اول رواية لي: انتظرتك عمري كله

إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات نسيت اعرفكم علي سعود سعود اخو الجوري و خالد عمره 22 سنة طالب حقوق نفس ضاري ابيض شعره كثيف عيون بنيه
مجسم مسوي قفل
و ادري البدليات وااايد بس مو نايمة سوري
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات صراحة حسيت بحباط الحين اول رواية و محد يرد الا ردين حرام عليكم و الي قراها ما يرد شكلي ما راح اكمل
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السادس
ما حست الا بهذاك الطاق طرااااااخ من مريم*
مريم:انا شكيتلج الحال قتلج ابي سعود يعرف قتلج
الجوري:ليش طفيتيني خليني اقول الي بقلوبنا من ٤سنين خلين
زينة و مريم:ما شكينالج الحال*
الجوري:الحين اثنيناتكم *ضدي عشان قات الصج
زينة:محد شكالج إحنا قلنالج قولي
الجوري بصراااخ:خلاص انا الغلطانة زين تبون تفتكون مني انا الحين افكم مني
و راحت الجوري تركض برا ما حست الا و ضاري يصرخ:الجوررررررررري
الجوري لفت عليه و لا سيارة تدعمها الكل ركضلها*
مريم تبجي:جوجو ردي علي ما كان قصدي اقول جذي
زينة تبجي:جوجو تكفين ردي علي*
وصلت الاسعاف و شالت الجوري
بالمستشفى
كان موجود ام خال و ابو خال و خالد و سعود و ام محمد و ابو محمد و ضاري و ام مريم و ابو مريم و مريم و زينة
طلع الدكتور و الكل ركضله
ابو خالد:بشر دكتور شلون بنتي
الدكتور:والله ما ادري شقولك إحنا سوينا الي علينا و الباجي بيد رب العالمين راح الدكتور*
ضاري بصراخ:كل منكم لو ما صار الي صار لو ساكتين احسن شنو استفتو كالجوري بالعناية بين الحيا و الموت الكل درا منو تحبون
زينة تبجي:ضاري تكفا اسكت كاافي الي فيني
ضاري بصرااخ: عشان تحسون انتي و الي يمج<<< يقصد مريم >>> عشان تعرفون انكم حرقتو قلبي و الله ثم و الله ورب الكعبة اذا صار بالجوري شي ماراح تشوفون شي يسعدكم و طلع من المستشفى محد قدر يلحقه
شوي ولا الممرضة تطلع: دكتور دكتور قلبها و قف
الكل قام يبجي بصوت عالي بس في احد كان واقف اطالعهم صح ضاري ضاري ما طلع رجع حق حبيبته بس سمع الممرضة سيدة راح ركض و دش علي الجوري
ضاري و أهوا ماسك ايد الجوري و يبجي: الجوري تكفين قومي انا حبيبج تكفين قومي و الله بس تطلعين اخطبج تكفين جوجو
الجوري كانت تسمع كلامه و دمعة عيونها صح قلبها رد نبضه بعد ما سمعت صوت حبيبها الي تحب من ٤سنين
الجوري بصوت يله ينسمع:ضاري
ضاري: عيون ضاري روح ضاري قلب ضاري امري
الجوري:أبيك تقول حق زينة و مريم الجوري مسامحتكم مو زعلانة منكم بس قولهم يرجعون البيت ماابي اشوفهم انا تعبانه قولهم يوم ارتاح ايولي*
ضاري ببتسامة:انتي تأمرين امر
طلع ضاري و قال حق مريم و زينة اول شي مارضو بس بعدين اقنعهم ضاري وراحو*
راح أوقف لي هني بس ابي ردود و توقعاتي لا تبخلون *
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السابع
طلعت الجوري من المستشفى و صارت حالتها زينة بس ما قامت تسولف و تقعد مع البنات نفس قبل قامت تحاول ما تحتك فيهم
عند مريم و زينة
زينة:والله اشتقت حق الجوري*
مريم:وانا بعد بس أهيا ما تبي تحتك فينا
زينة:نروح نعتذر*
مريم:يله
عند الجوري صوت الباب ينطق*
الجوري:منو
زينه:إحنا
الجوري: خير في شي
مريم: جوجو إحنا اسفين تكفين سامحينا
الجوري:انا مسامحتكم بس ما ابي اكلمكم و لا اقعد معاكم*
زينة:جوجو تكفين سامحينا إحنا مشتاقين حق القعد معاج
الجوري:زينة انا تعبانة ابي انام بليز خلوني
مريم:اوك*
مريم راح تبجي غرفتها*
شوي جان تطلع و أهيا تصرخ اوقفت عند باب الجوري
مريم بصراخ:إحنا اسوينالج عشان ما تكلمين عشان طقيتج و قتلج ليش قلتي إحنا كيفنا ما كنا نبيهم يدرون انت و حدة غثيثه و ملقوفة و صراح بدون غلط واقفة بالبلعوم اففف
الجوري تصرخ: الحين انا الي صرت ملقوفة و غثيثه مشكورة ايي منج اكثر يا بنت العم الي كنت بحسبت اختي بس انا ما اتشرف انج تكونين اختي*
مريم: شوف منو أتكلم يعني انا الي تشرف
الجوري فتحت باب الغرفة و قالت: الحين انا ما صرت أشرفج عدال منو الي كان يترجاني عشان اغششه و اضحكت باستهزاء أكيد بعد خذيتي النسبة الي ادخلج الجامعة صرت ما أنفع الحين صح
مريم راحت غرفتها
دخل سعود لقى الجوري تبجي عند باب غرفتها*
سعود راح لها ركض: الجوري شفيج ليش تبجين
الجوري قامت و ادخلت الغرفة و سكرت الباب*
سعود راح و خلاها*
بأجر اكمل البارت ادري قصير بس مشغوله بأجر اكمل ابي توقعات و ردود
 

Lolwa

Member
إنضم
16 فبراير 2005
المشاركات
619
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
كملي احنا معاج
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات سوري لأني ما راح اقدر انزل اليوم بارت الآني تعبانة انشالله بأجر راح انزل بارت طويل
Lolwa :تسلمين حبيبتي انشالله بأجر اكمل
S2roona:تلمين حبيبتي
احب اشكر كل الي تابعو الرواية و انشالله بأجر البارت راح اكون طويل و يوم الاثنين البارت الاخير
لأني عندي ظروف ما اقدر انزل اليوم ولا السبت و الأحد
فديت كل الي يتابعوني و انشالله تحاز الرواية علي اعجابكم
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الاخير*
مررت السنة ما صار احداث وايد البنات صار يكلمون بعض نفس قبل*
و في يوم من الايام
بيت ابو خالد
ابو محمد: و الله يا ابو خالد انا ياي و طالب القرب منكم بوليدي ضاري و بنتك الجوري*
ابو خالد: و الله ما ادري شقولك انا عن نفسي موافق بس الراي الاول و الاخير للالجوري*
ابومحمد: انت أخذ راي البنت و ردلي خبر
ابو خالد :بإذن الله موافقة
ابو محمد: انشالله يالله انا استأذن
ابو خالد: إذنك معاك
دخل بو خالد البيت*
ابو خالد: ام خالد ناديلي الجوري
ام خالد: انشالله*
نادت ام خالد الجوري نزلت الجوري
الجوري : هلا يبا امر
ابو خالد: مايامر عليج عدو،يا بنيتي انت كبرتي و صرتي مره كل و حده لازم بالنهاية تروح بيت ريلها و اليوم أيي عمج ابو محمد يخطبج حق و لده ضاري هاا يبا شقلتي
الجوري: يبا الراي رأيك و الشور شورك
ابو خالد: خلاص نقول علي البركة
الجوري: الله يبارك فيك
بعد فترة ملجة ضاري و الجوري تمت و العرس بعد شهرين و زينة تزوجت خالد و مريم تزوجت سعود
بعرس ضاري و الجوري
الجوري: يمااا خايفة خلاص ما ابي أتزوج*
زينة: جوجو شفيج عاادي كلنا صار فينا جذي*
نزلت الجوري و كانت لابسه نفنوف ابيض ضيج من الصدر و وسيع من تحت و علي الصدر في كرستال متناثر و شعرها كانت رافعته و مكياجها كان حمره حمره و الشدو ابيض علي احمر و في اشوي اسود و مسكتها كانت جم ورده احمر و ابيض و كانت ناعمة و ذربة و كيكة دشت علي زفت راشد الماجد كانت خصيصا لها أبوها طالبها بعدي شعر قاله ضاري بصوته و صلت عروستنا الكوشة و صورو نعاها البنات و الناس باركولها و صارت زفت المعرس

دش ضاري مع ابوه و عمامه و عيال عمامه و طبعا شلة الشباب وصل ضاري عند عروسته و باركوله الشباب و طلعو ما بقي غير ابوه و عمه و خالد و سعود
ضاري: مبروك عليج انا
الجوري: الله يبارك فيج
خالد و سعود و قفو يم الجوري واحد ع اليمين و واحد ع اليسار و الجوري بنص*
ضاري: نعم انت ويه شتبون يله واروني عرض اكتافكم
خالد: نعم نبي نصور مع اختنا
سعود: اي و الله انت دورك بليل مو الحين*
الجوري و يها مرت عليه جميع درجات الون الحمر
ضاري: تكفين قوليلي جم لون مر علي و يهج هههههههههه
خالد و سعود ماتو ضحك و الجوري منحرجة
جان ادوس علي ريل سعود و خالد
خالد و سعود: اخخخخ
ضاري: احسن محد قالكم تضغطونها
الجوري: انت حسابك بعدين
سعود: ويييك ادقروه ههههه
طلعو خالد و سعود و صوروا ضاري و الجوري بعدين اطلعو*
بالجناح
ضاري: جوجو شفيج ؟؟
الجوري بهمس: متوتره
ضاري: يله قومي بدلي عشان نتعشي
الجوري: أنزين اطلع بره*
ضاري: هذي المره بطوفها بس المره الثانية يويلج
الجوري: شكرًا*
بدلت جوري و تعشو و ناموا
بعدد مرور سنين
خالد و زينة صار عندهم ساره عمرها ٣ سنين و محمد سنتين
سعود و مريم عندهم توم *دلال و مريم عمرهم *
سنة
ضاري و الجوري عندهم لجين عمرها ٥اشهر*

و جذي اختم القصة و شوري ع التاخير بس ظروفي صعبة يوري و انشالله اشوف ردود*
و انشالله انزل رواية ثانية و شكرًا حق الي تابعوني و وقفو معاي
 
إنضم
8 ديسمبر 2011
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
Q8
يسلمو يقلبي ع الروايه تسلم ايدج ونبي ابداع لي قدام لايتوقف

وعلى فكره بما انج محبه بوليوووووود انا معشوقه بوليوود الحمد الله واخيرا لقيت وحده تحب بوليوود
اولذ ذا بيست يعني (بتوفيق بلهندي)
بوهت بيار كهانيا(واني احب وايد القصص)