maku-sh'3l
New member
- إنضم
- 2 أبريل 2011
- المشاركات
- 186
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الــــــــبـــارت الــــــرابــــــع والــــعــــشـــــرون ..
قاعد بغرفته منسدح على الفراش و يفكر بلي سواه امس ..
---" يا ترى الي سويته يا حمني صح ولا غلط.. لا يبا شل غلط احرقت اخوي والي سويته امس ولا شي .. والله لحرق قطعه قطعه من جسمج و اعذبج بطئ لين النار الي بقلبي تنطفي ..
مسك تلفونه و دور اسم "روان" و اتصل عليها .. اول رنه جان يتصكر .. دق مره .. مرتين .. ثلاث .. هم كانت تصكه بويهه..
حمني : والله ماني مصكره لين تردين يا جلبه ..
وظل يدق على أمل انها ترد عليه ..
--
lصدمتني .. كسرت قلبي بلعبتك .. ومع هذا للحين ابيك !!
بـــنــفـس الوقت
ببيت ثاني ..
غـــــرفــــــة روان
كانت بروحها بغرفتها .. قاعده على فراشها وو تتالم من الحرق الي بجسمها .. مو عارفه شتسوي ..اذا راحت المستشفى بسوولها تحقيق و اذا قالت حق آي احد بسألونها منو سوا فيج جذي .. وبنفس الوقت التلفون كان يرن .. يرن .. يرن .. ولا كانت ترد لـــيـــن صرخت و بنفس الوقت دموعها نزلت ..
روان : شتبيييييييييييييييييييي بعععععععععععععد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كافي كافيي مابييييييييييييييييييك .. سكتت شوي و بعدها شهقت .. لا ابييييييييييك بس مااقدر خدعتنييييييييييي .. ماراح ارد عليه بس بوخر عن حياته وانشاءالله اقدر انساه .. رفعت راسها و قالت : يارب انسى حبه يارب شيله من قلبي يارب رد قلبي القاسي ليه مابي احن على احد مابي احس مابي احب .. آآآخ يا حمني ماني قادره انسى الي سويته امس ..
مسكت تلفونها و دزتله مسج ..
و راحت بعدها دخلت الحمام تتسبح يمكن الآلام شوي تخف ..
--
ببيت ثاني ..
غرفة حمني ..
حاط ايده ورا راسه و متسند على الفراش .. ويشوف شاشة تلفونه..
شاف مسج بسرعه فتحه .. وكان مكتوب ..
" انسى يا حمني روان .. روان ماتت .. لا تحاول تتصل مابيك ولا ابي شي منك .. الي سويته امس كسر قلبي .. حبيتك و انت ما تستاهل هالحب أثاريك تتسلى بقلبي .. لو ادق من اليوم ليه باجر ماراح ارد فوفر على نفسك ولا ادق .. مع السلامه .. "
حمني قرا المسج و ضحك بصوت عالي و قال : خير انشاءالله يا روان اذا قدرتي تنسيني اعطيج الي تبين .. بسوي الي تبيه و ماراح اسال بس متاكد مردج ليه هههههههههههههههههههههههههههه ..
--
ادعـــي علـــي بالـــمـــوت ولا سمــــنــي .. بـــس!!
لا تـــفــارقــــنـــي دخيــل اللــهـ و تغـــيـــب ..!~
المغــرب
قامت من النوم وطرى على بالها وضحكت واهي تحس براحه ماعمرها حستها .. قامت غسلت وبدلت وعدلت شكلها .. قبل لا تنزل شافت باب غرفته وزادت ابتسامتها ..
نزلت وشافت روان و ام اسامه
اريج :السلام
:وعليكم السلام
ام اسامه : يمه حبيبتي تغديتي؟
اريج: لا خالتي رديت ماكنت مشتهيه الاكل
روان: خلااص عيل تعالي اكلي معاي توني موصيه الخدامه تجهز الاكل
اريج : اوكي مشينا
دخلو غرفة الطعام وكانت الخدامه توها حاطه الاكل
اريج لفت على روان : شصار اليوم هاا ماقلتيلي
روان" ليش ذكرتيني ليششش " وبتمثيل ابتسمت : كل شي كان تمام
اريج : شلون شكله ؟
روان : تذكرين حمني و وليد ؟
اريج :وييييييع شيابهم الحين!
روان : هذا حمني نسخته .. لو ماكنت حافظه هذاك الزفت جان قلت اهوا
اريج : هههههههههه عجبج؟
روان : ايي حيل
اريج : هذا المهم انكم مرتاحين لبعض ها متى بنفرح فيكم
روان بلعت ريجها ولهت روحها بصحنها : امم تو الناس ماصارلنا فتره خلينا نتعرف على بعض اكثر
اريج :احسنلكم
روان :هذاا حس اسامه شكله وصل
اريج ابتسمت : امم ايي
روان : اشوفج مستانسه هالايام و وايد اصادفكم مع بعض .. في شي ما ادري عنه ؟
اريج : هههههههههههههههههههههه
روان : شكلي انا اللي بفرح فيكم قريب
اريج : طيري زين خو بس سوالف وقعدات مو اكثر لا تألفين من اباطج بابا
روان : كاااااااااااااااااااك جب ياحيوانه
اريج : اكلي بس اكلي
روان خذتها فرصه وكملت اكل واهي تفكر بحالها وشبتسوي ..مو قادره تلقى حل بس ماتقدر تنعزل عن روحها وتشكك خلق الله فيها كل اللي تبيه انها تنسى هاليوم وتكمل حياتها او انها ترجع لورى وماتعرف حمني و وليد وما تروح لهذاك المكان او انها ما سمحت له يدخل حياتها مره ثانيه .. ودها و ودها بس ماتقدر .. خلااص هذا واقع وهذي حالتها الحين وماتقدر تسوي شي .. حمني بدى بعذابها صح واهي ماتقدر تقوله لأ .. لأنه اهي الغلطانه واهي اللي سمحت له بهالشي ..
اريج : الحمدلله انا رايحه اقعد مع خالتي
روان: مستعيله عالقعده مع اسامه هاا
اريج: اقول تلاايطي مو نااقصه حق بياختج وراحت غسلت ايدها وجيكت على شكلها وطلعت الصاله
اسامه شافها وابتسم
اريج :شلونك اسامه
اسامه بجديه : بخير وانتي شلونج ؟
اريج : امم الحمدلله
ام اسامه كانت حيل متضاايقه ..اريج لفت عليها: خالتي ويهج تغير فيج شي ؟
ام اسامه : لا حبيبتي مافيني الا العافيه لا تحاتين
اريج : خالتي شلون مافيج شي و ويهج اصفر واضح انه اكو شي
ام اسامه : لا مافي شي بس تضايقت انه اسامه بيفارقني
اريج سمعت اسمه وفز قلبها وشافته : ليش شفيه اسامه
اسامه بجديه واهو خايف من رده فعلها : بســـافر ..
اريج تسوي روحها مو مهتمه : ويي خالتي كبرتي الموضوع ماعليه يومين وبيردلج ..تروح وترد بالسلامه وابتسمت بحزن عن اذنكم .. عيونها غرقت بالدموع وصعدت بسرعه
اسامه لاحظ دموعها : يلا عيل يمه انا بعد بصعد بجهز اغراضي قبل السفر
ام اسامه هزت راسها : اذنك معاك
اسامه صعد اسرع من اريج وبطل الباب بدون لا يستأذن سحبها من اييدها مع دموعها ودخل غرفته
اريج : شفيك ينيت ؟
اسامه :تبيني اكلمج بغرفه روان وتشك بوضعنا مالي خلق مشاكل انا وصكر الباب ولمها على طول
اريج كملت بجي واهي تلمه اكثر : اسامه لاا تروح لاا تروح خلك اهني معااي
اسامه مسح على شعرها: اريج هذا شغل مو بإيدي ما اقدر استهين فيه
اريج : اسامه انا ما اقدر اتخيل يوم وااحد بدونك عفيه عشان خاطري
اسامه : لو عليي ما رحت بس انتي عارفه الشغل
اريج : شياب هالسفره الحين انا الظهر بالدوام محد ياب سيره
اسامه : في مشاكل بالشغل برى وماكو غيري يروح
اريج :عمي ؟
اسامه :مايقدر لازم يمسك شغل اهني
اريج : انا و روان وانت موجودين نمسكه اهو خل يروح
اسامه : مايقدر قلتلج لو اقدر جان انا قعدت واهو اللي راح .. هذا اللي صار وانا حجزت
اريج حست انه مخنوقه و وخرت عنه وشافته : متى ؟
اسامه :الفير
اريج شهقت وكملت بجي
ااسامه رد لمها : يابنت النااس بسج بجي لا تفضحينا وتسمعين اللي برى
اريج : احبك احبك احبك احبك لا تروح
اسامه ابتسم واهي كاسره خاطره : خلااص اوعدج اني كل ما افضى راح ادق عليج واحاول اني اخلص بسرعه وارد اوكي ؟
اريج : شكثر بتطول
اسامه :اسبوع ولا اسبوعين مو وايد
اريج طقته : ياخبل واايد والله واايد
اسامه: ههههههه بشوف تشتاقيلي ولا لأ
اريج مسحت على خده وباسته : اشتاقلك وانا معاك
اسامه بلع ريجه : محد مشتاق كثر ما انا مشتاقلج
اريج استحت و خدودها حمرووو
اسامه قرص خدودها
اريج : ههههههه
اسامه باسها : قومي غسلي ويهج وتعالي بقعد معاج قبل سفرتي
اريج : زيين ودخلت حمامه غسلت ويها ومسحت الكحل اللي ساح وردت له
اسامه كان قاعد عالقنفه اول مايت اشرلها يمه عشان تقعد
اريج يت بتقعد بس سحبها بحظنه
اسامه : جذي احلى
اريج حاولت تقوم : بقوم خلني يمك احسن
اسامه : يلا عاد لا ترديني
اريج : هههه زين
اسامه حط راسها على صدره وسند راسه على راسها: اششش
اريج غمضت عيونها وتنفست براحه .. اسامه يمسح على شعرها بكل حنيه
اسامه : راح اشتاق حق هاللحظات
اريج : الاشياء المو زينه تشتاقلها هاا
اسامه طق راسها : عقلي هاا ترى العقل زين
اريج : هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه شافها واهي تضحك وابتسم
اريج : شنووو ليش تشووف
اسامه تل خشمها
اريج : آآآآآآآي
اسامه : حلااتهم
اريج : مالت عليك وخر عني
اسامه قعد يدلدغها واهي انسدحت وتمت تضحك: هه..اسام هه.وخ..ر ههههههه
اسامه وخر عنها : ايي قلتلج ديربالج مني
اريج لفت ايدها على رقبته : لا والله شبتسوي
اسامه شالها وقعد يعض بشفايفها
اريج :آآآييي آآآي متوحش انت
اسامه : يعذبووووني
اريج : نزلني خلني اروح
اسامه :وتخليني؟ هذي اخر ساعات بينا
اريج تضايقت : لازم تذكرني
اسامه باس شفايفها عالسريع : هممم نسيتي
اريج : ايي بنسى بس نزلني
اسامه نزلها :والحين شلون
اريج : الحين بنزل تحت بقعد مع خالتي حرام متضايقه
اسامه : خلاص عيل وانا بحط هدومي
اريج نقزت : لا انا بحطهم
اسامه حك راسه : اممم تسوين فيني خير تعالي
اريج : مايقول لأ !!
اسامه كان مبطل جنطته وحاطها على فراشه .. قعد يمها : يلاا كاهو كبتي انتي حطيلي
اريج : اول وين بتروح ؟عشان احطلك صيفي ولا شتوي ؟
اسامه :بروح دبي
اريج : زييييين وقعدت تحطله هدومه واهي متوهقه وتفكر بعمق باللبس اللي بتحطه
واسامه مسند اييده وقاعد يتأملها ويضحك على حركاته بدون ولا كلمهـ ..
---
يتكون روان قد كلمتها وماراح ترد عليه و ما تبيه !! ولا شبسوي حمني عشان يخليها ترجع ..؟؟
اسامه ليه متى اهوا و اريج يظلون متناقضين ..؟؟ مره يبون بعض و مره لا ..؟؟ بطولون بهالحاله ولا بصير شي بينهم ..؟؟ يعفس كل شي بينهم ..؟؟
كل شي ببين بالبارتات اليايه
قاعد بغرفته منسدح على الفراش و يفكر بلي سواه امس ..
---" يا ترى الي سويته يا حمني صح ولا غلط.. لا يبا شل غلط احرقت اخوي والي سويته امس ولا شي .. والله لحرق قطعه قطعه من جسمج و اعذبج بطئ لين النار الي بقلبي تنطفي ..
مسك تلفونه و دور اسم "روان" و اتصل عليها .. اول رنه جان يتصكر .. دق مره .. مرتين .. ثلاث .. هم كانت تصكه بويهه..
حمني : والله ماني مصكره لين تردين يا جلبه ..
وظل يدق على أمل انها ترد عليه ..
--
lصدمتني .. كسرت قلبي بلعبتك .. ومع هذا للحين ابيك !!
بـــنــفـس الوقت
ببيت ثاني ..
غـــــرفــــــة روان
كانت بروحها بغرفتها .. قاعده على فراشها وو تتالم من الحرق الي بجسمها .. مو عارفه شتسوي ..اذا راحت المستشفى بسوولها تحقيق و اذا قالت حق آي احد بسألونها منو سوا فيج جذي .. وبنفس الوقت التلفون كان يرن .. يرن .. يرن .. ولا كانت ترد لـــيـــن صرخت و بنفس الوقت دموعها نزلت ..
روان : شتبيييييييييييييييييييي بعععععععععععععد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كافي كافيي مابييييييييييييييييييك .. سكتت شوي و بعدها شهقت .. لا ابييييييييييك بس مااقدر خدعتنييييييييييي .. ماراح ارد عليه بس بوخر عن حياته وانشاءالله اقدر انساه .. رفعت راسها و قالت : يارب انسى حبه يارب شيله من قلبي يارب رد قلبي القاسي ليه مابي احن على احد مابي احس مابي احب .. آآآخ يا حمني ماني قادره انسى الي سويته امس ..
مسكت تلفونها و دزتله مسج ..
و راحت بعدها دخلت الحمام تتسبح يمكن الآلام شوي تخف ..
--
ببيت ثاني ..
غرفة حمني ..
حاط ايده ورا راسه و متسند على الفراش .. ويشوف شاشة تلفونه..
شاف مسج بسرعه فتحه .. وكان مكتوب ..
" انسى يا حمني روان .. روان ماتت .. لا تحاول تتصل مابيك ولا ابي شي منك .. الي سويته امس كسر قلبي .. حبيتك و انت ما تستاهل هالحب أثاريك تتسلى بقلبي .. لو ادق من اليوم ليه باجر ماراح ارد فوفر على نفسك ولا ادق .. مع السلامه .. "
حمني قرا المسج و ضحك بصوت عالي و قال : خير انشاءالله يا روان اذا قدرتي تنسيني اعطيج الي تبين .. بسوي الي تبيه و ماراح اسال بس متاكد مردج ليه هههههههههههههههههههههههههههه ..
--
ادعـــي علـــي بالـــمـــوت ولا سمــــنــي .. بـــس!!
لا تـــفــارقــــنـــي دخيــل اللــهـ و تغـــيـــب ..!~
المغــرب
قامت من النوم وطرى على بالها وضحكت واهي تحس براحه ماعمرها حستها .. قامت غسلت وبدلت وعدلت شكلها .. قبل لا تنزل شافت باب غرفته وزادت ابتسامتها ..
نزلت وشافت روان و ام اسامه
اريج :السلام
:وعليكم السلام
ام اسامه : يمه حبيبتي تغديتي؟
اريج: لا خالتي رديت ماكنت مشتهيه الاكل
روان: خلااص عيل تعالي اكلي معاي توني موصيه الخدامه تجهز الاكل
اريج : اوكي مشينا
دخلو غرفة الطعام وكانت الخدامه توها حاطه الاكل
اريج لفت على روان : شصار اليوم هاا ماقلتيلي
روان" ليش ذكرتيني ليششش " وبتمثيل ابتسمت : كل شي كان تمام
اريج : شلون شكله ؟
روان : تذكرين حمني و وليد ؟
اريج :وييييييع شيابهم الحين!
روان : هذا حمني نسخته .. لو ماكنت حافظه هذاك الزفت جان قلت اهوا
اريج : هههههههههه عجبج؟
روان : ايي حيل
اريج : هذا المهم انكم مرتاحين لبعض ها متى بنفرح فيكم
روان بلعت ريجها ولهت روحها بصحنها : امم تو الناس ماصارلنا فتره خلينا نتعرف على بعض اكثر
اريج :احسنلكم
روان :هذاا حس اسامه شكله وصل
اريج ابتسمت : امم ايي
روان : اشوفج مستانسه هالايام و وايد اصادفكم مع بعض .. في شي ما ادري عنه ؟
اريج : هههههههههههههههههههههه
روان : شكلي انا اللي بفرح فيكم قريب
اريج : طيري زين خو بس سوالف وقعدات مو اكثر لا تألفين من اباطج بابا
روان : كاااااااااااااااااااك جب ياحيوانه
اريج : اكلي بس اكلي
روان خذتها فرصه وكملت اكل واهي تفكر بحالها وشبتسوي ..مو قادره تلقى حل بس ماتقدر تنعزل عن روحها وتشكك خلق الله فيها كل اللي تبيه انها تنسى هاليوم وتكمل حياتها او انها ترجع لورى وماتعرف حمني و وليد وما تروح لهذاك المكان او انها ما سمحت له يدخل حياتها مره ثانيه .. ودها و ودها بس ماتقدر .. خلااص هذا واقع وهذي حالتها الحين وماتقدر تسوي شي .. حمني بدى بعذابها صح واهي ماتقدر تقوله لأ .. لأنه اهي الغلطانه واهي اللي سمحت له بهالشي ..
اريج : الحمدلله انا رايحه اقعد مع خالتي
روان: مستعيله عالقعده مع اسامه هاا
اريج: اقول تلاايطي مو نااقصه حق بياختج وراحت غسلت ايدها وجيكت على شكلها وطلعت الصاله
اسامه شافها وابتسم
اريج :شلونك اسامه
اسامه بجديه : بخير وانتي شلونج ؟
اريج : امم الحمدلله
ام اسامه كانت حيل متضاايقه ..اريج لفت عليها: خالتي ويهج تغير فيج شي ؟
ام اسامه : لا حبيبتي مافيني الا العافيه لا تحاتين
اريج : خالتي شلون مافيج شي و ويهج اصفر واضح انه اكو شي
ام اسامه : لا مافي شي بس تضايقت انه اسامه بيفارقني
اريج سمعت اسمه وفز قلبها وشافته : ليش شفيه اسامه
اسامه بجديه واهو خايف من رده فعلها : بســـافر ..
اريج تسوي روحها مو مهتمه : ويي خالتي كبرتي الموضوع ماعليه يومين وبيردلج ..تروح وترد بالسلامه وابتسمت بحزن عن اذنكم .. عيونها غرقت بالدموع وصعدت بسرعه
اسامه لاحظ دموعها : يلا عيل يمه انا بعد بصعد بجهز اغراضي قبل السفر
ام اسامه هزت راسها : اذنك معاك
اسامه صعد اسرع من اريج وبطل الباب بدون لا يستأذن سحبها من اييدها مع دموعها ودخل غرفته
اريج : شفيك ينيت ؟
اسامه :تبيني اكلمج بغرفه روان وتشك بوضعنا مالي خلق مشاكل انا وصكر الباب ولمها على طول
اريج كملت بجي واهي تلمه اكثر : اسامه لاا تروح لاا تروح خلك اهني معااي
اسامه مسح على شعرها: اريج هذا شغل مو بإيدي ما اقدر استهين فيه
اريج : اسامه انا ما اقدر اتخيل يوم وااحد بدونك عفيه عشان خاطري
اسامه : لو عليي ما رحت بس انتي عارفه الشغل
اريج : شياب هالسفره الحين انا الظهر بالدوام محد ياب سيره
اسامه : في مشاكل بالشغل برى وماكو غيري يروح
اريج :عمي ؟
اسامه :مايقدر لازم يمسك شغل اهني
اريج : انا و روان وانت موجودين نمسكه اهو خل يروح
اسامه : مايقدر قلتلج لو اقدر جان انا قعدت واهو اللي راح .. هذا اللي صار وانا حجزت
اريج حست انه مخنوقه و وخرت عنه وشافته : متى ؟
اسامه :الفير
اريج شهقت وكملت بجي
ااسامه رد لمها : يابنت النااس بسج بجي لا تفضحينا وتسمعين اللي برى
اريج : احبك احبك احبك احبك لا تروح
اسامه ابتسم واهي كاسره خاطره : خلااص اوعدج اني كل ما افضى راح ادق عليج واحاول اني اخلص بسرعه وارد اوكي ؟
اريج : شكثر بتطول
اسامه :اسبوع ولا اسبوعين مو وايد
اريج طقته : ياخبل واايد والله واايد
اسامه: ههههههه بشوف تشتاقيلي ولا لأ
اريج مسحت على خده وباسته : اشتاقلك وانا معاك
اسامه بلع ريجه : محد مشتاق كثر ما انا مشتاقلج
اريج استحت و خدودها حمرووو
اسامه قرص خدودها
اريج : ههههههه
اسامه باسها : قومي غسلي ويهج وتعالي بقعد معاج قبل سفرتي
اريج : زيين ودخلت حمامه غسلت ويها ومسحت الكحل اللي ساح وردت له
اسامه كان قاعد عالقنفه اول مايت اشرلها يمه عشان تقعد
اريج يت بتقعد بس سحبها بحظنه
اسامه : جذي احلى
اريج حاولت تقوم : بقوم خلني يمك احسن
اسامه : يلا عاد لا ترديني
اريج : هههه زين
اسامه حط راسها على صدره وسند راسه على راسها: اششش
اريج غمضت عيونها وتنفست براحه .. اسامه يمسح على شعرها بكل حنيه
اسامه : راح اشتاق حق هاللحظات
اريج : الاشياء المو زينه تشتاقلها هاا
اسامه طق راسها : عقلي هاا ترى العقل زين
اريج : هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه شافها واهي تضحك وابتسم
اريج : شنووو ليش تشووف
اسامه تل خشمها
اريج : آآآآآآآي
اسامه : حلااتهم
اريج : مالت عليك وخر عني
اسامه قعد يدلدغها واهي انسدحت وتمت تضحك: هه..اسام هه.وخ..ر ههههههه
اسامه وخر عنها : ايي قلتلج ديربالج مني
اريج لفت ايدها على رقبته : لا والله شبتسوي
اسامه شالها وقعد يعض بشفايفها
اريج :آآآييي آآآي متوحش انت
اسامه : يعذبووووني
اريج : نزلني خلني اروح
اسامه :وتخليني؟ هذي اخر ساعات بينا
اريج تضايقت : لازم تذكرني
اسامه باس شفايفها عالسريع : هممم نسيتي
اريج : ايي بنسى بس نزلني
اسامه نزلها :والحين شلون
اريج : الحين بنزل تحت بقعد مع خالتي حرام متضايقه
اسامه : خلاص عيل وانا بحط هدومي
اريج نقزت : لا انا بحطهم
اسامه حك راسه : اممم تسوين فيني خير تعالي
اريج : مايقول لأ !!
اسامه كان مبطل جنطته وحاطها على فراشه .. قعد يمها : يلاا كاهو كبتي انتي حطيلي
اريج : اول وين بتروح ؟عشان احطلك صيفي ولا شتوي ؟
اسامه :بروح دبي
اريج : زييييين وقعدت تحطله هدومه واهي متوهقه وتفكر بعمق باللبس اللي بتحطه
واسامه مسند اييده وقاعد يتأملها ويضحك على حركاته بدون ولا كلمهـ ..
---
يتكون روان قد كلمتها وماراح ترد عليه و ما تبيه !! ولا شبسوي حمني عشان يخليها ترجع ..؟؟
اسامه ليه متى اهوا و اريج يظلون متناقضين ..؟؟ مره يبون بعض و مره لا ..؟؟ بطولون بهالحاله ولا بصير شي بينهم ..؟؟ يعفس كل شي بينهم ..؟؟
كل شي ببين بالبارتات اليايه