مرحبا
تسلمون جميعا عالردود
والفال لكم
خصوصا حبايبي تجمع مواليد مايو ومايو و يونيو
بقولكم قصتي
:eh_s(17):
يوم الاثنين حسيت انه فيني بدايه امساك
قلت لريلي اييب لي خروع وما ادراك ما الخروع
الساعه 12 الليل اخذت 5 مل مع كوب عصير برتقال ولاعت جبدي ودخت ولا قدرت اكمله
ما نمت لين ال 4 الفجر طبعا
عالساعه 5 حسيت بعوار رايح راد كل ربع ساعه قلت لا شكله عادي
بس ما قدرت انام صليت الفجر وقعدت اخلص شغلي واصفط بالملابس وانظف
قلت يمكن اولد والا شي
اليهال راحوا مدارسهم وريلي راح دوامه وانا دخلت تسبحت وتنظفت وتسشورت
وقلت ارجع انام بس ما قدرت من العوار رايح راد كل عشر دقايق هالمره
قلت لا شكلها صارت
دقيت على ريلي الساعه 9 وتوه داخل دوامه قلت له شكله بولد قال متأكده اخاف مغص من الخروع
نص ساعه وياني رحت المستشفى وانا بالطريق دز اخوي مسج لريلي يقوله ان ياله ولد
وقعدت اتحلطم قلت اشلون تولد ولا تقول حسبالي انها والده من امس
واول ما وصلت المستشفى دخلت على الدكتوره فرجينيا وافحصتني وقالت ولاده
ورحت اخترت الغرفه 507 جونيور سويت مع العلم ان 507 اكبر من الجونيور سويت العاديه بس نفس السعر
وللي اسألتني جم سعر الغرفه سعرها 540 للولاده الطبيعيه والدكتوره من داخل المستشفى
المهم
دقيت على اخوي والا زوجته والده الساعه 6 الصبح وبما انها تشتغل بالمستشفى فكل السترات يعرفونها
وقالو لي انها يم غرفتي طوفه بطوفه .. ويتني الضحكه وانا فيني العوار قلت سبحان الله
انا بعدها باسبوعين ونولد مع بعض
ومع عواري قلت خل اشوفها ورحت لها واهي يت لها البجيه من شافتني بعواري
المهم
دخلت وبدلت ملابسي
وقلت لي الدكتوره اني بين الساعه 4 و 6 ممكن اولد
وقالت لي السستر الحين بعطيج حقنه شرجيه وبما اني اكرهها و و لا مره جربتها قلت لها اني ماخذه خروع
ورحت الحمام جم مره وقالت للدكتوره وقالت خلاص ما راح نعطيج اياها
عالساعه 12 بطوا لي الماي وكنت 2 سم
وصراحه لو كنتوا بطواري المواساه اطلبوا الدكتوره منال والله العظيم عسل وروعه تبارك الرحمن
كانت معاي وتواسيني وتبوس راسي
حمى الطلق عالساعه 1 ومع الالم كل شوي يقولون تبين ابره الظهر اقول لأ وتبين كمام اقول لا
بس عالساعه 2 ما قدرت اتحمل وعطوني الكمام وحدي دخت و لا قدرت افتح عيني
الساعه 3 الا عشر افحصتني الدكتوره وقالت توج 3 ونص سم و قالت لاختي ان ممكن عالساعه 4 او 5 اولد
والله العظيم انا مو مصدقه ولا الدكتوره والسسترات اللي صرت حديث السسترات كلهم يو يتطمشون علي بعد ما ولدت
والله عالساعه 3 الا دقيقتين مره وحده حسيت اني بطل بيبسي بينفجر وقعدت اقول للسستر
i'm pushing واهي تقول لا واول ما شافت تحت شافت راس الياهل وامسكته
وتنادي عالسسترات وما لحقوا يجهزون لي السرير ولا ارفعو ريلي والدكتوره خلص شفتها تبي تروح وما كانت لابسه بالطوها ( اللاب كوت )
سبحان الله طلع الياهل بروحه .. اول ما طلع ما بجى لكن لما حطوه على سريره بجى
ويت الدكتوره فرجينيا وتقول لريلي سوري لانها ما لحقت علي
واهي بعد انصدمت
وعلى طول بنجوني ونمت وخيطت لي الدكتوره تجميلي وقمت وانا حسبالي ما صار شي
وعلى طول رحت الغرفه وريحت شوي وقالو آكل بعدين اقوم ابدل
وولدي حبيبي طلع فيه بو صفار وكان مرتفع عنده وكل 6 ساعات تحليل و دريب وحطوه تحت الليت
وانا طلبت العصاير من المستشفى فريش والحلو بس يبت حلو قهوه وقهوه
البتي فور روعه عندهم واهلي يابو ا معاهم حلو وفطاير و ورق عنب و ماي
الولاده كانت تجربه روعه والمستشفى اروع والستترات يهبلون
مع العلم اني دفعت 770 وهذا وانا مخربطه يعني كان ممكن اني ادفع اقل
وانا حاليا تعبانه ومنشوله حدي ومتكسره
اي ونسيت اقول اليوم الصبح يو السسترات عندي البيت وافحصوني والبيبي