تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه ((قصتي))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
26 يناير 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم




ببدأ بتعريف نفسي


أنا بويه إسمي أروى عمري 17 سنه من السعوديه

وكان الكل يناديني (نواف)

طبعي " سريعة العصبيه وأذا عصبت أنسى من هم أهلي , ماأحب اشوف احد يبكي


المدرسه كلها تحبني وتحاول تتقرب مني, فيني جاذبيه كبيره غير عن ربعي


بس انا كنت صعب انجذب لأي بنت , غير ربعي اللي كل واحد فيهم مخاوي له وحده


كنت أسوق رغم إني أنمسكت مرتين وأنطقيت من أهلي بس ماأتووب أضل عنييييده


عندي أخو إسمه مشاري عمره 15 هاايت وطايش من يوم يومه

أبوي , مايندرى عنه هو داخل الديره أو خارجها

أمي كويتيه , ماهمها غير الأعرااس وضربي , على أدنات الدون تضربني رغم إني كبرت بس يدها

تحكها داايم








الفصل الأول


أروى بدارها تعدل نفسها قدام المنظره

ينطق الباب

أروى..:منوووو

الخدامه..:سوااق ينتظر إنتي تحت

أروى..:زين ناززل الحين

الخدامه..:أنا يبغى يدخل عشان رتب غرفه مال إنتاا

أروى..:يرحملي والدينك ركبي جملتين على بعضها دشي دشي


دخلت الخدامه وتلثمت

أروى ناظرتها نظره إستحقار

أروى..:داشه في جرب

الخدامه..:لالا بس ريحت غرفه مال إنتا دخاااااان واجد وأنا في ربو

أروى..:زين زين خلصي وأقلبي وجهك


أروى أخذت شنطتها وعبايتها وطلعت

فتحت الباب الكبير اللي يطل على الحوش

أروى تحرك يدينها..:اااح برددد

عدلت طرحتها وركبت السياره


أروى وهي تفك الطرحه..:راجو شغل أغااني

راجو..:طيب مااما

أروى بعصبيه..:وجعوووه انا كم مره أقولك لاتقول ماما

راجو..:i soore Mam

أروى تعض شفايفها..:راجو امشي عشان ماأرتكب فيك جريمه


شغل أغاني ومشى


وصلت أروى عند باب المدرسه


نزلت أروى ودخلت مدرستها وكان بإستقبالها شلتها

(اللي هم عباره عن 4 بويات و8 بنوتات)

قعدوا يحضنون بعض ويسلمون على بعض


أروى..:هااه قايز أنا اي فصل

شيخه (بويه)..:وياي

أروى..:بس !

ندى..:وياي أنا بعد!

أروى..:أجل دام ندوش وياي يكفيني

ندى إستحت

أروى..:بسرعه أمشوا قاعد أرتجف بررد



دخلوا الصف وأروى قطت أغراضها وطلعوا

وكان الكل يناظرهم , اللي حاضنه وحده واللي بويه حاطه يدها

على خصر بنوته وووووو



أروى تتميز بصوتها الجميل

فـ صديقاتها يطبلون ويصفقون وهي تغني بصوت يجنن وعالي

والكل يناظرلهم


فجـــاءه أروى سكتت

الكل..:يالله أروى كملي شفيك أروى شفيك ووو



أروى وقفت تناظر الملاك اللي يمشي


(وقفت تناظر بنت طولها متوسط بيضاء جسمها جسم عارضات

أزياء عيونها زرقاء شعرها لين ظهرها ولونه اسود وباين على وجها نعوومه وبراءهـ)

أروى قعدت تناظرها والبنت تضحك ويا صديقاتها

فجـاءه البنت مرت من جمب أروى وقعدت تناظر أروى

أروى قفلت عيونها وقعدت تستنشق ريحت عطر البنت


راحت البنت وأروى لسى مقفله عيونها وتشم ريحت البنت


شيخه تدق أروى..:هيييييييي إنت شفيك


اروى صحت على نفسها

أروى..:هااه شتبي

شيخه..:إنت شفيك كل شوي موقف فيه احد حاطك على توقيف

أروى..:ه ه ه لاتستثقل دمك امش بس


بدأت الحصص والحصه الأولى


المراقبه..:أرووووووووى

أروى من بعيد..:نععععععععم

المراقبه تأشر بيدها يعني تعالي
راحت أروى لعند المراقبه

المراقبه..:بعطيك أوراق اسماء طالبات أول وتدورين وأي وحده

مو حاضره تحطين جمب اسمها علامه

أروى..:أوووووكي



راحت أروى تدوور على فصول وتدوور

وصلت عند أخر صف


أروى..:شهد ؟

شهد..:هااه

أروى..:وجعاه وينك

الكل ضحك

أروى..:شوق ؟

شوق بنعومه..:هلا

أروى رفعت رأسها..:ويـنـ..

شافت الملاك هي نفسها شوق

أروى قلبها صار يدق

ولما خلصت الأسماء رفعت عينها لـ شوق

وشوق كانت تطالع فيها

أروى نزلت عينها بسرعه ومشت


مرت الصحه الأولى..والحصه الثانيه



دخلت أروى الفصل

المعلمه بعصبيه..:لا والله ايش هـ الثقه اللي داخله فيها

أروى وهي رايحه..:اجل مع السلامه


المعلمه مسكت أروى من شعرها

كل الفصل ضحك

المعلمه بعصبيه..:سكووووووووت

الكل سكت


المعلمه..:ماعاد أبي اشوفك بحصصي

أروى..:ماطلبتي شي


وطلعت

راحت غرفة الرياضه وقعدت تلعب كوره

شوي إلا تسمع أصواات في المغاسل

راحت أروى بـ فضوول


لقت شووق تغسل وجها وشكلها كانت تصيح

شوق لما شافت أروى شهقت


أروى..:بسم الله شفيك

شوق..:ولا شي


ومشت

أروى بفضول..:شوق

شوق وقفت من غير ماتلف

أروى..:ليش تصيحين


شوق لفت بعصبيه..:إنتي غبيه ماتفهمين قلت لك مافيني شي

أعوذ بالله ناقصه عقل


أروى نزلت رأسها ومشت لانها تفشلت من ردت فعل شووق


وشوق حست بالذنب

وراحت ورا أروى لقت أن أروى قاعده تحط الكوره بمكانها

وطلعت

شوق نزلت دمعتها


مرت الحصه الثانيه , والحصه الثالثه

دحلت أروى الصف وهي كارهه نفسها لانها فقدت امل كان

بـ خاطرها


ندى..:لالا مااقدر نوافي يزعل عشان مدرسه

أروى بدون نفس..:تعرفين تاكلين هواا


الكل سكت لانه اول مررا يكلم ندى بـ هالطريقه


مرت الحصه الثالثه وجاء وقت الفسحه


اروى وصديقاتها يتمشون وضحك وسوالف

إلا أروى باين عليها زعلانه


وشوي الا وتشوف شوق وصديقتها يتمشون وشوق باين

عليها الضيقه


أروى راحت لـ عند شووق


أروى من ورا شوق..:شووووق

شوق لفت بإستغراب

أروى تحاول تتنفس لانها كانت تركض..:انا انا اسف ماكان قصدي اضايقك

شوق لفت على صديقتها بنظره إستغراب

أروى..:شفيييك , فيني شي

شوق..:..........

أروى..:شفيك

شوق..:مافيني شي بس لو سمحتي لاعاد تكلميني لاني انا ماأكلم

أشكالك


وراحت..اروى حست بغضب

وراحت لها ومسكتها بقوة من كتفها


أروى والعصبيه باينه على وجها..:مين إنتي عشان تكلمين بهالطريقه عدلي ألفاظك وياي أحسن لك فاهمه


شوق خاااافت

أروى مشت وخلتها بخوفها



مر اليوم وصـــار وقت الهده


أروى وااقفه تنتظر شوق

بس شوق مابينت..بس لحظه ,,ألا بينت وأخيرا


أروى راحت لـ عندها

أروى..:شووق

شوق بخوف رجعت على وراا


أروى حست بـ الذنب

أروى..:شوق أنا والله اسف ماكان قصدي بس قهرتيني لما قلتي ماكلم أشكالك

شوق منزله رأسها ومشت

أروى تمشي وراها..:لحظه شووق

شوق ماعطتها وجه ومشت


أروى مسكتها من يدها قدام كل البنات


شوق ناظرت بيد أروى

أروى بنظره ماعرفت شوق تفسيرها..:أنا لمتى بقعد أركض وراك


شوق تناظر بـ يدها

أروى بحب وبصوت راخي وقرب وجها لوجه شوق


الكل ناظر لهم

أروى بحب..:إنتي ملاك هالمدرسه واذا انتي مو فيها المدرسه كلها شياطين

شوق ضحكت من غير ماتحس

أروى إستانست

شوق..:لو سمحتي فكي يدي

أروى حست بنفسها وفكت يدها..:أنا اسف

شوق..:نادى اسمي , بااي

أروى بإبتسامه..:الله وياااك ياقلبي

شوق لفت على أروى لما قالت قلبك

أروى إبتمست لها .. وشوق إبتسمت بإستغراب


رجــعــت اروى البيت

دخلت غرفتها وقطت نفسها بـ الفراش وهي تناظر السقف

وتتذكر شكل شوق


وإبتسمت وناامت من غير ماتحس





 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من البداية القصه قوووووووووووووووووووووويه

فبليييييييييييييييز لا اتطولين علينا ولاتقصين القصه من النص و ما اتكملينها

ناطرررررررررررررين
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه ((قصتي))

.




كملي حبيبتي متابعين :ggdw:
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه ((قصتي))

لا يوقف لايوقف لايوقف

كملي بلييييييييييز
 

Princess 93&94

New member
إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه ((قصتي))

لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
 

fanksh fanko0sh

New member
إنضم
4 فبراير 2011
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي كملي ناطرينج لااتاخرين:p:eh_s(9):
لاايوقف:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):
 

خفوقي عاف دقاتة

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
17,240
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
♥في حنآيآضلوع شآعرها




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


نظرا لكثره قصص البويات في هالقسم مني شخصيا امنع طرح اي قصه لـ / هالفئه خاصه
الاسباب كثيره منها هالقسم دخول المراهقات بنسبه عاليه غير متوقعه والكثير منهم اطفال
عدم الاستفاده من القصه ولا واحد بالميه بالعكس البعض يفتخر بهالشي واحنا نقول الله يشفيهم
بنات هالقرار مو تعسف مني لا لمن تدخل اختج الصغيره بسن اي شي ياثر فيها وتقول شنو يعني بويه
وليش بويه وكلام كثير ماله اخر بتحسين وبتعرفين خطوره هالشي

حمله مني واللي حابه تكون معاي نرفض هالشي بمنتدى كويتيات خاصه
وجعله الله في ميزان حسناتكم


:eh_s(17):







 

fanksh fanko0sh

New member
إنضم
4 فبراير 2011
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينج متى بتخلصين يالله ناطرينج :eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(11):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.