1- قال ابن القيم في "الجواب الكافي" في الصفحة الثالثة :
فقد أثر هنا الدواء في هـذا الداء وأزاله ، حتى كأنه لم يكن ، وهو أسهل دواء وأيسَره ، ولو أحسن العبد التداوي بالفاتحة لرأى لها تأثيراً عجيباً في الشفاء .
ومكثت بمكة مدة تعتريني أدواء ، ولا أجد طبيباً ولا دواء ، فكنت أعالج نفسي بالفاتحة ، فأرى لها تأثيراً عجيباً ، فكنت أصف ذلك لمن يشتكي ألماً ، فكان كثير منهم يبرأ سريعاً .
2- ولكن هاهنا أمر ينبغي التفطن له ، وهو أن الأذكار والآيات أو الأدعية التي يُستشفى بها ، ويُرقى بها هي نفسها نافعة شافعة ؛ ولكن تستدعي قبول المحل ، وقوة همة الفاعل ، وتأثيرَه ، فمتى تخلف الشفاء كان لضعف تأثير الفاعل ، أو لعدم قبول المنفعل ، أو لمانع قوي فيه يمنع أن ينجح فيه الدواء ، كما يكون ذلك في الأدوية والأدواء الحسية ، فإن عدم تأثيرها قد يكون لعدم قبول الطبيعة (أي طبيعة البدن) لذلك الدواء ، وقد يكون لمانع قوي يمنع من اقتضائه أثره ، فإن الطبيعة (أي الأجسام) إذا أخذت الدواء لقبول تام كان انتفاع البدن به بحسب ذلك القبول ، فكذلك القلب إذا أخذ الرقى والتعاويذ بقبول تام ، وكان للراقي نفسٌ فعالة ، وهمة مؤثرة في إزالة الداء . (انتهى) .
المصدر : كتاب تفسير وبيان لأعظم سورة في القرآن - محمد بن جميل زينو
انا بمعاكم باذن الله بس ابي توضيح اكثر
الطريقه :
اقرا الفاتحه في كفيني وانفث وامسح كل جسمي واعيدها كذلك نفث وقراءةثم امسح واكرر11مره متتاليه
هل هذه الطريقه الصحيحه
يعني المجموع 11 مرة انفث +11مرة اقرا الفاتحه+11مره امسح جسمي كله في جلسه واحده ولا متفرقه طوال اليوم
كثير من المرضى يعاني من عدم الحصول على الماء والزيت اما لبعد المسافة بينه وبين الموزعين
او عدم الرد عليه من قبل الموزع او عدم الحصول على الماء والزيت من الموزع لانتهاء المخزون والانتظار وقت طويل على بدء العلاج بدلا من المبادرة في العلاج .. لذلك اوجدنا الطريقة المثلى في الحصول على ذلك بواسطة المريض نفسه على ان يتبع التوجيهات بدقة تامة وعدم التفريط فيها حتى يكون اثر الماء والزيت كأثر منتج شفاء وهذا الامر ناجح من واقع التجربه على كثير من المرضى داخل الممكة وخارجها واليك الان الطريقة :
إن لم يتيسر لك الماء والزيت لبعد البلد ومشقة الوصول فضع علبتي (الزيت والماء) امامك مفتوحتين ثم إستمع الى الرقية من الرابط ادناه وانت بكامل شعورك وبنفسية هادئة مع المتابعة والتركيز والقراءة معه والنفث في الماء والزيت الذي امامك وعلى نفسك عند كل نهاية اية اودعاء مع استحضار نية الدعوة والشفاء وبعد نهاية الرقية اغلقهما باحكام ثم حركهما وضعهما في مكان بعيد عن مصادر الحرارة واستخدمهما وعند النقص زيادتهما دون تكرار الرقية عليهما اضغط هنا لسماع الرقيه
http://www.shefaa.net/forum/uploaded...1275142116.mp3 يجب عليك التوكل على الله وحده وعدم اللجوء الا اليه سبحانه وترك التعلق بالراقي او اي مخلوق كان فما هم الى سبب والله الغني المسبب لها والقادر على كل شيء سبحانه
قال تعالى : {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }النمل62
بهذه الطريقة البسيطة في كيفيتها الكبيرة في اثرها استطعت ان تعمل ماء وزيت دون عناء البحث
انا اجيب لج شيء عن الرسول صلى الله عليه و سلم :rerrerek:
عن عائشة رضي الله عنها (أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أخذ مضجعه نفث في يديه وقرأ بالمعوذات ومسح بهما جسده) متفق عليه وفي رواية أن النبي صلى اله عليه وسلم كان إذا آوى إلى فراشه كل ليلة جمع كفيه ثم نفث فيهما فقرأ فيهما قل هو الله أحد وقل أعوذ برب الفلق وقل أعوذ برب الناس ثم مسح بهما ما استطاع من جسده يبدأ بهما على رأسه ووجهه وما اقبل من جسده يفعل ذلك ثلاث مرات).متفق عليه