سووري مره ثانيه على التأخير :$
ويلا هاكم هاذا الباااارت :fun:
-25-
----
عبدالله : هلا هلا بالزين كله هلا بلي نورت تلفوني
دانه ( بصوت متضايق ) : هلا فيك حبيبي
عبدالله : شلونج عمري؟
دانه : زفت
عبدالله : افا افا ليش حبيبي شفيج وشفيه صوتج شنو باجيه؟
دانه ( ماسكه دموعها بالغصب ) : اف عبيد تعبت امي واايد متغيره توها يايه تهددني تقولي ان ماييتي معانا بيت خالتج بعلم ابوج على سوالفج شكو سويت انا
عبدالله : ولين ماعليه حبيبي انتي سايريها وانشالله بتصير علاقتكم زينه مع الايام
دانه : حبيبي موبس على هالشي .. تخيل تقولي كله منك انته الي مانعني اروح .. انته شدخلك الحين بالموضوع !!!صرت شمااعه اي شي يصير كله من عبدالله
عبدالله : خلاص حبيبي هدي روحج ويلا روحي استانسي وغيري جو لاتضايقين كل مشكله ولها حل ولمن تردين نتفاهم على هالسالفه ماشي
دانه : انشالله .. يلا باي حبيبي انا لازم اروح الحين
عبدالله : اوكي حبيبي باي
انزلت دانه وقعدت تنطر امها وبعدها طلعو وراحو بيت خالتها وطول الوقت ودانه كانت اتبين ان مافيها شي لكنها كانت حيل متضايقه من تصرفات امها
اول ماردت دانه من بيت خالتها سيده راحت غرفتها وامها الحقتها...
دانه : هلا يما بغيتي شي ؟
ام دانه : اي .. كلمتج نوره عن السفر ؟
دانه : اي كلمتني
ام دانه : هابتروحين وياهم ولالا؟
دانه : يما انتي بتروحين معاهم ولالا؟
ام دانه : نوره قالتلي بس انا قتلها لا ماقدر اخلي البيت واروح
دانه : خلاص انا بعد شكلي ماني رايحه .. بس قتلها افكر وانشالله باجر ارد لها خبر
ام دانه : اوكي
----
وطلعت ام دانه من غرفة دانه واول ماطلعت دقت على نوره
وقامو يسولفون ...
نوره : يما شرايج اتين معانا تغيرين جو بدال قعدتج بالبيت بروحج؟
ام دانه : وي لا يمه وين اروح واخلي البيت!!!
نوره : يما شدعوا ابوي واحمد وعبدالرحمن موجودين
ام دانه : بس المشكله الخدم شلون عليهم انخليهم بروحهم بالبيت خوفج يالعبون لعب على كيفهم
نوره : لا يما شدعوا ميخالف انوديهم بيت خالتي
ام دانه : مادري فشله يما
نروه : يما شنو فشله .. يلا يما خل احجزلج ويانا وسعي صدرج
ام دانه : اممم والله شغلتيها بمخي حسبي الله عليج يانوير ههههه
نوره : ههههههه شفتي شلون يلا الحين احط اسمج معانا ؟
ام دانه : اي خلاص .. بس متى بضبط موعد سفرتكم؟
نوره : بعد سبوعين .. واخيرا مابغيتي توافقين .. يلا عيل يما باي بكلم طلال خل يدق على السفريات يضيف اسمج معانا قبل لا يطيرون الحجوزات
ام دانه : هههه يلا مع السلامه
------
عند احمد وتهاني ...
كانو طالعين يتعشون وبعد العشا راحو اقعدو على البحر
احمد : حبيبي
تهاني : عيوني
احمد : غمضي عيونج
تهاني : ليش حبيبي؟
احمد : خلصيني غمضي بسرعه
تهاني (غمضت عيونها ) : امممم اوكي
احمد طلع من مخباته عبله مغلفة بشكل حلو .. وقرب يم تهاني وحاوطها بيده
تهاني كانت مستحيه وخايفه بس تحاول تخفي ارتباكها
احمد : حبيبي بطلي عيونج
تهاني : حبيبي شنو هاذا !!!
احمد : بطليه
تهاني بطلته واتفاجأت من الهديه كان خاتم الماس حلو وحيل ناعم
تهاني : مشكور حبيبي ليش كل هاذا
احمد : عليج بألف عافيه الصراحه كنت طالع ومريت على المحل وشفته عجبني وقلت اكيد بيصير احلى ان لبسته حبيبتي
تهاني (انحرجت) : مشكور حبيبي
احمد : لامشكور ولاشي ...
وقرب منها وباسها .. تهاني حست انه ويها صار حااار من لحراج والحيا
تهاني بقلبها مستغربه من تصرفات احمد .. احمد بنظرها هااادي وماعنده هالسوالف وعلى نياته بس عقب الملجه اكتشفت انه حيل رومنسي ويحبها ويحب يسعدها بأي طريقة وهالشي حيل مريحها كان عكس المتوقع
----
عند دانه ...
كانت شابكه بالمسن تكلم رفيجاتها ومستانسه
فجأه شافت مسج من ايميل غريب !! ماتعرفه كانت متردده انها تفتحه بس بالاخير قررت تشوف ...
دانه شافت المسج انقلب حالها من بعد ماكانت مستانسه وتضحك اعتفست تضايقت وقامت تبجي
" قووووة دوين .. شلونج ؟ انا مريم .. حبيبتي بس حبيت اقولج انه عبدالله (.......) وااايد لاعب على بنات واغلبهم معشمهم بالزواج مثلج طبعا وانتي مسكينه مصدقه عبالج يحبج ويبي يتزوجج .. ولا انا ليش قاهره عمري ؟ وقاعده اسويله مشاكل؟ لان لاعب علي كان معشمني وقاص علي انه يحبني ويبي يتقدم لي بس كل يوم باجر ويأجل قاهرني عباله مشاعرنا لعبه بيده .. والله يادوين انا ابي مصلحتج خلي يولي تركيه اخرتج بتندمين مثلي لمن عطيته قلبي وكل مافيني .. واذا منتي مصدقه دقي علي وخليني اشبكج مع البنات الي كان مكلمهم عشان تصدقين .. لحقي على عمرج قبل لا يقطج ويدور على وحده غيرج .. ابيج بس تحطين ايدي بأيدج وننتقم منه .. بنتظار ردج حبيبتي "
دانه كانت في حالة صدمه كانت الغيره بتاكلها شالكلام الي قاعد تشوفه صج ولاجذب؟ كانت اطالع الشاشه ودموعها تنزل
( صج مريم حاولت واايد اهي وخالد يفرقون بين دانه وعبدالله لكن بالاخير كانو ينكشفون بس هالمره مريم عرفت عدل شلون ادخل الشك بقلب دانه )
دانه بقلبها:صج مريم تبي تفرقنا عن بعض بس يمكن يكون كلامها صج يمكن عبدالله كان قاص عليها ولاليش جذي مصره انها تسويله مشاكل اكيد مسويلها شي وتبي تنتقم منه .. ياربي اصدق منو ولامنو تعبت تعبت وقطت روحها على لفراش تبجي
بعد جم دقيقه عبدالله كان قاعد يدق عليها
دانه اطالع شاشة التلفون وتحس انها كرهت عبدالله ليش جذي يصير فيني ؟ انا مادري اذا كان صج يحبني ولالا؟ يمكن كلام مريم صح
وقررت تشيله وتواجه عبدالله ...
عبدالله : مووواه موووواه فديتها انا ولهت عليج حبيبي
دانه ( واهي تحاول تبين انها موقاعده تبجي ): فديتها .. وانا اكثر
عبدالله ( حس انه دانه فيها شي ) : حبيبي فيج شي ؟
دانه : اي
عبدالله : شفيج ياقلبي؟
دانه : عبيد اسألك سؤال وجاوبني بصراحه؟
عبدالله : من عيوني الثنتين
دانه : انته قبل كانت لك علاقة بمريم ؟
عبدالله ( انصدم من سؤال دانه ): شالسؤال حبيبي انتي تشكين انه كان بينا شي من قبل ؟
دانه : اي
عبدالله : شالكلام دوين انا قايلج كل شي
دانه : بس الواقع يقول غير جذي
عبدالله : شلون ؟
دانه : عبيد مومعقوله البنت تصر انها تفرق بينا وا تسويلك مشاكل من دون سبب اكيد في سبب قوي مخليها تسوي هالاشياء
عبدالله : دوين انتي صاحيه ؟
دانه : اي صاحيه
عبدالله : عارفه معنى كلامج؟
دانه : اي .. جاوبني ؟
عبدالله : انتي معناته قاعده تشيكين فيني اني مجذب عليج صح؟
دانه ( بتردد ) : يمكن
عبدالله : هههه دوين قولي انج قاعده تتغشمرين
دانه : عبيد موقاعده اتغشمر من صجي قاعده اكلمك
عبدالله : بس بعرف منو الي قايلج وغاسل مخج بهالكلام ؟
دانه : ناس
عبدالله : وانتي تصدقين هالناس وتجذبين حبيبج؟
دانه : لا بس الواقع يبين هالشي
عبدالله : اهاااا حبيبي انا قتلج كل شي وماخشيت عنج شي
دانه : عيل ليش مريم جذي كارهتك وتبي تنتقم بأي طريق ؟
عبدالله ( بعصبيه ): كارهتني لاني ليش بديتج عليها وحبيتج
دانه : ......
عبدالله : اوكي دوين صدقي اي كلام ينقال وحبيبج طلعيه جذاب شكله كلش ماكو ثقه بالمره .. باي
وسكر الخط بويه دانه
دانه قطت روحها على لفراش وهسترت بجي ..
بعد ساعه دلال دقت على دانه ...
دلال : ولين هاذي شفيها ماترد !
وردت ادق عليها مره ثانيه
دانه ( بصوت تعبان) : الو
دلال : الوين انتي وينج عن الفون
دانه : مادري ماكنت ادري عنه
دلال : دوين شفيه جذي صوتج ؟ باجيه؟
دانه ( تذكرت ودمعت عيونها ): اممم لامافيني شي
دلال : دوين موعلي اعرفج اذا فيج شي .. قوليلي اكيد متهاوشه مع امج كالعاده صح؟
دانه : لا
دلال : عيل منو؟
دانه : عبيد
دلال : لييييش بعد شصاير؟
دانه ( قامت تبجي) :....
دلال : دوين يرحم امج قولي شصاير ؟
دانه قالت حق دلال كل السالفه ....
دلال : دوين من صجج!!!
دانه : اي دلوول لاتلوميني صج عيل لو ماكان بينهم شي ليش مريم جذي مصره على عبيد وتحاول تأذيه اكيد كان قاص عليها ومن جذي منقهره
دلال : امبي لادوين مو من صجج
دانه :.....
دلال : دوين حبيبتي انتي عارفه شنو معنى كلامج !
دانه : ادري دلوول والله ادري وموهاين علي شلون قلت حق عبدالله هالكلام بس خلج بمكاني والله راح تفكرين نفس طريقتي
دلال : ادري حبيببتي بس انتي عارفه كل شي عن هالموضوع وانه مريم قاطه روحها على عبدالله وعبدالله مايبها اهي قاعده تتبلى عليه عشان تبيكم تهدون بعض وتنقهرون واهي تستانس
دانه: اف قوليلي شسوي تكفين؟
دلال : اممم حاولي تكلمين عبدالله وترقعين السالفه اكيد اهو متضايق الحين من الي سويتيه .. وهالزفت حسابها عندي افا عليج الحين ادق واشخلها شخال لج
دانه : اوكي خلاص الحين بحاول اكلمه وانشالله يسمعلي
دلال : اوكي حبيي وطمنيني شيصير معاج
دانه : اوكي .. باي
دلال : باي
----
اول ماسدته دلال من دانه سيده دقت على مريم ...
مريم : ويع هاذي شتبي اكيد على سالفة دانه هههههههه احسن شكلهم تهاوشو
دلال : والله ماخليج يامريم ماتردين ميخالف انا ماوراي شي غيرج..
وظلت دلال ادق على مريم لمن شالته
مريم : نعم خير شتبين محد قالج انج مزعجه؟
دلال : محد مزعج غيرج انتي وبعدين وياج يعني
مريم : الحين خلصيني شتبين ترا مالي خلق محاضراتج
دلال : شوفي يامريم انا لثاني مره احذرج ان ماوخرعتي عن عبدالله ودانه والله بعلم خالتي عن سوالفج
مريم : هع لالا خرعتيني ويت ايب لكلنكس لان دموعي انزلت من الخوف
دلال ( تنرفزت من سلوبها ) : اوكي قتلج عاندي وشوفي شنو بيصيرلج
مريم : اقول الي ماتوصلينه بيدج وصليه بريلج .. وهالغبيه دانه صج ماكو ثقة مسويه روحها تحبه واهي تشك فيه ههه قتلج عبدالله مارده لي.. ويلا انقلعي
وسكرت مريم الخط بوي دلال
دلال انقهرت حست بهالحظه ودها تروح بيت خالتها وتقلب البيت على راسهم بسبة مريم
ويلا هاكم هاذا الباااارت :fun:
-25-
----
عبدالله : هلا هلا بالزين كله هلا بلي نورت تلفوني
دانه ( بصوت متضايق ) : هلا فيك حبيبي
عبدالله : شلونج عمري؟
دانه : زفت
عبدالله : افا افا ليش حبيبي شفيج وشفيه صوتج شنو باجيه؟
دانه ( ماسكه دموعها بالغصب ) : اف عبيد تعبت امي واايد متغيره توها يايه تهددني تقولي ان ماييتي معانا بيت خالتج بعلم ابوج على سوالفج شكو سويت انا
عبدالله : ولين ماعليه حبيبي انتي سايريها وانشالله بتصير علاقتكم زينه مع الايام
دانه : حبيبي موبس على هالشي .. تخيل تقولي كله منك انته الي مانعني اروح .. انته شدخلك الحين بالموضوع !!!صرت شمااعه اي شي يصير كله من عبدالله
عبدالله : خلاص حبيبي هدي روحج ويلا روحي استانسي وغيري جو لاتضايقين كل مشكله ولها حل ولمن تردين نتفاهم على هالسالفه ماشي
دانه : انشالله .. يلا باي حبيبي انا لازم اروح الحين
عبدالله : اوكي حبيبي باي
انزلت دانه وقعدت تنطر امها وبعدها طلعو وراحو بيت خالتها وطول الوقت ودانه كانت اتبين ان مافيها شي لكنها كانت حيل متضايقه من تصرفات امها
اول ماردت دانه من بيت خالتها سيده راحت غرفتها وامها الحقتها...
دانه : هلا يما بغيتي شي ؟
ام دانه : اي .. كلمتج نوره عن السفر ؟
دانه : اي كلمتني
ام دانه : هابتروحين وياهم ولالا؟
دانه : يما انتي بتروحين معاهم ولالا؟
ام دانه : نوره قالتلي بس انا قتلها لا ماقدر اخلي البيت واروح
دانه : خلاص انا بعد شكلي ماني رايحه .. بس قتلها افكر وانشالله باجر ارد لها خبر
ام دانه : اوكي
----
وطلعت ام دانه من غرفة دانه واول ماطلعت دقت على نوره
وقامو يسولفون ...
نوره : يما شرايج اتين معانا تغيرين جو بدال قعدتج بالبيت بروحج؟
ام دانه : وي لا يمه وين اروح واخلي البيت!!!
نوره : يما شدعوا ابوي واحمد وعبدالرحمن موجودين
ام دانه : بس المشكله الخدم شلون عليهم انخليهم بروحهم بالبيت خوفج يالعبون لعب على كيفهم
نوره : لا يما شدعوا ميخالف انوديهم بيت خالتي
ام دانه : مادري فشله يما
نروه : يما شنو فشله .. يلا يما خل احجزلج ويانا وسعي صدرج
ام دانه : اممم والله شغلتيها بمخي حسبي الله عليج يانوير ههههه
نوره : ههههههه شفتي شلون يلا الحين احط اسمج معانا ؟
ام دانه : اي خلاص .. بس متى بضبط موعد سفرتكم؟
نوره : بعد سبوعين .. واخيرا مابغيتي توافقين .. يلا عيل يما باي بكلم طلال خل يدق على السفريات يضيف اسمج معانا قبل لا يطيرون الحجوزات
ام دانه : هههه يلا مع السلامه
------
عند احمد وتهاني ...
كانو طالعين يتعشون وبعد العشا راحو اقعدو على البحر
احمد : حبيبي
تهاني : عيوني
احمد : غمضي عيونج
تهاني : ليش حبيبي؟
احمد : خلصيني غمضي بسرعه
تهاني (غمضت عيونها ) : امممم اوكي
احمد طلع من مخباته عبله مغلفة بشكل حلو .. وقرب يم تهاني وحاوطها بيده
تهاني كانت مستحيه وخايفه بس تحاول تخفي ارتباكها
احمد : حبيبي بطلي عيونج
تهاني : حبيبي شنو هاذا !!!
احمد : بطليه
تهاني بطلته واتفاجأت من الهديه كان خاتم الماس حلو وحيل ناعم
تهاني : مشكور حبيبي ليش كل هاذا
احمد : عليج بألف عافيه الصراحه كنت طالع ومريت على المحل وشفته عجبني وقلت اكيد بيصير احلى ان لبسته حبيبتي
تهاني (انحرجت) : مشكور حبيبي
احمد : لامشكور ولاشي ...
وقرب منها وباسها .. تهاني حست انه ويها صار حااار من لحراج والحيا
تهاني بقلبها مستغربه من تصرفات احمد .. احمد بنظرها هااادي وماعنده هالسوالف وعلى نياته بس عقب الملجه اكتشفت انه حيل رومنسي ويحبها ويحب يسعدها بأي طريقة وهالشي حيل مريحها كان عكس المتوقع
----
عند دانه ...
كانت شابكه بالمسن تكلم رفيجاتها ومستانسه
فجأه شافت مسج من ايميل غريب !! ماتعرفه كانت متردده انها تفتحه بس بالاخير قررت تشوف ...
دانه شافت المسج انقلب حالها من بعد ماكانت مستانسه وتضحك اعتفست تضايقت وقامت تبجي
" قووووة دوين .. شلونج ؟ انا مريم .. حبيبتي بس حبيت اقولج انه عبدالله (.......) وااايد لاعب على بنات واغلبهم معشمهم بالزواج مثلج طبعا وانتي مسكينه مصدقه عبالج يحبج ويبي يتزوجج .. ولا انا ليش قاهره عمري ؟ وقاعده اسويله مشاكل؟ لان لاعب علي كان معشمني وقاص علي انه يحبني ويبي يتقدم لي بس كل يوم باجر ويأجل قاهرني عباله مشاعرنا لعبه بيده .. والله يادوين انا ابي مصلحتج خلي يولي تركيه اخرتج بتندمين مثلي لمن عطيته قلبي وكل مافيني .. واذا منتي مصدقه دقي علي وخليني اشبكج مع البنات الي كان مكلمهم عشان تصدقين .. لحقي على عمرج قبل لا يقطج ويدور على وحده غيرج .. ابيج بس تحطين ايدي بأيدج وننتقم منه .. بنتظار ردج حبيبتي "
دانه كانت في حالة صدمه كانت الغيره بتاكلها شالكلام الي قاعد تشوفه صج ولاجذب؟ كانت اطالع الشاشه ودموعها تنزل
( صج مريم حاولت واايد اهي وخالد يفرقون بين دانه وعبدالله لكن بالاخير كانو ينكشفون بس هالمره مريم عرفت عدل شلون ادخل الشك بقلب دانه )
دانه بقلبها:صج مريم تبي تفرقنا عن بعض بس يمكن يكون كلامها صج يمكن عبدالله كان قاص عليها ولاليش جذي مصره انها تسويله مشاكل اكيد مسويلها شي وتبي تنتقم منه .. ياربي اصدق منو ولامنو تعبت تعبت وقطت روحها على لفراش تبجي
بعد جم دقيقه عبدالله كان قاعد يدق عليها
دانه اطالع شاشة التلفون وتحس انها كرهت عبدالله ليش جذي يصير فيني ؟ انا مادري اذا كان صج يحبني ولالا؟ يمكن كلام مريم صح
وقررت تشيله وتواجه عبدالله ...
عبدالله : مووواه موووواه فديتها انا ولهت عليج حبيبي
دانه ( واهي تحاول تبين انها موقاعده تبجي ): فديتها .. وانا اكثر
عبدالله ( حس انه دانه فيها شي ) : حبيبي فيج شي ؟
دانه : اي
عبدالله : شفيج ياقلبي؟
دانه : عبيد اسألك سؤال وجاوبني بصراحه؟
عبدالله : من عيوني الثنتين
دانه : انته قبل كانت لك علاقة بمريم ؟
عبدالله ( انصدم من سؤال دانه ): شالسؤال حبيبي انتي تشكين انه كان بينا شي من قبل ؟
دانه : اي
عبدالله : شالكلام دوين انا قايلج كل شي
دانه : بس الواقع يقول غير جذي
عبدالله : شلون ؟
دانه : عبيد مومعقوله البنت تصر انها تفرق بينا وا تسويلك مشاكل من دون سبب اكيد في سبب قوي مخليها تسوي هالاشياء
عبدالله : دوين انتي صاحيه ؟
دانه : اي صاحيه
عبدالله : عارفه معنى كلامج؟
دانه : اي .. جاوبني ؟
عبدالله : انتي معناته قاعده تشيكين فيني اني مجذب عليج صح؟
دانه ( بتردد ) : يمكن
عبدالله : هههه دوين قولي انج قاعده تتغشمرين
دانه : عبيد موقاعده اتغشمر من صجي قاعده اكلمك
عبدالله : بس بعرف منو الي قايلج وغاسل مخج بهالكلام ؟
دانه : ناس
عبدالله : وانتي تصدقين هالناس وتجذبين حبيبج؟
دانه : لا بس الواقع يبين هالشي
عبدالله : اهاااا حبيبي انا قتلج كل شي وماخشيت عنج شي
دانه : عيل ليش مريم جذي كارهتك وتبي تنتقم بأي طريق ؟
عبدالله ( بعصبيه ): كارهتني لاني ليش بديتج عليها وحبيتج
دانه : ......
عبدالله : اوكي دوين صدقي اي كلام ينقال وحبيبج طلعيه جذاب شكله كلش ماكو ثقه بالمره .. باي
وسكر الخط بويه دانه
دانه قطت روحها على لفراش وهسترت بجي ..
بعد ساعه دلال دقت على دانه ...
دلال : ولين هاذي شفيها ماترد !
وردت ادق عليها مره ثانيه
دانه ( بصوت تعبان) : الو
دلال : الوين انتي وينج عن الفون
دانه : مادري ماكنت ادري عنه
دلال : دوين شفيه جذي صوتج ؟ باجيه؟
دانه ( تذكرت ودمعت عيونها ): اممم لامافيني شي
دلال : دوين موعلي اعرفج اذا فيج شي .. قوليلي اكيد متهاوشه مع امج كالعاده صح؟
دانه : لا
دلال : عيل منو؟
دانه : عبيد
دلال : لييييش بعد شصاير؟
دانه ( قامت تبجي) :....
دلال : دوين يرحم امج قولي شصاير ؟
دانه قالت حق دلال كل السالفه ....
دلال : دوين من صجج!!!
دانه : اي دلوول لاتلوميني صج عيل لو ماكان بينهم شي ليش مريم جذي مصره على عبيد وتحاول تأذيه اكيد كان قاص عليها ومن جذي منقهره
دلال : امبي لادوين مو من صجج
دانه :.....
دلال : دوين حبيبتي انتي عارفه شنو معنى كلامج !
دانه : ادري دلوول والله ادري وموهاين علي شلون قلت حق عبدالله هالكلام بس خلج بمكاني والله راح تفكرين نفس طريقتي
دلال : ادري حبيببتي بس انتي عارفه كل شي عن هالموضوع وانه مريم قاطه روحها على عبدالله وعبدالله مايبها اهي قاعده تتبلى عليه عشان تبيكم تهدون بعض وتنقهرون واهي تستانس
دانه: اف قوليلي شسوي تكفين؟
دلال : اممم حاولي تكلمين عبدالله وترقعين السالفه اكيد اهو متضايق الحين من الي سويتيه .. وهالزفت حسابها عندي افا عليج الحين ادق واشخلها شخال لج
دانه : اوكي خلاص الحين بحاول اكلمه وانشالله يسمعلي
دلال : اوكي حبيي وطمنيني شيصير معاج
دانه : اوكي .. باي
دلال : باي
----
اول ماسدته دلال من دانه سيده دقت على مريم ...
مريم : ويع هاذي شتبي اكيد على سالفة دانه هههههههه احسن شكلهم تهاوشو
دلال : والله ماخليج يامريم ماتردين ميخالف انا ماوراي شي غيرج..
وظلت دلال ادق على مريم لمن شالته
مريم : نعم خير شتبين محد قالج انج مزعجه؟
دلال : محد مزعج غيرج انتي وبعدين وياج يعني
مريم : الحين خلصيني شتبين ترا مالي خلق محاضراتج
دلال : شوفي يامريم انا لثاني مره احذرج ان ماوخرعتي عن عبدالله ودانه والله بعلم خالتي عن سوالفج
مريم : هع لالا خرعتيني ويت ايب لكلنكس لان دموعي انزلت من الخوف
دلال ( تنرفزت من سلوبها ) : اوكي قتلج عاندي وشوفي شنو بيصيرلج
مريم : اقول الي ماتوصلينه بيدج وصليه بريلج .. وهالغبيه دانه صج ماكو ثقة مسويه روحها تحبه واهي تشك فيه ههه قتلج عبدالله مارده لي.. ويلا انقلعي
وسكرت مريم الخط بوي دلال
دلال انقهرت حست بهالحظه ودها تروح بيت خالتها وتقلب البيت على راسهم بسبة مريم