بالبارت الي طاف وقفنا عند ريان وعبدالله وناديه و ببدي فيهم
لفو ريان وعبدالله وناديه عالباب وانصدمو
السكيورتي بطل الباب حيل : تفضلو بره
عبدالله : لحظه شويه
السكيورتي : ممكن تتفضلون بره
عبدالله : اخذيه ( عطاها الخط )
طلعو ناديه و عبدالله و ريان والسكيورتي معاهم طلب السكيورتي منهم هوية الجامعه
عبدالله : مو يايبها
السكيورتي : عايز الهويه
ريان بطلت بوكها وطلعت الهويه و ناديه بعد وخذى السكيورتي الهويات
السكيورتي : ممكن تتفضلو معايه
ريان وناديه وقفو بمكانهم منصدميين
عبدالله : رد لهم الهويه مالك شغل اهم معاي
وصار حجي بين عبدالله والسكيورتي
تدخل سكيورتي ثاني ورد الهويات لهم وقالهم اخر مره
مشو ريان وناديه بصوب و عبدالله بصوب
ريان : يممممه قلبيي مت خررعه كان بيودينا للعمييد جان رحنا ورا الشمس
ناديه : اوووف االحمداللله اخر مرره توووبه , حسبي الله على يووسف اهو السبب
ريان : ايي واللله
بهاللحظه دق عبدالله على تلفون ناديه , ردت عليه ريان
ريان : الو
عبدالله : هههههههههههه يالخبله شكوو تطلعيين له الهويه
ريان : شدرااني خفت وعطييته
عبدالله : هههههههههههه وانتي حسبالج انا ناسي الهويه كاهي معاي بس ما اطلعها
ريان : شدراااني
عبدالله : ويينج الحين ؟
ريان : قاعده بالكراسي جدام الكليه
عبدالله : ركبتي الخط ؟
ريان : لا للحين
عبدالله : ترا فيه رصيد , والحين بيي بسيارتي عشان نتفاهم
ريان : اوك عند بوابة 3
عبدالله : اوك
طلعت ريان وناديه ونطرو عبدالله وركبو بسيارته , طبعا بتستغربون شلون ريان ركبت ريان وصلت لمرحله ماكو الا هالحل ماعندها حل ثاني عشان تفتك من يوسف وتهديداته
عبدالله : يلا دقي عليه
ريان : اوك بس لحد يتكلم
عبدالله : اوك
دقت ريان على يوسف من الخط الي يابه عبدالله ومايرد وتمت تدق تدق ومايرد
ريان : مايرد
عبدالله : يمكن نايم , اخذي الخط معاج ودقي لين يرد
ريان : تهقى يوخر عني
عبدالله : ان شاء الله
ريان : عبدالله والله تعبت من اخوك ينني شك و ينون وهواش ونجره وباعني لين قال بس , خل يفكني ويروح عني
عبدالله سكت مو عارف شيرد على ريان : .........
ريان : مايخاف على اخته مايخاف على بنت اخته مايخاف الله يبليه باجر
عبدالله : مادري شقولج
ريان : لا تقول شي بس خل يوخر عني مابيه
عبدالله : بيوخر لا تحاتين انا معاج
ريان : ان شاء الله
نزلو ناديه و ريان من السياره وراحو الكفتيريا ياكلون شي واهم بالكفتيريا
ناديه رفعت راسها منصدمه : ريان شوفي منو داق
شوق : واي سارووه مالي خلق ادرس بس ملييت
ساره : بس ما باقي شي يلا كملي
شوق : اوووف انزين يلا
( عباالي حبيبي
ليلة البسلك الابيض
واصير ملكك والدني تشهد )
شوق : الوو
محمد : شوقه حياتي عطيني رقم امج بسرعه
شوق منصدمه : ليش
محمد : شنو ليييش بخطبج
شوق : شنووو جذاااب
محمد : واللله مو وقته عطيني الرقم
شوق للحين بصدمتها : ها أي انزين هاك
محمد : فدييتج يلا باي
سكرته شوق وللحين منصدمه
ساره : شوقو شفييج ؟
شوق : بيخطبوني
ساره : جذااابه
شوق : والله توه خذا الرقم
قامت ساره لمت شوووق وبجوو
هدووء , خووف , تووتر , رهبه
هذا احساس منار بهاللحظه خوف غرييب ماتدري شنو ناطرها
فهد : يلا حبيبتي نزلي
منار تطالع بيتهم ودمعت عينها تتذكر ايامها قبل : هاا
فهد مسك ايدها وضغط عليها : لا تحاتين انا يمج
منار : يارب تسهل
دخل فهد قبل منار البيت ودشت وراه منار
هدووء وماينسمع بالمكان الا خطوات منار و فهد
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منار منزله راسها وترجف مسكها فهد من ايدها
ام منار ركضت لمت بنتها
منار لمت امها حيييل وقاامت تبجي : يمااااه
ام مناار : ياعيووون امج
مناار واهي تبجي : يممه ابييييج والله ابييج يمممه تعببت يمه خلج يمي يمه مالي احد يمه لا تروحيين
ام منار واهي تبجي : كاني يمج ياروح امج
بو منار ساكت للحين : ..............
فهد : بس منار هدي عمرج
بو منار : قعدو
الكل قعد
بو منار : قبل كل شي , لا تتوقعين وجودج الحين بينا ان غفرت لج الي صار بالماضي , كلمني فهد وفهمني كل شي و ان اهو السبب بالي صارلج بس مو سبب يخليج تروحين له بريلج وتسودين ويوهنا وتنزلين روسنا بالارض , عندج اهل منتي عايشه بروحج , وانا بحاول اسامحج بس مو معناته مكانج نفس قبل ماتزورينا الا يوم اليمعه او السبت غيره مابي اشوفج بالبيت
منار منزله راسها وتبجي : .............
فهد يطالع منار وقلبه متقطع على الي صاير لها : ............
بو منار : راضيه حياج منتي راضيه خلج نفس قبل
ام منار : لا لا راضيه
بو منار واهو قايم : خل تقعد معاج بس لا تقعد للعشى
طلع بو منار من الصاله
قطت منار نفسها بحظن امها وقامت تبجي : يمه مظلووومه والله
ام منار تمسح عليها : ماعليه حبيبتي بينسى ابوج الايام بتخليه يسامحج للحين زعلان ابوج منج