( الفتاة الهاربة ) قصة واقعيه عن بنت كويتية هربت من الدنيا الى الشارع

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
wee madre shbyswi bo 3ali el.d3laa
thanks 7abibtiii na6reeen el.part el.yded
 
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياي ياحلات الرومنسيه انا اشهد ان على رجال
بس اقول بنات ما في من علي مثله بالسوق دللووني باي محل هههههههه؟
ابي اروح اشتري واللى تدللني عنه تبشر بواحد هديه هههههههههه؟
بس صج انه يونس مسكيين الله يكون بعونه
والا يا حياتي يالكاتبه (ما اعرف اسمج ولا النك فشله كل شوي اقول كاتبه ممكن تردين على باسمج ) لو يتحول روايتج لفيلم اوف بفوز بجوائز الاوسكار من هوليووود
هههههههههههههههههههههههه :dddds:
 

shayom al-q

New member
إنضم
29 أغسطس 2009
المشاركات
669
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
وااااااااااااااي مو صج فهد ليش يبي يسوي مشكله حق عاليه حرام عليه
:0bee2e8d89:
والله كاسره خاطري
اماااااااااااااااانه لا تخلينه يسوي لها شي بدين ابجي ترى :krkrkr:
 

SofT GirL

New member
إنضم
7 يونيو 2009
المشاركات
194
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

تسلم يدك القصة حلووووة كثير
بإنتظار التكملة
ربي يحفظك ويرعاك
 
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
767
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
وااااااااااااااي فديتج ع القصه بس كااسر خااطري علي ع أنه مسااعد أختهم بس

يتصيدووله والمسكينه بتااكلهاا أخته<<<
 

نواري قطر

New member
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قوه بنات .. اشحالكم

اكيد مثلي تنطرون البارت ينزل

يالله ريري لاتتاخرين علينا
 

choclatecho

New member
إنضم
16 ديسمبر 2006
المشاركات
1,132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
اوووووووووووووووووووه لا تطوليين قلبي يرقع و انا اقرى


لا تروح دار الشفا لا يلعبون فيها مثل مالعبو فيني هههههههههههههه

انا اقول خل تروح حق معصومة مخصيج ممتازة و حزة الولادة و العوار مافي مستحه هههههههههههههههههههههه


و جان زين تسكن عند الحموله


انا لو من علي ما اقول اني غلطت مع البنت اف شكلها كلش مو شي جددام الحموله

يا ربي انشاءالله تعدي السالفه على خير
 

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
تسلمين حبيبتي ReReZ[/COLOR]على الروايه الحلوه ويا بعد عمري قصتج رهيبه وعجيبه وربي يخلي لج ما بين عينج وقلبج آمين يا رب العالمين

ويحقق لج كل أمنياتج عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين

أمبيه شالحقد اللي بإخوان منار وحرام عليك يا علي حرمت حياتك علشان بنت حطمت صحتك وحياتك ربي يحفظك

عجيب إنتا يا علي ما في منك بالوجود ربي يكثر من أمثالك ويخليك لأهلك بس دير بالك من اللي إييك من إخوانها ويا رب عثمان ينقذ أخته عاليه من الحقير فهد
 

فاطمة82

New member
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
1,234
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ولين
كل ماله قمت اتعلق بالقصه اكثر واكثر وصرت انطر التكمله
لا وبعد قمت احقد عالاشرار -----حلوه اشرار هذي وايد اطالع بباي
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملييييييييي ناطرييييييينج

نبي بارت طوووووووووووووووووووووووووويل
 

> Miss M6ereiah <

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
860
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أكبـر نعـم رب العـبـاد إنــه خلقـنـا مسلمين .. وإن
والله مسكينة أم علي مادري تتحمل شنو ولا شنو ع الأقل علي ريال ما ينخاف عليه بس اكيد صدمتها بعالية بتكون اكبر:0bee2e8d89:
ففففففففففففففف انا فيني حرة على فهيدان شنو هذا واحد ستر على اخته وفكهم منها وييييييييييين الغلط :gr4uu:
 

خـوخه

New member
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
138
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله ريريز كملي امبي حدها القصه موووو صج بس يارب عاليه ماتطلع خبله وادق عليه ياربي يوعا قلبها >>> علوي عفيه لا دقين عليه بعدين بيلعب فيج >>>> اهئ اهئ ينيت وقعدت

كملي يالله نبي بارت
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
بنااااااااااااااااااات والله ماهنتو علي اروح المعهد وما انزل شي
قمت الظهر صليت وكتبت بارت قصير وتغديت وييت انزله لكم وطيرااان اقوم اجهز نفسي
وراااي دوااام
ومشكورين فردا فردا عالردوود والانفعالات لوول
 

داريني

New member
إنضم
23 نوفمبر 2007
المشاركات
8,290
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
42
بعد شبدي ريريز يالله ناطرين بارت
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
** البارت الرابع والعشرون **
// ما احلل اي احد ينقل قصتي ومايذكر اسمي ReRez من منتدى كويتيات واللي ينقلها ومايذكر اسمي ماراح يتوفق واهو يبوق تعب وافكار غيره //

علي : ( سكر الخط وطالع منار واهو يبتسم ) اليوم غدانا عند امي
منار : بس انا خايفه مايصير تروح بروحك؟
علي : لا طبعا مايصير
علي : ( باس ايدها واهو يسوق ) لاتخافين حبيبتي محد راح يضايقج
منار : ( ابتسمت واسكتت )
-------
ام علي قالت حق الطباخ يحضر أنواع مختلفه من السلطات واهي بنفسها حضرت برياني دياي اللي يحبه علي ..
-----
عالية اطلعت بالهده لقت فهد قاعد بسيارته ويطالعها أول ماشافته ابتسم لها
عالية : ( لفت ويهها عنه ) شفتيه ؟
خلود : ( تبتسم ) اي شفته والله ان مسكين كل يوم الصبح وبالهده يطق طريج بس عشان يشوف حضرتج
عالية : اشدراني عنه ؟؟ اكيد عقله فيه شي
خلود : اي صح يمكن منحاش من مستشفى الميانين ولا اشيبي فيج ؟؟
عالية : ( عصبت ) لا والله ؟؟؟
خلود : ( تظحك ) اي وآنا صاجه هد جمالي وراح لج ليش بالله ؟؟ اكيد مينون بعد شنو
عالية : ( اتطالع سيارة اخوها ) زين يا ست الحسن والجمال .. اخوي وصل ولا تطالعين ذاك لا ابط عينج
خلود : لا تحاتين كاهي امي اوصلت يعني ماراح اخطفه منج
( عالية اركبت السياره مع عثمان واهي تسلم على خلود وتطالع فهد )
عالية : اليوم يايني مبجر
عثمان : علي ومرته بيون عندنا عالغدى
عالية : احلف ؟؟
عثمان : والله .. امي قالتلي قبل شوي
عالية : زين وابوي اشلون اقتنع ؟
عثمان : مادري عنه بس اللي اعرفه ان امي اهي اللي اقنعته
عالية : وناسه .. منزمان ودي اشوف شكلها
عثمان : حلوه .. بيضه و شعرها قصير
عالية : ( منصدمه ) انت متى شفتها ؟
عثمان : قبل لا يتزوجها بس لاتقولين حق احد
عالية : يعني كنت تدري ان يحب وحده ويبيها ؟؟؟
عثمان : اي كنت ادري
عالية : يعني علي منصجه يكلم البنت قبل الزواج و ياخذها ؟؟
عثمان : شنو الغلط بعد حبها .. اكيد بياخذها .. انا بصراحه واقف مع علي باللي سواه
عالية : ( اسكتت واقعدت اتفكر بكلامه وبكلام فهد )
------
( منار مرتبكه واتدور شي حلو تلبسه )
علي : منور حبيبتي اشفيج ؟؟ نص ملابس الكبت قاطتهم عالسرير
منار : اي مادري شلبس
علي : كل ملابسج حلوه .. لبسي أي واحد
منار : زين البس تنوره ولا جينز ؟
علي : اكيد تنوره يطلع شكلج احلى
( منار اتطالع الملابس اللي على السرير )
علي : ( قام عشان يختار معاها ) آنا اقول لبسي هذا
منار : لا هذا احسه ضيج ابي شي واسع
علي : كلهم حلوين والله.. اختاري أي واحد بسرعه
منار : ( امسكت نفنوف ) زين هذا حلو ؟
علي : اي وايد حلو يللا لبسي وتزهبي عبال ما اصلي الظهر
( راح علي الصاله ومنار البست نفنوف ناعم حيل لونه اخضر تركواز على ابيض من تحت الصدر يصير واسع وطايح لي تحت الركبه.. جمه لي الكوع و البست بريلها فلات – جوتي واطي من غير كعب – وطلعت اكسسوار قلاده وتراجي – حلق - )
علي دش لغرفه لقاها حاطه مكياج حلو خفيف وقاعده تلبس القلاده
علي : ( وقف وراها و خذه منها القلاده ولبسها اياها ) والله اذا ماحبوج يطلعون ميانين
منار : ( تظحك واتطالعه من المنظره ) على لاتقول جذي هذيله اهلك
علي : ( لمها من خصرها وباس راسها من وره ) اي بعد هذا الصج انتي غصب تنحبين
منار : ( استحت وابتسمت )
علي : يللا خل البس مابقى وقت
( منار تسوي روحها مندمجه تظبط شعرها وكل شوي اتطالعه من المنظره يلبس دشداشه – ثوب – خلص ووقف وراها يطالع المنظره ويلبس الغتره )
منار : ( لفت عليه و تبتسم ) شكلك وايد حلو بالدشداشه
علي : ادري وحده قالتلي هالحجي من قبل
منار : منو قالك ؟
علي : وحده حلوه حيل ماتعرفينها
منار : شنو اول حرف من اسمها ؟
علي : أول حرف من اسمها منار
منار : ( تظحك ) أول حرف منار هاا؟
علي : ( يظحك ويلمها ) اليوم راح تشوفين أهلي وصدقيني راح تحبينهم
منار : ان شاءالله اهم بعد يحبوني
علي : ( وخر عنها و خذا سويج السياره ) يللا نتوكل على الله
منار : ( تبتسم ) يللا
( اركبو السياره واهي طول الطريج خايفه ومابقت سورة قصيره ماقالتها و اهو يسوي روحه مو مرتبك عشان لا تخاف اكثر بس اهو مو متطمن من ردة فعل ابوه )
اوصلو البيت واهم واقفين عند الباب كانت منار حيل خايفه
علي : ( مسك ايدها وضغط عليها ) لاتحاتين ان شاءالله ماراح يصير الا الخير
---
ام علي : ( تنادي من تحت ) عالية .. نزلي يللا الباب ينطق اكيد هذا اخوج تعالي سلمي عليهم
عالية : ( تطل عليها من فوق ) صج اوصلو ؟؟؟ يمه والله خايفه من ابوي يسوي سالفه اهو وينه ؟
ام علي : بغرفته ونزلي يللا بسرعه
---
الخدامه بطلت الباب لهم و علي دش البيت ويمه منار
ام علي : ( دشت الصاله ولمت وباست ولدها ) هلا بالغالي هلا حبيبي
علي : هلا يمه .. ( يطالع منار ) هذي منار جنتج
( ام علي اتطالع منار واهي متضايقه بس ابتسمت عشان لاتحسسها )
ام علي : ( تسلم على منار ويتباوسون ) هلا بنيتي اشلونج ؟
منار : ( تبتسم ويهها صار احمر و حدها مرتبكه ) هلا خالتي الحمدلله بخير انتو اشلونكم؟
ام علي : الحمدلله .. تفضلو حياكم
( اقعدت منار يم علي بالصاله وام علي اقعدت عالقنفه اللي جدامهم و دشت عالية عشان تسلم )
عالية : ( تبتسم ) السلام عليكم
منار : ( اوقفت وسلمت عليها ) وعليكم السلام اكيد انتي عالية
عالية : اي اشلونج ؟
منار : الحمدلله بخير
( عالية سلمت على علي واقعدت يم منار )
علي : يمه عيل عمور وينه ؟؟
ام علي : فوق الخدامه قاعده تكشخه
علي : ( يبتسم ) نزلوه حتى لو مفصخ ابي اشوفه
( الكل ظحك ومنار ابتسمت واتطالعهم وللحين اتحس انها وايد مرتبكه )


أدري البارت حيل قصير بس لأن وراي دوام ومابغيت اخليكم وما انزل شي :)