اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نستفيد

Miss.tota

رد: كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نست

يسلموووووو على الموضوع
على انه الصور ما تطلع عندي

Om_Ksha

رد: كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نست

بناااااااااات من فرارتي بالنت لقييييت هالسايت

http://forum.uaewomen.net/forumdisplay.php?f=193

في سوااااااااااالف تشووووووووووووووووق من اطقم مواليد وغيره بس الكفرات ماعجبوني بس احس يطلع منها ..
بس للأسف مو بالكويت يبيلنه تذكره لامارااااااااااارات ..

خوش شغل عندهم والله

مخدددده

مســااء الخيــر كروشـــات :)

اللـى تبـى<< كفــــــر استقبـــالــ >> انا ببيــع كفـــرى مـــع جيــس بيبــى اللـــى تــبى تراسلنــى ع الخـــاص

asooomaQ8

بنات بدت التنزيلات في سنتر بوينت او مذركير

تكفون فيدوني

السلااام عليكم طبعا الاشياااء واجد بس من نظري الاهم الدلاغااات حق المراءة الوالدة+ليقنز طويل لازم تلبسة من اول يوم+ مشد بس يكون خفيف على البطن باول يومين او ثلاث +اغراض البيبي طبعا كل ام تعرف شنو تاخذ حق طفلها ما يحتاج اقووول +بالمستشفى دراعة قطن احسن من الستاان هذااا من نظري لانج تعبااانة وتبين تتدفييين او ابجااامة وانا اشوف الابجااامة حيل مريحة +كبوس اذا لابسة بجامة حقج او ملفع اذا كنتي لابسة دراعةعشااان تدفين اذووونج ؟؟؟ وشكرن عالموضووووع المفيد اتمنى يستفيدووون من تجاااربي وشكرن مرة ثااانية؟؟؟

المـاسة

موضووووع اكثر من رائع تسلمين يالغلاااااااااااااا

reem83

بنات باركو لي انا حامل :) والحمدلله مولودي الاول والحين انا في الاسبوع الخامس وابي استفيد منكم

الصحفية

يعطيكم العافيه موضوع وايد حلوو ذكرتوني بحمالي :)

الله يهون عليكم يارب

asooomaQ8 اي بلشووواا سيل بسنتر بوينت توه وماذركير اخر يوم قاللوي 5- 8 :)

بنات اذا بتزهبون حلويات للولاده انا خذيت من هالموقع رخيص ومميز شوفوا وعندهم توصيل بعد
http://www.picojoy.com/picohtml/index.html

والكفرات سويتهم من محل في مجمع السنام شغله حلوو واسعاره زينه وشغله مرتب

وهدوم البيبي عليكم بسنتر بوينت ومذركير عاد تنزيلات الحين:) بس لا تكثرون ترا البيبي بسرعه يكبر اسم الله عليهم

والله يسهل عليكم يارب

الموقع الالكتروني
docs.google.com

السلام عليكم

انا من اليوم الصبح وانا اجمع افكار ومستلزمات من النت ومن تجارب البنات

وطلعت لكم بخلصه هي من تجارب البنات وفي من تجارب اهلي وفي اشياء فكرت فيها من نفسي ههههه

المهم اذا عجبكم تكفون ادعوا لي ان الله يثبت لي حملي واشوف البيبي سليم معافى بحضني انا وابوه واهلي

وعسى الله يرزقكم انتوا بعد بطفل سليم معافى

طبعا يا بنات انا هاللي بنقله لكم طبعا انا كاتبته عندي بالمايكروسوفت ورد فراح تلاقون الحجي كله اني اكلم نفسي

ماعليه اتمنى يكون مفهوم وواضح

ملابس البيبي
مذركير وادامز ودبنهامز ونكست وh&m وسنتربوينت وماركس وسبنسر وماماز & باباز
ملابس مذر كير بسرعه تتمطط الرقبه
نكس وادمز تصير ملحه
لاند مارك ماشي حالهم بس لازم ندقق على سيور الجموم والرقبه
الاسواق الشعبيه اكس مو مريحه للبيبي
عيد النصار وايد حلو
شركة الاتحاد عندهم ماركة كارتر بالنت ارخص
*التبانات اللي رقبتهم دائرية افضل من اللي فيهم جفسات صوب الكتف لان بعد كم غسله تتوسع 7 قطع
*بجامات قطن 7 قطع << اكثر شي يستخدمهم البيبي لانه اغلب وقته فالبيت
*بدلات طلعة ما اكثر لان البيبي بسرعه يكبر 2 كافي
*دسوس عشان لا يشمخ ويهه 4 ودلاغات 4 وكبابيس قطن 4 صدرية 5 او اكثر
*كيس حمل الطفل 2كافي واحد كشخه وواحد عملي
*5فوط صغيرة للوجه + 2فوط كبيرة بقبعه للسباحة + فوطة للغيار "مذركير عندهم طقم كامل"
*نفنوف او دشداشه سير من تحت 4
*مهاد عدد6 مع شرايط الربط الخاصه
*باخذ مهاد ابيض سادة من سنتر بوين واحط عليه سترس عند بركات

أثاث البيبي ولوازمه
يقولون في محل بالضجيج يم سيرز عالشارع لاثاث البيبيات.
ومحلات توي ار اص فيها اشياء وايد منها السرير المتنقل والجنطه.
*سرير متعدد الارتفاعات>لانه وهو مولود احتاج يكون المولود قريب مني, ولما يكبر اخلي الفراش نازل عشان سلامته. جانب السرير الامامي يكون متحرك مثل الباب تنزلينه لتحت لتسهيل عملية حمل البيبي او تغير ملابسه.حواجب قطن.
*كبت فيه ارفف ودرجين. ويفضل يكون فيه علاق.
طاولة تغيير للبيبي ويكون تحتها ادراج.
حوض للسباحة ويكون مثل السلة متحركه وله قاعده مثل الارجل نفس سلة موسى عشان اذا ابيه بالارض او وانا واقفة.
*اسفنجة تنحط فالحوض عشان لايتعور الياهل وتحميه.
*اكو مثل السنادة لراس الياهل للسباحه. واكو مثل القبعه ماتخلي الماي والشامبو ينزلون على ويهه.
*بلاستيك لتغيير حفاظات الياهل لما اكون زايرة يكون نفس اللي يحطونه حق اليهال البوالين اللي يبيلهم طق وأحط فوقه فوطه وهذا احسن من الجاهز واسهل بالتنظيف.
*مقعد سيارة ويكون مناسب اني استخدمه فالبيت او وانا اتمشى اشيله وسهل اني احطه فعربانة الجمعية.
*عربانة تكون بظهر متعدد المستويات عشان المولود يحتاج لظهر نايم 100% ولما يكبر يبي يشوف العالم واذا نام وهو كبير شوي ما اخلي الظهر نايم على اخر شي عشان لا يشرق بسعابيله او يرجع ويشرق.
*كرسي هزاز للبيبي ويفضل استخدامه بعد 3 شهور.
*1بطانية خفيفه من ايكيا ووحده اللي تكون شوي متينه عشان ما يستبرد من التكييف وديباج واحد.
*شراشف قطنية
*مخدة الرضاعه تريحني وتريح البيبي.
*سلة موسى تكون للنفاس عشان ما اتعب وانا انقل بسرير الياهل من بيتي لي بيت اهلي ولوية. وتنفعني وقت الزواره عقب النفاس.
*كرسي الاكل من ايكيا عملي ورخيص.
*حباسة.
*كرسي للبيت اللي تكون قاعدته من المعدن المرن عشان من يتحرك الياهل تهتز الالعاب اللي متعلقه جدامه ومثبته بالكرسي.
*ناموسيه مادري شسمها للسرير. غطاء للسرير.
*ديرفة كهربائيه من سوق شرق او سنتر بوينت.
*لعبة اللي تتعلق فوق السرير وتكون باشكال والوان متعدده لزيادة نمو عقل البيبي. والعاب اخرى مطاط وقماش
*البوم صور للبيبي.
*العاب من مركز التعليم المبكر لتنمية عقله وذكاءه ELC اللي تعرف مكانه بالكويت تقولي.
*مطارة ماء حار للبيت.

الاهتمام بالبيبي
*شامبو وصابون وزيت وكريم وبودر كلهم من جونسون او أي ماركة معروفة خاصه للبيبيات.
*اسفنجه من الصيدليه للسباحه. *مقراضه خاصه للبيبي *بروش ناعم *قطن اذون متين مخصص للمواليد اكو كل هذا طقم بمذركير او الصيدلية
*حفاضات>>اول شي اخذ اصغر عبوة عشان اتأكد انها تتناسب مع البيبي.
*حليب الرضاعه الطبيعيه احسن بس للاحتياط اخذ النوع اللي ينصحني فيه الدكتور بس علبة وحده. *تقسيمة الحليب. *شاي لمغص البيبي *ماء غريب
*كيس قطن لمسح البيبي>القطن والماي الدافي افضل من المناديل المرطبه *مانستغني عن المناديل المرطبه للطلعات من بامبرز *طاسه بلاستيك لوضع الماي والقطن اثناء التنظيف.
*كريم للطفل الجلدي من سيباميد ممتاز وحتى سودو
*صابون خاص لملابسه من الصيدليه. *كيس للحفاضات المستخدمه معطر وموجود بالصيدليه عن الفشلة والروايح.
*مسحات طبيه <سبيرتو> للسرة عشان ما تلتهب.
*جهاز ترمو متر لقياس درجة الماء قبل السباحه. وجهاز حرارة البيبي.
*جهاز اللاسلكي > في بالصوت والصورة بعد.
*شفاطه لسناسينه ههههههه
*جنطة الياهل تكون متوسطة الحجم وفيها جيوب وسيور ومقسمة لكل شي.
*بودرة للسرة من الصيدلية *مخفض حرارة * عطر بيبي.
*جهاز تسخين المميات وفي نوع يصير اسخن فيه اكله.
*مميات بيجون زجاج 3 احجام وحده للحليب ووحده للماء والعنونة للدوا.
*فرشاة تنظيف الممية..تتنظف بماء وصابون وعقبها اغسلها بماء مغلي واحفظها بالثلاجة وكل اسبوع مرة انقعهم فماء مغلي مع الملح
كل اسبوع مره كاااافي عشان لاتقل مناعة الطفل هذا بالنسبة لتعقيم المميات والخضاضات والالعاب اللي يحطهم بحلجه.
*مصاصة وحدة عشان اشوف اذا مو حنّان ما اعطيه لاني ماحب الياهل اللي يمص مصاصه جنه انا ما قطيتها الا لما قالت لي امي بتروحين الروضه بعدين يضحكون عليج اليهال جان احذفها.

للمستشفى
حقي
ستيانات الرضاعه *ملابس قطنيه وانا افضل القطعتين *كورسيه او المشد الاندونيسي *سراويل قطن في بو استعمال عند مذركير *ملافع لازم ما يحوش الراس والاذون هوا *دلاغات متينة *اندروير قطن<بنطلون وبدي جم طويل> *كفر استقبال في محل بالنقرة الشمالي اول ما ادش امشي سيدا اييني المحل عاليمين يبيع كفرات واطقم مع الكلنكس والزبالة ومداس وحركات واسعاره حلوة *مسجل صغنون وختمة *وكوتكس *شاحن التليفون *بجامة نوم مريحة *دراعة استقبال *فوطة * شامبو *صابون *فرشاة ومعجون *مشط *ديودرنت *لوشن *بودر * عطر مثل مال البيبي *نعال حمام *شحاطة مالت قمصان النوم تناسب لون الدراعه *
*قمصان الاستقبال من نعومي او بالنقرة الشمالي عند الدوقه والقاسم وفي عند الايوب والسندس وعيد النصار وبالعربيد بلازا تحت وعندهم ملابس نفاس وروب كشخه حق الملاقيف اللي يطبون على غفله في قميص نوم طويل مع الروب بالعثمان *ماء زمزم لتسهيل الولادة وكتاب ورد الولاده * بدلة للطلعه *اصور الاوراق الرسميه اللازمه واحطها بجنطة المستشفى *اجهز رسالة واحط فيها المرسل لهم واحفظ الرساله بالمسودات عشان من اول أي احد يرسل المسج *كاميرا اهم شي عشان اضحك عقب *سليبر دافي *كلنكس ديتول عشان انظف قاعدة الحمام ويع *فازلين *اكو الحمرة السحرية عند الحواي على الاقل نرقع بالويه المصفوق من الولادة *كريم ميبو للخياط *ماء ومرة
للبيبي:
*مهادين *غيارات داخليه4 *غيارات خارجيه4 *دس *4صدريات *فوطة للوجه *فوطة لمتوته *كريم الطفح *كيس البيبي الكشخه *بدلة لطلعتنا من المستشفى بالسلامه ان شا الله
مذركير عندهم جنطه جاهزة للمستشفى. *حصن المسلم
للأم
*كرسي هزاز مع سنادة القدم احتاجه بالليل عند سرير البيبي
*مخدة الحامل لنوم مريح عند مذركير *مخدة البواسير مريحه للحامل * اداة شفط الحليب من الصدر *اقراص قطنيه لمنع تسرب حليب الثدي للملابس *قطعه مطاطية مثل الحلمه توضع على صدر الام لمنع التشققاق ولها غطا *كريم ترطيب الحلمة وحمايتها من التشققات يفضل زبدة ككاو *كريم مساج للصدر لدر الحليب *كمادات ماء دافي حار شوي لدر الحليب قبل المساج ابدأ بكريمات الصدر من الشهر الخامس * صدرية للرضاعه تخش صدر الام تنباع فالامازون *

تجهيز حقيبة الطلعه:
2ملابس داخليه للبيبي *بدلتين *دلاغين *دسين *مهاد *صدريات *5حفاضات *اكياس للحفاظات المستخدمه *لعبة *مصاصه *كريم مرطب صغنون *كريم طفح جلدي *حافظ حرارة الممية *ممية الحليب والماء *مطارة صغيرة للماء الحار *بطل ماء بارد

التوزيعات
*مصنع سويت لاند للككاو يم مخفر شويخ دوامهم نم ال8 الصبح الى ال5 العصر يعطينا ورقه فيها اشكال الككاو ونوع الحشوة وشكل التغليف والككاو لبناني وقبل جم سنه كان ال3كيلوات ب15 دينار الحين اكيد اغلى 24812123-22240270 الداخلي 777
*امير الامراء في بحولي وفي بصليبخات عنده بسكوت صغاااار للشاي وموالح
*سرداب بحولي بياع الورع لتزيين الككاو اللي باخذه من المصنع
*افكار التوزيعات من سلفرنيا يم السجاد الايراني بالسالميه
*الاستكانات من الامتياز سوق سعبي بالفروانيه يقولون روعه

*خياط نظيف وشغله جنه جاهز ورا مجمع الاقاف اسمه في الهنوف مقابل سنتر بوينت

يااااااااااااااا ماااااااااااااااااااال العافيه قدساويه يعطيج الف الف الف عااااااااااااااااااااااااافيه
الله يثبت حملج ويسعدج بشوفت ضناج انتي وابوه واهلج كلهم
ماااااااااااااااا قصرتي

الموقع الالكتروني
docs.google.com

اللهم امين يااااااااااارب

الله يعافيج

بنات بعد 4 ايام عندي مراجعه تكفون ادعوا لي

مراجعتي الاولى

الموقع الالكتروني
docs.google.com

بنات كل وحده اتيي تكتب لنا لستتها مثل ما انا سويت

Rou7y Te7eba

بنات ابي جيس للبيبي وين في اشياء حلوه ويفضل يكون ساده بس عليه سوالف :)

sona2003

السلام عليكم

انا من اليوم الصبح وانا اجمع افكار ومستلزمات من النت ومن تجارب البنات

وطلعت لكم بخلصه هي من تجارب البنات وفي من تجارب اهلي وفي اشياء فكرت فيها من نفسي ههههه

المهم اذا عجبكم تكفون ادعوا لي ان الله يثبت لي حملي واشوف البيبي سليم معافى بحضني انا وابوه واهلي

وعسى الله يرزقكم انتوا بعد بطفل سليم معافى

طبعا يا بنات انا هاللي بنقله لكم طبعا انا كاتبته عندي بالمايكروسوفت ورد فراح تلاقون الحجي كله اني اكلم نفسي

ماعليه اتمنى يكون مفهوم وواضح

ملابس البيبي
مذركير وادامز ودبنهامز ونكست وh&m وسنتربوينت وماركس وسبنسر وماماز & باباز
ملابس مذر كير بسرعه تتمطط الرقبه
نكس وادمز تصير ملحه
لاند مارك ماشي حالهم بس لازم ندقق على سيور الجموم والرقبه
الاسواق الشعبيه اكس مو مريحه للبيبي
عيد النصار وايد حلو
شركة الاتحاد عندهم ماركة كارتر بالنت ارخص
*التبانات اللي رقبتهم دائرية افضل من اللي فيهم جفسات صوب الكتف لان بعد كم غسله تتوسع 7 قطع
*بجامات قطن 7 قطع << اكثر شي يستخدمهم البيبي لانه اغلب وقته فالبيت
*بدلات طلعة ما اكثر لان البيبي بسرعه يكبر 2 كافي
*دسوس عشان لا يشمخ ويهه 4 ودلاغات 4 وكبابيس قطن 4 صدرية 5 او اكثر
*كيس حمل الطفل 2كافي واحد كشخه وواحد عملي
*5فوط صغيرة للوجه + 2فوط كبيرة بقبعه للسباحة + فوطة للغيار "مذركير عندهم طقم كامل"
*نفنوف او دشداشه سير من تحت 4
*مهاد عدد6 مع شرايط الربط الخاصه
*باخذ مهاد ابيض سادة من سنتر بوين واحط عليه سترس عند بركات

أثاث البيبي ولوازمه
يقولون في محل بالضجيج يم سيرز عالشارع لاثاث البيبيات.
ومحلات توي ار اص فيها اشياء وايد منها السرير المتنقل والجنطه.
*سرير متعدد الارتفاعات>لانه وهو مولود احتاج يكون المولود قريب مني, ولما يكبر اخلي الفراش نازل عشان سلامته. جانب السرير الامامي يكون متحرك مثل الباب تنزلينه لتحت لتسهيل عملية حمل البيبي او تغير ملابسه.حواجب قطن.
*كبت فيه ارفف ودرجين. ويفضل يكون فيه علاق.
طاولة تغيير للبيبي ويكون تحتها ادراج.
حوض للسباحة ويكون مثل السلة متحركه وله قاعده مثل الارجل نفس سلة موسى عشان اذا ابيه بالارض او وانا واقفة.
*اسفنجة تنحط فالحوض عشان لايتعور الياهل وتحميه.
*اكو مثل السنادة لراس الياهل للسباحه. واكو مثل القبعه ماتخلي الماي والشامبو ينزلون على ويهه.
*بلاستيك لتغيير حفاظات الياهل لما اكون زايرة يكون نفس اللي يحطونه حق اليهال البوالين اللي يبيلهم طق وأحط فوقه فوطه وهذا احسن من الجاهز واسهل بالتنظيف.
*مقعد سيارة ويكون مناسب اني استخدمه فالبيت او وانا اتمشى اشيله وسهل اني احطه فعربانة الجمعية.
*عربانة تكون بظهر متعدد المستويات عشان المولود يحتاج لظهر نايم 100% ولما يكبر يبي يشوف العالم واذا نام وهو كبير شوي ما اخلي الظهر نايم على اخر شي عشان لا يشرق بسعابيله او يرجع ويشرق.
*كرسي هزاز للبيبي ويفضل استخدامه بعد 3 شهور.
*1بطانية خفيفه من ايكيا ووحده اللي تكون شوي متينه عشان ما يستبرد من التكييف وديباج واحد.
*شراشف قطنية
*مخدة الرضاعه تريحني وتريح البيبي.
*سلة موسى تكون للنفاس عشان ما اتعب وانا انقل بسرير الياهل من بيتي لي بيت اهلي ولوية. وتنفعني وقت الزواره عقب النفاس.
*كرسي الاكل من ايكيا عملي ورخيص.
*حباسة.
*كرسي للبيت اللي تكون قاعدته من المعدن المرن عشان من يتحرك الياهل تهتز الالعاب اللي متعلقه جدامه ومثبته بالكرسي.
*ناموسيه مادري شسمها للسرير. غطاء للسرير.
*ديرفة كهربائيه من سوق شرق او سنتر بوينت.
*لعبة اللي تتعلق فوق السرير وتكون باشكال والوان متعدده لزيادة نمو عقل البيبي. والعاب اخرى مطاط وقماش
*البوم صور للبيبي.
*العاب من مركز التعليم المبكر لتنمية عقله وذكاءه ELC اللي تعرف مكانه بالكويت تقولي.
*مطارة ماء حار للبيت.

الاهتمام بالبيبي
*شامبو وصابون وزيت وكريم وبودر كلهم من جونسون او أي ماركة معروفة خاصه للبيبيات.
*اسفنجه من الصيدليه للسباحه. *مقراضه خاصه للبيبي *بروش ناعم *قطن اذون متين مخصص للمواليد اكو كل هذا طقم بمذركير او الصيدلية
*حفاضات>>اول شي اخذ اصغر عبوة عشان اتأكد انها تتناسب مع البيبي.
*حليب الرضاعه الطبيعيه احسن بس للاحتياط اخذ النوع اللي ينصحني فيه الدكتور بس علبة وحده. *تقسيمة الحليب. *شاي لمغص البيبي *ماء غريب
*كيس قطن لمسح البيبي>القطن والماي الدافي افضل من المناديل المرطبه *مانستغني عن المناديل المرطبه للطلعات من بامبرز *طاسه بلاستيك لوضع الماي والقطن اثناء التنظيف.
*كريم للطفل الجلدي من سيباميد ممتاز وحتى سودو
*صابون خاص لملابسه من الصيدليه. *كيس للحفاضات المستخدمه معطر وموجود بالصيدليه عن الفشلة والروايح.
*مسحات طبيه <سبيرتو> للسرة عشان ما تلتهب.
*جهاز ترمو متر لقياس درجة الماء قبل السباحه. وجهاز حرارة البيبي.
*جهاز اللاسلكي > في بالصوت والصورة بعد.
*شفاطه لسناسينه ههههههه
*جنطة الياهل تكون متوسطة الحجم وفيها جيوب وسيور ومقسمة لكل شي.
*بودرة للسرة من الصيدلية *مخفض حرارة * عطر بيبي.
*جهاز تسخين المميات وفي نوع يصير اسخن فيه اكله.
*مميات بيجون زجاج 3 احجام وحده للحليب ووحده للماء والعنونة للدوا.
*فرشاة تنظيف الممية..تتنظف بماء وصابون وعقبها اغسلها بماء مغلي واحفظها بالثلاجة وكل اسبوع مرة انقعهم فماء مغلي مع الملح
كل اسبوع مره كاااافي عشان لاتقل مناعة الطفل هذا بالنسبة لتعقيم المميات والخضاضات والالعاب اللي يحطهم بحلجه.
*مصاصة وحدة عشان اشوف اذا مو حنّان ما اعطيه لاني ماحب الياهل اللي يمص مصاصه جنه انا ما قطيتها الا لما قالت لي امي بتروحين الروضه بعدين يضحكون عليج اليهال جان احذفها.

للمستشفى
حقي
ستيانات الرضاعه *ملابس قطنيه وانا افضل القطعتين *كورسيه او المشد الاندونيسي *سراويل قطن في بو استعمال عند مذركير *ملافع لازم ما يحوش الراس والاذون هوا *دلاغات متينة *اندروير قطن<بنطلون وبدي جم طويل> *كفر استقبال في محل بالنقرة الشمالي اول ما ادش امشي سيدا اييني المحل عاليمين يبيع كفرات واطقم مع الكلنكس والزبالة ومداس وحركات واسعاره حلوة *مسجل صغنون وختمة *وكوتكس *شاحن التليفون *بجامة نوم مريحة *دراعة استقبال *فوطة * شامبو *صابون *فرشاة ومعجون *مشط *ديودرنت *لوشن *بودر * عطر مثل مال البيبي *نعال حمام *شحاطة مالت قمصان النوم تناسب لون الدراعه *
*قمصان الاستقبال من نعومي او بالنقرة الشمالي عند الدوقه والقاسم وفي عند الايوب والسندس وعيد النصار وبالعربيد بلازا تحت وعندهم ملابس نفاس وروب كشخه حق الملاقيف اللي يطبون على غفله في قميص نوم طويل مع الروب بالعثمان *ماء زمزم لتسهيل الولادة وكتاب ورد الولاده * بدلة للطلعه *اصور الاوراق الرسميه اللازمه واحطها بجنطة المستشفى *اجهز رسالة واحط فيها المرسل لهم واحفظ الرساله بالمسودات عشان من اول أي احد يرسل المسج *كاميرا اهم شي عشان اضحك عقب *سليبر دافي *كلنكس ديتول عشان انظف قاعدة الحمام ويع *فازلين *اكو الحمرة السحرية عند الحواي على الاقل نرقع بالويه المصفوق من الولادة *كريم ميبو للخياط *ماء ومرة
للبيبي:
*مهادين *غيارات داخليه4 *غيارات خارجيه4 *دس *4صدريات *فوطة للوجه *فوطة لمتوته *كريم الطفح *كيس البيبي الكشخه *بدلة لطلعتنا من المستشفى بالسلامه ان شا الله
مذركير عندهم جنطه جاهزة للمستشفى. *حصن المسلم
للأم
*كرسي هزاز مع سنادة القدم احتاجه بالليل عند سرير البيبي
*مخدة الحامل لنوم مريح عند مذركير *مخدة البواسير مريحه للحامل * اداة شفط الحليب من الصدر *اقراص قطنيه لمنع تسرب حليب الثدي للملابس *قطعه مطاطية مثل الحلمه توضع على صدر الام لمنع التشققاق ولها غطا *كريم ترطيب الحلمة وحمايتها من التشققات يفضل زبدة ككاو *كريم مساج للصدر لدر الحليب *كمادات ماء دافي حار شوي لدر الحليب قبل المساج ابدأ بكريمات الصدر من الشهر الخامس * صدرية للرضاعه تخش صدر الام تنباع فالامازون *

تجهيز حقيبة الطلعه:
2ملابس داخليه للبيبي *بدلتين *دلاغين *دسين *مهاد *صدريات *5حفاضات *اكياس للحفاظات المستخدمه *لعبة *مصاصه *كريم مرطب صغنون *كريم طفح جلدي *حافظ حرارة الممية *ممية الحليب والماء *مطارة صغيرة للماء الحار *بطل ماء بارد

التوزيعات
*مصنع سويت لاند للككاو يم مخفر شويخ دوامهم نم ال8 الصبح الى ال5 العصر يعطينا ورقه فيها اشكال الككاو ونوع الحشوة وشكل التغليف والككاو لبناني وقبل جم سنه كان ال3كيلوات ب15 دينار الحين اكيد اغلى 24812123-22240270 الداخلي 777
*امير الامراء في بحولي وفي بصليبخات عنده بسكوت صغاااار للشاي وموالح
*سرداب بحولي بياع الورع لتزيين الككاو اللي باخذه من المصنع
*افكار التوزيعات من سلفرنيا يم السجاد الايراني بالسالميه
*الاستكانات من الامتياز سوق سعبي بالفروانيه يقولون روعه

*خياط نظيف وشغله جنه جاهز ورا مجمع الاقاف اسمه في الهنوف مقابل سنتر بوينت

مشكووووووووره:ggdw: عالموضوع الرائع وبالنسبه لاستفسارك عن مركز التعليم المبكر لالعاب الاطفال فهو موجود بمجمع الافنيوز في الدور الاول

الموقع الالكتروني
docs.google.com

سونا العفو ولو

بس كل وحده ختكب لنا ليتتها مثل ما انا كتبت لستتي

عشان الكل يستفيد

ومشكورة حبيبتي

!! BeeBo

رد : كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نس

موضووووووووووع روعه بعطيكم العافيه

الموقع الالكتروني
docs.google.com

السلام عليكم

اسأل الله اي يثبت حمل كل حامل

بنات انا اترك هالصفحه للمره اليايه

لان الله ماكتب لي اني اكمل حملي

والحمدلله على كل حال

الموضوووووووووووووووووووووع ايينن