السلام عليكم سوري بنات ,, وان شاء الله هالاسبوع احاول كثر ما اقدر انزل بارتات لان عقبها ماراح اقدر لان وراي امتحانات فاينل ,, سامحوني بنات
......... : بو منار حرام عليك شنو بنقول لاهلنا شبنقول للناس زوجنا بنتنا بدون
( أي فهد طلع بدون و بو منار عشان الفضيحه رضى يزوجها وبيتبرى منها )
بو منار واهو معصب : جب ولا كلمه فكرتي شيقولون مافكرتي بالي سوته بنتج لنا هذا احسن حل
والملاج بعد شوي بيي و بيملج عليها وبعبايتها تروح ماعندي بنت اسمها منار خل تذلف عنده ومابي اسمع عنها
شي بنتي ماتت
ام منار واهي تبجي : بو منار تكفى خلها عندنا لا تزوجها عساها ماتتزوج
بو منار واهو طالع : انا قلت كلامي وخل تتزهب بيملج وياخذها
شوق : بابا حبيبي مابي
محمد : بوصلج لي ماك وبغديج وبمشي
شوق : مابي شنو تغديني والله عندي
محمد : خلاص قلت كلامي ومالي شغل
شوق : اوك اوصل اكلمك
ساره : شفيج ؟
شوق : تخيلي يقولي بيي ماك اهو بيدفع
ساره : انزين وشفيج زعلانه
شوق : ماحب فشله عندي والله
ساره : ادري بس اذا قفل شبتسوين
شوق : اوووف
ام منار واهي تبجي : هذا انتي الي جنيتيه على نفسج
منار واهي تبجي : يمه مابي اتزوجه يمه تكفين .. وتنزل عند ريل امها تبوسها ..
يمه ابوس ريلج يمه لا تخلينه يزوجني
ام منار واهي تبجي : شبيدي ماتقوليلي شبيدي , انتي سويتي هذا كله انتي الي نزلتي روسنا للارض والحين تقولين مابي , زهبي عبايتج بتملجين وتروحين معاه على طول هذا اوامر ابوج
بمكدونالز كيفان
شوق : اوف ياربي يوعانه وهذا للحين مايه
ساره : دقي عليه شوفيه
شوق خذت تلفونها ودقت على محمد
محمد : هلا بحبيبتي هلا بحياتي هلا بعمري
شوق : جم مره اقولك لا تكلمني بهالاسلوب جدام ربعك احترمني
محمد : فديتج والله شسوي
شوق : وينك , شدعوه طولت هالكثر طالعين مع بعض احنا
محمد : أي طلعت من الحب على كيفان
شوق : وشموديك هناك عالحب
محمد : شسوي طلعنا من هالطريج على كيفان
شوق : اوك خلاص انطرك
محمد : الحين نوصل دقايق وندخل ماك
شوق : اوك مع السلامه
( كان دايما يكلمني جدام ربعه و يتغزل فيني جدام ربعه واتهاوش معاه على هالسالفه غبيه كنت والله غبيه )
ساره : وينه ؟
شوق : كاهو الحين بيدش
ساره : عيل انا بطلب على مايوصل
شوق : اووف وقته هذا يبي يدفع , اوك خلاص طلبي
بالوقت الي راحت فيه ساره تطلب دخل محمد وقعد بطاوله قبال شوق وقعد يسولف معاها مسجات
محمد ( حلاتهم والله فديتها يا ناس , يلا بقوم اطلب امشي وراي )
شوق ( اووه لا تطالعني جذي استحي والله , قاعد تحرجني , انزين انا بدفع )
محمد ( لا ماكو يلا جدامي قومي )
قام محمد وقامت وراه شوق محمد طلب لشوق , وخذت شوق الطلب , بطريقة محد حس ان شوق ومحمد مع بعض
محمد ( فدييتها واهي تاكل واللله , اكلي الوجبه كلها )
شوق ( حمودي والله مابي شبعت )
شوق : ساروه ماقدر اكل جدامه شسوي
ساره : انتي شبعتي .؟
شوق : أي شبعت
ساره : عيل لا تكملينها
محمد ( يلا اكلي مابقى الا شوي )
شوق ( خلصت . شبعت )
شوق كانت قايلهم لهم يسوونها كت و محمد مايدري عقب ماخذت الطلب ومحمد حسباله كلتها كلها و اهي كلت نصها وخلت النص الثاني
ساره : يلا خل نقوم نروح الكليه
شوق : اوك يلا
شوق ( حبيبي انا بمشي بروح الكليه )
محمد ( اووه ماشبعت منج )
شوق ( شسوي حبيبي يايين مع السايق ولازم اروح )
محمد ( اوك حبيبتي )
وكل واحد طلع وراح سيارته و محمد لحق شوق لي الباب وصلها
آآآآه يا زمن يكفيني جراح
ملجت منار على فهد و دشت منار بعالم مجهول ماتدري شنو بيصير ولا تدري شلون بتعيش بس الي تعرفه ابوها تبرى منها و مايبي يشوفها ,
ركبت منار سيارة فهد و فهد طول الطريج ساكت مايتكلم وبس يدخن
منار تبجي وتشاهق شوي ولا تسمع صرخته
فهد : بسسسسسسس سكتي مابي اسمع لج حس
منار تزيد بالبجي
فهد يمسك ويه منار : بس ماتفهميييين صكي حلجج ولا تبجيين
منار تحاول تكتم بجيتها وفهد يصارخ ويلعن فيها
وصل فهد لبيتهم , نزلت منار شافت بيتهم وقامت تتحسر على الحال الي وصلت لها
( بيت فهد بيت حكومي دورين و ملحق , اهم 6 اخوان و 3 بنات وامه وابوه ساكنين فبيت واحد و عيشتهم كسيفه )
دشت منار و اهي تطالع منصدمه من الحال الي اهي فيها و شلون بتعيش بهالخرابه
فهد واهو يصارخ : يمه يمه
ام فهد : هلا يمه , منو هذي الي يايبها هااا
فهد : يمه انا تزوجت قح............ واهلها بلشوني فيها و شوفي شغلج معاها مو تبين خدامه يبتلج خدامه لي تحت ريلج
ام فهد وابتسامة خبث على ويهها : ارقد وامن لا تحاتي يا وليدي
وطلع فهد لغرفته و ام فهد قامت تتفحص منار ومنار ترجف بمكانه
ام فهد واهي تدز منار : يلا جدامي على المطبخ قومي نظفي المواعين لنا
منار : ا..ن ش..ااء ... ا..لل...ه
توقعااتكم :tek: