تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايه البيت .. روايه بقلم قلب^الوله

  • بادئ الموضوع قلب^الوله
  • تاريخ البدء

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait
البارت الحادي عشر

يوم العرس

فرح مانامت الا 4 ساعات وقعدت الساعه 7ونص الصبح قامت تسبحت وطلعت راحت على طول دار نور
فرح : نوروو الساعه 8 وربع قوومي
نور : امبي حدا تو الناس خليني انام
فرح : قومي قبل لا احد يقعد بكلمج
نورو واهيا تعدل قعدتها : شفيج عسى ماشر
فرح : نور ترى مانسيت موضوعج كلش كلش
نور : وبعديين يعني اليوم عرسج مالج شغل بموضوعي
فرح : لحظه خلييني اكمل
نور : كملي
فرح : انا واثقه فيج انه ماراح تردين تكلمينه الا ورا الخطبه وابيج توعديني
نور : وعد اصلا انا قلتله انه عرسج وجذي بس بدزله مسج بقوله خلص عرس نور ومتي مااهلك دقوا حياهم
وانا بس صج ابيه بالحلال بس مااكنت اشوف
فرح : عفيه عليج خليني اروح وانا مطمنه
نور : تطمني وطلعي برا خليني انام ربع ساعه
فرح : لوول نامي
فرح طلعت من دار نور وراحت دارها وقعدت تزهب اغراضها
الساعه 9 ونص بجناح البنات
روان وفرح ونور وهبه وامواج كلهم متيمعين بالصاله
روان : نور وامواج وهبه روحوا الحين الصالون وانا و فرح راح ايبنا حمني بس قولولهم انها يايه بالطريج
هبه : احنا بنروح نمر ناخذ ريوق
فرح : ايي انا ابي يوعاانه وفي صندوق هناك فيه الطرحه والاشياء اخذوه معاكم
نور : اوك يلا باي
راحوا نور وهبه وامواج
وبقت فرح وروان
روان : بدق على عبدالرحمن نروح نشوف المسكه ونرروح الصالون
فرح : اي يلا وانا بنزل ميس حق امي
روان : اوكي

الساعه 12ونص كلهم تيمعوا بالصالون وازعااج وضحك وكل شي
فرح : يلا هبوون ابيج معاي وانا احط مكياج
هبه : اي يلا كاني
فرح : امواج حرصي على جناطي ترى فيهم اغراض غاليه
امواج : اوك ولا يهمج

طبعا البنات كل وحده لهت بنفسها اللى تسوي مكياج واللى تسوي شعرها وتعرفون الصالون
الساعه 6
روان : ها كلكم مخلصين ؟؟
الكل : اي خلصنا
روان : يلاا بنروح البيت المصوره وصلت
اموااج : اووك انا برد بيتنا واييكم اهناك لانه لبسي في بيتنا
روان : لا طرشي اي احد ايب اغراضج عندنا ماله داعي طريج
امواج : اوكي بدق على امي

ردوا البيت وكل وحده لبست وطلعوا حق المصوره



وصلوا البنــات العرس ,,
العـرس كان بقـاعة الرايه ...
العرس كان ليله من اروع ليالي قاعة الرايه
العرس كله من تصميم ومجهود هبه ..

سوت الكوشه لونها وردي فاتح واهيا عباره عن ورد وقلوب حب صغار
وحاطه طاولات كبار كل طاوله تكفي حق عشر اشخاص
وعلى كل طاوله بطلين ماي كبار وحلو ومكسرات
وحاطه على كل طاوله ورد من مسكة العروس نفس اللون وحاطه شمع وقلوب حب نفس اللى على الكوشه
وعلى كل كرسيه شريطه ورديه نفس لون الكوشه ومعلقه قلب الحب بالشريطه
وحاطه هديه علي كل كرسي عباره عن صندوق على شكل قلب الحب فيه بخور ومبخر وولاعة بخور
ومسويه كلينكسات على قلب الحب وكاتبه على كل كلينكسه اسم عايلة العروس واسم عايلة المعرس
ومعلمه اللى يقدمون طريقة تقديم الجاي والعصير والقهوه والمعجنات
كانت طالبه حلو من اوبرا على شكل قلب الحب ..
ومعجناتها من الركن السويسري طلبيه خاصه بالعرس شي غريب الفطيره على قلب الحب
وحاطه قنفات جدام حق الحريم اللى مايقعدون على الكراسي الحريم الكبار
ومزينه الحمااماات بالورد والكلنيكسات والعطور والبخور والشموع والقلب الحب والورد المجفف والاضاءه كانت خافته بالحمام
كانت تعبانه عليهم حييل اشتغلت مع جم وحده من رفيجاتها وساعدوها نور وامواج وايد

كــان العرس حدا غيير اللى يدش ينبهر فيه

وقفوا يرحبون بالمعازيم
كانوا وايد سمبل واهما واقفين وامهم يمهم
ام عبدالرحمن لابسه نفنوف طويل بنفسجي و سلفر ورافعه شعرها كبه وشكلها وايد ذرب بالنسبه حق الامهات

روان كانت لابسه نفنوف اسود طويل وفيه شرايط ذهبيه تحت الصدر .. النفنوف حيل سمبل وماركه ومسويه شعرها ويفي ورافعته

نور لابسه نفنوف اخضر وفي ورد وردي بارز عباره عن تنوره و فاله شعرها

هبه كانت لابسه نفنوف وردي قصير فيه كل درجات الوردي ومايل على البنفسجي الفاتح ورافعه شعرها كبه
وكانت احلاهم

امواج لابسه نفنوف ملون وفي ورد كبار بس مع الخام مو بارز والخلفيه بيضه كان حييل حلوو وفاله شعرها

رقصوا على اغاني وايد وفي كانت رقصه خاصه لهم بس قالوا حق الديجي يحطونا لما تدخل العروس

كان العرس زحمه وايد وهبه واقفه عند الباب
جان ادش وحده لابسه نفنوف بني قصير ومسويه شعرها ويفي كبار مع تراجي كبار يلفتون النظر
جان تقول حق هبه : هبوون شلونج
هبه : هلا هيوون .. روان تعالي هيوون وصلت
يت روان سلمت عليها : هلا بالطش والرش شلونج (( روان تحب حمني واي شي اهوا يحبه اهيا تحبه ))
هيا : هلا روان شخبارج الحمدلله علي السلامه
روان : الله يسلمج حبيبتي تعالي بعرفج على امي
هيا : امبي فشله استحي
هبه : هههه لا تستحين عادي
راحت روان عرفت هيا على امها وعلى نور وامواج وقعدت هيا وروان قعدت عندها وسولفت معاها شوي
هيا يايه بروحها فاضطرت روان تقعد عندها شوي

وقت وصول العروس

دشت العروس على زفة هب السعد فطومه

هـــــــــــب الســــعد هبـــايبــه الريــاحي


لابسه نفنوف عروس ابيض فيه شورافسكي صوب الصدر ومن تحت منفوش وهاادي ومسكه لونها وردي فاتح

صارت الساعه 11 و دشت العروس
دشتها وايد حلووه و تمشي بروحها ومافي صوبها احد الكل قاعد يطالعها
لما وصلت حق الكوشه صوروا معاها خواتها
وحطوا اغنيه خاصه حق خوات العروس ( راشد الماجد سيد العذارى )
قاموا هبه وروان ونور وامواج يرقصوون بروحهم
والكل طايير عليهم لانهم وايد حلووين وناعمين وستايلهم حيل راقي
ورقصوا رفيجاات العروس في رقصه خاصه لهم ..
فرح عندها شلة 10 بنات رفيجااتها وتعتبرهم خواتها

وصارت 12 الا ربع وزفوا المعرس
وربعه واهله زافينه معاهم عبدالرحمن و وليد

ورقصوا واستانسوا بالعرس وطلعوا وطلعت فرح وريلها
علي اغنية خذها امانه يا رفييق الاماانات

وظلوا البنات لين الساعه 1 ونص لين طلعوا المعاازييم كلهم وردوا البييت بعد جهد يووم طوويل
 
التعديل الأخير:

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يحليلها فرح

ثانكس حبيبتي ناطريينج
 

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait
العفوو حبايبي

الرووعه مرووركم :*

ان شاء الله البارت بنزله بأقرب وقت :$
 

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait


الجزء الثاني عشر ...

بعد الحفله
فرح وريلها راحو الفندق
طلال كان حاجز سويت في فندق المرينا والسويت حيل روعه يطل على حمام السباحه
دشوا الفندق وتعشوا وقامت فرح تبدل وقعدوا سولفوا مع بعض شوي وناموا لانه باجر وراهم سفر

البنات ردوا بيتهم ومعاهم امواج اللى كانت مقرره تنام عند نور عشان ثاني يوم يداومون مع بعض

في جناح البنات
روان : هبوو نور امواااااجوو
هبه : شفييج
روان : امانه تعالوا كلكم نامواا عندي باجر بسافر وبفقدكم
اموااج : هييييييه يالله كلنا انام ونسهر بعد ونكشت بالدوام باجر
هبه : لا انا اهم شي عندي محاضرة الماث الساعه 2 الباجي ماراح اداومهم
نور : وانا بكشت بالدوام بكبره
روان : ههههه امبييه جنكم ماصدقتوا يلاا يبواا بلعه عشان نبدي السهره بنقعد باالصاله نطالع فلم بعدين كلكم بتنامون بداري
هبه : يلاا اناا عندي خووش بلعه
نور : حتي انا يلا ايبها ونقعد اهني

طبعا ميزة الكويتين اذا في سهر جماعي اكيد يكون في اكل .. نفس معادلة 1+1=2
قعدوا طالعوا فلم وعلقوا على العرس وضحكوا واستانسوا لين اذان الفير وكلهم ناموا عند روان

بنفس الوقت
عبدالرحمن يدق على هيا
عبدالرحمن : هلا والله بشيخة الحلووين يقولون الناس كلها عيوونهم عليج
هيا : ويييي ياملقك حمنيي شنوو الناس كلهم علي لوول خواتك ماشاء الله احلا مافي العرس
عبدالرحمن : احم احم طبعا لانهم خواتي
هيا : هههههه احلف اصلا في بالعرس شخص واحد اللى خذا قلبي
عبدالرحمن : منو @@
هيا : انت حبيبي يوم دشييت انا طرت وانا بمكااني
عبدالرحمن : اشووه عبالي فهود ولد عمي عجبج
هيا : ههههه اصلا مااعرفه عشان يعجبني
عبدالرحمن : واحد شكله غبي خخخ
هيا : امبي حراام عليك
عبدالرحمن : لا والله مسكين ماقصر وقف معانا وقفه بصالة الريايل بس مارضي يدش عرس الحريم يستحي
هيا : ايي وانت ماتستحي داش
عبدالرحمن : هيوووون ويعه عرس اختي بدش كيفي
واستمرت السوالف والضحك لين الاذان وحتي هيا قدمت اجازه اليوم الثاني وعبدالرحمن سحب عليهم بعد

بيت عبدالرحمن بو فهد اخو فهد بو عبدالرحمن

فهد : يمااااااااااااااااا
ام فهد : شفيك ياوليدي خبصتني
فهد : يماا بتزوج حرااااااام عليكم
ام فهد : وي وي هذي الساعه المباركه بس اشر انت .. حاط احد في بالك
فهد : لا والله مو حاط وحده في بالي بس ابي مواصفاتها عاديه واهم شي جامعيه
ام فهد : عطني فرصه اسبوع او اسبوعين ادورلك
فهد : تعيش ام فهد هههههه وناسه ويين اموااجوو
ام فهد : نايمه عند نووور
فهد : يما شرايج بنور ؟
ام فهد : والله خوش وحده وماتطلع منها العيبه وبنت حموله وجامعيه وتهبل اليوم بالعرس عيني عليها بارده
فهد : والله بديت افكر فيها بس يما ماابي اخذ قرار سريع خلي كل شي علي واعطيج خبر
ام فهد : ليش شبتسوي
فهد : يما ماراح اسوي شي البنت بنت عمي واخاف عليها بس بجس النبض يمكن ماتبي او شي
ام فهد : والله ياوليدي على راحتك

ثاني يوم الصبح

عند المعاريس
طلال : فرووح قومي
فرح : مممم
طلال : صباح الورد حبيبتي
فرح ( مستحيه ) : صباح النور
طلال : قومي يلا غسلي وبدلي ونمر ناخذ جناطنا قبل لا تروح عنا الطياره
فرح واهيا ليلحين منسدحه : ليش الحين الساعه جم
طلال : الساعه 11
فرح : والطياره الساعه جم ؟
طلال : الساعه 7
فرح : وااي طلوول تو الناس بنام شوي
طلال : امبييييي وناسه شسمي ؟؟
فرح : هاا ماادري اسفه
طلال : على شنو اتأسفين يالخبله
فرح : ههههه مادري
طلال : لا يلا قومي على ماتلبسين وتخلصين تصير 1 وانا مسويلج الساعه 1 ونص مفاجأه
فرح : شنووووو قوول
طلال : حاجز مطعم بنروح نتغدا وبعديين نمر بيتكم تسلمين على اهلج وتاخذين جناطج بعدين نروح بيتنا
نسلم عليهم ونروح المطار
فرح : لاا بعدين نرد بيتنا مره ثانيه قبل المطار
طلال : ليش ؟؟
فرح : ببدل مايصير اروح اسافر وانا كاشخه حييل وتنوره ومادري شنو ( بتقولون فرح تلبس عبايه بقولكم اي بس كاانت بعض الاحيان تلبس لبس عادي من قبل وبالسفر تلبس بنطرونات والقمصان يكونون لي الركبه )
طلال : من عيوني جم فرووحه عندي انا
فرح : والله ماادري
طلال : قومي لا اكفخج بالمخده ههههه بعد مادري هاا

عند البناات .. كلهم نايمين بدار روان وميس خذتها ام عبدالرحمن الصبح
امواج : هبووو هبووو
هبه : هااااااا بنام
امواج : يالخبله ترى الساعه 1
هبه قعدت من الخرعه : امبيي لالالا يلا برووح
اموااج : اذا خلصتي دقي علينا
هبه : ليش شتبين
امواج : ماادري ابي ماك
هبه : اوك
قامت هبه راحت دارها وامواج ردت انسدحت وروان مو حاسه فيهم نايمه
كانت نور قاعده تسمعهم بس ماتكلمت وقعدت تشوف تلفونها وكتبت مسج حق احمد
( احمد حبيبي امس كان عرس فرح واهيا الحين راحت عند ريلها .. ترى امك تقدر ادق على امي وتقول شايفتها بالعرس او احد مادحلي اياها )
نطرت نص ساعه مارد
بعد ساعه
( اوك حبيبتي .. اللى تبينه بيصير .. بس اذا فضيتي باجر ابيج ادقين علي بقولج شي )
ردت عليه
( ادق الحين )
رد
( لا الحين انا مشغول وانتي ادري انج لاهيه مع خواتج باجر اذا فضيتي دقي علي )
ردت عليه
( اوكي احمداني )

لفت على امواج جاان تقولها : ااااااه ليت اللى اتمنااه يصيير ..
جان تقول امواج : اتمني ذلك
روان بهاللحظه قعدت : شنو اللى تتمنينه اخت نور
نور : امبي انتي مو نايمه ( توهقت )
روان : توني قعدت
نور : صح النوم
روان : لا تغيرين الموضوع شنو اللي تتمنينه
امواج : يعني شنو اكيد نتخرج من الزفت اللى احنا فيها
نور : اي صح
روان : اهاا ان شاء الله مابقى شي
نور غمزت حق امواج وارتااحت انه معاها احد يرقعلها

بعد جم دقيقه واهما ساكتين دقت هبه على امواج
امواج : الوو ها خلصتي
هبه : ايي خلصت شنو تبون غدا
امواج : لحظه ,,, نور روان تبون من مااك ؟؟
روان : لا انا مشتهيه نينو
نور : اي اي ابي نينو
هبه : ان شاء الله انا مو سايقكم اللى بيروح نينو يطلبلكم
امواج : واي كليتني .. روان نروح نتغدى هناك والا نطرش السايق
روان : لا بنلبس ونروح نغير جو
امواج : هبه ردي بنلبس ونروح كلنا نينو
هبه : اوووك انا ياييه

البسواا وراحوا يتغدوون بنينوو وردوا البيت
في بيت ابو فهد عبدالرحمن
رن التلفوون ..
ام فهد : الوو
ام عبدالرحمن : هلا ام فهد شلوونج
ام فهد : هلا والله بالغاليه انا زينه بشريني عنج عقب امس
ام عبدالرحمن : والله تماام عدت على خير مثل مايقولون
ام فهد : يامعوده هذا فرح ووناسه ان شاء الله الفال لبناتج
ام عبدالرحمن : انا مااطول عليج بس دقت علي ام خالد ال ..... تبي تخطب بنتج امواج حق ولدها عبدالعزيز ..
ام فهد : والله يا ام عبدالرحمن الشور شور ابو فهد وانا مااعرفهم الصراحه
ام عبدالرحمن : والله اهما خوش ناس ومااقص عليج لو طالبين نور جان عطيتهم اياها بدون تردد وامواج بنتي الخامسه والولد متخرج من الهندسه ويشتغل بشركة النفظ وام خالد انسانه والنعم فيها طيبه وبنت حلال وماشفت منها الا كل خير
ام فهد : والله والنعم الله يكتب اللى فيه الخير
ام عبدالرحمن :انتي قولي حق ابو فهد وخل يسأل عن الولد واذا صار الموضوع اوك اعطيها رقمج تكلمج وترى ادري انها مو عدله ادق علي انا بس المرأه ماتعرفج كلش وحاطتني وسيط
ام فهد : لا ياام عبدالرحمن محشوومه امواج بنتج مثل ماابناتج بناتي ماابينا فرق كلش
ام عبدالرحمن : هذا العشم فيج يالطيبه .. واذا قلتي حق ابو فهد عطيني خبر
ام فهد : ان شاء الله مع السلامه ...

نطرواا البـارت الـياي في احدااث وايد حلووه
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كاسره خاطري نووور

كمليحبيبتي ناطريينج
 

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait
ايي والله كاسره خاطري حتي اناا

ان شاء الله الفيير بنزل بارت :>
 
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه روووعه .. بلييييز كمليها ..

حرام مسكينه نور كسرت خاطري :( ان شاء الله تتزوجه :yaaaaaarb::eh_s(3):

يعطيج العافيه حبيبتي ..

تـ ح ـياتي ..
 

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait
لوول ان شاء الله تتزوج

بكملها ان شاء الله :>
 

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait
لوول ان شاء الله تتزوج

بكملها ان شاء الله :>
 

قلب^الوله

New member
إنضم
6 يناير 2009
المشاركات
189
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait
الجزء الـثالث عشر ..
الساعه 4ونص العصر وام عبدالرحمن قاعده بالاستقبال دشت فرح عليها

ام عبدالرحمن : هلا والله فرح نور البييت
فرح واهيا تسلم على امها : هلا يماا منور بوجودج بسوي درب حق طلال عشان يدش
ام عبدالرحمن : ايي حيااه خل يدش
فرح : طلال ادخل ماكو احد غريب
طلال : السلام عليكم
ام عبدالرحمن : وعليكم السلام هلا يما طلال شلونك شخبارك
طلال : والله تماام بخير دامج بخير
فرح : يما انا بصعد انزل جناطي وابدل واسلم على خواتي عشان بنروح المطار
ام عبدالرحمن : البنات مو اهني طالعيين يتغدون برا
فرح : لاا تقووليين شلوون بشووف روان قبل لا تسافر باجر
ام عبدالرحمن : الحين ادق عليهم يردون على ماتبدلين وتنزلين الجناط
فرح : اوك
قعد طلال مع ام عبدالرحمن بالصاله وراحت فرح تبدل وتنزل الجناط وام عبدالرحمن دقت على البنات قالوا ياين بالطريج
دشوا البنات البييت
البنات : السلام عليكم
ام عبدالرحمن وطلال : وعليكم السلام
روان : شلونك طلال
طلال : الحمدلله بخير
هبه : عيل وين فرووح
ام عبدالرحمن : روحوا اهيا فوق
كلهم صعدوا فووق
وسلمووا على فرح ولموها
امواج : شهالزين شهالزين وااي بديت اغار
فرح : ويعه تغارين من شنوو
اموااج : ههههههه اضحك ولا شي
روان : خذيتي كاميرا
فرح : لا @@
روان : هبوون عطيها كاميرتج وشيلي صورج
هبه : اووك يلا 5 دقايق وتكون جاهزه
امواج : خذيتي كلينكسات صغار
فرح : لا
امواج : وييعه شخذيتي
نور : انا عندي الحين ايبلج اياهم
فرح : امبي ذكروني بعد مابقى شي
روان : مادري والله بس اهم شي اللبس والمكياج والباجي اشياء مو ضروريه تشوفينهم بكل مكان واهناك اخذي
امواج : شلون بيت ريلج رحتيلهم
فرح : اي سكتي مت من الخوف
روان : هههههه عادي عادي حتي انا اذكر اول مادشيت مت من الخوف بس تتعودين
نور : هااج عندي بس 4
فرح : اي شدعوا يكفون
هبه : كاهي الكاميرا
روان : يلا نزلي تعب واهوا ينطر
وسلمت عليهم ونزلت حق ريلها وشافت عبدالرحمن قاعد وسلمت عليه اهوا وامها وسألت عن ابوها نايم وقالتلهم سلمولي عليه وراحت المطار



امواج نزلت مع اغراضها ورا فرح بترد بيتهم لانها تعبت وبترتاح
ولقت عبدالرحمن قاعد بالصاله بروحه
عبدالرحمن : اخت فهوود الجلب اهني
امواج : ههههههههههه حدك مااسمحلك
عبدالرحمن : الله الله الحب نزل فجأه
امواج : هههه ايي لازم بعد اخووي وادافع عنه ماارضي عليه
عبدالرحمن : اخووج شغله عندي ههههه بس ماقالكم يبي عروس
امواج : لا قال انه حمني بيتزوج
عبدالرحمن : هااااااااااااااااا
امواج : ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : اووووش فضحتيني
امواج : عااد اذا تبي ادورلك عندي خووش بناات
عبدالرحمن : لا مشكووره دوري حق اخووج انا زوجتي موجوده
امواج : ههههههه الله يوفقك اي اخوي بدورله
عبدالرحمن : يلا برا برا من غير مطروود ولمن تلقين وحده ترضي بأخوج تعالي
امواج : اي ليش لا واااايد بس يتمنوون انه ياشرلهم
عبدالرحمن : ليش قالولج عبدالرحمن فهد ال ... وانا ماادري
امواج : امبي مداح نفسه يبيله شووته
عبدالرحمن : ههههههههههههههه
طلعت امواج وراحت بيتهم وخلت عبدالرحمن قاعد يفكر بهيا وباليوم اللى ادش بيتهم

بيت بو فهد بليل ..
ام فهد : عبدالرحمن في ناس متقدمين حق امواج
ابو فهد : منو من بيته
ام فهد : المرأه اسمها ام خالد ال .... وحيل تمدحهم مرت فهد اخوك تقول خوش وحده المرأه ويبونها حق ولدهم ينقاله عبدالعزيز ال ... بس ماعرفت غير جذي
ابو فهد : وين يشتغل
ام فهد : متخرج من الهندسه ويشتغل بشركة النفط
ابو فهد : على خيير عطيني جم يوم اسأل عن الولد واقولج
ام فهد: ان شاء الله

ام فهد كانت نوعها ماتخش عن امواج شي فقالتلها على طول وامواج دقت على نور تقولها
امواج : هلوو نوروو باركيلي
نور : على شنو
امواج : انخطبت بس تكفين لا تقولين حق البنات لانه امي اذا درت اني قلتلج بتذبحني ليلحين ابوي ماقال رايه
نور : مبروووووك والله ان شاء الله يطلعون خوش ناس
امواج : الولد متخرج من الهندسه ويدرس بالبتروول امه شافتني بالعرس امس
نور : يلا الفال لي
امواج : ياشيينج ليش مستعيله ماخلص دراسته ليلحين عشان يتقدم
نور : ضاايعه من دونه والله
امواج : لا ضايعه ولا شي لا تخربيين فرحتي لوول
نور : اي والله مابقى شي بأيي مابي اخرب عليج المهم انا قلتلج قالي دقي علي بكلمج باجر
امواج : لا متي
نور : اليوم كلمت واحنا بدار روان مسجات قالي باجر بكلمج بموضوع
امواج : يمكن بيقولج شي ضروري نطري لين تسافر روان باجر الصبح ودقي مالنا خلق احد ثاني يشك بالموضوع
نور : اي والله انا فكرت جذي
وقعدوا يفكرون ويقررون ويسولفوون

اليوم الثاني الساعه 6 الصبح .. روان بالصاله معاها هبه ونور وهبه قاعد تبجي
روان : امبي هبه انا مو مهاجره انا رايحه وكل شهرين بأييكم
هبه : مايصير انتي وفرح وميس كلكم تروحون عنا قعدنا بروحنا
روان : ياحبيبتي هذي سنة الحيااة حتي نور بتروح حتي انتي بتروحين
نور : اي والله الله يوفقكم ويوفقنا ان شاء الله
هبه قاعد تلم ميس وتبوسها : انا كان ودي اوصلكم بس الساعه 8 عندي محاضره وماحضرت امس
روان : لا حبيبتي انتوا روحوا وانا وليد بيمرني مع سايقهم
نور : اوكي تيك كيير وتعالي بأقرب فرصه تشوفينها
هبه : اي والله عفيه
روان : ان شاء الله وديروا بالكم مابقى شي على الفاينيل شدوا حيلكم
هبه : ان شاء الله لا توصين
سلموا على روان وراحوا وراحت تسلم على امها وابوها وراحت دار عبدالرحمن
روان : حمنييييي
عبدالرحمن : هلا هلا روون
روان : انا بروح المطار الحين بس ابي اخبار طيبه وحلووه وتقولي أول بأول شيصير معاك
عبدالرحمن : اي افا عليج كل يوم بدق عليج وبقولج
روان : هههههه بس لا تكثر بيقول وليد شبينهم
عبدالرحمن : لا عاادي النسيب قوليله مضموون بس خوفج من ابوي
روان : لا ابوي ان شاء الله ماراح يعارض
عبدالرحمن : ان شاء الله

سلمت على عبدالرحمن وراحت المطار مع وليد وميس

كلية العلوم الاداريه :--
هبه كانت تمشي بروحها بتروح الكفتيريا
صقر : السلام عليكم
هبه : وعليكم السلام تفضل اخوي ..
صقر: اخت هبه انا سمعت انه عندج مشروع ومشاركه بمعرض كويتي وافتخر واحنا بنسوي معرض بالكليه حق الابداعات الكويتيه بما انه مشروعج نجح فشرايج تشتركين معانا
هبه : انا مااعندي مانع خوش فكره
صقر : عيل هاج هذا كرت المنسقه مالت المشروع وانا بكلمها وبقولها عنج وانتي دقي عليها وبتتفقون على كل شي والمعرض الاحد الياي بيكون
هبه : ان شاء الله
خذت الكرت ومشت ..

في كلية الحقووق ..

امواج ونور قاعدين بروحهم
نور : تهقين ادق الحين
امواج : ماعنده محاضره
نور : لا بالبيت الحين
امواج : عيل دقي وانا بقوم اشتريلنا ريوق
نور : اوكي

نور دقت على احمد
نور : الوو
احمد : هلا والله نور شخبارج
نور : بخير الحمدلله انت شلونك ؟
احمد : انا تماام ها قوليلي شخبار العرس ؟؟
نور : والله العرس حلوو وامواج انخطبت بعد !! (( نور ماتخش عند احمد ولا شي ))
احمد : صج والله الله يوفقها ويصير خوش واحد
نور : اي والله الله يوفقها .. احمد شنو موضوعك ؟
احمد توهق مايبي يخرب فرحتها : نور انا قلت حق ابوي عن موضوع الخطبه قالي ان شاء الله اول ماتتخرج راح اخطبها لك وامي قالت نفس الشي لانه اخاف يردوني اهلج وانا طالب بالجامعه توني
نور : مممم تصدق مافكرت فيها هذي بس ان شاء الله اللى تشوفه
احمد : ومن الحين لي ذاك الوقت انا ماابييج ادقين علي ولا مسجات عشان تنتبهين على عمرج وعلي دراستج ومحد يشك فينا وتصيير سالفه تخرب علينا كلها جم شهر وتصيرين من نصيبي
نور : ان شاء الله تامر امر
احمد : عيل اتفقنا انا لازم اسكر
نور : اوك باي

احمد خاف انه يقولها اهلها رفضوه وتخترب فرحتها بأمواج وحس انها ماتدري وقرر انه يبتعد عنها فتره عشان تتعود على البعد عنه ..

شنو بيصير مع هبه على المعرض
وهل ياترى بيوافق ابو امواج او لاء على الخطبه
و بيصير تغير كبير بحياة نور شنو اهوا ؟؟ !!
كل هذا بالبارت الياي
 
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
واااااااااااااي يا بعد عمري يا نور:(

ثانكس حبيبتي على البارت