تجربتي لعمليه الانابيب بالاردن ادخلو للفايدة

السلام عليكم حبايبي اليوم بقدم لكم تجربتي بعمليه الانابيب اللي حصلت بالردن عند دكتور زيد الكيلاني مستشفى فرح

اولا بقولكم نبذة عني انا صارلي متزوجه سنتين و5 شهور وانا صراحة حلم حياتي اني اكون ام
كنت ايام الملجة ادعي اني احمل من اول شهر والحمدلله ماصار حمل وكنت اتضايق دايم لما تجي الدورة
وبعد 5 شهور من زواجي رحت اراجع واتضح ان فيني تكيس وزوجي سليم وبدت رحلت العلاج من اكلوميد ومنشطات وابر تفجيريه وماصار حمل كنت اروح شهر وشهرين لا لان زوجي ماخذ الامر عادي
الين رحت السنه اللي فاتت لمركز البراء لدكتورة ماجدة بس مادخلت عندها رحت لدكتورة دميانه مصريه تعاملها راقي وسوينا فحوصات وهني طلعت الطامه اللي غيرت حياتنا واثرت علينا

طلع بزوجي تشوه بالحيوانات المنويه بنسبه 73 بالميه ومالنا علاج الا الانابيب تخيلو وقع الصدمه على زوجي كان مصدوم لدرجه انه وقف عن المراجعات

وقال مابي اسوي عمليه ولا شي ابي من ربي انه يعطيني وانا تعبت نفسيتي اكلمه

وماكوفايدة الاشهر تمر وممكن النسبه تزيد وتقل فرصة الحمل بس لا حيات لمن تنادي

لين شهر واحد 2010 تاخرت علي الدورة لمدة اسبوع مو عادتها وحللت تحليل دم عادي وطلع حمل ضعيف بس نزل ثاني يوم الحمدلله

ورحنا لدكتورة جديدة وحللنا من جد وجديد وطلعت نسبته 99 بالميه تخيلو الصدمة الثانيه الحمدلله على كل حال وهاذا كان شهر 2 اللي طاف

وقبل عطلة الصيف فاتحني بموضوع العمليه ان نسويها بالكويت بس الاسعار كانت غاليه حيل والاطبه فاشلين

وكلمه واحد من ربعة وهو حالته مثل حالت زوجي وهو معالج بالاردن بمستشفى فرح والحمدلله الحين زوجته حامل الله يسهل ولادتها

وهذا عطانا حافز انا نسافر بس المشكله الحين بالماليه صراحه تصكر الموضوع كذا مرة الين الله فرجها انا بعت اللي عندي وزوجي تسلف والحمدلله سافرنا

ان شالله راح اكمل لكم بعد شوي عن رحلت العلاج وردتي الكويت بس صبرو اشوي لاني بطيئه بالكتابة

miss-winter

يلا ناطرتج لاطوليين ؟؟

رديت

انا مشيت يوم 24\6 للاردن طيران وكنا حاجزين بفندق دلمون صراحة حلو ونظيف وقريب من المستشف يعني اروح مشي

وثاني يوم رحت المستشفى ودخلوني على دكتور تيسير وهاذي اول محطة من رحلة العلاج وهو قام بكل الفحوصات والفحص الداخلي تخيلو بعد سوالي سونار على الكلى وحللنا دم وكل شي عندي اوكي لاتكيس ولاخمول بالغدة مثل ماقالو دكاترنا الفاشلين بالكويت بس تحليل زوجي صار التشوه 100ب100 ولازم نسوي العمليه وصرفلي الدكتور فولك اسيد

ولما جتني الدورة حولوني لدكتور محمد ودكتور زيد الكيلاني وسافو كل الفحوصات وكتبلي العلاج الفصير
وبلشيت ابر بالعضل وتحت الجلد لمدة7 ايام تخيلو تعبت تعب الله لايوريكم الحمدلله وحددو يوم الرصد وكانت دكتورتي اسمها سداد وهي عراقيه سريعة بس فاهمه وعطتني ابر بعد لمدة يوميب وبعده حددت الابرة التفجيريه وخذيتها واهني بدى الجد حددو العمليه ولازم اكون صايمه ودخلت المستشفى الصبح الساعة9 ولازم تلبسين لبس العمليه الله لايوريج انحرجت حيل وخذوني للعمليه الساعة11 ولما بغت السستر تدخل الابرة للبنج اذتني وايدها ثقيله اعفستني وعورتني الين جت دكتورة البنج وحطنه لي بسهوله وعطتني البنج ماحسيت بعمري الالما قعت وانا ارجع من البنج صراحة تعبت منه صحيت الساعه 1ونص وكنت كل اشوي ارجع الين جتني دكتورة البنج تراقبني لين ارتحت الساعة3 وكانو حيل مهتمين فيني وطلعت ورحت شقتي مشي لاني كنت دايخة والسيارة تدوخني وقالو دقو علينا ياجر الساعه11 عشان نعرف جم تلقحة بويضة وثاني يوم كنت على اعصابي انطر الساعة تصير 11 عشان ادق وبلغوني انه تلقحت 4 بويضات الحمدلله من الفرحة سجدةلله شكر وحددو الترجيع باجر الساعة7 الصبح
ورحت وكنت اول وحدة وسويت العمليه وانا على بطني ونوموني لمدة ساعة عليه وبعدها امارس حياتي طبيعيه وثاني يوم رجعت الكويت ورحت لبيت اهلي عشان ارتاح كنت عادي حركتي مرتاحة

شوي راح اكتب كيف كنت انتظر النتيجة والتحليل

اذا حملتي عقب العلاج اللي ذكرتيه عسى الله يحفظ لج اللي في بطنج ويطلعه لج سالم يا رب وتفرحين فيه وناطرين تجربتج واذا لا عسى الله يعوضج باللي صرفتيه ويرزقج عاجلا غير اجلا ومشكوره على طرح تجربتج عشان الكل يستفيد

رديت

موعد التحليل كان اليوم 12 بعد الترجيع بس الهله يهداه زوجي مستعجل جابلي تحليل حمل 10 يوم اللي بالمنزل وحللت عشان خاطرة

والحمدلله طلعت

حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل

وبعد يومين حللت دم ودخلت على الدكتورة وريلي كان ينطر التحليل بالمختبر وقالت لي انت مو حامل التحليل سلبي تخيلو طلعت وانا اقول الحمدلله دقبت على ريلي وقلت له قال شلون انا لين الحين نطر التحليل لين الحين ماخلص واشو الا هو جاي وكلما الدكتور الا انا حامل والتحليل اللي قرته قديم صارة سنه الغبيه

والحين انا اراجع عن دكتورة ماجدة اختصاصيه وحلوة وحبوبه فاهمة الانابيب

ولاتنسوني من دعاكم ان الله يثبته ويبلغني فيه

وخلاص خلصت

ا

احلى سماء

Guest
اهتمي بغذائج حبيبتي
اكلي فوليك اسد
ريحي نفسج
اشرربي حليب واحرصي عليه

الف الـــف مبروك حبيبتي

والحمدلله على سلامتج

عسى الله يثبته لج وما يضيع تعبج ان شاء الله

مع اني ما اعرفج بس والله فرحت لج وايد

ومشكورة على التقرير اللي يشجع وعساج عالقوة

والله يسهل عليج يارب :)

الله يبارك فيج وعقبالج وان شالله افرح فيج فانتا يارب

ومشكورة احلى سما على النصيحة والله يعطيج اللي تبينه يارب

مبرووووووووووووووك
الله يتمم عليج ويجعله من الذريه الصالحه
ويرزق كل مرحروووووووم يااااااااااااارب

الف مبروك والحمدلله الي رزقج تصدقي كل يوم وشربي شي فيه نشا
والله يقومج بسلامه

حبيبتي ،،،، مبروك الحمل و أسلوبك يونس و مختصر ،،،، :)

و الله ضحكت و أنا أقرا خصوصا ،، " الغبية " اللي طلعت التحليل نيقاتف

الله يثبته يا رب و يقر عينك بشوفته و يجعله من الذرية الطيبة

و هذا من طيبك إنك طرحتي تجربتك للتفاؤل و للاستفادة و الله يجزيك كل خير على نيتك

لكن عندي سؤال ؟ كم كلفتك العملية مع السفر ؟

و هل عادي تمارسين حياتك طبيعي بعد إرجاع الأجنة ؟ و عادي تسافرين بالطيارة؟

حبيبتي ،،،، مبروك الحمل و أسلوبك يونس و مختصر ،،،، :)

و الله ضحكت و أنا أقرا خصوصا ،، " الغبية " اللي طلعت التحليل نيقاتف

الله يثبته يا رب و يقر عينك بشوفته و يجعله من الذرية الطيبة

و هذا من طيبك إنك طرحتي تجربتك للتفاؤل و للاستفادة و الله يجزيك كل خير على نيتك

لكن عندي سؤال ؟ كم كلفتك العملية مع السفر ؟

و هل عادي تمارسين حياتك طبيعي بعد إرجاع الأجنة ؟ و عادي تسافرين بالطيارة؟

مشكورة حبيبتي كلج حلا ولا بعد كانت الدكتورة الغبيه بتسوي لي سونار داخلي بس رفضت والله الله ستر

العمليه كلفت 1100 اردني يعني700 الى 800 دينار كويتي مع العلاجات والكشف يعني شامل كل شي

والله عادي بس ماكنت اصعد درج وانا بيتي 3 ادوار ومافي اصنصير الجذي من المطار لبيت اهلي

وتونا حاطين اصنصير وكنت اروح لدراري وانزل عادي يعني لاتحاتين انتي استودعي اجنتج رب العالمين

ولاتوسوسين واتكلي على الله

الف مبروك والله يتمم عليج وتفرحين فيه انشاء الله

غلا عيوني

رد : تجربتي لعمليه الانابيب بالاردن ادخلو للفايدة

الله يسهل عليج حمله اهم شي ارقي على نفسج قد ماتقدرين وان شالله تبشرينا وانتي والده يارب

loshidano

مبروك مبروك والله يتمم على خير يا رب

هيبة ملك

يابعد عمري
الله يتمم لج والله أني أبجي من الفرحة

يارب يتمم لج ويكمل حملج على خير

أرتااااحي ياقلبي