البارت الخامس عشر
ابتدي في كل شخص وشصار معاه بختصار
عايشه واحمد.. ع نفس وضهم كل من يحمل الحب بقلبه بس احمد من شاف عايشه تعلق فيها اكثر وقال لازم املج عليها عشان اقدر اكلمها لاني اهي رافضه تكلمني ولازم ملجه فحاول ع ابوه انه يكلم عمته ام سالم
وام سالم الله يحفظها ارفضت نهايئا تسوي الملجه الحين عشان ماتبي تخرب ع بنتها ودراستها وقالت لين تخلص دراسه مره وحده ملجه وزواج ولاتحاتي يابو مطلق ماراح اعطيها لااي احد غير احمد صدقني وكلمت ام سالم احمد بنفسها وقالت والله انه عايشه لك ولاتحاتي
وتضايق احمد حيل عشان يبي بس يكلمها ويدري انها تحبه بس موقادره تسوي شي ولاتقدرتكلمه وعارف هالشي ويفتخر فيها لان الريال يحب البنت ثقيله
ولاتشوفون حال عايشه انهارت حيييل عشان امها ارفضت الملجه واهي تتمنى هاليوم عشان تكلم احمد بس اصبرت وتحملت وسوت نفسها عاديه جدام البنات والاهل
منيره وسالم .. منيره وايد تعذبت بفراق سالم ومن اجى وشافته استخفت اكثر بس مابيدها حيله وحاولت مع البنات انه يخطبونها مره ثانيه لعلى وعسى ترضى امها بس ماكو فايده وانتهت علاقتها معاه واقطعت الامل من اسمعت خبر انه يدورون حرمه حق سالم وتضايقت وبجت البجي ولحد درى بحالها ورحم فيها وصارت ضحيه حب ع فاااضي وراح عمرها خساره ع الايام اللي بنتها بالحب من طرف وااااحد
خالد والغلا.. صارت بينهم نظراااات الحب والاعجاب بس كل من محترم نفسه وعارف اتجاه الثاني بالنسبه له
وسعت في الموضوع عايشه وكلمت امها انها تخطب الغلا لخالد وشوفو بعدين هل تمت الخطبه ع خير ام لا
وشوفووووووووو اللي صااار راااشد والمهاااااااا
المها : الووو
راشد : هلاوغلا يالله طلعي بررره بالحديقه انا قاعد ابي اشووفج
المها : مووقته ياراشد وانا قاعده اكلمك من تلفون خالتي جواهر ومستعجله بس بقولك موضوع مهم
راشد : هلا امري شنو خوفتيني
المها : راشد صراحه في ناس اهني من اهل امي يبوني ويبون يخطبووون فأنت لازم تكلم اهلك عشان يكلمون امي ويكون عندها خبر
راشد ومتوهق: صراااحه مهووي عطيني فرصه اشويه بس لان قاعده احاول ع امي وامي موراااضيه شسوي معاها
المها : يؤؤؤ ياراشد وبعدين معاك وشلون الحيييين وامي راضيه في هذول الناس
راشد ويرقع بالموقف ويحاول يضيعها : حبيبتي المها صدقيني مالج شغل انا باخذج غصب ع الكل بس صبري عليه اشويه وامممممممممم بقيت منج طلب عاد لاترديني
المها : امر شنو بقيت
راشد : انا الحين بجي المطبخ وحاولي تجين ابي اشوووووفج وابي اكلمج مايصير جذي كله ع تلفووون
المها ومن نوع خجوله وايد وماترضى : لارااااااااااشد من صجك مستحيل ماقدر اجي ولااقدر اكلمك واواجهك واذا شافنا احد شنو اقوووووووول
راشد : يؤؤؤ انتي شفيج انا ماطلبت منج شي صعب وانتي كله لا لا وبعدين معاج
وصكر الخط بويها وخله تلفووونه صامت ومايرد عليهاااااا
ظلت المها تصيح وتبجي واجو عندها عايشه والغلا ويهدونها والغلا اعرفت بالموضوع واستغربت وظلت مع عايشه يهدون في المها ويقولون لها مايستاهلج ولو يبيج كان اخطبج من اول يوم عرفتيه
ومشكله هالعاااايله اي خبر يصير ينتشر بسرررعه واحد يعرف عن ثاني واحد يعلم عن ثاني
وخبر راشد والمها انتشر عند الكل انه لها علاقه معاها بس ماخطبها ولحد الحين موعارفين سبب مقنع من راشد عشان مايبيها وكله يتعذر في امه بس الواضح لنا يحبها وايد بس ليش موراضي يخطبهاااااااا
وعقلت المها وابتعدت عنه وقالت لو يبيني صج يضحي بكل شي حتى لو امه ويخطبني بس للاسف
وحال فواااز لله والكل عارف وضعه وعرفو انه يحب نوف ونوف خانته والدليل كل مارن تلفون فواز تطلع اغنيه ( تخيل بعد هالعشره طويله يجي غيري وياخذك مني بسهوله دام انك بعت الايام الجميله ... ولأخير ماعرفها هههه )
طبعا نوف وضعها الحين بس ملجه وللحين ماتزوجت واهي عقلها صغير اشوي
من شافت فواز وتذكرت الماضي واسمعت الاغنيه اللي يحطها حست بالذنب واعرفت من المها وعايشه باللي صار فواز من درى انها ملجت واهي انهارت وقالت انا غلطانه واعترف بس لاتلوموني لان اهو ماخطبني ولاعطاني امل اني يبيني ع زواج بس خذت رقمه وارجعت له من جديد وصارت تكلمه بس فواز كانت نيته غير الحين وقال لازم اسوي فيها شي مثل ماحرقت قلبي وخلتني وراحت حق غيري واهي ماتدري بهالشي ع بالها انه لحد الحين يبيها ويحبها
بس خواته انصحوه ولايسوي شي علشان ماتصير مشاكل وحتى خالته جوااااهر كلمته وفهمته وقالت ختولي ماتستاهلك واشوي اشوي يالله اقتنع معنى حتى شوفه شافته وكلمته بروحه نوف لانها جريئه واايد وبقى يسوي فيها شي بس مسك نفسه وتذكر خاله وهذا عرضه مايقدر وتعوذ من شيطان وتركهااااااا ولحد الحين تتصل فيه وتسأل عليه بس شلفايده اخسرت فواز واخسرت حبه الكبيرررر واهو للحين حالف مايتزوج ولايحب وحده