هـذي اول روايه بقلمي واتمني تعجبكم ويهمني رايكم وردودكم عشان تشجعوني اكمل
الـبارت الاول بين ايديكم ..
أحبــــــك حــب مــا اقــدر اعــاند فـيـه احســاسي
روان قـاعده تنوم بنتها وتبجـي
دشـت اختها عليها بالدار
فرح : شفيج رون حبيبتي هدي نفسج مايصير تسوين بروحج جذي
روان : فرح احبه بس مااقدر العيشه معااه مستحييله صارت ..
فرح : لازم تتحملين وتقاوميين عشان بنتج وبيتج .. ويمـكن يرضي يطلع في شقة بروحه وتردون حق بعض
روان : والله احب خالتي بس ماقدر اتعامل مع النزغه دانه تعبت منها
روان عمرها 25 متزوجه وليد ويحبون بعض وحياتهم سعيده بس من بعد طلاق اخته دانه وردتها بيت اهلها صارت حياة روان جحيم بجحيم من بلاوي دانه والمشاكل اللى بينهم شخصية روان وايد حلوه وطيبه وكشيخه وتحب الطلعات والروحات والسفر ووليد حيل معجب بشخصيتها لانه فيهم خصال تتشابه
وعندهم بنت اسمها ميس عمرها سنه
فرح عمرها 23 تدرس بكلية الشريعه .. دينه وحبوبه وكل من يعرفها يحبها وحتي عدوها يحتار فيها من طيبتها وتقدم كل شي حق الناس وتشغل وقت فراغها بالجمعيات الخيريه وحفظ القران واهيا الوحيده من خواتها متحجبه
في هاللحظات دشت عليهم اختهم نور ..
نور : هلووو شلوونكم
روان : تكفين هااج ميس روحي قعديها بدارج برتااح مالي خلق شي
نور : اوكي حبيبتي لا تشيلين هم اليوم كله بتقعد عندي
واطلعت وخلتهم ..
راحت نور دارها ورن تلفونها اول ماادخلت الدار
نور : هلا بالطش والرش
.. : --------
نور : اي عندي ميس قاعده العبها وبنومها
... : -----------
نور : لا استحي
.. : ----------
نور : اوك تيك كير انا بعد بدرس
اغلب مكالماات نور غريبه وهالشي سبب شك عند فرح بس ماتكلمت الا لما تتأكد
نور 21 سنه تدرس بالحقوق يومها كله جامعه ودراسه وماتطلع الا من ويين لي ويين ( الروايه راح تكشفلكم شخصيتها عدل )
تبـطل باب الجناح ..
هبـه : ( بصراخ ) ويينكم ويينكم عندي خبرررر بمليوون دينار
فرح : بسم الله شفيج خرعتينا
روان : شوي شوي لا تخترع بنتي لا تصرخين
هبه : امبي والله ماقصدت بعد عمري ميس اسفه روون
نور واهيا طالعه من الدار وبيدها ميس : ها انحلت قضية فلسطيين هههه ( نور طبعها فيها عبط شوي )
فرح : ان شاء الله تنحل والله يرزقنا صلاة فيه
روان : امين
هبه واهيا تاخذ ميس من ايد نور : ياشيينكم لما تغيروون الموضووع
نور : قولي موضووعج خبصتينا
هبه : تذكرون يوم دزيت ايميل حق ادارة معرض كويتي وافتخر وحطيت رقم تلفوني عشان اعرض مشروعي
روان : ايي
هبه : دقوا علي اليوم وقالولي تعالي عشان تحجزيين طااوله
نور : امبي وناسه الله يوفقج واحنا كلنا بنوقف معاج
هبه عمرها 19 انسانه طموحه طالعه على ابوها تحب المشاريع وايد واهيا سنه اولى بجامعة الكويت كلية العلوم الاداريه وودها بتخصص تسويق .. وحياتها وقلبها ودنيتها ميس تموت عليها
عندها مشروع عباره عن اعادة تصنيع بعض الاشياء المستعمله
يعني مثلا اكواب قديمه وخربانه تعيد الرسم عليهم والزحرفه واذا شي مكسور تحاول تصلحه وترده حق صاحبه مقابل مبلغ من المال واهيا واعده فرح انه ربع الربح يروح حق جمعيه خيريه ..
نفس اليوم بليل العايله كلها متجمعه بالصاله
بوعبدالرحمن : رجل اعمال ناجح ومعروف اهم شي بدنيته شغله وبيته والكل يمدح فيه رجل صالح ويخاف ربه
ام عبدالرحمن : انسانه طيبه حيل تحب بناتها وايد بس علاقتهم مو قويه مع بعض مرات تحس انها منكسره من الداخل لانها دايم بروحها وتخاف تتقرب منهم بس تسلي وقتها مع رفيجاتها
عبدالرحمن : 27 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه مخلص ماجستير وادارة اعمال وانسان طموح وهادي وعلاقته بخواته اكثر من علاقة امه فيهم !
روان , فرح , نور , هبه ..
هبه : يبا في موضووع بقوولك ايااه
ابو عبدالرحمن : قولي بابا شفيج
هبه : يبا دقوا علي معرض كويتي وافتخر .. وقالولي نبيج تشاركيين بمشروعج معانا .. انا كنت دازتلهم ايميل وودي اروح اعرض مشروعي على الناس
بوعبدالرحمن : انا مااعندي ماانع والله يوفقج يارب واي فلوس تحتاجيينها انا حاضر
عبدالرحمن : اقـــعااد عدل عدل هبوو بتصير مشهوره طبعا انا اخووج حبيبج بوقف يمج وقت المعرض
روان : لا مااكو بنوقف بس بناات
نور : اي وحتي اموااج بنت عمي بتيي معاناا
عبدالرحمن : اي اقول حق فهوود ايي ونقعد مع بعض
هبه : وبعد ميس اتيي معانا لازم عشاان اقدر اشرح
ام عبدالرحمن : لا يمه خليها عندي اهني وايي اسير عليكم معاها ساعه اخاف عليها
هبه : لالا حساااااافه ابيها
روان : لا احسن خليها عند امي اهني لا تخترع بنتي
هبه : اووكي خلاص امري لله
واستمرت سوالفهم تقريبا ساعتين وضحك ويابوا ميس وقعدوا يلعبون معاها وطبعا هبه ماخلت مجال حق احد يمسكها بس من بعيد وكانت سهره حلوو عليهم ..
الـبارت الاول بين ايديكم ..
أحبــــــك حــب مــا اقــدر اعــاند فـيـه احســاسي
روان قـاعده تنوم بنتها وتبجـي
دشـت اختها عليها بالدار
فرح : شفيج رون حبيبتي هدي نفسج مايصير تسوين بروحج جذي
روان : فرح احبه بس مااقدر العيشه معااه مستحييله صارت ..
فرح : لازم تتحملين وتقاوميين عشان بنتج وبيتج .. ويمـكن يرضي يطلع في شقة بروحه وتردون حق بعض
روان : والله احب خالتي بس ماقدر اتعامل مع النزغه دانه تعبت منها
روان عمرها 25 متزوجه وليد ويحبون بعض وحياتهم سعيده بس من بعد طلاق اخته دانه وردتها بيت اهلها صارت حياة روان جحيم بجحيم من بلاوي دانه والمشاكل اللى بينهم شخصية روان وايد حلوه وطيبه وكشيخه وتحب الطلعات والروحات والسفر ووليد حيل معجب بشخصيتها لانه فيهم خصال تتشابه
وعندهم بنت اسمها ميس عمرها سنه
فرح عمرها 23 تدرس بكلية الشريعه .. دينه وحبوبه وكل من يعرفها يحبها وحتي عدوها يحتار فيها من طيبتها وتقدم كل شي حق الناس وتشغل وقت فراغها بالجمعيات الخيريه وحفظ القران واهيا الوحيده من خواتها متحجبه
في هاللحظات دشت عليهم اختهم نور ..
نور : هلووو شلوونكم
روان : تكفين هااج ميس روحي قعديها بدارج برتااح مالي خلق شي
نور : اوكي حبيبتي لا تشيلين هم اليوم كله بتقعد عندي
واطلعت وخلتهم ..
راحت نور دارها ورن تلفونها اول ماادخلت الدار
نور : هلا بالطش والرش
.. : --------
نور : اي عندي ميس قاعده العبها وبنومها
... : -----------
نور : لا استحي
.. : ----------
نور : اوك تيك كير انا بعد بدرس
اغلب مكالماات نور غريبه وهالشي سبب شك عند فرح بس ماتكلمت الا لما تتأكد
نور 21 سنه تدرس بالحقوق يومها كله جامعه ودراسه وماتطلع الا من ويين لي ويين ( الروايه راح تكشفلكم شخصيتها عدل )
تبـطل باب الجناح ..
هبـه : ( بصراخ ) ويينكم ويينكم عندي خبرررر بمليوون دينار
فرح : بسم الله شفيج خرعتينا
روان : شوي شوي لا تخترع بنتي لا تصرخين
هبه : امبي والله ماقصدت بعد عمري ميس اسفه روون
نور واهيا طالعه من الدار وبيدها ميس : ها انحلت قضية فلسطيين هههه ( نور طبعها فيها عبط شوي )
فرح : ان شاء الله تنحل والله يرزقنا صلاة فيه
روان : امين
هبه واهيا تاخذ ميس من ايد نور : ياشيينكم لما تغيروون الموضووع
نور : قولي موضووعج خبصتينا
هبه : تذكرون يوم دزيت ايميل حق ادارة معرض كويتي وافتخر وحطيت رقم تلفوني عشان اعرض مشروعي
روان : ايي
هبه : دقوا علي اليوم وقالولي تعالي عشان تحجزيين طااوله
نور : امبي وناسه الله يوفقج واحنا كلنا بنوقف معاج
هبه عمرها 19 انسانه طموحه طالعه على ابوها تحب المشاريع وايد واهيا سنه اولى بجامعة الكويت كلية العلوم الاداريه وودها بتخصص تسويق .. وحياتها وقلبها ودنيتها ميس تموت عليها
عندها مشروع عباره عن اعادة تصنيع بعض الاشياء المستعمله
يعني مثلا اكواب قديمه وخربانه تعيد الرسم عليهم والزحرفه واذا شي مكسور تحاول تصلحه وترده حق صاحبه مقابل مبلغ من المال واهيا واعده فرح انه ربع الربح يروح حق جمعيه خيريه ..
نفس اليوم بليل العايله كلها متجمعه بالصاله
بوعبدالرحمن : رجل اعمال ناجح ومعروف اهم شي بدنيته شغله وبيته والكل يمدح فيه رجل صالح ويخاف ربه
ام عبدالرحمن : انسانه طيبه حيل تحب بناتها وايد بس علاقتهم مو قويه مع بعض مرات تحس انها منكسره من الداخل لانها دايم بروحها وتخاف تتقرب منهم بس تسلي وقتها مع رفيجاتها
عبدالرحمن : 27 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه مخلص ماجستير وادارة اعمال وانسان طموح وهادي وعلاقته بخواته اكثر من علاقة امه فيهم !
روان , فرح , نور , هبه ..
هبه : يبا في موضووع بقوولك ايااه
ابو عبدالرحمن : قولي بابا شفيج
هبه : يبا دقوا علي معرض كويتي وافتخر .. وقالولي نبيج تشاركيين بمشروعج معانا .. انا كنت دازتلهم ايميل وودي اروح اعرض مشروعي على الناس
بوعبدالرحمن : انا مااعندي ماانع والله يوفقج يارب واي فلوس تحتاجيينها انا حاضر
عبدالرحمن : اقـــعااد عدل عدل هبوو بتصير مشهوره طبعا انا اخووج حبيبج بوقف يمج وقت المعرض
روان : لا مااكو بنوقف بس بناات
نور : اي وحتي اموااج بنت عمي بتيي معاناا
عبدالرحمن : اي اقول حق فهوود ايي ونقعد مع بعض
هبه : وبعد ميس اتيي معانا لازم عشاان اقدر اشرح
ام عبدالرحمن : لا يمه خليها عندي اهني وايي اسير عليكم معاها ساعه اخاف عليها
هبه : لالا حساااااافه ابيها
روان : لا احسن خليها عند امي اهني لا تخترع بنتي
هبه : اووكي خلاص امري لله
واستمرت سوالفهم تقريبا ساعتين وضحك ويابوا ميس وقعدوا يلعبون معاها وطبعا هبه ماخلت مجال حق احد يمسكها بس من بعيد وكانت سهره حلوو عليهم ..
التعديل الأخير: