< Part 5 >
جوري سكرت المسنجر وقعدت ماسكه الكتاب
........
دلال : ههههههه خلاص والله شبعت
ناصر : لا ماشبعتي
دلال : نصوور
ناصر كان بتكلم بس رن تلفونه : يلعن شكله هلي قطع هالجو افففف
دلال :هههه انزين شوف منو
ناصر : مابي !
دلال : يالله وغلاتي تكفى
ناصر : يالله بس عشانج
مسك فونه وتنح .. حس باحراج مو طبيعي : ..
دلال : شفيك !
ناصر : ها ؟ ماكو شي شفيني
دلال بشك : نااصر
ناصر: شنوو عيونه امري
دلال : ييب الفون
ناصر عاطاها وهو يدعي ربه ماتشوف المسج
دلال قامت اتعبث فجأه إنزلت دموعها : ..
ناصر : دد لال شفيج !
دلال قامت بس مسكها ناصر : والله وراسج اشرحلج ورب الكعبه
دلال بعصبيه : شتشرح هااا انك رديييت تخوني
ناصر : دلال سمعي الله يهداج والله العظيم مو الي ابالج والله
دلال بقلة صبر : قوول
ناصر: هالبنت هذي انا من زمان اكلمها واصلا خنتها معاج صارلها مده ادزدز مسجات وادق وانا ماكلمها واليوم فجاه قلت لج اني احبج و وعدتج اني اصونج وهذا وعدي ماتغير يعني مسرع ما ابي اكلم وحده وانا اليوم قايلج
دلال كانت قاعده اطالعه وهي مو مقتنعه : خلصت ؟
ناصر : دلااااااااال شفيج يبا فتحي مخج شوي ترا زهقت انا فهمي يباا فهميي اني ماااخنتتتتج
دلال : ..
ناصر تافف وخذت تلفونه : شفتييه ؟
دلال كانت اطالعه وهي مستغربه: ؟؟
ناصر حذفه بالارض وقام يدوس عليه مثل الخبل : الحين ارتحتييييي
خذت بوكه وسويجه مشى للسياره
دلال كانت منصدمه ومن ثوالتها تنحت : ..
ناصر لف : يالللللللللللله
دلال مشت وراه وهي ساكته : ..
.. .. ..
فجر :حدي خايفه
احمد : ليش ؟
فجر : انه ابوك مايوافق
احمد بِ إبتسامه : لا بوافق .. واذا ماوافق بخليه يوافق غصبن عليج
فجر : شلون بالله
احمد : فجورتي شفيج يبا خلاص يعني انا داق عليج اسولف وعدل مودي ولا اتهاوش ؟
فجر : لا داق تسولف خلاص سوري
احمد : امم .. انزيين
فجر : ايي
احمد : ايي واحبج
فجر : هه
احمد : وامووت فيج
فجر : انزيين
احمد : واعششقج
فجر : هه احمدو خلصنا ترا استحيي
احمد : يبووووووي فديت الي يستحون انتي نطري نطري بس اذا ماطلعت لج قرون
فجر : ههه ماتقدر
احمد كان بتكلم فجأه شرعت عليه الدار وقامت تصارخ : اووف لحظه لحظه
قط التلفون وقعدت تسمع صراخهم
جوري : اقولك امش ودني عندهااااااا
احمد : جووووري ذلفي بررررررررره
جوري : ماراح اطلع وقامت تناقز : ودنيييييييي
احمد كان بيمسكها ركضت صعدت فوق السرير وتناقز : ودنيييييي
احمد : ركديي يااابنت
شافت تلفونه ( اكيد يكلمها خو هذي عادته واذا طلعت مو اهي عادي شنو يعني شبصير )
وخذته وراحت صوب زاوية الغرفه : ألوو فجوور عفيه قوليله خلييه يوديني
فجر : هههههههههههههههههه
احمد خذه منها التلفون ومسكها من كشتها وقام يهز فيها : جم مره زااافج انا هاا
جوري :وي عفيه اايييي شعريي هئئئ هدني يباااااااااااااااااااااااااااااا
احمد قام يرفسها وطلعها بره الغرفه
وقفت عند الباب : عيل ييب سوييجك
احمد : اكليييي تبببببببببببببببببننننننن
فجر : ههه حرام ودها
احمد : لا ماكو
فجر : عشاني وغلاتي يالله حبيبي
احمد : اففففف انزين لازم مقابل
فجر : اموااااااااااااااح
احمد : ياربي صبرني
جوري درعمت : خلصتوو ممكن توديني
احمد : جوووووووووورييييييييييييييييي
........
دلال دخلت البيت وهي منفسه على طول صعدت غرفتها وقعدت تتذكر كل تفاصيل اليوم
فجأه رن تلفونها ( JoJoTi ) : الو
جوري : هااا وينج .. افف اركد حمممممووود بس بس يرحم امك
دلال : هههه شفيكم
جوري : الزفت قاعد يتحرش
دلال : ياحليلكم جنكم توم وجيري
جوري : فكينا زين .. ها وينج ؟
دلال : يعني ويني بالبيت .. طااافج اليوم شصاار
جوري وهي ادز ايد احمد : شصاار
دلال : طلعت مع نصور
جوري فتحت عينها : هااااا !! يالله يالله كاني وصلت بتيكم .. خلااااااااص احمددد
صكته بويها وقامت تضحك : هههههه مهبل فديتهم
نزلت تحت وشافت امها وابوها قاعدين : هلا والله بالغالين .. زين شفنااكم
راحت قعدت بنصهم : همم شتسوون
بوعبدالعزيز(عبدالله) : والله ماااكو !! كنت اتغزل بامج جان ادشين عرض
ناديه : هههه جذاب مالج شغل فيه .. ها شفيج نازله هالحزه مو عادتج العاده تردين من طلعتج وتنامين
دلال : جوري يايتني
ناديه : هو إهي مو توها قبل شوي قاطتج
دلال : ها .. ايي بس ردت تبي تسهر معاي
ناديه : اهاا .. انزين عطيني الحب
دلال عطتها الحب وحطت راسها على جتف امها : يمه
ناديه : هلا يمه
دلال : عزوز وين
ناديه : مادري جنه مع ربعه
دلال :مع ربعه من الصبح
ناديه : لا قبل شوي طالع ماكنتي موجوده
دلال ارتاحت : اهاا
فجأه رننن رنن < الجرس 
قامت فتحت الباب وسلمت وصعدو فوق
جوري : امبيه واي ونااسه بس انتي بقره ياخي مسرع مايبي يخوج مجبالج الولد
دلال : ماادري .. اففف اي تعالي شصار مع خالد
جوري : .. < قالت لها
دلال : اهم شي منو هذي D انزين انتي ماسئلتيه ؟
جوري : وانا شكو !
دلال خذت اللاب وشبكت بايميل جوري: دازلج مسج ؟
جوري عقدت حواجبها : شنو ؟
خذت منها اللاب وشافته كاتب : sorry knt m3a9b m3ach 7ag mafro'9 ma'3azlhom .. sorry again
دلال : مالت عليج دقي عليييه
جوري : انزين
خذت التلفون ودقت .. رنه .. رنتين رد : هلا
جوري : هلا فيك
خالد : اييي
جوري : اي شلونك شخبارك
خالد : تمام وانتي
جوري : تمام دامك تمام
خالد : جوري انا اسف
جوري : شكو خالد هذا شي مايخصني
خالد : لا يخصج
جوري : على اي اساس
خالد : جوجو انا احبج
جوري : ..
.........
توقعاااتكم :**
البارت الياي بينزل الساعه 4