< part 4 >
ركبت إلسياره وهي متضايقه ماتدري ليش دقت عليه بالاساس
احمد : شفيج ؟
جوري : مافيني شي
احمد : لايكون خليتي الورقه فاضيه
جوري : لا .. تكفى احمد خلاص والله راسي يعورني
احمد : طقاق
سـاق فيها ليمه البيت
اول مانزلت دشت البيت وصعدت غرفتها
ام احمد : هو شفيها هذي ؟ الصبح شزينها
احمد قعد يم امه : والله مادري عنها .. الى يمه
ام احمد تصكر كتابها : قول يمه
احمد : امم . . انا نويت اخطب
ام احمد بفرحه : صج يمه ..
احمد : ههه اي
ام احمد : خلاص بس وصلنا خير انا عندي البنت السنعه
احمد يقاطعها وهو يحك رقبته : لا لايمه .. انا عندي البنت السنعه
ام احمد تلوي حلجها : الله يسود ويهك ..
احمد : يمه ! شفيج بعد ماقلت شي انا قلت انا ابي الي ابالي
ام احمد : اخلص من بنته ؟
احمد : فجر بنت الـ .. الي قبل ييرانه ؟
ام احمد بِ ابتسامه : خلاص .. اشاور ابوك ومايصير الى كل خير
احمد : مشكوره يا الغاليه
............
بالصاله ..
عند دلال شافت الساعه : امبي
ناصر لف عليها : شفيج ؟
دلال : قوم بسرعه
ناصر بستغراب : ليش !
دلال تقومه : قوم انطرني بالسياره
ناصر : اوكي اوكي هديني اول
دلال هدته وطلع ناصر :انطرج ؟
دلال هزت راسها بايه
ناصر راح وشغل سيارته وقعد ينطرها والافكار توديه وتييبه
عند دلال ..
صعدت فوق غرفتها ولبست لها نفنوف مكسي
لونه ابيض مشجر باسود
ولبست معاه جاكيت وخذت جنطتها وعدلت شعرها ونزلت
شافت امها توها داخله وحمدت ربها : هلا يمه
ناديه < امها> : هلا يمه .. ها طالعه ؟
دلال بابتسامه: اي يمه .. تامرين على شي
ناديه بابتسامه : منتي متغديه ؟ يبت من فريج صويلح حبيب قلبج
دلال : ههههه لا والله يمه شبعانه
ناديه : براحتج حبيبتي
طلعت دلال وركضت ركبت السياره : بسرعه اي مطعم
ناصر : انزين هدي
مشى فيها ليمه مطعم ماك
ناصر : تبين شنو
دلال : هههههههه مالقيت الى ماك !
ناصر بابتسامه : شفيه ماك
دلال ابتسمت : مافيه شي .. امم ابي بيغ ماك جكن
ناصر : اوكي يا القلاده !
دلال : ههه شكو قلاده .. بعدين تدري انها وجبتي المفضله
ناصر بابتسامه : حتى انا
دلال : امم يالله حدي يوعانه
ناصر :هههه اوكي
نزل ودخل المطعم وطلب لهم
عند دلال بالسياره ..
ودي انسى الخطه .. ودي اعيش معاه احلى ايامي
معقوووله اني حنيت له لهدرجه ! بس انا مستغربه يعني ماحاول يتقرب مني مثل قبل .. يمكن تغير ؟
اااااههههه والله مادري .. بنسى الخطه واعيش معاه احلى ايامي .. و الله كريم !
فتح باب السياره وركب : لا تفتحين شي بوديج مكانه المفضل
دلال تعقد حواجبها : اوكي !
مشى لين وصل البحر .. قبل لاينزل مسك ايدها وطالعها : دلال ..
دلال طالعته وهي مستغربه : شفيك
ناصر : انا .. انا ادري اني اذيتج وايد قبل .. وادري اني كنت ****
دلال فتحت عيونها : ناصر !!
ناصر : سكتي .. خليني اكمل !!
دلال سكتت وضلت اطالعه : ..
ناصر: انا كنت غبي .. كنتي بيدي وضيعتج مره .. كنتي تحبيني وكنتي تغليني وماتقدرين على فراقي والدليل انه اكثر من مره رجعتيلي .. عقب الي سويته فيج .. بس وعد مني هالمره غير .. وعد ماراح اضيعج من ايدي مره ثانيه .. دلال انا اول مره اقول هالكلمه من قلبي .. دلال .. انا .. احبج
دلال لا شعورياً دمعت عينها : صج
ناصر بابتسامه وهو يمسح دموعها : اي صج .. اححححححبج
دلال بابتسامه : وانا اموت فيك
ناصر ياخذ نفس : واخيراً
دلال : ههههه
ناصر : يالله ننزل
دلال : يالله
نزلو من السياره
ناصر : ويت
فتح الدبه وطلع البساط السحري على قولته
دلال : هههههه شنو هذا
ناصر : عجيب شكله ها
دلال : عفيه زوليه
ناصر : هههه شكو زوليه
دلال : ههه مادري
ناصر مسك بساطه والاكل وراحو حطوها ..
قعدو ياكلون ويسولفون .. ويتغزلون
اول مره تحس بالامان معاه .. اول مره تحس انها تعشقه صج !
- - -
ماهي غريبه لآ أنجرحـت وتبسمـت
دآإم الوفـا مالـه مكـآآن ومـوآآنـي
والكلمه اللي لآطـرت بالخفـا قمـت
لآجيـت بنطقهـا يعـانـد لسـانـي
حـار الكـلآم بداخلـي ماتكلـمـت
كـن الكـلام يزيـد هـم المحانـي
أشيـاء وإجـد تـو منهـا تعلمـت
أشره على نفسـي وأعانـد زمانـي
درس الزمن خذيـت منـه وتفهمـت
يآكثر مـا أخـذ منـي ولآ عطانـي
أبوس راسك يازمـن لـو تكرمـت
كآفي ولـك منـي جزيـل أمتنانـي
أثر الكلام أحيـان يغتالـه الصمـت
وأثر اللسان أحيـان ماهـو لسانـي
--------------
عند جوري ..
فتحت عينها وحست ابروده مو طبيعيه
قامت وصكت المكيف وفتحت الليتات ..
دشت حمامها وغسلت ويها وفرشت ضروسها
طلعت ومسكت كتبها .. قعدت تراجع وتسوي تقريرها
شغلت اللابتوب وقعدت ادور عن بحثها ..
كان ودها تشبك اتشوفه شابك ولا لاء
شبكت ..
شافته outline افتحت عينها وهي تقرى البرسونال
abeh .. w mabi '3erah .. D <3 a7ibch
جوري : يعني مرتبط ! ليش قص علي ! وبعدين طقاق شكو اهتتتتتم
صكرت المسنجر وكان توه داش عليها وداز لها شي
.......
نطروني البارت إلخآمس