وقفنا بالبارت الي قبله عند ريان وفكرتها ان تدق على اخو يوسف
ريان كانت تعرف اخو يوسف كلمته جم مره وعقبها قطعت العلاقه معاه
دقت ريان على عبدالله اخو يوسف من تلفون ناديه طبعا السبب ان دقت عليه
من تلفونها ( لاني كنت خايفه يكون رقمي بيده اخاف يعطيه اخوه او أي شي ما
اظمن يوسف )
ريان : ألو
عبدالله : هلا
ريان : شلونك عبدالله ؟
عبدالله : بخير , منو معاي ؟
ريان : انا ريان
عبدالله : هلا واللله ريوون , شلونج , شخبارج ؟
ريان : بخير الحمدالله , انت شلونك ؟
عبدالله : والله بخير الحمدالله
ريان : عبدالله بكلمك بموضوع
عبدالله : تفضلي
ريان : انت تدري ان انا ويوسف افترقنا صح ؟
عبدالله : افترقتوووو !!!!!!!
ريان : أي افترقنا , عقب ماكلمته دق علي وقالي مابيج و وباعني , بس عبدالله مو هذا موضوعي اخوك مو مخليني بحالي ينني والله ينني يوم انا بغيته وحاولت ارجعه مارضى وباعني وقالي مابيج و شكو تكلمين اخوي والحين يومي مابغيته ياي يقولي ابيج ورجعيلي و قام يهدد مايصير جذي والله مايصير يعني خل يخاف ربه عندكم اخت ماتخافون الله يبليكم فيها , ترا انا مو لعبه يوم مابيج ويوم ابيج , لي كرامتي مو كل شوي يقولي كلمه والحين راجعلي ابيج ترجعين خل يخاف ربه بس ينني انا وراي دراسه وراي مستقبل مابي مستقبلي يضيع بسبته خلاص دام اختار دربه بعيد عني شيبي راجع لي اليوم شيبي الحين عقب ما افترقنا يقولي رجعيلي , شوفلي صرفه معاه قام يهددني يا تكلميني وتعطيني رقمج يا افضحج حرام واللله
عبدالله : مادري شقولج والله ريون , منحرج منج و عدل كلامج , بس اخذيها مني اخوي خواف مايسوي شي بس يهدد مايقدر يفضحج لان يخاف و شافج خايفه استغل هالشي وماعليج لا تحاتين انا اكلمه
ريان : مايصير عبدالله حط نفسك بمكاني
عبدالله : ادري والله و معاج حق بكل الي قلتيه
ريان : والله مادري شسوي , ماعندي غيرك يساعدني يوخرني عنه
عبدالله : لا تحاتين انا وياج وانا بكلمه بس ماراح اقوله انج دقيتي وانا بتصرف بكل شي و أي شي يصير قوليلي
ريان : ان شاء الله , مشكوور عبدالله ماقصرت
عبدالله : مابينا شكر انا اخوج
ريان : ماتقصر , ما اطول عليك انا
عبدالله : ماسويت شي
ريان : مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
( وقف عبدالله معاي وقفت الاخو الي يخاف على اخته و الله يجزاه خير ما انسى وقفته بس صار شي وتخلى عني بس له اسبابه ومسامحته , بعدين بتعرفون الي صار )
شوق لا ليلها ليل ولا نهارها نهار , محمد وبروده بالموضوع , محمد دز مسج و اعتبر
هالمسج الظاهر ان يخليه على راحته ومتى مايبي يتقدم يتقدم
شوق : محمد ماصارت كلمت ابوك ؟
محمد : ابوي مشغول بنيان البيت مو الحين اكلمه مو وقته
شوق : لا واللله , وانا لي متى هذا حالي , ماتخاف ربك , ليش تقولي ابيج وانت تماطل
محمد : ودفنت يدتي ابيج والله ابيج مرتي اليوم قبل باحر
شوق : ومتى بتكلم ابوك ؟
محمد : باجر اكلمه ان شاء الله
شوق : بنشوف باجر , نفس كل مره باجر ., بعدين عقب باجر
محمد : بتشوفين باجر
فهد : ممكن تسمعني للاخير ؟
........... : شعندك ياي ؟
فهد : اسمعني
.......... : تفضل
فهد : انا بقولك الي عندي والله يشهد علي , كنت اشوف منار بالكليه وكنت الحقها وابيها و ميت عليها , حاولت بكل الطرق اني اييب راسها ولحقتها و حاولت اعترض طريجها و صدتني و حاولت فيها شكثر بس مارضت , ركبني الغرور شلون بنت ترفضني , كلمت بنت تييب لي معلومات عنها او صور و هالبنت حاولت لين يابت لي كل معلومات تتعلق فيها و قمت ادق عليها واهددها لين خليتها تكلمني و عقب ماكلمتني قمت اقولها تييلي الشقه ولا افضحج و خافت افضحها ويتلي الشقه وخذيت منها الي ابيه وقطيتها , قلت الا اكسر راسها و حملت مني و لما ييت تقولي استر علي رديتها بس ربي ماوفقني , خذيتها و قمت اعذبها واطقها لين اجهضت بس ربي عاقبني على كل شي سويته فيها و انا ياي اصلح غلطتي وابيكم تسامحونها لان احلف لك بالقرآن ان مالها ذنب ومظلومه وذنبها برقتبي مابي اموت وربي يحاسبني
بو منار ساكت : ..........................