(( حب عند المصعد))

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( غرفة خلود))
صوت الباب....
خلود : مييييييين؟؟
خالد : انا خاااالد
خلود : لحظه شوووي
بعد دقايق افتحت خلود الباب لخالد
خالد : ممكن اقعد معاك ولا بتنامين؟
خلود : لا عااادي تعال ادخل
دخلوا وقعدوا بغرفة الجلوس
خالد : مبررروك
خلود : على؟؟
خالد : على صداقتك الجديده مع مها
خلود مبتسمه : ياااربي لا تحسدوني هذي امنيتي الوحيده وتحققت
خالد بتردد: خلود .. وش رايك فيني؟؟
خلود : وش رايي فيك؟؟ ما شاء الله عليك تجنن
خالد : لا جد لا تجاملين
خلود : والله شزينك... ماشاء الله طول ووسامه..وطيب وحنون وكل بنت تتمناك
خالد : تهقين اذا خطبت أي وحده بتوافق ولا بترفضني؟؟
خلود بأبتسامه : الا هي الخسرانه اذا ارفضتك...وبعدين لا تفكر انا عندي لك وحده تناسبك
خالد : صدق مين؟؟
خلود : حنان بنت خالتي يالله على هالبنت تجنن
خالد : بصررراحه يا خلود انا حاط عيني على وحده ثانيه
خلود : انا أعرفها؟؟
خالد: ايه وتعرفينها زين
خلود : مين؟؟
خالد : البنت اللي كانت عندك امس
خلود : تهاني ؟؟
خالد : مدري عاد وش اسمها ..بس بصراحه امس دخلت عليها على بالي انها مي بنت عمي وشفتها ودخلت قلبي بسرعه وبعدين كفايه انها صديقتك يعني اتوقع انها بمثل اخلاقك
خلود : والله مدري وش اقولك بس تهاني صديقتي من زمان وانا اعرفها زين يعني يمكن انها ...
خالد : ترفضني ؟؟ مو توك تقولين كل بنت تتمناك؟؟
خلود : لا انا ولا انت ولا أحد فاهم السالفه .. تهاني رافضه الزواج بشكل عاام
خالد بحزن : ليش طيب؟
خلود : مدري والله بس ولا يهمك انا اكلمها واقولك ... بس مو الحين؟
خالد : اجل متى؟؟
خلود : بعد الاختبارات
خالد : لييييش عاااد
خلود : عشان ما تفكر في الموضوع وتنسى مذاكرتها...خلها بعد الاختبارات عشان تفكر براحتها ولا تتعذر علينا بأي شي
خالد : اذا كذا اوكي انتظر وامري لله
خلود بمزح : احلىىىى يا خالد من قدك تحب
خالد : والله مدري وش اقولك .. من جات عيني بعينها وهي داخله بقلبي احس اني يوم شفتها قلت خلاص هذا هي يا خالد
خلود حطت ايدها على ركبة اخوها : خلاص ولا يهمك خل الموضوع علي ولك مني خطوبتكم بعد الاختبارات بأسبوع بأذن الله
خالد : الله لا يحرمني منك .. وان شاء الله يجي اليوم اللي اقولك فلان خطبك مني
خلود تغير وجهها ووخرت ايدها : ان شاء الله
خالد وهو قايم : يالله اجل انا اخليك ترتاحين .. وانا بعد بنام لي كم ساعه
خلود : تبيني اصحيك وقت الغدا؟؟
خالد : ياليت
خلود مبتسمه : اوكي
*************
((غرفة مها ))
مها منسدحه على السرير تحاول تنام الا يرن جوالها (( نهى يتصل بك))
مها : يووووه والله فاضيه وش تبي هذي بعد......هلا نهى
نهى : سنه على ما تردين وينك؟
مها : كنت بنام بس انتي دقيتي...خير وش تبين
نهى : هااا ماابي شي بس حبيت اسألك وش هالتغير المفاجأ بينك وبين خلود وصديقاتها؟؟
مها عصبت : اولا مالك دخل .. ثانيا انا حرررره وبعدين خلود اختي واليوم او بكره راح اتغير واحن عليها ...عندك شي ثاني؟
نهى : خاايفه : لا سلامتك .. سلامتك ماابي شي
مها: يالله باااي (( وسكرت الخط بوجهها))
****************
(( بيت بوناصر- غرفة نهى))
نهى ماسكه الجوال بأيدها ومستغربه من تصرفات مها ومو مطمنه ابد..سمعت صوت الباب
نهى : مين؟
ماجد : انا ماجد
نهى : وش تبي؟؟
ماجد : قومي تغدي
نهى : زين الحين اجي
انزلت نهى وشافت اهلها مجتمعين
نهى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعدت نهى وسموا وبدوا يا كلوون
ام ناصر : نهى .. بكره بتروحين الجامعه؟
نهى : لا يمى ليش امري؟؟
ام ناصر : ما يامر عليك ظالم.. بس بكره عندي موعد بالمستشفى ويمكن اتأخر ابيك تتطبخين الغدا
نهى بزعل : يوووووووه والشغاله ليش ما تطبخ؟؟
ام ناصر : تدرين ابوك ما يحب ياكل من الشغاله
نهى : طيب خلاص
ماجد : اجل الله يرحمنا كلنا ... يا بختك ياناصر منت ماكل
ناصر : ايه والله الحمدلله اني انا اللي بودي امي
نهى : والله محد ضربكم على ايديكم وقال لكم اكلوا
ناصر : اقول نهى ... وش اخبار خطيبتي؟؟
نهى : ايييييييييييه ذكرتني ..لو اقولكم شي تستغربون كلكم
مي : وش صاااير
نهى : لو تشووفون مها وخلود اليوم بالجامعه ....
ماجد مفزوع : تهاووووشووو؟؟
نهى : لا يتهاوشون .. وش زينهم مع بعض
مي: خلود ومها؟؟
نهى هزت راسها
ناصر: انتي متأكده؟
نهى : ايييييييييه
بو ناصر : عااادي خوووات ومع بعض وش فيها
مي : ههههههه والله ماتدري عن بنت اخوك مها
ناصر : مييييي؟؟
ماجد : انا قايل لكم مها بنوته طيبه وحبوبه
ام ناصر : الحمدلله على كل حال الله يهديها ان شاء الله
******************
(( في بيت بو سعود))
عبير في المطبخ تجهز الغدا وتهاني وبوسعود وسعود وريناد بالصاله
بوسعود قاعد يلعب ريناد وسعود وتهاني يسالفون
سعود : جابت لك خلود جوالك؟
تهاني : ايه
سعود : قلتي لها اني ماجيت اخذه لاني سويت حادث؟؟
تهاني : ايه صح نسيت تقولك هي وحنان ومها الحمدلله على سلامتك انت وعبير
سعود : مها اختي؟؟
تهاني : ايه اختك (( وقالت له السالفه .. صارت سالفة مها وخلود في كل بيت لأن الكل يدري ان مها تكره خلود والكل استغرب لما شافوهم مع بعض))
سعود : اييييه الحمدلله وهم خوات مالهم الا بعض
سعود : وخلود وش اخبارها
تهاني مستغربه : نعم؟؟
سعود (( يصرف)) : قصدي وش اخبارها مبسوطه من اللي صار لها مع مها؟؟
تهاني : اكيد مبسوووطه
(( سعود في نفسه: غصبا عليها مها تحب خلود ...واللي مثل خلوود يستاهل انه ينحب))
عبير : سعووود وش فيك؟
انتبه سعود : هاااا انتي جيتي؟؟
عبير : وين من زمان.. يالله قوم تغدا
ابتسم لها سعود وقام : يالله بروح اغسل ايدي
***************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( بيت بو نايف – بعد صلاة العصر – الصاله))
بو نايف نايم بالصاله وام نايف تتقهوى مع نايف وحنان..طبعا حنان قالت لهم سالفة مها وخلود
ام نايف : الحين مها هذي من عمر خلود ولا اكبر منها؟
حنان : لا من عمرنا بس هي تخصص عربي وحنا رياضيات
نايف : هي ادبي ولا علمي؟
حنان : لا علمي
نايف : ايه الله يوفقها ان شاء الله
ام نايف :الحين خلود ليش ماتزورنا؟؟
حنان : تدرين يا يمى جامعه واختبارات يعني مشغوله شوي..بس انا عازمتهم بعد الاختبارات
ام نايف : ايه حياهم الله
نايف يكلم حنان : سلمي عليها اوكي
حنان : ان شاء الله يبلغ
نايف قاام : يالله يمى بتروحين معي نزور فيصل؟؟
ام نايف : لا يا ناايف مااقدر اشوفه وهو بالسجن روح انت لحالك وسلم عليه
نايف : مايصير يا يمى كل مااروح له يسأل عنك
ام نايف ( تبكي ) : والله ودي اروح بس مااقدر اشوفه وهو بهالحاله
نايف : خلاص يمى لا تبكين ادعي له بالهدايه (( وطلع))
حنان : خلاص يا يمى مابقى له شي ويطلع ان شاء الله
***************
(( بيت بو ناصر- غرفة نهى))
نهى قاعده على النت تكلم خالد على المسنجر
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
آآآآآآآآه ياريم لو تدرين انا وش فيني كان تعذريني
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
وش فيك قول لي
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
انتي جربتي الحب؟؟
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
انا مو جربته وبس الا انا غررررقااااانه فيه
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
شعور حلو كونك تحب ولا وش رايك
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
الحب احسن شي بهالدنيا .. بس القهر ان الشخص اللي تحبه ما يدري عنك هذا هو اللي يزيد عذاابك
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
ايه ولله ..تصدقيني اول كل مااسمع الحب من اول نظره اضحك عليهم واقول وش هالخرابيط لكن من شفتها حسيت ان قلبي انجذب لها شفتي المغناطيس لما ينجذب مع بعض حسيت ان قلبي انجذب لها مثل المغناطيس
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
انت تعرفها ؟؟ ووين شفتها بالسوق؟؟
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
لا بالسووق شفتها في بيتنا
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
في بيتكم ؟؟ ومن هي؟؟
&&(( مثل الجليد اذوب انا من نار شوقك يالحبيب **مل الانتظار يوم طال بعدك رغمك قريب))&&
صديقة اختي ... آآآآآآه ياريم لا تذكريني فيها انا من غير محد يكلمني عنها وذايب في هواها الحين انتي تكلميني عنها وش بيصير فيني
%% ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم لقياك%%
الله يوفقكم ان شاء الله ويجمعكم على خير ... يالله فارس عن اذنك امي تناديني...مع السلامه
سكرت نهى المسنجر واقطعت خط الاتصال وتقول في نفسها : ((من هي هذي صديقة اخته؟؟يمكن يقصدني ؟؟ لا لو يقصدني قال لي بنت عمي )) راحت نهى واخذت الجوال ودقت على مها
نهى : هلا مها
مها : اهلين
نهى : مها الله يخليك انتي عازمه احد من صديقاتك في بيتكم؟؟
مها : شنوو؟؟ لا مااعزمت احد .. وبعدين وش فيك
نهى : خالد يا مها
مها : خالد اخوي وش فيه
نهى : يحب صديقة اخته
مها : ههههههههههههه يا خبلك هو يقصدك انتي .. مو انتي صديقتي وانتي الوحيده اللي تزوريني
نهى : هااااا ... لا لا لا يا مها هو ما يقصدني لو انه يقصدني كان قال بنت عمي ليش يقول صديقة اختي
مها : ايه والله ..يمكن يقصد وحده من صديقات خلود او ساره بس ...ايه صح صح امس تهاني كانت عندنا لايكون يقصدها؟؟
نهى والعبره خانقتها : لا لا تقولين الله يخليك يا مها تأكدي من الموضوع
مها : وشلون اتاكد تبيني اروح اسأله؟؟
نهى انفعلت : مها تصررررفي خلصيني احس اني بمووت من القهر الله يخليك تكفين
مها : خلاص اوكي اوكي انتي هدي نفسك الحين اروح استفسر من خلود
****************
(( في بيت بوسعود - الصاله))
بو سعود في الشركه وعبير بيت اهلها وتهاني فوق وسعود لحاله يطالع التلفزيون رن التليفون
سعود : هلا
......... : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
.........: تهاني موجوده؟؟
سعود : تهاني ... لحظه اشوفها ....تهاااااااني تهااااااااااني ...(( رجع للسماعه )) مين اقول لها؟
خلود : قول لها خلود
سعود : شخبارك خلود؟؟
خلود ارتبكت : هااااا .. الحمد لله بخير
سعود : امي وعمي وش اخبارهم؟
خلود : الحمدلله كلهم بخير ... تهاني هنا ولا لأ
سعود تجرأ : خلود ممكن تسمعيني؟؟
خلود خافت : هاااااا ..نعم
نزلت تهاني من فوق وسعود نزل السماعه...
سعود : تعالي تهاني خلود تبيك
تهاني : من متى وهي تنتظر
سعود : توها داقه
قعدت تهاني واخذت التليفون من سعود وقعدت تسولف مع خلود عن الاختبارات
***************
(( في بيت بو سلطان ))
بوسلطان في الشركه وام سلطان واشجان وعبير وريناد في الصاله ..ريناد منسدحه بالارض وقاعده تتقلب
اشجان : يا قلبي قلبها يازين اللي يتقلبووون
اخذت اشجان ريناد وتضحكها : متى راح تحبين؟؟ متى راح تمشين؟؟
ام سلطان تكلم عبير : هااا متى ناويه تحملين مره ثانيه
عبير : حرام عليك يمى ريناد توها صغيره على الأقل تاخذ سنه وبعدين افكر في الحمال
ام سلطان : ايه وآخرتها يطفش منك سعود ويتزوج عليك
عبير : تطمني يا يمى ما ايقدر يسويها
ام سلطان : وليش مايسويها .. والله ماتدرين عن الرجاجيل..انتبهي لرجلك بس
عبير : الا سلطان ونسرين وش اخبارهم دقوا عليكم؟
اشجان : ايه دقوا اليوم الظهر
عبير : والله اشتقت لهم
اشجان : خلي رنوودي عندي اليوم
عبير : ليش مو رايحه بكره الكليه ؟
اشجان : لا
عبير : اجل خليها عندك الليله بس
قعدت اشجان تلعب رنوودي وتضحكها ...
**************
(( في بيت بو ناصر غرفة نهى ))
نهى تكلم مها : مين؟؟ تهاني ما غيرها
مها : ايه تهاني ما غيرها
نهى قعدت تبكي : وانا يا مهاا
مها : مدري وش اقولك يا مها .. بس الى الآن ماصار شي
نهى تبكي : وتبيني انتظر الين يصير شي...آآآآه يا مها كل هالحب اللي اشيله لخالد وآخرتها يسوي فيني كذا ...وهذي تهاني وش جابها بيتكم وليش يشووفها؟؟
مها قالت القصه لنهى
نهى وصوتها مخنوق : بعد مفكر انه يخطبها ؟؟
مها : يا نهى يا حبيبتي خلود تقول يمكن تهاني ما توافق لأنها رافضه الزواج بالمره
نهى : يعني انا حياتي متوقفه على موافقتها؟؟
مها : نهى انتي هدي نفسك..وصدقيني تهاني ماراح توافق لأن من كلام خلود باين انها ماراح توافق..انتي الحين ريحي نفسك وان شاء الله مايصير الا الخير ..اوكي
نهى : خلاص اوكي
سكرت نهى وانسدحت على سريرها ودموعها اربع اربع ...
***************
(( بعد 3 اسابيع))
(( في بيت بو سلطان الصاله))
بو سلطان : حيا الله بالمعاريس وش اخباركم؟؟
سلطان : الله يحيك يا بوي احنا مبسووطين والحمدلله
اشجان : لا يكون غثيتها وعصبت عليها انعرفك انت عصبي
سلطان : هذا نسرين عندك واسأليها
ام سلطان : اماانه ما عصب عليك ولا هاوشك
نسرين بأبتسامه : كل صباح اقوم بهووشه وقبل لأنام بهووشه
سلطان : افاااااااااااا
نسرين : هههههههههه لا بالعكس ولا مره عصب علي
اشجان : غرررررريبه
ام سلطان : الله يهينكم ان شاء الله
اشجان تكلم نسرين : تعالي قولي لي وش سويتوا بايطاليا؟؟
نسرين : وش سوينا بعد كل شي راح تشوفينه على كاميرا الفيديو
اشجان : زين وين رحتوا ؟
نسرين : رحنا روما , وميلانو , فينيسيا وسيلينيا وبيزا وش اقولك بعد
بو سلطان : خلاص يا اشجان سولفي معاها بعدين خليهم يروحون يرتاحون ويصير خير بكره
سلطان : ايه والله يا انا تعبان
نسرين تكلم سلطان : زين قبل لاتنام ودني بيت اهلي مشتتااااقه لهم
سلطان : اوكي يالله قومي
**************
(( بيت بو سعود - في غرفة تهاني ))
تهاني تكلم خلود ..
تهاني : بصرراحه ماادري يا خلود بس انا متعقده من شي اسمه زواج
خلود : طيب ليش فهميني ..
تهاني : وش اقولك سالفه طويله وعريضه
خلود : ما عليه انا فاااضيه وما عندي شي
تهاني : طيب راح اقولك السالفه ..
(( السالفه : ان حمد (بو سعود) كان يحب نوره (ام سعود) لأنها كانت بنت جيرانهم ..حمد قال لأبوه انه بيتزوج نوره قاله ابوه اذا تزوجتها لأنت ولدي ولا انا اعرفك (( لأن كانت علاقة ابوحمد بأبو نوره ماهي لهناك)) ..حمد تزوج نوره وطلع لبيت لحاله وبعد سنتين ام حمد دقت على عيالها حمد وسعد ((بو سلطان)) لأن ابوهم يحتضر ويبي يشوفهم قبل لا يموت .. بو حمد على فراش الموت يقول لحمد اذا تبيني ارضى عليك طلق نوره واتزوج بنت عمك صيته (( ام تهاني)) ومات بوحمد ..حمد طبعا نفذ وصية ابوه وكانت حياااته مع صيته صعبه وكل يوم اهواش واخناق الين ما ماتت ام تهاني بسكته قلبيه))
خلود : الله يهديك يا تهاني .. طيب هذا شي من زمان وراح
تهاني : يا خلود انا اذكر كل شي يصير بين امي وابوي .. ابوي عذب امي
خلود : يا حبيبتي اصابع ايدينك مو مثل بعض .. يعني بصراحه ماله داعي انت تكرهين الزواج عشان هذي القصه اللي قلتيها..
تهاني : انا خااايفه يصير حالي من حال امي ..اخاف اموت من الضيم والقهر..انا كل ماشفت أي رجال اشووف صورة ابوي فيه
خلود : طيب انا بسألك سؤال؟؟ سعود مثل ابوك؟
تهاني : لأ
خلود : هذا وهو ولده مو مثله .. اجل عيال الناس بيصيرون مثل ابوك؟؟
تهاني : والله مدري يا خلود
خلود : شوفي انا بعطيك يومين تفكرين فيها وانتي عاااد على راحتك اوكي
تهاني : اوكي
خلود : يالله مع السلامه اخليك الحين
تهاني : مع السلامه
سكرت تهاني وقعدت تفكر في الموضوع اللي قالته خلود ....ودخلت عليها نسرررين شافتها تهاني وقامت لها تركض واحضنتها
تهاني : الحمدلله على السلامه يا قلبي وش اخبارك؟
نسرين : الحمدلله بخير مشتااااقه لكم مووووووت
تهاني : تعالي اقعدي وسولفي لي ... شخبار سلطان معاك
نسرين : سلطااان آآآآآه على سلطان .. بصراحه ما توقعته كذا ..
تهاني : وش فيه ؟ يعني كيف ماتوقعتيه كذا؟
نسرين : ماتوقعته طيب وحنون لهالدرجه
تهاني : يعني مبسووطه معاه؟
نسرين : الحمدلله
تهاني : متأكده؟
نسرين : يوووووه يا تهاني وش فيك لا تخااافين سلطاااان مو مثل ابوي صحيح عصبي شووي بس حنووون حييييل
تهاني : الحمدلله لك يارب .. الله يهنيك ويوفقك يالغاليه
*************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت بو خالد – غرفة مها ))
مها قاعده تدور لها لبس حلووو دخلت عليها خلوود
خلود : هااا خلصتي ولا لأ؟
مها واقفه قبال الدولاب : مدري والله وش رايك وش البس؟
خلود : امممممممم بصراحه ملابسك كلها روووعه وعليك احلى
طلعت مها بلوزه : هااا وش رايك في هذي؟
خلود : حلوووه ...يالله عااد يا مها راح نتاخر على حنان
مها : خلاص اوكي ثواني بس(( ابتسمت مها)) ممكن تطلعين برى عشان ابدل ملابسي؟
خلود ردت لها الابتسااامه : اوكي على امرك
***************
(( في بيت بو ناصر – الصاله))
ناصر : يالله يمى متى راح تخطبين لي؟
ام ناصر : هي الحين خلصت الاختبارات؟
ناصر :ايه
ام ناصر : خلاص اول شي ابوك يكلم عمك وبعدين نشوووف
ناصر : تكفين يمى عجلي علي والله مااقدر اتحمل خلاص ابي اعرس بسرررعه
ام ناصر : طيب قلنا لك خلاص
ناصر : اخاف انها تروح مني
ام ناصر : اذا هي تبيك وتحبك مثل ماتقول ماراح تروح منك
نزل ماجد من فوق ومعاه شنطته
ام ناصر : هاا الحين بتروحون؟
ماجد : ايه الحين بيمرون علي الشباب ونتوكل على الله
ناصر : كم يوم بتقعدون ؟
ماجد : تقريبا اسبوع
ناصر : اهم شي تجي بدري ولا ترى بخطب وانت مو هنا
ماجد : اللي يسمعك رايح ماليزيا كلها الشرقيه يعني كم ساعه وانا جاي
ام ناصر : الله يحفظكم اهم شي لا تسرعون
ماجد : ولا يهمك يمى ..دعواتك انتي بس
رن جوال ماجد ..وبعد ماسكر من خويه سلم على امه واخوه
ماجد : سلموا على ابوي
ام ناصر : انتبه لنفسك
ماجد : مع السلامه
*************
(( اليوم الثاني – العصر في بيت بوخالد))
مها وساره وخالد وخلود قاعدين بالصاله اللي فوق
ساره : اووووف متى نخلص ..يا حظكم خلصتوا
خلود : ههههههه ايه ذوووقي العذاااب
مها : يالله هانت كلها كم يوم وتفتكين
خالد يكلم خلود : هااا خلود وش صار على موضوعي
خلود : تو مكلمه البنت امس والى الحين ما فكرت
خالد : تكفين كلميها الله يخليك
خلود : طيب طيب الحين ادق عليها
دقت خلود على تهاني
خلود : هلا بتهاني شخبارك
تهاني : الحمدلله بخير..انتي شخبارك وشخبار خواتك؟
خلود : كلنا بخير .. الحمدلله على سلامة نسرين؟
تهاني : الله يسلمك ..
خلود : هااا فكرتي في الموضوع؟
تهاني : ما امداني افكر حرام عليك
خلود تطالع بخالد : انا وش اسوي هم مستعلجين
تهاني : والله مدري وش اقولك ..
خلود : انتي مرتاحه ولالأ
تهاني : الحمدلله مرتاحه بس متردده
خلود : تهاني وش اللي يخليك تترددين؟
تهاني : مدري
خلود : وشو ما تدرين؟؟..... تهاني .. انتي موافقه ولا لأ؟
تهاني :............
خلود : يعني مووووافقه .. ازغرررط؟
تهاني مستحيه : خلووود
خلود : كللللللللووويش
خالد وساره طاروا من الفرحه ومها قامت وراحت غرفتها ودقت على نهى
مها : هلا نهى
نهى : هلا بك مها وش اخبارك ؟
مها : الحمدلله بس عندي لك خبر مو حلوو
نهى : شنووو؟
مها : تهاني وافقت
نهى والعبره خانقتها : هااااااااااااا؟؟ وافقت؟
مها : خلاص يا نهى انسي خالد؟
نهى : انساااه ؟؟؟ شلووون؟؟
مها : انا قلت لك وشو رد تهاني .. خلاص الزواج قسمه ونصيب
نهى بحزن : طيب مشكوره وما قصرتي .. مع السلامه
مها : مع السلامه
رجعت مها للصااله ومالقت احد الكل راح ارجعت لغرفتها
(( في غرفة خلود))
خلود قاعده بغرفتها تجمع كتبها في كرتون تذكرت انها ماقالت لتهاني ان حنان عازمتهم بكره كلهم اخذت الجوال ودقت على تهاني
خلود : الوو
سعود : هلا
خلود تلخبطت : ااااااااااا سعووود وين تهاني؟
سعود : والله تهاني وانتي بكرامه بدورة المياه وانا مار سمعت جوالها يرن ورديت لما عرفت انه انتي
خلود : خلاص اوكي ادق عليها بعد شوي
سعود : خلود لحظه اشوي ابي اتكلم معاك؟
خلود خافت : تتكلم معي انا ؟؟
سعود : خلود مدري وش اقولك بس..... انا احبك
خلود اندهشت : ....................
سعود : وادري انك تحبيني ..سمعتك تتكلمين بالجوال يوم كنتي في بيتنا
خلود : ............
سعود : ومن هذاك اليوم اللي سمعتك فيه وانا مو قادر اشيلك من راااسي ... خلود انتي معي ؟؟
*********************
(( الجزء السابع))
خلود : سعود حرام عليك لا تقول هالكلام .. انت ما تحبني انت تحب زوجتك .. الله يخليك لا تهدم بيتك وزواجك
سعود : شلون انا مااحبك وانا كل وقتي افكر فيك ..في المكتب وفي السياره حتى في البيت وعند عبير خلود... صحيح انك اول ماكنتي تعنين لي شي لكن من سمعتك هذاك اليوم وانتي بالنسبه لي كل شي
خلود : لا يا سعود هذا وهم صدقني انت تتوهم انت تحب عبير.. ما ابي اكون السبب في خراب بيتك ..انا حاولت انساك و...
سعود : وماقدرتي صح؟؟
خلود:..................
سعود : قوليها انك ما تقدرين تنسيني ..
خلود : سعود الله يخليك حاول انك تنسى الكلام اللي سمعته وبعدين هذا مجرد كلام مو حقيقه..وفكر بعبير وبنتك
سعود : انا حاولت وحاولت كثير اني انسى الكلام اللي قلتيه لكني ماقدرت... اكتشفت اني احبك ..انا نفسي مو عارف ليش حبيتك .. بس ليه دااايم افكر فيك و تجين في بالي واسرح فيك؟؟
خلود :...............
سعود : وشخبار امي ان شاء الله بخير ........ ايه خذي هذا تهاني جات
تهاني : هلا
خلود بحزن : هلا تهاني
تهاني : هااا وش فيك
خلود : ما فيني شي ...بس نسيت لاقولك حنان عازمتنا بكره في بيتهم تجين معنا؟؟
تهاني : ومين انتوا؟
خلود : انا ومها
تهاني : والله كان ودي اجي معكم بس تعرفين نسرين توها جاايه وودي اقعد معاها كل يوم الين ما تطفش مني
خلود :اوكي مو مشكله خذي راحتك وسلمي على نسرين.. مع السلامه
تهاني : مع السلامه
سعود ما زال بغرفة تهاني
تهاني : ابي اعرف مين اللي سمح لك ترد على جوالي؟
سعود : كيفي وبعدين هذي خلود يعني عااادي
تهاني : لأ مو عااادي خلود اختك عشان تكلمها؟؟
سعود قعد يناظر بتهاني بعدين قام ولا رد عليها
****************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلود دقت على حنان وهي تبكي
خلود : هلا حنان
حنان : وش فيك؟
خلود : كان عااارف وساكت..قهرني بكلامه
حنان : مين؟
خلود : سعود
حنان : وش عرف؟
خلود :عرف اني احبه
(( وقالت لحنان السالفه))
حنان عصبت :يا ما قلت لك انسيه بس ما طعتيني ؟؟ عجبك الحين انه يحبك وانك بتهدمين بيت سعيد؟؟ عجبك انك تاخذين رجال من زوجته وبنته ؟؟
خلود : حناااان حرام عليك مو وقت عتاب الحين..انا عااارفه اني غلطااانه بس الله يخليك قولي لي وشلون اتصرف..الله يخليك ...والله ان مو معجبني شي من اللي قلتيه ..حنان انا كنت احبه بيني وبين نفسي ما كنت متوقعه انه بيعرف او انه بيسمعني .. الله يخليك علميني وش اسوي؟؟انا مابيه يتجرأ ويرد علي مره ثانيه او يكلمني بها الاسلوب..ماابي تهاني تحس ان في شي بيني وبين اخوها
حنان : اكيد انه راح يتجرأ مره ثانيه وثالثه !! خلاص الرجال ضامن انك تحبينه ومتأكد انك مو قادره تنسينه ... تدرين اناعندي الحل بس....... انتي بتنفذينه؟؟
خلود : ايه ....الله يخليك قولي وش الحل؟؟
حنان : انك تنسينه مره وحده ...لا تقولين لي مااقدر ...انتي وافقي على نااايف واتزوجيه.. وانتي تنسينه وهو بعد بينساااك وبيبعد عن طريقك
خلود اندهشت من كلام حنان...لكن لازم ترضى بهالحل وتنفذه..واذا هي ماتبي تهدم بيت سعود لازم تتزوج نااايف
******************
(( في بيت بو ناصر ))
مي رايحه لنهى في غرفتها تبي تسألها سؤال في درس النحو...طقت مي الباب
مي : نهى ................ نهى
بعد ماتعبت من الطق امسكت مسكة الباب وافتحتها فتح لها الباب
مي تكلم نفسها : لو ادري انه مفتوح فتحته من زمان
دخلت مي وتنادي : نهى.....نهى..
الا فجأة تطيح عيونها على نهى المرميه بالارض ..راحت لها تركض وارفعت راس نهى عن الارض
مي ودموعها في عيونها : نهى ...... نهى...نهى الله يخليك ردي علي ....نهى
مي نزلت راس نهى وانتبهت لعلبة الحبوب بالأرض .. راحت تركض لناصر ..ادخلت عليه غرفته .. ناصر كان مشغول بأوراق
مي بخوف : ناااصر .. قووم شووف نهى طايحه بغرفتها و ما ترد علي
قام ناصر مفزوع لغرفة نهى وحاول انه يصحيها بس مااافي فاااايده ...
ناصر : مي روحي البسي عباتك و لبسي نهى عبااتها وانا بروح اشغل السياره
***************
(( في بيت بو سعود – بعد العشا ))
تهاني في بيت نسرين وعبير وسعود وبو سعود وريناد في الصاله
عبير تكلم سعود بشويش : تهاني هي اللي قالت لي
سعود : ومتى هالكلام؟
تهاني : اليوم العصر ... شوف انت قول له وانا بروح انوم ريناد ومره وحده تاخذون راحتكم
سعود : خلاص اوكي
عبير اخذت ريناد وطلعت فوق وسعود جلس جنب ابوه
سعود : هااا يبى وشلون الشركه معاك؟
بو سعود : الحمدلله بخير .. وانت انتبه لشغلك وتصير الشركه احسن من كذا بكثير
سعود : افااااا عليك ولا يهمك...يبى ؟؟بصراحه انا ابي اكلمك في موضوع مهم بس هااا ماابيك تعصب
بو سعود : قول وش عندك؟؟
سعود بتردد : يبى اخوي خالد خطب تهاني
بو سعود عصب : نعم؟؟؟ وش تقول؟؟
سعود : يبى الله يخليك اللي راح راح .. واللي يسلمك وافق .. خالد ما شاء الله عليه مصلي واخلاق .. وانا ما أمدحه عشانه اخوي لا والله .... وربي والكل شاهد على اخلاقه
بو سعود : مستحيل ولد بو خالد يا خذ بنتي .. كفااايه اخذ امك مني هالمره بنتي؟؟
سعود : يبى ...هذي حياة البنت حرام عليك تهدمها بسبب خلافات قديمه...يبى زين ان تهاني طلعت من عقدتها للزواج ... شوف نسرين اصغر منها ومتزوجه ..يعجبك تهاني تقعد عانس؟؟
بو سعود : ومن قالك انها بتقعد عانس هو مافي الا خالد ..مليون واحد يتمناها
سعود : شوف تهاني زين انها وافقت على خالد ... ياخووفي انه اول واخر واحد توافق عليه
قام سعود وخل ابوه لحاله
**************
(( في غرفة مها ))
مها مشغله المسجل على اغنية عبد المجيد عبدالله وقاعده ترقص:
(( قول آآآآآآآمين عساااك تحبني وتموت فيني ...قول آآآآآمين عسى ايدينك ماتفارق ايديني ...مثل مااشتاق انا لعينك ابي تشتااق انا لعيني ...عسااااااااك تحبني وتموت فيني.............ويرن جوالها (( ناصر يتصل بك))
مها : يوووووه وش هالبلوه اللي ابتليت فيها
وطت مها صوت المسجل وردت على ناصر
مها : نعم
ناصر : مها تعالي مستشفى ****** نهى مريضه ..
مها مفزوعه : وش فيها نهى؟؟
ناصر : انتي تعالي وانا اقولك بعدين
مها خلاص اوكي ثواني بس واجيك
**************
(( في المستشفى))
ناصر : خلاص يا مي مها الحين راح تجي ..يالله خليني اوديك البيت
مي : لا يا ناصر انا ابي اتطمن على نهى
ناصر : يا مي لا تنسين انك ثانويه عاامه ..خلاص رووحي البيت وانا اطمنك عليها .. واذا امي سألت عنها قولي انها عند مها ...يالله نروح قبل لا تجي مها
طلع ناصر ومي ....ناصر نزل مي البيت ورجع مره ثانيه لنهى ...رن جواله (( حبيبتي يتصل بك))
ناصر : هلا مها
مها : وينك انت ونهى بأي دور؟
ناصر : انتي خليك عند الاستقبال وانا اجيك
وصل ناصر المستشفى وراح هو ومها عند نهى بالدور الثاني وقعدوا ينتظرون الدكتور يطلع من غرفة نهى
مها بخوف : وش صاير يا ناصر فهمني؟
ناصر : مدري يا مها بس شكلها منتحره
مها انفجعت : اييييييييييش ؟؟ وعسى ما صار فيها شي؟؟
ناصر : مدري والله الدكتور قال لازم يسوي لها غسيل معده وصار له نص ساعه الحين
مها ازعلت على نهى وعلى اللي صار لها((تكلم نفسها )) كل منك يا خالد انت والزفت تهاني ..ياااربي انك تقوم نهى بالسلامه ياااارب....بعد عشر دقايق طلع الدكتور راح له ناصر
ناصر : هاا يا دكتور اختي وش اخبارها؟
الدكتور : الحمد لله اختك بخير
مها : نقدر نشوفها؟؟
الدكتور : ايه تقدروا تشوفونها بس راح ننومها عندنا 4 او 5 ايام عشان نتطمن عليها اكثر
ناصر : يعطيك العافيه ..
دخل ناصر هو ومها على نهى...نهى على السرير ووجها اصفر وبااين عليها التعب والمغذي في ايدها
مها ماقدرت تمسك دموعها راحت لنهى : ماتشووفين شر يالغاليه
نهى بتعب حتى مو قادره تفتح عيونها : هلا مها
ناصر : الحمد لله على سلامتك
نهى : الله يسلمك
مها وهي تبكي : ليش سويتي بنفسك كذا يا نهى ليش؟؟
نهى ودموعها على خدها : آآآآآآه يا مها اتمنى الموت على اني اسمع بخبر زواجه
ناصر : زواج مين؟؟
مها التفتت لناصر : زواج اخوي خالد (( وقالت لناصر قصة حب نهى لخالد))
ناصر : ماعليك منه يا نهى اصلا هذا ما يستاهل دمعه من دموعك
مها طالعت ناصر بحقد
ناصر : آآآسف يا مها بس هذي الصراحه
مها عصبت شوي : والله الغلط من اختك ليش ما اعترفت له ؟؟ لو انها قايله له انها تحبه وتموت فيه بظنك فكر بوحده ثانيه؟؟
نهي وهي تبكي بحرقه : خلاااص الله يخليكم .. ما ابي احد يطري لي اسمه تكفووون .. انا اكرهه والله اكرهه
مها تهدي بنهى الين ما نامت ...طلعت هي وناصر من الغرفه.. مها طلعت جوالها من الشنطه
ناصر : مين بتكلمين؟؟
مها وهي تدق : بكلم السواق
ناصر : سكري ماله داعي انا اوصلك
مها بحده : مو لأنك ولد عمي يعني خلاص اروح معاك ولا بروحي بعد
ناصر : هذا انتي بتروحين مع السواق لحالك ولا هو عادي وانا لأ؟؟ .. مها .. انتي بتصيرين زوجتي
مها : اذا صرت زوجتك يصير خير .. عن اذنك السواق عند الباب
راحت مها وتركت ناصر واقف ... ناصر مستغرب من حدتها ..ليش تكلمه بهالطريقه؟؟
***************
(( في بيت بو سعود))
(( غرفة الجلوس – جناح سعود))
سعود قاعد على الكنبه وعبير قاعده بالارض تلعب رنودي
سعود : عبير ؟
عبير : هلا عمري
سعود : تزعلين اذا تزوجت عليك؟
التفتت له عبير بخوف: هااااااااا؟؟
سعود : اذا قلت لك اني بتزوج عليك بتوافقين؟
عبير : سعود تتكلم جد؟
سعود ابتسم : يا بعد عمري امزح معك
عبير ارتاحت : والله لو تتزوج علي لأذبحك انت وياها
سعود : ههههههههههههه ويهون عليك تذبحيني؟؟
عبير : مثل ما هنت عليك وذبحتني بزواجك .. اكيد بتهون علي..
ارجعت عبير تلعب ريناد ...سعود في نفسه : آآآآآآه يا عبير سامحني يالغاليه .. والله انك ما تستاهلين اللي اسويه فيك....خلود وش اللي دخلك بحياتي؟؟ انا ماابي افرط بزواجي بس مو عارف ليش انا دااايم افكر فيك...ان شاء الله يكون حبي لك مجرد ووهم وطيش شباب
عبير : سعود؟؟ وش قال عمي على موضوع تهاني وخالد؟
سعود : شكله مو موافق..((قام سعود)) ..ذكرتيني انا لازم اروح واقول لتهاني عن موقف ابوي .. اخاف انها عطت اهلي كلمه ولا شي
طلع سعود من جناحه رايح لغرفة تهاني كان باب غرفتها مفتوح وسمعها وهي تتكلم بالجوال
تهاني : صدق؟؟؟............يالله عاااد وافقي عشان تصير ملكتي وملكتك في يوم واحد ............ايه .........ان شاء الله ........ويوفقك ياااارب......ايه
دخل عليها سعود قعدت تطالعه تهاني واشرت له عشان يجلس
تهاني : خلاص .....اوكي ....سلمي على الأهل ......مع السلامه
سعود : مين هذي حنان؟؟
تهاني قعدت بالكرسي المقابل لسعود : لا هذي خلود
سعود حس حراره بجسمه((وقال في نفسه)) : خلوود بتتزووج؟؟؟
تهاني : هيييييييي وش فيك ؟
انتبه لها سعود : هااا .. اااااا نسيت وش بقول لك .. ترا ابوي شكله مو موافق على خالد
تهاني بدهشه : ولييش؟؟
سعود : انتي عاارفه ليش..بس ولا يهمك انا بحاول فيه ..يالله عن اذنك اخليك تنامين
طلع سعود وتهاني زعلت من موقف ابوها ... يعني لما هي وافقت ابوها يرفض؟؟؟ليش .. وش هالنحس اللي هي فيه؟؟
سعود طفش من البيت وطلع برى بسيارته
سعود في نفسه : شلون تتزوج وهي تحبني ؟؟ وليش الحين بالذات تتزوج ؟؟ يووووووه وانا وش علي منها تتزوج ولا على كيفها؟؟ بس انا احبها شلون تتزوج ؟؟
*******************
(( بيت بو ناصر- ))
بو ناصر وناصر وام ناصر بالصاله
ام ناصر : وليش ماقلت لي من البدايه؟؟
ناصر : يعني يا يمى اذا قلت لك وش بتسوين ؟؟ خلاص بكره ان شاء الله اوديك لها وتشوفينها؟؟
بو ناصر : هي وش فيها بالضبط ليش كان مغمي عليها؟؟
ناصر (( يصرف)) : هااااااا مدري والله بس هي تقول انها ما كلت طول اليوم وكانت قاعده بالحوش تحت الشمس وطلعت غرفتها واغمى عليها ومحد درى عنها الا مي
بو ناصر : والله محد قال لها ما تاكل .. الثلاجه مليانه من الاكل انواع واشكال
ناصر : انت عارف يا يبى بنات اليوم الكسل ذابحهم
ام ناصر : يالله الحمد لله على كل حال اهم شي انها بخير...بو ناصر ؟؟ كلمت اخوك على موضوع ناصر؟
بو ناصر : يوووووووه والله نسيت ... خلاص بكره امره وافاتحه بالموضوع
قام ناصر وباس راس ابوه : ياسلااااااااااااااااام عليك يا بو ناصر
ام ناصر : الحين انا اللي اتكلم وراس ابوك اللي ينباااس.؟؟
قام ناصر وباس راس امه : انتي الخير والبركه يا يمى
*************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( اليوم الثاني- الساعه 8 الصبااح))
ساره بالمدرسه تركي و مها نايمين .. بوخالد في الشركه وام خالد بالصاله وخالد يتروش عشان بيروح الشركه .. خلود طلعت من غرفتها انزلت تحت سلمت على خالتها وطلعت برى الحوش احياناً تتمشى واحياناً تقعد على الكرسي (( خلود في نفسها : ان شاء الله اذا تزوجت نايف راح انسى سعود .. على الأقل ارتاح ان بيت عبير ما أنهدم)) سمعت باب الشارع يطق راحت عنده
خلود : ميييييين؟؟
سعود : انا سعوووود افتحي
خلود : ثواني بس ابرسل الشغاله تفتح لك
سعود عرف ان هذي خلود وناداها
سعود : خلوووووووووود تعالي شووي ابي اقولك شي..خلوووود....يااا خلوووود؟
خلود سمعته وهو يناديها بس سوت نفسها ما تسمع وراحت تنادي الشغاله تفتح له الباب...اول ما دخل سعود سأل عن خلود قالت له الخدامه انها فوق بغرفتها ودخل الصاله شااف امه سلم عليها وقعد
سعود : اجل خالد راح الشركه ولا لأ؟؟
ام خالد وهي تمد له بيالة الشاي: لا والله الى الحين ماطلع...بغيت منه شي؟؟
سعود : بغيته في موضوع
ام خالد : الحين ينزل ما راح يتأخر
بعد 10 دقايق نزل خالد وسلم على امه وسعود
خالد مستعجل : يالله عن اذنكم تأخرت
سعود : تعال وين راايح ابيك في موضوع
خالد : انا مستعجل تعال معي وقول اللي عندك بالسياره.
سعود : وسيارتي؟؟
خالد وهو طالع : اكلم السواق يجيبها لك بالشركه
طلع سعود مع خالد وركبوا السياره ...سعود قال لخالد ان ابوه رافض
خالد : لا عااااد لا تقوول؟؟..وظنك اذا حاولت فيه بيوافق؟
سعود : والله مدري ابوي عنيد وصعب اقناعه
خالد : والله ضااق صدري ياااشيخ... تكفى سعوود حاول معاه الله يخليك
سعود : ان شاء الله اني بسوي اللي اقدر عليه
وبعد لحظة سكوت...خالد مد ايده ناحية الراديو وشغله :احياناً تطري علي واقول ماقساها..واحيانا ماتطري والقى الشوق جنني.. كل يوم اقول اني من هاليوم بنساها..واكذب على روحي بالنسيان لكني .. للحين احبها ولاني قادر انساها صورتها دايم في بالي ما تفارقني كل شي حولي يذكرني بذكراها...................
******************
((بيت بوسعود- غرفة تهاني))
تهاني قاعده تشوف الهدايا اللي جابتها لها نسرين .. اسمع طق على باب غرفتها
تهاني : مااااااابي غدا يا عبير وش فيك كم مره اقوولك
بوسعود : انااا ابوك افتحي
تهاني رمت اللي بأيدها وراحت تفتح الباب
تهاني : اسفه يبى على بالي عبير
بو سعود : ليش ما تغديتي معنا؟؟
تهاني وعيونها بالارض : مالي نفس
دخل بوسعود غرفة بنته : تعالي وسكري الباب معاك
تهاني سكرت الباب وقعدت جنب ابوها : نعم يبى امرر
بوسعود : انتي موافقه على خالد؟؟
تهاني نزلت راسها : اذا انت مو موافق انسى الموضوع خلاص
بو سعود : انا سألتك انتي تبين خالد؟؟
تهاني بصوت خجول : اللي تشوفه يبى
بوسعود رفع راس بنته وابتسم لها : الف مبرووك يااابنتي
تهاني ابتسمت لبوها واحضنته : الله يخليك لي يا احلى ابو في هالدنيا
بوسعود قام : خالد ما شاء الله عليه ما يحتاج نسأل عنه..كلمي خلود وقولي لهم يجون يخطبونك رسمي
تهاني : مبتسمه ومنزله راسها : ان شاء الله يبى
طلع بوسعود وتهاني خذت جوالها ودقت على خلود وقالت لها
خلود : الف الف الف مبررررروك والله انك تستاهلين
تهاني : الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله
خلود : خلاص ان شاء الله يوم الخميس نجي نخطبك
تهاني : وليش التأخير ليش مو بكره
خلود : يمىى منك كنتي رااافضه الزواااج بالمره والحييين مستعجله..وبعدين حراام ساره عندها اختبارات ويوم الاربعاء تخلص
تهاني بخجل : الي يجيها مثل خالد لازم تستعجل..واذا على جيتكم حياكم الله بأي وقت
خلود : احلى احلى وش هالحركاات .. شووفي انا الحين بروح اقوله مسكين خالد والله بيطير من الفرح
تهاني : خلاص اوكي حبيبتي يالله مع السلامه
خلود : مع السلامه
**************
(( 4 العصر – في المستشفى))
مها تسولف مع نهى
نهى بحزن : يعني خلاص بيملكون؟؟
مها : ايه يوم الخميس ان شاء الله
نهى ودموعها بعيونها : ليش يصير معي كذا؟؟ كنت ضامنه اني بكون زوجته!!ليش تهاني طلعت فجأه علينا؟؟
مها حطت ايدها على يد نهى : خلاص عااد انسيه وادعي ان الله يوفقهم
نهى في نفسها : انساااااه؟؟؟ انا بنساه بس ماراح انسى الجرح اللي سببه لي..والله لأدمره مثل ما دمرني
مها قامت : يالله انا بروح وان شاء الله بكره ازورك.
نهى : تو الناس اقعدي شوي وش فيك؟؟
مها : لا معليش ساامحيني عندي مشوار مع خلود
نهى : خلاص اوكي على راحتك
ومها طالعه كان داخل ناصر وامه ومي : السلام عليكم
نهى ومها : وعليكم السلام
مها سلمت على ام ناصر واستأذنت وطلعت .. لحقها ناصر
ناصر : مهااا. مهاااا
التفتت مها : نعم
ناصر : كيف حالك؟؟
مها : الحين انت طالع من اختك ولاحقني عشان تقول لي كيف حالك؟؟ صدق انك انساان فااضي
ناصر تغيرت ملامح وجهه: مها وش فيك علي ؟؟ ليش متغيره انا ضايقتك بشي؟؟
مها : اووووووووووه
وراحت مها ورجع ناصر لغرفة اخته وحس ان مها راح ترفضه
************
(( بيت بو نايف))
ام نايف وبو ناايف كالعاده بالمزرعه وحنان استقبلت خلود ومها ودخلتهم الصاله
حنان : هلا وغلا اسفرت وانورت حياالله من جانا
خلود ومها : الله يحيك
مها : شكل بيتكم مافي احد
حنان : ايه مافي الا انا وناايف فوق بغرفته
خلود : وش اخباره؟
مها انقهرت من سؤال خلود عن نااايف
حنان : الحمدلله بخير... مها شخبارك؟
مها : والله الحمد لله انا بخير
((وبعد ساعه من السوووالف والضحك ))
مها: حنان عندك مقص؟؟
حنان : ايه عندي .. بس وش تبين فيه؟؟
مها تأشر على تنورتها: شوفي طالع منها خيوط وما ابي اقطعها ابي اقصها احسن عشان ما تخترب علي التنوره
قامت حنان : الحين اروح غرفتي واجيبه لك؟؟
مها : لا خلاص مدامه فوق لا تقومين وتعبين نفسك عشاني
حنان : عااادي وش دعوى تعبك راحه وان ما تعبت عشان اختي اتعب لمين؟؟
مها ابتسمت وقامت : تسلمييين يالغاليه ..ودامك تعتبريني مثل اختك انا اروح لغرفتك واجيبه ... هذا اذا ماعندك ماانع
حنان : لا عاادي البيت بيتك بس اخاف تضيعين؟؟
خلود : عاادي يا حنان من كبر بيتكم عشاان تضيع وبعدين مها ذكيه اذا وصفتي لها مااظن انها بتضيع
حنان : اوكي .. شووفي اول ما تطلعين فووق بيكون في وجهك صاله وعلى يمينها مووزع .. هذا الموزع فيه 3 غرف اول وثاني غرفه لا تدخلينها الغرفه الثالثه اللي بالزاويه هذي غرفتي .. ادخلي تلقين المقص بدرج التسريحه الاول
مها بخوف : زين اخاف اخوك يطلع من غرفته
حنان : لا ما عليك انا قلت له لا تطلع الا لما اجيك.
راحت مها فوق وراحت غرفة حنان واخذت المقص وقصت الخيوط اللي بتنورتها ..وقفت قبال المرايا تتعدل .. مها جميله وبشرتها بيضا وشعرها اسود ناعم حرير وهي تتعدل طرت في راسها فكره خبيثه .. اخذت روج من اغراض حنان واصبغته بشفتها..ورتبت شعرها وتعطرت من عطورات حنان وطلعت من الغرفه..مها انتبهت لنور في اول غرفه وعرفت انها غرفة نايف ...تعدلت ولأخر مره ...افتحت الباب ودخلت وتسوي نفسها ما شافت نايف ..نايف كان قاعد على مكتبه بآخر الغرفه في الزاويه مقابل مها بس غرفته كانت كبيره.. قاعد يراقبها وهو مستغرب وكاتم الضحكه .. مها تسوي نفسها تدور على شي وفجأه
مها اشهقت : آآآآآآآآآسفه .. والله ما شفتك (( وواقفه ما طلعت))
وقف نايف وهو يطالعها : خلاص حصل خير ماله داعي تعتذرين..انتي مها صح؟؟
مها سوت نفسها مندهشه وخايفه ومستحيه وطلعت من الغرفه وهي مبسوووووطه لآخر حد
***********
(( تحت بالصاله ))
حنان : هااا وش قلتي في موضوع ناايف؟؟
خلود بتردد : خلاص انا موافقه
حنان : واخيررررررررا.. على الأقل اخووي يرتااااح
خلود : حااسه بالذنب لأني بظلمه معي
حنان : خلود اقولك للمره الألف اذا تزوجتي ناايف رااح تحبينه يعني ما راح تظلمينه ..لكن اذا ما تزوجتيه راح تحسين بذنب عبير وريناد وتهاااني .. انتي وش تختارررين؟؟
خلود : على قولتك .. وان شاء الله اني اقدر اسعده
حنان مبتسمه : امييييين يااارب
نزلت مها طبيعيه ولا كأن صار شي
حنان : هااا لا يكون ضيعتي؟؟
مها : لا ما ضيعت .. (( تأشر على تنورتها)) هااا شوفي قصيتهم وافتكيت
خلود مبتسمه : اقووولك مها مستحيل انها تضيع
**********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( في بيت بو سعود – الصاله))
تهاني تكلم نسرين بالتليفون ..وعبير تغسل صحون العشا وريناد تلعب لحالها وسعود منسدح على الكنبه..سعود عدل جلسته وقعد يطالع ناحية تهاني ... قااام وراح فووق طلع جواله من جيبه ودخل غرفة تهاني ودق على جوالها..سمع صوت الجوال وعرف مكانه راح بسرعه اخذ الجوال ومسح اخر مكالمه لم يرد عليها وراح قائمة الأسماء ويدور اسم خلود ...لقى رقم خلود سجله بجواله ..رجع الجوال مكانه وطلع من الغرفه وسكر الباب ونزل تحت وطلع في سيارته
**********
(( في بيت بو خالد – 9ونص الليل))
ام خالد ومها وتركي وخالد بالصاله
تركي : وليش ما تبينه بالعكس نااصر مافي احسن منه
مها معصبه : ما أبيه هوووغصب يعني ؟؟
ام خالد : خلاص براحتك انتي حره...وبعدين انتي الخسرااانه
مها : لا خسراانه ولا شي في غيرررره الف..
خالد : الا ماشاءالله محد صدق تجي الاجازه الكبيره الا والكل قعد يخطب له
تركي : ايه والله كأنهم ينتظرون الاجازه على نار عشان يعرسوون
ام خالد لتركي : يالله عقبال ما نفرح فيك وفي خواتك
مها : آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
تركي : والله تقهرين اللي يسمعك الحين ماافي احد يخطبك..اذا تبين تعرسين وافقي على نااصر
مها : تراك غثيتني بنااصر..انا ابي واحد احسن من ناااصر وما ابي من العايله فهمت؟؟
************
(( في غرفة خلود ))
خلود تو طالعه من دورة المياه الا تسمع جوالها يرن..خذت جوالها لقته رقم غريب افتحت الخط
خلود :...........
سعود : الووو
خلود سكرت الخط اول ما سمعت انه صوت رجال..دق الرقم مره ثانيه وثالثه وخلود مطنشه..رن الجوال نغمة الرسايل ..اخذت جوالها وافتحت الرساله (( خلود ردي علي انا سعود ابيك في موضوع))
خلود بخوف : يااااربي وش يبي..ارد عليه ولا لأ؟؟
دق سعود ...خلود متردده وبالأخير ردت
سعود : هلا خلود
خلود : نعم بغيت شي
سعود بدون مقدمات : سمعت انك راح تتزوجين؟
استغربت خلود وقالت بنفسها (( وانت وش دخلك))
خلود : ايه ..وبعدين
سعود : شووووفي ان تزوجتي راح اطلق عبير وانتي المسؤوله اوكي
وسكر سعود الخط ..خلود مستغربه ليش سعوود قال هالكلام؟؟ وش دخل عبير في الموضوع ..وعلى طول دقت على حنان
خلود خايفه : حناان سعود دق علي
حنان : اوووووووه وش يبي بعد
خلود : هددني بطلاق عبير
حنان : شلوون ؟؟ مافهمتك؟؟
خلود : قال لي اذا تزوجتي بطلق عبير
حنان عصبت : وش فيه هذا مجنوووون ؟؟ هو وش دخله؟؟ هذا جزاك لانك ماتبين تهدمين بيته يسوي فيك كذا؟؟
خلود : مدري يا حنان والله اني مستغربه ماتوقعت سعود يطلع منه كل هذا ..
حنان : والله انه حقير واناني .. هو استغل حبك الكبير له وقاعد يتحكم فيه.. هو على باله بما انك تحبينه معناتها راح تطيعين كلامه ؟؟ ما عليك منه وطنشيه؟؟
خلود : بس اخاف صدق يسويها ويطلق عبير واكون انا السبب
حنان : يعني شنو بتقعدين عاانس؟؟ وإلا ناااوي يتزوجك على مرته؟؟
خلود : والله يا حنان لو اقعد طووول عمرري عااانس مااخذ سعود من عبير .. يسوي اللي يسويه ..يهددني يذبحني اللي يبي بس ما اهدم بيت عبير
حنان : يعني وش بتسوين؟
خلود : ماراح اتزوج ناايف.. لا تقولين عشان سعود لا والله مو عشانه بالعكس من تصرفه هذا احس انه طااح من عيني ..لو اقعد طول عمري بلا زواج اهم شي عبير ما تتطلق ولا تتشرد ريناد
حنان : طيب واذا قالك تزوجيني ولا اطلق عبير وش بتسوين؟؟
خلود : ماراح يطلب مني الزواج لأن مثل ماقلتي هذا مو حب هذي انانيه ..هو من عرف اني احبه موت اعتبرني من املاكه ومايبيني لنفسه ولا لأي واحد غيره
****************
الجزء الثامن))
(( اليوم الثاني – بعد الغدا – بيت بو نايف))
الكل قاعد بالصاله يتقهون ويسالفون
نايف : حنان ... وشرايك بمها ؟؟
حنان با ستغراب : مها؟؟
نايف يأكد : ايه مها اخت خلود
ام نايف تسأل حنان : مها هذي اللي ماتحب خلود؟
حنان : ايه يمى كانت ماتحبها بس الحين علاقتهم زينه
نايف : يمى انا وش علي منها تحب خلود ولا ما تحبها... بعدين انا قررت اخطب مها
حنان : ناايف انت متأكد انك تبيها ؟؟
نايف قام معصب : اجل تبيني انتظر خلود الين ماتوافق علي ؟؟ شوفوا يا تخطبون لي مها ولا ماافي عرس(( وطلع من الصاله))
حنان تطالع في امها : يمى مها ما تصلح له
ام نايف : وش اسوي يعني؟ انتي شفتيه بنفسك وسمعتي وش قال
حنان : تكفين حاولي فيه خليه يغير رايه ..مها مغروره وحقوده وشايفه حالها مااظن انها راح تسعده
بو نايف : انتي شوفي رايها يمكن هي مو موافقه
حنان : واذا وافقت؟؟
بو نايف : اذا وافقت بعد خلاص نكتب الكتاب ,,
حنان عصبت شوي : يااربي انتوا ما تعرفون مها كثري الله يخليكم اقنعوه خلوه يغير رايه
ام نايف : شوفي يمى اخوك نايف ما هو صغير وخليه هو يتحمل نتيجة اختياره
*********************
(( في بيت بوسعود))
بوسعود بالشركه وسعود وعبير وريناد بالصاله وتهاني بغرفتها
سعود : حياتي ..انا بعد شهر بسافر سوريا عشان شغل بالشركه.. وش رايك اخذك انتي وريناد معي؟؟
عبير: والله سوريا حلووه بس ..مدري وش اقولك ..ماودي اروح اخاف تهاني وعمي يحتاجون لشي
سعود : ابوي ماهو بزر وتهاني تقدر تدبر حالها (( وبكل حنان)) وبعدين بسوريا ناخذ راحتنا وننبسط ونرجع ايام شهر العسل..
عبير بتردد:والله يا قلبي ودي بس ريناد مااقدر عليها يعني هنا تهاني و اشجان يساعدوني عليها..بعدين بيكون طول يومك مشغول ..
سعود عصب : لو اني طول اليوم بكون مشغول مثل ما تقولين كان ماطلبت منك تجين..خلاص وفري اعذارك لنفسك بروح لحالي..
طلع سعود برى الحوش وقعد بنفس الكرسي اللي كانت قاعده عليه خلود ذاك اليوم..قعد يلعب بجواله ويسمع مقاطع من الاستيديو وفتح مقطع حلو (( يا خــــذون اللي يبونه كل هالعـــالم وكونه إلا قلبك يتركووونه لا تمسه ايدهم...يابعدهم كلهم ..يا سراجي بينهم ..عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم...)) وارسله لخلود بالوساااائط
انتظر خمس دقايق على باله خلود بترد عليه برساله..لكنها ماردت ..دق عليها مره ..مرتين بعد ماردت..ارسل لها مسج (( خلود ممكن تردين علي ابي اسمع صوتك))..بعدها دق عليها..
سعود بحنان : هلا وغلا
خلود : نعم؟؟
سعود : افاااا وش فيك علي؟
خلود بتوسل: سعوود الله يخليك خلني بحالي وخلك مع زوجتك وبنتك تراهم يحتاجونك اكثر من اول
سعود : يا قلبي يا خلود عبير وريناد مو محتاااجين لي انا اللي محتاااج لشخص يهتم فيني
خلود : عبير موووومقصره معك
سعود: صحيح هي مومقصره معي طول السنين اللي عشتها معاها بس بالفتره الاخيره كل اهتمامها بريناد
خلود : سعود واللي يسلمك اصبر عليها الين ماتكبر ريناد شوي وصدقني راح ترجع تهتم فيك .. وبعدين انا وش دخلني؟؟انت كيفك مع زوجتك
سعود بوقاااحه : انتي فااضيه ليش ماتهتمين فيني؟؟
خلود عصبت : والله انك حقير ونذل..تبيني اكون تسليتك؟؟ سعود والله ان دقيت مره ثانيه راح اقول لبوي او خالتي وهم يتفاهمون معاك
سعود بخبث :ان قلتي لهم انتي اللي بتروحين فيها .. حبيبتي رقمك والمده اللي كلمتك فيها كله طالع بالفاتوره ..يعني لا تتهورين وتطيحين نفسك في مشااكل
خلود عصبت زياده : انت انسان مريض ..انت حقير وربي ماتوقعتك نذل لهالدرجه
سعود بكل هدوء : حبيبتي انا احبك ..بعدين انتي بأسلوبك تخليني اهددك وهذا الشي مو من طبعي
خلود : انت ما تحبني.. ولو انك تحبني صدق تعال اخطبني وتزوجني انا موافقه عليك...
سعود : ......................
خلود : وش فيك ساااكت؟؟ شفت انك اناااني والدليل انك ماتبي تتزوجني عشان ما تطلق عبير لأنك ما تبي تخسرها .. وفي نفس الوقت ماتبيني اتزوج أي شخص لأني احبك (( وبدت تبكي )) ليش تستغل حبي لك بأفكارك الوسخه .. حرررام عليك يااسعود..حررام عليك اللي قاعد تسويه فيني..ذنبي لأني حبيتك؟؟بس تدري على كثر ما حبيتك اكرهك اكرهك (( وقفلت الخط))
سعود قعد يفكر بكل كلمه قالتها خلود .. (( وش فيك ياسعود؟؟ معقووله انت تفكر هالتفكير؟؟معقووله تكون اناااني مثل ماتقووول خلوود؟))
جاته عبير في الحوش وراضته وقالت انها بتروح معاه سوريا
***********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( (( في بيت بو خالد – غرفة خلود ))
خلود قاعده تبكي : آآآآآآآه يا يمى وينك ..والله اني محتاااجه لك .. ياربي وش اللي قاعد يصير ماااصدق ان هذا هووو سعوود اللي انا حبيته من كل قلبي ..
رن جوال خلود (( حنان يتصل بك))
خلود امسحت دموعها وتأخرت على حنان عشان ما يبين على صوتها انها تبكي .. ماتبيها تعرف باللي صار لأن حنان راح تهاوشها
خلود : الو
حنان : هلا ...سنه على ماتردين؟؟
خلود : معليش آسفه كنت برى الغرفه ...شخبارك؟؟
حنان : والله يعني مو لهناك
خلود : عسى ماشر وش فيك؟؟
حنان : نااايف يبي يخطب مها
خلود : مها اختي؟؟
حنان : ايه ومصر على رايه
(( اول مره خلود تحس بالغيره من مها ... لأن ناايف الأنسان الخلوق المحترم هي رفضته عشاان سعوود الي مايسوى ظفر نايف.. وتندمت لأنها رفضته من المره الأولى))
خلود بحزن : الله يوفقهم ان شاء الله
حنان : انتي تعرفين مها وتعرفين اطباعها وبصراحه هي ما تستاهله
خلود : حرام عليك مها تغيرت حييل
حنان : عموما هو يبيها وكيفه .. المهم كلميها وشوفي رايها وردي علي
خلود : خلاص اوكي (( خلود قاعده تكح وبقووووه))
حنان : سلاااامااات يا خلووود وش فيك؟؟
خلود وصوتها انبح شوي : لا ماافيني شي بس شكلها انفلونزا
حنان : طيب ماتشووفين شر وانتبهي لنفسك
خلود : اوكي يالغاليه مع السلامه
راحت خلود لمها وقالت لها ..مها طبعا ماصدقت الخبر ووافقت على طول..نزلت خلود لخالتها ومها معاها ....وقالت لها خلود الموضوع
ام خالد : خلاص اجل دامها وافقت قولي لهم يجون يوم الخميس عشان تصير ملكتها هي وخالد بنفس اليوم
قامت خلود وباست راس خالتها : الف مبروك يا خالتي
ام خالد : عقبالك ان شاء الله
شوي خلود حست بدووخه وانها تبي ((تطرش)) وراحت الحمام بسرعه ويوم ارجعت اقعدت مكانها وسندت راسها
مها : خير خلود وش فيك؟؟
خلود وحاطه ايدها على راسها : لا لا مافيني شي بس حااسه بتعب
ام خالد : كلمي تركي خليه يوديك الطبيب
خلود : لا يا خالتي ماله داعي .. عوووار بسيط وبيروح بحبتين بندوول
مها : قومي اوديك لغرفتك عشاان ترتاااحين
مها اخذت خلود وودتها لغرفتها
*******************
(( في المستشفى – غرفة نهى ))
الكل قاعد مع نهى
نهى طفشاانه : يمىىى قولي لناصر يكلم الدكتور ابي اطلع زهقت
بو ناصر : يا بنتي خليك الين ما يقول لك الدكتور اطلعي..وجهك الى الحين شاااحب
نهى : يبى والله طفشت من القعده على السرير
ناصر : خلاص انا بروح اكلم الدكتور اذا قال انك بخير وما له داعي تقعدين راح اطلعك اوكي
نهى بأبتسامه : اوكي
طلع ناصر من الغرفه
بو ناصر : والله البيت من دونك مايسوى
ام ناصر : قولها تاكل وتغذي جسمها عشان ماتطيح علينا مره ثانيه
نهى مبتسمه: يمىىىى خلاص اوعدك اني اكل كل يوم عشر وجبااات
رن جوال نهى (( مهاوي يتصل بك))
نهى بفرح : هلا وغلا... هلا عمري
مها : هلا فيك وش اخبارك؟؟
نهى : الحمدلله بخير..انتوا وش اخباركم
مها : انا حدي مبسووووووووووطه واحس اني بطير من الفرح
نهى : الله الله وش اللي مفرحك لهالدرجه؟؟
مها بفرح : انخطبت يااانهى
نهى با استغراب : نعم؟؟ انخطبتي؟؟
مها وبقوة عين : ايه خطبني ناايف اخو حنااان وانا وافقت
(( نهى في نفسها: الحين فهمت سبب تغير مها..هي من شافت ناايف وهي متغيره..والحين حصلت على اللي هي تبيه..الله يا خذك انتي واخوك ))
مهاا : نهى وينك فيه؟؟
نهى : الف مبروك تستااهلين ...يالله مع السلامه انا مضطره اقفل
سكرت نهى الجوال وهي مستغربه من تصرف مها .. خالد ومايدري انها تحبه ..بس مها تدري ان نااصر يموت فيها ليش سووت فيه كذا..وليش قالت له انها تحبه؟؟
ام ناصر : من هي هذي اللي انخطبت؟؟
نهى : هاااااااا هذي صديقتي بالجامعه
بو ناصر : وش في وجهك تغير..كأنك مو فرحانه لصديقتك؟؟
نهى باابتسامه متصنعه : لا يبى عااادي بالعكس انا فرحاانه لها حيل
بعد ربع ساعه دخل ناصر عليهم بالغرفه
بو ناصر : هااا وش قال الدكتور
ناصر مبتسم : يقول انها بخير وماله داعي تقعد بس انتبهوا لها اكثر
ام ناصر مبتسمه : الحمدلله على سلامتك يا نهى (( تكلم ناصر)) هااا يمى الحين تطلع ولا متى؟
ناصر : ايه الحين انا خلصت كل اوراااقها يالله يا نهى قومي البسي عباتك وجهزي اغراضك
نهى ما كانت معاهم ابداً وقاعده تطالع بناصر (( مسكين يا ناصر الله يعينك اذا سمعت هالخبر اللي انا سمعته))
بو ناصر : لااا البنت ابد مو طبيعيه نهىىىى
انتبهت نهى : هلا يبى معاك
ام ناصر : يالله قومي البسي عباتك ..الدكتور رضى انك تطلعين
نهى : يالله الحين اقوم
قامت نهى تجهز اغراضها
ناصر يكلم امه وابوه : وش فيها اول كانت طفشانه من القعده والحين كأنها ماتبي تطلع
ام ناصر : والله مدري عنها..من كلمتها صديقتها وهي متغيره
البست نهى عباتها واطلعوا كلهم من الغرفه وراحوا لبيتهم
*****************
(( بعد صلاة العشا يوم الخميس – ملكة < خالد وتهاني><نايف ومها))
(( في بيت بو خالد – المجلس))
الكل قاعد بالمجلس الشيخ و بو خالد وخالد وتركي ونايف وبو نايف وسلطان وسعود وبوسعود اللي اول مره يدخل بيت بو خالد بس من اليوم وهو ناسي كل اللي صار
الشيخ قام : الف مبروك للجميع
بو خالد يسلم على بوسعود : الف مبروك يا بوسعود
بوسعود : الله يبارك فيك وعقبال تركي وخواته
جا بو نايف وسلم على بو خالد : الف مبروك
بو خالد : الله يبااارك فيك
وكل واحد قعد يسلم على الثاااني ويباااارك له...وراح تركي يوصل الشيخ عند الباب..
بوسعود يكلم خالد : هااا يا خالد متى ناااوي على العرس
خالد مبتسم : والله يااعمي باقي شقتي ما خلصت يعني ان شاء الله بعد شهرين ..شهرين ونص
بو سعود : على خير ان شااء الله
نااايف : اما انا وااااحد مستعجل وكل شي جااااهز وان شاء الله زواجي الشهر الجااااي
الكل : ههههههههههههه
بو خالد : الله يوفقك ان شاااء الله
سعود : يااااتركي وين تركي
تركي تو داخل : هلا
سعود : وين الكاميرا تعال صووورنا مع المعاااريس
جاا تركي وعنده الكاميرا وصوووروا صوووره جماااعيه
نايف يكلم خالد بصوت صغير : هااا متى اشووف العرووس
خالد : خلني اشووف عرووستي بالأول
بو خالد : وش فيكم لا تخااافون بتشووفونهم بس اصبروا شووي
راح بو خالد داخل عند الحريم ..وتركي وسعود يستقبلوون المهنئين
(( عند الحريم ))
تهاني ومها قاااعدين بوسط الحاضرين بأحلى زينه ما شاء الله تبارك الرحمن كل وحده احلى من الثاانيه
خلود قاعده على يسااار تهااني وصاايره ملكة جمال وحنان زي القمر واقفه على يمين مها وحولينهم الكل (( ام خالد , ونسرين واشجان وعبير وساره وام نايف وام سلطان )) وصديقااات البنات وجيرااانهم
جات الشغاله لأم خالد : مدام ..بابا يبي انت
قامت ام خالد لبو خالد
بو خالد : الف مبروك يا ام خالد
ام خالد : الله يبارك فيك يالغالي ..هااا كلمت اخوك بو نااصر؟؟
بو خالد : ايه كلمته والحين هم في الطريق... المهم المعااريس يبون يشووفون حريمهم
ام خالد : خلاص اول شي خالد وتهاني وبعدين مها وناايف ..قول لخالد ينتظر ابقول للحريم يتغطوون وبدخل مها داخل
بو خالد : والله وكبرتي يا ام خالد وزوجتي اثنين من عيااالك
ام خالد بأابتساامه : انا توني شباااب انت اللي كبرت يالله بس روح للرجاجيل تأخرت عليهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في نفس الوقت بس في بيت بو ناصر – الصاله))
بو ناااصر كاااشخ ويناادي : ياا ام ناااصر ووووينك ...مي يالله مي تأخرنا
ام نااصر : يالله انا خلصت ..بس مي انت موديها الصالون وش فيك نسيت؟؟
بو نااصر : لا تو جايبها تقول نااسيه اكسسوراتها مدري وش نااسيه...نهى بتقعد لحالها؟؟
ام ناصر : وش اسوي بعد ..
بو نااصر خلاص مو مشكله ....ياااااااااااااااامي .......مي
انزلت مي : هاااااااا يبى خلاص جيت يمى منك ما تنتظر
بو ناصر : يا بنتي تأخرنا يالله يالله
قبل لا يطلعون دخل عليهم ناااصر : هااا الحين بترووحون بيت عمي؟؟
بو نااصر : ايه ليش انت مو جااااي؟؟
ناصر مبتسم : شلوون مااجي واليوم خطوووبة خالد
مي بتعمد : ومهااا
ناصر با استغراب : وش فيها مها؟؟
مي : اليوم ملكتها
ام ناصر بصوت صغير : حسبي الله عليك من بنت ما تسكتين ابد
مي : يمى اخرتها بيعرف...ماقلت لك لا تفكر فيها يا ما حذرتك بس ما سمعتني
عصب ناااصر : ليش تسوووي فيني كذا والله مااخليها بروح اذبحها هي واللي ماخذته
راح ناصر فووق ونزل وعنده السلاح يوم شاافه ابوه امسكه
بو نااصر : الله يهديك يا نااصر وش قااعد تسووي ..تعوذ من ابليس ياا ولدي
ناصر بحرقه : ليش كذبت علي وقالت انها تحبني ...خلني ياابوي خلني اذبحها مثل ما ذبحتني
ام ناصر وهي تبكي : يمى نااصر عشاااني الله يخليك خلها تولي ان شاء الله ازوجك احسن منها
ناصر والعبره خانقته : خليني يااايمى حررام عليك ...خليني احرمها من السعاااده مثل ما حرمتني منها
بو نااصر : يا ناصر انت رجااال عااقل وفااهم يعني تبي تحرم نفسك من الحريه وتدخل السجن ويمكن يعدموونك وكل هذا عشاان تحرمها سعادتها؟؟تعوووذ من ابليس
ناصر ما قدر يمسك نفسه وقعد على ركبتيه وقااعد يبكي قعدت جنبه امه وقعدت تهدي فيه وقالت لبو ناصر ياخذ مي ويروح وهي بتقعد مع ولدها ... نهى تراقبهم من فووق وهي تبكي
**************
(( بيت بو خالد – عند الحريم ))
دخل خالد بكامل كشخته وسعود وبو خالد عند الحريم واول ما دخلوا انوووواع الزغااااريط ..تهاني ووواقفه بخجل جاها خالد ووقف بجنبها وقال لها بصوت صغير : الف مبروك يا عروس
على يسار خالد ( ام خالد , بو خالد , خلود ,ساره ,مي ) وعلى يمين تهاني ( سعود , عبير , نسرين , اشجان)
وفي الوقت اللي خالد قاعد يلبس تهاني الشبكه سعود عرف خلود وقااعد يطالع فيها..خلود انتبهت لنظراته ومطنشه وقاعده تطالع بخالد..خلود كانت تجنن باللثمه وعيونها روووعه ..بعد ما خلص خالد خلود راحت ودخلت داخل ونظرات سعود تلاحقها ..انتبهت له عبير ودقته بكوعها..سعود قعد يطالع بزوجته وهو مبتسم لها..راحت ساره لخلود
ساره : خلود وش فيك؟؟
خلود : هاااااا مافيني شي بس حاااسه بالحر
ساره مبتسمه : زين يالله لا تتأخرين لأن بعد دقايق بتدخل مها وناايف
خلود بتعب : ان شاء الله ماني متأخره
(( خلود في نفسها: اووووف ليش يطالعني كذا؟؟ .. صدق انه مايستحي ولا قدر وجود زووجته ولا حتى ابوي وخالتي..والله عينه قووويه... وانا وش عليه منها))
خلود سمعت ضجه برى وزغاااريط وعرفت ان مها دخلت هي ونااايف دخلت عليهم وقعدت تطالع بناايف اللي واقف على يساار مها ويلبسها الشبكه وهو مبسووط وفرحاان..غير مها اللي بتطير من الفرحه..خلود حست بالغيرره وتخيلت نفسها بدل مها وصحت من حلمها بصوت حنان
حنان : انتي هنا واحنا ندور عليك يالله تعالي معنا
راحت خلود مع ساااره وشاركوا ناايف ومها فرحتهم
******************
(( بيت بو نااصر – في غرفة نااصر))
من اول ما طلعت امه من الغرفه وهو قاعد يبكي ويسمع اغنيه .. الاغنيه سمعها يمكن عشر مرررات
(( خدعتـــــــيني بكلمـــــاتك من اول ما تلاقينـــــــــا ... قلت لي انا اغلـــــى النــــــاس احبـــــــك حيــــــل صــــــدقني... وصـــــدقتك وانــــا ادري عن الــــحـــب اللي تخفيـــــــنه مشيــــــت دروب كذباتــــــــك وشـــــوفي ويـــــن ودتنـــــي ..اتـــااري قلبـــــك لغيــــري وحبــــــك كلـــــه لعيــــنه ..عرفتـــــيني وكــــل قصــــــدك تشـــــووفي غيـــــرته منــــي....ليـــــــه ليـــــــه تحـــــــــبيــنه؟؟؟ ...احبـــــك حـــــيل))
******************
(( بيت بو سعود – الساعه 1 ونص – غرفة سعود))
سعود منسدح على السرير : ياااا حليلك ياا تهاااني والله وصرتي عروس
عبير حطت ريناد بسريرها : وش رايك بخلود؟
سعود تلخبط : هااااااا وش خلوود؟
عبير قعدت على حافة السرير : على بالك انا ماادري..من دخلت وانت عيونك ماانزلت عنها
سعود عصب شوي : يااامره العقل زين ..وش هالكلام اللي تقولينه .. انا لاادري عن خلود ولا غير خلوود
عبير : ايه واضح حتى يوم انها دخلت داخل عيوونك ورااها
سعود انسدح على جنب وتلحف : اقووول خلي عنك الخرااابيط وناامي .. قال خلوود قال
عبير في نفسها : الله يستر منك بس
*************
(( شقة سلطاان))
سلطان : الله الله وش هالحلا وش هالجمال
نسرين تدور : صدق .؟؟ صااايره حلووه؟؟
سلطان بحنان : الا صاااايره قمر
نسرين : تصدق في حرمه هناك تسألني انتي اخت العروس ؟قلت له ايه ..قالت لي : متزووجه .. قلت لها ايه متزووجه ... الظااهر تبي تخطبني لولدها
سلطان : لا والله .. وانتي مبسوووطه؟؟
نسرين بدلع : اكيد بنبسط ..والمفروض انت تنبسط ان زووجتك يخطبونها
سلطان : نسررررررررين
نسرين : ههههههههههههه لا تخااف يااعمري محد ماااخذني منك انا ملكك وكلي لك
************
(( بعد اسبوع – بيت بو خالد – الصاله))
نزل خالد من فوق وشاف خلود ومها وام خالد وساره وتركي بالصاله
ام خالد : هاااا وين بعد ؟؟
خالد : والله رايح لتهاني اليوم عازمها على العشاء
مها بزعل : وليش ناايف مايعزمني؟؟
خلود : ناايف دايم مشغول مع اهله يعني اعذريه
مها عصبت : وانتي وش دخلك ؟؟
الكل استغرب من رد مها لخلود
خلود : مالي دخل بس انا تو مكلمه حنان وقالت لي انا ناايف عند فيصل
تركي : شكلها عااادت حليمه لعااادتها القديمه
خالد : يالله مع السلامه
ام خالد : انتبه لا تسرع
خالد وهو طالع : لا تحاااتين يمى
تركي : هااا ساره متى نتاايجكم تطلع؟؟
ساره : اتوقع بكره ..لان العاده يطلعون نتايج الثانويه بعد الاختبارات بأسبوع..يعني بكره
تركي : تتوقعين انك نااجحه؟
خلود : اكيد انها نااجحه بس اسألها عن النسبه
ساره : الله يخليكم لا تذكروني في النتااايج والله اني ميته من الخووف..
ام خالد : اذا انتي تذاكرين وتتعبين راح تجيبين نسبه وتنجحين
ساره : والله يمى في نااس ما تفتح كتاب وتنجح واكبر دليل بنتك مها
تركي : اتركي مها عنك ..مها بالجاامعه ونجاحنا كلنا ماايعني شي اهم شي نجاااحك
***************
(( في سيارة خالد ))
خالد : هااا أي مطعم تبين؟؟
تهاني بخجل : على كيفك اللي يعجبك
رن جوال خالد .. رفع جواله لقااها رساله ..فتحها لقاها من رقم غرريب (( السلام عليكم .. ليش يا خالد تا خذ حبيبتي مني .. يعني خلصوا البنات مالقيت الا تهااني حرررام عليك يااخي))
خالد استغرب من هالرساااله وقعد يطالع بتهاااني (( معقوله تهاااني كانت تحب واحد من قبل))
خالد : حبيبتي اسألك سؤال وما تزعلين؟؟
تهاني : عاادي اسأل
خالد : عمرك حبيتي؟؟
تهاني استغربت : نعم ؟؟ خالد وش هالسؤال؟
خالد : آآآسف بس انا قلت لك لا تزعلين من سؤالي ليتك تجااوبيني بصررراحه
تهاني عصبت شوي : لأ عمررري مااحبيت ولا عرفت احد .. أي سؤال ثاااني؟؟
خالد : يااقلبي وش فيك زعلت كلها سؤال
تهاني : ........................
رن جوال تهاني رنه وحده وقطع
خالد : مين اللي داق عليك؟؟
تهاني وهي تطلع الجوال من الشنطه : لحظه اشوف ... مدري هذا رقم غريب .. يمكن غلطانين
خالد : اشوف عطيني الجوال
تهاني : خالد يمكن واحد غلطان ولو انه يبي شي كان ما قطع الخط
خالد : يووووووه عطيني جوالك
تهاني مدت له الجوال وشاف الرقم
((خالد في نفسه : غريبه رقم غريب يرسل لي رساله .. وبنفس الوقت رقم ثاني يدق عليها ..؟؟ وش السالفه )) رن جوال تهاني رساله جديده
خالد : ترا جاتك رساله وبفتحها
تهاني : عاادي خذ راحتك
خالد فتح الرساله : (( تهاااني حبيبتي انا دقيت دقه وسكرت ابي اتأكد عندك احد ولا لأ اذا ما عندك احد دقي علي وقفلي .. احبك))
جن جنون خالد : تهاااني مين هذا
تهاني خاافت : وشوووو مين؟
خالد معصب : اللي راسلك هالرساااله ؟؟
تهاني اخذت جوالها وقرت الرساله : وووووربي ماادري اول مره اشوف هالرقم ..صدقني يا خالد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( بيت بو ناصر غرفة نهى ))
نهى قاعده على النت وتكلم اصدقائها بالشاات في محادثه خاصه
المجروحه : هااا رسلت الرساله >>> نك نيم نهى
منصور : ايه ارسلتها .. بس مين هذي؟؟ <<< واحد من الشات
المجروحه : هذي وحده حقيررره اهدمت حياااتي وانا لازم اهدم حيااتها..شووف أي رقم غريب يدق عليك لا ترد عليه اوكي
منصور : ان شاء الله .. بس ولا يهمك راح ازعجهااا ازعاااج مو طبيعي
المجروحه : مشكووور ومااقصرت
منصور : ولو احنا في الخدمه وانتي صديقتي الغاليه ولازم اوقف معك
المجروحه : شوف منصور .. ابي هذا الرقم تنشره لكل اخووياك فاهم
منصور : ولا يهمك .. راح اكرهها في شي اسمه جوال
نهى تكلم الشخص الثاني بمحادثه خاصه ثانيه
احمد : شفتي هذا اللي ارسلت له الرساله راح تسمعين خبره قريبا انه دخل مستشفى المجانين هههههههههه
المجرووحه : يستااااااهل
احمد : اعتمدي على الله ثم علي ولا تفكرين في هالموضوع
المجروحه : والله مااقصرت واردها لك ان شاء الله في الافراح
نهى في نفسها : والله ما راح ارتاااح الا لما افرقكم من بعض .. هين يا خالد وراح تشووف انت مع تهاينووه والله ما اخليكم تسعدوون في يوم واحد
***********************
(( في بيت بو سعود – الصاله))
كانت عبير وريناد قاعدين بالصاله
دخلت تهاني البيت وهي معصبه
عبير : وش فيك يا تهااني مسرع ما رجعتي
تهاني طلعت فوق ولا ردت عليها
عبير وهي تلحق تهاني : تهااااني ...... تهااااااااااااني
دخلت تهااني غرفه وقفلت عليها الباب وقعدت تبكي (( ليش خالد يشك فيها ؟؟ ومين هذا اللي يرسل لها ويدق عليها ))
رن الجوال (( خلود يتصل بك))
تهاني وصوتها مخنوق : هلا خلود
خلود : هلااا تهاااني وش صاااير
تهاني : ما قال لك خالد ؟؟
خلود : ما قدرت اخذ منه لا حق ولا باااطل .. دخل علينا وهو معصب وحالته حاله..فهميني يا تهااني وش صااير بينكم؟؟
قالت تهاااني القصه لخلود
خلود : ولا يهمك الحين انا اروح واكلمه.. وصدقيني هالحركه مقصوده وهذي وحده حاقده عليك وفوق هذا غبيه .. شلون ترسل لك انتي وخالد وبنفس الوقت
تهاني وهي تبكي : تكفين يا خلود فهميه وقولي له .. انتي تعرفيني زين وتعرفين اخلاقي .. انا مااسوي هالشي
خلود : ياااقلبي انا عااارفتك زين ماله داعي تقولين لي ... انتي ريحي نفسك ولا تشيلين هم وانا افهمه واقوله السالفه .. يالله مع السلامه
تهاني : مع السلامه
سمعت طق على غرفتها
تهاني وهي تمسح دموعها : مييييييييييييييين؟؟
عبير : انا عبير وش فيك يااا تهاااني
تهاني : مااافيني شي ياا عبير بس ياليتك تخليني برووحي وانا بعدين اقوولك وش السالفه
عبير : على راااحتك
انسدحت تهاني على سريرها وقعدت تبكي
**********
(( بيت بو ناصر – الصاله ))
ام ناصر ومي قااعدين يسالفون
ام ناصر : ان شاء الله انا اذا شفته قلت له وان شاء الله انه يووافق
مي : بصررراحه يا يمى البنت حلوه واخلاااق وساره وخلود يمدحوون فيها .. اقنعيه انه ياخذها
ام ناصر : ما ابي اغصبه انا بقووله وبنشووف رايه
وبعد 10 دقايق دخل ناصر : السلام عليكم
ام ناصر ومي : وعليكم السلام
ناصر وهو رايح فوق لغرفته
ام ناصر : تعال يمى ابي اكلمك في موضوع
ناصر : يمى تعبااان خليها بكره
ام ناصر : الى متى وانت بهالحاله لا تقعد معانا ولا شي من دوامك لغرفتك تعال يمى وسولف معنا
قعد ناصر معاهم : هااا يمى هذا انا قعدت يالله سوولفي
مي : بصرراحه ياا ناصر حنا لقينا لك بنت احسن من مها
ناصر قام : انسوا اني اتزوووج اوكي
ام ناصر امسكت ايده : اقعد يا ناصر وش فيك انت عرفت هي مين ومن بنته
قعد ناصر : ماابي اتزوج هو غصب
ام ناصر : يمى هذي حنان اخت ناايف وما شاء الله البنت الكل يمدحها جمال واخلاق
ناصر : بس لا تكملين ..انا أي وحده ماابيها هالمره اخت هاللي ما يتسمى ماابيها لو شنو
مي : بالعكس يا خوي انت لازم تتزوج عشان تقهر مها وتبين لها ان الحياه مو متوقفه عليها .. وانك مثل ما تحبها قدرت تحب غيرها
ناصر في نفسه : والله صاادقه مي .. ومره وحده اقهر ناايفوه واخذ اخته وانتقم منه
ناصر : خلاص اللي تشوووفوونه
ام ناااصر : يعني خلاص انت موووافق
ناصر وهو قاايم : ايه يمى موووافق خلاص عاااد
طلع ناصر غرفته
ام نااصر : كللللللللللللللللللللووووووووويش
مي مبتسمه : الف مبروك يا يمى
ام نااصر : عقبااالك ان شاء الله انتي واخوك ماااجد
الا دخل ماااجد : وووش فيه مااااااجد
اكملت فرحة ام نااصر برجعة ولدها ماااجد : الحمدالله على سلااامتك يااولدي
قامت مي تسلم عليه : وليش مااقلت انك جاااي
ماجد وهو يبوس رااس امه : حبيت اسويها لكم مفاجئه .. هااا يمى وش اخبارك؟
ام نااصر : الحمدلله بخير .. انت شلووونك ان شاء الله انبسطت
ماجد : الحمد لله مبسوووط لآخر حد
مي قعدت تسووولف على ماجد وقالت له كل اللي صاار
ماجد : والله ما توقعتها من مها
مي : اما انا اتووقع منها كل شي .. بس الحمدلله نااصر بيقهرها وبياخذ اخت زوجها
ماجد : الحمد لله اللي هدااه ووافق
ام نااصر : من ملكة مها وحنا كل يوم نقوله على بنت وهو رافض الحمدلله وافق على حنان
*************
(( بيت بو خالد – غرفة خالد))
خالد : والله يا خلوود انقهرررت حسيت اني بمووت
خلود : يا خالد انا اعرف تهاني زين وهي صديقتي من زمااان والله ماعندها هالسوووالف
خالد بأ رتيااح .. خلاص انا بكلمها وبعتذر ومنها
خلود بأ ابتساامه : اوكي اجل انا اخليك الحين
**********
راحت خلوود لغرفتها وشافت جوالها واكثر من 3 مكالمات لم يرد عليها يوم افتحتها لقته رقم سعود
خلود : ياااااربي وش يبي بعد .. وش اسوووي فيه .. اقفل الجوال احسن لي واريح (( وقفلت جوالها))
********
(( بيت بو سعود – غرفة سعود))
سعووود : يووووووووه ليش قفلتي الجوال
عبير توها داااخله على سعود
عبير بتساااؤل : مين اللي جوالها مقفل ؟؟
*******************
**********************************
(( الجزء التااااسع والأخيــــــر))
(( بيت بو سعود – غرفة سعود))
سعود : هاااااا هذي تهااني
عبير بحده : تهاني ؟؟ بينا وبين غرفتها خطوتين..يعني ماله داعي انك تدق عليها بأمكانك انك تروح لها
سعود متوتر : اصلا كنت دااق عليهااااا ابيها تجيب لي.... كاس مااي وووووعجزان اني اقوم فاا دقيت عليها وجوالها مقفل بس هذا هي السالفه
عبير بشك : متأكد؟
قام سعود ووقف قبال زوجته : تشكين فيني يا قلبي؟؟
عبير منزله راسها (( زعلانه)): مدري يا سعود بس بصراحه تصرفاااتك تخلي الواحد يشك
سعود حط ايده عند ذقنها ورفع راسها: لا تخاافين يااعمري ماافي احد رااح ياخذ مكانك (( وضمها لصدره))
**************
(( اليوم الثاني – العصر – بيت بو خالد))
خلود وتركي ..قاعدين يسالفون ..نزل بو خالد من فوق وقعد معاهم بالصاله
خلود : هلا يبى..تبيني اصب لك قهوه
بو خالد : ايه ياابنتي
بو خالد وهو ياخذ فنجانه: الا امكم وينها؟؟
خلود : في المطبخ
تركي : يبى سااره نجحت ونسبتها 89%
بو خالد : لا والله .؟؟ زين زين ... الحمدلله يارب.. اجل .. بمناااسبة نجاااح الكل .. قررت اسووي عشاء عااائلي
تركي : والله؟؟ .. وين بتسوويه هنا؟؟
بو خالد : لا لا.. بأجر استراحه كبيره ووسيعه لمدة يوم كامل
خلود : وناااسه .. أي يوم بنروح؟؟
بو خالد : مدري بس انا بشوف راعي الاسترااحه واعطيكم خبر
جات ام خالد من المطبخ : هااا الى الحين ما رحت الشركه؟؟
خلود : يمى ابوي بيسوى عشا في استراحه بمنااسبة نجاحنا
ام خالد : تستاااهلون وزين مااسويت على الأقل نوسع صدورنا
بو خالد : خلاص ان شاء الله اكلم الرجال اليووم واقولكم متى بنرووح واعزمووا العااايله كلهااا
************
((غرفة مها ))
مها : الوو
نايف : هلا وغلا
مها : هلا حياتي .. وش اخبارك؟
نايف : الحمدلله بخير انتي شلوونك؟
مها بزعل : انا..؟؟ مو بخير
ناايف : افاااااااااا ليش؟؟
مها بزعل : بس كذا
نايف : معقوله تزعلين بس كذا؟؟
مها من قلب : حبيبي .. ليش ما تعزمني على عشاا ولا غدا ولا حتى نطلع نتمشى زي كل اثنين مخطووبين؟؟ شوف تهاني وخالد كل يوم يطلعون مع بعض
نايف : يا مها انتي وش عليك من النااس وش يسوون؟؟ .. خليهم الله يوفقهم ان شاء الله .. وبعدين انا مااحب هالخراابيط وكلها كم اسبوع وبتصيرين زوجتي واطلعك كل مكاان انتي تبينه
مها: ...............
نايف : وش فيك ؟؟
مها بزعل: خلاص ماافيني شي
نايف : لا تشيلين هم .. وبعدين انتي دااقه علي بس عشان تقولين لي هالكلام؟؟
مها : هاااا انا دااااقه اسلم واطمن عليك
نايف : مها تحبيني ؟
مها : امووت فيك يا قلبي
نايف : دامك تموتين فيني لازم ترضين فيني وفي اطبااعي اوكي ؟؟ وما عليك من خالد وتهاني ادعي لهم بالتوفيق .. ومو شرط ان احنا نسوي مثلهم
مها : ان شاء الله يااقلبي
بعد ما سولفت مها مع نايف وسكرت منه رن جوالها (( نهى يتصل بك))
مها مستغربه : هلا نهى
نهى : اهلين .. وش عندك على الانتظار
مها : والله كنت اكلم ناايف .... الا غرررريبه داااقه
نهى : حبيت اطمن عليك
مها : لو حابه تتطمنين علي مثل ما تقولين كان رديتي على مكالماااتي مو مطنشه
نهى : والله يا مها اللي مسوي سووايااك المفروض ان ماله عين يدق
مها عصبت : زين انتي الحين وش عندك داااقه؟؟
نهى : وش فيك عصبتي في احد يزعل من الحق؟؟ المهم وش اخباركم؟؟
مها من غير نفس : الحمدلله بخير ..
نهى : كلكم بخير ؟؟
مها : ايه كلنا
نهى : متاكده؟؟
مها : ايه واذا قصدك خالد ..هو بعد مبسووووط مع تهاااني ..
نهى في نفسها : يعني اللي سوويته ماافاد ؟؟!!
نهى : الله يوفقهم وانتي وش اخبارك مع ناايف؟؟
مها : الحمدلله مرتاااحه
نهى : ااااا مادريتي ؟؟
مها : بشنو؟؟
نهى : ناصر راح يخطب
مها بأ ستغراب : ايش؟؟؟
نهى : اللي سمعتيه
مها : وبهالسرعه؟؟
نهى : اجل وش تبينه يقعد يبكي على اطلالك..هذا انتي اول ما خطبك ناايف على طول واافقتي ..لأنك حااطه عينك عليه .. والله يستر وش مسوويه له
مها عصبت : نهى وش قصدك؟؟
نهى : حبيبتي محد فااهمك بهالدنيا كثري..
مها : زين ومين هذي اللي بيخطبها؟؟
نهى بخبث : مفاجأه
مها بقهر : أحلى مني؟؟
نهى : مها انتي وش عليك احلى منك ولا مو احلى منك ..
مها بثقه : اكيد مو احلى مني ..لأنه ماراح يلاقي وحده مثلي
نهى : كان بين ايدينك وما بغيتيه ويوم خطب غيرك تغااارين!!
مها بأرتباك : ومن قالك اني اغير .. وبعدين انا وحده مخطووبه وماعلي من ناصر ولا علي من اللي بيخطبها
نهى : الله يعينك على نفسك..(( تنهدت))يالله مع السلامه
مها : مع السلامه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( في بيت بو ناصر- بعد صلاة المغرب– غرفة نهى))
نهى تكلم صديقتها بالتليفون
نهى : شوفي انتي اشتريها الحين وتعالي لي البيت وانا اعطيك الفلوس...........اوكي .....مشكوووره .....اوكي بس هاااا لحد يدري اوكي ......الله يعطيك العافيه ...مع السلامه
طلعت نهى من غرفتها وشافت مي بالصاله قاعده تكلم تليفون
نهى : مين تكلمين؟؟
وخرت مي السماعه من اذنها : ساره بنت عمي . وترانا معزومين بكره على العشاء
نهى : وين ؟؟ بيتهم؟؟
مي : لا بأستراحه
نهى : وش المناسبه؟
مي تمزح : بمناااسبة نجاااحي
نهى كشت عليها وهي ناازله : امحق نجاح جاايبه 85 % وفرحااانه
رجعت مي وكملت سووالف مع ساااره....نهى نزلت تحت الصاله وشافت ناصر وماجد وامها وابوها يسالفون وقعدت معاهم
ام ناصر : هي تقول ماتبي تعرس الا بعد مايطلع اخوها فيصل من السجن
ناصر : خلاص يمى على كيفهم بس قولي لهم مانبي طقطقه ولا خراابيط نكتب الكتاب من هنا ونروح شقتنا من هنا
بو ناصر : هااا نهى وشلونك الحين؟؟
نهى : الحمدلله بخير
ام ناصر : بتروحين بكره الاستراحه
نهى : ان شاء الله بروح
ماجد : الا مها شخبارها؟؟
قام ناصر : يالله عن اذنكم انا طالع غرفتي
بعد ماراح ناصر (ام ناصر تكلم ماجد ) : وانت لازم تجيب طاريها عنده
ماجد : مو قصدي والله .. وبعدين هو بيتزوج يفكر في مرته مو في مهاا!!
نهى طفشااانه : اقوول انت اسكت وش يعرفك؟؟
ماجد : وانتي وش دخلك انا اتكلم عن نااصر
بو ناصر : اقول انطم انت وياها وبلا هووواش
*************
(( بيت بو سعود – 12 بالليل – الصاله))
سعود وتهاني وعبير كلهم قااعدين يسالفون
سعود : قلتوا لنسرين ولا نسيتوها؟؟
عبير : الا قلت لها وقلت لسلطان يقول لهلي وكلهم راح يجون ان شاء الله
قام سعود :عبير منتي نااايمه ؟؟
عبير : لا بقعد شوي مع تهاااني
سعود وهو طالع فوق : يالله تصبحون على خير
عبير وهي تطالع بسعود وهو رايح فوق : تعالي تهااني انتي الباارح كنتي مقفله جوالك؟؟
تهاني مستغربه : لأ ...ليه؟؟
عبير : مدري امس دخلت على سعود وسمعته يقول ليش مقفله جوالك؟؟ ويوم سألته قال انه بيدق عليك عشان تجيبين له كاس مااي
تهاني : تتوقعين انه يكلم وحده؟؟
عبير : والله مدري بس هو متغير كثير.. وانا ماابي اشك فيه
تهاني : بصررراحه وبدون زعل انتي مقصره معاه وكل يومك مع ريناد
عبير : اجل وين اوديها ؟؟ كل مره اقوله جيب شغاله يقول ماله دااعي وش اسوي؟؟
تهاني : الرجاجيل ما ينعرف لهم..اسمعي ...انتبهي لزووجك لا يطير منك
عبير :آآآآآآآآه ليتي اعرف من هي ؟؟ والله لقطعها
تهاني : الله يعينك .. زين قولي لي وش الأساسيات اللي لازم اشتريها؟؟
قعدت عبير وتهاني يسالفون عن زواج تهاني وتجهيزها
(( غرفة سعود))
سعود قاعد يتقلب على السرير وما جاه النوم قاعد يفكر بكره يكلم خلود ويعتذر لها ولا لأ؟؟اخذ جواله
سعود : ادق عليها ولا اصبر لبكره؟؟ بس ان دقيت اخاف تدخل علي عبير !! وبعدين اكيد انها ناايمه الحين ..ارسل لها رساله احسن .. عشاان امهد لبكره وتساامحني على الكلام اللي قلته لها
قعد سعود يكتب الرساله (( تصبحين على خير .. واحلام سعيده يااارب )) وارسلها لخلود..سعود حس بالراحه ونااااام
****************
(( يوم الخميس – العصر – الاستراحه))
اول مادخلوا عايلة بو خالد كان فيه مساحه ملياانه العاب بدايتها على اليمين مجلس الرجال ودورة مياه وبجنبه مبنى كبير فيه المسبح وجنبه دورة المياه وبعدين ينتهي بمجلس الحريم ومقابله في الجهه الثانيه المطبخ يعني أي وحده من مجلس الحريم بتروح المطبخ لازم تمر على الالعاب وهذا كله وسط زرااعه ...شالوا الشغالات الاغراض وودوها المطبخ ..مها على طول راحت المقعد .. ساره وخلود لفوا على كل الاستراحه وبعدها قعدوا على المرااجيح يلعبون ..تركي وخالد قاعدين مع امهم وابوهم بمقعد الرجال..بعد نص ساعه خلود راحت لمجلس الرجال
خلود واقفه عند الباب : يمى قومي الحين خالتي وعيالها راح يجون...
طلعت ام خالد وراحت لمجلس الحريم وساره دخلت وراها
ساره : مها نااايف جا
مها قامت : قولي والله؟
ساره : وليش اكذب؟؟
قامت مها وتعدلت وحطت هالعطر واول ما وقفت عند الباب شافت خلود واقفه مع ناايف وحنان وسوالف وضحك ..انقهرت مها وراحت لهم
مها معصبه : خلود ؟؟ وش عندك هنا؟؟
نايف مبتسم : هلا مها .. الناس تسلم بالأول
مها : لا والله وحضرتك مبسوط وسوالف وضحك مع الست خلود
حنان تحاول تهدي الوضع : مها لا تنسين ان نااايف ولد خالتها
مها معصبه : بس هو زوووجي .. ولو سمحتي يا خلود ماابيك تكلمين زوجي بهالطريقه ياليت يكون بينك وبينه حدود فاااهمه
خلود ماتبي تكبر السالفه وراحت لمجلس الحريم وهي منحرجه من نايف
نايف عصب : مهااا وش قااعده تقوولين ؟؟ طول عمري وانا قاعد اضحك واسولف معها.. لا أمي ولا ابوي قال لي الكلام اللي تقولينه
مها : اول كنت عززابي بس انت الحين متززوج
جات ام نايف وابو نايف وطالعتهم مها وراحت لمجلس الحريم
ام نايف : وش فيكم اصواتكم واصله برى؟؟
حنان امسكت امها وقعدت تطالع بنايف : سلامتك يمى مافي شي .. تعالي ندخل داخل
خذ نايف ابوه وراحوا لمجلس الرجال
******************
(( مجلس الحريم ))
بعد ما سلمت ام نايف وحنان على الكل وكل واحد قعد مكانه..وخلود تصب لهم الشااي
ام نايف مبتسمه : وشلونك يا ام خالد؟؟
ام خالد : بخير الله يسلمك ..انتي شلونك وشلون بو ناايف والعيال؟؟
ام ناايف : الحمدلله بخير ... (( تطالع بمها )) وعروستنا كيف حالها
مها بدون نفس : بخير
ام نايف تاخذ البياله من خلود : وانتي وش اخبارك؟؟
خلود مبتسمه : الحمدلله يا خالتي بخير
وبعد ربع ساعه دخلوا عليهم عايلة بو سعود وبو سلطان..وبعد نص سااعه جات عاايلة بو نااصر..
ام ناصر وام نايف وام سلطان وام خالد اندمجوا مع بعض وقاعدين يسالفون ..ساره ومي قاعدين بزااويه ويسالفون .. مها قاعده على التلفزيون وخلود وحنان وتهاني وعبير ونسرين واشجان ورنودي قاعدين يسالفون ويضحكون .. ونهى قاعده تلعب بجوالها
رن جوال تهاني (( خالد يتصل بك))
تهاني : هلا والله
خالد : هلا وغلا ..تقدرين تسحبين نفسك وتطلعين لي؟
تهاني : الحين؟؟
خالد : اجل بكره؟؟...يالله تراني انتظرك برى
تهاني : خلاص اوكي الحين اجي
سكرت تهاني التليفون..
نسررين : مين هذااا خااالد؟؟
قامت تهاني تلبس عباتها: ايه وقااعد ينتظرني برى وموتوا قهر كلكم رجالكم داخل ولا وحده نادها زوجها وقال لها يبي يتمشى معاها الا انا
اشجااان: يااااااااااااابختك
(( نهى تطالع بتهاااني وهي ميته من القهر...نهى في نفسها : لازم اسوي شي))
عبير : ايه والله ياابختك
نسرين تكلم عبير : حتى انتي ياا بختك باخووي لا تنكرين
عبير بتنهد : ايييييه ياا نسرين هذااك اول الحين سعود غير
خلود حست ان سبب تغير سعود هي فحبت انها تطلع من المقعد
خلود : عبير .. عطيني رنودي(( عبير عطتها رنوودي )) ياااقلبي يااازين هالبنت ..عن اذنك عبير بروح العبها
قامت خلود وطلعت هي مع تهاني ..تهاني راحت مع خالد ويتمشون داخل الزراعه..وخلود خذت رنودي وقعدت تلعبها على المراجيح..حطت رنودي على المرجوحه وتدفها وهي قاعده على ركبها ..طلع سعود من مجلس الرجال وشاف رنودي على المراجيح ولا عرف خلود لأن مايشوف الا ظهرها..وراح عندها وقعد وراها وحط ايدينه على كتوفها
سعود : هااا حبيبتي قااعده تلعبين رنوودي؟؟
التفتت خلود مستغربه والتقت عينها بعيونه
قام سعود : خلود انا آسف على بالي عبير
خلود اخذت ريناد وراحت للمجلس من غير ما ترد عليه...
حنان تكلم خلود : مسرع ما لعبتيها
خلود بأرتباك : هاااااا الجو حاارعليها
اشجان : وش رايكم كلنا نروح نلعب بالمراجيح
نسرين : ايه والله تكفين اشجانووه قومي نرجع ايام الطفوله
قامت نسرين واشجان وحنان وعبير
حنان : يالله خلود قوومي معنا
خلود : لا لا ماني رايحه روحوا انتوا
مي : هيييييييي بناات وين بترووحون؟؟
نسرين : بنلعب بالمرااجيح
ساره : بنجي معااكم يالله مي قوومي
مها طفشت واخذت جوالها ودقت على نايف : ناايف وينك؟؟
نايف : يعني وين بالمجلس
مها : قوم خلينا نتمشى
نايف : انا الحين مو فاضي مايصير اخلي الرجاجيل واقوم
قامت مها : شلون خالد يقدر يقوم وانت لأ
نايف : خلاص اكلمك بعدين (( وسكر الجوال))
مها انقهرت مع مين تروح .. شافت نهى لحالها وقعدت معاها
مها : نهى تطلعين معي ؟؟
نهى : وين ؟؟
مها : نتمشى بالزراعه
قامت نهى : اوكي يالله
خلود قعدت لحالها وقاعده تفكر باللي صار .. رن جوالها نغمة رساله افتحتها (( آآآسف يا خلود اعذريني ما كان قصدي وربي على بالي زوجتي)) ردت عليه (( ولا يهمك أنا عاارفه ان مو قصدك)).رد عليها (( معناتها انك مو زعلانه علي ..صدقيني ياخلود وربي ما كنت اقصد بشي من كلامي اللي قلته لك بالمره اللي فاتت..والحمدلله انك رضيتي علي)) ..ارسلت له (( خلاص اللي راح راح..وبليز الله يخليك لعاد ترسل لي او تدق علي..اوكي؟))....
***************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مها ونهى قاعدين يتمشون
مها : آآآآه يا نهى قااهرني هالناايف
نهى : وش فيه؟؟
مها : مدري احس انه ماايحبني
نهى : مو هذا اللي انتي فضلتيه على واحد يحبك ويموت فيك؟؟
مها : يوووووه يا نهى ..خلاص عااد انتهينا من هالسالفه
نهى شافت تهااني مع خالد وشكلهم يتكلمون في موضوع كبير
نهى : وانا مو قااهرني الا هالأثنين...بس كأنهم يتهاوشون
مها : ايه والله ..بس ما عليك شوي ويرجعون يضحكون ويسالفون..آآآه يا نايف ليتك مثل سعود
نهى : والله نااصر كان احسن من سعود
مها : نهى ؟؟ وبعدين معاك
نهى : خلاص
مها : الا قولي لي ناصر من خطب
نهى : حنان
مها مستغربه : حنان اخت نايف؟؟
نهى : ايه
مها : وش معنى حنان...لايكون ما خذها عشاان يبي يقهرني ؟؟
نهى : والله مدري ..اهم شي كلمناهم وهم موافقين وزواجهم يمكن بعد زواجك بأسبوع او اسبوعين
مها : يالله .. كل واحد دمه اثقل من الثاني ..يعني لا يقين على بعض
نهى : ان لله وان اليه راجعون
وهم يتمشون اوصلوا الجهه الثانيه وقابلوا تركي
مها : نااايف وش يسوي
تركي : لحظه ..اول خليني اسلم وبعدين اقولك (( مد ايده وابتسم )) هلا نهى شخبارك؟
نهى مدت ايدها : الحمدلله تمام انت شلونك؟؟
تركي : انا بخير .. والحين بخيرين
مها : يالله ترووك قول لي
تركي : بعد وش يسوي قاعد يسولف ويضحك ومبسوط
مها : شفتي كيف .. ولما دقيت عليه يقول لي مو فاضي
تركي مبتسم : نهى ممكن تجين معي شوي..ابي اكلمك في موضوع
نهى مستغربه : تبيني انا؟؟
مها : اقول انتي وياه والله انكم فاااضين..اروح المقعد احسن لي
بعد ماراحت مها..
نهى : آمر يا تركي
تركي : مدري وش اقولك .. بس هذا الكلام انا اعتبره سر ومحد يدري عنه
نهى : قول يا تركي وسرك في بير
تركي : بس اخاف تزعلين مني
نهى : ازعل؟؟ وليش؟؟
تركي بتردد: نهى ....انا أحبك
نهى : تحبني ..؟؟
تركي : ومن زماااااااااااان وكاتم هالحب سنين في قلبي
نهى : وش معنى اليوم جاي تقول لي.؟؟
تركي : مدري وش اقولك بس تدرين ..حنا باقي لنا سنتين ونتخرج .. يعني ...مدري وش اقولك..بس احس اني طفشت ..وخفت اني اذا سكت راح تطيرين مني
نهى : تركي انا زين اشوفك..يعني ياليت تعطيني فرصه عشان اعرفك على الأقل
تركي : اخذي راحتك..بصراحه انا ودي اعيش قصة حب مع الانسانه اللي انا احبها قبل لأتزوجها وابيها تحبني كثر مااحبها..
نهى مبتسمه : اووووووووه وصلت لحد الزواج
تركي : ايه .. بس مو الحين بعد سنتين...
نهى : لا تنسى اولا لازم اتعرف عليك..بعدين اشوف
تركي بأ ابتسامه : انا متاكد انك راح تحبيني وصدقيني ماراح تندمين..والحين ممكن اتمشى معاك شوي؟؟
نهى : امممممم اوكي بس حدك ربع ساعه
قعد تركي يسولف على نهى ... وهي ارتاااحت له كثير
********************
(( تهاني – خالد))
خالد معصب شوي : يعني بذمتك يا تهاني وش معناتها هالرساله..
تهاني : وانا وش يدريني
خالد : تهاني قولي الصدق .. تراى عاادي كل شي صار مااضي وانتهى
تهاني : خالد تبيني اقولك ايه كنت على علاقه بسلطان؟؟بس عشاان تصدق رساله ما تدري من وين جااايتك؟؟
خالد : اووووووف اموت واعرف مين اللي يرسل هالرساايل؟؟
تهاني : يااقلبي صدقني ان هذا شخص يبي يفرقنا..الله يخليك لا تصدق
خالد : القهر اني اتصلت كذا مره محد يرد علي
تهاني : حاول مره ثانيه يمكن يردون ..لازم نوقف هالمهزله
دق خالد على الرقم اللي جات منه رسااااله
خالد : الووو
..........: هلا خالد
خالد مستغرب : مين معي؟؟
مي : انا مي بنت عمك
خالد : وهذا من جواله؟؟
مي : ليش انت دااق ولا تدري هذا من رقمه؟؟ هذا رقم نهى
خالد : نهى .. وهي وينها الحين؟؟
مي : مدري بس سمعت الجوال يرن وطفشنا من كثر مايرن ..ويوم عرفت انك المتصل رديت
خالد : خلاص اوكي((وسكر))...طلعت نهى يا تهااني ..بس هذا مو رقمها
تهاني مستغربه : نهى ؟؟ وليش تسوي كذا؟؟
خالد : مدري بس لازم اتكلم معاها
تهاني : خلاص اوكي ..اروح اناديها لك ؟؟
خالد : مو الحين بس هااااااا لحد يدري اوكي ..مانبي نكبر السالفه
تهاني مبتسمه : لا توصي
******************
((بعد العشاء - في مجلس الحريم ))
الامهات طبعا قااعدين مع بعض .. نهى تستقبل رسايل بلوتوث من تركي..مها منسدحه..مي وساره واشجان ونسرين يلعبون ورقه..حنان وتهاني وعبير يسالفون...رنودي نااايمه
اتصل تهاني بخالد وقال لها تنادي نهى .. تهاني راحت لنهى
تهاني : نهى؟؟
نهى با احتقار : خير ؟؟
تهاني : خالد يبيك برى
نهى خاافت : يبيني ؟؟ وش يبي؟؟
تهاني : مدري عنه..روحي وانتي تعرفين؟؟
نهى : طيب الحين اروح له
اطلعت نهى وشافت خالد ينتظرها وراحت معاه
******
رن جوال مها (( حبيبي يتصل بك))
فرحت مها بأتصال نايف ..وقعدت
مها : هلا عمري
نايف : هلا مها..تعالي برى ..ابي اتكلم معاك
مها بفرح : ان شاء الله ثواني بس واجيك
راحت مها لنايف وهي ميته من الفرح ...وراحوا داخل الزراعه يتمشون
مها بدلع : واخيرا فضيت لي..
نايف : وش هالتصرفات يا مها؟؟
مها مستغربه : أي تصرفااات؟؟
نايف : تصرفااتك معي ومع خلود
مها عصبت : الحين انت مطلعني عشان تتكلم عن خلود
نايف : اولا.. لا ترفعين صوتك علي مره ثانيه..وبعدين ايه طلعتك عشان نتكلم في هالموضوع
مها : يعني شلون اشوفك تضحك وتسولف مع غيري واسكت؟؟
نايف : بس هذي بنت خالتي
مها : يعني يرضيك اضحك واسولف مع ناصر وماجد؟؟
نايف : اذا كان ضحككم وسوالفكم عاديه ..ايه عادي مافيها شي
مها : طيب أنا آسفه
نايف : مها ترا انا اللي قلت لهلي اخطبوا لي هالبنت..بليز لا تخليني اندم
مها وراسها با الارض : اوكي ..اوعدك ان هذي آخر مره
نايف : اكيد
مها : ان شاء الله..نايف انت تحبني؟؟
نايف رفع راسها وابتسم : اكذب عليك اذا قلت لك ايه احبك ..انتي عاارفه خطوبتنا تمت بسرعه يعني ما امداني اعرفك او احبك...بس كل ما ريحتيني وتعودتي على اطبااعي صدقيني راح احبك واموت في حبك
هزت مها راسها موافقه لكلام نايف...وقعدوا يتمشوون ويسالفون
************
(( خالد – نهى))
خالد : هلا نهى وش اخبارك ؟؟
نهى : الحمدلله بخير ..انت شخبارك؟؟
خالد : الحمدلله مبسووط ..المهم (( طلع جواله)) هذا رقمك؟؟
نهى مستغربه وخاايفه : هااااااااااا لا مو لي .. وبعدين انت تعرف رقمي
خالد : نهى .. ليش تسوين كذا؟؟ليش تبين تفرقين بيني وبين تهاااني؟؟
نهى : ..............
خالد : اوكي على راحتك لا تتكلمين..بس رجاااء لا تسوي هالحركات مره ثاانيه ..وانا هالمره ماراح اقول لحد ..لكن ان شفت أي ازعاج او أي رساله من رقم غريب على طول بروح اكلم عمي وهو يتفاااهم معاك
مشى خالد وتركها لحالها .. نهى كان ودها تقول له كل شي بس وش ينفع الحين ؟؟ (( نهى في نفسها : دامه كشفني بعد خلاص راح اخليه والله يهنيه بتهاااني وانا لازم اشوف نفسي ...يارب سامحني على كل شي انا سوووويته))
*************
(( بعـــــــــــــد شهــــر))
(( شقة ناايف - العصر ))
نايف واقف عند المرايا ويلبس شمااغه : يالله يا مها تأخرنا .. الحين راح يجي فيصل
مها : لازم اروح يعني ؟؟
التفت عليها ناايف : مهااا انتي عروس ما صار لك اسبوع يعني لازم انك تجين معي لبيت اهلي
مها بزعل : مالت علي لو اني عروس مثل ماتقول كان حلاتنا الحين بشهر العسل .. لكن حظي اقشر
ناايف : خلاص يا مها اوعدك اول اجاازه اوديك
مها : اييييييه يالله الشكوى لله
نايف : يالله بس قوووومي ترا جد تأخرنا
********
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( بيت بو نايف – الصاله))
ام نايف وحنان ونايف ومها ينتظرون بو نايف وفيصل ...بعد خمس دقايق دخل عليهم فيصل ..لابس ثوب ومربي اللحيه ولا بس شماااغ بدون عقاال ووجه ينوور ..اول مادخل ارتمى عند
ارجول امه وقعد يبوسها ويبكي
فيصل : سااامحيني يا يمى ..الله يخليك سااامحيني
ام نايف ارفعت ولدها واحضنته : مساااامحتك يا بعد قلبي ...بس الله يخليك لا ترجع لهالطريق شووف وين وداااك
بو نايف : خلاص عاااد لا تقلبونها لنا حزن .
بعد ما سلم فيصل على حنان ونايف
نايف : فيصل هذي زوجتي مها
فيصل وعيونه بالارض : الف مبروك يا مها وش اخبارك
مها: الحمدلله بخير..الحمدلله على سلامتك
************
(( شقة سلطااان ))
سلطان يصحي نسرين : حبيبتي قوووومي ... الحين المغرب
نسرين بكسل : تعباااانه يا سلطاااان .. احس اني ابي انام 24 ساااعه
سلطان : طيب قوومي اوديك الدكتوور
نسرين : لا ماله داااعي اكيد انه خمول وكسل
سلطان مبتسم : ليش ما يكون لأنك حامل
نسرين : صدق؟؟
سلطان : انا اقول يمكن ... يالله قومي نروح الدكتور ونشووف
نسرين : ياليت يا سلطان ياليت اكون حااامل
************
(( بيت بو سعود – الصاله ))
بو سعود وعبير وتهاني بالصاله ..نزل سعود من فوق وطلع برى ..
بو سعود : وين طالع رجلك؟؟
عبير : مدري عنه
تهاني : شكله غريب لا سلم ولا تكلم ولا حتى قعد معنا
بو سعود يكلم عبير : قوومي شوفي وش فيه قبل لا يطلع
عبير : ان شاء الله عمي ..
وقبل لا يطلع سعود دق على خلود
خلود : هلا
سعود : هلا والله
خلود : آمر يا سعود وش بغيت؟؟
سعود : شوفي انا صار لي شهر لا ارسلت لك ولا دقيت وسافرت سوريا وقعدت فيها اسبوع ولحالي .. وقعدت افكر بكل شي وتوصلت لحل
خلود : وشو الحل؟؟
سعود : تتزوجيني؟؟
(( في هاللحظه عبير سمعت زوجها))
عبير معصبه : اييييه الحين اطلع على حقيقتك؟؟انا قااايله انك مو طبيعي ؟؟ وانت تقووول لي لا حبيبتي يتهيأ لك انا ماافيني شي .. اتاااريك طاااايح ومحد سمى عليك ... انا طااالعه وتاركه البيت لك ولها
سعود بصراخ : عبير ان طلعتي من البيت ورقة طلاقك راح تلحقك فاااهمه
ادخلت عبير وهي تبكي واخذت ريناد وراحت غرفتها
بو سعود : وش فيك يااعبير...قومي تهااني وشوفي وش فيها..
سعود طلع من البيت وركب سيارته ومو عااارف وش يسوي ... دق على خلود
خلود : سعود الله يخليك خلاص..
سعود : وش خلاص ؟؟ عبير مردها بتعرف اليوم ولا بكره .. لأني اخذت قراري وماراح اتراجع عنه ..انا راااح اخطبك
خلود : وانا مستحيل اوووافق عليك واصير ضرة عبير
سعود : اذا تبيني اطلق عبير انا مستعد اروح الحين واطلقها
خلود : لااا ماابيك تطلقها ... الله يخليك روح الحين واعتذر لها .. سعود حرام عليك تهدم بيتك وزواجك.. آآآه كل مني انا السبب
سعود : مو ذنبك لحالك .. حتى انا حبيتك وربي حبيتك من كل قلبي ومااني قادر اعيش من دوونك .. والله الشهر اللي راح احسه سنه..وقلت ماابي اتسرع في أي قرار ..لكن كل مافكرت اتوصل لحل واحد وهو اني اتزوجك
خلود : انت الحين روح لزوجتك واعتذر لها ... وبعدين نشووف حل لها المشكله
***************
بعد سااعتين من اللف والدوران في الحاااره رجع سعود لبيته عشاان يعتذر لعبير ويفهمها الموضوع..وصل عند بيته وشااف الشرطه والمطاافي والدفااع المدني .. استغرب من اللي قاعد يشووفه ..نزل من سيارته وراح عند الشرطي
سعود : وش صااير؟؟
الشرطه : لو سمحت خلك بعيد يوجد مصااابين في البيت
سعود انفعل : انا راعي البيت قول لي وش صااير
الشرطي : انت راعي البيت ؟؟
سعود شااف ابوه وراح له يركض : يبى وش صااااير
بو سعود حزين : مدري وش اقووولك يا سعود .. بس عبير ماتت
سعود مو مصدق : ااااااايش ؟؟ ماتت ؟؟ شلوووووووون؟؟
بو سعود : مدري وش السالفه بالضبط .. قالت انها بتروح تسوي لها شااي..يوم انها راحت صاحت ريناد وكنت انا لحالي بالصاله ناديتها واخذت ريناد ونومتها وودتها فووق .. ورجعت مره ثانيه للمطبخ والا اسمع صوت انفجااار .. والمطبخ كله مولع نيران .. حاااولت ادخل واساعدها بس المطبخ مليااان دخااان سااامحني ياا وليدي
سعود والعبره خاانقته : يعني قصدك انها نست الغاز مفتوح ولما ارجعت انفجر فيها؟؟
بو سعود هز رااسه : ااايه نفس كلام الدفاااع المدني
سعود : طيب ..تهاني وريناد وش اخبارهم؟؟
بو سعود : الحمدلله بخير وهم عند الجيرااان
سعود شاف الاسعااف وهم شايلين عبير على السرير ..راح لها
سعود وهو يبكي : ساااامحيني ياااعبير .. الله يخليك سااامحيني انا السبب انا السبب
راح بو سعود واخذ سعود وخل الاسعاف يشوفون شغلهم
***************
(( بعـــــــــــــد اربــــــــــع سنيـــــــــــن ))
(( في بااااريس- خالد وتهاني يحتلفون بالسنه الرابعه لزواجهم))
خالد : كل عاااااام وانتي بخير يا أحلى واجمل انسااانه بهالدنيا
تهاني : وانت بألف خير .. والله يخليك لي ولا يحرمني منك
خالد : شووفي عاااد الحين نبي اخو ولا اخت لبراهيم ونوره
تهاني مستحيه : ان شاء الله..بس نبي نرجع بسرعه عشان خالتي ما تطفش منهم
خالد قرب من زوجته ومسك ايدينها : انتي الحين خلينا ننبسط وبعدين نفكر فيهم .. ولا تخاافين امي مبسسسوطه منهم
****************
(( في المستشفى))
ناصر : الحمدلله على سلامتك حبيبتي
حنان بتعب : الله يسلمك..
ناصر : حبيبتي سامحيني على السنين اللي راحت ..واوعدك ان شاء الله من اليوم ورايح ماراح تشوفين مني الا اللي يسعدك..لأني عن جد تو اعرف قيمتك
حنان : ناصر انا عاارفه انك انسان طيب وحنون..
ناصر: صحيح انا تزوجتك بس عشان انتقم من ناايف ومها .. بس كنت حمااار وما أفهم .. الا وحده قمر وملاك مثلك وش ذنبها ..سااامحيني ..
حنان : مسااامحتك ياا قلبي..واللي راح راح
ناصر : احبــــــــك يا أغلى حنــــــــــان بهالدنيا..والله يخليك لي انتي وسلمااان الصغير
حنان : ويخليك لنااا يااارب
********************
(( شقة نااايف))
نايف معصب : وبعدين معك يا مهــــا ؟؟ احنا ما خلصنا من هالسااالفه؟؟
مها معصبه : الف مره اقولك .. جيب شغااااله .. اعياااالك مااقدر عليهم..
نااايف : الا انتي اللي ما ينقدر عليك .. بالله عليك الى متى واحنا بهالحاله كل يوم هوووواش وكل يوووم خنااااق ..انا طاااااالع
نااااايف وهو طالع
مها : تعاااااااال وين رااايح ؟؟ اناااا اللي طفشت منك ومن عياااالك...نااااااااايف ياااا ناااايف
****************
(( في المطعم))
تركي : خلاص يااحياااتي هاااااااااانت .. كلها كم شهر وتصيرين زووجتي؟؟
نهى : الحمدلله .. يااقلبي وبصررراحه انا عرفت الحب الحقيقي معاااااك انت
تركي : احبــــــــــك
نهى : وانا اموووت فيك
**************
(( في بيت سعود))
خلود : ريناااااااااااد ...يا رينااااااااااااد
ريناد : نعم ماما
خلود : وين اختك عبير؟؟
ريناد : لاحت مع بابا
خلود تقوم بصعوبه لأنها حاامل بالشهر الخامس : يالله اجل خلينا نقووم..تأخرنا على بابا
الا سعود داخل وماسك عبير
سعود : يالله يا قلبي وش فيك تأخرنا على امي
خلود بتعب :يا الله يا حيااتي بس احس اني تعباانه وهالحمله غير عن حملتي بعبير .. شكله اللي في بطني ولد
سعود مسك خلود ويساعدها : هههههههههه ان شاء الله ..الله يسمع منك ياااارب
********************
********* النهــــــــــــــــــــــــــــــا يه ******
 
إنضم
15 فبراير 2005
المشاركات
1,569
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
WooooW
مشكوره على هالقصه .. صج طويله وحزينه شوي وتبط الجبد لأن سعودووه ين وفقع
بس حلوه تابعتها كأني متابعه مسلسل بالتلفزيون

سانك يوو
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه حلو بس صغيره
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احترت وياكم وحدة تقول صغيرة الثانيه تقول طويله
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة ضوي قصصج وايد حلوة
 

#ريما#

New member
إنضم
5 مارس 2006
المشاركات
1,128
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
امبيه لاااااااااا ماقدر حدهاااااا عجييييييبه القصه :(

وناسااااا تبجي و تضحك و كل شي صار لي معاهم لووول
يسلمووووووو خيتوووووه