بارت (23)
الزين لفت و شافت انك ماكو غيرهم اهم الثلاثه ويرت بلوزتها و قالت:وخري عنها ترا نهايتج على ايدي ان قربتي منها
جنى :يلا يلا مو ناقص الا اليهال
ملاك عطتها كف : قلنالج وخري عنها و احترمي نفسج
الزين انصدمت و ملاك مصدومه من نفسها
ملاك (اول مره اطق احد بس جد قهرتني الا وصايف .. طول عمرها تكفخ مجود عشاني مو معقوله بخلي احد يأذيها )
و انا طالعه و لا مزون سالت
مزون:صوفي وين عمي و خالتي
الزين : صوفي قومي معاي شوي
وصايف: عااادي و لفيت على مزون : الله اخذ امانته
مزون:شنووووووووو @@ سوري و الله ما كنت ادري
وصايف:تغيرتي وايد يا مزون يا اختي .. هقيتج اول وحده توقف معاي
بس ما لقيتج معاي ..
مزون : انا بعدت لان لي اسباب
وصايف و عيونها فيها دموع : شنو السبب اللي يخليج توخرين عني
شنو اللي يشفعلج نسيانج لي
مزون : نفس السبب اللي منعني اقولج عن ملجة علي..اهو منعني كان خايف عليج و اسامه حذرني اني اكلمكم
وصايف و الزين و رناد و ملاك :اسااامه ؟.
مزون : لا تسوون روحكم بريئين ..انتي عارفه يا رنود شنو خاشه
و انتي كنتي خاشه سالفة علي
وصايف:بس عمري ما نسيتكم
مزون : عالاقل انا مو ليديه ؟
البنات :شقصدج
مزون :يايين تلوموني اني احب ولد خالتي و اللي على علاقه
مع بويه محد تكلم معاها
وصايف: منو تقصدين
مزون : كل وحده عارفه نفسها
رناد : لحضه لحضه .. انا صح خشيت سالفة نور لكنها ماضي و ما عدته
انا كنت اعرف نور و كنت ليديتها بس هديتها من زماان و هذا ماضي و نسيته .. و عيب هالحركه
وصايف انصدمت و الزين لا تعليق
مزون : انتي بعد كنتي تحبين اخوي و تطلعين معاه و الله العالم شصار بينكم .. يت بتكمل
وصايف عطتها كف و قالت: احترمي نفسج .. ما صار بينا شي و كان يخاف علي اكثر من نفسه
و كل وحده راحت بصوب مزون بروحها و البنات وراي
الزين : صوفي
وصايف: مابي اتكلم بالسالفه
احمد :زيون تعالي و لا عليج امر
الزين : خير و قربت صوب الشباب و لا فهد معاهم
الزين @@ : شفيك ؟
فهد طالعني بنظرة تحدي و ابتسم
احمد : ابي تغنين بليز
الزين : احم اغني شنو
وصايف: فقدتك
رناد : روحي تحبك
ملاك : احاول
الزين : لا لا قعدوا اول
قعدوا البنات و يت مزون و قعدت يم علي
الزين :بلييز مابي صوت و اريد كأسا من الماء(قالتها بالفصحى)
الكل : هههههههههههههههه
رناد : هاج
الزين : مغسي (مرسي)
وصايف ساسرتها :غني اغنيه حقه
الزين : جب جب لا كف الحين
رناد : هههههه اي ما قالت شي غني
ملاك : شالسالفه
وصايف : انا اقولج
و بدت تقولها السالفه
احمد : بتغنين و لا شلون
الزين : ويعه بغني بس انطرهم يخلصون السالفه
احمد : وصايف لو سمحتي سكتي
وصايف: انزين انزين لا تعصب اووف
الزين :اممم
عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك ..
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي عليّ
مالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك ..
كنت اشوفك من بعيد مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي ..
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعدما فكرت فيك ..
لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب ..
ياعسانيمنحرم انت يااغلى اسم
لاهجر العالم وجيك بعد ما فكرت فيك ..
الكل : الله الله
احمد : عاد فهود صوته حلو .. .شرايك تغني
فهد :ههههههه لا يبا مساكين مالهم ذنب يسمعون صوتي
ياحبي افهم انك بخافقي شي
وان العيون اللي تحبك سهارى
ياضي عين اللي يحبكوياضي
كل الدروب اللي بعيني حيارى
انت الذي مايشبهك بالملا حي
مالوم منسمّاك سيد العذارى
يابو عيونٍ كل ماناظرت في
اتوه وسط الناعساتالسكارى
لاشفت وجهك قلت ياحي وياحي
وجهٍ كساه النور مثل النهارى
انتالحبيب اللي رويت الحشا ري
تروى بك عروقٍ لحبك تبارى
في غيبتك ارسمك لامن طرىلي
جمالك اللي يستحق افتخارا
مدري متى برتاح ياوردة الحي
واشوف همي بعدشوفك توارى
يمكن ليا شفتك نزح همي شوي
ويمكن ليا شفتك جروحيتدارى
والا انت تدري انك النور والفي
وانك يمين ودرب غيرك يسارى
انت الذيمايشبهك بالملا حي
مالوم من سمّاك سيد العذارى
واكبر دليل ان قلت في خافقيشي
ان العيون اللي تحبك سهارى
وصلني مسج منه و اهو يغني: الاغنيه لج
طالعت وصايف و انا مصدومه
انا صج عيوني نعسانه شوي بس حق اللي يركز بويهي و قريب مني
مو نعسانه بشكل واضح @@
بالصور تبين و اللي يلزق فيني يشوفها
وصايف: شفيج يا بنيه
الزين : لا لا ماكو شي
وصايف: زيون ويهج فيه شي
الزين:شلون عرف ان عيوني نعسانه ؟
وصايف: الولد صارله سنه جبالج و مو عمي ..شافهم اكيد
الزين : !!!!!!!!!!:s
ملاك : ها حبيب القلب شفيه
الزين : يلا اوص لا فناقر الحين
البنات :ههههههههههههه
مزون (كنت اشوفهم من بعيد وايد مع بعض وصايف و الزين و رناد
ما جني كنت معاهم معقوله كل هذا منك يا اسامه؟ اوخر عن الكل
ليش ؟ انت خوان جم مره خنتني و سامحتك بس ليمتا ؟)
مزون راحت يم البنات :وصايف انا اسفه و رناد هم انا اسفه
وصايف حصل خير
رناد :ما صار شي
توقعاتكم ؟