الجزء الخامس
.................................................. ....
~ سكون ~
طلعت من غرفة خالد زي المجنونه.. نزلت اركض ع السلم.. وصلت للحديقه.. وجيت ابطلع الشارع..
الا بيد تمسكني بقوه..!!
سكون: مالك شغل فيني خليني أطلع..
الوليد: ارجعي داخل سكون..
سكون: قلت لك مالك شغل فيني.. خليني أروح للحور..ابعد عني..
مسكت ذراعه أبعدها عن يدي.. الا بصوته.. وبقوه.. يرجعني للواقع..
الوليد: يعني تبين تطلعين الشارع بدون عبايه..؟؟!!
جمدت في مكاني للحظات.. بعدين رفعت يدي المس شعري وانا احاول استوعب كلامه..
أنا.. واقفه.. قدام الوليد..
بدون عبايــــه..!!!!!!!
أكثر من صدمه بنفس اللحظه.. مادري هي صدمة الحور.. والا صدمة وقفتي بهالشكل قدام ولد عمي..
والا صدمة نظراته لي..!!
كان يطالعني بنظرات غريبه..
كان يتنفس بقوه..وباين على وجهه انه منفعل.. صوته وهو يكلمني كان.. مادري.. حسيته طالع من قلب..!!
رغم ان أي واحد في موقفه كان بيعصب ومابيرضى بنت عمه تطلع كذا..بس طريقته في الكلام.. نظرته.. كانت غييير.. مادري وش التعبير المناسب.. بس اتوقع فهمتوا قصدي..!!!!
كل هالتفكير ما استغرق مني الا لحظات بس.. بعدها استوعبت وقفتي الغريبه وبهالشكل قدام ولد عمي.. حاولت اتحرك بس رجلي ماحملتني.. جلست على الارض وانا ابكي من قلب..
خايفه على الحور.. ماعندي أغلى منها بهالدنيا..
سمعت صوت الوليد يكلم الشغاله..
الوليد: روحي جيبي عبايتها..
بعد دقيقه جات الشغاله بعبايتي.. لبستها بسرعه وقمت من مكاني.. وبالغصب سحبت رجلي وطلعت من البيت..
ماكان فيه أحد برا.. أكيد راحوا المستشفى..
طلع الوليد وشغل السياره وفتح الباب اللي ورا.. وقال لي بعصبيه.. اركبي..!!
بدون تفكير ركبت السياره والوليد مشى..
وأول ما وصلنا المستشفى نزلت ومشيت وراه.. طلع جواله ودق على مادري مين..
الوليد: وين انتو..؟؟ طيب جاي الحين.. سلام..
دخلنا المستشفى ورحنا للقسم اللي فيه الحور.. شفت ام الوليد جالسه تنتظر على كرسي..ومعاها عمي طلال..
ورغم انها صدمتني قبل شوي.. بس بدون تفكير طحت بحضنها وانا ابكي وهي تبكي معي..
سكون: خاله وينها الحور..؟؟
ام الوليد: ماطلع الدكتور يابنيتي..
شوي الا والدكتور طلع من الغرفه..
الدكتور: هو فيه ايه..؟؟ بتعيطوا كده ليه..؟؟
الوليد: دكتور.. الحور شخبارها..؟؟
الدكتور: لا الحمد لله.. هي بألف سلامه.. بس كسر بسيط في رقلها..وكلها اسبوعين ان شاء الله وترقع زي أبل وأحسن..
الوليد: طيب نقدر نشوفها الحين..؟؟
الدكتور: آه طبعآ.. تفضلوا..!!
دخلنا الغرفه وكانت الحور على السرير ورجلها فيها جبيره..
استنيت لين امها كلمتها بعدين انا طرت لها وحظنتها..
سكون: دبه دبه.. خوفتيني عليكِ ووقفتي قلبي وفي النهايه بس كسر برجلك..؟؟ دببببببه..؟؟
الحور: لا وان شاء الله تبيني اتكسر من فوق لتحت عشان ترتاحين..؟؟
الوليد: ههههه فاتك الحور.. بنت عمك كانت بتطلع الشارع بدون عبايه زي الهبله عشانك..!!
أنا هبله..!! أحرجني الدب.. يعني لازم يفشلني ويقول السالفه قدام عمي..!! طالعت فيه بحقد.. بعدين درت للحور..
سكون: ماعليكِ منه أخوكِ شلاخ..!!
طالع فيني بصدمه..
الوليد: الحين انا شلاخ..؟؟ مين اللي كانت تركض زي المجانين تبي تطلع من البيت..؟؟
سكون: الجنيه..
الكل: ههههههههههههههههههههه..
استغربت من نفسي.. أول مره أتكلم مع الوليد كذا..!!
بس يمكن من الموقف اللي صار..!! يمكن..!!
....................................
بعد أسبوع
~ الحور ~
أففف.. وش هالحاله..!!
ما اقدر أتحرك ولا أقوم كأني عجوز مكحكحه..!! قهرررررررر..!!
جاتني عليوه يازعم تسليني..
الحور: عليوووووووووووووه طفشت ابي اروح بيت جدي..!!
عليا: قولي لأمك..
الحور: قلت لها مو راضيه..!! تقول توك طالعه من المستشفى وتعبانه..!!
عليا: خايفه عليك يالهبله..!!
الحور: أف..!! صار لي اسبوع محبوسه هنا..!! وبعد اسبوع بيشيلون الجبيره..!! يعني تبيني اظل اسبوع زياده كذا..!! مستحيييل..!!
سمعت طق على الباب..
الحور: تفضل..
دخل الوليد الغرفه وهو مبتسم ابتسامه شكبرها..
الوليد: سمعت ان اختي الحلوه زعلانه..!! وش فيها..؟؟
عاد انا ماكذبت خبر وعلى طووول مديت بوز شبرين..
الحور: ابي اروح بيت جدي.. طفشت..!!
الوليد – وهو يقلد صوتي - : ومين مانعك..؟؟
الحور: أمي..!!
الوليد: وإذا قلت لك اني اقنعتها تروحين..!!
الحور: قول والله..!!
الوليد: والله.. وأنا جاي الحين أقول لكم تجهزوا..!!
الحور: يا أحلى أخو بالدنيـــااااا..!!
........................
~ سكون ~
وحشتني الحور.. لي يومين مارحت لها بس كلمتها..
تمنيت انها تجي بيت جدي اليوم.. والظاهر ان امنيتي تحققت لأنها بعد خمس دقايق دخلت..
سكون: دببببببببببببببه وحشتيني..!!
الحور: وليش بالله ماجيتي لي امس واللي قبله.. والله كنت ميته طفش..!!
سكون: والله ماقدرت اجي.. المهم شلونك الحين..؟؟
الحور: وردي..!!
سكون: بايخه.. زين..؟؟
الحور: هههههههههههههه فديتك أنا.. الا تعالي.. ليه مو قاعده مع البنات..؟؟
سكون: مو حلوه القعده بدونك..!!
الحور: لالالالا ماقدر ياناس.. أستحي..!!
سكون: طسي.. ماتنعطين وجه..!!
ترددت.. أسألها عن خطبة الوليد والا لا.. لكن قررت اني ما أسألها..
أعرفها حوروه دبه بتفهمني غلط..!!
............................
~ خالد ~
فتحت الماسن الا وميمي مرسلة لي تنبيه.. كالعاده..
ايه نسيت ماقلت لكم.. ترى مازالت اللعبه ماشيه..
بس ماتوقع اني اقدر اكملها.. أولا لأني أعتبر هالشي غلط.. وثانيآ لأن زي ماقلت لكم دايمآ تحرجني بمواقف وأسئله أنا مدري وش هي بس هي تحسبني ادري..على اساس اني ريم..!!
Open your heart for me:
هلا والله بميمي..
Words are so easy when the language is LOVE:
هلا بـ......... ريم..!!
غريبه طريقة كتابتها للاسم.. بس ماهتميت..!!
Open your heart for me:
كيفك..؟؟
Words are so easy when the language is LOVE:
بخير.. وانتِ.. ريم..؟؟
Open your heart for me:
أنا بخير..
Words are so easy when the language is LOVE:
آها.. طيب..!!
Open your heart for me:
؟؟
Words are so easy when the language is LOVE:
ممكن أعرف مين انت..؟؟
انصدمت..!! ماتوقعتها تعرف بهالسرعه..!!
Open your heart for me:
مافهمت عليك..!!
Words are so easy when the language is LOVE:
شوف حبيب الماما.. أمس اتصلت ريم فيني تسألني أنا ليش ما اضفتها..!!
غبي..!! غبييي..!! شلون ماخطر في بالي هالشي..!!
Open your heart for me:
طيب بما انك عرفتي..أنا اسمي خالد..
Words are so easy when the language is LOVE:
ويعني..؟؟
Open your heart for me:
يعني أنا آسف..
Words are so easy when the language is LOVE:
حلوه آسف..!! وين أصرفها ذي..؟؟
Open your heart for me:
طيب انتِ افهمي أول السالفه..!!
Words are so easy when the language is LOVE:
لا مايحتاج أفهمها..باي
وطلعت أوف لاين.. أو بالأصح.. صكتني بلوك..!!
مادري ليش حزنت.. يمكن لأني تعودت أكلمها طول الأيام اللي راحت..
سكرت الاب توب وطلعت للحديقه.. حسيت حالي مخنوق ابي اتنفس..!!
.............................
بعد اسبوع
~ الحور ~
أخيييرآ.. اليوم بيشيلون الجبيره من رجلي..لا وفوق ذا.. بكره طالعين البر.. وناااااااااااسه..!!
الدكتور: بس ايه يبنتي.. ماتتعبيهاش اوي..!! هي لسه ضعيفه..
الحور : ان شاء الله..
كنت ابي اخلص من حنة الدكتور واطلع.. واشوا انه خلص بسرعه وطلعت مع الوليد للبيت عشان اتجهز ونروح بيت جدي..
............................
~ سكون ~
اجتمعنا في بيت جدي زي عادتنا.. وقررنا ان احنا ننام هناك.. حتى الشباب معانا.. عشان كلنا تطلع في نفس الوقت بكره.. كنا بالحديقه ناكل آيس كريم.. جابه السواق طبعآ ^_^..
حنين: وناسه..!!
غلا: أبي أفححححححححط..
سكون: يع..
غلا: وشو..؟؟
سكون: التفحيط..!!
غلا: وليش..؟؟
سكون: بس.. ماحبه.. يخوف..!!
حنين: ههههههآآآآآآآي..طالعوا طالعوا كيف تقول يع..كأنها مدري وش شايفه..!! تراه الا تفحيط..!!
الحور: هي هي انتو.. بلا بخشومكم قالبينها على سكوني..
سكون: فديييييييييت حوريتي أنا..
وطلعت لساني..
عليا: ايه افا عليك.. عندك ظهر.. أي وحده تتعرض لك من هالمقاريد ناديني أنا والا الحور..
حنين: عشتوا..!! الحين احنا مقاريد..؟؟
الحور: ايه مقاريد ونص..!!
غلا: طالعات لك..
الحور: وي فديتني قمر14..
غلا: انزين ماعلينا.. مابيودونا أي مكان عشان نشتري أغراض..؟؟
سكون: قلت لفيصلوه يقول يكفي اللي بياخذونه الحريم..
عليا: أحلى أحلى.. واحنا وش لنا بالحريم..!!مابياخذون غير قهوه وتمر..!!
غلا: خخخخآآآآآي.. حلوه حلوه بنت عمي..
حنين: أنا مالي شغل ابي اروح جيان..!!
سكون: وهـ بس مين بيودينا..؟؟
الحور: أنا..!!
غلا: استخفت بنت عمي..!!
الحور: الخفيفه انتِ.. نسيتوا انهم مدلعيني هاليومين..؟؟
حنين: ايييه والله صدق.. راحت عن بالي..!!
سكون: انزين بتقولين للوليد والا خالد..؟؟
طلع عفوي اسم الوليد..!!!
الحور: حطي عينك بعيني.. مين تبيني اقول له..؟؟
سكون: حوروه بلا طفاسه..!!
الحور: هههههههههههههههههه أمزح معاكِ شفيك..!!
عليا: انزين انتِ قولي للوليد.. وسكونوه قولي لخالد.. خلود يحبك..!!
غلا: ايه ايه.. كل الحب لهالثنتين وحنا مالنا رب..
سكون: وي سكتي سكتي..حسوووده..
حنين: أنا آخذ كورسات حاليآ منها..!!
عليا: اييييه وأنا اقول لك كم يوم متغيره..!!
غلا:افا عليكِ.. ترى الكورسات مجانيه اذا تبين..
عليا: لالا تكفين مابي اصير زيك..
غلا: ليه ان شاء الله مو عاجبتك والا مو عاجبتك..؟؟
حنين: شفييييك يالخبله البنت انخطبت لازم تتعلم الدلع مو تتعلم العربجه..!!
عليا: وجع يوجعك.. طول عمري ناعمه مو مستنيه عريس الغفله عشان اتعلم اصير ناعمه..
سكون: هوهوهووووووووه استحت البنت..
عليا: ههههههههههههههههههههههههه مالت عليكم بس..
غلا: ههههههههههههه زين يللا دقوا على الشباب قولوا لهم..
..............................
~ خالد ~
دقت علي سكون تقول تبينا نوديهم جيان.. بس غريبه.. تقول ماتبيني اقول للشباب عشان مايسوون زحمه..!!
هههههههههههه صدق والله بنات اخوي طرارين ويتشرطون..!!
خالد: انزين بوديكم بس مو الحين..
سكون: متى أجل..؟؟
خالد: بكره الصبح..
سكون: وللل.. ليه..؟؟
خالد: لأني الحين ياهبله.. إذا طلعت أكيد بيسألوني الشباب ليه طالع..
سكون: ايه صح.. بس الساعه كم..؟؟
خالد: الساعه 6
سكون: وااااااال.. بدري..!!
خالد: أجل خلاص نبطل..!!
سكون: لالا وشو نبطل.. خلاص سته سته..
خالد: زين باي..
سكون: باي..
..........................
~ عليا ~
أفففففففف..أبي أنام..!! مسكت الجوال وقفلت المنبه..
أحد يصحى من خمسه ونص في الاجازه..!!
عليا: بنااااااات..
ولا وحده تحركت..!!
عليت صوتي..
عليا: بناااااااااااااااااات..
الا بمخده على وجهي..!!حذفتها علي غلوه الدبه..!!
عليا: وجع..!! اذا مابتقومون بروح بروحي..!!
الحور: أففف..مانمنا بدري ابي اناااااااام..
عليا: ماحد نام بدري.. يللا قوموا..
سكون: لازم..؟؟
عليا: شرايك انتِ..؟؟ حنينوووه قومي..
حنين: سكتي..
أوهوووو.. مافيه الا حل واحد..
طفيت المكيف وطلعت اغسل..
ولما رجعت..
ماحد قام..!!!!!!!!!
عليا: لا والله..!! متى ناويات تقومن يعني..؟؟
الحور: أفففف..خلاص خلاص كاني قمت..!!
سكون: وانا بعد بس ننتظرك ترجعين..!!
عليا: ايه صادقه..!! يللا خلصوا..
بعد نص ساعه صرنا جاهزين كلنا ونزلنا للصاله.. مافيه أحد..!!
ياسلاااام عليهم.. ويقولون لنا الساعه 6..!! كذابين..!!
دقيت على الوليد..
عليا: وليدوووووه..!!
الوليد: هاااه..
عليا: الساعه الحين 6..
الوليد: ويعني..؟؟
عليا: يعني انتو وعدتونا..!!
الوليد: اف..باي..
قفل بوجهي السبال..!!
بس بعد خمس دقايق نزلوا هو وخالد وشكلهم ميتييين نعس..!!
خالد – وهو يتثاوب - : صدق ماتنعطون وجه.. وجع..!!
سكون: هههههههههههههه ياحلاته عمي نعسان..!! تراك انت اللي حددت الوقت..!!
خالد: افففففففف طيب طيب امشوا..
..........................
~ سكون ~
ونااااااااااااااسه.. اليوم كل شي وناااسه.. يكفي ان احنا بنروح البر..!!
الحور: سكووونوه.. هيييي..نحن هنا..!!
سكون: هاهاها.. أحسب هناك..!!
الحور: في ايش سرحانه آنسه..؟؟
سكون: في فارس الأحلام.. عندك مانع..؟؟
انتبهت للحور تطالع في الوليد من المرايا حق السياره.. فطالعت فيه أنا نفس الشي..
كان باين على وجهه الاهتمام.. قلت خلني اضحك عليه شوي.. مجرمه صح..؟؟
أجل يبي يتزوج العنود بنت خالته هاه..؟؟ بنشوف..
سكون: ماتبين تعرفين منهو..؟؟
الحور: أكييييد أبي.. منهو..؟؟
سكون: واحد يهببببببل.. امممممممم.. كيف اوصفه ياربي..!! المشكله انه من كثر مايهبل ماينوصف..!!
الحور: انزين أعرفه أنا..؟؟
سكون: لا طبعآ ماحد يعرفه الا انا..!!
الحور: وش اسمه..؟؟
سكون: يبدأ بحرف (ق)..
الحور: (ق)..؟؟ ماعرف احد يبدأ اسمه بذا الحرف..!!
رجعت أطالع في الوليد.. وجهه بدا يصير أحمر..هههههههههه
سكون: قلت لك ماتعرفينه..
الحور: عاااد قولي اسمه..
سكون: اممممممممم.. أفكر..
الحور: عااااااااد حبيبتي انتِ..
سكون: طيب طيب.. اسمه.. قرانديزر..ههههههههآآآآآآآآآآآآي..
الحور: دببببببببه هههههههههههههه.. قرانديزر اجل هاه..؟؟ صدق عليكِ حركات مو صاحيه..!!
رديت أطالع في الوليد.. شكله استانس هو وخشته.. مالت عليك أقول..!!
وصلنا جيان أخيرآ..نزل خالد من سيارته ومعاه غلا وحنين وجا صوبنا ..
خالد: شوفوا.. انتو قلتوا جيان يعني جيان.. روحه وجيهونازل فستان حلو وبلوزه مدري شفيها..مافيه.. المول ماتدخلونه أصلآ.. بس جيان.. فهمتوا..؟؟
عليا: ول ول ول.. زييين.. حشى بتذبحنا..!!
غلا: تراه معصب لأن ماخليناه يسمع حبيب قلبه الجسمي..
الحور: ههههآآآآي.. زعلان منهم يعني..؟؟
خالد: هيهيهي بايخه.. يللا امشوا..
. ........................
~ غلا ~
قلنا لخالد والوليد يبقون بروحهم عشان نتصرف بحريه.. هههههههه حلوه الحريه..!!
هههههههههههههه.. لاتخافون ماني شاربه شي.. بس مبسوووووطه..
غلا: بنااااااااات..
حنين: هلا..
غلا: ابي عكرسيم..
الحور: اش ذا..؟؟
غلا: عكرسييييييييم
عليا: طيب وشو هو..؟؟
سكون: مخلوق فضائي يمكن..!!
حنين: ههههههههههههههه يمكن حبيبها ذا..
غلا: حبتك القراده انتِ وهي.. الحين مو العجايز يقولون عسكريم..؟؟
عليا: ايه ويعني..؟؟
غلا: يعني انا قلبتها يالمهابيل وخليتها عكرسيم..
سكون: بايخه..
غلا: كلي تبن لا بالشنطه على راسك..
سكون: يمه..خوفتيني..
عليا: هييي وطوا اصواتكم لا تفشلونا..
غلا: ويييي فديتنا أنا وبنت عمي مانفشل أحد.. صح..؟؟
سكون: صحييين.. ههههآآآآآآآي..
الحور: هههههههههههه بلا خبال..
حنين: وش ناخذ..؟؟
عليا: كل شي..!!
حنين: ايه صح..
الحور: لاجد خلنا نخلص عشان مانتأخر..
سكون: دُرَرْ يابنت عمي دُرَرْ..
الحور: ههههههههه الحمد لله والشكر.. شكلها غلوه أعدتك..
سكون: لا وانتِ الصادقه المخ فارط اليوم..
عليا: وبنقضيها على الكلام ..؟؟ متى بنخلص أجل..؟؟
الحور: بعد اسبوع..
سكون: لا شهر..
غلا: ههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه.. خلنا نخلص صحيح..
...........................
~ الوليد ~
يا الله يالزهق..!!
بمتى بننتظر يعني..!!
خالد: وليدوه تعال معي..
الوليد: وين..؟؟
خالد: نقول للمهابيل يستعجلون.. وين يعني..؟؟
لما قربنا منهم سمعت صوت بنت عمي غلا تقول..
تلاقي خالد الحين وده يذبحنا..
خالد: ايه والله صادقه بنت أخوي..ودي اعلق كل وحده في مروحه واخليها تدور فيها..
الحور: هههههههههه.. وناااسه.. بتسوي لك مدينة ألعاب يعني..؟؟
خالد: ياااااالله ماقدر ع العباطه انا.. خلصتوا..؟؟
عليا: ايه خلصنا..
سكون: عمي ترى من زمان مخلصين.. بس ماندري وينكم فيه..
خالد: صاااااااادقه بنت اخوي.. لأن مافيه اختراع اسمه جوال..
سكون: ههههههههه ذكي عمي..
خالد: يللا خلصوا خلصوا بلا هذره..
طلعنا بعدين من جيان وركبنا السيارت.. بعد نص ساعه المفروض احنا نطلع البر.. والأخوات اخرونا..
بس ماعليه يستاهلون..^_^
...............................
~ محمد~
بموووووووووووووووووووووووت قهر..!! من هذاك اليوم في الحديقه.. وانا حتى صوتها ماسمعته..!! لمتى هالتطنيش يعني..؟؟ بنكمل شهر مخطوبين وانا لا أشوفها ولا أكلمها..!!
حتى موعد الزواج ماتحدد.. وش هالحاله..!!
لكن طيييب ياعليا..
اذا انتِ تبين تطنشين.. ترى انا اعرف اطنش..!!
تطلع وتروح وتجي ولا تفكر تستأذن كأني جدار عندها..!!
هين ياعليا هين..!!
وصلنا للمكان اللي بننزل فيه ونزلنا كل شي انا والشباب.. وفي النهايه طبعآ حسينا حالنا متكسرين.. بس جو البر يخلي كل التعب يروح..
خالد: الوليد..
الوليد: يالبيه..
خالد: روح اسأل عليا عن الكيس اللي اعطيتها هو وينه..
الوليد: ماتشوفني مشغول ابو الشباب..؟؟ قول لمحمد يسألها أكو قاعد فاضي..!!
محمد: هاه..؟؟ أنا..؟؟
الوليد: أجل جدتي..؟؟
محمد: وشو أسألها عنه..؟؟
خالد: قول لها تجيب الكيس اللي اعطيتها اياه..
محمد: طيب..
أفففففف.. يعني مالقوا غيري..؟؟ وليش مايروح هو..؟؟ هذا وانا اقول بطنش..!!
قربت جهة الحريم.. شفت مرت عمي أم فيصل واقفه..
محمد: خاله..يـ خاله..
ام فيصل: سم يوليدي..
محمد: اذا ماعليكِ أمر ناديلي عليا تارك عندها شي وابيه الحين..
أم فيصل: هههههههه.. ان شاء الله..
وش فيها تضحك ذي بعد..!! لايكون تحسبها حجه عشان اشوف الخطيبه..!! افففف منك يـ خالد..!!
جاتني عليا وهي تمشي ببرود..
وعشان كذا كلمتها ببرود..
محمد: عليا وين الكيس اللي اعطاك اياه خالد..؟؟ يبيه..
ماردت علي عليا.. بس طالعتني..وببرود..!! وراحت وبعد شوي جات واعطتني اياه ومشت.. وبدون ماتنطق ولا كلمه..!!
هييييييييين ياعليا.. بنشوف مين اللي بيطنش الثاني..!!
.....................
~ الحور ~
خلصوا الشباب من الخيام والأغراض.. وبعد ماخلاص احنا رتبنا كل شي كل شي.. طلعنا من الخيمه أنا والبنات ورحنا مكان منعزل شوي.. وقعدنا هناك..
غلا: بنات..فيني رقصه..
حنين: وانا نفسي اغني..
عليا: هييي انتِ تبين تفضحينا..؟؟
سكون: عااادي شفيها.. غير في البر احنا..!!
الحور: من جد عادي..
حنين: غلوه جبتي المسجل..؟؟
غلا: أكييييد.. ثواني بس اجيبه هنا..
بعد شوي جات غلا بالمسجل وشغلته..
واحنا طبعآ..فليييينااااااااااها..
................................
~ خالد ~
كنا نتمشى عشان نستكشف المكان.. الا ونسمع اصوات تصفيق واغاني.. وش صاير..!!
فيصل: هههههههههه الظاهر البنات طربانات..
تركي: هههههه خلهم بكيفهم..!! من حقهم والله..!!
فارس:أول مره في حياتي اتمنى اصير بنت..!!
الوليد: لالالا ماصدق.. فروس يبي يصير بنت..!! وش صاير في الدنيا..؟!!
خالد: شرايكم اخرعهم..!!
تركي: هههههههههه كان وناسه..!!
فارس: بس هاه.. تعلمنا وش يصير..!!
خالد: افا عليييكم.. خليكم هنا انتو بس..
وشوي شوي قربت منهم..
خالد: وش تسوووووووووووووووووووون..؟؟
نهاية البارت