اول رواية لي - سنين بلا هواك ( واقعيه بس النهايه لَا )

إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
احم احم


التوقعات :












ثانكس :eh_s(17):




ناااااااااااااطرين البااااااارت اليااااااااااي :d








لا لا كتبي روايه احسن ههههههههه والله شلي مانعج
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت العاشر
مثل ماعرفتو نوره راحت المطبخ عزيز دهل الحمام وظلت فرح بروحها بالصاله فجأأأأأه
دخل طلال اخو نوره البيت وشاف فرح بروخها

طلال:هلا والله

فرح لفت وييها عنه

طلال:محد قالج انج قممممممررررر

فرح:لو سمحت وخر عني

طلال:افااا خلينا اتظبط عاااد

عبدالعزيز واهو بالحمام سمع صوت واحد خلص ابسرعه وبطل الباب

طلال:يا حلوه انتي عطينا وييه عاد

عزيز:ايا الحقييير

وطاح فيه بكسات وترفس انتو عارفين انه عزيز معضل ويلعب ملاكمه بس طلال ضعيييف وماقدر عليه . الدم تطشر ابكل مكان وفرح تحاول توخر عزيز عنه وماقدرت .
ام طلال انزلت من فوق

ام طلال:يما ولدي

عزيز مكمل عليه شاف ام طلال واقفه اهو وقف . ايده كلها دم طلال عزيز تيبس ابمكانه

ام طلال:انت شسويت ابولدي

عزيز ظل ساكت ومتيبس

فرح واهب تبجي :خالتي ولدج تحرش فيني وصار الي صار

ام طلال واهي تطالع طلال علارض: تستاهل

الكل تعجب من كلامها

ام طلال:انا قتلك لاتحرش ابنات الناس شوف اشصارلك الحين تستاهل قووم قوم خليني اوديك المستشفى واياني وياك تقول حق الدكتور بلي صار قوله اي شي بس لاتقوله بلي صار

خذت طلال وراحو المستشفى. فرح تعحبت من اسلوب وكلام ام طلال. ظلو واقفين

نوره:عزيز غسل ايدك ايدك كلها دم

عزيز راح يغسل ايده

فرح:انا اسفه نوره والله ... (تبجي) بدق على امي تيي تاخذني (اطلعت برا ودقت على امها وظلت برا ناطره)

عزيز شافها برا وطلعلها فرح شافته لفت ويها عنه وطالعت الارض. عزيز يا ووقف جدامها

فرح:الي سويته غلط

عزيز:غلط!!!!!!!!عيل اخليه يتحرش فيج وانا قاعد اتطمش ترى انا عارف هلاشكال

فرح:بس كان في امية حل غير انك تشوه ويها ترى بامكانك توقفه عن حده وخلصنا الحين شوف عصبيتك اشسوت فينا

عزيز ابقلبه:انا هقيت انج ابتستانسين.....انا شسويت

فرح:انا بعد مالي ويه ادش بيتهم مرة ثانيه

عزيز:الحين انتي تحاتين الناس وماتحاتيني يمكن انسجن لو اشتكو علي

فرح كانت حدها معصه عليه والواحد اذا عصب يقط حجي اهو مايعنيه

فرح:تستاهل الي يصير لك

عزيز اهني عصب حدددده شغل السياره وراح

فرح ابقلبها:لا انا شقلت والله ماكنت اقصد راح واهو معصب اخاف يصير فيه شي ياربي ياربي اشلون اخليه ايي شلون شلون ...

اخطرت فبالها فكرة ودقت عليه مره ومرتين بس مارد ودقت عليه مرة الثالثه سبحان الله رد

عزيز ابعصبيه:نعععممم

فرح ماردت عليه

عزيز ابعصبيه:فررح

فرح ماردت عليه

عزيز:الو فرح

فرح ماردت عليه

عزيز:فرح صاير فيج شي

مارد عليه وطيحت تليفونها علارض يعني انها طاحت هههه. عبدالعزيز خاف عليها على طول رد بيت نوره واهو راد شاف فرح واقفه يوم اهي شلفته شالت تليفونها من على الارض وراخت له واهو قاعد بالسياره ماطلع اذا طلع يمكن يكفخها المسكينه

فرح:عزيز انا اسفه

عزيز واهو يطالع جدامه: (بعصبيه) ليش مارديتي علي

فرح:انا سويت كل هذا بس عشان ترجع واراضيك

عبدالعزيز التفت عليهل وطالعها بعينه وشافها قاعدة تبحي مش ادموعها ابييده

عزيز:ادموعج غاليه علي

فرح: (ابتسمت له)انا راح اكون معاك للابد لو شنو يصير لو شنو يكون (وتذكرت امها الحين يايه) امي الحين يايه تاخذني روح الخين

عزيز:تيك كير (وراح)

بعد خمس دقليق يت ساره وحركو وراحو البيت فرح ماقدرت تنام اقعدت تحاتي عزيز هل راح يشتكون عليه

يوم الخميس بالمدرسه فرح شافت نوره ونادتها

فرح:والله مادري شقولج نوره

نوره:اصلن اخوي يستاهل الي يصيرله ولاتخافين ولاتخاتين اخوي قال من الملاكمه وماقال السالفه

فرح ابقلبها:الحمدالله

فرح:انتو ليش صافين ضد ولدكم

نوره:اهو اصلن مسود ويوهنا

طلال قبل سنع تقريبا كلم وحده وهل وحده تقول عن نفسها انها وحدة فري لا خسيب ولا رقيب وقابلته ابشقه وحاول انه يلمسها بس انحاشت وراخت بلغت عنه واطلعت هذه الوحدة لاهي فزب وولا شي يعني قصت عليه واهو استغل الفرصه بالشقه (وزوجوهم )

بيت بوناصر ساعه 7:00 بليل فرح ابغرفتها تكلم عزيز بالمسن
طق طق طق

فرح:منو؟

ناصر:انا ليلى

فرح:شهباري ادخل (ودزت حق عزيز brb)

ناصر:شلونج؟

فرح:بخير

ناصر:اقول ترى يوسف ذبحني واهو يسال

فرح:يسال عن شنو؟

ناصر:عنج ها شنو نسيتي!

فرح:ها لا مانسيت

ناصر:ها شرايج

فرح:ناصر انا بعدي صغيرك متخلصت الثانويه
بنااااات بخلص لكم البارت انشالله بليل متاخر جذي انتو عارفين اليوم جميس يعنيييييي زوااااارة واااي ازعاج ماقدرت اكتب اليهال فووووقي
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
لا لا كتبي روايه احسن ههههههههه والله شلي مانعج



لوووووووووول




لآ ترفعين من معنوياتي وااايد هع :p

الي مانعني الفكرة يعني اذا بتعطيني فكر ما عندي مانع >>> انشاء الله ما تقولين قصة حياتج هع





انزين فطوم ليش ماحطيتي توقعاااااااااااات :(

صج انه البارت كله بدليااااات بس عجيييييييييب :D




يعطيج العااااااااااااافية :rerrerek:
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
شسوي اليهال فوقي سووني نطاطيه هههههه عشان جذي كله بدليات حبيبتي اي لمن ارجع البيت راح اكمل البارت انشاءالله
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
تكملة بارت العاشر


فرح:ناصر انا بعدي صغيرة ماخلصت الثانويه

ناصر:عادي تملجون بعد ماتخلصين من الثانويه

فرح:انت مو فاهمني انا مافكر الى بدراستي بعد ماتخرج من الجامه يصير خير

ناصر:اووووله يوسف ترى مايصبر

فرح:لا يصبر خل يشوفله وحدة غيري

ناصر:اهوه يبيج انتي وبس اهو مستعد ينطرج العمر كله

فرح:وانت اشدراك داش ابمخه

ناصر:انا اعرفه عدل رفيجي من عمر

فرح:انا قلت الي عندي بعد الجامعه يصير خير

فرح رافضه يوسف وماتبيه بس ماتبي تقول حق ناصر عشان لايزعل لانه يعد يوسف اكثر من اخوه ..
طلع ناصر من الغرفه فرح وسيده دق على يوسف عشان يقابله بكافيه

كوستا كافيه ساعه 9:00 بليل

يوسف:ها بشر اشقالت?

ناصر:اهي تفكر ابدراستها

يوسف:ماراح امنعها

ناصر:لا مو اهي قصدها اذا تزوجت راح تكون مسؤوله عن زوج وبيت ويمكن عيال وراح تنشغل عن دراستها

يوسف:ماقدر اصبر احبها

ناصر:اذا صج اتحبها انطر جم سنه

يوسف:واذا يا واحد وتقدم لها ?

ناصر:ماراح اوافق وراح اطلع فيه مليون عيب

يوسف:كفوووو

الجمعه ساعه 3:00 العصر ..
فرح ساره ومريم امبدلين وجاهزين بيروحون الافنيوز واهم طالعين من البيت شافهم يوسف وشاف ناصر لاحقهم .. يوسف سلم على ناصر

يوسف:هاا اشوفك طالع .. قلت اييلك واونس روحي شوي

ناصر:شايفني مهرج ويا ويهك .. بروح الفرع

يوسف:الحين كلكم رايحين الفرع واهلك كاشخين كشخت عروووس

ناصر:هههه لا اهلي بيروحون الافنيوز

يوسف:اها اي اي يالله خن نروح الفرع

ناصر:على طاري الفرع ماشوفك ادخن

يوسف:قطعت

ناصر:اووخ متى

يوسف:قبل جم اسبوع مادري يعني توه

ناصر:مبرووووووك

راحو وارجعو من الفرع واعدو بالديوانيه لييي ..... 6:30 بليل

يوسف:يالله انا استاذن الحين

ناصر:توالناس

يوسف:لا بس تذكرت جم شغله لازم اسويها تراني راجع اوكي يالله اشوفك

ناصر:باي لاطول

يوسف:حاضر عمي

شغلت يوسف انه يشوف فرح مدامه عرف وينها فيه راح الافنيوز هناك وسنه يدور موقف..واخيرا لقاله موقف
قعد يدور ويدور لين لقاهم بمحل شوافسكي ..

محل شوارفسكي

فرح:يما السوده احلا صدقيني

ساره:لا الحمره تبرز

مريم:انتو ليلحين اتهاوشون

ساره راحت الصوب الثاني والحقتها مريم .. يوسف دش وراح سلم على ساره

يوسف:شلونج خالتي?

ساره:يوسف!! يا هلا شلونك يما شتسوي هني?

يوسف:ييت اشتري شغله حق الوالدة

ساره:يحليلك يما سلملي عليها

يوسف:يوصل

ساره ومريم اقعدو يحاجون الي يبيع وقام يراويهم الاكسسوارات وطبعن فرح ماتدري عن يوسف انه اهني ..
يوسف يا من وراها وقال...........



البارت الحادي عشر راح تقرون
....لي صاحبه الذوق....
....هذا مايستحي وانا لازم اوقفه عند حده اوووف....
....جنه النمر عدو....
....حبيبتي محد يعرف اعداءه....
....بس الحمدالله انه ماصادني....
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد




لوووووووووول




لآ ترفعين من معنوياتي وااايد هع :p

الي مانعني الفكرة يعني اذا بتعطيني فكر ما عندي مانع >>> انشاء الله ما تقولين قصة حياتج هع





انزين فطوم ليش ماحطيتي توقعاااااااااااات :(

صج انه البارت كله بدليااااات بس عجيييييييييب :d




يعطيج العااااااااااااافية :rerrerek:

عادي اعطيج افكار لول حبوبه
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
ــآألتوقـــــع ــــــــآأإت :









البارت الحادي عشر راح تقرون






:*







لي صاحبه الذوق....



يوسف يحاجي فرح





....هذا مايستحي وانا لازم اوقفه عند حده اوووف....



فرح قام تكلم روحها يمكن لأن أخوها قال لها لا تقولين حق أحد و اذااهي قام تكلم أحد يمكن مريم أو فجر



....جنه النمر عدو....



فرح قام تحاجي فجر او مريم



....حبيبتي محد يعرف اعداءه....



فجر او مريم قام تكلم فرح





....بس الحمدالله انه ماصادني....



فرح الي قام تتكلم يمكن الي ما صادها عزيز مثلآ او يوسف هع









وبس







يعطيج العافية
 
التعديل الأخير:
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
ــآألتوقـــــع ــــــــآأإت :









البارت الحادي عشر راح تقرون






:*







لي صاحبه الذوق....



يوسف يحاجي فرح





....هذا مايستحي وانا لازم اوقفه عند حده اوووف....



فرح قام تكلم روحها يمكن لأن أخوها قال لها لا تقولين حق أحد و اذااهي قام تكلم أحد يمكن مريم أو فجر



....جنه النمر عدو....



فرح قام تحاجي فجر او مريم



....حبيبتي محد يعرف اعداءه....



فجر او مريم قام تكلم فرح





....بس الحمدالله انه ماصادني....



فرح الي قام تتكلم يمكن الي ما صادها عزيز مثلآ او يوسف هع









وبس







يعطيج العافية

يمكن توقعاتج صح ... على فكرة حياتي انتي وايد خياليه نفسييييي هيهيهيهي
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
البارت الحادي عشر

مثل ماعرفتووو يوسف يا من ورا فرح وقاااال...

يوسف:الحمره احلى

فرح اخترعت ولفت ولاتشوف يوسف

يوسف:سلام

فرح:وعليكم السلام

يوسف:شلونج?

فرح:تمام

يوسف:اخذي نصيحتي الحمرة احلى

فرح:الاحمر وايد جرييئ انا عندي السوده احلى بوايد احسه انيق والاحمر يغري شوي

ساره التفتت عليهم وراح لهم:شقاعد تسوون

يوسف:اسلم عليها

ساره:ايي يوسف ابيك تقولي منو الاحلى السودة ولا الحمرة

فرح طالعته بعينه

يوسف:السودة خالتي

فرح انصدمت

ساره:يا ربي شباب هل ايام

يوسف مات ضحك

ساره طالعت الساعة:وييي بنات تأخرنا الفلم الحين ابيبدي .. يالله يما يو يو انشوفك على خير

يوسف:هههههه يويو

الكل:ههههه

يوسف:باي خالتي

وراحو البنات لي السينما .. واهم واقفين بالطابور يشترون اكل

مريم:يالله هذولي خلصو امشو امشو

فرح:اثنين بيبسي ميديم ووووو (التفتت عليهم) وو شنو بعد

ساره:انا ابي ناجوز و بوب كورن سولت (ملح)

مريم:انا نفس امي بس مابي بيبسي يتفخ بطني

فرح:اييي انتي قلتيلي ماتبين .. طلبت بيبسيين بس

ساره:يحليل يوسف

مريم وفرح خزوها

ساره:محظوظه الي ابتاخذه

مريم:مقرووووده

ساره:ليش حبيبتي كاااامل والكامل الله

مريم:معنه يهههههههبل

ساره:جب جب جب مريوم هذا رفيج اخوج يحمارة

مريم:ههههه انا ماقلت الا الصج

فرح:اخذيييييييه

مريم:لا وايد اكبر مني وانا ماحب جذي

ساره:عشتو وتشرط بعد

يوسف ظل بالمحل ماطلع

يوسف:لو سمحت

الي يبيع:تفضل

يوسف:ابي هذا القلب الاسود مع تراجيه وابيك تغلفلي ياه هديه

الي يبيع:تكرم عينك

يوسف دفع وخذ الهديه وراح السياره وحط الجيس داخل جيس من محل رياضي وراح بيت بوناصر عند ناصر بالديوانيه وكان بيده الجيس

ناصر:اشوفك رديت امبجر

يوسف:ماكو شريت هديه حق الولدة (اهوه قال جذي لانه خاف مو اهو مجذب على ام ناصر قالها انه بيشتري هديه حق امه خاف انها تقول حق ناصر انها شافته بالمجمع)

يوسف:ابي الحمام !!!!!

ناصر:حمام الديوانيه سيفونه مخترب تعال فوق حمامي احسن

يوسف:يالله (يبيها من الله)

ناصر ماكان منتبه للجيس .. اصعدو ودخل الحمام

ناصر:يالله بسرعه بدش وراك

بعد دقيقه

ناصر:حمووود مأجر شاليه الويك اند الياي

يوسف:اي قالي امس

ناصر:بتروح?

يوسف: مادري والله يصير خير من هني لي خميس الياي

ناصر:انا يمكن اروح حموووود شكثر يحنننن

يوسف:ههههههاي

طلع من الحمام وناصر دخل هذه فرصت يوسف ..
طلع برا الغرفه وتوهق الحين ايهي غرفة فرح ووقف لحظه وقال:عيب انا اشلون ادخل غرفه وحدة شنو ماستحي..
شاف الخدامه مصعدة ملابس مكويه نادها وقالها حطي هل جيس بغرفة فرح بس لاتقولين حق احد اذا فرح اسألت انتي جاوبي اي انا الي حطيتها فهمتي !!!! الخدامه هزت راسها
وعطاها خمس دنانير عشان تنجعم وماتفتن وبسرعه دخل الغرفه وقعد وجيس الرياضي ابييده

فرح مريم وامهم اوصلو البيت ساعه ١١:٠٠ بليل وكل وحدة ادخلت غرفتها ..
فرح ادخلت غرفتها ومانتبهت عل جيس اقعدت علسرير وافصخت حجابها جان تشوف جيس سوارفسكي عند الباب .. استغربت وراحت يابته وبطلته شافت كرت مكتوب عليه (لي صاحبة الذوق) بس موكاتب من منو على طول بطلت الهديه ولاتشوف العقد مع التراجي وقالت ابقلبها:هذا اكيد يوسف ولييين يايبلي ياها (اشهقت زين ماغصت) شلوون دخل داري واشلووون عرف انها داري .. هذا مايستحي وانا لازم اوقفه عن حده اوووف.

وحطت الهديه بالجيس وحطته داخل الكبت عشان لحد يشوفه

بعد مرور ثلاثه ايام بيت بوناصر علغدا الي كانو عالطاوله ناصر ساره فرح ومريم ابوهم كان كان مسافر

ناصر:الحمدالله شبعت

ساره:بالعافيه نونو

مريم:يو يو و نونو هههههه

ناصر:هههه يعافيج سوسو

فرح:رقاااصه ههههه سوسو

ناصر راح داره يقيل

فرح واهي تاكل:سوسو امس حلمت ابحلم يخرع واكيد له تفسير

ساره:لا فوفو هذا كابوس ماله تفسير واذا شي موزين لاتقولينه احسن

فرح:لا يماا انا حلمت اب نمر يلاحقني ويبي يصيدني بس ماقدر واكيد النمر يعني شي

ساره:جنه النمر عدو

فرح:يمه انا ماعندي اعداء

ساره:حبيبتي محد يعرف اعدائه

مريم:ساعه ٦ يحطون صالح النهام دقي عليه

ساره:لا ليش بعد مانقيل اطلع كتاب ابن سيرين وانعرف

فرح:بس الحمدالله انه ماصادني

ساره:الحمدالله




البارت الثاني عشر راح تقرون
....فرح انتي تعرفين احد??....
....انا متضايقه من امس....
....عبدالعزيز و يوسف....
....هل حلم يبي يوضحلي شي....
....انت ماتستحي على ويهك....
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
يمكن توقعاتج صح ... على فكرة حياتي انتي وايد خياليه نفسييييي هيهيهيهي







لوووووووووووول







أانتي أول وحدة تقولي اني خيالة << يعني شتبين هع







المهم لقيت أحد نفسي يعني لوووووووول :d
 
التعديل الأخير:

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥






البارت الثاني عشر راح تقرون




....فرح انتي تعرفين احد??....



يا عزيز يا فجر يكلمون فرح و أعتقد أكثر ان يوسف الي قام يسأل




....انا متضايقه من امس....


فرح قام تتكلم





....عبدالعزيز و يوسف....


اذا فرح قالت حق فجر سالفة يوسف ففجر اهي الي قاعد تتكلم | أو فرح محتارة ما بين عزيز و يوسف




....هل حلم يبي يوضحلي شي....


فرح تكلم روحها هع




....انت ماتستحي على ويهك....


فرح تكلم يوسف مثلآ









ما خليت شيء ما توقعته هع :d