تعال ننهي الماضي ويكفينا نكون اخوان ((قصتي

Artya 【ツ】●

New member
إنضم
22 سبتمبر 2007
المشاركات
3,106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

noisya

New member
إنضم
2 يوليو 2008
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ؤايييييييي :(

كمليي ناطره :(
 

Love-addict

New member
إنضم
30 يونيو 2008
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:68_asmilies-com:
أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بعد أتريا
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
مشكورين حبايبي على متابعتكم

بس السموحه بنات اليوم انا حدي مشغوله

ما راح اقدر انزل بارت

بس تابعوني باجر ترى اخر بارت

وابي رايكم بالقصه
 

نوور

New member
إنضم
11 يناير 2008
المشاركات
2,051
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مو حلوه الحركة كلش شهالتعلوقه
 

noisya

New member
إنضم
2 يوليو 2008
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياربي صبرؤؤ عليها شنؤ مؤ قاعده تعلقناا قالت مشغؤؤله


لا الحب احلى شي بالدنيا بس اذا لقيتي الي يستاهله :)

يلا حيااتؤ ناطرين
 

love-s-h-f

New member
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
درب درب توني اطييح على الموضوع

مسكيينه حبيبتي كسرتي خاطري ليش صار جذي

بس بليييز كملي لان حدي اندمجت !!!
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
babya

مشكوره حبيبتي على تقدير ظروفي

مـ سهله ـو

الواحد يقدر بأذن الله يتخطى كل شي ويستحمل

الدنيا حلوه بالحب بس بعد الزواج احلى

نوور

حبيبتي والله مو تعلوقه
بس كنت مشغوله شوي
والسموحه


noisya

مشكوره حبيبتي علو انج دافعتي عني
وقدرتي ظروفي وانا معاج برايج عن الحب
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
love-s-h-f

راح اكمل حبيبتي و مشكوره على مرورج

والله ما ادري ليش صار جذي
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
والحين بنزلكم اخر بارت

وعاد ابي رايكم ؟


احمد طبعا ما رد على دانه ودانه قررت انها ادق على التلفون اللي عند ابوه ودقت والمفاجأه ان التلفون كان مشغول دانه وايد استغربت يعني احمد قاعد يتكلم بتلفون ودانه ردت دقت على احمد مره ثانيه وكان عنده ويتينق
احمد بعد 5 دقايق دق عليها دانه ردت عليه بمسج (( سوري ما كان قصدي ادق )) احمد دق عليها دانه شالته ودار الحوار التالي :
دانه: الو
احمد: الو منو ؟
دانه صكرت التلفون بس هذا صوت احمد ليش ايسوي روحه ما يعرف رقمي ولا يعرف صوتي دانه دزتله مسج (( معقوله ما عرفتني أحمد ترى انا اعرف صوتك وما نسيته )) احمد ما رد عليها قامت دانه دزتله مسج
(( شفت انك أحمد وما عرفت ترد )) احمد دزلها مسج ((لا انا مو احمد انا قبل يومين شريت الخط )) دانه اسكتت وما ردت من الصدمه معقوله احمد يغير كل خطوطه عشان ما يبيني اوصله دانه قامت تبجي وتقول خلاص لازم انساه واهو ما يبيني انا ليش متعلقه فيه جذي


بانت نهاية قصتـــــــــــــــك
وانعرف منهو الانانـــــــــي
وهذا انت تغنى بفرحتـــــــك
وانا من جرحك أعانـــــــــي
الحقيقه مره والحال ماينطـــــــــاق
واللي نسى مره يقدر على الفــراق

حبيتك بكل اخـــــــــــــلاص
وخليت الامر بيــــــــــــــدك

تعاملني بليه احســــــــــاس
وجرحي يصير يوم عيـــدك
من اي الناس تكون انتـــــه
يخون اللي عطــــــــاك وده
يا دنيا شهدي عليــــــــــــه
افراقي اهوه يبيـــــــــــــــه
بانت نهاية قصتك
بديتك على نفســـــــــــــــي
وذقت المر على شانــــــــك
يهنالك تزيد يأســــــــــــــي
وتتباها بنسيانـــــــــــــــــك
الا يا حيف على عمـــــــري
تعذب وانته فيه فجـــــــري
يا دنيا شهدي عليــــــــــــه
افراقي اهوه يبيـــــــــــــــه
بانت نهاية قصتك ..




وصار اليوم الثاني دانه كانت حدها متضايقه من سالفة امس ومالها خلق نفسه دخل عليها اخوها قالها دانه ابي تلفونج قالتله اطلع بنام مالي خلق اهوا اهني قام ايصرخ ويقولها انا بعرف شتبين فيه منو تبين تكلمين دانه قالتله انت شفيك اليوم قالها شوفي شبسوي وقام دق على ابوها و قاله انتوا معطينها التلفون وما تدرون اهيا شقاعده تسوي ؟ رد عليه ابوه دانه : شتسوي ؟ قاله اخوها اتسوي بلاوي رد عليه ابو دانه : ما شفنا على اختك شي رد اخوها: انتو ما شفتوا بس انا شفت رد ابو دانه قاله : زين زين خلاص وقاله عطني دانه بكلمها دانه كانت حده مصدومه شبتقول حق اخوها الكلام اللي قاله صح ابو دانه : دانه مالج شغل فيه انا لما أي اكلمه دانه : انشالله زين
دانه صكرت التلفون وقامت تبجي وقالت حق اخوها انت وعدتني ليش شسويت جذي ؟ اخوها كان ساكت ومايرد دانه قالت حق اخوها بتقول حق ابوي اخوها رد اذا سألني ايه دانه قالتله ابي اقول حق امي دانه دقت على امها لانها كانت معزومه على الغدا ودار الحوار التالي :
دانه : يمى ما تبين تردين
ام دانه : ما ادري ليش ؟
دانه : تعالي الحين
ام دانه :ليش ؟
دانه واهيا تبجي (( ابي اقولج شي ))
ام دانه : شنو اسمعج
دانه : ما ينفع يمى تعالي
ام دانه : انزين خلاص

أم دانه بعد 5 دقايق ردت على دانه و دانه ردت ودار الحوارالتالي :
أم دانه : دانه اشفيج قوليلي يما اسمعج
دانه : قتلج يما ما ينفع
ام دانه : انزين خلاص كاني يايه

دانه ما كانت تدري شبتقول حق امها حدها خايفه شنو بتقول ؟ خلاص اهيا يمكن الحين اطيح من عين امها ؟
ويمكن امها تزعل عليها وما تكلمها ؟ لانه اللي سوت غلط

وام دانه يت وزفتها على اللي سويته وعاتبتها وايد وعاتبتها اكثر لما درت انه السالفه قديمه وهم عاتبت اخوها ليش انه ما قالها شي وليش قال حق ابوهمم بدون ما يقولها المهم ام دانه خذت من دانه تلفونها ولاب توب عشان تحسسها انه اللي سوته غلط وكلمة اخوها وفهمته انه دانه غلطت واهيا خلاص عرفت غلطتها واطلبت منه انه هالشي يكون سر بينهم اهما الثلاثة وكلمت ابوه وقالتله انه هذا واحد دق بالغلط وانه اهيا كلمته دانه قامت تأسفت من امها وباست راسها وقالتله والله يايما مكان قصدي
ودانه كانت وايد خايفه انه احمد ايدق على تلفونها و وخصوصا انها قالت حق امها انها ما كلمته من يوم ما اخوها كلمه دانه انطرت اختها لما يت من الجامعه وقالتلها السالفه اختها عاتبتها بالأول وبعدين فهمتها ودزت مسج حق التلفون اللي عند صاحب أحمد (( لو سمحت اخوي ممكن تقول حق احمد لا يدق على دانه لانه اخوي قال حق امي وامي خذت تلفونها )) رد عليها صاحب احمد (( اوكي اختي وانا ما اتوقع انه احمد راح ايدق لانه تعبان بس راح أبلغه))


وبعد اسبوعين من السالفه ام دانه ردتلها تلفونها ولاب توبها ورد كل شي عادي و خلصت المدارس وبدت العطله
ومرت الايام ودانه واهيا كانت شابكه شبك أحمد دانه كانت ناطرته يدخل عليها لوحتى ايسلم بس اهم شي انه يكلمها

اعتذلي أي كلمه ... وانا اسامح
والا تدري انا عنك بعتذر
شوقي لك ماهو طبيعي شوق فاضح
شوق ما حسه بالدنيا بشر في غيابك
ماتغير أي شي بس حسيت اني فاقد
كل شي صحيح هالدنيا غريبه.. عجيبه
اللي تحبه ما يحبك... يجافيك
لو كان كل منا في يدينه نصيبه
والله ماشوفك بعيني واخليك

بس احمد ما دخل عليها صج اهما الثنين ظلوا شابكين للفير بس ما دخلو على بعض ولما فصلت الشبك دانه قامت تبجي وكان ودها تكلمه صج انه صارلهم 3 اشهور مو مكلمين بعض بس ما قدرت تنسى لانه اهوا وايد اثر على حياتها وغيابه بعد اثر عليها وايد
تدري وش ناتج غيابك ؟
زادت بـ قلبي الهموم !
[ الفَرَح ].. عنِّي مسافر
وحزني ضيفي كل يوم
صرت أسأل
صرت " ضايع "
حلم هذا أو حقيقه ؟!
كنت شاري وإنت / بايع
به مثل هـ الضيق ضيقه ؟!
عطني من وقتك / دقايق
شوف وش فيني
و روح !
يا حبيبي حيل ضايق
حس مرَّه بـ الجروح
يعني جرحي ما يهمِّك ..!؟
وعادي عندك لو [ أضيق ]
إنسى إنَّ إسمك .. حبيبي
صير لي عون وصديق
ليه قلبك .. ما يبالي ..؟
وقلبي " محتاجك " يبيك
إنتَ عندي شخص غالي
تكفى لا تصدمني فيك
ما بقى لي شخص / غيرك
وإعتيازي لك .. تعب
إيه محتاجك وشوقي
نار وغيابك " حطبــ " !

ومر على السالفه يومين وكان باقي يومين على عيد ميلاد دانه وكانت شابكه كل عاده دخل عليها أحمد و كان اوف لاين ودار الحوار التالي :
أحمد: قوه
دانه: هلا والله
احمد: اختي بغيت اقولج انا مو احمد انا ولد عمته
بس احمد حاب يكلمج 5 دقايق واذا ما تبين على راحتج
دانه كانت وايد مستانسه انه احمد بيكلمها فردت عليه أي ممكن
أحمد: مرحبا
دانه : مراحب
أحمد : السموحه لاني باخذ من وقتك خمس دقايق
دانه : لاعادي احمد اخذ راحتك

أحمد : ها بشريني انشالله نجحتي ويبتي النسبه اللي ترفع راسج وراس اهلج
وراس حبايبج كلهم ؟
دانه : أي نسبتي زينه انت نجحت
احمد : أي انا الحمدالله
احمد : بس انتي زينه ترى مو امتياز راح ازعل
دانه : لا امتياز
احمد : أي هذي دندونه اللي اعرفها
احمد : دانه انا اسف على اللي صار بس والله خطي هذاك بعدته وثاني عطيته حق ابوي
دانه : احمد انا ماهنمي اللي صار انا احبك
احمد: ماينفع تحبيني واحبج لانه هالشي مستحيل مذهبج غير
دانه: بس هذا ما كان رايك
احمد : لاني ما كنت عارف بس الحين والله عرفت انه مستحيل
احمد : دانه خلينا نكون اخوان احسن
دانه : بس انا ما اقدر اعيش بدونك انا حبيتك من كل قلبي
احمد : والله العظيم انا بعد حبيتج ولا تقدرين تنسيني منو احمد اللي يعفس حياتج جذي
احمد: دانه انتي بنت مؤدبه وخلوقه وطموحه اتوقف حياتج عشاني
احمد: دانه ممكن اسألج سؤال تجاوبيني عليه بصراحه ؟
دانه : أي ممكن
احمد: انا لما هديتج كلمتي احد غيري
دانه : لا اصلن تلفوني كان عندي امي
احمد : متى ردتلج ياه على اخر5
احمد : يعني حزة الامتحانات دانه روحي بوسي راس امج وقوليها هالشي ما راح يتكرر
احمد : دانه ممكن اعطيج نصيحه مو شرط تنفذينها بس تسمعينها
دانه : أي ممكن
احمد : انا ما ابيج لاتكلميني ولا تكلمين غيري ولا ابيج اضعين ولا تمشين بطريج الخراب
دانه : انشالله
احمد: دانه انتي اختي
دانه: دانه حست انه هالشي مستحيل ايصير بس قالت اهون من اني ما اكلمه على طول وقالتها (( احمد انت بعد مثل أخوي ))
احمد : صج تعالي نسيتيني اقولج كل عام وانتي بخير مقدما
دانه : احمد ممكن طلب
احمد: اذا شي اقدر اسوي اسويلج ياه
دانه :دق علي يوم السبت عشان عيد ميلادي ابي اسمع صوتك
احمد : ورب الكعبه
احمد : وقسما بالله اخاف ما تصدقيني انا يوم السبت مسافر علاج
دانه: تروح وترد بالسلامه
احمد : انا اسف على اللي صار
دانه : صدقني احمد انا مسامحتك حتى لو ما كلمتني انا مسامحتك
دانه : انا تعبت الحين بنام
أحمد : تصبحين على خير
دانه : انت من اهل الخير

دانه حست انا احمد جذب اشوي عليهابس ما تدري ليش انها كانت مستانسه انها خلاص بتكلم احمد حتى لو بالمسن المهم تحسه يمها مع انه عقلها كان يقولها لا هالشي مستحيل اشلون شخص حبيته يرجع ايصير مثل اخوي

المهم دانه كانت تشبك تنطر احمد يشبك وشبك احمد وطبعا اهوا كان مسافر انطرته يدخل عليه ايسلم بس اهوا ما عبرها فقالت امري لله انا ادخل عليهاودخلت عليها وسلمت عليه وبس وما دار بينهم أي حديث ثاني وكل يوم على حال دانه ودها تقول حق احمد انه اهيا تحبه وما تقدر تنساه بس كانت خايفه ما تدري ليش ؟ بس في يوم من الأيام دانه ادخلت على احمد وسلمت عليه وقالتله احمد انا احبك مستحيل تكون انت مثل اخوي قالها دانه صدقيني هذا اعجاب دانه ردت انا حبيتك وصدقني مو قادره انساك انا افكر فيك وايد احمد رد عليه امبلى تقدرين دانه انا الحين بفصل مستعيل يالله باي
دانه كانت تفكر ليش جذي ليش يسوي جذي اذا اهوا يبيني انساه ليش رد يكلمني ويذكرني عشان اتعلق فيه زياه



ابي انساك ساعدني ابي انساك ..
ابي انسى أي ذكرى جمعتني يوم وياك ..
ابي انا منك انام الليل وارتاح
لا صوتك يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح
ابي انساك ..

كل ماحاولت ابسلى يرجعني لك الماضي
ياخذني غصب يمك لو ماكنت انا راضي
واتذكر سوالفيك وضحكاتك وتنهيدك
كثر ماشفت من ويلك بظل اهواك
ابي انساك

حبيبي ويابعد عمري اذا فعلاً في قلبك خير
تساعدني على النسيان ونتذكر بعضنا بخير
حرام اتعب انا وانت بعيد ولا يهمك شي
كثر ماشفت من ويلك بظل اهواك
ابي انساك


ومرت الايام وطبعا احمد لا يدخل على دانه ولا يكلمها رفيجات دانه قالولها عطيه بلوك ودليت عشان ما تعلقين فيه زياده واهو موقاعد يكلمج يعني
جنه مو موجود دانه دخلت عليه وطبعا هذي كا نت اخير مره تدخل عليه
ويليتها ما دخلت على احمد لانه ماقصر قال كلام يجرح وصدمها وانا طبعا مو حابه اذكره

دانه حدها مقهوره من اللي احمد سواه وحست روحه متاضيقه شنو اهيا كانت غبيه اشلون صدقت احمد مبين من اول شي ان اهوا كان يلعب وحطت بالها بس خلاص اللي سواه كافي اليوم انا لازم انسى لانه انكشف على حقيقته

وتاليها مع قلبك ؟ أنا ناقص وجع وجدان !!
دخيلك فضي السيرة ... تعبت انزف معاناتي

تعالي ننهي الماضي ... ويكفينا نكون إخوان
ابطوي صفحة العاشق ... وأعيد احسب حساباتي

أنا المذنب وانأ المخطي وأنا الأسف وأنا الغلطان
ويا ليتك يا الزمن ترجع ... واكفر عن خطيئاتي

وأنا الجاني وأنا المجرم وأنا الغادر وأنا الخوان
وأنا اكبر غبي شافك حديقة في مساحاتي

ما عاد اقوي على الظلمة ولا اقدر على الكتمان
أحس انك خنقتني !! وجت ساعة نهاياتي

يا وجه الله يا وجه الله .... يا وجه الله بشر!! إنسان!!
على بالك حجر جامد ؟؟ ...... اجل وشهي كتاباتي؟

نسيت ساعة اللقيا ؟ نسيت لمه الأحضان!
نسيت وشكثر كنت ... تموت في لقاءاتي !

نسيت دفتر اشعاري... نسيت أعذب القيفان !
نسيت كل قلم يكتب ... قصايد من عذاباتي !

نسيت من رفع قدرك ... وخلى لك مكان وشان ! !
تغيرت ولاعدت ... مثل أول زهر عطشان
وحناني للأسف كنه ... بقايا من خرافاتي

تكبرت وتجبرت ... وصارت شوفتك سلطان
وانا اهبل على النيه ... ما غير ارسل جواباتي

اقول بخاطري يمكن ... تغير عنده العنوان

حسبتك مني وفيني ... واهمك لو اجي فرحان
ولكن شفتك بعيني ... تصد ابتساماتي

حسبتك تفتح قلبك ... اذا كان الوجد زعلان
ولكن ما كذب خدي ... وهو يشهد بكاءاتي !

فراقك اصبح الغايه ... ولاني عالهجر ندمان
قراري بالبعد عنك ... ترى اسهل قراراتي

وداع الذل يا ذلي ... وداع الموت والأكفان
عطيتك قلبي وروحي ... ولا صنت اماناتي

وش الحيله اذا فكر... قتيلك يهجر الأوطان
طلبتك زيد الطعنه ... ابي اشعر بنوباتي

وعلى شاني اذا باقي ... بداخل حضرتك ايمان
ابيها من ورى ظهري .... وانا اتلو صلاواتي

وخنجر طعنتك يصرخ ... ضحيه من ضحياتي
وانا اخر حكي عندي ... فمان الله يا طعناتي

الحين عقب ما كتبت قصتي بعطي حق البنات نصيحه مو أي واحد يستاهل انج تكلمينه واتضيعين وقتج معاه وما اقولكم انه الحب مو حلو بالعكس اهوا احلى بس بعد الزواج

حبوبات انتوا الحين عرفتوا قصتي وانا راح اقول راي بالقصه او بالتجربه الي مرت فيها اول شي من الاساس حبي له من البدايه كان غلط والطريقه غلط


واحب في نهاية هالقصه اشكر رفيجتي اللي شجعتني اني اكتب هالقصه
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
NoNoFeTa

كل انسان منا يغلط والنسان مو معصوم من الخظأ

وانا حاطه قصتي عشان البنوتات ياخون العبره

وانا ادري انه هالشي غلط

وشاكرتلج مرورج
 

sweetn

New member
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج
اممممممممممممممممم الله يرزقج بلي احسن منه انشالله :) ....................... دمتي بود .............اختج سويتن