((حب في اليونان )) للكاتبه : برشلونيه << تينن...

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرييييييييينج على نار
متى رح اتنزلين البارت اليديد
 

~ MhMh ~

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ أحلى و أغلى بلد.. الكويت ~
يعني شنو نتوقع الشي الزين؟؟؟؟

يمكن امها و ساره يسلمون و تصير عايلتهم كلها مسلمه


إذا ماراح تتزوج لوك :( ... اممممم يمكن تتزوج الاماراتي سالم !!!!!! <<< ما اتوقع




يمكن يطلع كل هذا حلم و تصحى منه بالأخير هههههههههههههههههه<<< ترا هذا احتمال قوي لاتضحكين علي
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
اتووووووقع
ان حوووووور تتزوج لوك ولواني احسها صعبه
و تعيش بين اليونان وقطر
ووووو اتوقع انهاا راح تنسى حمد و ايامه لانه تززوج هنوده
وراااشد راح يبتلش مع عماانه وامه واخته الخبله

وبث :)
تراي متااابعه من خلف الكواليس


تسلمين حبيبتي ع المتابعه
ويا ليت ما تكونين خلف الكواليس و خلج معانا ع النور
وتسلمين ع التوقعات ,,
يسلمووو ع المرور
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
ثواني بس ....
وتسلمون ع المتابعه ..
بقى القليل ..ومثل ما وعدتكم راح تنتهي الروايه قبل رمضان
اه ..صج
كل عام و انتو بالف خيير
وعسا تعودونه كل سنه و عام
 

~ MhMh ~

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ أحلى و أغلى بلد.. الكويت ~
و أنتي و الكل بخير


و عساج من عواده ياااارب





و ناسه في بارت الليله
خل نشوف حور و حظها العوي مسكينه مادري ش يصير معاها
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
الجزء الثاني والعشرين والأخير:
كان راشد قاعد يتصفح كتاب ويفكر بالسالفة وبكلام فيكتوريا .
فيكتوريا:الغداء جاهز..راشد..راشد؟.
راشد:ها ...نعم ..ماذا؟
فيكتوريا:الغداء جاهز.
راشد:ألن تنزل حور؟
فيكتوريا:كلا لا تريد تناول شئ لكنني لن أتركها هكذا سأعطيها بعض الحساء.
راشد :حسناً.
تغدوا وبعد ما خلصوا خذت فيكتوريا الشوربة لحور ، وتم راشد قاعد متردد يروح يكلمها ولا ينطر ، آخر شي قرر انه أول ما تطلع فيكتوريا راح يدخل ويكلمها كسرت خاطره توها طالعه من غيبوبة وريلها مكسورة وهي مريضة و تعبانة.

بعد شوي انزلت فيكتوريا:لم اتركها حتى تناولت الحساء...عنيدة.(وراحت تغسل الصحون) .
حست فيكتوريا بهدوء وراها ، التفتت وراها وشافت راشد يصعد الدري وتمنت لو يروح يكلم حور أما هي فراح تكلم سارة وتقول لها عن فعلة ولدها اللي خربت كل شي .
دخل راشد على حور وهي تتعبث بجوالها كانت ماده ريلها المكسورة وضامة الثانية وشعرها الطويل مهدود.
، طق راشد الباب :اقدر ادخل؟
حور:.....إي أكيد .
راشد:اشلونج؟
حور:بخير.
راقب راشد شكلها كانت تكسر الخاطر وامبين عليها حاسه بالذنب .
راشد:.....سوري عاللي صار بصراحة ما قدرت أمسك نفسي وافوت الموضوع أو اكلمج بهداوة ...ما قدرت.
حور:أنا ..أنا ما ألومك معاك حق في اللي قلته وردة فعلك هي الشي الطبيعي أي أخو في الدنيا بتكون ردة فعله نفسك ويمكن أكثر من جي.
راشد:حور أنتِ لازم....
حور:أرد معاك؟ إي موافقة برد معاك الدوحة واذا تبي باجر برد.
راشد:عادي عندج؟
حور:...أنا ما أفرط فيك أنت كل هلي أنا مالي حد غيرك محد يحبني ويبي مصلحتي في هالدنيا غيرك أنت و أمي و......بس.
حس راشد انه صغير لما شاف لأي درجة حور ماتبي تخسره ومستعدة تترك أمها والشخص اللي حبته عشانه وهو ما يبي يتخذ أي قرار يخصها هي ولوك خوفا من حجي الناس.
راشد:حور أنا ما أبي أوقف في طريق سعادتج بس هل فعلاً تظنين إن سعادتج مع لوك ..أقصد محمد؟
حور:من محمد؟
راشد:لوك بعد ما أسلم سمى نفسه محمد.
حور ابتسمت لا إرادياً.
راشد تجاهل الابتسامة:ما جاوبتيني؟
حور:أنا ....أنا...ما دري...يمكن إي...ويمكن لأ...ما أعرف.
راشد خذ نفس:شوفي أنا بصراحة ما شفت عليه شي بس فترة اسبوعين مب كفاية إني أحكم على ريال غريب ما أعرفه بالمرة صحيح كنا انروح انصلي مع بعض وانسولف بس ما أدري ما أدري أحس انه قرار صعب ... صعب ... مب مثل ما اتخيلين.
حور:....ليش ....ليش تستعجل خذ وقتك وتعرف عليه أكثر و أكثروبعدين احكم.
راشد:....يصير خير ...أنا بطلع مع سالم تبين شي؟
حور:لا مشكور متى بترد؟.
راشد: الساعه خمس...يالله مع السلامة.
حور:مع السلامة.
.................................................. ......
العصر كانت ليزا جايبة كيكة بمناسبة سلامة حور و امقضينها سوالف في الصالة ..
ليزا:هل حقاً ستعودين مع أخيكِ وتتركين لوك؟
حور: نعم سأفعل لن أفضل لوك على أخي.
ليزا:بعد أن أسلم وتيسرت الأمور عليكم ، تتركينه وتعودين لبلدك ستقتلينه بهذه الطريقة.
حور أصلاً متعذبة بدون شي:ليزا أرجوكِ تكلمي في أي موضوع آخر.
ليزا:كلا لن أغير الموضوع ما تفعلينه ظلم فأنتِ لم تشاهدي لوك عندما كنتِ في غيبوبة كان محطماً بشكل لا تتصورينه لقد كان هو و والدتك يلازمانك طوال اليوم حتى جاء راشد ومنعه من الجلوس معهم في الغرفة.
حور:حقاً؟
ليزا:نعم، أرجوكِ حور لا تتخلي عنه بهذه البساطة فلوك يحبك بجنون صدقيني.
حور:لا أدري ليزا راشد هو الشخص الوحيد الذي يثق بي ويحبني وهو أخي الوحيد صدقيني الاختيار صعب ، ولوك.......متأكدة أنني لن أُحب غيره لكن....لا أعلم لا أعلم لا أستطيع الإختيار بين لوك وأخي.
يرن الجرس
ليزا:هل تنتظرون أحداً؟
حور:ربما هذه سارة.
ليزا:سأذهب لأرى من .
افتحت ليزا الباب وشافت لوك.
ليزا:سيد لوكوس كيف حالك؟أو يجب أن أقول سيد محمد ههههه.
لوك ابتسم مجاملة:كما تشائين ، هل راشد هنا ؟
ليزا:كلا ليس هنا لقد خرج .
لوك:ومتى سيرجع؟
ليزا:لا أدري (وتكلم حور)متى سيأتي راشد.
حور:الخامسه، لماذا؟
لوك يوم سمع صوتها حس براحه نفسية وانه مشتاااق لهالصوت ومن زمان ما اسمعه.
ليزا:تفضل انتظره بالداخل كما أنني أعددت كعكة رائعة(تكلم حور)حور ارتدي حجابك.
حور خذت شال أمها والبسته وهي مستغربة :من عند الباب من ال....
لوك اول ما شافها ارتااااااااااااااااح كانت رافعة ريلها المكسورة عالكرسي ولابسة جلابية مغربية و وجهها رد شوي مثل قبل.
لوك:كيف حالك؟
حور:بخير.
ليزا وهي مبتسمة:سأجلب الكعكة.(وراحت المطبخ)
تم لوك واقف فترة حاط يده في جيبه ومتوتر و مب عارف شيقول.
لوك:أنا آسف.
حور اطالعه وهو واقف:على ماذا؟
لوك:تسببت في شجار بينك وبين أخيك.
حور:لا بأس، لقد تصالحنا وكل شئ على ما يرام.
ليزا الشيطانة كانت تراقبهم من المطبخ وتقص الكيكة شويييييييي شوييييييييي وشاااااقة الحلج من الوناسة.
لوك:هل تؤلمك(يأشر على ريلها)؟
حور:قليلاً .
.................................................. ...........صمت.................................... .................................
لوك:حور؟
حور:نعم.
لوك:لو تقدمت لخطبتك هل توافقين؟
حور صارت طماطة:..............
لوك:أجيبي أرجوك هل توافقين؟
حور:إن وافق راشد فسأوافق.
لوك رص على عيونه:وإن رفض؟
حور:............سأرفض.
لوك بدأ يعصب:إذاً أنت لا تكنين لي أي مشاعر.
حور:ب بلى لكن لوك ... إنه أخي لا أستطيع أن.... أن أعارضه فمعارضتي له تعني أنني تخليت عن عائلتي كلها.
لوك كان محبط من رده:توقعت أن تكوني أكثرتمسكاً بي ،لكن ما ألمسة الآن هو عدم الاهتمام .
حور(بدت عيونها ادمع) : لوك يجب أن تعلم أن كوني ابنة فيكتوريا جعل أهل والدي يكرهونني بدون سبب والحادثة التي حصلت لي في بلدي شوهت سمعتي وفقدت ثقة أناس كثر والوحيد الذي ضل يثق بي ويحبني هو راشد ،هو الوحيد الذي كان يدافع عني حتى في وجه أمه وأخته ، هل تعلم أن من أسباب قدومي لليونان هو رغبة زوجة أبي أن تزوجني بشخص رغماً عني وراشد وقف بجواري وساعدني على المجئ إلى اليونان ،بعد كل هذا تريدني أن اتجاهل رأيه في زواجي وكأنه شخص لا قيمة له عندي...هل تريدني أن أكون هذه الإنسانة الجاحدة.
لوك:.......كلا حور لا أريد ذلك....لكن على الأقل حاولي اقناعه لن يضرك ذلك.
حور:كلا لا أستطيع كيف تريدني أن أقنع أخي أن بأن يزوجني ،هذا تصرف غير مقبول بالنسبة لي .
لوك:سأتحدث معه وأبذل ما بوسعي بما أنكِ لا تريدين أن تحركي ساكناً من أجلي.
لوك كان متحطم من ردود حور لأنه مب فاهم طبيعة البنت الخليجية اللي مستحيل تقوم بالأشيا اللي هو يطلبها وهو طبعا فسرها على أنها قلة اهتمام من حور.
ليزا تعطيه الكيكة: آآآه تفضل لوك.
لوك خذ منها الصحن:شكراً.
كانت حور منزلة راسها وتتعبث بجلابيتها ولوك يطالعها.
ليزا:انظرا... لدي رأي هل تريدان سماعه.
لوك و حور:.......................
ليزا:حسناً لا داعي للإجابة ، صحيح إنني فاشلة على الصعيد العاطفي لكن ذلك لا يمنع كوني أملك حلولاً جيدة ولدي حل لمشكلتكما .
لوك حط الصحن على جنب:ما هو؟
ليزا:لقد أخبرتني قبل مجيء لوك أن راشد خائف من الموافقة ،صحيح؟
حور:نعم.
ليزا:لماذا؟
حور:لأنه لو وافق سيغضب منه أعمامي وسيتهمونه بأنه ليس رجلاً وستقع المسؤولية عليه.
ليزا:إذاً راشد موافق لكنه خائف من ردة فعل أعمامه ؟
حور:اممممم اعتقد ذلك.
ليزا:حسناً ... ماذا لو كسبنا تأييد شخص آخر من عائلتك شخص واحد فقط يدعم موقف راشد وحتى لا يشعر راشد أنه واحد ضد مجموعه ، هل بإمكاننا العثور على هذا الشخص؟ كما أنك ذكرتِ منذ قليل أن سمعتك شوهت في بلدك بسبب حادث وسأسألك فيما بعد عن هذا الحادث هههه ،نستطيع أن نستخدم هذا الحادث لصالحك؟
لوك:كيف؟
ليزا:سيستخدم راشد هذا الحادث كعذر للموافقة على زواجكما فسيقول أن لا أحد الآن سيرغب بالزواج من حور بعد الحادث ومن الأفضل أن تتزوج بهذا الغريب على أن تضل وحيدة طوال حياتها.
حور ولوك يفكرون....
ليزا:مارأيكما؟
لوك:تبدو لي فكرة جيدة.
حور:نعم وأنا أيضاً.
ليزا:حسناً سيد لوكوس عليك الآن أن تقترح ما قلته أنا الآن على راشد.
لوك:هل تعلمين ليزا لو تم زواجنا فستكون مكافأتك شيئاً يفوق خيالك.
ليزا:مكافأتي أن آراكما سعيدين .....و ما يفوق خيالي أيضاً.
حور ولوك:هههههههه.
سمعوا صوت سيارة برا..
ليزا:إنه راشد هيا هيا اصعدي بسرعه بسرعه لا نريده أن يغضب الآن.
حور بسرعه تمسك عكازها وتمشي رايحه غرفتها.
ليزا:هيا هيا اسرعييي.
حور:حسناً حسناً لا تدفعيني سأسقط.
ليزا:إن لم تسرعي ستذهب مكافأتي هيا هيا.
حورمسكينه تنقز عالدري على ريل وحده.
حور:اها ..ما يهمك هو الهديه ههههه.
لوك ميت من الضحك على شكلهم.
الحمد لله إن سالم كان يسولف مع راشد برا وأخره شوي على ما حور اصعدت غرفتها وليزا ردت اقعدت في الصالة، بعد ربع ساعة سوالف عند الباب سلموا على بعض ودخل راشد الصالة وتفاجأ بلوك قاعد في الصالة مع ليزا ، وحاول انه يمسك نفسه شوي .
ليزا:مرحباً راشد أنا ليزا جارة فيكتوريا لم نلتقي من قبل.
راشد:أهلاً.
ليزا:حسناً عن اذنكم لقد انتظرت حور طويلاً ويبدو أنها تعبة ولا تستطيع استقبالي أبلغها تحياتي..إلى اللقاء.(وطلعت)
راشد تم يطالع لوك بنظرات ولوك حب يقطع هالنظرات ..
لوك:كيف حالك؟
راشد:بخير.
لوك:أعتذر عن تصرفي بالأمس...لقد كان تصرفاً صبيانياً مني و....و أنا حقاً آسف أتمنى أنني لم أسبب أي خلاف بينك وبين حور.
راشد:لقد حللنا الخلاف ...هل تريد فيكتوريا أم أنك هنا لرؤية شخص آخر؟
لوك:كلا لقد جئت هنا لمحادثتك بموضوع هام.
راشد عرف الموضوع بس يبي يتأكد:ما هو؟
لوك:أريدك أن تعلم بأن ما أكنه اتجاه حور هي مشاعر حقيقية وليس هدفي العبث معها كما أنني لست في سن العبث لقد بلغت 33 وأعتقد أنني جاد في كلامي.
راشد: .........
لوك:أنت الشخص الوحيد الذي تهتم حور لموافقته فوالدها متوفي ولا رجل آخر في العائلة.
راشد:كلا هناك رجال كثر في العائلة وأضمن لك أن جميعهم غير موافقين .
لوك:راشد أريد رأيك فيني ، هل ترى أنني استحق حور؟
راشد خذ نفس:.............
لوك:اجبني.
راشد:لوك هل تعلم كم هو عمري؟
لوك استغرب من السؤال:أعتقد 20 سنه، لماذا؟
راشد:لقد بلغت 19 منذ شهر ،هل تعتقد أن صبياً في 19 يستطيع أن يقنع كباراً في السن في موضوع حرج كهذا ، إن كنت تعتقد أن مسألة الزواج لدينا سهلة وبسيطة فأنت مخطئ قد تكون الفتاة اليونانية هنا قادرة على أن تتزوج بأي شخص تختاره وتقوم عائلتها بمباركة الزواج حتى لو لم يكونوا مقتنعين بالزوج لكن لدينا الأمر مختلف قد يكون رفض شخص واحد فقط في العائلة سبباً لرفض العريس وفي حالتك هناك أشخاص وليس واحد فقط ، وأعترف لك أنا خائف من الموافقة ،إن أردت رأيي فيك فسأقول إنك تعجبني كرجل وكمسلم أيضاً لكن للأسف عند عائلتي هناك أشياءٌ أخرى أهم من ذلك.
لوك بيبدا بالخطة:حسناً لدي رأي و...وربما حل ، هل تريد سماعه .
راشد مستغرب:ماهو؟
لوك:أولاً هل بامكاننا أن نكسب شخصاً واحداً أو اثنان ممن تثق بهم العائلة ويكبروك سناً إلى صفنا.
راشد:....لا أدري وثانياً؟
لوك:لقد ...لقد علمت أن حور تعرضت لحادثة قبل مجيئها لليونان.
راشد:نعم صحيح لقد اختطفها رجل وقتلته وما دخل ذلك في مسألة الزواج؟
لوك:لقد ساءت سمعة حور بعد هذه الحادثة والدليل أن والدتك ارادت أن تزوجها لأول شخص تقدم إليها فقط لأن سمعتها ساءت وفرصتها ضعيفة في تكوين عائلة،فلماذا إذاً لا يوافقون علي ؟
راشد يحرك بوزه يمين ويسار(علامة التفكير):........قد تكون فكرة جيدة ولكن غير مضمونة ،....من الصعب أن أجد شخصاً يؤيدني و ...لا أعلم دعني أفكر في الموضوع وسأخبرك بردي.

في هالوقت كانت حور تكلم هند

هند:بل بل بل شنو ذي حورو انا ماقلت لج حياتج فيلم ما صدقتيني...انزين ما دروا من ادعمج؟
حور:لا والله وبصراحه أنا مب وايد مهتمة يعني الحمدلله ما فيني اعاقة ولا شي بس كسر وإن شاء الله اسبوعين وبفك الجبس .
هند:والله انج طيبة أنا لو مكانج اتم وراه وراه لين اعرفه.
حور:المهم ما علينا منه ... متى خطوبتج؟
هند:بعد اسبوع إن شاء الله .
حور:خلصتِ كل شي؟
هند:إي خذت الفستان أمس وحجزت شعر ومكياج ووو خلاص .
حور:وين بتسوين الخطوبة؟
هند:في البيت أمي تقول الجو حلو وحوشنا واسع فما في داعي اسويه في قاعه.
حور:معاها حق أحسن لج من الفندق ...إلا شخبار بعض الناس؟
هند:احم ..بخير
حور:واشلونه معاج؟
هند:واااااي حورو يهبل رومانسي تخيلي من اسبوع كان يوم ميلادي تدرين ايش سوا؟
حور بفضول:شنو؟
هند:قال لخالته تكلم نورو اختي عشان تزين حجرتي وأنا طالعه وجابت لها الأغراض ويوم رديت البيت دخلت حجرتي وتفاجأت بشموع ونفافيخ وكيكة وهدية على سريري.
حور:وااااااي ، شي والله هالحمد طلع مب هين ..خسارة.
هند بصراخ:حورووووووووووووووو ايش قصدج.
حور:آآآآ قصدي خسارة ما بحضر الخطوبة.
هند:إي اعتدلي .
حور:شوفوا شوفوا الغيرة.
هند:بنشوفج انتي اش بيتسوين؟
حور:........
هند:الو..الو
حور:معاج معاج.
هند:تفكرين في بعض الناس.
حور:تدرين انه قاعد مع راشد الحين .
هند:صج والله شيقولون؟
حور:مادري أنا فوق وهم في الصالة تحت..خاطري اعرف شيقولون؟
هند:روحي تصوخي .
حور:لا أرجوج خلينا عاقلين جي أحسن ما فيني يشوفني راشد مرة ثانية.
هند:انزين حورو اخليج الحين خسرتيني(بدلع) تدرين عاد الحين شيخ الرياييل يدفع الفاتورة وما نبي نخسره.
حور:صج انج ما تستحين ابوج عادي تخسرينه بس ريلج لا.
هند بدلع)يالله يالله عن الهذرة مع السلامة.
حور فاتحة عينها عالآخر:ويييييييي ههههههه يالله مع السلامة.
تمت حور تفكر ببساطة حياة هند واشلون هي مستانسه مع حمد وتقارنه بحياتها اللي مليانة تعقيدات وتمت تفكر وتفكر لين قاطعها راشد.
راشد:شتسوين ؟
حور:قاعده ما سوي شي كنت اكلم هند رفيجتي خطوبتها بعد اسبوع..تدري من خذها؟
راشد قعد عالسرير:لا من؟اعرفه؟
حور:حمد اللي تقدم لي.
راشد:صج والله صج الدوحة صغيرة يالله الله يهنيهم ويهنيج إن شاء الله.
حور:.......
راشد:تدرين من كان هني من شوي؟
حور تحاول تشغل نفسها بأي شي جدامها:لا توني قاعده من النوم.
راشد:لوك .
حور:.....ايش عنده؟
راشد:اعتقد اعتقد انه كان ياي يطلب ايدج مني... اعتقد.
حور:وانت ايش رديت عليه؟
راشد:شرحت له موقفي بالضبط وبينت له ان المسألة مب سهلة مثل ما هو متصور وعطاني حل .
حور تسوي نفسها مب عارفة:قال لي اكسب شخص واحد من العيلة يكون في صفي ويوافق على الزواج والشي الثاني استغل السالفة اللي صارت لج قبل لتجين اليونان واقول انها شوهت سمعتج ومحد راح ياخذج بعدها.
حور:..وانت ايش رايك تحسها فكرة معقولة؟
راشد:مادري..أفكر في سعود ولد عمي احسه ممكن يتساهل خبرج دارس برا وشغله كله مع انجليز وتحسينه متساهل مادري ..احسه انسب واحد وأقدر اقنعه.
حور بتردد:انزين ...كلمه.
راشد يطالعها بنظرات :اشوفج مستعيلة..
حور تعض شفايفها:آآآ لا مب قصدي بس بسس أنا ..
راشد:خلاص خلاص بروح اكلمه يكون الحين توه راد من الشغل وهاي انسب وقت (وطلع)
حور ارفعت يدها لله:يارب إذا كان هالزواج خيره لي يسره وإذا كان شرا بعده عني ياااااارب ما في شي مستحيل عليك إنت قادر على كل شي ياااارب.
...................
دق راشد على ولد عمه سعود (لمحه عن سعود: سعود دارس هندسه في بريطانيا ويشتغل في شركه خاصة وعمره 30 ومب متزوج وهو حليو وطيوب عكس عمامه)
راشد:السلام عليكم.
سعود:عليكم السلام من معاي؟
راشد:اشدعوه ما عرفتني؟
سعود:......رشووود الله يغربل ابليسك وينك انت من وين تتصل؟
راشد:من اليونان.
سعود:اليونان!!شموديك هناك ليكون بتاخذ وحده نفس ابوك ههههه؟
راشد:لا أرجوك الوالده بنفسها متعقده أنا جاي اهني عشان حور كانت جاية تزور أمها وادعمتها سيارة وجيت اطمن عليها.
سعود:واشلونها الحين؟
راشد:الحمد لله بخير بس كسر بسيط في ريلها .
سعود:سلامتها ما تشوف شر.
راشد:آآآآ بغيتك في سالفة ضرورية وصعبة ومعقدة وخطيرة.
سعود:بل بل يا معود قول قول شالسالقة تراك خرعتني.
راشد:بس لا تقاطعني اوعدني.
سعود:ههههه اوعدني بعد خلاص وعد ما اقاطعك.
راشد:احم في ..في واحد متقدم حق حور يصير لها يعني ..امه بنت عم امها ..
سعود:شنو؟
راشد:تراك وعدتني ما تقاطعني.
سعود:يالله كمل.
راشد:طبعا هو يوناني بس مسلم أسلم من فترة قصيرة وتبي الصراحه تراه وااايد محترم يعني اول ما جيت لزم علي اقعد في بيته وكان متفرغ لي و ما شاء الله عنده شركة سفن وفاتح له فرع خاص به يعني الريال عنده خير ،وأنا لو بتسألني عن رايي بقول لك بصراحه موافق بس اللي خايف منه شي واحد ردة فعل عمامي أخاف يذبحوني لو دروا ولهالسبب اتصلت لك.
سعود:يعني تبي رايي؟
راشد:إي
سعود:ما أقدر احكم على واحد ما عرفه ومثل ما قلت عمامي ماراح يوافقون وأنا رايي ترفضه وترد اختك الدوحه.
راشد:..بس هي موافقه عليه.
سعود:يعني شنو بتخليها تمشي رايها علينا.
راشد:سعود ترى حور مالها حد غيري يعني محد فيكم يحبها أو يسأل عنها أبيها تاخذ واحد يحبها ويعزها ويصونها أنا مردي بتزوج وبنشغل واخاف هي تبقى جذي بدون ريال يحميها وانت تدري السالفة اللي صارت لها في الدوحه اشلون شوهت سمعتها مع انها بريئة والناس يدرون انها بريئه يعني أحس إنه الزوج المناسب لها يعني أبيك تتناسى للحظه انه يوناني ما تشوف انه عريس مناسب لها على فكرة هو مطلق وعنده بنت.
سعود:بعد مطلق وعنده بنت.
راشد:بالعكس هالشي كبره في عيني يعني عادة تشوف في الغرب الأم هي اللي تربي العيال بعد ما يتركهم ابوهم بس هو صاير معاه العكس هو اللي يربي بنته بعد ما تركته زوجته ومعيش امه معاه في البيت ومعتني في أم حور وفاتح لها محل بدون مقابل بس عشان يساعدها يعني هذا كله يبين انه ريال ويعتمد عليه.
سعود:راشد انت ايش تبي مني شكلك موافق ومخلص ليش متصل لي؟
راشد:بصراحه ابيك توقف في صفي لما اواجه عمامي وجدي بالسالفة يعني تهديهم وتعطيهم مقدمات قبل ما يخطبها منهم رسمي.
سعود:شنو؟تبيه يجي يخطبها اهني؟
راشد:إي هذي الأصول.
سعود:اسمعني دامك تبي نصيحتي أنا من رايي كل شي يتم في اليونان عندكم وبعدين أنا امهد لهم وتجي انت وتقط القنبلة عليهم .
راشد:يعني أنت معاي؟
سعود:والله تبي الصراحة أنا حور ما أكن لها أي مشاعر لا الحب ولا الكره يعني اللي تسويه في حياتها ما يهمني، ومثل ما قلت كل اللي حولنا ما يحبونها ويحملونها ذنب زواج أبوها من اجنبية وفوق هذا سمعتها تشوهت وأحسن لها تتزوج واحد يحبها ويصونها واللي فهمته منك انه مسلم ومحترم و غني وعنده خير وفي نفس الوقت راح تبقى عند أمها وأهل امها اللي يحبونها ، يعني هالزواج أحسن لها واضمن لها .
راشد:يعني هالكلام تقدر تقوله جدام اهلنا.
سعود:تعال انت ذبحتني اهلنا واهلنا وايد مخرعينك ، يعني ايش بيسوون؟ بيذبحونك ليش ما في قانون ما في نظام.
راشد:لااا تدري بيسمعوني من هالكلام الزين أنت مب ريال ومب كفو تشيل مسؤولية .
سعود:وانت شتشوف نفسك ريال ولا.
راشد:سعودو جب عاد.
سعود:هههههه شسوي فيك ذابحني ابيك توقف في صفي ودافع معاي اللي يسمعك يقول رايح معركة .
راشد:أوفففف يعني الزبدة أوافق واتوكل على الله؟.
سعود:خلاص وافق وافق وكل شي خلصوه في اليونان وقول لها إذا تبي ترد الدوحه خل تنطر سنه لين تبرد حرتهم ويصير الموضوع عادي ويتعودون عليه.
راشد:والله للحين متردد وخايف اشلون اختي ياخذها يوناني وغريب وتعيش بعيد عنا آآآه يا سعود لو أبوي عايش ما كنت تحملت هالمسؤولية.
سعود:الله يرحمه ، انت قدها يا راشد وقول لها تستخير وتتوكل على الله.
راشد:الله يستر يالله اخليك سلم عليهم.
سعود:إن شاء الله يبلغ فمان الله.
راشد:مع السلامة.
بند راشد التلفون وراح لحور وقال لها اللي قاله سعود........
حور:يعني يعني عادي عنده ما قال شي؟
راشد:يعني هو مب انه السالفة عاجبته لكن حاس ان أي وحده في وضعج أحسن لها توافق.
حور:في وضعي ليش أنا ايش فيني؟
راشد:لا حور مب قصدي بس هو يحس ان الحياة اهني عند امج أحسن لج من الحياة في الدوحة .
حور:بس أنا أكيد بجي الدوحة ولا انتو تظنون اني ما راح ازوركم؟
راشد:لا حور ندري بس انتي تدرين موقف اهل ابوي منج ومشاكل أمي معاج بس اهني ما شاء الله الكل يحبج .
حور بان عليها الضيق:.......
راشد: اشفيج ليش متضايقة.
فجأة ضمته حور وقامت تصيح:ما اتخيل اني اعيش بعيدة عنكم.
راشد:حور اشفيج ترانا بنزورج وبتشوفينا دايماً يعني ماراح ننقطع .
حور قامت تصيح
راشد:والله ما عرفنالج تراج بتتزوجين لا ومب أي واحد ،واحد يحبك أنا ماقلت لج ايش سوى في المسجد لما كنتي مرقده ، قام بعد الصلاة وكلم الامام وقال له يدعي لج بالشفا ويوم الإمام يدعي والناس تدعي وراه شفته يصيح وصراحه هالحركة وايد راسخه في بالي وهي اللي محسستني إني راح اخليج بين ايدي أمينة ...ها متى تبين الملجة.
حور استحت:مادري كيفك.
راشد:ههههه أنا بكلم صاحبنا اللي أكيد ناطر على نار..... بس لحظة صلي استخاره وردي علي مهما كنتي مرتاحه لازم تستخيرين.
حور:إن شاء الله .
راشد:بروح آكل لي شي ميت من اليوع.
حور:هههه انطر أمي راحت تجيب بيتزا.
راشد:ليش انطرها عادي باكل الحين وباكل البيتزا عادي لا تخافين في مكان(وطلع)
تمت حور تضحك على اخوها بس لما تخيلت انها ماراح تشوفه دايماً تضايقت
حور في نفسها: يعني معقول ما بروح الدوحة إلا بعد سنه لا مستحيل ...بس.. بس لما اتخيل نفسي عايشه مع لوك ومارغو وامي وسارة وليزا أحس إني بكون مستانسة ومرتاحة معاهم بس هيا ومرت ابوي وهند وربعي وهلي صج اني مب اصلاح معاهم بس بشتاق لهم وايد.
مروا يومين والأحوال مستتبه ما في أي شي جديد ، حور تفكر وتستخير ، وراشد ينطر يردها ، حتى فيكتوريا ما تدري بأي شي.
ليييين استقرت حور على قرار وراحت تبلغ راشد هالقرار..

تعتقدون


بتوافق


ولا


بترفض
هذا نصف الجزء الاخيرررر
في بقي نص بارت بس
ابي توقعاتكم ..........؟؟
 

~ MhMh ~

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ أحلى و أغلى بلد.. الكويت ~
ياااااااااااااااااااربي تكفين كمليييييييييييييييييييه

بسرعه بسرعه بسرعه





لايكون بتصلي و ماترتاحله و ترد الدوحه:(


لا لا لا ..... قلبي يقولي<<< يامعوده ههههههه
أن حور تتزوج لوك و تخلص السالفه .... صح ديور؟؟؟


يالله ماراح أنام نااااااااااااااااااطرتج و ناطره الجزء الأخير
تشاااااااااااااااااااااااو
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
ياااااااااااااااااااربي تكفين كمليييييييييييييييييييه

بسرعه بسرعه بسرعه





لايكون بتصلي و ماترتاحله و ترد الدوحه:(


لا لا لا ..... قلبي يقولي<<< يامعوده ههههههه
أن حور تتزوج لوك و تخلص السالفه .... صح ديور؟؟؟





يالله ماراح أنام نااااااااااااااااااطرتج و ناطره الجزء الأخير
تشاااااااااااااااااااااااو






لا يا قلبي روحي نامي و ارتاحي
واحلام سعيدة انشالله

ولنا لقاء قريب
اقووول شرايكم البارت الاخير
يكون هدبه رمضانيه مني لكم
يعني ....بأول يوم رمضان

شرايكم موافقين ....>>> شكلها راح تمصخها على الاخير :p_03ba:


اشوف ردودكم و اقرر
ومرة ثانيه تسلمون ع المتابعه ..
وكل عام وانتو بالف خير ..
 

miss~cool

New member
إنضم
13 يوليو 2009
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي مشكووره على القصة الحلوة ..
أنا اليوم قريتها كلها وناطره التكمله ...

انشاء الله ما أطولين لني حدي متشوقه على النهايه :eh_s(6):
 

~ MhMh ~

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ أحلى و أغلى بلد.. الكويت ~
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
عن النحاسه :( <<<<<<< حدي مشتطه هههههههههههههههههههههههههههه






ليييييييييييش تعلقينا :(




ترا ماراااااااااح أنام


نااااااااااااااااااااااااااطره



لاتعلقينا ليله رمضان قريش وتراويح و بننشغل و راح تبرد السالفه



بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نزلي آخر جزء الليله
و هاج مني بوسه <<< اساحلج هههههههههههه
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
عن النحاسه :( <<<<<<< حدي مشتطه هههههههههههههههههههههههههههه






ليييييييييييش تعلقينا :(




ترا ماراااااااااح أنام


نااااااااااااااااااااااااااطره



لاتعلقينا ليله رمضان قريش وتراويح و بننشغل و راح تبرد السالفه



بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نزلي آخر جزء الليله
و هاج مني بوسه <<< اساحلج هههههههههههه





بس بوسه وحدة
عالعموم نشوف
بس ع فكرة انا مومن طبعي النحاسه وعشان ردج هذا الحلو ما راح اتاخر عليكم وايد
ما راح اخربها ع الاخير
تصبحين ع خييير
لا تنسوني بالدعاء
:p_03ba:
 

~ MhMh ~

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ أحلى و أغلى بلد.. الكويت ~
ويييييييي تكفين ديور لاتزعلين مني .... كنت بس أتغشمر معاج




و موفقه ياعمري و انتي من اهل الخير



و لج مني بعد مليون بوسه<<< امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس لاتآخذين بخاطرج
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
ويييييييي تكفين ديور لاتزعلين مني .... كنت بس أتغشمر معاج




و موفقه ياعمري و انتي من اهل الخير



و لج مني بعد مليون بوسه<<< امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس لاتآخذين بخاطرج


فديت قلبج انا مو ماخذه ع خاطري منج
ولو
بس كنت اتغشمر فديتج و حبيت اشوقج ...شوي بس
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصة روعة
ناطريييييينج
الله يعطيج العافية
بس بقيت اسال متى رح اتنزلين البارت الياي؟؟؟؟؟
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
هلووووووووووووووووووووووووووووو
وينكم يا بنات



الجزءالاخيرررررررررررررررررر وصل
اوكي شكلكم ما تبونه
بس ها موتقرونه
وما تعطوني رايكم

....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

Dior&Fendi

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وَطَـــــq8ـن الْنَّـــــهَـــار
الموقع الالكتروني
q8yat.net
انزلت حور تحت وشافت فيكتوريا وراشد يتريقون(يفطرون) .
فيكتوريا:أوه عزيزتي لقد استيقظتي لم أشأ إيقاظك لأنك لم تنامي جيداً بالأمس.
حور:صباح الخير.
فيكي وراشد:صباح النور.
فيكي:ما بك؟
حور:لا شئ فقط أريد الخروج وتنشق الهواء.
فيكي:حسناً بعد الفطور سنخرج سوياً.
حور:لقد مللت من هذا الثقل لا أستطيع تحمله.
فيكي:لا تقلقي عزيزتي ستفكينه قريباً،(قامت من كرسيها) سأحضر لكِ العجة.
راشد:فكرتي؟
حور خذت نفس عمييييييييق:فكرت.. و مادري....لما اتخيل إني راح اعيش عمري كله في اليونان في بلد غريب ..أخاف وأحس إني بجني على نفسي ..لكن من جهة ثانية أحس إني راح أكون مستانسة معاهم وراح أنسجم .
راشد في نفسه خاطره ترفض:يعني موافقة ولا مب موافقة؟
حور تغمض عينها بالقو وتاخذ نفس:...........................موافقة.
راشد قلبه طااااااااااااااااح:الله يستر.
حور:ليش راشد أنت مب راضي؟
راشد:لا والله راضي ومثل ما قلت لج أحس إن سعادتج معاه بس خايف من عمامي .
حور:إن شاء الله راح يهدون وانت لا تكتفي بسعود حاول تاخذ كذا شخص في صفك عشان يكون موقفك أقوى.
راشد:إن شاء الله ..
فيكتوريا(تحط صحن العجة جدام حور):تفضلي عزيزتي.
حور:شكراً.
راشد:هناك خبر سار لكِ ؟
فيكتوريا مستغربة:ما هو؟
راشد:ستشهدين حفل زفاف قريب.
.................................................. .........لحظة صمت............................................... ................
فيكتوريا: من ؟حفل زفاف من؟
راشد:حور و لوك.
فيكتوريا:ح...ح..حقا؟
حورتبتسم بخجل
فيكتوريا:لا أصدق ، هل معنى هذا أنكِ ستعيشين في اليونان هنا عندي وسأرى أطفالكما يا إلهي لا أصدق لا أصدق إن هذا أجمل خبر سمعته في حياتي.
حور:لكن لا تخبري أحداً .
فيكتوريا تحط يدها على فمها:لن أنطق بكلمه،كن أخبراني أولاً كيف ومتى حدث كل هذا ؟
وقالوا لها السالفة كلها.
فيكتوريا:لا تقلق راشد سيكون كل شئ على ما يرام فمع الوقت سيتعود أهلك على الموضوع.
راشد:أشك في ذلك ،لكن المهم اآن هو سعادة حور.
حور اطالع أخوها بحنان:مشكور.
راشد:فيكتوريا أريد منكِ مرافقتي للسوق ،أريد شراء الهدايا لأمي وأختي وخالاتي، هل تستطيعين؟
فيكي:ولكن حور ستب...
راشد:اطلبي من ليزا الجلوس معها؟
حور:ما بكم تتكلمون عني وكأني طفلة اذهبو ا ولا تقلقوا سأدخل النت ولن أشعر بالوقت هيا اذهبوا ولا تنسوني.
فيكي:حسناً هيا راشد فلنجهز(وراحوا يجهزون)
ظلت حور في البيت شوي تكلم هند عالنت وشوي تدخل المنتديات ومر عليها الوقت بسررررعه لين اتصلت أمها وقالت لها ان ليزا عازمتهم عالعشا في بيتها وعازمة صديقاتها وتبيهم يتعرفون عليها فوافقت حور لكن بعد ما بندت السماعه.
حور:فشيلة اشلون اقعد معاهم وريلي بهالشكل مب شي شكلي،اممممم أحسن لي اتم طول العشا قاعده عشان ما يلاحظون.(وكملت شغلها عالنت)
.........
.........
الساعة 7 حور وأمها يجهزون للعشا ..
فيكتوريا:عزيزتي أريدكِ أن تبدي جميلة جداً وأن تبهريهم بجمالك العربي،سترتدين الفستان الذي جلبته ،صحيح ؟
حور وهي تحط مكياج:ههههههه أمي ما بك أشعر أني سأبدو كالمهرج بينهم بهذا المكياج والآن تريدينني أن أرتدي هذا الفستان سيقولون أنني مجنونة،كلا كلا لن أرتديه .
فيكتوريا:ما بك لقد أخبرتهم ليزا أنه حفل عشاء وسيأتين بملابس سهرة وليست ملابس عادية
حور :لا أدري أمي صحيح الفستان ناعم ولو كنت في بلدي لارتديته لأنه أمر مقبول هناك ولكن هنا عندكم...
فيكتوريا:لا تقولي عندكم فستعيشين في هذا البلد وسيصبح بلدك أنت وابنائك.
حور هالكلام خوفها:آآآآه أمي أرجوك لا تتكلمي هكذا فهذا الكلام يخيفني وأشعر بأني سأغير رأيي.
فيكتوريا تخرعت:كلا كلا لن اتكلم مرة أخرى(اطالع الساعة)هيا بسرعة اسرعي أريد أن نستقبل ضيوف ليزا وأساعدها ،هيا ارتدي هذا الفستان من أجلي وإن بدوت مبالغه في زينتك ارجعي للمنزل،اتفقنا.
حور اتعبت من امها:اتفقنا.
البست حور الفستان اللي كان لونه أحححححححححححححححمر غامق واستايله يوناني وطالع يجننن عليها.
فيكتوريا:رائع تبدين يونانية فعلاً.
حور :أمي أرجوكِ أشعر بأني مضحكة سيقولون ...
فيكتوريا:شششششششش ثقي بي لن يقولوا شيئاً،هيا هيا.
البست حور عبايتها وشيلتها لأن الفستان عاري وراحو بيت ليزا

في بيت ليزا
حور:لا يوجد أحد.
فيكتوريا:تعالي ربما هم في الداخل تعالي.
مشوا

مشوا

مشوا
وفجأة
لوك وسارة وليزا ومارغو وراشد قاعد في الجهه الثانية مع ثلاث غُرب وسالم .
حور:م ..م.. ما هذا؟
شافت حور نظرات لوك المليانه سعادة وابتسامته اللي شاقة وجهه.
فيكتوريا:بعد دقائق ستكونين ملكاً للوك امممممم ماذا تسمونها بالعربي امممم مجلاه مجله.
حور مندهشه:ملجه؟
ملاحظة الملجة هي عقد القران)
فيكي:نعم.
قام راشد:شمسويه في ويهج تعالي قعدي هناك.
حور جنها مجنونة:شالسالفة اشصاير؟
راشد:بعدين بس تعالي قعدي اهني وعطيهم ظهرج ..ليش مصبغه عمرج؟
حور للحين ضايعه:أمي...حفلة....بنات....و..و..
راشد:خلاص خلاص يُبا هذي ملجتج انزين وهناك المطوع واثنين شهود والتفاصيل بعدين.
مارغو جات عند حور:أنا سعيدة هل حقاً ستصبحين ماما إن أبي سعيد لم أره يوماً يمشي ويغني أبداً كان شكله غريب ههههههه.
حورتكلم نفسها: ملجه ..بس أنا ريلي مكسورة...و..و
بدا المطوع اللي شكله كان عادي (يعني ما يبين عليه امطوع إلا من لحيتها اللي شوي ثقيلة ) بإجراءات عقد القران وحور للحين في صدمة وما قالت غير كلمة موافقة بس وما سمعت أي شي ثاني.
وقعوا الشهود على العقد وباركوا للوك وراشد واطلعوا مع راشد عشان يعشيهم لأن من السنة اعداد وليمة عند عقد القران بس طبعاً لوك فضل انه يبقى عشان من؟ .................................... طبعاً حبيبة القلب حور.
بعد ما طلعوا الرياييل...
فيكي:هيا عزيزتي تعالي الى الحمام لتصلحي تبرجك.
قامت حور مع امها كأنها بدون إرادة والناس اللي حولها هم اللي يحركونها ، خذوها للحمام وعدلوا شعرها وفصخوها عباتها وكانت تهبل .
سارة:أين القلادة التي اهديتك إياها؟
فيكي:ها هي لقد جلبتها معي(وتفتح شنطتها وتلبس حور القلادة )
سارة:ألم أُخبركم أن هذه القلاده لن تخرج من العائلة .
فيكي:رأيتي ما لم أره.
ليزا ومارغو:هيا هيا اخرجي.
حور شوي وبتصيح:لا أستطيع إن فستاني عاري جداً.
ليزا:هياااااااا إنه زوجك.
حور:زوجي؟
سارة وفيكي وليزا:هيااااااااااااااااااااا(ودزوها مسكينه في وجه المدفع).
مشت حور بخجل اتجاه لوك اللي لو أوصف لكم شعوره من اليوم ليييييييين باجر ماراح أخلص وبتصير القصة مسلسل مكسيكي.
كان مستانس ...طاير من الفرح..وحاس انه أول مرة يحس بالسعادة ،هو صحيح تزوج من قبل بس هالمرة كنها أول مرة له ..ما يحس انه شاف انسانة من قبل ، ما يحس أنه حب في حياته وحده ، يحس إنها أول حب له وآخر حب له ومب مصدق إنها وأخيراً صارت زوجته ملكه هو وبس وانه خلاص ماراح يسهر الليل يفكر فيها وما في أي حواجز تمنعه من انه يلمسها لأن هالحواجز زالت واختفت.
اقتربت حور منه وبينهم متر اقطعه لوك ومسك يدها وتم ساعه يتأملها.
لوك:أنت ملاك صحيح؟
حور منزلة عينها:...........
لوك:أنت أجمل من العاده يبدو ان الحجاب يخفي كثيراً من جمالك وأنا سعيد بهذا لأنني لا أريد أن يرى غيري هذا السحر.
حور:.........
لوك بصوت واطي : حور(يرفع راسها بصبعه)تكلمي أشعر بأنني في حلم من أحلامي التي منذ رأيتك لم تنقطع عني كنت أرآك كل ليلة أريد أن امسككِ ولكن لا أستطيع ولكن الآن أنا ألمسك ألمسك وليس هناك ما يمنعني ، حور؟
حور:نعم.
لوك:هل تعلمين أنني رأيتك قبل أن تأتي إلى اليونان؟
حور استغربت:ماذا؟كيف؟
لوك:لقد رأيتكِ في منامي لقد انتشاتني من نار ملتهبة و وضعتني في حجرك لأنام وكنت تمسحين على رأسي بحنان ، وهذا ما فعلته بي لقد انتشلتني من الضياع والوحده التي كنت أشعر بها إلى الراحة والسكينه والسعاده التي أحسها الآن .
حور:الله انتشلك ولست أنا.
لوك:صحيح وأنت كنت الأداة ، أحبك أحبك(ودمعت عينه)
امسحتها حور لا إرادياً:أوه آسفة.
لوك:لا تتأسفي الآن فأنتِ زوجتي زوجتي لي وحدي سأبقيكِ في قصري الموحش كما تسمينه للأبد.
حور:ههههه مازلت تذكر هذه التسمية لا بد أنك كنت تكرهني حينها.
لوك:أكرهك؟لم اكرهك أبداً ربما تحديك لي وجرأتك ونصائحك المتعلقة بتربيتي لمارغو هي ما أغضبني لأنكِ كنتِ تلامسين الحقيقة.
حور:آسفة.
لوك:لا تعتذري لقد أيقظتني من غفلتي كنت ظالماً بحقها .
حور:لكنك تغيرت.
لوك ابتسم:أنت السبب في تغيري.
حور:أنت تبالغ.
لوك:لا أبالغ...حور.
حور:نعم.
لوك:ألن تندمي لأنك تزوجتني؟ألن تشتاقي لبلدك؟هل ستتركيني يوماً؟
حور:كلا لن أفعل ، لن أندم على زواجي منك أبداً لأنني.............. أحبك.
لوك غمض عينه وفتحها:ماذا قلتِ؟
حور تعض شفايفها من الخجل:لن أكررها.
لوك:كرريها فلم أسمعها منك منذ الرحلة هيا .
حور:أحبك يا محمد هل تريدني أن أناديك محمد.
لوك: نعم ناديني محمد فأنا أريد التعود على الإسم......حور؟ أريد أن نذهب أنا وأنت لمكه..هل تريدين؟
حور:بالطبع أريد ذلك لكن رجلي .
لوك: لا بأس سننتظر حتى تشفى ،متى ستفك الجبيرة؟
حور:بعد اسبوع تقريباً.
لوك:حسناً بعد اسبوعين سنذهب أما خلال هذه المدة سأبقى معك...... لوحدنا.
حور:ههههههه
لوك:مالذي يضحكك ؟نعم لوحدنا؟
فيكي:احم احم...ألا تريدان تناول العشاء ؟
لوك وهو مستااااااااااااانس:لا أريد تناول العشاء(ويطالع حور)لا أشعر بالجوع.
حور:أما أنا فأشعر بالجوع.
وامسكت عكازها تبي تقوم مسكها ، لوك:اجلسي.
حور:هههههههههه ما بك حقاً أنا جائعة.
فيكي:ههههه يبدو أن لوك لا يريد أن تفارقه زوجته سآتي أنا بطبق لكم.
لوك:تعلمين شعرت بشعور جميل عندما قالت فيكتوريا زوجته هل حقاً أنتِ زوجتي؟
حور اطالع فوق(علامة التفكير):امممممم .
لوك:هههههه، أحبك أحبك أحبك لا أستطيع أن أصف سعادتي لا أصدق أنكِ ستعيشين معي للأبد.
حور:أين مارغو؟
لوك:مارغو هههه حذرتها أمي من الاقتراب منك.
حور:لماذا؟
لوك:حتى لا تقاطعنا.
حور:لا أريدها أن تشعر بأنها على الهامش وأني أخذتك منها.
لوك:مارغو؟ ستغار مني عليك فهي متعلقة بكِ أكثر مني.
جابت فيكتوريا الطبق وتم لوك يأكل حور ومب راضي تاكل بروحها.
حور:ههههه لووووووك رجلي المكسورة وليست يدي.
لوك:لا بأس دعيني استمتع بهذه اللحظات.
دخل راشد وسلم على حور وبارك لها.
حور:اشلون خشيت عني.
راشد:والله هذي فكرة أمج تمت تحن علي لييييييين وافقت وبصراحة أنسب لي عشان ألحق على تسجيل المواد في الجامعه.
حور:يعني تبي الفكه مني؟
راشد:لا والله بس أبي ألحق عالتسجيل واتفق مع ربعي يعني تعرفين هالسوالف، تعالي صج أمي كانت تبي تكلمج.
حور:قلت لها؟
راشد:إي توني وانا راد ،طبعاً عصبت بس يوم حست انها خلاص افتكت منج استانست هههههههه.
حور:من صجك تتكلم امك درت وعادي عندها.
راشد يتصل لأمه:هاج هاج كلميها.
لوك :ما لخطب؟
راشد:والدتي تريد التحدث معها.
حور:السلام عليكم اشلونج ام راشد.
ام راشد:الحمدلله مبروك قالي راشد انملج عليج اليوم .
حور:احم إي هو يقرب لأمي ،امه تصير بنت عم امي.
ام راشد:الله يوفقج كان خاطري اشوفج بس يالله الله ما كتب.
حور مستغربة من الكلام تحس ان اللي تتكلم وحده ثانية:إن شاء راح ازوركم.
ام راشد:إن شاء الله كاهي هيا تبيج.
هيا:ألو حورو يوناني.. يوناني عاد انتي شنو في كل مكان تحصلين ريال أنا واحد ما محصلة ،وانتي حتى في اليونان محصلتلج ريال انزين حلو ولا جيكر مثلج.
حور:هههههه أحلى براد بيت وتوم كروز شرايج.
هيا:آآآآآآآآآآآه يالقهر ليش ما جيت معاج كنت خذته قبلج.
حور:يالله خلصي الثانوية وبتحصلينهم عند الباب.
هيا:إن شاء الله ياااااااااااااااارب الله يسمع منج انزين(بدون نفس)مبروك وسلمي عليهم.
حور:الله يبارك فيج.
هيا:مع السلامة.
حور:مع السلامة.
راشد:هذي أكيد هيو تسألج اشلون شكله؟
حور:هههههه إي.
راشد يهز راسه:والله ماتستحي على وجهها هالبنت انزين أنا بخليكم احين ، سأترككم الآن .(وراح)
لوك:يجب أن اتعلم العربية أشعر بأنني غبي بينكم .
حور:هههههه.
لوك:أحب ابتسامتك فهي رائعه وتزيد جمالك.
حور استحت ونزلت راسها.
لوك يقرب منها ويساسرها:ما رأيك لو نذهب للفندق لقد حجزت جناح لي ولكِ فقط.
حور تخرعت:ماذا؟ألن أعود إلى بيت أمي؟
لوك:ماذا تعودين؟لن تذهبي إلى أي مكان سنذهب الآن إلى الفندق وبعد أيام ستذهبين إلى منزلك الجديد.
حور :منزلي هل تقصد منزل الشباح؟
لوك:إن أردتِ تغييره فأنتِ حره إنه خيارك.
حور:سأفكر.
لوك:هيا فلنذهب ارتدي حجابك.
حور : سأذهب لمنزل أمي ثم سأعود.
نادت حور أمها و راحت معاها البيت أول ما ادخلوا.
حور:أمي ليس لدي شئ يريد لوك أن أذهب معه إلى الفندق.
فيكي:لا تقلقي اشتريت ما يكفيك لإسبوع فقط واطلبي من لوك أن يأخذك للتسوق عندما تشفى رجلك.
حور:آآه لم أتخيل أنني سأتزوج بهذه الطريقة السريعه جداً.
فيكي:بصراحة كانت فكرتي فقد خفت أن تغيري رأيك أو أن يعلم أهلك فيمنعونك أما الآن فلن يستطيع أحد التدخل.
حور:آآه حسناً سأستحم وسأغير ملابسي ...ماذا جلبت لي؟
فيكي :تعالي.
راحوا الغرفة وطلعت فيكتوريا قمصان نوم وبيجامات و4 بدل للطلعة.
حور اطالع قمصان النوم:أميييييييي لن ألبس هذا أمام لوك لا أستطيع.
فيكي:بلا هيا هيا ارتدي ملابسك فزوجك ينتظرك.
بدلت حور ملابسها اللي كانت عبارة عن بدله ناعمه خذتها لها امها ولبست عباتها لأن التنورة قصيرة شوي، وطلعت.
من بيت ليزا طلعوا حور ولوك وراحوا الفندق اللي كان فخم بشكل ،حست حور انه للشخصيات الهامة بس ومب أي حد يقدر يتحمل تكاليفه ، والظاهر إن الموظفين يعرفون لوك لأنهم يسلمون عليه باسمه.
ادخلوا الجناح:
لوك:مارأيك ؟هل أعجبك؟
حور:إنه رائع أكثر من رائع أشعر بأنني أميرة(وطاحت عالسرير) آآآه لن أنهض عن هذا السرير.
لوك:حور..
حور وهي تفصخ عباتها:نعم
لوك:هل حقاً أنت حور .
حور:ههههههه ماذا بك؟
لوك:عندما أراك تخلعين حجابك أمامي أشعر بأنني في حلم لقد اعتدت رؤيتك بلا حجاب ....شعرك رائع إنه أسود كشعر أمك... صحيح.
حور:نعم ، هل كنت تتمنى أن تكون زوجتك شقراء كأم مارغو؟
لوك:لم أفكر بشكلها في الحقيقة لم أفكر بالزواج حتى رأيتك أنتِ الوحيدة التي أحببتها....حور ..لا تظني أنني لن أقيم لكِ حفل زفاف سأفعل ولكن عندما تشفى رجلك و نعود من مكة.
حور قربت منه وابتسمت:لا يهم أريد فقط أن أكون بقربك وجودك بقربي يكفيني.
لوك مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ات
راحت حور الحمام تبدل ملابسها ولما طلعت
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ط (رقابة) مالكم خص كيفهم ليلة عرسهم













بعد سنه
حور في المستشفى جابت أول مولود وكان ولد.
سارة:فيكتوريا أعطني إياه .
فيكتوريا:لم أره بما يكفي امممم إنه يشبهني.
سارة:كلا لا يشبهك بل يشبهني.
محمد وحور:هههههههههههههههه
مارغو:ماذا ستسمونه؟
محمد يطالع حور وهو جنبها عالسرير:أمك ستسميه.
مارغو:ماما ماذا ستسمينه؟
حور:سأسميه جاسم على والدي .
فيكتوريا:اسمٌ جميل.
حور:هل أنت موافق؟
محمد:حبيبتي أنت حرة اختاري الإسم الذي تريدينه لم أصدق أنك ستخرجين من الولادة سالمة وهذا يكفيني.
سارة:مارغو هيا فلنذهب للمنزل عليك واجبات كثيرة.
مارغو:جدتي أريد البقاء مع أخي.
سارة:بعد غد سيأتي للمنزل وسترينه كل يوم ..هيا.
مارغو ماده بوزها :حسناً.
حور:ههه عزيزتي سنعود قريباً وستبقين معه طوال الوقت.
مارغو وهي تبوس حور:مع السلامة.
حور: مع السلامة.
فيكتوريا تلبس حجابها :أنا أيضاً سأذهب علي جلب ملابسك عندما اتصل بي محمد وقال أنك في المستشفى نسيت كل شئ وجئت مسرعه.
حور:لا باس أمي لدي هنا ما يكفيني.
فيكتوريا:سآتي في المساء حسناً. مع السلامة.
حور ومحمد :مع السلامة
محمد يطالع ولده:إنه رائع انظري إلى عينيه إنها رمادية كعينينا.
حور: وأسمر كوالده.
محمد:أريد أن تملئي المنزل بالأطفال أريد أن تنجبي كل سنه حتى تبلغي الأربعين.
حور خافت:ماذا؟ آآآه نسيت أنك تريد تكوين دولة إسلامية يونانية وأنا الوسيلة في ذلك.
محمد:ههههههه إنني أمزح فأنت الأهم والأغلى.
حور:أحبك.
محمد:أموت فيج(بالقطري)
حور ومحمد:هههههههههههههه .
.................................................. ........النهاية................................... .............................

احب اشكر الكاتبه برشلونيه ,,,, ع القصه الروعه ,,,

وكل عام و انتو بالف خير
ومبارك عليك الشهر
انشالله تكنون استمتعتو ما ثقلت عليكم
ولا تاخرت وااايد
واعذروني اذا في يوم علقتكم فيه

ولاتحرموني من دعاكم ..
وتسلموون ع المرور

والمتابعه
 
التعديل الأخير:

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
وناااااااااااااااااااااااسه

احس حياتها كلها مغامرات
واكبر مغامره انها تتزوج وتعيش هناك !!

مشكووووووره حبيبتي ويعطيج العافيه
وناطرين يديدج ;)
 

~ MhMh ~

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
1,101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ أحلى و أغلى بلد.. الكويت ~
و الله طلعت موسهله حور خلت اليوناني يتكلم قطري بعد :)
مشكوره ديور و يعطيج العافيه على القصه الحلوة
و كل عام و انتي بخير