النشط كتابتك أكثر جاذبية وتأثيرًا. يؤك

Ibrahim20

Member
إنضم
5 مارس 2023
المشاركات
477
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
9. استخدم الاقتباسات وآراء الخبراء

يمكن أن يؤدي استخدام الاقتباسات وآراء الخبراء إلى إضافة مصداقية لمقالك ودعم حججك. استخدم اقتباسات من مصادر موثوقة ، مثل الخبراء في المجال أو الأفراد ذوي الخبرة الشخصية المتعلقة بموضوعك.

10. أخبر قصة
موقع سيفي
يمكن أن يضيف دمج قصة أو حكاية شخصية عنصرًا بشريًا إلى مقالتك ويجعلها أكثر ارتباطًا بقرائك. استخدم أسلوب سرد القصص لتوضيح نقاطك ولجعل مقالتك أكثر جاذبية.

11. استخدام الصوت النشط

يمكن أن يجعل استخدام الصوت النشط كتابتك أكثر جاذبية وتأثيرًا. يؤكد الصوت النشط على الشخص أو الشيء الذي يقوم بالإجراء ، بدلاً من الفعل نفسه. على سبيل المثال ، بدلاً من قول "لقد خبز الكعكة بواسطة الخباز" ، قل "قام الخباز بخبز الكعكة".

12. النظر في لهجتك
طريقة عمل سيرة ذاتية
ضع في اعتبارك لهجة مقالتك وكيف سينظر إليها القراء. يجب أن تكون نبرتك مناسبة لجمهورك والموضوع الذي تكتب عنه. على سبيل المثال ، قد تكون النبرة الفكاهية مناسبة لموضوع لطيف ، ولكنها قد لا تكون مناسبة لموضوع جاد أو حساس.

13. استخدام تقنيات تحسين محركات البحث

إذا كنت تكتب لموقع ويب أو مدونة ، فإن استخدام تقنيات تحسين محرك البحث (SEO) يمكن أن يساعد مقالتك في الحصول على مرتبة أعلى في نتائج محرك البحث. استخدم الكلمات الرئيسية والعبارات ذات الصلة في جميع أنحاء مقالتك ، وتأكد من أن مقالتك منظمة بشكل جيد وسهلة القر