** البارت السابع والعشرون **
// ما احلل اي احد ينقل قصتي ومايذكر اسمي ReRez من منتدى كويتيات واللي ينقلها من غير اسمي ربي ماراح يوفقه واهو يبوق تعب وافكار غيره //
عالية : آنا سمعت امي وابوي يتهاوشون يقولون ان غلط مع البنت عشان جذي خذاها بسرعه
فهد : ( ساكت )
عالية : الو ؟؟ فهد ؟
فهد : معاج معاج
عالية : وين رحت ؟
فهد : مارحت مكان قاعد اسمعج .. بس ابوي ينادي لازم اروح .. يللا نامي نوم العوافي
عالية : اوكي مع السلامه ( سكرت الخط )
( اقفلت الجهاز وودته حق امها وردت نامت )
فهد : ( ماسك التلفون ويطقه بيده الثانيه ) انا بعد بسوي مثلك يا علي بس في فرق صغييير بيني وبينك .. انت صلحت غلطتك بس انا ماراح اصلح غلطتي
-----
الصبح علي قام لقى منار نايمه على صدره ابتسم وحس ان اسعد واحد بالدنيا
علي : ( يمسح على زند منار ) نوم العوافي حياتي
منار : ( افتحت عينها وطالعته لقته يبتسم لها استحت ونزلت راسها )
علي : صباح الخير يا أحلى عروس بالعالم كله
منار : ( تبتسم ) صباح النور
علي : اليوم ريوقنا بالأبراج
منار : ( تبتسم ) اوكي
( منار وخرت عنه تبي تقوم بس ماخلاها مسكها وطالعها بنظره واهو يبتسم )
علي : لا تو الناس مانبي نقوم الحين
-----
ام علي : الله يخليك لنا يا جاسم ولا يحرمنا منك عساك ماتشوف يوم شين .. ريحت قلبي الله يريح قلبك
ابو علي : خلاص عاد لا تخليني اهون
ام علي : ادري ان قلبك طيب ماني قادره اصبر بقوله الحين
ابو علي : قوليله وانا الحين رايح حق بوسالم.. ابي الغدى مطبق زبيدي
ام علي : ان شاءالله من عيوني
----
منار وعلي راحو مطعم الابراج واقعدو ياكلون وكانت منار وايد مستانسه مع علي
علي : أول مره اتيين اهني ؟
منار : اي
علي : ( يبتسم ) انا راح اوديج كل الاماكن اللي مارحتيلها
منار : الله يخليك لي يارب
علي : ويخليج لي يا أم جاسم
منار : ( تظحك ) لو كان ولد بتسميه جاسم ؟
علي : اي على اسم ابوي
منار : واذا بنت ؟
علي : شنو اسم امج ؟
منار : ( ابتسمت بحزن ) نور
علي : عيل بنسميها نور
منار : الله لا يحرمني من طيبتك .. علي انت دخلت حياتي وخليت لها معنى
علي : ( مسك ايدها و اهو يبتسم ) انتي اللي دخلتي حياتي .. ييتي ركض و قطيتي عمرج جدام سيارتي يعني مو انا اللي دخلت حياتج
منار : ( تظحك ) علي عااد خلك شوي جد
علي : ( يبتسم ) دوم هالظحكه يارب
----
فهد : راح اخليه يكره الساعه اللي انولد فيها
ناصر : خلاص خلهم يولون لا اهي اختنا ولا نعرفها
فهد : لا بخلي هالكلب يعيش طول حياته مقهور مثل ما وطى راسي وخلاها تنحاش من البيت
ناصر : اي قولي اشبتسوي ؟
فهد : لا ماراح اقولك بس بعدين لي صار اللي ابيه راح اناديك عشان تبرد جبدك معاي
ناصر : فهد تعوذ من ابليس لا يكون بتذبحه ؟
فهد : لا والله بس راح يتمنى لو اني ذبحته
-------
علي : مابقى شي وندش سنه يديده وابي نكون بره الكويت اشرايج ؟
منار : ( تبتسم اعجبتها الفكره ) وين يعني ؟
علي : مادري كيفج بس اللي راحو ايطاليا يمدحونها
منار : تدري اني ماسافرت الا مره وحده مع امي
علي : وين رحتو ؟
منار : دبي
علي : ماودج اتروحين البحرين ؟
منار : ( ساكته )
علي : انا راح اوديج بس عقب ماتولدين عشان ناخذه معانا
منار : ( ابتسمت ) مادري والله بس مو متشجعه
علي : ميخالف اهو اول شي بـ.. ( رن تلفونه )
علي : ( يبتسم حق منار ) هذي حبيبتي الثانيه
منار : ( انصدمت ) منو ؟
علي : ( يتكلم بصوت واطي ) هلا حبيتي اشلونج يا عمري ولهت على صوتج .. عطيني بوسه يالعسل
منار : ( منصدمه واتطالعه )
علي : ( يظحك ) زين يمه لاتزفين اتغشمر معاج
منار : ( من الحره طقته بالشوكه على ايده )
علي : لحظه يمه .. ( يظحك و يكلم منار) تره هذي ايد مو خشب
منار : احسن عشان تبطل هالحركات
علي : ( يبتسم لها ويرد يتكلم بالتلفون ) اي يمه معاج والله .. شنو الموضوع ؟
علي : والله ابوي قال جذي ؟
علي : اكيد بنيي .. على خير مع السلامه ( سكر الخط )
منار : اشقالت ؟
علي : ( يبتسم ) ابوي قال ان لازم نسكن عندهم بالشقه اللي فوق
منار : ( ابتسمت وماقالت شي )
علي : منور تضايقتي ؟؟ تره والله ابوي قلبه طيب لاتحاتين ومع الايام بيحبونج .. واحسلج عشان لا تقعدين بروحج اذا طلعت
منار : اللي تشوفه
علي : لا .. اللي انشوفه اثنينه .. وابي رايج الحين
منار : ( تبتسم ) معاك حق لازم نروح وبخليهم يحبوني غصب
علي : كفوو .. هذي مرتي العسل
أدري ان حييييييييييييل قصير بس اسمحووولي لو ماطلعت اخوي الحين الحين اول شي امي راح تزفني
لأن هذي عطلته وماكو احد يطلعه غيري .. وثاااني شي لأن لو ماطلعت الحين ابوي ماراح يخليني اطلع
اذا تأخر الوقت .. واذا رديت ابي اشوف رايكم ان كل يوم بارت او بارتين ؟؟
سي يووو ليييتر :bye22:
// ما احلل اي احد ينقل قصتي ومايذكر اسمي ReRez من منتدى كويتيات واللي ينقلها من غير اسمي ربي ماراح يوفقه واهو يبوق تعب وافكار غيره //
عالية : آنا سمعت امي وابوي يتهاوشون يقولون ان غلط مع البنت عشان جذي خذاها بسرعه
فهد : ( ساكت )
عالية : الو ؟؟ فهد ؟
فهد : معاج معاج
عالية : وين رحت ؟
فهد : مارحت مكان قاعد اسمعج .. بس ابوي ينادي لازم اروح .. يللا نامي نوم العوافي
عالية : اوكي مع السلامه ( سكرت الخط )
( اقفلت الجهاز وودته حق امها وردت نامت )
فهد : ( ماسك التلفون ويطقه بيده الثانيه ) انا بعد بسوي مثلك يا علي بس في فرق صغييير بيني وبينك .. انت صلحت غلطتك بس انا ماراح اصلح غلطتي
-----
الصبح علي قام لقى منار نايمه على صدره ابتسم وحس ان اسعد واحد بالدنيا
علي : ( يمسح على زند منار ) نوم العوافي حياتي
منار : ( افتحت عينها وطالعته لقته يبتسم لها استحت ونزلت راسها )
علي : صباح الخير يا أحلى عروس بالعالم كله
منار : ( تبتسم ) صباح النور
علي : اليوم ريوقنا بالأبراج
منار : ( تبتسم ) اوكي
( منار وخرت عنه تبي تقوم بس ماخلاها مسكها وطالعها بنظره واهو يبتسم )
علي : لا تو الناس مانبي نقوم الحين
-----
ام علي : الله يخليك لنا يا جاسم ولا يحرمنا منك عساك ماتشوف يوم شين .. ريحت قلبي الله يريح قلبك
ابو علي : خلاص عاد لا تخليني اهون
ام علي : ادري ان قلبك طيب ماني قادره اصبر بقوله الحين
ابو علي : قوليله وانا الحين رايح حق بوسالم.. ابي الغدى مطبق زبيدي
ام علي : ان شاءالله من عيوني
----
منار وعلي راحو مطعم الابراج واقعدو ياكلون وكانت منار وايد مستانسه مع علي
علي : أول مره اتيين اهني ؟
منار : اي
علي : ( يبتسم ) انا راح اوديج كل الاماكن اللي مارحتيلها
منار : الله يخليك لي يارب
علي : ويخليج لي يا أم جاسم
منار : ( تظحك ) لو كان ولد بتسميه جاسم ؟
علي : اي على اسم ابوي
منار : واذا بنت ؟
علي : شنو اسم امج ؟
منار : ( ابتسمت بحزن ) نور
علي : عيل بنسميها نور
منار : الله لا يحرمني من طيبتك .. علي انت دخلت حياتي وخليت لها معنى
علي : ( مسك ايدها و اهو يبتسم ) انتي اللي دخلتي حياتي .. ييتي ركض و قطيتي عمرج جدام سيارتي يعني مو انا اللي دخلت حياتج
منار : ( تظحك ) علي عااد خلك شوي جد
علي : ( يبتسم ) دوم هالظحكه يارب
----
فهد : راح اخليه يكره الساعه اللي انولد فيها
ناصر : خلاص خلهم يولون لا اهي اختنا ولا نعرفها
فهد : لا بخلي هالكلب يعيش طول حياته مقهور مثل ما وطى راسي وخلاها تنحاش من البيت
ناصر : اي قولي اشبتسوي ؟
فهد : لا ماراح اقولك بس بعدين لي صار اللي ابيه راح اناديك عشان تبرد جبدك معاي
ناصر : فهد تعوذ من ابليس لا يكون بتذبحه ؟
فهد : لا والله بس راح يتمنى لو اني ذبحته
-------
علي : مابقى شي وندش سنه يديده وابي نكون بره الكويت اشرايج ؟
منار : ( تبتسم اعجبتها الفكره ) وين يعني ؟
علي : مادري كيفج بس اللي راحو ايطاليا يمدحونها
منار : تدري اني ماسافرت الا مره وحده مع امي
علي : وين رحتو ؟
منار : دبي
علي : ماودج اتروحين البحرين ؟
منار : ( ساكته )
علي : انا راح اوديج بس عقب ماتولدين عشان ناخذه معانا
منار : ( ابتسمت ) مادري والله بس مو متشجعه
علي : ميخالف اهو اول شي بـ.. ( رن تلفونه )
علي : ( يبتسم حق منار ) هذي حبيبتي الثانيه
منار : ( انصدمت ) منو ؟
علي : ( يتكلم بصوت واطي ) هلا حبيتي اشلونج يا عمري ولهت على صوتج .. عطيني بوسه يالعسل
منار : ( منصدمه واتطالعه )
علي : ( يظحك ) زين يمه لاتزفين اتغشمر معاج
منار : ( من الحره طقته بالشوكه على ايده )
علي : لحظه يمه .. ( يظحك و يكلم منار) تره هذي ايد مو خشب
منار : احسن عشان تبطل هالحركات
علي : ( يبتسم لها ويرد يتكلم بالتلفون ) اي يمه معاج والله .. شنو الموضوع ؟
علي : والله ابوي قال جذي ؟
علي : اكيد بنيي .. على خير مع السلامه ( سكر الخط )
منار : اشقالت ؟
علي : ( يبتسم ) ابوي قال ان لازم نسكن عندهم بالشقه اللي فوق
منار : ( ابتسمت وماقالت شي )
علي : منور تضايقتي ؟؟ تره والله ابوي قلبه طيب لاتحاتين ومع الايام بيحبونج .. واحسلج عشان لا تقعدين بروحج اذا طلعت
منار : اللي تشوفه
علي : لا .. اللي انشوفه اثنينه .. وابي رايج الحين
منار : ( تبتسم ) معاك حق لازم نروح وبخليهم يحبوني غصب
علي : كفوو .. هذي مرتي العسل
أدري ان حييييييييييييل قصير بس اسمحووولي لو ماطلعت اخوي الحين الحين اول شي امي راح تزفني
لأن هذي عطلته وماكو احد يطلعه غيري .. وثاااني شي لأن لو ماطلعت الحين ابوي ماراح يخليني اطلع
اذا تأخر الوقت .. واذا رديت ابي اشوف رايكم ان كل يوم بارت او بارتين ؟؟
سي يووو ليييتر :bye22: