بسم الله الرحمن الرحيم،
الأخت الفاضلة صاحبة الرسالة والتي تقول أن الموظف أخذ منها زيادة في الحساب، الرجاء أولا تقبل إعتذاري شخصيا عن هذا وأود أن أوضح لك أمور أود أن تقرئيها برحابة الصدر التي عهدناها من كل عملاء "مؤسسة الزهور الشرقية" والتي تسميها معظم عميلاتنا "بياع الورد" خطأ وذلك لأن محل الزهور بالدور الأرضي بنفس المركز التجاري "مركز منيرة" الكائن بحولي - شارع بيروت - مقابل مستشفى دار الشفاء الجديد.
أولا: أننا كلنا بشر والخطأ من سمات البشر.
ثانيا: من حق أي عميل عند القيام بأي عملية شراء من مؤسستنا أو من غيرها أن يراجع الحساب وإن وجد خطأ بزيادة أو نقصان أن يعود للموظف مصطحبا الفاتورة و الأغراض مراجعة الحساب معه وعند التحقق يقوم الموظف باللازم حسب العرف لدي جميع الناس.
ثالثا: تتمتع "مؤسسة الزهور الشرقية" بسمعة طيبة جدا بين جميع مستوردي الهدايا ولوازم التزيين والتغليف ناهيك عن سمعة أكثر طيبة لدى كل العملاء الذين يترددون على السوق بصفة منتظمة. أرجوك أن تتحقي من ذلك بنفسك بسؤال العملاء بالطريقة التي تجديها ملائمة.
رابعا: الموظف المشار إليه "خالد" جديد بوظيفة محاسب كما ذكرت وهو لم يتم ثلاثة أشهر وإحتمال أن يخطأ هو أو أي محاسب آخر وارد. ولله المثل الأعلى، نحن بشر ولسنا ملائكة و الخطأ مردود حتى كتابة هذه السطور.
خامسا: صدقيني أن أحد الأخوات (وليست الوحيدة) فقدت مبلغ 180 دينار في السوق ووجدها موظف وسلمها لي وكنت والله فرحا جدا عندما ظهرت سيدة تقول أنها فقدت مبلغ في السوق ورددنا لها المبلغ والله كنت أشد فرحا بأداء الأمانة إلى أهلها منها هي نفسها. وأمثلة هذا كثيرة.
سادسا: المؤسسة عمرها في السوق أكثر من 35 سنة و توفر منتجات فريدة في المنطقة وعملاؤها يقصدوها من دول مجاورة عديدة لسمعتها الطيبة لا لغير ذلك.
أسف على الإطالة التي إستوجبها حضور أحد رواد المنتدى إلى السوق وقالت لي عن هذا الموضوع وكان لزاما علي أن أذود عن سمعة المؤسسة الطيبة والتي لا يغفل عنها إلا من لا يعرفها وأرجو منك أختي الفاضلة أن تزورينا في أقرب فرصة وتكلمينني في الموضوع وستجدي حقك ما زال محفوظ دون أي إحراج و الأخوة الذين يعملون في المؤسسة كلهم في خدمتك.
وآخر الكلام: نود أن يكون كلامنا هذا الذي كتب بصدق تام قد لمس رضاك.
مفيد خالد
(أبو يوسف)
عن / مؤسسة الزهور الشرقية
7884610