بدور (الحب الحقيقي)

شرايكم بقصتي

  • ويع

    الأصوات: 5 7.2%
  • عادي

    الأصوات: 12 17.4%
  • عجييييب

    الأصوات: 52 75.4%

  • مجموع المصوتين
    69

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسبوع كامل مر و بدور كل يوم تحلم بكوابيس.... ليه درجة إنها قامت تخاف تنام و تحاول تسهر كثر ما تقدر....
ناصر كان خايف عليها لأنها مو قادرة تنام عدل و التعب وايد بان على ويها.... صارت تنقز و تخاف من أبسط شي
بدور كانت قاعدة على السرير حاطة راسها على ركبها و تبجي....
يا ربي شفيني؟ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم....
دخل ناصر بهدوء و عورة قلبة على اللي شافة....
ناصر بهدوء : بدور....
بدور صرخت من الخوف.... ما حست بناصر ليمن دخل و اخترعت ليمن سمعت صوتة يمها....
قامت ترجف و تبجي: ناصر لا تخوفني جذي... حرام عليك...تبي تينني زيادة؟
ناصر: سمالله عليج حبيبتي.... آسف والله ما كان قصدي!!!
راح قعد يمها و قام يمسح عليها... انصد ليمن حس برجفاتها....
بدور: ناصر شفيني؟ كل يوم أحلم أحلام تخرع و قمت أخترع من أبسط شي...
ناصر: مافيج شي حبيبتي
ما كان مقتنع بكلامة
ناصر: مافيج شي
........................
دلال: خالتي ولا مهتملي! من تزوجتة واهوة كلة عند بدور!!! ليش تزوجت أصلا...
أم ناصر: ما عليج يا بنيتي أنا أكلمة و أكلم بدور... انتي بس تحملي شوي و كل شي ينحل....ترا اهوة يبيج بس لازم تكسبينة
أنا راح أكسبة بس لازم تساعديني....
دلال بحيا متصنع: انشالله
....
طلعت بدور من البيت تبي تروح بيت أمها تغير جو شوي.... بسي من قعدت البيت، هالقعدة اهية اللي قامت تينني....
ركبت السيارة واهية تحاول تفكر بأشياء زينة.... تفكر بجسوم و سارة...
شغلت السيارة و اتجهت لبيت أمها....
وقفت عند الإشارة و طاحت دبلتها من إيدها....
بدور: لا لا تكفة لا يضيع.... دبلتي!!!
نزلت راسها تدور الدبلة.... بعد فترة أخيرا لقتها.... رفعت راسها ولا الإشارة خضرا.... أول ما مشت قطوة سودة طبت بويها.... داست على البريك ووخرت عنها بسرعة عشان ما تدعمها....
فقدت سيطرتها على السيارة شوية بس الحمدالله قضبت السكان عدل و عدلت نفسها...
سمعت وراها هرنات معصبة.... مر يمها واحد يحر إيدة بغضب.....
قلبها كان يرقع من كل اللي صار.... من وين طلعت هالقطوة؟! ما كانت موجودة... الحمدالله ربي ستر....
سفطت السيارة جدام بيت أهلها... أول ما نزلت شافت قطوة سودة قاعدة تراقبها
بسمالله معقولة؟ لا أكيد مو نفسها.... عيون القطوة الخضرا كانت تراقبها بتركيز.... ما غمضت ولا مرة....
راحت بدور عند الباب بسرعة و قامت تدق الجرس بهبل...
بدور: بسرعة بطلوا الباب!!! بطلوا الباب يلا....
طلعت أم محمد واهية خايفة
أم محمد: زين زين كاني ياية...
بطلت الباب واخترعت أول ما شافت حال بنتها
أم محمد: يما بدور حبيبتي شفيج....
بدور: يما القطوة... القطوة لاحقتني.... بغت تموتني و الحين الحين بس لاحقتني!!
أم محمد: سمالله عليج بدور اي قكوة وين؟
لفت بدور ويها وانصدمت.... القطوة كانت قاعدة على سيارتها....
بدور: يما كاهي شوفيها شوفيها على سيارتي!!!
أم محمد: بدور يما مافي شي! مافي قطوة...
بدور عصبت و قامت تأشر على السيارة..
بدور: يما شوفيها كاهي والله كاهي....
لفت ويها بس القطوة ما كانت موجودة.
................
ناصر: بدور ما يصير جذي.... لازم تطلعين....
بدور اللي ضعفت وتحت عينها سواد كانت قاعدة على السرير متلحفة بخوف.... كان شكلها يعور القلب جنها ياهلة صغيرة
بدور: ناصر مستحيل أطلع من البيت.... ماني طالعة ..... مابي مابي مابي....
قامت تهز راسها خايفة إن ناصر يطلعها غصب....
ناصر: خلاص خلاص.... كيفج قعدي بروحج...
لاعت جبدة من هالحال.... كل يوم شايفتلة شي مو موجود.... بس مو قادر يتحمل أكثر.... توقع إن فترة و تعدي بس هالفترة مو راضية تعدي ولا راضية تخلص......
بدور: اي روح عند دلال نفس كل يوم!! وأنا قاطني ما تبيني...
ناصر: بدور انتي واايد قمتي تتخيلين... منو قال أنا أروح عند دلال؟ ما أقدر أقعد معاج 24 ساعة... عندي شغل و دوام و حتى انتي عندج شغل مفروض تجابلينة.... بدور عفية خليني أوديج المستشفى...
بدور: رحنا خلصنا.... قالو إني مينونة!! بس ناصر أنا مو مينونة والله مو مينونة!!
قامت تبجي بقهر.... شفيني يا ربي شفيني؟ ليش قاعد يصير فيني جذي؟ ليش ما يشوفون اللي أنا أشوفة..... متأكدة إن هالأشياء صجية.... مو قاعدة أتخيل.... أنا مو مينونة..
ناصر: أنا ما قلت إنج مينونة...
...............
يوم بعد يوم و بدور على نفس الحال.... تتهاوش مع الكل على أبسط شي.... ما تبي أحد يقرب صوبها حتى ناصر ما كانت تبي.... و طبعا قام يقضي وقتة عند دلال.... و دلال متشققة من اللي قاعد يصير...
الساعة 2 الفير....
بدور ليلحينها قاعدة تحاول إنها نا تنام.... لامة نفسها تحت الكفر و تبجي....
بدور: بسمالله بسمالله بسمالله بسمالله.....
عينها قامت تتصكر شوي شوي... لين ما قدرت تقاوم و نامت....
في أحد بطل الباب شوي شوي..... و تسحب مثل الحرامي بالظلمة.... حط شي تحت السرير وابتسم... أسنانها البيضة بينت و عيونها كانت نقطتين حمر....
قعدت بدور من النوم بصراخ.... السرير نفس كل مرة كلة عرق و دموع.... جسمها يرجف من الخوف .... ما قدرت تتحرك من مكانها.... كانت خايفة تشوف شي.... مجرد حلم يا بدور.... حلم حلم....
لمت نفسها و قعدت تبجي... وينك عني يا ناصر.... ما تدري شقاعد يصير فيني ما تدري...
............
بنفس الوقت انسدحت دلال يم ناصر بهدوء عشان لا تقعدة..... ابتسمت لنفسها.... كل شي مثل ما تبي.... انسدحت على جنب و شافت ويه ناصر النايم....
دلال بصوت واطي: يبت راسك ولا لا.... أنا دايما أحصل على اللي ابي بأي طريقة...
غمضت عيونها و نامت بدون أي تأنيب ضمير
............

:eh_s(6)::eh_s(6)::eh_s(6)::eh_s(6)::eh_s(6):
 

MC ANFAL

New member
إنضم
16 سبتمبر 2009
المشاركات
1,315
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
W6an ElNhar
هااااي و سووري عالقطعه بس شنسويي مداارس ......القصصصصصه واااااااااااااو و انا حاااسه دلال بتسوي شي جاايد :0bee2e8d89: و اتوقع بدووور حاامل :eh_s(6): و ام نااصر مسكينه وين ما اطقهاا عوويه :eh_s(1): اول شي السبه هدى و الحيين الظااهر بتتهدم العايله مره ثانيه بسبة دلال :(
 

~pYaar~

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هههههه هدى كاسرة خاطري و بنفس الوقت ترا خالد محتاج لها... واايد غلط بحقها ولا انتوا شرايكم؟


صح خالد وايد غلط عليها بس ماكان يقصد و اهي المسكينه تحملته بس انا اتوقع انهم بيردون حق بعض :p_03BA:


و بدور الله يعينها على دلال..شكلها ماراح تخليها بحالها :0bee2e8d89:
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
امبيييييييييي دلال الخاايسه شمسوية امبيييي ماحبها

ااف ااف ااف افتكينه من هدى يت لنا دلال

وانا عندي خالد ماغلط اذا اهوو ماكان يبيها ليش ترضى ع نفسها بالبدااايه

والحين دلال اف اف متى يجكووونها تقهر وربي تقهر


بليز نبي بارت الحين حتن لو سطري بس نبي
 

~pYaar~

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
امبيييييييييه توني اقرى تكمله البارت @@

دلول الخااااايسه مسويه سحر حق بدور...واااااي شهالحقااااااره:eh_s(14):


يعطيج العافيه زيووون :)
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
زيوووونه وينج ردي علي بليز حطي لنه بارت
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي بنات كتي حبيبتي شنزل؟ مو كاتبة ولا شي....ما يصير أنزل بس سطرين لووول
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
^^^^^^^^^^^

اوكي حبيبتي عيل باجر تكونين حاطه لنه بااارت ولا بتجمعينهم حق الويك اند نقراهم

وجم بارت بقى ومتى ناويه تنزلينهم


وبليز بليز خليهم طوال طوال طوال طوال وفيهم احداااااث
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كتي كتبت هذا عشانج بس.... ادري مو طويل بس عشان خاطرج والله.... و ما راح اسويهم بارتات مرقمة( لأن جذي أسهلي) يعني راح أكتب و أكتب لين تخلص الأحداث و أنهي القصة.... مادري أنا أنزل أول ما أكتب وانتي مو لازم تقرينهم على طول.... يمعيهم لنفسج بالويكند اقريهم يعني على راحتج.... و أصلا أنا مو قاعدة أنزل كل يوم... انتوا ارتاحوا و اهتموا بالدراسة و سووا اللي يرحكم.... المهم حاكم البارت عشان بصعد أنام





الدكتور: خل تاخذ هالحبوب مرتين باليوم.... مرة الصبح و مرة بالليل قبل لا تنامين...
ناصر: هذولي حق شنو؟
الدكتور: هذي الحبوب عن الهلوسة و بنفس الوقت تدوخها عشان تنام...
بدور كانت قاعدة بصمت متلحفة بشال... هالأيام كلة تحس فبرد و الجو صيف و الكل حران الا اهية...
ناصر: انزين و البرد اللي تحس في شنو تفسيرة؟
الدكتور: هذا الصراحة شي محيرني...
ألقى الدكتور نظرة على بدور و شكلها التعبان...الله يعينج حرام توج صغيرة...
رجعوا البيت و وصل ناصر بدور غرفتها.... سدحها بالفراش و تأكد إنها خذت حبتها.... عقب ما نامت راح عند أمة...
أم ناصر: ناصر حبيبي وينك في؟ مرتك قاعدة بروحها طول هالفترة مو حرام؟.
دلال كانت قاعد يم أم ناصر
ناصر: كنت مع بدور موديتها المستشفى ليلحين ما ندري شفيها...
أم ناصر: مسجينة هالبنت.... بس شنسوي بعد.... و مو معناتة تقط مرتك جذي... توكم معاريس اهتم فيها شوي...
ناصر: انشالله...
ابتسمت دلال و بعيونها شر...
هبة لاحظت هالشي بس سكتت.... وايد ضايق خلقها على بدور خاصة إنهم توهم بادين يردون مثل قبل... ما تستاهلين يا بدور ما تستاهلين...
......
قامت بدور من النوم لايع جبدها.... الدكتور قال إن الحبوب من آثارها الجانبية اللوعة....
كانت مبطلة كل الليلتات.... هالأيام مستحيل تنام بالظلمة، لازم كل ليت بالغرفة مبطل...
الحبوب نفعت شوي.... ما حلمت بينانوة بس ظلت خايفة... حست إن البيت هدوء مافي ولا صوت...
ناصر أكيد عند دلال الحين.... سوا اللي عليه ووداني المستشفى، خلاص الحين بيستانس مع دلال شوي....
حست إن بطنها قام يعورها و اللوعة قامت تزيد.... راحت الحمام حاولت ترجع بس ما كانت ماكلة شي فما قدرت....غسلت ويها قعدت تدور فوطة بس ما لقت وحدة معلقة.... بطلت الدرج تدور وحدة نظيفة و استغربت من اللي شافتة...
كلنكس مسفط على شكل مربع و بالنص نقطة دم....
بدور: شنو هذا؟
كان شكلة غريب... الدم ما كان مطشر كانت نقطة مدورة بالضبط بالنص....
قطتة بالزبالة باستغراب....
غسلت إيدها وراحت للسرير.... تمت تفكر بالكلنكس و شنو ممكن يكون.... و بدا الحبة ياخذ مفعولة عدل، داخت و نامت....

تصبحون على خييييييييييييييير :eh_s(6)::eh_s(6):
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااااي و سووري عالقطعه بس شنسويي مداارس ......القصصصصصه واااااااااااااو و انا حاااسه دلال بتسوي شي جاايد :0bee2e8d89: و اتوقع بدووور حاامل :eh_s(6): و ام نااصر مسكينه وين ما اطقهاا عوويه :eh_s(1): اول شي السبه هدى و الحيين الظااهر بتتهدم العايله مره ثانيه بسبة دلال :(

تسلمين حبيبتي... الله يوفقج بدراستج و يوفقنة أجمعين... ثانكيو على متابعتج و توقعاتج ...... لووول ماني قايلة
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
وييييييييي امبي طلع صج سحر

اف تقهر تبط الجبد وادي انتفها تنتف

ومشكورة حبيبتي ع هالباارت

اما ع قولتج ايمعهم كلهم حق نفسي ماااااقدر انتي ماتعرفيني انا فيني دوده اذا ماعرفت الشي مبااشر ماقدر

ههههههههه

ننطرج حياتي
 

Sara.M

New member
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
604
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait;*
وييييييييي توقعاتي طلعت صح
:( مسكينه بدوووره ما تستاهل
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
واااااااااااااي ماتيبولي دلال انتفها ؟؟؟

عفيه زيون لاتخلين النهايه حزينه والله وانا اقرا البارتات قمت ابجي حييييييييييييل


كنت متوقعده دلال حاطه سحر الله ياخذها
 

fatmaq8

New member
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااي حرام ليش جذي جان زين نهاية القصة سعيدة ومشكورة زيون على البارت