تعالي كمـــلي القصه ...........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشايعية

New member
إنضم
22 سبتمبر 2006
المشاركات
3,943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بأرض الله
انبهر الجميع بشكله الموووووووووطبيعي فشهقو شهقا بصوت مسموع

من التغيير المفاجئ وقال دينو: مابكم هل اصبحتووو جميل

..............................((لازالو متنحين))..................

دينو: اعرف بانني اصبحتو اجمل احم احم عيوني مارايكم بها لقد لبست عدسات هيفا؟؟

............................ ((لازالو ايضا متنحين)).........................

اغروقت عينا دينو بالدموع فقد كسر خاطره نفسه فهم حتى بكلمه يطبو خاطره

فركض بعيدا لكي يبكي لوحدهوقام يقول

((ودي ابكي لين مايبقى دموع ....ودي احكي لين مايبقى كلام))

فأتت اليه ام جيسيكا:مابك يادينو لماذا تبكي ياعزيزي؟

فالتفت اليها وتنحت هي ايضا....................

فقال :هل شكلي جميل؟؟؟
....................((ام جيسيكا متنحه)).............

فقال انا اوريكم والله لانادي ربعي عليكم وتشوفون

فأتى لويس وقال له :تعال تعال يا ابن الحلال انت ماسألت ليش احنا متنحين...

فقال دينو: ليش؟

لويس: الدنيا ليل وموشايفين شي.....((رررررررررررررررررررقع))

فقال دينو: الدنيا عصر وين؟؟؟

لويس: لا مو عن بس احنا تونا قاعدين من النوم و.............

هيفا: دينو تعا ازبطلك شكلك انا مابعرف عيوناتك وينهن اصلا

ومين اللي حطلك الميك أب؟؟؟

دينو وهو يشهق: اهئ اهئ جوليا

هيفا : هالصبيه مابعرف مين تحب كلياتنا عاملتنا نفس الوج... تعا حبيبيي ماتعطي هم انا بعملك نيو لوك تأبر ألبي شو محلاك
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دينو وشكله الجديد يشوف البنات منو اتشوفه بس ولا وحدة امعبرته

امناحي ومحمد عصبوا وقال مناحي: شالمسخرة اللي على هالجزيرة لازم يتعدل الوضع

محمد:اي والله صاج

دينو: انتوا مالكم شغل روحوا طلعوا عن جزيرتنا

الكل هجم عليهم و رموهم في الماء وعندما لامس الماء وجه مناحي استيظ من النوم مفزوعا و اذا بأمه تقول: يلا قوم جالك ولد

مناحي: شنو ...ولد؟؟؟...يعني هذا كله كان حلم

الأم: أي حلم ياحظي يلا قوم شوف ولدك

مناحي : يلا

وفي المستشفى الكل فرحان بالمولود الجديد وإذا بالباب يطرق ففتح مناحي الباب و الا رفيجه محمد اتى يباركله وياب معاه هدية شاف مناحي الهدية واذا هي ديناصور صغير اسمه دينو فصرخ مناحي صرخة الفزع و.............................خلصت القصة و ملصت ويت الدياية وعنفصت


يلا مانجا ....فيونة ....وكل الحبايب همتكم لقصة جديدة
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دينو كان شكله عجييييييب والكل انبهر منه وكان :

جلسة تخسيس - رفع حواجب - بلياج فضي بالذهبي - الشفايف برونز

الكل واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووو

الا بصوت قوي فوق راسهم ؛ رفع الكل راسه الا بصاروخ الجميع :

الننننننننننننننجددددددددددددددددددددددددددددددددددددده

الا بجاكيشان : شرايكم بالاختراع الجديد ؟؟؟؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الكل لا انفجار بعد اليوم

بووووووووووووووووووووووووووم - دددددددددددففففففففففففف

الا بصوت عالي : مناحي يا مناحي يا مناااااااااااااااااااااحي !!!!!!!!

قوم مبروك جاك ولد مثل القمر .

مناحي : شنووووو منوووووووو جاك وينه منوووووو اشفيكم منو مات!!؟؟

امه : اسم الله عليكم شفيك اقولك جاك ولد تقول منوو مات !!!!!!

مناحي : يمه شنو جاني ولد شنو انا كنت احلم ككل هذا حلم ما اصدق !!!

(( اكيد مايصدق المسكين فلم هندي 100 جزء ))

وعند ذهابه الى المستشفى الى الغرفه كلها العاب ومع الالعاب انت شخصية

ديناصور وكان مثل شكل دينوووو

مناحي : واااااااااااااو منو دينوووووووووو مره ثانيه ؟!!


هذي نهاية القصه العجييييبه والحمد الله ان مناحي يحلم وقعد والا صار

الهوايل .

انشاء الله بنات تكتبون قصه جديدة حلوه ((( بااااااااااااااي )))
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيونه - pharmacist

سووووووووووووري لانه كان الكمبيوتر معلق معاي وردكم

مووووووووو موجود لمن كتب القصه وخلصت طلع ردكم

وبعد pharmacist كان معلق معاها
 

الشايعية

New member
إنضم
22 سبتمبر 2006
المشاركات
3,943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بأرض الله
لا عادي ياقلبي همن انا نفسج علق وكان تعليقي مونازل

يالله خلونا بالقصه

مانجا انتي بلشي بالبدايه واحنا وراج
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابي القصه مؤثره جدا ابي الي يقرأها يبكي ( مو لاني نكديه بس نبي نغير )

وفيها شوي من الضحك في بعض المواقف !!!! لووووووووووووول


كان في قديم الزمان كان في عايله فقيره راحوا يوم من الايام للحديقه

وهناك ضاعت بنتهم وكانت هذي البنت الوحيده لهم ---------

البنت التقت بعجوز قالت للبنت شنو اسمج :

ردت البنت : ماريانا . وكان عمرها 3 سنوات وما تعرف الا اسمها

وفي يوم من الايام :------------------------------------
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أتت العجوز الشمطاء لماريانا وقالت لها: ألحين انتي صار عمرج 4 سنوات و اللي كبرج راحوا المرسة وانا لازم أعلمج صنعة تستفيدين منها....

ماريانا ماكان بيدها الا الاستجابة للعجوز التي أخذت تعلمها السحر والشعوذة
لأن لا يوجد أحد يضفها غير هذه المرأه و هي صغيرة جدا لا تميز بين الصح و الخطأ

وكانت ماريانا تنادي العجوز اللئيمة بأغلى كلمة فب العالم وهي كلمة أمي بس موأمي فقط بل أمي الغولة

عندما أصبح عمر ماريانا 6 سنوات....
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدأت تفكر رغم صغر سنها ان هذي مو مهنه

حلوه وانها لازم تتعلم ولازم اقول لامي الغوله

ابي ادرس مثل صديقتي موزه ...............

فقالت للعجوزه ؛ عصبت العجوزه وراحت ورمت

ماريانا في الغابه (( خلصنا من الجزيره دخلنا بالغابه ))

مايانا كانت وايد خايفه من الغابه لان فيها اصوات تخوف

الا بصوت شنو اسمج ؛ التفتت ماريانا بس ما شافت احد

الا بالصوت مره ثانيه : شوفي تحتج ؛ الا بالاقزام ( بعد اقزام )

السبعه .

ماريانا ---------------------------------------
 

الشايعية

New member
إنضم
22 سبتمبر 2006
المشاركات
3,943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بأرض الله
ماريا: ياإلهي من انتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالو: نحن اقزام السبعه .........ضيعنا طريجنا ممكن تدلينا على الطريق<<<<القصه انعفست فوق تحت

واخذتهم ماريانا الى بيوتهم وبعدها ودعتهم ولكن بقى القزم اللي اقزم واحد فيهم ترجاها بان تجلس معهم

واهي يعنني طقة عزة نفسي ماتسمحلي<<<<هالله هالله الرباعي

ووافقت بعد مرور يومين من الحنه

وقامت تطبخ لهم من الاكل الذيذ

وبعدهاااااااااااااااااااا......................

بنات ابي ابجي بليز اذبحوها سوو شي بالاقزام
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعدها تركوا الاقزام ماريانا في الكوخ ليذهبوا

للشغل ؛ اتفقوا الاقزام على ان يأكلوا ماريانا

سمعهم رجل مسن عجوز ( رجله والقبر )

وقااااااااااااااال --------------------------
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سمعهم رجل مسن عجوز ( رجله والقبر )

وقااااااااااااااال --------------------------

يا ويلكم يا سواد ليلكم راح أسويكم شوربة أقزام قبل لا تاكلون ماريانا

فاختبأ الأقزام من العجوز الشرير داخل علبة الفاصوليا و أخذ يبحث عنهم

ثم........
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثم ذهب الى بيت الاقزام وطق الباب


ماريانا : منو على الباب.............


طق طق طقققققققققققققققققققققق طق


ماريانا : منو على الباب .................


طق طق ططقققققققققققققققققققققققق طق


ماريانا : بس عاد فكنه وقول منو على الباب بس دلع


رد وقال : انااااااا انااااااااا اناااااااا فتحي الباب

ماريانا : منو انت ؛

قالها اول تفضلي البرقوقه دي

قالت : لا هذي خوخه

قال : لا برقوقه

قالت : لا خوخه

قال : لا برقوقه

قالت ماريانا : الله يعجبني ثبات موقفك تفضل <<< الاخت فتون علف مو ماريانا


قالها ان الاقزام راح ياكلونج

خافت ماريانا وقااااااااالت :-------------------------------------
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههه يحليلها ماريانا و يا حلوج يا مانجا
-----------------------------------------------------
خافت ماريانا وقااااااااالت :لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مش ممكن شاللي صار بالدنيا شاللي قلب الموازين ليش الخير صار شر .....ليش الحب صار كراهية...........ليش التفاؤل صار تشاؤم...ليش الفضيلة صارت رذيلة>>>>>>>>>> طبعا عددت التضاد كله

قالها الشيبة: لا تتضايقين يا فتاتي أنا معكي

ماريانا: لأمابي أحد ما معاي الا رب العالمين
اذهب الآن

فذهب عنها ثم هربت ماريانا من منزل الأقزام إلى................
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الي بيت حرمه عندها بنت وولد ( فهد - مريم ) الام : مليحه ام فهد

شاف الولد ماريانا وعجبته وتزوجها وكانوووووو يحبون بعض حب جنوني

ليه درجة اذا مرضت ماريانا يسهر معها فهد حتى تخف حرارتها وهكذا

بس ام فهد ما تحب ماريانا كلش لانها كانت خادمه وبعدين ما تعرف شنو

اصلها وفصلها

وبعدين قامت دايما تتهاوش ام فهد مع ماريانا لكن ماريانا تقول سمعا وطاعه

كل هذا مستحملته ماريانا علشان حبيب القلب فهد .

كل ما يجي فهد من الدوام تشتكي امه من زوجته ماريانا ؛ ويقولها انشاء الله

راح اكلمها ؛ لكن هو يدري بطيبة قلب ماريانا .

في يوم من الايام عند ذهاب فهد الى الدوام طلبت ام فهد من ماريانا ان تعمل

فطور لها ؛ لكن في ذلك الوقت كانت ماريانا تعبانه وايد مو قادره تتحرك بس

ترجيع وعوااااار بطن .

وعندما جاء فهد من الدوام اشتكت الام كل العاده الااااااااا بصرخت ماريانا

قالت الام : تفضل من الصبح واحنا على هذا الموال . خاااف فهد وراح مسرع

لمايانا وطلبلها الدكتور .


بعد كشف الدكتور على ماريانا قال انها حامل ولازم ما تتحر من السرير لمدة

اسبوع على الاقل ؛ فرح فيصل وااااااايد وقالها لازم ترتاحين ياعمري .


لكن ام فهد حزينه ولا تبي شي يربطهم في هذي الانسانه


وعند ذهاب فهد الدوام وصى امه على ماريانا


راح فهد الدواااااااااااااااااااام ولا يدري انه امه كبر لعينه و ماتحب ماريانا


ام فهد :::-------------------------------------------
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أم فهد راحت سوت حق ماريانا أعشاب وهي عبارة عن : زعتر، دارسين، زعفران و عطته لماريانا و قالت لها : هذا زين يقوي الظهر يلا شربي و قوي ولدنا

ماريانا تنظر الى خالتها بنظرة تعجب

أم فهد: لا تتعجبين يا ماريانا من يوم و رايح انتي أم ولدنا و لازم نهتم فيج

صدقت ماريانا الكلام و أخذت تشرب ثم قالت: خالتي طعمه مو حلو

أم فهد : خلاص أييبلج تمر عشان تاكلين معاه

وأتت بالتمر لماريانا و أكلته ماريانا

واستمرت أم فهد بهذا الحال لمدة أسبوع إلى أن................
 

MANGA

New member
إنضم
27 مارس 2006
المشاركات
3,105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الى ان زااااااارتهم مريم اخت فهد

مريم : شلونج ماريانا عساج بخير وهلا هلا بولدنا ؟؟؟

ماريانا : والله خالتي الله يعطيها ططولت العمر مو مقصره معاي ل تعطيني

اعشاب مثل الدارسين عمه بس مو حلو مع التمر تقول انه يقوي الولد


مريم : ماريانا لا تشربين شي من امي لاااا اقصد امي ما تعرف شي هذا بالعكس

مووووو زين لج يصقط الولد لااااااا تشربين ولاااا شي

ماريانا : خالتي تزعل بعدين

مريم : ما عليج انا اليح اكلمها .؛ وبالفعل كلمت امها لكن الام عصبت وااايد

وبعد مرور شهرين قالت ام فهد بس عاد بسج دلع يلا قومي نظفي غرفتي

وغسلي ملابسي تدرين ما احب شغل الشغاله يلااااااااا وجع بسرعه شنو

سلحفاه ماصارت حامل كلنا حملنا ما سوينا مثلج ؛؛؛؛؛؛؛؛

ماريانا كل العاده حاظر خالتي يا ام الغالي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


ام فهد تكلم جارتها ام عادل :---------------------------------------------
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام فهد تكلم جارتها ام عادل : يشهد الله اني اتمنيت بنتج هياتم حق ولدي لكنه الله يهداه اختار هالغريبه و يابها بيتي الله ينتقم منها الله لا يوفقها

أم عادل: لا تحرقين أعصابج كل شي قسمة و نصيب( وهي من داخلها اتقول صح كلامج يا أم فهد)

من يوم ما سمعت أم فهد هذا الكلام و هي اتفكر اشلون اتخلي فهد يترك مرته و يتزوج هياتم العانس الجيكرة بنتها

وما لقت حل غير عند أم عنزروت الساحرة الشريرة

اتصلت على ام فهد وقالت لها: لقيت لج حل لمشكلتج أكيد هاغريبة ساحرة ولدج
وانا عندي اللي اتفك السحر

أم فهد: يلا لحقيني فيها متى انروحلها ؟

أم عادل: باجر

وفي اليوم التالي................
 
إنضم
15 أكتوبر 2006
المشاركات
6,476
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بحضنهـآ .
ذهبت ام فهد وام عادل

ويوم دخلو على اللي بتفك لهم السحر الا و

طاااااااااااااااطووووووووو طاااااااااااااااااااطوووووووووو

الدوريه جكتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واسحبوهم حق المخفر و............
 

pharmacist

New member
إنضم
19 يوليو 2005
المشاركات
1,052
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في المخفر فهد: فضحتينا يا يمة اشوداج هالمكان؟؟

الأم: اهئ اهئ اهئ ( يعني تبكي)

الضابط: خلاص احنا را نفرج عنها ابكفالة بس لازم اتبات ليلة بالنظارة عشان تتأدب

فهد: الله يخليك ياحضرة الضابط ليش الفضايح أرجوك هذي حسبة أمك

الضابط: لو سمحت أمي ما اتسوي جذي

الأم: حسبي الله عليج يا ماريانا الفقر

فهد: ماريانا اشدخلها بالموضوع؟؟

الأم: قالت لي هذي مرة صالحة و اتبيع أدوية زينة حق عوار العظام فصدقنا و رحنا آنا وأم عادل ما ندري انها مشعوذة

انبهر فهد من كلام أمه...

الضابط: خلصونا ألحين أمك راح اتبات بالنظارة و باجر تعال اخذها

في السيارة فهد يفكر في كلام أمه وليش ماريانا دزت أمه لهذا المكان...

وفي النظارة..................
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.