تجربتي مع بخاخ ريجين Regaine للشعر! تعااااااللوووووا اقروا

Withered flower

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم كويتيات؟؟
أكيد سمعتوا عن هالبخاخ والأغلبية منكم ما تجرأوا يستعملونه دون وصفة طبية، ولكن أنا بطبيعتي المحبة للتجربة قررت أستعمله لأن شعري رايح فيها وما كان يهمني أي شي صراحة بسبة حالته السيئة.

شعري كان مليان فراغات وقصير ومتقصف ويتساقط، وقررت أستعمل هالبخاخ لأن حسيت انه الوحيد اللي بيفيدني. أولا، رغم المخاوف اللي كانت تتملكني بسبب اللي قريته عنه عن النت إلا اني تجرأت وغامرت رغم ان له عيوب ذاكرينها بالورقة اللي فيها التحذيرات والاستعمال اللي اتيي مع الدواء، ومن احد هالعيوب اللي صادفتني: عوار بالراس وضيق بالنفس.

وفي عيب بعد: التساااااقط اللي سببه كان فظييييع بس الحمدلله تلاحقت عمري ولاحظت ان اللي طاح شعر قديم.

بخليكم مع تجربتي اللي ذكرتها بالمدونة:

معاناتي مع شعري بدت من فترة وليلحين أعاني بس أهون من قبل الحمدلله.
كنت مرة رايحة الصيدلية لأن أبي امبولات أو بخاخ ينبت الفراغات. نصحتني الموظفة ببخاخ ريجين وفيه مادة المينوكسيديل وما كنت أدري شنو هالمادة وما عرفتها إلا بعد ما شريت البخاخ.
طبعا شريته وعقبه قريت تجارب الناس عبر الانترنت. خذيت الأخضر اللي نسبته 2 % لأن الأزرق مخصص للرجال ونسبته 5%، عموما قريت التجارب وأغلبهم يقولون لازم اللي يستعمله يستمر عليه للأبد ولا الشعر يطيح! واتذكر الصيدلانية قالت اقطعيه تدريجيا. توكلت على الله وقلت أجربه. جربته شهر 6 اللي طاف وكنت أبخ 6 بخات مساء و6 صباحا خلال شهر ونص وماشاءالله والله خلال هالفترة شعري طلع! وبعدين خففت وخليتها 6 بخات يوميا وبعدين يوم وترك إلى مرتين أسبوعيا إلى أن قطعته بعد استعمال 4 شهور وتبارك الرحمن شعري طلع والفراغات امتلت لكن لاحظت بعد فترة قصيرة ان الشعر الطويل عندي بدأ يطيح وخفت ورحت الصيدلية وأخذت تونك الشعر والشامبو من ريجوفيل.
التوونك اسمه
Hair maintenance
استعمله مره يوميا قبل النوم والحمدلله الشعر اللي طلع الجديد ما طاح لكن بقت المشكلة بالشعر القديم الطويل! ووصراحة ما أنصحكم بالشامبو لأن ما فادني والتونك ما حسييته فادني.
سعر التونك كان 15 والشامبو 8 دنانير أتوقع
الحمدلله شعري ماشاءالله أحسن من الحين
صراحة من تجربتي لبخاخ ريجين، أنصح فيه بس المهم إن مدة استعماله ما تجاوز 4 شهور لأن أتذكر الصيدلانية قالت لي هالكلام وأهم شي تقطعونه تدريجيا وتستخدمون بخاخ أو امبولات مقوية للشعر الجديد اللي يطلع.

عنووشه

صراحه يخووف خصوصا الاعراض الجانبيه

فيه شكثر منتجات للشعر مفعولها حلو بس مالها مضار

عندج تونك سورسير. وتونك كتومونو الياباني

وعليج بالعافيه

نسمة بحر

عليج بالعافيه
شوقتيني اجربه بس انا مااحب استمر على شي وقت طويل امل فمااضن راح ينفعني

* EMY *

حبيبتي الموضوع ياي بوقته بصراحه لانه نفسيتي تعبانه كتبت لي الدكتوره واستعملته 6 شهور اذا مواكثر وخذيت مال الرجال
والحين شعري قعد يطيح مره 2 ونشف شعري ومادري شسوي محتاره ضايعه:(

زهرة الحسن

ترى هذاا البخاخ لازم استشاره طبيب ولا بتضيعين شعرك على الفاضي لانه صح كلام الاخت مانقطع العلاج بسرعه لازم بالتدريج ولا شعرك يروووح كله وانااحب اقول للبنات لاتروحين الصيدليه وتشترين على الفاضي روحواا اول دكتور الجلديه حتى لوكان حكومه قولي له ابي علاج من بره يعني الصيدليه وهويكتب لك الاشياء اللي بتناسبك مع متابعته ومراجعات عند الدكتور بتحصلين ان شاءالله الفايده والنتيجه

آلعناآأ

،

انصح بالصبار مع التدليك

لان هذا يطيح شعرج بعدين يطلع اكييييد راح يصيبني احباط جذي و تتعب نفسيتي

مشششششكوره

كهرمانة

ما ينصحون فيه
موزين فيه نسبة كورتيزون
ويطيح الشعر يعني ماكو فايدة
انا مجربته
وتوووووبه استعمله

Pearla & Ribbons

حلو حق حالات المزمنة بس اذا هديتيه تصلعين اقري موضوعي عن العناية بالشعر فيها تجربتي

& ام خالد &

ههههههههه

زوجي يستعمله له خمس سنين ولا صار شي ..غير !!!!!!

أنه كل ما يخليه يرجع شعره يتساقط ألعن من قبل ...وأنا بس اضحك عليه ....

لين وصلت صلعته لي أفاه .....هههههه

Withered flower

حبيبتي الموضوع ياي بوقته بصراحه لانه نفسيتي تعبانه كتبت لي الدكتوره واستعملته 6 شهور اذا مواكثر وخذيت مال الرجال
والحين شعري قعد يطيح مره 2 ونشف شعري ومادري شسوي محتاره ضايعه:(

شوفي حبيبتي
لازم الشعر الجديد اللي توه نابت تهتمين فيه وتشترين تونك ضد تساقط الشعر وعموما كل منتجات الشعر لااااااااااااااااااااازم تقطعينها تدريجيها ولا تصير النتيجة عكسية :eh_s(4): يعني استمعليه يوميا وبعدين يو وترك وبعدين مرتين الى مرة اسبوعيا وجذي

Withered flower

ترى هذاا البخاخ لازم استشاره طبيب ولا بتضيعين شعرك على الفاضي لانه صح كلام الاخت مانقطع العلاج بسرعه لازم بالتدريج ولا شعرك يروووح كله وانااحب اقول للبنات لاتروحين الصيدليه وتشترين على الفاضي روحواا اول دكتور الجلديه حتى لوكان حكومه قولي له ابي علاج من بره يعني الصيدليه وهويكتب لك الاشياء اللي بتناسبك مع متابعته ومراجعات عند الدكتور بتحصلين ان شاءالله الفايده والنتيجه

صح كلامج وانا دعيت على الموظفة اللي عطتني اياه بس هم غامرت وجربته!!
وحسيت انه مشى معاي بس له نتايج عكسية بعد للاسف
وانا حطيت تجربتي للفايدة عشان الكل يحط حسابه للنقاط اللي ذكرتهم

* EMY *

شوفي حبيبتي
لازم الشعر الجديد اللي توه نابت تهتمين فيه وتشترين تونك ضد تساقط الشعر وعموما كل منتجات الشعر لااااااااااااااااااااازم تقطعينها تدريجيها ولا تصير النتيجة عكسية :eh_s(4): يعني استمعليه يوميا وبعدين يو وترك وبعدين مرتين الى مرة اسبوعيا وجذي

حياتي ماقصرتي يعطيج العافيه

ناتشوو

*مساعدة مشرفات الحياة الزوجية*
يعطيج الف عافية ع نقل تجربتج
يعني هالبخاخ بتستخدمينه طول العمر ولا بتقطعينه تدريجيا؟
وفي حبوب بعد اسألي عنها اذا تناسبج
اسمها
nuhair

Withered flower

ناتشو

لا والله قطعته بعد استعمال اربع شهور وما افكر ارد له. انا عرفت ان العلة فيني من داخل، اذا كيت حبوب حديد واهتميت باكلي شعري يتحسن وما يطيح.
برد على الاشياء الطبيعية احسن لي وبحط حرتي بالفيتامينات لاني حامل وما اقدر استعمل اي شي حاليا