حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
وااي بارتين...يلا يلا كمليها..لا يوقف لايوقف لا لا عاشوا عاشوا عاشوا عاشوا عاشوا...
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
امبييييي الرواايه حدهاااااااااااااا موووصج ماشالله عليج صج تنفعين كاتبه احييج الصراحه:ggdw:

يالله كمليها بسرعه شوقتيني حق النهايه صج مرااح انام لمن تحطينها عاشو عاشو:ggdw:
 

كويتية 97

New member
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله ياتومة شنو احبج وموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حقج واليوم في بارت طويل وباجر و الي بعدة ختم الرواية ويسلمو الكل على الردود
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
حبيبتي انا اموووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييييييييج وانشالله تنزلينها بسرعه ناااطرتج على ناار احبج اموااااح
 

كويتية 97

New member
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياتي توما اموت فيج وموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لج حبي

نرجع للرواية

الخميس ::

سالم راح غرفة الزين :

سالم بعصبية : الزين فتحي الباب

الزين : ا...ن...ش..أأ .....ا.....لل....ه

وفتحت الباب وماتحس الا بلي يتل شعرها لا وبقوة الي خلت شوي من شعرها يطيح


سالم بعصبية وصراخ : شنو سالفتج مع ابراهيم !!؟؟

الزين ببجي .ه...د...ن...ي ....ااا...ي.....ع...وو...ر...ت...ن....ي

سالم هد شعرها والزين شافت شعلاها بيد سالم وقامت تبجي اكثر :

سالم : شن سالفتج مع ابراهيم ...؟؟؟؟

الزين:.......

سالم : بتقولين ولا بدفنج هني اليوم!؟؟؟

الزين: ؟لأ !!!

سالم : عيل قوليلي كل شي

الزين قالت حق سالم عن الي صارلها مع ابراهيم

سالم : صج ...مايستح.....ما.......

الزين : سالم لاتقول عنه جذي يمكن احنا صج فاهمينا غلط

سالم بعصبية : شنوو .؟؟ ما اسمع انتي ماعندج كرامة ؟؟؟ هاا؟؟؟ صج ماتستحين

الزين:بس انا احبه وابيه وحياتي من دونه ولاشي

سالم فقد اعصابة وقام يطق الزين من غير شعور

سالم : بس خلاص انسيه ماتعرفين شنو يعني انسية !!!!!!!!!

الزين م...و....بب...ي...د....ي ...أأأ...ح...ب...ه

سالم : حبتج القرادة انتي مو كفو احد يقعد وياج^^^ وطلع برا


نروح لبيت ام ناصر :::::::::

الكل يتجهو لانه مابقى شي وتطير الطيارة


وبعد نص ساعة راحو المطار

في منزل ابو ابراهيم ::

ابراهيم هو يكلم حنان بالموبايل

حنان : ابراهيم خلاص لازم تسوي الي قلتلك عنه

ابراهيم : تهقين هاذا الصح؟؟

حنان : اكيد

ابراهيم : عيل خلاص الي تشوفينة

حنان : اوك

منزل ابو مشاري::

فهد : يمه

ام مشاري : هلا يمه

فهد : ليش مانسافر

ام مشاري تقولي انا قول لابوك

فهد : امشي نهى نروح نكلمة

نهى : بلا

وراحو لابوهم


نروح لامريكا ::::::::::

مشاري يغني وهو يطبخ الغدا :

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بيديا

عذروني اذا سالت دمعتي .. وذكروني اذا طالت غربتي

يادنيا لعبة الشاطر لعبتي .. صرت للناس حمال الاسية

هلي ون جارت الدنيا عليا ..اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا

يادهري لاتحملني البلاوي .. انا المجروح مالاقي اللي يداوي

تراني عالسفر ماكنت ناوي .. حكم حكم الغدر غصب عليا

يادهري لاتحملني البلاوي .انا المجروح مالاقي اللي يداوي

تراني عالسفر ماكنت ناوي .. حكم حكم الغدر غصب عليا

قبل مااعوفكم يااهلي كأني .. اشوف بغربتي حزني وانٍي

اذا انتم صفيتو بعيد عني .. اموت احسن ولا اذي الاذية

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. وذا غمضت عيني دموعي تمشي

اذا رحتم راح كل شي .. تروح اللروح لو رحتم ليديا


بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم .. وانا وردة وسط صحرا بلاكم

هواكم دمر قليبي هواكم .. شيصر اكثر من اللي صار بيا

هواكم حطم قليبي هواكم .. شيصر اكثر من اللي صار بيا

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا

بدر : اوووف متى نرجع الديرة ونفتك من الغربة

مشاري : اي والله زهقنا

بدر : ترا عندنا محاظرة الساعة 5 العصر

مشاري : اي ادري امش ناكل ونبدل ونروح

بدر : يلا


نروح ونشوف شنو الي اتفقو عليه ابراهيم وحنان



حنان اتصلت على الزين ::


حنان : هلا زيون شلونج حبيبتي

الزين بصوت مبحوح : هلا حنان شلونج؟

حنان : بخير انتي شلونج

الزين : ماشي الحال

حنان :زيون

الزين : عيونها

حنان : تسلم عيونج حبيبتي انا باجر بروح عرس ومادري شنو البس شرايج تيين وياي نروح السوق

الزين : لاحنان مالي خلق

حنان : عفية علشاني لاترديني

الزين : والله ماني قادرة اتحرك من مكاني

حنان : تكسرين بخاطر خالتج ؟؟؟

الزين : خلاص اوك

حنان : مشكورة حبيبتي بس بروح الفنار

الزين: انشاء الله الساعة جم

حنان : ممممم8 زين

الزين: اوك يلا حبيبتي انشوفج باي

حنان : الله وياج باي


شرايكم نرووح ونكشف سر حسين وحنان

اتصل حسين على حنان ::

حسين : هلا حياتي شلونج ؟؟؟

حنان : هلا حسون بخير انت شلونك

حسين : بخير دام امج بخير ح...ن...اا....ن بقولج شي بس وعديني انج ماراح تخليني !!!

حنان: حسين قول ترا خرعتني

حسين قام يبجي : حنان انا فيني السرطان وباجر راح اروح اندن اتعالج

حنان :........

حسين : صدقيني كنت بقولج بس خفت عليج وايد

حنان:....^^^ ولاشي بس جمدت مكانها مصدومة ودموعها تنزل اربع اربع

حسين : حنان ردي علي

حنان : .....

حسين : احبج مع السلامة

حنان بدا يبين صوت بجيها وحسين قام يبجي عليها بعد

حنان : اه اهي اهي اهي الله يشفيه يارب اشفيه اللهم امين

وضلت حنان على هالحال مده طويلة لبا اكل ولا شرب ها شنو توقاعاتكم؟؟؟؟
 

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
رووووووووووووووووووووووووووووووعه الصراااحه يلا كملي لايوقف لايوقف ناطره البارت اللي وراه
 

كويتية 97

New member
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[color="magenta"][b]هاي بنوتات يلا البارت الاخير من الرواية وعاد لاتحرمونا من ردودكم!!

يلا نبدي ؟؟


الجزء الاخير ::::::

في مجمع الكوت ::

الزين : الو حنان وينج؟؟

حنان : انا بالمواقف يلا شوي وادش المجمع

الزين : اوك انطرج باي

حنان : بايات

نروح لدبي عائلة بو ناصر يجمعون اغراضهم علشان يرجعون الكويت


ناصر : والله ستانسنا حيييييييل

الكل : اي والله

ناصر : حتى شعبهم خوش شعب محترم

فاطمة : اي والله

ام ناصر : يلا سرعو شوي علشان نلحق عالطيارة

الكل: انشاء الله

نروح لامريكا :::::

مشاري : بدر

بدر: ها شتبي

مشاري: ويعة هاذا اسلوبك؟؟

بدر: ميشو شتبي خلصني

مشاري : يعني ماتبي تسمع خبر حلو

بدر بلقافة : ها خبر حلو شنو قول غرد

مشاري بعناد: ماراح اقولك

بدر : غصبا عليك راح تقول

مشاري : يلا ياسوبر مان ورني شنووو بتسوي ؟؟

بدر: ميهاهاهاهوها ^^الضحكة الشيطانية

مشاري واي يما خفت ابي امي ابي ابوي

بدر: تتطنز ويا ويهك

مشاري: بعد احرمني من الكلام

بدر : لا لا كسرت خاطري

مشاري: قول امين

بدر: امين

مشااري: تسقط بدراستك

بدر : ويعا انشاء انشاء الله فيك ولا فيني !!!

مشاري : ميهاهاهوها

بدر: قول يلا شنو الخبر

مشاري : تعزمني على شنو؟؟

بدر : حدك ماكدونالد

مشاري : موبقايل

بدر: ميشو بلا ملاقة

مشاري : كيييفيي !!؟؟

بدر: انزين ستار بكس

مشاري : امممم اوك كسرت خاطري

بدر : يلا قول الخبر

مشاري : باجر بنرجع الكويت

بدر : شنو متى وين شلون!!؟؟؟؟؟

مشاري : شوي شوي انا حجزت لنا تذاكر وباجر على الكويت نقعد اسبوع ونرجع

بدر : هيا وباس ميشو بوسه قتالة

ميشو : شوي شوي بغيت اموت

بدر : ميهاهوهاّ!!!!!!

ميشو : هههههه مينون ولا خبل

بدر : الي بالنص

ميشو : خخخخخخ

نرجع للكوت :::::

بعد ساعتين :

الزين : حنون امشي ننزل تحت


حنان : مممممم بس بعدين نكمل تسوق

الزين : اوكي بس يرحم امج تعبت امشي ننزل

حنان: ههههههههه حلاتج وانتي تعبانة

الزين : ههههههههه بس عاد ملاقة يلا امشي

حنان :خخخخ يلا

ونزلو تحت بالكافيه ::::
حنان : زيون انا بشتري النفنوف الي شفناه بنيكست

الزين : اوك انا انطرج هني

حنان : اي اي خلج هني


الزين : اوك

بععد عشر دقايق عند الزين :

في واحد مسك يد الزين وقعد يمها

الزين قامت ترتجف من الخوف

:... هلا بالغلا كله


الزين لفت تشف الصوت مو غريب عليها

الزين:...........

:.. ماولهتي علي يا حياتي

الزين راحت صووب حضنة وهي تبجيي وتبجي

شرايكم نروح شوي عند حنان

حنان رن تيليفونها

حنان : الوو

:... هلا بالغلا كله

حنان بعصبية : نعم اخوي ومنو معاي ؟؟؟!!!!

:.. انا حسين

حنان : حسين !!!

حسين : شلونج حنان

حنان : هلا والله انا بخير انت شلونك ؟؟

حسين : موبخير دام اني من زمان ماشفتج

حنان استحت : ح....س...ي...،

حسين : عيونه

حنان : ت..س..ل..م ...ع,,,ي,و...ن...ك

حسين : هههه حلات الي يستحون فديتهم انا

حنان : حسين بس عاد

حسين : هههههه اوكي بقولج شي

حنان: ...ق...و...ل

حسين : احبج وراح اتزوجج

حنان :....

حسين : شفيج حنون ماتبيني

حنان :..ا...م...ب...ل...ة

حسين : توافقين لو خطبتج؟؟

حنان بسرعة : اي

حسين : هههههه شوي شوي عليج حياتي انا اخاف علي


نروح عند الزين والي معاها ::


الزين وهي بحضن ....

بحضن........

بحضن......

ابراهيم

الزين: ليش سوي فيني جذي ليش ليش ؟؟؟؟

ابراهيم : ترى انا مو من النوع الي اخوان وهاذي وحدة كانت تحبني وبعدين هدينا بعض واهي تبينا ارجع لها

وقالتلي خلاشوفك بقولك شي مهم انا بالاول رفضت وبعدين قلت دام انها قالت اخر مره راح اتشوفني فيها خلاروح واشوفها شتبي

وانا عمري ماحبيت وماراح احب وحده باللعالم غيرج حبيتي

الزين :.....

ابراهيم : بس عاد حبيبتي لاتبين ترى دموعج غالية علي

ابراهيم كلماله ويكبر في عين الزين

الزين : يعني مابينك وبين البنت شي ؟؟

ابراهيم : والله ما بيني وبينها شي ها حياتي ارتحتي ؟؟

الزين : اي

ابراهيم : احبج

الزين : وانا اكثر

ابراهيم : متى نتزوج ودي ايوم قبل باجر

الزين : ههههههههه موبيدنا عاد

ابراهيم : اكيد يلا حبيبتي اوصلج البيت

الزين : برهوم

ابراهيم : عيونه وحياته وقلبى

الزين : حياتي بس حبيت اساك بشي

ابراهيم : سالي

الزين : حنان متفقة وياك صح ؟؟

ابراهيم : صحين

الزين : هههههه امش خالنروح نشوفها

ابراهيم : يلا امشي

الزين: يلااااا

وراحوو عند حنان

الزين : ايا النصابة ههههههههههههه

حنان: طالعة عليج خخخخخخخخخخخخ

ابراهيم : ههههههههههههههههههههههه لاتتهاوشون مو وقته

حنان : هههههههههههه حده

الزين : مشكورة حنان حياتي على المساعدة مندونج كنا حنعمل ايه

حنان : ههههههههههه طلعتي مصرية

الزين : لا كويتية وافتخر

حناان : خخخخخخخخخخخخخخخ

ابراهيم : ككككككككككككك


بعد مرور شهريين ::::::::

يوم عرس ابطالنا ^^^^^^^^^الزين ::::: و^^^^^^^^^^ ابراهيم

الزين وابراهيم طايرين من الفرح كانهم اول ناس يتزوجون بالدنيا

الزين كانت بدلتها عبارة عن: لونها اوف وايت فيهاشوار فسكي اوف وايت بعد وطرحنها حلللوة مرة وكانت لابسة تاج

روعة وصج صج اسم على مسمى الزين=الزين ^^^خخخ ما اعرف اوصف حدي

المهم

وقت الزفة

الكل ينتظر يشوفون الملاك الي اهيا :: الزين

واتعالت الزغاريط ودخلو المعاريس الصالة الكبيرة

ابراهيم : واي زيون اخاف يصكونج بعين

الزين : هههههههههههه حبيبي تخاف علي

ابراهيم : اذا م اخاف عليج اخاف على منو ؟؟؟؟؟؟

الزين : احبك واعشقك يا حياتي

ابراهيم : بس اخاف اموت بيوم عرسي اصير العريس الذي مات بيوم عرسه

اازين : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يلا اسكت بندش الصالة

اابراهيم : يلا

وانتهى الحفل وراحو المعاريس المانيا والنمسة وهولنددا شهر العسل

وانخطبو ^^^نوف و سالم

فاطمه ÷÷÷÷÷ و ثامر

وبعد مرور 6 اشهر خالنشوف شصار

عايلة ابو ناصر :::

ناصر اتزوج بنت خالته هاجر

وفاطمة قلنا انخطببت لي ثامر

ومنزل ابو ابراهيم ::

فيصل ليلحين

نوف :: سالم


منزل ابو مشاري ::::

مشاري رجع الكويت بشهادته

وناوي يتزوج

نهى وفهد دشو الجامعة

نروح عند ابراهيم والزين :::::

الزين يابت ولد واهي حامل بالشهر 2 بنت

الزين : خالد

خالد : سنو ماما

الزين : يلا حبيبي تعال اوكلك غدا

ابراهيم توه راد من الدوام

ابراهيم : هلا خلوّد

خالد : بابا

ابراهيم:: يلا اكل غدا علشان بوديك الالعاب

خالد : انجين بايا

ابراهيم : يلا عفية على الشاطر


الزين : ابراهيم

ابراهيم : هلااااا

الزين : سالم اخوي يقول عرسه بعد جم اسبوع وابي اشتري لي بدله

ابراهيم تامرين عمري جم تبين

الزين : يعني 200 دينار

ابراهيم : انشاء الله



يوم عرس سالم ونوف

في صالة قبازرد

نوف طالعه قمر بمعنه الكلمه


الزين : هلا بحبيتي شونج نوفه

نوف: هل ا حياتي هلا زيون انا بخير انتي شلونج ؟؟

الزين : بخير ييلا امشي ننزل

نوف : واي خايفه

الزين : ترى اخوي مايعض

نوف : هههه ادري

ويات ام ابراهيم : يلا نوف يمه ماخلصتي ؟؟

نوف : كاني يمه ياية

وانتهى الحفل

وبعد بجم شهر انخطبت حنان لحسين









خالد : انتين

الزين : عفيه على وليدي الشاطر




وخلصنا روايتنا ها شرايكم ؟؟؟ وبليييييييز لاتحرموني من ردودكم العسل يا عسل والاقيكم برواية جديدة قريبا انشاء الله


يلا لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
[/b][/color]
 
التعديل الأخير:

ღ TőOőma ღ

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
2,756
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
Q8
وااااااااااااااااااااي اشوا انها نهايه سعيده فدييييييييييتج حوبي كلا تونسينا اخر شي

مواااح تسلمين على الروايه الروووعه نفسج حيااتي يوو