From:
[email protected]
To:
[email protected]
Subject: البارت الرابع
Date: Fri, 22 Apr 2011 19:33:13 +0300
الـــبـــارت الـــرابــــــعــــ...
*
مــن اشـــوفــك اذكــر اللــي مــضـــى ..
اريج : روون وين بنروح ؟؟
روان : مادري وين بتتريقين ؟
اريج :جوكلت بار ؟
روان: البدع ولا افنيو ؟
اريج : لا افنيو عشان ابي شغله من زارا بعد ..
روان : اوكي عمري ولا يهمج ..زيين تعالي قررت قراار
اريج واهي تحط الـ CD : اسمعج
روان : قررت اكلم شباب جذي مواعد وعبط اتسلى شوي
اريج : هههههههههههههههههههههههههه ينيتي انتي تكلمين شباب ؟
روان : ايي اذلهم شوي
اريج : طول عمرج خبيثه
روان : وافتخر ياروحي
اريج : هههههههههههههههههههههههههه احبج يابقره
روان : اعشقج يازباله
اريج : حبي لجج وصخ ههههههه
روان : صج حيوانه زيين شكو حاطه راشد ؟؟ ابي رويشد
اريج : شفييييها
روان : مادري طرى على بالي اسمع لمني بشوق
اريج : هههههههههههه عشقتي من وراااي ؟؟
روان : انا ؟؟ اقول دشي بط***
اريج : هههههههههههههههههههههههه انتي حيواانه ؟ ماكو اسلوب
روان: طالعه عليج ياروحي
اريج : جب جب انا اللي طالعه عليج نسيتي انج اكبر مني يالعيوز
روان تضايقت بس مابينتلها : عيوز بعينج
اريج: عيوز ناار @@
روان : جب بس وحطت رويشد وقعدت تغني معاه ...
اريج وياها بالخط ..
روان " بديت اكره عيشتي بس شسوي يا ارييج ما اقدر اقولج ولا اقدر اعدلها الحين ..
------
افـنــيو .. جــوكـلــت بــار ..
*
اول ما قعدو روان قعدت تتلفت كالعاده تحب تشوف الاوادم وتتشمت ..
اريج شافته وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههههه
روان :شفيج بابا ينيتي ؟
اريج : جيكي منو عند الباب
روان شافته وكملت ضحك : هههههههههههههههههههههههه لا مو صج هاا كملنا على امس ؟
اريج : حده ايي !! بس خل ناكل يوعانه وبعدها امزج عليه
روان : اوكي
بنص السوالف واهم مندمجين بالاكل
انا مو بخير خل نرد البيت: روان طالعت اريج وبضيقه
اريج تستعبط : ههههههههههه والله وصرنا نتضايق
روان : جب مالي خلقج
اريج : Cheak please
: ok mdam !
اريج ردت شافت روان : ايي غلقتي عشان ما نستعبط عليه اوريج
روان طالعته وردت طالعتها : ههههههه لا والله ماخليها بخاطرج
اريج : بعد عمري
حاسبو واهم طالعين شافو حمني و وليد
روان : واااي شووفييي المزيون اخو هذييييج شنوو شنوو ينقال عنها ؟
اريج : ايي اخو الق***
روان : ههههههه هذي اهيا
اريج : لا تطالع جذي لا كف ثاني والحين بييبولك شي تزحره لا تحاتي
روان : ههههههههههههههههه وطالعت وليد لا يكون مثله وااي اذبح روحي
اريج : ههههههههه اذا اهوا اخو ق*** بعد عاادي مثله واخس بس الله واعلم
وليد تفل بويها وبطل زقارته وقعد يدخن
اريج عصبت جان تاخذ عصيره وتكبه عليه
وليد بكل برود : اطفيها بإيدج الحين؟
اريج : تخسى احلم على قدك ماما
وليد نزل روحه وطفى زقارته ببنطرونها : جذي احلى
اريج اول ما حاش ريلها صرخت : ياحقير وربي تشووف مردوده لك ياكلب ومشت واهي معصبه
روان : ترى ماراح تنتهي لي اهني .. اعتبر روحك عايش
بجهنم من اليوم من يحرق اختي اذبحه وبتشوف يا وسكتت ماله داعي اوصخ لساني اكثر بزباله مثلكم ومشت عنه
حمني ليلحين بمكانه وبس يدخن ويضحك
وليد : من صجك تضحك؟
حمني : ناوي بشغله لها لا تحاتي..
وليد:شنو ؟
حمني : لا تحاتي خلها عليي بس يوم اللعب الاصلي بتكون معزوم لا تحاتي
وليد: كيفك! هههههه عاد تصدق واضح عليها بس حجي
حمني : لاا يبه ترى انا سألت عنها
وليد : مامداك !
حمني :مسج وايد ويوصلني عنها تقرير كامل
وليد : زين ؟
حمني : ينخاف منها بس مو انا
وليد :هههههههه لك فيها
حمني : وهذا اللي بيصير لا تحاتي وربي ماكو غيري بيأدبها
وليد : هههههههههههههههههههههه كفو بوفهد
حمني ابتسم
تتوقعون ليه وين حمني و وليد راح يوصلون ..؟؟ روان واريج راح يسكتون ولا لا ؟؟