باليت نيكد التقليد والاصلي

ZahratAlLaylak

الموقع الالكتروني
lilacandeverythingpurple.com
من جذي راح تلاحظون فرق الاسعار الحين اغلب الشركات والماركات يصنعون باكثر من ديره لان الايدي العامله تكون ارخص خاصه بشرق اسيا من جذي تلقون الاسعار تختلف وهم الكواليتي يختلف واللي يبي الغالي يدور الغالي واللي يبي رخيص هم للازم يسال ويعرف ليش هالفرق بالسعر ..؟؟

لان اذا بضاعه ارخص من غيرها مو معناتها انها تقليد بس تكون مصنعه بديره ثانيه يعني الاصلي يكون مصدره امريكا مثلا وبعض الموديلات تتصنع بالصين او بفرنسا او بايطاليا .. وتنباع فبوتيك واحد

[/quote]

حبيبتي آسفة بس ما قدرت أقرا الكلام هذا و ما أرد. الشنط ما فيها شنط رخيصة تتصنع في بلدان مثل الصين و شنط غالية تتصنع في دول الأيدي العاملة فيها غالية. و تقولي هذا مو معناتو فيه التقليد. هذا كلام غير صحيح. هذا التقليد بعينه. الشنط الماركات مثل شانيل و فيرساتشي و قوتشي و غيره و غيره فيها الغالية فقط يعني أسعارهم آلاف الدولارات. أي شنطة من ماركات عالمية رخيصة يعني تقليد. عمري ما دخلت بوتيك ماركة عالمية و لقيت شنطة رخيصة مصنوعة في الصين. ما فيش ماركة تنزل مستوى شنطها و تعمل رخيص و غالي. يوجد فقط النوع الغالي إلي بيكون سعرها من 1000 دولار إلي 50 ألف دولار و أكثر كمان على حسب الماركة طبعا و الجلد المستخدم. ياريت تتأكدي من معلوماتك لإن هذا تشجيع لشراء شنط تقليد إلي بيصنعوها أطفال في الصين منتهكة حقوقهم و أنا ضد تشجيع صناعة التقليد لإنها جريمة و بيعها و شراءها جريمة في الدول المتقدمة. و أنا آسفة إذا كان كلامي ضايق أي وحدة مش قصدي أجرح مشاعر أي أحد بس ما أقدر ما أرد على الكلام هذا. و أي وحدة بتشتري شنط متقلدة من حقها تعرف أنها تقليد مش تشتريها على بالها أصلي و هي تقليد.

كت كااات

الحين قاعدين اتهاوشون علي شدو ومكياج ... مكياج الماركات ومكيااج الهنود واحد اهم شي الجمال الرباني لا المكياج بيزيدج ولا بينقصج .. الله يصلح حالكم

هامورة

انا قريت كل الردود واكتشفت انه في بنات يا انهم واااااايد علي نياتهم او مايتسوقون وايد او مايعرفون ولحد يزعل من كلامي هذا الصج

المكياج والماركات الكبيره واضحين لهم موقع رسمي و محلات محدده تنباع فيها منتجاتهم مافي شي اسمه هذا الماني وهذا سويسري !! اربن ديكي في اوروبا ينباع بسيفورا واذا راسلتوا موقعهم يعطونكم وين ينباع وباي محلات ودول غير هالشغلات فالبنت معرضه لنصب

الحين جنطه مثل ال في تتصنع في فرنسا او في ايطاليا لكن لمن ادش محل ويبيعها مثلا اب 80 ويقولي هذي سكند لاين ولا فيها عيب مصنعي او اي عذر لكنننننن صنعت في الصين او تايلند اشكرررررره تقليد

الماركات الكبيره مايضحون بسمعتهم لانه التقليد شدراكم شلون صنع ؟؟ والمواد؟؟ جشع في جشع

فاربن ماكو شي اسمه الماني هذا الباليت تقليددددددددد للامريكي وصيني

اختي عرفتهم وتقول في ينباع بالصين وكل المعلومات عليه بانجليزي بس ينصاد من التغليف يبين اشكره

انا ماعرف التاجره هارودز لكن ردها ماعجبني !!!؟

اختي هارودز ماكو شي اسمه الغالي والرخيص انتي اساسا ليش عرضتيه چان وفرتي الاصلي الامريكي وخلاص!!! ليش تفتحين علي نفسج ابواب؟!

انا ماقدر اظلمج يمكن انتي انقص عليج وعلي بالج في الماني

لكن هذي غلطتج ما تتحملها اي بنت

المفروض تراسلين الشركة الام وتستفسرين هذي فيها مصداقيتج بين زبوناتج :)

التعديل الأخير:

Patcholli

من جذي راح تلاحظون فرق الاسعار الحين اغلب الشركات والماركات يصنعون باكثر من ديره لان الايدي العامله تكون ارخص خاصه بشرق اسيا من جذي تلقون الاسعار تختلف وهم الكواليتي يختلف واللي يبي الغالي يدور الغالي واللي يبي رخيص هم للازم يسال ويعرف ليش هالفرق بالسعر ..؟؟

لان اذا بضاعه ارخص من غيرها مو معناتها انها تقليد بس تكون مصنعه بديره ثانيه يعني الاصلي يكون مصدره امريكا مثلا وبعض الموديلات تتصنع بالصين او بفرنسا او بايطاليا .. وتنباع فبوتيك واحد

حبيبتي آسفة بس ما قدرت أقرا الكلام هذا و ما أرد. الشنط ما فيها شنط رخيصة تتصنع في بلدان مثل الصين و شنط غالية تتصنع في دول الأيدي العاملة فيها غالية. و تقولي هذا مو معناتو فيه التقليد. هذا كلام غير صحيح. هذا التقليد بعينه. الشنط الماركات مثل شانيل و فيرساتشي و قوتشي و غيره و غيره فيها الغالية فقط يعني أسعارهم آلاف الدولارات. أي شنطة من ماركات عالمية رخيصة يعني تقليد. عمري ما دخلت بوتيك ماركة عالمية و لقيت شنطة رخيصة مصنوعة في الصين. ما فيش ماركة تنزل مستوى شنطها و تعمل رخيص و غالي. يوجد فقط النوع الغالي إلي بيكون سعرها من 1000 دولار إلي 50 ألف دولار و أكثر كمان على حسب الماركة طبعا و الجلد المستخدم. ياريت تتأكدي من معلوماتك لإن هذا تشجيع لشراء شنط تقليد إلي بيصنعوها أطفال في الصين منتهكة حقوقهم و أنا ضد تشجيع صناعة التقليد لإنها جريمة و بيعها و شراءها جريمة في الدول المتقدمة. و أنا آسفة إذا كان كلامي ضايق أي وحدة مش قصدي أجرح مشاعر أي أحد بس ما أقدر ما أرد على الكلام هذا. و أي وحدة بتشتري شنط متقلدة من حقها تعرف أنها تقليد مش تشتريها على بالها أصلي و هي تقليد.[/quote]

حياتي استغربت من كلامج ومافهمته الصراحه شكو تشجيع على شراء تقليد انا مارضى اشتري تقليد اشلون اشجع عليه الله يهديج اختي ؟؟ انا ذكرت مثال وذكرت اسم المحل باختصار تقدرين تروحين وتسئلين ..!! وثاني شي حبيبتي انا ماشملت الماركات ماقلت ال في وبوتيقا وقوتشي وشانيل وهرمز قلت البعض وانا متاكده من كلامي وانا حطيت المثال عشان اي وحده تقرى مشاركتي تروح المحل بنفسها وتتاكد فتقدرين باختصار تروحين المحل وتتأكدين ^_^ عندج ماركة اقنر في منها نوعين اللي اهم اقنر وعندج اترنتي اقنر شركه وحده بس وحده جناطها بالاميات ووحده جناطها بالستينات وكل وحده متصنعه بديره اللي باميات باوروبا والرخيصه بامريكا و شغله ثانيه حبيبتي انا ذكرت مثال صار معاي شخصيا اتمنى ترجعينله والمحل (( فيرسيس )) موجود بالافنيوز تقدرين تروحينله وتتاكدين بنفسج :) للعلم محل فيرسيس يبيع فرساتشي وجيني فيرساتشي وفيرسيس .. ولما سألته عن سبب اختلاف السعر قالي على حسب الديره الي متصنعه فيها الجنطه ..
عاد تقليد مو تقليد مو هاذا موضوعي انا دشيت البوتيك وهاذا الي شفته بعيني محد قالي ..
بالنسبه للميك اب انا مالي خبره فيه بس حبيت اذكر مشاركتي يمكن الي صاير من خلاف نفس السالفه اللي صارت معاي
لعلمج حياتي انا ماشتري جناطي من الكويت ولا من الخليج اشتريهم لي سافرت بالصيف عشان اظمن انهم اصليين الصراحه اخاف اقط اهني 400 و 500 و800وتطلع مو اصليه ويوم دشيت المحل كنت رايحه اشتري هديه لصديقتي بالدوام من جذي سألت واستغربت من الاسعار لا قاعده اشجع ولا شي مجرد اني ذكرة موقف شخصي صار معاي وانا لي خليفه بهالسوالف وواثقه من معلوماتي حياتي واكرر بامكانج تروحين تتاكدين واتمنى انج فعلا تروحين وتتأكدين ^_^
تحياتي لج

التعديل الأخير:

Patcholli

ومامن زعل حياتي بالعكس النقاش مفيد عالاقل نعرف وين قاعدين نقط فلوسنا وانا دايما انصح سواء بالمنتدى او برا لا تشترون من الكويت انا وارفيجاتي واهلي كلنا مانشتري ماركات من الكويت نشتري لي سافرنا بالصيف
اطمن والواحد يشيل الجنطه واهو متطمن انها اصليه مو تشترينها من البوتيك على انها جلد وتطلع فيها ريحت بلاستيك .. :) ومحل قوتشي وبربري وغيرهم جم مره يتصكرون بالكويت لان يبيعون بعض القطع تقليد لاحظي قلت البعض ..

ZahratAlLaylak

الموقع الالكتروني
lilacandeverythingpurple.com
حبيبتي آسفة بس ما قدرت أقرا الكلام هذا و ما أرد. الشنط ما فيها شنط رخيصة تتصنع في بلدان مثل الصين و شنط غالية تتصنع في دول الأيدي العاملة فيها غالية. و تقولي هذا مو معناتو فيه التقليد. هذا كلام غير صحيح. هذا التقليد بعينه. الشنط الماركات مثل شانيل و فيرساتشي و قوتشي و غيره و غيره فيها الغالية فقط يعني أسعارهم آلاف الدولارات. أي شنطة من ماركات عالمية رخيصة يعني تقليد. عمري ما دخلت بوتيك ماركة عالمية و لقيت شنطة رخيصة مصنوعة في الصين. ما فيش ماركة تنزل مستوى شنطها و تعمل رخيص و غالي. يوجد فقط النوع الغالي إلي بيكون سعرها من 1000 دولار إلي 50 ألف دولار و أكثر كمان على حسب الماركة طبعا و الجلد المستخدم. ياريت تتأكدي من معلوماتك لإن هذا تشجيع لشراء شنط تقليد إلي بيصنعوها أطفال في الصين منتهكة حقوقهم و أنا ضد تشجيع صناعة التقليد لإنها جريمة و بيعها و شراءها جريمة في الدول المتقدمة. و أنا آسفة إذا كان كلامي ضايق أي وحدة مش قصدي أجرح مشاعر أي أحد بس ما أقدر ما أرد على الكلام هذا. و أي وحدة بتشتري شنط متقلدة من حقها تعرف أنها تقليد مش تشتريها على بالها أصلي و هي تقليد.

حياتي استغربت من كلامج ومافهمته الصراحه شكو تشجيع على شراء تقليد انا مارضى اشتري تقليد اشلون اشجع عليه الله يهديج اختي ؟؟ انا ذكرت مثال وذكرت اسم المحل باختصار تقدرين تروحين وتسئلين ..!! وثاني شي حبيبتي انا ماشملت الماركات ماقلت ال في وبوتيقا وقوتشي وشانيل وهرمز قلت البعض وانا متاكده من كلامي وانا حطيت المثال عشان اي وحده تقرى مشاركتي تروح المحل بنفسها وتتاكد فتقدرين باختصار تروحين المحل وتتأكدين ^_^ عندج ماركة اقنر في منها نوعين اللي اهم اقنر وعندج اترنتي اقنر شركه وحده بس وحده جناطها بالاميات ووحده جناطها بالستينات وكل وحده متصنعه بديره اللي باميات باوروبا والرخيصه بامريكا و شغله ثانيه حبيبتي انا ذكرت مثال صار معاي شخصيا اتمنى ترجعينله والمحل (( فيرسيس )) موجود بالافنيوز تقدرين تروحينله وتتاكدين بنفسج :) للعلم محل فيرسيس يبيع فرساتشي وجيني فيرساتشي وفيرسيس .. ولما سألته عن سبب اختلاف السعر قالي على حسب الديره الي متصنعه فيها الجنطه ..
عاد تقليد مو تقليد مو هاذا موضوعي انا دشيت البوتيك وهاذا الي شفته بعيني محد قالي ..
بالنسبه للميك اب انا مالي خبره فيه بس حبيت اذكر مشاركتي يمكن الي صاير من خلاف نفس السالفه اللي صارت معاي
لعلمج حياتي انا ماشتري جناطي من الكويت ولا من الخليج اشتريهم لي سافرت بالصيف عشان اظمن انهم اصليين الصراحه اخاف اقط اهني 400 و 500 و800وتطلع مو اصليه ويوم دشيت المحل كنت رايحه اشتري هديه لصديقتي بالدوام من جذي سألت واستغربت من الاسعار لا قاعده اشجع ولا شي مجرد اني ذكرة موقف شخصي صار معاي وانا لي خليفه بهالسوالف وواثقه من معلوماتي حياتي واكرر بامكانج تروحين تتاكدين واتمنى انج فعلا تروحين وتتأكدين ^_^
تحياتي لج [/QUOTE]

ما كان قصدي أضايقك أو أتهمك بشيء. أنا بس إنفعلت :eh_s(14): يمكن زيادة عن اللزوم هههه لإن الموضوع هذا بتاع الشنط بيضايقني كثير. بشوف بنات أعرفهم بيشتروا تقليد و فاكرين أنه أصلي و مصممين إنه أصلي. أحس إنهم مخدوعات. و أكيد فيه ناس كثير بيفكرو إن التقليد أصلي بس رخيص لإنه متصنع في بلد ثانية. و مثل ما قلتي أحسن شيء إنك تجيبي شنط الماركات من المحل أو البوتيك بتاع الماركة نفسها. التقليد موجود بكل مكان حتى بال5TH AVENUE في الشارع خطوتين من محلات الأصلي. كل واحدة حرة تجيب أصلي تجيب تقليد بس صناعة التقليد وراها عصابات و إنتهاكات لحقوق الإنسان و الناس إلي بتبيع و تشتري كلهم بيساهموا في هذا الشر.
و ما تزعليش مني :eh_s(17):

Patcholli

حياتي زهرة الليلك لا عادي فديتج مازعلتيني احنا صج بسوالف اللبس والماركات لازم ننفعل زين مانمجع شعور بعض :p
صج والله يالليت يشيلون التقليد ويفكونا منه المشكله ان حتى المحلات الكبيره يدخلون تقليد بين البضايع
يعني مثل ماقتلج قوتشي الي بالفنار تصكر مره و بربري الي ب 360 تصكر مره والسبب ان عندهم تقليد يدسونه بين الجناط الاصليه
من جذي الوحد تشتري من اوروبا احسن
واللي ماتقدر تسافر خل تطلب من النت من الموقع الرسمي والله اظمن
واللي ماتعرف تطلب تروح مركز السلطان يطلبونلها من اي موقع تبيه وفي موقع راح احطه لكم خاص بالطلبيات يعني اي شي تشوفينه بالنت ويعجبج وماتعرفين تطلبين من الموقع اهما يطلبونلج وياخذون عموله بسيطه بس راح ادوره وايبه لكم ان شاء الله
اهني ماقط فلس على جنطه اصليه بالكويت مستحيل ..!!

وهم حبيت اقولكم ترى محل gap اللي بالافنيوز بضاعته كله تركيه ..!!
انا يوم رحت اوروبا وحتى يوم رحت امريكا عمري ماشفت gap تركي او اندونيسي ..!!
مادري شسالفه ؟؟

التعديل الأخير:

..~Goolz

اب اب

>مانبي ردود خارج الموضوع لو سمحتو

رورو 88

انا مالي ماخذته من سيفورا اسبانيا شور اصلي مالي خلق اجيك لوول

وماكو شي اسمه شركه بدوله ثانيه .. اي ماركه اتحدد بالسايت مالها الفروع والموزعين غيره تقليد ..

واربن ديكاي مالها فرع بالمانيا او مصنع .. ووايد ماركات سووا منها تقليد وعيني عينك نفس ماك وبينفت

ووااايد ماركات الشركه بتلحق على منو والا منو ..

نصيحه اي ماركه تبونها دشوا عالسايت وشوفوا ال stores وين ؟ ومنو الموزعين و اذا في مواقع اتوفرها

وبخصوص الجناط الصناعه الصينيه تقليد ومو نفس الجوده .. الماركات الكبيره مستحيل تلقين كاتبين عليها

made in china .. الماركات العاديه ممكن تلقين جذي طقه guess ..

واغلب البوتيكات اهني اصليه واللي شاكه ادش عالسايت وبتشوف مكتوب ان الفرع بالكويت بالصالحيه او بالمكان

الفلاني .. عندج شانيل و ال في اصليين 100 % .. هاذي وكاله مو لعبه السالفه يفتح محل باسم ماركه كبيره

على كيفه .. عموما انا ضد التقليـــــــــــد نهائيا لان بالنهايه الجوده اهيا اللي راح اتظل مو الشكل بس

ومس هارودز قلتي ان انتي تقنعينهم ان ياخذون الاصلي واتقولين ان للاسف اهوا اللي عليه اقبال اكثر التقليد

انزين ليش يايبه كميات منه عيل ؟ .. عموما قرار حلو ان توقفين بيعه لان ما ينفع اتبيعين شي الكواليتي ماله مو زين

رورو 88

من هالمشاكل ما أحب أتعامل مع تاجرات ..

وأختي ميس هارودز أنا وايد أحب ردودج واحترمها .. بس عندي سوال انتي على أي أساس كاتبة ألماني وأمريكي! ومن وين تستوردين الالماني منو اللي يوفره ,, لأني في عمري ما لقيت أوربن ديكاي في ألمانيا أساسا .. وللا حتى تنباع في كشك .. بش شفت البضايع اللي مكتوب عليها ألمانيا تنباع عند الصينيين في الدراجون مارت بدبي ( للأمانة ما شفت هالباليت) ,, فكان فيني فضول اريد أعرف على أي أساس كاتبة ألماني ولو العلبة مكتوب عليها ألماني ممكن تصورينها لنا ..

الألمان ما يترجمون علب الدواء علشان يترجمون الميك أب .. هالنقطة غريبة صدق كيف نفس الاسماء ونفس المكونات ونفس الكلمات مكتوبة بالانجليزية إذا المنتج ألماني ... أكيد بتميزين على طول ان المنتج مقلد ..

صح كلامها ..

Mona alRo7

لووووووووووووووووووول

انا كنت باخذ 1,2 من تاجره بس اصدمتني بالسعر وهونت
ولمن رفيجتي سافرت وصيتها على الاثنين واسعار الاثنين طلعووا
بقيمة اقل من القيمه الي تبيعها حق الباليت الواحد

الصراحه بعدها صرت اطلب من الموقع نفسه علشان مادخل نفسي بمشاكل
او اني اتحسف على الفلوووووس

الحححين شنووووووووووو الحل مس هارودز صكت الفون بوجهي ؤموراضية تعوضني ؟؟
بناات خنسوي موضوع عنهااا يمكن تعوضنا أو يوقفون عضويتها المنتددددى !!!ة!!!!

Fashionista

الحححين شنووووووووووو الحل مس هارودز صكت الفون بوجهي ؤموراضية تعوضني ؟؟
بناات خنسوي موضوع عنهااا يمكن تعوضنا أو يوقفون عضويتها المنتددددى !!!ة!!!!

اذا اهي باعتج وقالت اصلي عليها الغلط وهذا نصب اشكره بس اذا قالت لج هذا مو اصلي لا الغلط منج حبيبتي
انا دشيت موقعها بدون مبالغه اسعارها غاليه حتي الماركات الرخيصه تساوت مع الغاليه !! اتمنى منها تدرس اسعارها يعني انا سجلت المبلغ مع الشحن والفايدة والتوصيل مايوصل 40 و30 د

ولا تزعل مني الاخت هارودز بما انج تاجره وفي المنتدا من حقنا نقيمج ونقول راينا ووناقشج نبي الافضل لج ولنا في النهاية ولا احد يزعل

افضل تاجرة كانت من ناحية الاسعار الاخت (( يونيك)) كل بنات العايله تعالمو معاها هدفها ماكان مادي بس

انا ترا ما اجامل ولا اشتط بدون سبب ومن حقنا نقول رايننا

التاجرة الاخت هارودز ماتعاملت معاها لكن اسعارها مبالغ فيها وانا ترا اسافر واروح وادش المحلات ونطلب من النت يعني عارفه البير وغطاه:p:eh_s(22):

انا مستغربه من شغله

في موقع هارودز كاتبه يم الباليت امريكي ليش في غيره الامريكي واصلي؟
يا اختي اللي تبيع المكياج المفروض تكون ملمه بالماركات عدل منعا للاحراج

موفقين:eh_s(7
):

التعديل الأخير:
آناا سألتها قتلها أبي الأصلي جان تقؤولي أصلاا آناا كلاا اللي أبيعة أصلي ماعندئ تقليد ؤبشسس هذاا اللي قالتة لي

ميااااار

احد يفهمني الفرق بين الاصلي والتقليييد ماافهمت شي :D

الفيديو انقلش وانا دررج بالانقلش:D

طيب الباليت الاصلي سعره بكمم بالريال ؟

و بماانكم فتحتو سيرةة الشنط اعرف تاجرات ثنتين وحده تبيع شنط بالاف الريالات والثانيه تبيع نفسهم بحدود 400ريال ! طبعا تقليد

طيب التقليد وش عيوبه؟؟ فكرت اشتري من ام 400 بس كلامكم خوفني:bbbiu:

اعجججبني الموقع اللي اعطيهم طلبي ويجيبونه لي :eh_s(2):ليت في بالسعوديه زي هالمواقعع يفكوون ازمه:eh_s(2):

Fashionista

بنات انا امس سويت جوجلنج سيرج ولقيت موقع يبيع ماركات وتفاجات انه تقليد !!!!! ماركات كبيره مثل لانكوم وبنفت وغيرها وفي ناس يشترون منه لانه رخيص ويقلد
اسمه greatbuy

ديرو بالكم بنات انا تفاجات الحين الصين ماسكين هالخط ويوزعون شغلهم علي ايباي وغيره

باليت نيكد ماكو شي اسمه الماني افريقي كندي روسي

امريكي

اي شي غيره تقليد وعلي فكره كل باليت له رقم عالجنب سيريال:)

اتمني من الاخت هارودز توضح سالفة الباليت نيكد الالماني من وين مصدره وعلي اي اساس شرت كميه وتبيعه واهي ماتاكدت انه اصلي؟ هل راسلت الشركة؟

التعديل الأخير: