بدور (الحب الحقيقي)

شرايكم بقصتي

  • ويع

    الأصوات: 5 7.2%
  • عادي

    الأصوات: 12 17.4%
  • عجييييب

    الأصوات: 52 75.4%

  • مجموع المصوتين
    69

fatmaq8

New member
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخذي راحتج زيون احنا ناطرينج
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السادسة و العشرون

خالد: يما منو اللي ذاك اليوم ياي؟
أم ناصر: متى؟
خالد: يما اللي قبل سبوعين تقريبا يايين أم و بنتها جنة...
أم ناصر: ايييي هذي مرت ال(...) و هذي بنتهم دلال....
خالد سبوع كامل و اهوة يفكر فيها و فملامحها الهادية.... و فكر إن يقول حق أمة إن يبي يخطبها.... بس حب يسال عنها أول شي
خالد: انزين يما وين ناصر اخوي؟
أم ناصر بضيق: اهوة يحاجيني؟ يقولي وين رايح ووين راد.....
رجعت أم ناصر قبل سبوعين...
ناصر: أنتي قايلتها!!! والله أدري...
أم ناصر: ناصر يما اهية راضية و ما فيها شي، الاسلام محللك أربع!
ناصر بقهر: أنا مابي أربع! أنا أبي بدور و بس!!! بس الحين اهية مو راضية.... تقولي يا طلاق يا أتزوج عليها!!! عمرج سمعتي هالحجي من وحدة؟ أنا خبري يبون يتطلقون قبل لا يشوفون راييلهم يتزوجون عليهم!!!
أم ناصر كانت مستاسنة... الحين ناصر غصبن عليه بيتزوج لأنها عارفة إن اهوة مستحيل يطلق بدور...
ناصر كان وايد معصب على أمة... و كان عارف إن اهية اللي مشيشة بدور و محاجيتها.... و الحين بدور مقفلة خلاص.... بس مو عارف شنو قالت لها بالضبط اللي اعتفست حالها مرة وحدة.
أم ناصر قبل لا يطلع من عندها: مبروك يما راح تحصلين على اللي تبينة.... بس عرفي اني مو راضي عليج!!!
ضاقت أم ناصر من كلام ولدها و قامت تبجي.... الأم عمرها ما تبي تسمع هالكلام من عيالها بس شتسوي اهية تبي ناصر ولدها يستانس بعيالة.
طلع ناصر من عندها واهوة متكسر من داخل.... ما عرف شيسوي.... إذا ما يتزوج، بدور تبي طلاق و اذا تزوج راح يجرحها و يخسرها!!! يا ربي ليش جذي أمي تسوي؟!! مسيطرة على كل حياتنا... خلاص أنا مو ياهل تمشيني على كيفها
رجعت أم ناصر للواقع و عينها تدمع.... شفيهم هالعيال ما يدرون شنو مصلحتهم....
خالد: ليش يما؟
ما حبت تقول لولدها عن زواج ناصر الحين.... لازم تتأكد من كل شي بعدين تخبر الكل.... خاصة إن خالد توة متطلق و كانت خايفة على مشاعرة...
أم ناصر: رحت حق عيالك اليوم؟
ابستم خالد: اي... سمالله عليهم كبرانين و فهود اليوم ابتسملي...
أم ناصر:و هدى شلونها...
خالد عطى أمة نظرة تعني لا تبطلين هالموضوع...
خالد: زينة... المهم أنا بمشي الحين عندي شغل.... تامرين على شي؟
شفيهم العيال محد يبيني... كلهم يتنحشون...
أم ناصر: سلامتك يمة
.......
ناصر: بدور حبيبتي فكري عدل..... تكفين لا تحطيني بموقف جذي...
بدور: ناصر عفية سد الموضوع تعبت تعبت من كل شي!!!
ناصر: بس يا بدور الطب متطور الحين كل شي سهالة... في علاجات و طفل أنابيب....
ضحكت بدور بقهر
بدور: كلم أمك اقنعها! اهية بس هامها كلام الناس و مو هامها مشاعري.... يا ناصر لو أنا ما أحبك جان قلت لك طلقني.... بس ما اقدر على فراقك... مافي غير هالحل....
كلامها كان متناقض مع مشاعرها....
قرب منها ناصر و اهوة معصب: ما راح أطلقج يا بدور لو شنو!!! وولا راح أتزوج عليج فاهمة!!!
بدور و عيونها مليانة دموع: عيل عرف يا ناصر إني مو راضية عنك!!! و هذا طلب طلبتة منك وانتة رفضت!!! عمري ما طلبت منك شي...
ناصر قلبة يتقطع من كلامها: بدور تكفين...
عطت بدور ناصر ظهرها.... بعد عمري يا ناصر.... هالكثر تحبني؟ اهوة ما يبي يتزوج علي....ليش أضغطة زيادة.... ليش أخرب حياتي عشان أمة... مابي أغصبة على شي اهوة ما يبي...
فقد ناصر الأمل... هذا اللي تبي و راح أعطيها اللي تبي عشان تعرف مرة ثانية إنها تعاند.... بعطيهم كلهم اللي يبونة عشان يشوفون....
ناصر بعصبية شوي: خلاص يا بدور... اللي تبينة راح يصير...
و طلع ناصر من الغرفة واهية مصدومة.... خلاص يا بدور راح يتزوج عليج.... هذا اللي كنتي تبينة و حصلتي عليه...
قطت نفسها على الفراش تبجي...
...........
بعد شهر
ناصر تزوج دلال من اسبوعين... بدور بحالة اكتئاب...و أم ناصر متشققة.
ناصر مو مرتاح مع دلال كلش و هدفة الوحيد إن اييب منها عيال و بس.... عشان اريح بدور و امة... و حتى في نوع من العناد تجاه الكل... يبي يوري بدور إن هذا مو حل و بنفس الوقت يوري أمة إن مستحيل يحب دلال..
دلال كانت حاسة بصد ناصر لها كانت عارفة إن اهوة ما كان يبي يتزوج....
خالد حدة تحبط ليمن درا إن دلال كانت خطيبة ناصر.... كل ما حب أحد و فكر بالزواج على حب ناصر ايي و يخرب كل شي...
........
سارة: بدور أنا ليلحيني مصدومة منج!! ترا كلنا زعلانين إنج ما قلتي لنا!!
بدور تتنهد: سارة كل شي صار و خلص.... مالة داعي لوم و عتاب.... تراني تعباني من كل المشاكل... ابي ارتاح
سكتت سارة شوي.... الله يعينج يا بدور حرام والله ما تستاهلين... شلون يسوي فيج ناصر جذي؟ العلاجات شكثرها....
بدور: الووو وين رحتي
سارة: معاج بدور معاج....
بدور: خلاص سارة عفية... محتاجتج تونسيني خن نغير الموضوع.... تعالي شلون جسومي؟
سارة: واااي بس يصيح....
بدور: حبيبي يا ريتة عندي....
سارة: هههههه تعالي اخذي ماااابي....
بدور: حرام عليج!!
بعد 10 دقايق سدت بدور التلفون و ردت للواقع الأليم.... بهاللحظة ناصر كان مع دلال.... الله العالم شنو قاعدين يسوون...
جبدها قام يقلب من تفكيرها.... ناصر حبيبها بإيدين وحدة ثانية... بالها راح بعيد و قعدت تتخيل و تتخيل... لين حست إن خلاص صج صج لاعت جبدها
راحت الحمام ركض و رجعت كل اللي فبطنها....
بس يا بدور لازم تفكرين بشي ثاني....
.....
دلال: ناصر حبيبي بروح السوق...
ناصر واهوة يلبس ملابسة.... اف قطيعة لا تقولين حبيبي... لا تعرفيني ولا اعرفج...
ناصر يسكر اخر زرار: روحي ما عندي مانع...
اف.... يعني أنت فاهم قصدي عدل.... كلش ما تطلعني و لا توديني اي مكان....
دلال تحاول تقرب منة: حبيبي ما توديني انت؟ نغير جو شوي.... الكل حالتة متوترة..
ترا لاعت جبدي منج والله.... غن قلتي حبيبي مرة ثانية....
ناصر بنفسية: أنا بروح الدوانية مع الربع ما أقدر....
اففف كل يوم على هالحال... يا دوانية يا عندك شغل.... بس ماشي يا ناصر حاولت اييلك بالطيب بس أنا أعرف شلون اييب راسك....
.......
طلع ناصر من الغرفة و اهوة مو هامة دلال.... همة الوحيد بدور.... كل ما يطالعها ينقهر على اللي خلتة يسوي... و يعاملها معاملة جافة غصبن عليه....
و :انها تسمع أفكارة طلعت من الغرفة و اهوة ماشي للدري فغصبن عليه بيكلمها.....
عيونها كانت حمرة من البجي و انصدمت ليمن شافت ناصر.... كان توة متسبح و تذكرت افكارها.... جبدها قام يقلب مرة ثانية و توها ياي بتدخل دارها....
ناصر: بدور شدعوة.... سلمي...
خدودها صاروا حمر: سلام... شلونك ناصر...
ناصر: و عليكم السلام.... أنا ...
تردد... ااخ يا بدور أنا تعباااان!! شلون تسوين فيني جذي... تعبان و مقهور
ناصر: أنا تمام
بدور: الحمدالله.... تامر على شي؟
ناصر كان يبي يكلمها أكثر.... سبوعين ما شافها و لا كلمها عدل السبة نفسيتة الخايسة....
ناصر: بدور شرايج نطلع؟ عفية لا تقولين لا!
انصدمت بدور.... طول هالفترة ما يكلمها الا بنفسية و كانت تحسب إن قام يحب دلال أكثر منها.... و إنها قادرة تريحة أكثر منها... كانت مجروحة و مكسورة محد يدري عنها.... كل يوم بالليل تبجي لين تنام.....
كل هالفترة ما يدري عني و الحين يبيني أطلع معا؟
بدور عصبت و شبت فيها العناد
بدور: ما أقدر تعبانة...
عصب ناصر.... تدري إني مشتاق لها موت و إني ابيها! ليش تسوي فيني جذي...
ناصر: بدور؟ شفيج علي؟
بدور: مافيني شي... أنا ما سويت شي! قاعدة أعاملك مثل ما أنت تعاملني... و ليش ما تطلع مع دلال.... من تزوجتها و أنا ما شفتك.... اطلع معاها...
ناصر: بدور شهالكلام؟
بدور بقهر: شفيك تبيني أكون مستانسة يعني؟ ريلي تزوج تبيني أرقص و أتبوسملك؟
ناصر: @@ بدور!!! انتي اللي طلبتي مني هالشي و أنا شكثر قلت لج إني مابي أتزوج.... أحبج و مابي غيرج بس انتي اللي غصبتيني.... سديتي كل البيبان بويهي.... يا طلاق يا زواج.... و أنا مستحيل أطلقج....
بدور بصوت واطي: الظاهر أنا كنت غلطانة.... الطلاق أريح لي...
ناصر قرب منها فجأة و مسكها من إيدها
ناصر: لا يا بدور.... لا تقولين جذي!!! أنا ما اقدر أفارقج... عبالج هالأسابيع أنا مستانس فيهم؟ بموت يا بدور تعبان والله إني تعبان! أبيج يا بدور محتاجلج... لا تصدين عني....
بدور عيونها قامت تدمع.... اخخ ناصر شكثر ناطرتك تييلي... أحبك والله أحبك.
ناصر: بدور حبيبتي.... عفية روحي تبدلي عشان نطلع نغير جو... بليز لا ترديني...
مسح دمعتها بصبعة: بسنة زعل يا بدور تراني أحبج موت.... ما تحبيني؟
رفعت راسها بسرعة: امبلا!
ابتسم بحنان
ناصر: عيل امشي خن نطلع لا ترديني...
خلاص يا ناصر ماني صادة عنك.... بنساه كل شي... كل شي صار و خلص...
ابتسمت: كاني ثواني وأنزل....
دخلت بدور دارها عشان تلبس و ناصر نزل الصالة....
و طول هالفترة دلال كانت تسمع كلامهم بعصبية.... ابتسمت لنفسها ابتاسمة خبث
استانسوا انتوا الحين ، راح أييب راسك يا ناصر راح أييبة وانتي يا بدور سهلة اني أتخلص منج......
..........................
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااي القصه عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه وكنت متابعه بصمت :) لين وصلت حق آخر بارت حطيتيه وماقدرت مارد رووووعه حدها ,, متى بتحطين البارت الياي ؟ ؟

ثانكيو حبيبتي!!! وشكرا على المتابعة.... انشالله دوم عاجبج القصة..... xoxoxoxoxoxox
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السادسة و العشرون

خالد: يما منو اللي ذاك اليوم ياي؟
أم ناصر: متى؟
خالد: يما اللي قبل سبوعين تقريبا يايين أم و بنتها جنة...
أم ناصر: ايييي هذي مرت ال(...) و هذي بنتهم دلال....
خالد سبوع كامل و اهوة يفكر فيها و فملامحها الهادية.... و فكر إن يقول حق أمة إن يبي يخطبها.... بس حب يسال عنها أول شي
خالد: انزين يما وين ناصر اخوي؟
أم ناصر بضيق: اهوة يحاجيني؟ يقولي وين رايح ووين راد.....
رجعت أم ناصر قبل سبوعين...
ناصر: أنتي قايلتها!!! والله أدري...
أم ناصر: ناصر يما اهية راضية و ما فيها شي، الاسلام محللك أربع!
ناصر بقهر: أنا مابي أربع! أنا أبي بدور و بس!!! بس الحين اهية مو راضية.... تقولي يا طلاق يا أتزوج عليها!!! عمرج سمعتي هالحجي من وحدة؟ أنا خبري يبون يتطلقون قبل لا يشوفون راييلهم يتزوجون عليهم!!!
أم ناصر كانت مستاسنة... الحين ناصر غصبن عليه بيتزوج لأنها عارفة إن اهوة مستحيل يطلق بدور...
ناصر كان وايد معصب على أمة... و كان عارف إن اهية اللي مشيشة بدور و محاجيتها.... و الحين بدور مقفلة خلاص.... بس مو عارف شنو قالت لها بالضبط اللي اعتفست حالها مرة وحدة.
أم ناصر قبل لا يطلع من عندها: مبروك يما راح تحصلين على اللي تبينة.... بس عرفي اني مو راضي عليج!!!
ضاقت أم ناصر من كلام ولدها و قامت تبجي.... الأم عمرها ما تبي تسمع هالكلام من عيالها بس شتسوي اهية تبي ناصر ولدها يستانس بعيالة.
طلع ناصر من عندها واهوة متكسر من داخل.... ما عرف شيسوي.... إذا ما يتزوج، بدور تبي طلاق و اذا تزوج راح يجرحها و يخسرها!!! يا ربي ليش جذي أمي تسوي؟!! مسيطرة على كل حياتنا... خلاص أنا مو ياهل تمشيني على كيفها
رجعت أم ناصر للواقع و عينها تدمع.... شفيهم هالعيال ما يدرون شنو مصلحتهم....
خالد: ليش يما؟
ما حبت تقول لولدها عن زواج ناصر الحين.... لازم تتأكد من كل شي بعدين تخبر الكل.... خاصة إن خالد توة متطلق و كانت خايفة على مشاعرة...
أم ناصر: رحت حق عيالك اليوم؟
ابستم خالد: اي... سمالله عليهم كبرانين و فهود اليوم ابتسملي...
أم ناصر:و هدى شلونها...
خالد عطى أمة نظرة تعني لا تبطلين هالموضوع...
خالد: زينة... المهم أنا بمشي الحين عندي شغل.... تامرين على شي؟
شفيهم العيال محد يبيني... كلهم يتنحشون...
أم ناصر: سلامتك يمة
.......
ناصر: بدور حبيبتي فكري عدل..... تكفين لا تحطيني بموقف جذي...
بدور: ناصر عفية سد الموضوع تعبت تعبت من كل شي!!!
ناصر: بس يا بدور الطب متطور الحين كل شي سهالة... في علاجات و طفل أنابيب....
ضحكت بدور بقهر
بدور: كلم أمك اقنعها! اهية بس هامها كلام الناس و مو هامها مشاعري.... يا ناصر لو أنا ما أحبك جان قلت لك طلقني.... بس ما اقدر على فراقك... مافي غير هالحل....
كلامها كان متناقض مع مشاعرها....
قرب منها ناصر و اهوة معصب: ما راح أطلقج يا بدور لو شنو!!! وولا راح أتزوج عليج فاهمة!!!
بدور و عيونها مليانة دموع: عيل عرف يا ناصر إني مو راضية عنك!!! و هذا طلب طلبتة منك وانتة رفضت!!! عمري ما طلبت منك شي...
ناصر قلبة يتقطع من كلامها: بدور تكفين...
عطت بدور ناصر ظهرها.... بعد عمري يا ناصر.... هالكثر تحبني؟ اهوة ما يبي يتزوج علي....ليش أضغطة زيادة.... ليش أخرب حياتي عشان أمة... مابي أغصبة على شي اهوة ما يبي...
فقد ناصر الأمل... هذا اللي تبي و راح أعطيها اللي تبي عشان تعرف مرة ثانية إنها تعاند.... بعطيهم كلهم اللي يبونة عشان يشوفون....
ناصر بعصبية شوي: خلاص يا بدور... اللي تبينة راح يصير...
و طلع ناصر من الغرفة واهية مصدومة.... خلاص يا بدور راح يتزوج عليج.... هذا اللي كنتي تبينة و حصلتي عليه...
قطت نفسها على الفراش تبجي...
...........
بعد شهر
ناصر تزوج دلال من اسبوعين... بدور بحالة اكتئاب...و أم ناصر متشققة.
ناصر مو مرتاح مع دلال كلش و هدفة الوحيد إن اييب منها عيال و بس.... عشان اريح بدور و امة... و حتى في نوع من العناد تجاه الكل... يبي يوري بدور إن هذا مو حل و بنفس الوقت يوري أمة إن مستحيل يحب دلال..
دلال كانت حاسة بصد ناصر لها كانت عارفة إن اهوة ما كان يبي يتزوج....
خالد حدة تحبط ليمن درا إن دلال كانت خطيبة ناصر.... كل ما حب أحد و فكر بالزواج على حب ناصر ايي و يخرب كل شي...
........
سارة: بدور أنا ليلحيني مصدومة منج!! ترا كلنا زعلانين إنج ما قلتي لنا!!
بدور تتنهد: سارة كل شي صار و خلص.... مالة داعي لوم و عتاب.... تراني تعباني من كل المشاكل... ابي ارتاح
سكتت سارة شوي.... الله يعينج يا بدور حرام والله ما تستاهلين... شلون يسوي فيج ناصر جذي؟ العلاجات شكثرها....
بدور: الووو وين رحتي
سارة: معاج بدور معاج....
بدور: خلاص سارة عفية... محتاجتج تونسيني خن نغير الموضوع.... تعالي شلون جسومي؟
سارة: واااي بس يصيح....
بدور: حبيبي يا ريتة عندي....
سارة: هههههه تعالي اخذي ماااابي....
بدور: حرام عليج!!
بعد 10 دقايق سدت بدور التلفون و ردت للواقع الأليم.... بهاللحظة ناصر كان مع دلال.... الله العالم شنو قاعدين يسوون...
جبدها قام يقلب من تفكيرها.... ناصر حبيبها بإيدين وحدة ثانية... بالها راح بعيد و قعدت تتخيل و تتخيل... لين حست إن خلاص صج صج لاعت جبدها
راحت الحمام ركض و رجعت كل اللي فبطنها....
بس يا بدور لازم تفكرين بشي ثاني....
.....
دلال: ناصر حبيبي بروح السوق...
ناصر واهوة يلبس ملابسة.... اف قطيعة لا تقولين حبيبي... لا تعرفيني ولا اعرفج...
ناصر يسكر اخر زرار: روحي ما عندي مانع...
اف.... يعني أنت فاهم قصدي عدل.... كلش ما تطلعني و لا توديني اي مكان....
دلال تحاول تقرب منة: حبيبي ما توديني انت؟ نغير جو شوي.... الكل حالتة متوترة..
ترا لاعت جبدي منج والله.... غن قلتي حبيبي مرة ثانية....
ناصر بنفسية: أنا بروح الدوانية مع الربع ما أقدر....
اففف كل يوم على هالحال... يا دوانية يا عندك شغل.... بس ماشي يا ناصر حاولت اييلك بالطيب بس أنا أعرف شلون اييب راسك....
.......
طلع ناصر من الغرفة و اهوة مو هامة دلال.... همة الوحيد بدور.... كل ما يطالعها ينقهر على اللي خلتة يسوي... و يعاملها معاملة جافة غصبن عليه....
و :انها تسمع أفكارة طلعت من الغرفة و اهوة ماشي للدري فغصبن عليه بيكلمها.....
عيونها كانت حمرة من البجي و انصدمت ليمن شافت ناصر.... كان توة متسبح و تذكرت افكارها.... جبدها قام يقلب مرة ثانية و توها ياي بتدخل دارها....
ناصر: بدور شدعوة.... سلمي...
خدودها صاروا حمر: سلام... شلونك ناصر...
ناصر: و عليكم السلام.... أنا ...
تردد... ااخ يا بدور أنا تعباااان!! شلون تسوين فيني جذي... تعبان و مقهور
ناصر: أنا تمام
بدور: الحمدالله.... تامر على شي؟
ناصر كان يبي يكلمها أكثر.... سبوعين ما شافها و لا كلمها عدل السبة نفسيتة الخايسة....
ناصر: بدور شرايج نطلع؟ عفية لا تقولين لا!
انصدمت بدور.... طول هالفترة ما يكلمها الا بنفسية و كانت تحسب إن قام يحب دلال أكثر منها.... و إنها قادرة تريحة أكثر منها... كانت مجروحة و مكسورة محد يدري عنها.... كل يوم بالليل تبجي لين تنام.....
كل هالفترة ما يدري عني و الحين يبيني أطلع معا؟
بدور عصبت و شبت فيها العناد
بدور: ما أقدر تعبانة...
عصب ناصر.... تدري إني مشتاق لها موت و إني ابيها! ليش تسوي فيني جذي...
ناصر: بدور؟ شفيج علي؟
بدور: مافيني شي... أنا ما سويت شي! قاعدة أعاملك مثل ما أنت تعاملني... و ليش ما تطلع مع دلال.... من تزوجتها و أنا ما شفتك.... اطلع معاها...
ناصر: بدور شهالكلام؟
بدور بقهر: شفيك تبيني أكون مستانسة يعني؟ ريلي تزوج تبيني أرقص و أتبوسملك؟
ناصر: @@ بدور!!! انتي اللي طلبتي مني هالشي و أنا شكثر قلت لج إني مابي أتزوج.... أحبج و مابي غيرج بس انتي اللي غصبتيني.... سديتي كل البيبان بويهي.... يا طلاق يا زواج.... و أنا مستحيل أطلقج....
بدور بصوت واطي: الظاهر أنا كنت غلطانة.... الطلاق أريح لي...
ناصر قرب منها فجأة و مسكها من إيدها
ناصر: لا يا بدور.... لا تقولين جذي!!! أنا ما اقدر أفارقج... عبالج هالأسابيع أنا مستانس فيهم؟ بموت يا بدور تعبان والله إني تعبان! أبيج يا بدور محتاجلج... لا تصدين عني....
بدور عيونها قامت تدمع.... اخخ ناصر شكثر ناطرتك تييلي... أحبك والله أحبك.
ناصر: بدور حبيبتي.... عفية روحي تبدلي عشان نطلع نغير جو... بليز لا ترديني...
مسح دمعتها بصبعة: بسنة زعل يا بدور تراني أحبج موت.... ما تحبيني؟
رفعت راسها بسرعة: امبلا!
ابتسم بحنان
ناصر: عيل امشي خن نطلع لا ترديني...
خلاص يا ناصر ماني صادة عنك.... بنساه كل شي... كل شي صار و خلص...
ابتسمت: كاني ثواني وأنزل....
دخلت بدور دارها عشان تلبس و ناصر نزل الصالة....
و طول هالفترة دلال كانت تسمع كلامهم بعصبية.... ابتسمت لنفسها ابتاسمة خبث
استانسوا انتوا الحين ، راح أييب راسك يا ناصر راح أييبة وانتي يا بدور سهلة اني أتخلص منج......
..........................
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري ليمن نزلتة كنت مستعيلة تقدرين تقرين الحين :d
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعطيج العافية على البارت الحلوو
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
امبي دلال ودي اذبحها مالت عليها شتبي اهيه قطيعه بروحها قاطه روحها انا لو شنوووووو مااقط روحي ع شخص مايحبني وابين له اهتمامي
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
يسلمووووووووو عالباااااااااارت


ناطرينج ؟؟؟
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعافيكم حبيباتي!!! الحين بنزل بعد توني كاتبة تهوة تكملة البارت 26 جذي يبقالنة 4 بارتات.... بس ترا ما راح يكونون طوال وايد لأن الأحداث راح تتوزع....
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

قعدت بدور من النوم والابتسامة على شفايفها.... بطلت عيونها و شافت ناصر لامها.... حست براحة مو طبيعية... ااااخ شخباري هالشعور
ما حبت تخرب على نفسها فما قامت عشان ناصر ما يقوم....
غمضت عيونها و تأملت بصوت أنفاس ناصر....
و سرعان ما خذتها النومة مرة ثانية....
بس هالمرة ما صحت بابتسامة الكوابيس محاوطتها من كل مكان.... صحت بخوف و العرق يصب منها.... حلمت بينانوة و و أشباح...
قام ناصر من النوم السبة نقزة بدور و أنفاسها السريعة...
ناصر بصوت مبحوح: بدور حبيبتي شفيج....
بدور كانت حاطة إيدها على قلبها اللي يرقع بصدرها....
بدور: حياتي آسفة ما كان قصدي أقومك.... بس حلمت حلم مو زين.... ما عليه مجرد حلم...
ناصر: سمالله عليج... مبين عليج إن الحلم يخوف.... بس الحين إنتي قاعدة و محد يقدر يضرج و أنا موجود....
ارتاحت بدور شوي و ابتسمت....
..............................
خالد كان قاعد بروحة يفكر....يفكر بحضة السيء.... يا ربي ليش مالي نصيب بالدنيا؟ كل ما حبيت أو بغيت أحد ينسرق مني....
كان قاعد مع عيالة كالعادة.... فهود و ريان توهم متعلمين يقعدون بروحهم.... ليمن يشوفهم كان يشوف هدى.... و يتذكر أيامة الحلوة معاهة...
اااخ أنا خربت كل شي!!! اهية كانت تحاول معاي بس أنا خربت كل شي!!!
بحاللحظة دخلت هدى واهية ناسية إن خالد اليوم ياي يشوف اليهال...
خالد أول ما شافها قام من مكانة..... هدى كانت ضعفانة من التعب و الحزن بس شكلها وااايد حلو....
خالد: السلام عليكم...
هدى بحيا و صدمة: و عليكم السلام...
هدى صار لها مدة مو شايفة خالد....بس أول ما شافتة قلبها قام يرقع كالمعتاد.... عقب كل اللي سويتة فيني يا خالد قلبي ليلحينة يبيك.... أنا ليلحيني أبيك....
خالد ما عرف شيقول.... ليمن شافها استوعب إن كان مشتاقلها.... ما قدر يشيل عينة من عليها.....
خالد: شلونج هدى؟ شخبارج؟
مو زينة و حياتي زفت من غيرك!!
هدى: بخير الحمدالله...
خالد ما حب يضل واقف مثل الأهبل.... راح لعند فهد و شالة.... فهد أول ما شاف أبو ابتسملة....
خالد واهوة يلاعبة: فهودي..... حلاتة حلاتة....
ريان أول ما شافت أبوها يشيل أخوها قامت تبجي و رافعة إيدها فوق تبي أحد يشيلها...
هدى بحنان: يما حبيبتي ليش تبجين..
شالتها و حضنتها...
تمت ريان تبجي تمد إيدها لخالد...
خالد أول ما خذاها سكتت و قامت تضحك....
هدى عيونها دمعت من منظر خالد ماسك عيالها.... عيالهم!
خالد: يبوني...
وأنا بعد ابيك!
هدى شوية و تبجي: بعد انت أبوهم... أكيد يبونك...
خالد ما قدر يتحمل أكثر.... حس بأحاسيس وايد يبيلة وقت يفسرهم...
نزل اليهال على الأرض عند ألعابهم... طبعا قاموا يبجون...
خالد: أنا أعتذر.... نسيت إن عندي شغل....
هدى تدودهت ما عرفت شتسوي
خالد: مع السلامة...
هدى تحاول تسكت اليهال: مع السلامة....
طلع خالد و ترك ورا هدى و العيال يبجون..
............
 

Sara.M

New member
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
604
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait;*
يعطيج العافيه
وااي حاسه ان دلال بتسوي حق بدور سحر او شي جذي :( :( وهدى باطه جبدي
>> وايد تتخيل هالبنت
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههه هدى كاسرة خاطري و بنفس الوقت ترا خالد محتاج لها... واايد غلط بحقها ولا انتوا شرايكم؟
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
كلامج عدل بس ترا خالد مو عارف شنويبي ؟؟ وهو خرب كل شي

حبيبتي حاوليتنلين بارتات ورا بعض عشان مانسى الاحداث ؟؟

ناطرينج ؟؟
 
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
479
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووره حبيبتي و يعطيييج العافيه
ادري تعبناج معانا
ووو ناطرييينج ع البارت الياي
عاد متى راح اتنزلين البارت؟؟؟؟؟؟؟
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمون حبايبي و كل شي عشانكم يهون... الحين بنزل بارت و شكلي بس ما راح أرقمهم لأن جذي أريح.... بس بنزل اللي أكتبة و هذا توني خالصة كتابتة....و هذا اخر بارت لليوم و انشالله باجر اذا ما انشغلت أنزل شي.... اذا ما قدرت راح اخبركم طبعا