بناااااااااات ساعدوني والا ريلي ح يطلقني

المشكله في اللولب
مو كل وحدة جسمها يتقبل اللولب
الافرزات زايدة عندج والمنطقة رطبه صدقيني منه
شيليه واشتري راحتج واذا خايفة تحملين أخذي حبوب واذا ماتحبين
أخذي اللزقة مالت منع الحمل عجيبه وماتحسين فيها ولا تأثر عالمنطقة ولا شي

اغتسلي بقشر الرمان وحطي اصبعك مويه قشر الرمان ودخليه في المهبل كل يوم وانشالله تدعيلي

منيرة خالد

ليش حاطه لولب هرموني مو زين معروف انه ينفع بس للحالات اللي تعاني من امراض القلب او الخطيرة لانه يقطع الدوره وتاثيره مو زين

نصيحه شيليه >>> وحطي لولب عادي والافضل اكلي حبوب

وبالنسبة للمنطقة الحساسه عقب ما تشيلين اللولب حطي بعد الدوره تحاميل بيتادين وراجعي الدكتوره احسن

موووفقه

honey 2010

حبيبتي من غير فلسفه زايده مني ومن غير لف ودوران بقطها بالوجه < ماتحب تطق الطار مقلوب:d
اسمعي مادام انتي متنفسه عدل ووقت الدوره تتدفين وكل شي اوك معناه مالها الا اجابتين مالهم ثالث واللي يقولج غيرهمـ جذاب اسمحي لي يعني :eh_s(22):
الاجابه الاولى يكون عندج ارتخاء بعنق الرحمـ وهالشي يخلي المنطقه وسيعه والرجال لمن يجيج ماتحسين فيه فهمتيني { وهذي لازم تراجعين فيها دكتوره ولازم تفحصج مو بس بالكلام لانه مهما سويتي مرح يفيد } .. :eh_s(22):
والاجابه الثانيه واعذريني عالكلمه فتحتج تكون طبيعتها جذي من الله ياعمري يعني فيه بنات اسمالله عليهم تحمل وتربي 5 و6 مرات وتلاقينها جنها توها عروس اسمالله عليها يعني ضويجه ومافيها شي وفيه بنات اسمالله عليهم من اول حمال اول ما تربي تلاقين الرحم عندها استغفرالله شوي ويسير عالجيران :dيعني وسيعه حيل هذي طبيعه من الله وكل وحده رحمها يختلف عن الرحم الثاني بس بقولج شغله استخدمي هالخلطه وباذن الله تضوجين اخذي كاس ماش و اطحنيه وكاس فلفل ابيض مطحون وكاس زنجبيل مطحون مو تطحنيهم هم مطحونين خالصين صوب البهارات بالجمعيه اما الماش انتي طحنيه فهمتي ياقلبي واخليطهم كلهم مع بعض وحطيهم بقرشه زجاج وبالثلاجه وكل يوم الصبح عالريج قومي قبل الريوق سوي لج حليب حار وحطي من الخلطه اللي عطيتج اياها قفشه وحده بس وعلى فكره مرح تتحملينه لانه طعمه حار حيل بس تحملي واخذي لج 7 تمرات واستمري عليه وباذن الله تضوجين لانه الفلفل الابيض معروف يضيج من تحت << تخصص الاندونسيات :eh_s(15):
بس ها مو تقطعين لا استمري عليه وسوي كل يوم تمارين كيجل وانتي نايمه وانتي قاعده وانتي واقفه وانتي بالمطبخ تطبخين يعني كل يوم ويارب مايفرق بينج وبين زوجج امييييييين :eh_s(17):
مشكوووره حبيبتي بس انا رحت لدكاتره وااااايد وقالوا لي ان الرحم في مكانه ما عندي اي ارتخااء
وبالنسبه ان اكون وسيعه من طبيعتي لا والله يا اختي ابد وعمري ما حسييييييييت بهالشئ الا الحين

honey 2010

المشكله في اللولب
مو كل وحدة جسمها يتقبل اللولب
الافرزات زايدة عندج والمنطقة رطبه صدقيني منه
شيليه واشتري راحتج واذا خايفة تحملين أخذي حبوب واذا ماتحبين
أخذي اللزقة مالت منع الحمل عجيبه وماتحسين فيها ولا تأثر عالمنطقة ولا شي
وانا هذا سؤالي هو من اللولب ولا الخيااااااااط مو مظبووووووووط :eh_s(11): حدي ضااااااايعه

Om_Ksha

الله يجملج بعينه ويستر عيوبج يااارب ..

سوي تمارين كيجل مثل ماقالو البنات .. الا منو مخيطج ؟؟

EleGanZa

مادري شقولج بس ان شاءالله ريلج مايشوف غيرج يارب :*

*peace*

لحظه

انتي موتقولين بعد ماولدتي شهرين كلشي تمام

ولمن حطيتي اللولب انعفستي مو؟؟

خلاص روحي شيلي اللولب احسنلج اكلي حبوب مانع او عزل طبيعي وانتهى الموضوع

زوجة عزيز

Active member
حبيبتي راجعي دكتوره احسن شي والله لان احتمال التهاب اسم الله عليج

honey 2010

مشكوريييييين حبايبي اللي ردو يعطيكم العافيه بس انا مافيني اي التهاب على كلام الدكاتره مره او ثنتين بس وعطوني تحاميل ع اساس تحل الموضوووع لكن الامور صارت ادهى وأمر ما عرررررررررف شنو اسوي بجرب الزنجبيل والفلفل والماش ع الريق وح اكتب تجربتي ويييييييييين البنات الخبره خل يفيدوني ؟؟ فديتكم والله محتاجتكم واحبكم واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد