زينة الأب
New member
- إنضم
- 18 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 223
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هذي أول قصة لي أكتبها وهية قصة حب. كنت أكتبها من بداية هالسنة و ليلحين ما خلصتها اهية طويلة وايد بس انشالله تندمجون فيها مثل ما انا اندمجت بكتابتها. اعذروني على البدليات لوول وانشالله تتفاعلون معاهة و أشوف ردودكم و تشجيعاتكم. كنت بادية انزلها قبل فترة بس انشغلت مع المدارس ووقفت بس الحين برد أنزلها من يديدز اسمها الأصلي هو الحب الحقيقي و اعطيكم اول بارت
الجزء الأول
بدور تكلم سارة بدلع: اف حررررر امي متى تيي تاخذني اهيء مت مت والله حرام عليها صارلي 10 دقايق واقفة من طق جرس الهدة
(كان نهاية شهر عشرة و حر و أرض الكويت ما شافت الا يوم واحد من المطر الخفيف)
بدور بنت عمرهة 17 سنة قصيرة تهبل عيونها عسلية ،بيضة شعرهة طويل ليه نص ظهرها و لونة بني مخصل بلون نفس لون عيونها وناعم حيل بس خاشة جمال شعرها عن العالم لأنها متحجبة. تدرس بالثانوية و هذا اخر سنة لها (اخيرا) و حدهة متشوقة حق التخرج و شهر 5 تكمل ال18 و تطلع الليسن و هذا حلمها و حلم كل بنت بعمرهة.
سارة: بسج تحلطم حتن انا امي متأخرة علي و حالي حالج قاعدة بالشمس و العرق يصب ههههه
سارة رفيجة بدور من عمر و توهة مكملة ال17 تحب بدور من كل قلبها و بدور تموت فيها كل أسرارهم عند بعض و محد يخش عن الثاني شي. سارة بيضة بس مو كثر بدور و عيونها سودة مكحلة و رموشها طوال و كثاف ،و شعرها أسود طويل مموج و متحجبة. خشمها صغير يونس. جمالها جمال عربي يحلم في كل شاب.
بدور: ويعة قطييييييعة لوعتي جبدي هههههههه بس حتن انا حدي معرقة.
بدور رفعت ايدها فوق عيونها عن الشمس و تأشر على سيارة بنية.
بدور: كاهي امي أخيرا يت. سويرة تبينة نقطج؟ عادي احنة خوات.
سارة: لا فشلة لا تخافين علي امي الحين تيي. ( شافت بدور عفست ويهة أكيد بتقنعني ايي معاهة، وااي رفيجتي فديتهة) والله والله عادي الحين تيي
بدور: أوكي عيل دزيلي مسج أول ما توصلين البيت طمنيني عليج. باي ( وركبت السيارة،أشرت حق سارة بأيدها باي و اختفت من نظر سارة)
بعد فترة ام سارة يت و تأسفت من بنتهة على التأخير و كان سبب التأخير حادث مسبب زحمة في الشارع.
في بيت بومحمد الساعة 6 المغرب بدور كانت قاعدة على القنفة ماسكة الرموت تفرفر بين القنوات:
بدور و اهية تكلم نفسهة بصوت واطي: اف مافي شي غير نور و مهند و يحيى وهالخرابيط اف (لاعت جبدها و حذفت الرموت)
محمد دخل على طيران الرموت في الهوا: هههههه شسالفتج شفيج تحذفين بالأغراض؟ تجربة علمية؟
محمد شاب عمرة 23 سنة طويل و عريض، شعرة أسود ناعم،حنطاوي عكس اختة البيضة. عندة قفل و عيونة عسلية نفس بدور و كل بنات الكويت ميتين عليه و يتمنون لو نظرة منة . بس أهوة تكانة ما يعطي ويه و ما يحب البنات الي يقطون نفسهم على الصبيان و يتنرفز منهم. محمد ما يؤمن بالحب بسبب تجربة مر فيها قبل سنتين و عقبها تغيرت شخصيتة 180 درجة.
بدور: افففف عاد حمود والله مالي خلق ملاقتك!!!!!
محمد: شدعوة يبة اسفين لا تاكلينة بس (مشى عنهة و صعد فوق دارة)
و سمع صوت نوف اختة الصغيرة تصرخ ما تبي تتسبح
الخدامة من برة دارة لاحقة اختة: نوفة ما يسر لازم انتي سبح تعااالييييي ( يعني لهجة هنود ههههه)
نوفة عمرها 6 سنين شيطانة بس تونس و مسوية جو بالبيت: ماااااااااابي وخري وخري وخري حموووووووووووووووووووووود
محمد: اف الكل متنرفز اليوم شالسالفة ( ويطل محمد برة دارة ما شاف الا الخدامة لاحقة نوف متفصخة زلط ملط و دخل راسة دارة بسرعة و بطها ضحك) خخخخخخخخخ نوفة والله تونسين.
مسك محمد تلفونة و شاف 4 مسكول و مسجين (2 مسج) 3 مسكول من رفيجة خالد و الرابع رقم غريب.
بطل المسج الأول و كان من خالد: حمود تكفة مرني زهقت من قعدة البيت خنطلع. المسج الثاني من الرقم الغريب: بدورو انا سوسو ترة رديت البيت
محمد قعد يفكر اف هذي رفيجة بدور. الظاهر ليش مستخدمة بدور تلفوني ذاك الاسبوع (الاسبوع الي طاف بدور مودية تلفونها يصلحونة منكب عليه ماي فمحمد معطيهة تلفونه تستخدمة على ما يردون تلفونهة)
محمد يدق على خالد
خالد: الو هلا بو جسووم ويييينك ما ترد على تلفونك
محمد: سامحنة يا بو وليد رايح الكلية و ناسي تلفوني بالبيت
خالد:مسامحينك ما نقدر نزعل على الغالي
محمد بدلع: واااي لا استحي
خالد: هههههههه جب عاد وايد عطيناك ويه
محمد يطفر خالد:هذا وانا ياي بطلعك مااااااااااشي ما تستاهل باااااااااي
خالد:لالا خلاص تكفة والله ملل خواتي ميننيني وامي حنة
محمد: ههههه ليليحين مصرة انك تتزوج
خالد: اي والله الظاهر تبي الفكة صارلهة شهرين بس تسأل متى تتزوج و تييبلي احفاد. مسكينة بعد تدري هبو(اخت خالد) كبرت و نصور(اخو خالد الكبير) عقب ما توفت زوجتة شوق الله يرحمها شايل عن بالة فكرة الزواج.
محمدبنبرة حزن: الله يرحمها (ناصر كان يعشق شوق لحد الجنون و ليمن حملت شوق تدهورت حالتها الصحية و ما كملت الشهر الرابع الا توفت و ناصر من عقبها... حسوا في)
محمد: يلا عيل تجهز 10 دقايق و انا عندك.
خالد: هياااااااااا
الجزء الأول
بدور تكلم سارة بدلع: اف حررررر امي متى تيي تاخذني اهيء مت مت والله حرام عليها صارلي 10 دقايق واقفة من طق جرس الهدة
(كان نهاية شهر عشرة و حر و أرض الكويت ما شافت الا يوم واحد من المطر الخفيف)
بدور بنت عمرهة 17 سنة قصيرة تهبل عيونها عسلية ،بيضة شعرهة طويل ليه نص ظهرها و لونة بني مخصل بلون نفس لون عيونها وناعم حيل بس خاشة جمال شعرها عن العالم لأنها متحجبة. تدرس بالثانوية و هذا اخر سنة لها (اخيرا) و حدهة متشوقة حق التخرج و شهر 5 تكمل ال18 و تطلع الليسن و هذا حلمها و حلم كل بنت بعمرهة.
سارة: بسج تحلطم حتن انا امي متأخرة علي و حالي حالج قاعدة بالشمس و العرق يصب ههههه
سارة رفيجة بدور من عمر و توهة مكملة ال17 تحب بدور من كل قلبها و بدور تموت فيها كل أسرارهم عند بعض و محد يخش عن الثاني شي. سارة بيضة بس مو كثر بدور و عيونها سودة مكحلة و رموشها طوال و كثاف ،و شعرها أسود طويل مموج و متحجبة. خشمها صغير يونس. جمالها جمال عربي يحلم في كل شاب.
بدور: ويعة قطييييييعة لوعتي جبدي هههههههه بس حتن انا حدي معرقة.
بدور رفعت ايدها فوق عيونها عن الشمس و تأشر على سيارة بنية.
بدور: كاهي امي أخيرا يت. سويرة تبينة نقطج؟ عادي احنة خوات.
سارة: لا فشلة لا تخافين علي امي الحين تيي. ( شافت بدور عفست ويهة أكيد بتقنعني ايي معاهة، وااي رفيجتي فديتهة) والله والله عادي الحين تيي
بدور: أوكي عيل دزيلي مسج أول ما توصلين البيت طمنيني عليج. باي ( وركبت السيارة،أشرت حق سارة بأيدها باي و اختفت من نظر سارة)
بعد فترة ام سارة يت و تأسفت من بنتهة على التأخير و كان سبب التأخير حادث مسبب زحمة في الشارع.
في بيت بومحمد الساعة 6 المغرب بدور كانت قاعدة على القنفة ماسكة الرموت تفرفر بين القنوات:
بدور و اهية تكلم نفسهة بصوت واطي: اف مافي شي غير نور و مهند و يحيى وهالخرابيط اف (لاعت جبدها و حذفت الرموت)
محمد دخل على طيران الرموت في الهوا: هههههه شسالفتج شفيج تحذفين بالأغراض؟ تجربة علمية؟
محمد شاب عمرة 23 سنة طويل و عريض، شعرة أسود ناعم،حنطاوي عكس اختة البيضة. عندة قفل و عيونة عسلية نفس بدور و كل بنات الكويت ميتين عليه و يتمنون لو نظرة منة . بس أهوة تكانة ما يعطي ويه و ما يحب البنات الي يقطون نفسهم على الصبيان و يتنرفز منهم. محمد ما يؤمن بالحب بسبب تجربة مر فيها قبل سنتين و عقبها تغيرت شخصيتة 180 درجة.
بدور: افففف عاد حمود والله مالي خلق ملاقتك!!!!!
محمد: شدعوة يبة اسفين لا تاكلينة بس (مشى عنهة و صعد فوق دارة)
و سمع صوت نوف اختة الصغيرة تصرخ ما تبي تتسبح
الخدامة من برة دارة لاحقة اختة: نوفة ما يسر لازم انتي سبح تعااالييييي ( يعني لهجة هنود ههههه)
نوفة عمرها 6 سنين شيطانة بس تونس و مسوية جو بالبيت: ماااااااااابي وخري وخري وخري حموووووووووووووووووووووود
محمد: اف الكل متنرفز اليوم شالسالفة ( ويطل محمد برة دارة ما شاف الا الخدامة لاحقة نوف متفصخة زلط ملط و دخل راسة دارة بسرعة و بطها ضحك) خخخخخخخخخ نوفة والله تونسين.
مسك محمد تلفونة و شاف 4 مسكول و مسجين (2 مسج) 3 مسكول من رفيجة خالد و الرابع رقم غريب.
بطل المسج الأول و كان من خالد: حمود تكفة مرني زهقت من قعدة البيت خنطلع. المسج الثاني من الرقم الغريب: بدورو انا سوسو ترة رديت البيت
محمد قعد يفكر اف هذي رفيجة بدور. الظاهر ليش مستخدمة بدور تلفوني ذاك الاسبوع (الاسبوع الي طاف بدور مودية تلفونها يصلحونة منكب عليه ماي فمحمد معطيهة تلفونه تستخدمة على ما يردون تلفونهة)
محمد يدق على خالد
خالد: الو هلا بو جسووم ويييينك ما ترد على تلفونك
محمد: سامحنة يا بو وليد رايح الكلية و ناسي تلفوني بالبيت
خالد:مسامحينك ما نقدر نزعل على الغالي
محمد بدلع: واااي لا استحي
خالد: هههههههه جب عاد وايد عطيناك ويه
محمد يطفر خالد:هذا وانا ياي بطلعك مااااااااااشي ما تستاهل باااااااااي
خالد:لالا خلاص تكفة والله ملل خواتي ميننيني وامي حنة
محمد: ههههه ليليحين مصرة انك تتزوج
خالد: اي والله الظاهر تبي الفكة صارلهة شهرين بس تسأل متى تتزوج و تييبلي احفاد. مسكينة بعد تدري هبو(اخت خالد) كبرت و نصور(اخو خالد الكبير) عقب ما توفت زوجتة شوق الله يرحمها شايل عن بالة فكرة الزواج.
محمدبنبرة حزن: الله يرحمها (ناصر كان يعشق شوق لحد الجنون و ليمن حملت شوق تدهورت حالتها الصحية و ما كملت الشهر الرابع الا توفت و ناصر من عقبها... حسوا في)
محمد: يلا عيل تجهز 10 دقايق و انا عندك.
خالد: هياااااااااا