تعال ننهي الماضي ويكفينا نكون اخوان ((قصتي

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
قوه

شلونكم شخباركم ؟

اليوم أنا حابه أقولكم قصتي أو مشكلتي أو تجربة الحب اللي مريت فيها وحابه آخذ رايكم فيها
اول شي راح استخدم أسامي طبعا بالقصه مو حقيقية للخصوصية



دانه _____ اللي اهيا أنا

أحمد _____ اللي حبيته


راح ابدي الحين بالقصه

دانه بنت عمرها 17 سنه تحب تشبك وايد على النت وتقرا مواضيع وتكلم رفيجتها بالمسن وكانت تحب ومهوووسه بفنان (( ما قدر اذكر من اهوا )) واهيا مشتركه بمنتدى هالفنان تحبه بدرجه مو طبيعيه ..

في يوم من الأيام السنة اللي طافت بالصيف واهيا كانت شابكه وتقرا مواضيع و تكلم رفيجاتها بالمسن ادخلت عليها وحده من رفيجاتها اسمها خلود ودار الحوار التالي:

خلود: قوه
دانه: هلا
خلود : سمعتي الاغنيه اليديده اللي غناها ((قصدها الفنان اللي دانه تموت فيه ))
دانه : اكيد سامعتها
خلود : عندج ياها
دانه .اي اكيد
خلود : دزيلي ياها
دانه : اوكي بس استقبليها بسرعه لاني مقفله بنام ((كانت الساعه 5 الفير ))
خلود : دندون اذ بتنامين نامي انا أخلي اللي عندي ايدز لي
دانه : منو هذا ؟
خلود:واحد من اللي ضايفتهم يعرفه ويحبه اخلي ايدزلي شمهنته
دانه:اممممم
خلود : تدرين عاد انا كله اقوله عندي رفيجه تموووووت على هالفنان واهوا يقولي وينها عرفيني عليها
خلود: تبين اضيفه معانا
دانه : كيفج
ضافته وسلم على دانه وسالها عن اسمها قالتله طبعا اسم مستعار


وكانت كل سوالفهم تقريبا عن هالفنان وطلع احمد مع دانه بالمنتدى وفعلا كان يعرف هالفنان لانه مواضيعه كانت تقريبا كلها حصريه وحلوه واستمروا مع بعض طول الصيف بس مرت فتره احمد ماقام يشبك فيها وهم دانه ما كانت تشبك فمره كانت شابكه وطرى على بالها فدزتله ايميل تسال عنه ؟ المهم بعد يومين رد عليها احمد انا تمام الحمدالله ومشكوره وما تقصرين عزيزه وغاليه و بعد فتره اهيا كانت شابكه وبعدين شبك و دخل عليها وكان الحوار كالتالي:

احمد:ادري انج بطقيني من زمان مو شابك وقاطع
دانه : لا عادي بس منزمان ماشبكت
أحمد : قالها شوي كنت لاهي وتعبان
دانه : قالتله يالله انا الحين بطلع بروح عرس
أحمد : ممكن اطلب منج طلب
دانه : تفضل
أحمد : يعني انا اقول انه الحين المدارس بتقرب وانا مالي خلق نفسي في وقت المدارس فقلت يعني اشرايج تاخذين رقمي اذا تبين شي يمكن ما تلقيني
دانه : لا ما ابي
أحمد: مو شرط ادقين انا راضي لو بس مسجات
(( دانه كانت اتفكر اشلون بتكلمه واهوا اصغر منها والمشكله بس مو انه اصغر منها بسنه المشكله انه مو من نفس المذهب بس كانت مقتنعه بينها وبين نفسها انه خوش الصبي واحمد كان دايما ايلمحلها انه يبي بنت اكبر منه))
دانه : قالتله اوكي بس مسجات
أحمد : قالها دزيلي مسج اول ما تطلعين قوليلي انج طلعتي
دانه : بعد تردد اوكي

دانه فكرت وايد قبل ما تكلمه انه تروح تستشير اختها بطريقه غير مباشره واختها كانت تدري عن احمد فقالتلها اشرايج فيه ؟ جان تقولها دانوا لاتفكرين تكلمينه ورفضت رفض قاطع

دانه احتارت وايد بس ماتدري ليش اول ما اختها قالتلها لا تكلمينه دزتله مسج و اهوا طبعا رد عليها مسج ورا مسج لين صارت الساعه 3 ....بعدين احمد قام يحن يبي يكلم دانه .... وصار الي يبيه بعد اصرار وحنه منه

دانه ماكانت تحس انها تحب احمد كانت تحس انه عادي نفس اخوها فكلمته مره وقالتله احمد انا ما اقدر اجذب عليك احسك نفس اخوي المهم احمد قالها اوكي خلاص وبعد فتره احمد رد كلمها بس دانه هم حست انها ماتحبه وبعد اسبوعين قالتله ما اقدر انت نفس اخوي


وبعد فتره بعد حفلت هالفنان احمد استغل الفرصه وقال خل ادزلها مسج واشوفها اذا راحت الحفله ولا لا فدز مسج(( قوه شلونج رحتي الحفله وبس حبيت اني أسأل عنج))
نسيت الناس والدنيا ولكن ما قدرت أنساك
ولا مني تذكرتك رجعت وقلت لعيونك
أنا لعيونك الحلوه
أحبك..أعشقك..أهواك
ولا تسأل عن أحوالي
أنا بسألك وشلونك
ترى ما همني غيرك
ترى كل البشر تفداااك
أنا موتي وميلادي حبيبي داخل عيونك
الحين تعبت بنات ابي رايكم وبعرف شنو ردكم عشان اكمل القصه
وتعرفون شنو صار بعد هالمسج
بس ابي ردودكم ورايكم عشان اقدر اكمل
 

ranoona55

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مع انى ما احب قصص الحب والغرام
احب الاكشن والطاخ طيخ
بس كملى القصة ابعرف شنو راح يصير
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
مع انى ما احب قصص الحب والغرام
احب الاكشن والطاخ طيخ
بس كملى القصة ابعرف شنو راح يصير

مشكوره حياتي على مرورج

وانشالله راح انزل بارت باجر

اذا شفت فيه اقبال
 

Gap Junior

New member
إنضم
4 يناير 2008
المشاركات
1,343
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كملي حبيبتي

ناطرتج
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
تسلمووووووووووووون على مروركم الحلو انشالله باجر انزل بارت
 
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
891
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تدرين عاد انا ماحب اقرئ قصص بس مادري شلون قريت هالقصه وبصراحه شوقتيني
يالله ناطريـــــــــــــــنج
 
إنضم
1 مارس 2006
المشاركات
3,755
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان لي مرور هنا


بدون تعليق حتى اعرف القصة كاملة
واعتقد انج حاطتها بقسم القضايا النفسية والاجتماعية بغرض " طلب نصيحة " مو سرد وتشويق !!
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
دنيا الحسايف
انشالله حبيبتي بنزل بارت ومشكوره على مرورج

عالي مستواها
اهوا معاج حق ياقلبي انا حاطتها بغرض النصيحه واخذ رايكم بس القصه طويله ما اقدر اكتبها كلها مره وحده

وانا بعد ترى احترت وين لازم انزلها بالقصص ولا بالمشاكل

والحين انقولولي ياها بقسم القصص والرويات

وشاكرتلج متابعتج ومرورج


يعانة

مشكوره عالمرور وانشالله بكملها

الغاليه نونو

مشكوره ع الدعاء

بس كل انسان يغلط

وكل انسان ممكن يمر بهالتجربه

اتمنى انج تابعين لنهايه عشان تحكمين

وشاكرتلج مرورج
 

نوور

New member
إنضم
11 يناير 2008
المشاركات
2,051
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله اندمجت :0bee2e8d89:
ليش جيه
تذكريني بالدعايات لما يقطعون علينا الحلقه
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
سوري حبايبي عالتأخير
بس والله انا كتبته بالورد ومسحته بالغلط فعدته
مره ثانيه
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
يالله الحين اكملكم القصه

دانه احتارت وايد قبل ماترد على أحمد وقررت انها تستشير اعز رفيجاتها ريم ودار الحوار التالي :
دانه : قوه
ريم : هلا واللله
دانه : ريمووو أحمد دزالي مسج يسألني اذا رحت الحفله ولا لأ ويقولي بس يبي يسأل عني
ريم : والله ما ادري شقولج دانوا انتي تحبينه
دانه : والله ما ادري بس ارتاحله
ريم : والله ما ادري شكله الصبي يحبج ولا ليش دازلج مسج ومدام انه يبي يسأل ردي عليه
دانه : والله ما ادري بفكر
ريم : كيفج
دانه: يالله عيل اخليج باي
ريم : باي

دانه فكرت وايد قبل ما ادزله مسج (( وللعلم أحمد دز المسج حق دانه الساعه 4 والحين الساعه 8 واهيا للحين ما ردت عليه )) ورن تفلون دانه ولا مسج من أحمد (( ما توقعت هالشي منج اني ادزلج مسج وما تردين علي حتى السلام بس والله العظيم لو هالشغله صارتلي مع احد غيرج جان حتى السلام ما ارد عليه بس انتي غير وبتظلين غير المهم شدي حيلج الامتحانات قربت والله يوفقج ))
اهني دانه حست انها مقصره فردت عليه ((( انا تمام انت شلونك ولا مارحت الحفله وسوري عالتاخير ))
أحمد رد عليها (( ان بغيتي الصج ما اني بخير )) دانه (( ليش اشفيك )) أحمد ((ما قدر اقولج بالمسجات ممكن ادق )) دانه بعد تردد ((ممكن )) ودق عليها ودار الحوار التالي :

أحمد : السلام
دانه : وعليكم السلام
دانه : اشفيك ؟
أحمد : والله شقولج انا تعبان وما اقدر اهدج
دانه: اشدعوه أحمد لا تبالغ
أحمد : وليش ابالغ هذا الصج
دانه : احمد انت خوش الصبي وألف بنت أتمناك
أحمد: لا انا مو خوش الصبي ولا انا كفو اكلم بنت مثلج
دانه : ليش اتقول جذي
أحمد : لو انا خوش الصبي وكفو جان انتي ماهدتيني
دانه: والله انت خوش الصبي بس انا ما اصلحلك
أحمد: حرام عليج لا تقولين جذي
دانه : سكتت (( كانت اتفكر بالكلام اللي يقوله ))
أحمد : ليش ساكته
دانه : قاعده افكر
أحمد : تفكرين بشنو ؟
دانه : بكلامك مو انا اخاف اكلمك واتعلق فيك وبعدين تخليني وتروح
أحمد : لا منو قال وليش اخليج ؟
دانه : اعتبره وعد
أحمد: أي بس انتي وعديني انه انكون على قلب واحد
دانه : اوعدك

واستمرت دانه مع احمد وكانت تكلمه بالساعات واذا ما كانت تكلمه كان بينهم مسجات

بس في يوم من الايام طرى على بالها تسأل احمد ليش ما سألها عن اسمها واهيا كانت تكلمه سألته هالسؤال
دانه: أحمد انا مستغربه منك ما تبي تعرف اسمي
أحمد : امبلي بس ناطرج تقولينه وانتي تعرفين انه اسمج شي خاص فيج وانا كنت خايف اسألج تقوليلي أي اسم علشان ماترديني عشان جذي كنت ابي اسمعه منج
دانه : اممممممممم اوكي انا الحين تعبت أبي أنام
أحمد: اوكي اخليج تنامين

واول ما صكر التلفون دزلها مسج (( ما تبين تقوليلي اسمج قبل ما تنامين )) ردت عليه دانه (( انا ترددت وايد قبل ما ادزلك المسج بس انا متأكده او واثقه بانك الصبي ثقه عشان جذي بقولك اسمي انا اسمي دانه ))
رد عليه ((مشكوره عالكلام الحلو وعاشت الأسامي دندونتي ))

دانه بدت تحس انها خلاص حبت أحمد وبدت تتعلق فيه وفي يوم كانت قاعده وطرى على بالها انها تسأل أحمد اذا كان يحبها ولا لا ودار الحوار التالي :
دانه : أحمد انت تحبني
أحمد : ليش هالسؤال؟
دانه: طرى على بالي وسألته
أحمد : احس انج فاهمتني وقريبه مني وارتاح لج
دانه : انت كلمت بنت قبلي
أحمد : أي بس ما ستمرينه
دانه :ساكته وماردت
أحمد : شنو زعلتي؟
دانه : لا اهم شي انك ما تكلم بنت الحين
أحمد : تبين الصراحه لا اكلم غيرج بنات من المنتدى ومن المجله يعني يسألوني عن الفنان
دانه : صج عيل انا الحين تعبانه بنام
أحمد: اشفيج ؟
دانه :مافيني شي بس بنام
أحمد : لا ما راح تنامين الا لما تقولين اشفيج
دانه : قلت تعبانه وبنام
أحمد : والله خلاص كيفج

ودانه نامت وكانت متضايقه حيل وصار الصبح وراحت الثانويه وردت واهي كانت متعوده انه احمد يدزله مسج بس ما دز ولا دق لين صارت الساعه 8 رن تلفونها ولا احمد ودار الحوار التالي :
أحمد: قلت زعلانه قلت أدق اراضيج
دانه : ساكته
أحمد : شنو للحين زعلانه
دانه : لامدام انت تكلمهم بس عشان شغل ويسألونك عن هالفنان خلاص انا ما راح امانع
أحمد : ترى اهما والله حتى سلام ما يسلمون بس يسألون عنه
دانه : اوكي قلت خلاص كلمهم
أحمد : لاخلاص ما راح اكلمهم علشانج شنو تبين بعد
دانه : ما ابي شي بس يصكر تلفون عشان بدرس عندي امتحان
أحمد : توج تقولين
دانه : شسوي الحين بدرس
احمد : اوكي اخليج تدرسين
دانه : يلا باي


وبعد ساعتين احمد دز حق دانه مسج (( ابيج تكلميني من رقمي الخاص لانه هذا بصكره وابيج باجر ادقين علي تقعديني ))
دانه (( اوكي خلاص ))

دانه قعدت الصبح ودقت على أحمد اكثر من مره كان يرن ومحد يشله واهيا تاخرت بتروح المدرسه المهم دانه ترددت انها تاخذ التلفون و لا تصكره ولا دز مسج حق احمد تقوله لايدز مسج (( لانه اخوها يرد من الثانويه قبلها )) بس اخير قررت انها تصكره

وفعلا رد اخوها من الثانويه قبلها (( امها وابوها كانوا مسافرين )) و اخوها كان يبي يطلب مطعم بس ماعنده رصيد فقام بطل تلفون دانه وشاف مسجات أحمد
الحين انا صج تعبت واكملكم باجر شنو صار بعد ماشاف المسج أخوها وشنو كانت ردت فعله وشنو موقف أحمد




 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
نوور

سوري حبيبتي اذا قطعت عليج

ومشكوره عالمرور

<> إيلاف الكويت <>

مشكوره عالمرور الحلو والمتابعه
 

غوالي76

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله يالحلوه كملي .. عاد انتاي من زبايني في قصتي
(( وافترقنا يا .... سعود ))
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
غوالي76

مشكوره حبيبتي ع مرورج وانا نزلت بارت قبل شوي

وانشالله انتي بعد تكونين معاي وتعطني رايج

بنهاية القصه
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
babya

راح أكملها حبيبتي

بس مو الحين انشالله يالفير
يا باجر بليل

لاني والله تعبت توني منزلته