تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يلاااا حياتي كملي
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يلاااا بليـــــــــــز نبي تكمله متشوقه بعرف شيصير
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البـــــــــــــــــــالثامن (8)ــــــــــــــــــارت



تقول في نفسها و هي تمشي بين ممرات المدرسة :. وااااااااااي بطني فضحني ... وااااي يممه جواعااانه موووت
شافت البنات الثلاث ( الجنيلت الثلاث ع قولتها )
و كلموها و كأنهم ينتظروها أو بالأصح كأن وراهم شي
نهى :. هاااااااااااااااااي ماريا
ماريا مستغربة من تعاملها :. هااااااااااااي نقاء
نهى كشرت بس مسرع ماخفت تكشيرتها بإبتسامة صناعية و قالت :. أنا نهى مو نقاء ( و أشرت ع نقاء و قالت ) هالذي نقاء
ماريا بصدق :. أوه سوررري بس من صج اتلخبط بينكم
و خلتهم و راااحت و هي راايحة شافت واااايد طلبه متجمعين عند زجاجة البلكونه إلي ع طرف الكفتيريا و انصصصصصصصصصصصدمت من إلي مكتوب ع الزجاج
تجمد الدم بعروقها من الغضب ما عرفت شتسوي تصارخ و لا تكسر كل إلي حوليها ولا تضرب إلي حوليها و لا تروح تمسح المكتوب ,,, كلل إلي سوته إنها تركض ,, تركض بكلل سرعتها و لقت نفسها في سلم الطواري لأن المكان الوحيد لي تضايقت تروحله
كان المكتوب ع الزجاج ( الطالبة ماريا من الصف 12ب عندها 5 حالات إجهاض )
وصلت ماريا سلم الطواريء و صرررخخخت بأعلى صووتها :. أنا عذراااااااااااااااء , أنا أشرف شريفة في العالم )
و فجأة حست بنفسها و قامت تتلفت في المكان لانها كانت خايفة إن هيثم يكون موجود و يسمعها ,,, بس تنهدت براحه لما ما حصلته
و لا فجأة سمعت صوت من وراها يقول :. همممممممم عذرااء !!
التفتت ع الصوت و انصبغ وجهها لأن كان هيثم و شكله سمع إلي قالته
و قالت :. أ ... أأأأأ .ل...للل ...لا ... لا ...لاتضحك علي
هيثم ضححححك من خااطرة
كشرررت ماريا في وجهه
هيثم :. ما كنت ناوي أضحك بس هههههههههه ( و كمل بخبث ) بس أنا أحب أعاند
ماريا كانت من صججج زعلااانه بس ضحكة هيثم ضحكتها
هيثم بهدوووء :. في أحد قالج إن ضحكتج جناااااان
ابتسمت ماريا :. شكرا
هييثم :. إلا ما قلتيلي شسالفتج تصارخين
ماريا استحت لأن طبعا سمع إلي قالته و استحت أكثر تقوله عن إلي مكتوب بس قالت :. لا ولاشي بس بنات مدرستكم الشريفات قايلين عني كلام مو حلووو
هيثم :. ماريا ممكن طلب
ماريا طالعته و كانها تقول تفضل
هيثم :. لما هالبنات يضايقوج ممكن تقوليلي
ماريا استغربت ,,, عقدت حواجبها و قالت :. ليييييش ؟
هيثم :. يعني ما أحب أحد يضايقج , و بعدين لما يضايقوج رح أراويهم شغلهم
ماريا ابتسمت و قالت :. الظاهر انت ما تعرفني ,, انا بقولك شي ,, ترا أنا ما في أحد يقدر علي يعني أقدر آخذ حقي منهم و زياده بعد بس ما أبي أضيع وقتي مع ناس مثلهم
ابتسم هيثم و قال :. حبيت أساعدج ,, إلا صححح تذكرت .. ترا انتي قلتيلي التوقيت الخطأبيننا و بين فرنسا
ماريا انحرجت :. صج و الله ,,, سووووري
هيثم :. تتذكري عارضة الأزياء رنا إلي تحبيها
ماريا عقدت حواجبها و تغيرت ملامح وجهها و قالت :. ايييي عرفت انها حبيبتك و رجعت من فرنسا من يومين
هيثم:. شفيج كشرتي ( و رفع حاواجبه و ابتسم ابتسامه تدوووخ و قال ) لا يكون تغارين
انصصصعععفت ماريا و قالت :. لا لا لا لا ليش أغار ؟؟ منو أنا عشان أغار ؟؟ و منو أنت عشان أغار عليك
هيثم حس بخيبة أمل بس ما بينها حج ماريا و قال :. أنا واحد معجب
اررررتبكت ماريا و حست بإحساسا ما عرفت هو شنو غضب من جرأته و لا فرح و لا شنو بالضبط
ماريا بربكه :. ع ع ع عن إذنك أنا بروح عندي كلاس
و جايه ماريا بتمشي
هيثم :. ماريا لحظة شوي
لفت عليه و ما تكلمت
عيثم أنا عازمج ع حفل استقبال رنا
ماريا مو مصدقة إنها رح تشوووف رنا قدام عيونها و نست حياها من هيثن
ماريا بفرررحه كبيييييرة :. صج و الله
هيثم :. إذا هالشي يسعد ايييييي صج
ماريا :. وااااااااي و أخيييرا رح أقابلها ,,, مشكووور هيثم واااايد مشكووور 0 سكتت شوي ثم قالت ) من الحين أحس نفسي متحمممسة واااايد
هيثم قرب منها شوي و قال بمرح :. هااا وين إلي يقولون عندهم كلاس
ماريا انحرجت لأن أساسا ما عندها كلاس و هاذي كانت تصريفة قالت :. ههههههه يلا عن اذنك أنا بروووح
هيثم :. طيب مع السلامة ,, بس ركزي عدل ع الكلاس
ابتسمت ماريا و راحت
---------------------------------------------------------------------.
في الكفتيريا الخاصة بالـf4 ماريا صايرة حديث الموسم :p
أمجد :. صراحه أول مرة أشوووف بنت بشجاعتها
سعود :. اايييي و الله قوتها و شجاعتها شي عجيببببب ,, أقووول خلوود ما تذكرك باحد
خالد اعتفس وجهه لأن يعرف سعود منو يقصد :. إذا ممكن تسدوا السالفة
أمجد :. هههههههههههههههه أنا أنا أعرف بمنو ... ههههههه أول ما شفت البوكس ع طوول تذكرت ريم أختك ,, صح خاالد
خالد :................................
سعود و هو يمثل يعطي بوكس في الهوا يقلد ريم و كلامها :. تشاااااااااااااخ ,, ( و قلد صوت ريم المعصبة ) لا تكون غارق بالفلوس
أمجد :.هههههههههههه اييي و الله صح ,, سبحان الله حتى نفس الجملللة
خالد :. يلا عاد بس سكتوا ,,, مداومة اليوم ؟؟
أمجد بخبث :. منو هي ؟؟ عن منو تسأل ؟؟ حبيبتك ؟؟؟
خالد بعصبية مصطنعه :. حبيبتي بعينك ( سكت شوي ثم كمل ) ما قلتلي مداومة و لا لأ
هنا أمجد و سعود نقعوا ضحك علييه
بعد فترة و بعد كم كلاس ممل و متعب
ماريا تكلم مرام :. أفففففففف ما بغينا نخلص طفشششت
مرام :. ههههه و أنا أكثر و الله , يلا نروح نآكل لنا شي ترا بمووت من الجوع
ماريا :. اييي و اليوم حايبتلج كرات الأرز إلي حبيتيها
مرام بصدق :. صج ؟؟ واااااو مشكووورة حياتو
بعد ما خلصوا أكل جعدوا يسولفوا
نزل خالد من ماكنهم الخاص و أول ما نزل شاف ماريا و طاحت عينه بعينها
نظر لها خالد بنظرات إعجاب واااااضحه وااايد و حب أوضضح
كانت تناظره بنظرات احتقار و حقد بس لما فهمت نظرته تحولت نظراتها إلى نظرات إستغراب و ارتباك بنفس الوقت
مرام ما غابت عنها نظرات خالد المعجبة الصادقة
بدل ما ماريا كانت تبادل خالد النظرات كانت مرام تبادل خالد النظرات ,,, نفس النظرات إلي خالد ينظر بها لماريا
خالد يرفع يده و ينزلها مرتبك يبي يسلم يبي يسلم من بعيد :. الس ... السس.. السلا ... الس
و نزل يده و و ما قدر يكمل راح من الارتباك
ماريا منصدمه :. شفيه هذا ؟؟
مرام كانت سرحانه و ماردت عليها
ماريا :. مراااام ,, مراااام
مرام طالعتها بدون ما ترد
ماريا وين رحتي
مرام وقفت و قالت :. ولا مكان يلا عن أذنج أنا بروح
و راحت بدون ما تعطي ماريا فرصة تتكلم
استغربت ماريا الحركة بس كملت أكلها :p
--------------------------------------------------------------------.
بالليل في بيت ماريا
ماريا كانت تبي تنسى سالفة إلي مكتوب عنها و قررت ما تقول حج أحد لأنه مارح يفيدها تنسى إذا قالت حج أحد
لذا قررت تتصل برفيجتها شيماء لأنها ماراحت اليوم المحل و لأنها تبي تغير جو معاها و تنسى السالفه
ماريا :. هلاااااااااااااا يا حلوة ( و كملت بمرح ) أكيييد اليوم المحل ظلمة بدوني
شيماء :. إلاااا بالعكس منوور أكثر من دايما هههههههههههههههههههههه
ماريا :. شوشو اتخيلي شي
شيماء :. يلا شو ورانا ’ تخيليت ههههههههه ... يلا قولي قولي
ماريا :. امممم توقعي يخص منو
شيماء شهقت و قالت لا يكون ( و كملت برومانسية ) هيثم
ماريا :. هههههههههههههه ايييييي ,, اتخيلي عزمني حفل استقبال العارضة رنا
شيماء :. أوييييييييييييييييييييييين ,, ياااااااي حظج مراوي حظج عشر مرات :p ( سكتت شوي ثتم كملت ) بس تعالي هو بصفته شنو يعزمج حفل استقبال رنا ..؟؟؟ أقصد هو شنو علاقته برنا
ماريا :. حبيبته .. ليييش أنا ما خبرتج
شيماء بحسرة و انصعااق ( يعني صدمة :p) :. وااااااااااي ماريو كان أفكره يحبج
ماريا :. لا تجعدي تخربطي على راسي ,,,, بس تدرين اليوم قالي أنا واحد معجب
شماء :. شنووووووووووو ... مراوي لو سمحتي بالتفصيل <<<<<<< جذي احنا البنات :p
و حكت ماريا لرفيجتها السالفة كلها و جعدوا يسولفوا وقت طوييييل
---------------------------------------.
في صباح اليوم الثاني
طلعت ماريا كعادتها بمرح و نشاااط
و هي نازلة من العمارة شافت قدام وجهها ليموزين سافطة مقابل بابا العمارة ,, يعني مو قدامها بس بعيد شوي بس تعترض سيرها
و بغت تكل سيرها بس الشخص إلي كان راكب ورا فتح الشباك
و قال بمرح مصطنع :. أوووه شهالصدف الحلوة
استغربت ماريا منه و ليييش جاااي هالمكان
ماريا بتعالي مصطنع :. نعععم بغيت شي سيد خالد
خالد و هو ينزل من السيارة :. بما إنج رايحه المدرسة شرايج نروح مع بعض
و أشر لها بيده تدخل السيارة
و هي تعطيه ظهرها و تروح :ز لا مشكور
بس خالد مسكها من ذراعها و لفها مقابله و قال بهدوء ممزوج بترجي :. ماريا الله يخليج ممكن نروح المدرسة مع بعض
ماريا بطلت يدها من يده و قالت :. قلللت مشكووور ( و راااحت )
بدأ خالد يمشي وراها و يقول :. ماريا لحظة الله يخليج لحظة شوي
بدأت تتسارع خوات ماريا و تسارعت معاها خطوات خالد
و بدأت ماريا تركض و طبعا خالد بالمثل يحاول يوقفها
أثناء ما خالد يركض وقفت قدامة سيارة فراري مكشوفه بسرعه جنونية و نزلت منها بسرعه و ما عطت خالد فرصة يتكلم و ضربته بووكس قوي نفس بوكس ماريا و طيحته ع الأرض
خالد بانصدام و استغراب :. اختي <<<<< ما يناديها بإسمها حاف احتراما لها لأنها أكبر منه
ماريا غلي كانت واقفة و منصدمة من الحركة :. أختي !!!؟؟!!!
خالد انتي متى رجعتي ؟؟
شافت عليه أخته بعصبية :. شفيك ع البنية
خالد جاي بينطق بس أخته قاطعته و قالت :. بعد فيك عين تتكلم
ريم أخت خالد أكبر منه و متزوجه تاجر كبير أو ملياردير أمريكي زوجتها إياه أمها بالغصب طبعا ,,, و هي عايشة في أمريكا بس تجي بين فترة و فترة
لفت ريم على ماريا و مدت يدها و قالت :. معاج ريم الـ...
ماريا مدت يدها ترد السلام و ابتسمت و قالت :. أنا ماريا
و لفت خالد تطالعه بعصبية و ردت لفت على ماريا و قالت شنو سوا فيج هذا
ماريا تبتسم و تتلعثم :. هه ل ,,ل,,ل,,لا لا لا و وو ولا شي
قاطعها خالد و مازال جاعد ع الأرض :. ياخي أبي أكلمها و ما تعطيني فرصة
ريم معصصبة علية :. و انت منو قاللك تتكلم و بعدين هاذي طريقة الواحد يتكلم فيها
خالد :. اييي بس
قاطعته ريم و قالت :. أنت حسابك معاي معدين فااااهم ( و غمزت له )
بس خالد ما فهم سر الغمزة
لفت ريم على ماريا و قالت :. يلا اركبي أوصلج المدرسة
ماريا كانت مستغربة من كل إلي يصير ألحين و نصدمة إن شلوووون خاااالد متكبررر و أخته كل التواضع فيها و حبوووبة
و لما وصلوا المدرسة نزلت ماريا و ودعت ريم
ريم :. تدريين باين ع خالد إن يحبج وااايد
ماريا ارتبكت و اصطنعت الإبتسامة
ريم بإبتسامة :. أحس ريحتج نفس ريحتي
قامت ماريا تشمشم نفسها ببلاه
ضحكت عليها ريم من قلب و قالت :. أقصد في صفات بيناا مشتركة يعني شخصيتج نفس شخصيتي
ضحكت ماريا ع هبالها و إحراجا من الحركة
ريم :. يلا حبيتبي عطيتج رقمي لا تقطعين
ابتسمت ماريا :. إن شاء الله ,, مع السلامة
ريم بادلتها الإبتسامة :. مع السلامة
---------------------------------------------------------------------.
خلص اليوم الدراسي كالمعتاد
بس صار شي اليوم مو كالمعتاد


يا ترى شنو هو هالشي ؟؟؟ و يخص منو ؟؟
هل رح تروح ماريا حفل رنا ..؟؟ و شنو رح يصير بالحفل ؟؟
و تالييتها مع خالد هل رح يعترف بحبه و لا ماريا ما رح تعطيه فرصة ؟؟
كل هالأسئلة رح يجاوب عليها البارت الجاي
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

واي شصاار يعطيج العافيه
كملي حبوبه
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

عادي تنزلين بارت بعد :p
سووووووووو نايس حبي كملي ;)
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خوش قصة يا بنية

بس حرام عليج عالأقل نزلي بارتين ياليوم واخد العصر الساعة 5 وواحد بالليل بال11 أو بارتين بالليل مع بعض عشان البنات يتسلون فيهم بالليل

وعن النحاسة

وما شالله لج متابعين مخلصين بس انتي عاد عطيهم ويه ونزلي لهم البارتات اللي يبونها منج

لوووووووووووووووووووولز
 

Aseert a7zanii

New member
إنضم
6 سبتمبر 2010
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

واااو !~
روآيه روووؤؤعه صرآحه !~
تسلمين ونآطرين البآآرتـ !~
;***
 

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

لووووووووووووول
لا ما يحتاي حبوووبة ^.^
شفت المسلسل الصراحة عجييييييييييييييب
مابي أحرق عليج إنتي تقولين بتغيرين فيها فآنا
أنطر الأحداث إللي بتحطينها متشوقه حدي وناطرتج بوله ^.^
موفقه وبإنتظااااااااااااااااااااااااااارج :)
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ثانكيوو حياتي عل البارت
و ريم أكيد بتكون طيبه و حبوبه لانها سميتي لووووول
بانتظار البارت القادم علا احر من الجمر
 

Miss MeMi

New member
إنضم
16 سبتمبر 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait .. 3aros al5alej
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خووش بارتيين يونسون

يارب تحب خالد وايد كاسر خاطري :(

ناطرين إلبارت الياي لا طولين
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

الله يعطيكم العافية بنات صجج ردودكم تووننننس

كيوته:.. كأنج صايرة فيلسوفه هاليومين :p

بالنسبة لبارتين في اليوم جاااري دراسة الفكرة :)

فيندي :. عاد لا تحرقين علي و تعطين البنات اسم المسلسل
خليهم أول يستمتعوا بروايتي :p
يعطيج العافية
 
التعديل الأخير:

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

الله يعطيكم العافية بنات صجج ردودكم تووننننس

كيوته:.. كأنج صايرة فيلسوفه هاليومين :p

بالنسبة لبارتين في اليوم جاااري دراسة الفكرة :)

فيندي :. عاد لا تحرقين علي و تعطين البنات اسم المسلسل
خليهم أول يستمتعوا بروايتي :p
يعطيج العافية

شفتي شلون ؟؟؟

أعجبج :icon30:

أحب أطفرج وااايد حبيتج يالبطة يالدبة
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

شفتي شلون ؟؟؟

أعجبج :icon30:

أحب أطفرج وااايد حبيتج يالبطة يالدبة

أنا أموووت عليج حبيبتي
بس ترا أنا ما تنفع معاي البطة و الدبه لأني حقيقة بطة:p بعني إلي على راسه بطحه يحسسها :dddds:











البارت التاسع قاااااااااااادم و بقووووة :tomato2:
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بنات عشان خاطركم رح أنزل بارتين في اليوم
بس مو كل يوم يعني على حسب وقتي أوكيك :botetoo:
بس عاد هالله هالله بالردود الحلوة :icon30:

البــــــــــــــــــــــــــ التاسع (9)ـــــــــــــــــارت


في هاليوم مرام كانت تصرفاتها غريبة مع ماريا و ما كانت تعبرها و كلما تقربت منها ماريا أو سالتها شفيها تفول مافي شي

ماريا و هي طالعه من المدرسة جاها صوت هيثم بنبرة تذوووب ... و صار يناديها بتقطيع اسمها :. مااااا ,,,, رييي ...ياا
لفت ماريا ع جهة الصوت و لقته كااااشخ و شكله جنااااااان كان لابس أبيض × أبيض كان لابس بنطلون أبييض جيينز و سترة صوفية هم بيضا ,,, و طبع جوتي ( تكرمون ) أبيض و حاد شوي في نهايته ,,, طاله شكلع روووووووووعه و الأبيض لايق عليه خصوصا مع بشرته البرونزية
ماريا :. هلا هيثم
هيثم اقترب منها و قال بهدوووووء :. لا تنسي الحفلة اليووم
ماريا تبتسم :. إن شاء الله من عيوووني ( قالتها من غير قصد )
هيثم بصوته الميحوح :. تسلنلس أحححلى عيوون
ماريا انصصصصبغت ألوان من الحيا ,,,, معقووولة يحبني و لا بس معجب مثل ما قال .... لا لا مستحيل يحبني و أصلا هو عنده رنا .... ويييي بيني و بينها فرق السما و الأرض
ماريا بإبتسامة ذووبت هيثم لأنها كانت ممزوجه بخجلها :. مشكووور
هيثم :. ماريا طلبتج ,, لا تبتسي هالإبتسامة إلا قدامي
ماريا استغربت و عقدت حواجبها :. هااااااااا ؟؟؟!!
هيثم ارتبك واااي أنا شقلت :. ه ه ههه ههاااا ها لا لا لا أق أقصد أحب هالإبتسانة ابتسميها دايما
ماريا ابتسمت و بصووووت هااادي شبه مسموع :. شكرا
قبل لا تروح ماريا البيت عشان تتجهز للحفلة قررت تمر المحل شوي تكلم شيماء و تطلع لأن في وااايج وقت عشان تجهز
وصلت ماريا المحل و طبعا قالت حج شيماء كل تفاصيل يومها و طبععععا ركزت ع هيثم و احساسها بإنه يهتم فيها
شيماء :. مراوي بسألج بس جاوبيني بصراحه
ماريا :. أولا مسحيل أخبي عنج شي و انتي عارفة ,,, ثانيا عارفة سؤالج
شيماء :. ههههه حلو وفرتي علي ( و طلعت لسانها بمرح و قالت ) يلا هيل جاوبي
ماريا :. السؤال هو أحب هيثم أو لأ صح ؟؟؟
شيماء هزت راسها يعني اييي
ماريا :. ادري فيج ,, المهم بجاوبج بصراحه حبيته ( و علت نبرة صوتها ) بسسسس كصديق
شيماء جعدت تطاعها بنظرات شك
ماريا :. لا تطالعيني جذي ( سكتت شوي ) ما أدري أحس حبيته و أحس كصديق ,, ما أدري يعني لما أتذكر إن عنده حبيبته رنا أتضايق ما أدري هو غيرة او لأ ,,,,, ياااااي شوشو أنا بروحي ملخبطه و سؤالج زادني
شيماء . بس من كلامج عنه كأنه يجبد
ماريا :. ااامممممممم ما أدري أنا بعد أحس جذي بس لما أتذكر رنا أحس شي مستحييييل
شيماء :. و الله لو مكانج تشبثت فيه ,, ههههههههههههه
ماريا :. شنو هو شجرة لوووووول ,,, يلا أنا لازم أروووح ألحييين
شيماء :. يلا بااااي حبي ( و غمزت لها ) good luck
ماريا ابتسمت و رااااحت
ماريا وصلت البيت متأخر شوي و ما لحقت ترتاح
احتارت شنو تلبس بس لما تذكررت الجنيات الثلاث و هم يتفقوا بصوت عالي عشان ماريا تسمعهم ,,, رح يلبسوا لبس خفيييف بما إن حفل استقبال
المسكينة ماريا ع نياتها ما كانت عارفه طبختهم
اتخذت قرارها و طلعت لها ملابس و طلعت
أول ما طلعت من غرفتها شافتها أمها و طالعتها من فوووق لتحت بإستغراب و قالت :. انتي شنو لابسة ,, انتي راحه حفلة و لا رايحه تتمشي مع صديقاتج
ماريا كانت لابسه بنطلون جينز و تي شيرت تركواز عليه ترتر فضي و قميص قصير طبعا بدون ازرار أبو كم بس ( عرفتوه له اسمه مدري شيسمونه ) و لونه فضي نفس درجة الترتر إلي ع التي شيرت ولابسه فلات هم فضي ... بالرغم من أن ملابسها مو لذيك الدرجة راقية بس طالع شكلها حلوووو ,,, و كانت حاطه مكياج خفييييييف و شعرها الحريري مفتووح
ماريا :. شفيج ماما أنا رايحه حفلة ليييش ؟؟
أم ماريا :. يا ماما شوفي شلون انتي لابسه لبسج أبدا مو مناسب حج حفلة
ماريا و هي تتذكر كلام الجنبات الثلاث :. لا ماما عادي أصلا كل البنات رح يلبوسوا جذي
أم ماريا :. كيفج
راحت ماريا للقصر إلي دلعا عليه هيثم
قبل لا تدخل وقفت تتامل القصر ,,, كان كبييييير كبيييير وااااايد و فخخخخم ,,, أول ما ردخلت حديقة البيت طبعا كبييييير و فيها حوووض كبير و رااااقي و حاوليه طاولات و كراسي ,,و كل شي كان راقي بمعنى الكلمة
شافتها وحده من العاملات هناك و قالت :. هلا آنسة ,, ممكن أدلج ع مكان الحفل
ماريا :. أهلييين ,, اييي إذا ممكن
مشت العاملة و مشت ماريا وراها ,, ماريا تمشي و تتامل المكان الفخخخم ,,, و هم يمشوا ماريا شافت قاعه زجاجية مليااانه و زحححمة توقعت إنها هي قاعة الحفل
و تأكدت لما فتحت لها العاملة البوابة و أشرت لها تدخل
و راحت العاملة و هنا ماريا وااايد استححححت تدخل بسبب لأبسها لأن الكل كان لابس ملابس سهرة و فساتين
وقفت مكانها بس الثلاث لمحوها من بعيد و تقربوا منها
سهى بقمة دلعها و غرورها :. هااااااااااااااي
طالعتها ماريا بإحتقار و ما ردت
منال يغرور : انتي جاية حفلة و لا طالعه السينما هههههههه ويييييي صجج فقررر
حقرتهم ماريا و راحت و طبعا ما سلمت من عيون الكل لأن لبسها وااايد غريب عن الحفل غير جذي هذا حفل ناااس راااقية
ملت ماريا من كثر ما تلفلف في المكان لأن ما كان في أحد يجعد معاها و ضرخخخت بفرررح في داخلها لما أعلنوا عن موعد العشا <<<< ( الله يهداج يا ماريا كل هذا جووع )
ماريا :. انتي عارفة يا كاتبتنا إني انا و الأكل أصدقاااء :p
مكان العشا كان حوالين الحوض
راحت ماريا و طبعا جعدت بروحها و على طول خالد و أصحابه ورا طاولتها .. خالد اختار هالمكان بدون ما أصحابه يلاحظوا عليه و بدون ما ماريا أكييد تلاحظه
ماريا كانت تآكل و كأنها ما مأكله من سنه طبعا في حياتها ما أكلت مثل هالأكل الراقي و كانت طربقتها في الأكل مضححكة نوعا ما بس عالشي مبين الجانب البريء منها ,, إلي خلا واحد من الشباب الموجودين يعجب فيها ( ياخي هالماريا ما أدري شنو مسويه بالرجال :p ) المهم توجه هالشاب لطاولتها و قال بهدوء مساء الخير
ماريا رفعت راسها و فمعا كان مليااان بلعت بسرعه الأكل و قردت بإستغراب :. مساء النور
الشابب مد يده لها و قال :. معاج يوسف
مدت يدها و قالت :. تشرفنا معاك ماريا
طبعا كل هذا كان يدور ينهم و ماريا جاعده مكانها و يوسف وااقف
يوسف :. ليش جاعده بروحج ؟
ماريا :. ما عندي أحد أجعد معاه
ابتسم يوسف و قال :. ممكن أجعد معاج
و قبل لا ماريا تجاوب جاهم صوت كلله دلع و غروور :. اييي ممكن
و التفتت ماريا ع الصوت و لقتهم الثلاثث ( شلة منال *
منال :. اييي ممكن بس شخصيا ما أنصحك
يوسف عقد حواجبه مستغرب
نقاء تصطنع البرائة :. بصراحه الكل يتكلم في شرفها حتى إن سمعنا عندها 5 حالات إججهاض ,,, ويييي ماريا عاد 5 مرة وحده
و ضحكوا ضحكتهم المعتادة لما شافوا يوسف استأذن و راح
ماريا في قلبها المليااان حقد للبنات :. يعني انتوا إلي كاتبين عني الكلام
ماريا طالعتهم بحقققد خلاص مو قادرة تستحمل أكثر من هالإهانات ,,, حاسه بغصصصة فظيييعه من كثر ما هي حابسه دموعها
سهى :. هييي انتي ما عندج غير هالملابس
ماريا ساكته طبعا و خانقها دموعها
فجأة سمعوا البنات يصارخوا بإعجاب
و لفوا على هيثم و حبيبته رنا إلي توهم داخلين وشابكين ذراعهم في بعض ,,,, ماريا لما شافت هيثم زااادت غصتها أكثرررر و كأنها األحين بس تعرف إن رنا حبيبة هيثم
كالعادة هيثم كان كاشخ بالأبيض و شكله جناااان ,,,,, و رنا كانت لابسة فستان أحمر بدووون كم و بذيل طويييل و في الوسط حرزان سوارفسكي أسسسود بس الحزام كان كبيييير من تحت الصدر يبدأ و كان شكله رووووعه
البنات بعد ما شافوا هيثم و رنا لفوا ع ماريا مرة ثانية و كملوا كلامهم
منال و هي تكب العصير إلي كان بيدها على شعر ماريا :. واااااااايد كلفتي ع روحج هالتسريحه ,,, أوووه سوري انزلق الكاس من يدي
و كبت سهى نفس الشي العصير ع ملابس ماريا :. واااااااو أكيييييد ملابسج من أغلللى الماركات
و طبها كل هذا كان يدور قدام عيون خالد ,, خالد خلاااص حس نفسه بينفجر من العصبية
و قااام بيروح لماريا و يهزأ البنات بس فييي أحد سبقه و إلي هو هيثم و قال لماريا بحنية و هو منحني لمستوى وجهها :. اممم كأنج مبلله
هزت ماريا راسها بإيجاب و عيونها تدمععع بغزارة
هيثم:. عندج منديل
ماريا هزت راسها بالنفي
مد لها هيثم منديله
نقاااء :. واااااي الفقيرة حتى منديل ما عندها فلوس تشتريه
رنا من ورا البنات :. وااااااااااااو بنات هذا أحلى استقبال من احححلى ضيوووف
سهى :. يا عمري و الله بس رنا ترا طالع شكلج يخببببل
رنا :ز لأنكم أنتوا أعز ضيوف على قلبي فأبي أعطيكم شي خاص
و طلعت رنا من وراها أنبوب ماي و وجهته و بقوووه ع الثلاث
و لللحسن حظهم أقصصصد سوووء حظهم كانوا وافقين ع حافة المسبح و من قوة الماااي إلي انرش عليهم طاحوا ثلاثتهم في المسبح
توجهت رنا عند ماريا و هيثم إلي جاعد ينظفها بمنديل ثاني
رنا و هي تمسك ماريا من ذراعها بحنية :. يلا تعالي معاي
طبعا ماريا من الغصه إلي فيها ما قدرت تتكلم و طالعت رنا بإستغراب
رنا :. انتي تعالي معاي و بس
هيثم و هم يمسح بإيده ع شعر ماريا و قال بحنان :. روووحي معاها
راحت ماااريا مع رنا و دخلتها غرفة كبيييييرة وااااااايد و كلها كبتات و أرفف و علاقات ملابس و المكان كان وااايد كبير و مرتب و مليييااان كللل شي تحتاجه البنت في لبسها دخلت ماريا إلي ارتاحت شوي من كلام رنا الحني
رنا قالتها انسدحي عشان أحطلج مكياج ,, انسدحت ماريا
رنا تدرين اصلا أنا أول ما شفت هيثم يتوجه عندج قلت هاذي أكيييييد ماريا ,,, أساسا هيثم وااايد كان يتكلم عنج ,, أصلا أنا من كلامه حبيييبتج وااايد و حسيتج وااايد حبوبة
رنا كانت وااااااايد حبوبة مع ماريا و حبتها واايد
خلصوا و لبسوا و نزلوا تحت عند الضيوووف
انفتح بابا القاعه و دخلت رنا و معاها ماريا
كان شكلها روووووعه و يجنننننن
كان لابسه فستان قصير لتحت الركبة كان عباره عن دانتيل أوووف وايت و تحت الصدر شريطه حورا ساتان و من تخت الشريطة مفتووح شوي على شكل كسرااات و حطت شعرها مفتوح مثل ما هو و مكيااااج خفييييف و ليب ستيك أححححمر بس طالع عليها جنااااااااان ... و لبست كعب أحمر ينربط لفوووق بخيووط ساتان
طبعا الكل كانت عيونه متجهه صوب البوابه و يطالعونها بإعجااااب
و طبعا أكثر إثنين بطلينا خالد و هيثم كانوا يطالعوها بإعجاب فظيييييييع
واحد مهم تقدم لها و قالت :. تجننين ,,, تسحرين


منو هو هذا تتوقعوا هيثم و لا خالد ؟؟؟؟
شفيها جذي مرام انقلبت ؟؟؟
على فكرة البارت القادم في أشياااااء تصير في الحفلة نشوووووف
كل هذا رح نعرفه في البارت القادم بالليل بإذن الله


توقعاتكم يا حلوييين :)
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد
لووووول
وااااااااايد عجييب البااارت
بس ياربي هل الماريا ذاابحتي يعني انتي راايح حفلة يبى لبسي نفنووووووووف
واااااااااااااي
يلا حيااااتي كملي حدى وااو
وان شاء الله يطلع خالد
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

واي بشووف منوء قال لهاااااااااااااااااااا
كملي كملي حبوبه
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يلااااااااااا صار الليل
بعد ما يصير ماااري طووول
:p