اشكر اختي البيداء على هذا الطرح عن مدارس المستقبل بس في شي نسيتيه عن هذا النظام من سلبيات وهي :أن المواد الفنية مو ماخذة حقها في هالنظام فالتركيز على المواد الادبية والعلمية الشي الثاني أن مادة العلوم كأنه مادة مساندة والدليل على هالشي ان رئيسة قسم العلوم ليس لها الصلاحية في تقييم معلماتها حيث يكون التقييم من قبل رئسة الرياضيات سؤالي شنو مهة رئيسة العلوم دام ليس لها دور فعال مع المعلمات والموجه الفني توجيهي فقط يعني شكل موجه لأن ليس له حق في وضع التقييم للمعلمة فقط رئيس القسم والمديرة اللذان لهما الحق يعني 50درجة من المديرة و50درجة لرئيس القسم وين دور الموجه الفني للمعلم احنا مانقول أن مدارس المستقبل كلها ايجابيات بس فيها سلبيات