بنات التجاري خصوصا تخصص الاداره

بنات التجاري تخصص اداره ضروري الدخول

السلام عليكم بنات انا سجلت عند 1/ الدكتور يعقوب الكندري اداره حكوميه الماده سهله والا صعبه وطريقة الدكتور من جميع النواحي 2/ امل الفوزان مراسلات عربي الماده سهله والا صعبه لان البنات قريت من بعض التجمعات مايمدحونها بنات اللي خذوا عندهم اشلون طريقتهم محتاجه a تكفون ساعدوني بطريقتهم من الحضور والغياب والامتحانات وجزاكم الله خير

^^طالبه^^

رد: بنات التجاري تخصص اداره ضروري الدخول

حبيبتي انا ماخذه عند الكندري اداره حكوميه بالعكس يجنن وماخذه عنده a بس للامانه كنت ملتزمه ومحافظه علي الدراسه اول بأول
والماده دسممممه حييل وفيها كمية حفظ

وامل الفوزااااااان انحااااااااااااااااااااااااشي يابنات انحاااااااااااااشووو عنها شتبون بوحده 10 دقايق تدرس و50 دقيقه من المحاضره تسولف عن سوالف بعض البنات الي بتجاري وخرابيطهم
انا كنت ماخذه عندها اول كورس كاني لي بتجاري واخذت عندها d+ معني الماده تافهه بس اهي مادري شسالفتهااااا
اي شيء وراه الفوزان بكليه لا تاخذينه فيه بعد فوزان الفوزان انحاااشي عنه

امل الفوزان ماقدر اغير انتهي تسجيلي بس الله ان شاء الله تصير زينه هالكورس

بيضه كندر

أممم افضل جميله براهيم للمراسلات
امل وايد سمعت يذمونها

أما اداره حكوميه الماده شوي دسمه بس عن الدكتور مادري
بالنسبه لي افضل شي

ناصر المطيري
ناصر الصانع

والله يوفقج

السلام عليكم بنات الاداره ابي اسهل ماده في تخصصنا يعني اقدر اجيب فيها a ماده لاتكون دسمه وابي كذا دكتور ترشحونهم لي لاني يمكن مااحصل الدكتور اللي قلتوا لي عليه لان عندي تسجيل الخميس وبغير مراسلات عربي سجلت عند امل الفوزان والكل خوفني منها واذا المراسلات سهله رشحولي غير امل لاتقولون جميله لانها فل

3washen

و الله آنا ما جربت غير امل و جميله الباجي ماعرفهم

مواد الطباعه عالكمبيوتر كلهم سهلين و بيدج تييبين الــa

بنتmbc1

والله ماكو الا الطباعه لانه كله بايدج اهي ماتقدر تضلمج لو كنتي شاطره وتطبعين عدل غصب عنها تعطيج a واهي ساكته اما اذا انتي مو شاطره بالطباعه ماكو غيرها مواد تكون بايدج لان المواد اللي فيها حفظ او فهم ممكن تصادفين امتحان صعب او اي مشكله فتنزل الدرجه

انا اخذت طباعه وتحرير مراسلات عند عاليه العمر وايد ممتازه
وهمن في محاسن الفضاله وابرار العزاز هذولي يمدحونهم لي وجربتهم بجم محاضره

وبالتوفيق لج

KpoperxLoveless

والله كل مواد يبيله فتح العقل وهذا الي مبلشنا ككل و عن طباعه وتحرير سههههااااله اكتبي الي موجود في كتابج في mircosoft word و تحفظينه في فلاش و كملي عليه في البيت دكتورتنا قالت " ليلة الامتحان ابيكم جبال كمبيوتر او لاب توب و اكتبوا دبروا ادينكم بس هذا الي اطلبه منكم "" اذا انتي سريعه اطمني 100% لانه مافي امتحان نظري بس عملي شغل و بس

KpoperxLoveless

انا كنت مسجله عند امل بس سمعت البنات قولوا انحاشي و سحبت منها و سجلت ماده ثانيه و اهي قانون اداري عند حليمه بلال ويييييع بنص الحصه تروح عند درشه و تطالع وكلا تقول : اوكاي <<< مو اوكي و انزاين <<<< مو انزين وييع تبط الجبد اكرها و بنات قولوا انها ماتعطي اي كل بنات الي اخذوا عندها و يدرسون ماخدي بي وييع اكرها كره العمى
استغفر الله