تبون تسمعون قصص عن الاستغفار وفايدة

كلمممممممممممممممملي يآآآآآآآآآآآآقلبي والله

جزآج الله خير

قصص حلوه .... والله

ممتآآآبعين ...

حنين

العفو حياااااااااااتي ان شاء الله باجر راح اكمل

حنين

احلىىىىىىى خلفيه جفة تيننننن
مشاء الله ذوقج حلو

حصة

للرفع انشرح صدري الله يشرح صدرج يارب :)

حنين

اللهم امييييييييييين

Great-Me

الموقع الالكتروني
www.twbh.com
يعطيج العافيه حبيبتي بعدعمري والللللللللللللللللللللللله

هاجر محمد

بــارك الله فيك على سطورك وقصصك
التي تشد من العزيمه والهمـه

بوركتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد كل شئ

حنين

بكمل بليزززززززززز تابعو معاي

حنين

من سنه تقريباً ربنا هداني للاستغفار كلما شعرت بضيق وأصبحت ألزم الاستغفار يومياً، فكان من أثاره خف الهم والضيق اللي بصدري، زاد ايماني بالله وأصبحت لدي همه وحماسه للعباده والطاعه وذكر الله اكثر بكثيييييييييير من أول، ابتعدت عن بعض المعاصي وتغيرت أفكاري وطريقة حياتي بشكل جذري للأفضل، كان لدي مشكله كبيره ولا زالت وما كنت اتخيل أقدر اصبر أو اتحمل نتائجها والحمد لله رب العالمين انا متأكده انه بسبب ذكر الله والاستغفار والتقرب إلى الله ربنا خفف عني وهون المصيبه حتى ان لم تحل المشكلة بعد ولكني صابره والحمد لله ولا زلت استغفر
والله العظيم يا بنات ان قريبتي كانت ما تنجب جلست 16 سنة ماتنجب تخيلو وما خلت ولا مستشفى ما راحتله ولا فيه فايدة تقول وانا كنت جالسة سمعت بالتلفزيون شيخ يتكلم عن ثمرات الاستغفار في تفريج الهموم وجلب الرزق والغنى وكذلك البنين فالله سبحانه قال في كتابه العزيز الحكيم( واستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) ما ارحمه سبحانه تقوول:
لما تفكرت بالآيه على طول تركت الحبوب والأدوية واتكلت على الله واجلس استغفر بكل وقت وانا آكل وانا أشرب وقبل ما انام تقول بكل وقت وانا نفس الشيىء ملاحظتها سبحان الله جلست فترة قصيرة وحملت الله اكبر سبحان الله العظيم والحين ما شاء الله عندها ولدين وبنت
منقول

اختي

خلصت تعليمها وجلست بالبيت وملانه كثييير وكرهت عيشتها

وانا مو متعوده ارسل لها رسايل كثير نادرا وماارسل لها عن وظايف ابدااا ولاابحث0
يوم وانا اتصفح النت شفت وظيفه للنساء مع اني مو مقتنعه قلت يللا خليها ارسلها لها بس كذا

وارسلتها وسبحان الله توظفت من الرساله الي ارسلتها لها
لما قابلتها قالت لي انا كنت استغفر كل ليله قبل لاانام الف مره علشان اشتغل
في أحد الأيام كنت في اختبار مادة الحديث وقد واجهني سؤال صعب جداً وبأت في التفكير غير أنني لم أحصل على الإجابة ثم تذكرت قصة رواها الشيخ عائض القرني عن شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله حيث قال :
كان الشيخ إذا استشكلت عليه مسألة استغفر الله عز وجل حتى يفتح الله عليه . وبدأت بالفعل استغفر حتى فتح الله علي وأتممت الحل وهذا بتوفيق من الله تعالى ثم بفضل الاستغفار

والله كذا سالفة تحصلي سبحان الله غريبة .....
الأولى .......... طلبت من زوجى طلب ورفض بالمرة وقال لا وطلع وخلانى ..... والله قلت بنفسي
والله لااخليك تجى وتقول موافق
جلست استغفر ربي تقريبا ساعة او اقل مااذكر لكن والله يااختى انه جاء عندى وفتح الموضوع من نفسة وقال الى طلبتية موافق عليه ( قلت غصب عليك وانا اضحكقال غصب
قلت غصب ربي الى جابك من الأستغفار)
ومع انى قلت له غصب سبحاااان الله ماتراجع عن مطلبي

الثانية .... طللعنا وكان عندة مشوار يبي يحول فلوس ..... وزحمة مرة وحنا جينا متأخرين
لكن نزل زوجى وجلست استغفر الله وبقلبي نيه انه يطلع بسرعة
وسبحاااااااااااااااااااااااااا اااان الله ماتأخر
ويوم ركب السيارة قالي غريبة قلت ايش صار قال البنك مزحوم والعالم واقفة بالدور
الا واحد من الموظفين يأشر لي ويطلب انى اتعدى السيرا وقدمنى بالأول وخلص شغلي
يقول احسبة مشبه على ....
قلت له من طلعت وانا استغفر بنية انك ترجع بسرعة

صارت لي مشكلة مع زوجي مرررره كبيرة وخلاص كانت طلاق ..ووداني عند أهلي وصرت بس أبكي
وكانت معايا الدورة.. وكنت أقول كيف أصلي وأدعي.. بعدين وحدة من زميلاتي قالتلي عادى أدعي وأستغفري يصير حتى وأنتي معاك الدورة..صرت في الليل أدعي الله الذي لا إله غيرة واستغفر طول الوقت..
والحمد لله كلها عشرة أيام ورجعت لزوجي وكأنو ما صار شئ ولا فتحلي سيرت الموضوع أبدا
الحمد لله الحمدلله هذا من فضل ربي علي..ما شاء الله لا قوة إلا بالله

في يوم كنت مخبيه شي عن زوجي خطير مره
ولوشافه بيطلقني على طول
المهم قعد يوم يفتش بالبيت على حاجه وما خلا شي وانا ابغا اموت من الفجعه ودخل غرفه النوم ويفتش تحت السرير وكن الشي في وسط كتب تحت السرير استقبلت القبله وانا ماني متوضيه والله وادعي دعوه وحده ذليله ترجو رحمة ربها وستره
والله دخلت على زوجي والشي قدام عينه طاح من الكتاب وواضح واناظر فيه استناه يذبحني خرج من الغرفه عادي بقدرة الله اعمى بصيرته عنه(لا يمكن انسى الموقف هذا بحياتي )

منقووول

جنى q8

كملي حبيبتي معاج

لا الاه الا الله سبحانه كريم

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله