" الزين عشقي " قصة حب كويتية 100%<<لوول

zyouN

New member
إنضم
15 نوفمبر 2010
المشاركات
927
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
\ κωτ \
اخييييــه !!

يالله ناطرينج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
انا قريت الروايه من قبل ..حدهاااااااا حلووووووووة وبرد اقراها معاج مره ثانيه بس ابيج تقرين روايتي الاولى..اسمها..اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير ..وتعطيني رايج..ناطرتج لوووووووووووووووول
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
ساااااامحووني بنات تاخرت ,,بس انا تعبانه وماقدرت انزل لكم..

الجــــــــزء الســـــــادس

في بيت بوناصر....

لطيـفه: وين ناصر؟ خل نسلم عليه قبل ما نمشي

ام عادل: اشوفلج اياه دقيقه

لطيـفه: خلاص تدرين شلون...اخاف تعبان خليه وسلميلنا عليه

(جنان عصبت من اللي قالته امها وتبي تسلم على ناصر قبل ما يسافر)

جنان : لا يمه فشله خل نسلم عليه قبل ما يسافر

ام عادل: دقايق بس اشوفلكم اياه

وقامت ام عادل ودقت الباب على غرفة ناصر بس محد يرد....وخافت وقامت تطق الباب أقوى وأقوى وبعدين ارتاحت لما اسمعت صوت ناصر

ناصر عصبيه: نعممم!!! ممكن تخلوني برووحي

ام عادل: يمه بس يسلم على خالتك لانها بتمشي

ناصر: حااضر يمه حااضر الحين يااي

وقام ناصر واهوه ماله خلق اي احد ولا يشوف اي احد وطلع من غرفته

ناصر: ها خالتي ماشيين؟

لطيـفه: اي والله تأخر الوقت حبيبي

ناصر: اسف خالتي اذا تأخرت عليكم بس لاني حسيت بدوخه شوي

لطيـفه: لا حبيبي ولا يهمك عادي

وسلم على خالته ولمته حيـل

لطيـفه : الله يردك بالسلامه ان شاء الله

جنان: ما تشوف شر ناصر وراح ندعيلك وان شاء الله ترجعلنا بالسلامه..(ومدت ايدها وسلمت عليه مع ان كانت ميته ودها تلمه خايفه ان ما راح تشوفه مره ثانيه)

ناصر: الشر ما اييج وديري بالج على روحج ( وغمزلها )

وسلمت عليه مي بايده وطلعوا من البيـت وجنان دمعتها على طريف

ام عادل: يمه عمتك لولوه دقت وتسلم عليك وتعرفها حرمه عوده ما قدرت اتيي..وخالك محمد بعده مسافر و يسلم عليك وايـد
ناصر: الله يسلمهم

( ناصر عنده 3 عمات بس وابوه أصغر خواته واثنين منهم متوفيين واللي بقت لولوه بس كبيـره حيـل اما عيال عماته فعلاقتهم مقطوعه مع بعض وما يعرفون بعض وايد ومو متواصلين)

( وعنده خاله وحده اللي اهيه خالته لطيفه وخاله محمد مو متزوج ويتشغل طيار فعلى طول مسافر)

ناصـر: يمه لا تقولين حق الناس اني مريض

ام ناصر: يمه الناس اول وتالي راح تعرف

ناصر: بس يمه قلتلج لا تقولين حق الكل

ناصر ما يبي ينشر خبر مرضه بين الناس وكل ما يدق احد من ربعه عليه ويسألون عنه يقولهم انه بيسافر بالصيف وبيكمل دراسته بره لان خايف اذا قالهم ان مريض يتسرب الخبر حق الزيـن


في بيت بو عادل

الزيـن شافت جنان واهيه طالعه من بيت بوناصر وقلبها قام يدق حيـل ودمها قاعد يغلي وعيونها شابه ناااااااار....ودهااا تخنقهااا تذبحهاااا

وشافت سيارة حنان يايه واصفطت جدام البيت....استانست انها واخيرا وصلت ونزلتلها تحت....طقت الجرس حنان وافتحتلها الشغاله...والزين على طول ركضت عليها ولمتهااا حيـــل

حنان اخترعت: زين حبيبتي شفيج ؟؟ ريحيني

الزيـن: تعالي معاي فوق بالأول

طلعوا الفوق ودخلوا الغرفه وقفلت الباب

حنان: تجحي قوليلي شفيج؟؟شنو صاير؟

الزيـن بدت تبجي حيـل وتشهق وحنان اخترعت عليها

حنان: زين عفيه رحميني وقوليلي شفيج؟؟؟ قلبي طاح فبطني

الزيـن واخيرا تمالكت نفسها شوي: ناصر تركني

حنان: اتركج!!! يعني شلون؟؟؟ انفصل عنج؟

الزيـن: اي حناان يقولي ما ابيج ما احبج زهقت منج وكل اللي بينا كان غلطه!!!

حنان: اووووووووووووف نااااصر قالج جذي!!!

الزيـن: اي تخيلي!!! ورايح يكمل دراسته بره

حنان: معقوله يطلع جذي منه!!!!

الزيـن : اذا انتي مو قادره تستوعبين الموضوع...انا شقووووول!!!!

حنان: بصراحه صدمتيني!!!

الزيـن : تبين أصدمج أكثر؟

حنان: شنووو بعد؟؟

الزيـن: الخاين الحقيـر طلع يحب بنت خالته جنان

حنان: اووووووف اهوه قالج هالشي ؟

الزيـن: انا عرفت هالشي من اخته نور ولما واجهته اعترفلي

حنان: صج انه نذل.....والله انه ما يستاهلج هالخايس خليه يولي..ليش قاعده تبجين عليه؟

الزيـن واهيه تبجي: شلون حنان ما تبيني ابجي؟؟ ما تبيني ابجي على روحي؟؟؟ما تبيني ابجي على أحلامي اللي ضاعت؟؟؟ ما تبيني ابجي على حظي الرديي؟؟ ما تبيني ابجي على واحد كان بالنسبه لي كل شي واخرتها انصدم فيه؟؟!

حنان: والله عورتي قلبي عليج....زين انتي مو اول وحده ولا اخر وحده يصير فيها جذي...والدنيا ما تسوى و حياتج ما راح توقف عليه

الزيـن: الكلام سهل حناان وااايد سهل!!! والله تلاقيني اكرهه دقايق بس وارجع ابجي عليــه واتذكر كل اللي كان بينا...مو قااادره حنوون ساعديني تكفيـن ابووس ايدج طلعيني من اللي انا فيه

حنان: لا تحاتين انا بكون معاج ما راح اخليج لما تنسين شي اسمه ناصر

الزيـن: يـاريــت انساه حنان ياريـــت انساااه وارتااااح

وظلوا البنات طول الليل يتكلموون وما ناموا الا الساعه 5 الفير....



يوم اليمعه الساعه 11:30 الصبح دخل بوناصر على ناصر ولقاه منسدح على الفراش

بوناصر: صباح الخير

ناصر : صباح النور يبه

بوناصر: ها متى صحيت؟

ناصر: انا نمت أصلا!!

بوناصر: لا تقول قاعد من امس!!! ليش تسوي بعمرك جذي؟

ناصر: مو عارف انام...حاولت موو عارف

بوناصر: الله يعينك...يلا قوم معاي نروح نصلي صلاة اليمعه بالمسيد

ناصـر: يلا يبه

وقام ناصر وغسل وتوضى وبدل ملابسه وراحوا صلوا وحس ناصر براحه وردوا

وراح ناصر يبي يدخل غرفته جان تناديه نور

نور: ناصر...ناصر

ناصر: هلا نور

نور: ممكن اكلمك شوي

ناصر: امشي غرفتي...هلا قولي

نور: ليش خليتني اقول حق الزيـن امس انك تحب جنان؟؟؟

ناصر: بس احسنلها

نور: انت ما تعرف الزيـن؟؟؟ما تعرف انها تحبك وايد؟

ناصر: اعرف وانا امووت عليها وعشان جذي سويت جذي

نور: بس حرام عليك حطمت البنت

ناصر: صدقيني حق مصلحتها

نور: اذا عشان انت مريض ناصر ان شاء الله راح تتشافى وترجع بالسلامه

ناصر: نور انتي ما تدرين عن شي...خلاص قلتلج القرار قراري

نور: بس ناصر....

ناصر: نور اذا تحبيني سوي اللي قاعد اقولج عليه ولا تحسسين الزيـن بشي

نور: اكيد كيفك والشي راجعلك بس انا مابيك تسوي شي تتحسف عليه بعدين

ناصر: عاد يصيــر خير بعدين...هذا اذا في بعدين

نور: ناصر لا تقول جذي ترى والله ازعل منك...ان شاء الله راح ترجع بالسلامه

ناصر: ان شاء الله ..ان شاء الله....قلتي حق ناديه؟

نور: اي قلتلها عن اللي صار امس

ناصر: اي تمام ووصيها باللي وصيتج عليه وانا ووصيت امي وما صدقت انها اقتنعت

نور: انزين

ناصر: حضرتوا اغراضكم حق السفر باجر؟

نور: اي كلنا جهزنا اغراضنا...وامي قالت راح تجهز جنطتك اليوم

ناصر: تمام

اليوم مر نفس اللي قبله...ناصر صاكه بويهه الدنيا وماله خلق احد وحاس بضيقه وبقمته...الزيــن متحطمه نفسيا وصارت أسوأ من اليوم اللي قبله وحايشها اكتئاب حاد وتحاول حنان تساعدها....وانتهى اليوم على جذي

يوم السبت " يوم السـفر"

موعد الطياره الساعه 10 الصبح فطلعوا من البيت الساعه 8:30 الصبح رايحين المطار...ناصر كان قاعد بره على الدري ينطرهم ويتأمل بيت الزيـن ويتذكر الذكريات الحلوه اللي عاشوها مع بعض...ياااااه صج الأيام تركض...يتذكر من وقت ما كان في بيتهم يلعب مع اخوها ويضايقها وايننها.....لو كنتي تدرين يا زين اني كنت ايننج اول واحنا صغار لاني كنت معجب فيج من ايامها وما كنت اعرف شلون اتصرف معاج...بعدين تذكر اول يوم بدت فيه علاقة حبـــهم

الزيــن عمرها 16 سنه واهوه عمره 18 سنه....

ناصر كان رايح ياخذ اخته نور اللي كانت وقتها سنه اولى ثانوي الساعه 12:30 >> ايام المقررات تذكرون خخخخ

المهم راح ياخذها لان سيارة السايق بالسيرفس و شاف وقتها بالهده اخته نور واقفه مع الزيـن وكانت الزيـن قاعده تبجي ونور وجم بنت يحاولون يكلمونها ويخخفون عنها...ناصر طق هرن وأشر حق نور خل اتيي...نور تأشرله بمعني " لحظه شوي...اصبر" ورجع أشرلها " تعالي شوي بس"

وراحتله نور.....

نور: ناصر بس انطر علي شوي مابي اخلي رفيجتي

ناصر: بس بعرف شفيها؟؟؟

نور: بعدين بعدين اقولك

ناصر: لا قوليلي الحين ابي اعرف

نور: تقول ابلتها العربي ابله ميرفت النحيسه ما تبي تقبل بحثها لان تأخرت ساعتين وعطتها 0 / 10 عليه

ناصر: على كيفها هذي!!!! تهقين موجوده الحين الأبله؟

نور: اي اكيد موجوده...لان ما يمشون الا الساعه 1:30 المدرسات

ناصر: خلاص روحي حق زين انتي

وصفط ناصر سيارته ونزل وراح حق البوابه

( البنات وقتها كلهم يطالعون فيه لان عنده جاذبيه مو طبيــعيه وكتوفه عريــضه وطويــل وحلو وعلى صغر سنه بس كله رجوله)

ناصر أشر بأيده حق نور خلها اتيي شوي

نور: ناصر ليش نزلت؟

ناصر: قولي حق زين خلي اتيي وتييب بحثها معاها

نور: ناصر انت شبتسوي؟؟

ناصر : انتي بس قوليلها ممكن

نور : الله يستر انزيــن

نور:زين عطيني بحثج و تعالي معاي

(زين ما كانت منتبهه ان اخو نور نازل من السياره وواقف عن البوابه)

الزيـن : وين؟؟

نور: بس تعالي معاي

وقامت معاها وعطت نور البحث حق ناصر ومشوا داخل المدرسه وكان ناصر ماشي جدامهم...شوي جان تستوعب ان اخو نور جدامهم

الزيـن توشوش حق نور: اخوج وين راح يودينا؟؟

نور: علمي علمج!!!

الزيـن: لا لا مابي مابي قوليله مابي

نور: انتي امشي بس خل نشوف شنو بيسوي

ودخل ناصر عند الاداره وطق الباب ودخل عند الوكيله...وقال حق نور خليكم بره شوي

ناصر: السلام عليكم

الوكيـله : وعليكم السلام...تفضل

ناصـر: انا اخو طالبه عندكم اسمها الزيــن.....

الوكيله : اي اعرفها....عسى ما شر؟

ناصـر: لا بس انا حاب اشتكي على مدرسه عندكم ظلمت اختي

الوكيـله : اي مدرسه؟

ناصـر: مدرسه عربي اسمها ميرفت

الوكيـله : شلون ظلمتها؟

ناصـر: مو راضيه تقبل بحث اختي عشان تأخرت ساعتين عن الموعد وعطتها 0/10

الوكيـله : اختك ليش تأخرت بالتسليم؟

ناصـر: اهيه كانت موصيتني اني اغلفه واييبه المدرسه بس انا صارلي ظرف وتأخرت وكان معاي البحث وعطيتها اياه
متأخر والمسكينه عبال ما خذته وعطتها اياه مو راضيه تقبله...يعني ذنبي مو ذنبها!!!

الوكيـله : اهاا

ناصـر: اختي اشتغلت على البحث عدل وقعدت عليه ايااااااام تسويه وتعبت عليه وايد حتى سهرت عليه شكثر شفتها بعينـي >> كلكجي

الوكيـله: الحين انادي المدرسه اتفاهم معاها

زين ونور واقفين بره وزين حدها قاعده تحاااتي..ما تدري شقاعد يقولهم داخل!! شوي جان تشوف مدرستها العربي يايه ودخلت عند الوكيله

زين خافت اكثر وارتبكت!!!

بعد 10 دقايق جان يطلع ناصر من غرفة الوكيله والابتسامه شاقه حلجه وطلعت وراه ابله ميرفت

ابله ميرفت: انا اسفه يا زين اوي ...سامحيني ما كنتش اعرف

زين ساكته ولا كلمه ومو فاهمه شالسالفه!!!

أبله ميرفت: لو كنتي أولتيلي كده من الأول كان ما حصلش كل ده

زيـن تطالع ناصر وتطالع ابله ميرفت جان تبتسملها

أبله ميرفت : يلا حبيبتي حصل خيـر ما تزعليش مني ها

وزين هزت راسها بمعنى انها مو زعلانه

ومشى ناصر ووراه نور وزين طاقتها البوهه...مستغربه من اللي صار!!!

نور: ناصر شسويت؟؟ شلون قدرت تقنعهم؟؟

ناصر: يبه خلاص اهم شي ان خذت البحث

زين حدها استاااااانست...تبي تشكر ناصر بس حدها مستحيــــه !! ما تدري شتقوله!!

نور: سايقكم ما وصل؟

الزيـن: لا انا قاصه الحصة السادسه ما راح ايي الا 1:20

نور: تعالي عيل احنا نوصلج معانا!! خو بيتكم جدام بيتنا على طول

الزيـن : لا لا فشله استحي

نور: لا عادي اشدعوه!! انا موجوده...

الزيـن : لا فشله مابي استحي

نور: تعالي تعالي لا تنرفزيني

ومسكت ايدها وخذتها معاها حق السياره وناصر كان سابقهم وقاعد ينطر نور

نور: ناصر عادي نوصل زين معانا صح؟

ناصر: اي اكيـد عادي

وقعدت الزيـن ورا واهيه حدها مستحيــــه منـــه,,,,ولا شعوريا كل شوي تطالعه وتخزه وبينها وبين نفسها: من متى جذي حلوو اهوه!!! وااااي شعره عوار قلب ضحكته عذاااااب...ريــحته اتينن شنو هذا!!!! وطول الطريج ساكته ما تكلمت ولا كلمه من كثر ما اهيه مستحيه

ناصر بنفس الوقت منبهر بجمالها....بالسياره بينه وبين نفسه:هذي شنو شعرها ايننن.... شنو عليها عيوون تذبح !!! ما شاء الله جمالها يسحررر....نعومة الدنيا فيــها....

ووصلوا بيت زين ونزلت من السياره وأخيـــرا تكلمت...

الزيـن : مشكورين

ونزلت من السياره

ناصر ذاااااااااااااب من صووتها....بينه وبين نفسه قال: عن ابوها من بنت كل شي فيها ياخذ العقل

ومن يومها وناصر كله يفكر فيــها وشاغلته واهيه نفس الشي يخطر في بالها مليون مره باليوم...كله متلهف ان يشوفها وصار ياخذ نور كل يوم من المدرسه بس عشان يشوفها...واستمر الحب شهر كامل من بعيد لي بعيد بس....بعدين نور قالت حق الزيـن ان اخوها ميـت عليها وكل يوم يسألها عنها وعرفت نور من الزيــن انها نفس الشي حبته من ذاك اليوم اللي ساعدها فيه...وعطتها رقم اخوها وبدت احلى علاقة حـب كانت تجمعهم

نااصر كاان ساااارح بعاالم ثااااني

ام ناصر : نااصر...ناااصر...نااصر

ناصر: هلا يمه هلا هلا

ام ناصر: يلا قوم حبيبي بنمشي

ناصـر : اي يلا يمه

وركبوا السياره وطول الطريج ناصر كان ساارح ويفكر بكل الأشياء اللي راح

يفقدها....الزيـــن....اهلي....ربعي....الجامعه....ا لكويـــــت....أحبـــكم كلكم راح اشتاقلكم....


هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بيديا

عذروني اذا سالت دمعتي .. وذكروني اذا طالت غربتي

يادنيا لعبة الشاطر لعبتي .. صرت للناس حمال الاسية

يادهري لاتحملني البلاوي .. انا المجروح مالاقي اللي يداوي

تراني عالسفر ماكنت ناوي .. حكم حكم الغدر غصب عليا

قبل مااعوفكم يااهلي كأني .. اشوف بغربتي حزني وانٍي

اذا انتم صفيتو بعيد عني .. اموت احسن ولا اذي الاذية

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. وذا غمضت عيني دموعي تمشي

اذا رحتم راح كل شي .. تروح الروح لو رحتم ليديا

بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم .. وانا وردة وسط صحرا بلاكم

هواكم دمر قليبي هواكم .. شيصر اكثر من اللي صار بيا

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا

تم الجزء السادس
 

صعب الكلام

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
4,175
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
♥بّـقَلَبّـ حً ـبّـيّبّـيّ♥
لعيوووونكم باارت هـــديه..


الجــزء الســابــع

في بيـت بوعادل الساعه 10:00 منسدحه الزيـن بالفراش تفكـر وتستوعب بكل اللي مرت فيه هاليومين

معقوله يعني خلاص..!!! معقوله خلاص كل اللي بيني وبين ناصر انتهى..!!! معقوله بكل بساطه جذي كل شي يضيـع ويروح!!! يااربي احس ناصر فيه شي صاير معاه..ناصر مو على طبيعته!!! مو هذا ناصر اللي كنت اعرفه وحبيته!!...معقوله بيوم وليله يتغير...شلووون؟! شاللي صار؟!!! اكيد هذي جنانوو اللي لعبت في مخه...بس ولو اذا كان صج يحبني ويموت علي جان ما أثر فيه شي ولا أثر فيه احد....!!!

نزلت دموعها غصبن عليها....عايشـه في صراع و حالة نكران...محتااره ومو قادره تستوعب اللي صار...

حست فيها حنان وقامت من النوم

حنان: ها زوزو قمتي؟

الزيـن: حنون ردي نامي...ما نمتي شي

حنان: وانتي ليش قعدتي؟؟ ردي نامي

الزيـن: ان شاء الله

حنان: زين حبيبتي خلاص بعد شنو بايدج تسوين...لا تفكرين وايد وريحي روحج

الزيـن: ان شاء الله

حنان: ادري بس تقوليلي " ان شاء الله" عشان تسكتيني

الزيـن: ااااخ حنون تدرين اليوم كان اليوم اللي راح يتقدم فيه حقي

حنان: اي ادري...خلاص زين يمكن خيـره انكم تفترقون

الزيـن: قلبي قاعد يتقطع حنان..كارهه حياااااتي

حنان: كارهه حياتج عشان واحد ما يسوى.!!! ان شاء الله تلقين واحد احسن منه يحبج وشاريج وما يتخلى عنج

الزيـن: حنان احس ناصر صاير معاه شي...مو على طبيبعته

حنان: اوووه عاد زيــن...خلاص خليج واقعيه واستوعبي اللي صار..ولا تنسين انه جرحج حيــــل..وما في انسان يجرح
اللي يحبه بهالطريقه

الزيـن : صح كلامج

وحاولوا زين وحنان يردون ينامون

في المطار....اول ما وصل ناصر راح عند فرع زيـن ودفع فواتير تلفوناته وفصل خطه واشترى خط ثاني يديد وحطه في تلفونه ودخلوا بوابة المغادرون وقعدوا في لونج المطار عبال ما يقرب موعد اقلاع الطياره

ناصر : يمه كلمتي اهل زين واعتذرتيلهم؟

ام ناصر: اي كلمت ام عادل امس بليل...عاد كانت تكلمني بنفسيه خااايسه وقلتلها ان مو يايين خلاص لان ناصر انقبل في جامعه بأوروبا وما كنا متوقعين هالشي واهوه حاب يكمل دراسته بره ومسافرين اليوم وشكله مافي نصيب

ناصر: يلا اهم شي عطيتي اهلها خبـر

ام ناصر: والله افتشلت منها حيــل..ياريتك ناصر لو قايلهم كل شي

ناصر: خلاص يمه لا تردين تفتحين نفس الموضوع

في بيـت بوعادل....

عادل: من صجها زين هونت على الزواج الحين؟ شنو اللي غير رايها؟

ام عادل: بس قالت ما تبي الحين لان تو الناس..وكلامها صح....وأصلا دقت علي ام ناصر الصبح وقالت ان ما في نصيب

عادل: شنووو؟؟؟ بسم الله!!! شاللي غير رايهم فجأه!!! مو كانوا على اساس يايين يخطبونها!!! شنو فوضى اهيه..!!

ام عادل: مادري عاد عن رفيـجك...تقولي مسافرين اليوم وعندهم ظروف

عادل: مسافرين!!!!! ما قالي شي ناصر؟!!!

ام عادل: تقولي امه ان ناصر انقبل في جامعه بأوروبا وبيكمل دراسته بره وبيسافرون اليوم

عادل: اوف اوف متى كل هذا صار....ناصر ما قالي شي ابداا!!! أصلا صارلي فتره مو مكلمه...خل ادق عليه
( دق عليه عادل وطلعله ان الخط مفصول عن الخدمه)

عادل: ويييييه خطه مفصوول!!! مو معقوله كل هذا يصير وما يقولي ناصر شي!!! جد متضايق منه!!

الســاعه 1:30 الظهر قامت زيـن وخذت شاور سريـع وصلت الظهر ونزلت تحت...وحنان بعدها نايمه

الزيـن : قوه يمه

ام عادل: هلا حبيبتي الله يقويج....زين انج نزلتي شوي وبنحط الغدا

الزيـن: مالي نفس

ام عادل: انتي وبعدين معاج؟؟ يمه راح تموتين من اليوع

الزيـن: يمه عفيه مالي خلق احد يحن فوق رااسي...خليني على راحتي

ام عادل: يمه بقولج شي

الزيـن: قولي

ام عادل: دقت علي ام ناصر امس

الزيـن: شتقول؟؟!!!

ام عادل: قالتلي ان شكله مافي نصيب وراح يسافرون اليوم عشان ناصر بيكمل دراسته بره

الزيـن: شنووو؟؟؟؟؟ سافروا ولا بعدهم؟؟؟؟

ام عادل: والله حبيبتي مادري بس قالتلي ان بيسافرون السبت!!! وعادل دق على ناضر ولقى خطه مفصول عن الخدمه
الزين قلبها قام يدق بسرررررعه خااايفه ان ناصر من صجه سواها وسافر من غير ما يسأل عليها ولا يودعها...وعلى طووول فزت من مكانها وصعدت غرفتها ومسكت تلفونها ودقت على بيت ناصر...وما كان في رد... وطلت من الدريشه وشافت كل السيارات واقفه جدام بيتهم ومحد طالع وحاولت تدق مره ثانيه على البيت على امل احد يرد عليها
حست بنفسها قامت تنتفض ومرعووبه وميته خوووف ان خلاص حبيب قلبها ساافر وخلااها وما تدري متى راح ترجع تشوفه!!! وقعدت حنان

الزيـن: حنان حناان قوومي قوومي

حنان: هااا شنو فييي؟؟!

الزيـن واهيه تبجي: حناان ناصر شكله سااافر من صجه

حنان: زين يعني اهوه قالج راح يسافر وتدرين

الزيـن: ما توقعت بهالسرررعه,,,حنان خلاص نااصر رااح وخلاااني

حنان قامت : زين حبيبتي خلااص لازم تستوعبين هالشي...خلص لييي متى راح تظلين تقصين على روحج؟!

الزيـن: شلوون جذي يسافر بكل بساااطه...شلون نساني جذي بهالسرعه؟!

حنان بانفعال: بس يا زيين اصحي من اللي انتي فيــه....بس خلااص زين كل شي بينج وبينه انتهى استوعبي هالشي

الزيـن مو معبره حنان و مسكت تلفونها ودقت على رقم ناصر

حنان: على منو تدقين؟؟؟ مو يكوون عليه؟؟

الزيـن ما ردت عليـها

حنان: لا تدقيـن عليييه زييين...انتي ما عندج عزة نفس؟

الزين : أصلا فصل خطه..فصل خطه اكيد بس عشان يفتك منييي

وقااامت تبجييييي حيــــل وتشهق

حنان: بس زين حبيبتي..ما يصير هذي حالتج كل يووم..خلاااص رحمي نفسج

وارجعت مسكت تلفونها ودقت على نور وطلعلها الجهاز مغلق

الزيـن: خلاص حنان ناصر رااح...تركني ورااااااح

حنان: بس يا قلبي خلاص لا تبجين عشااني بس خلاااص عورتي قلبي

الساعه 3:15 العصـر بتوقيت ميونخ في المانيا وصلوا ناصر واهله

بوناصر: الحمدالله على سلامتكم

ناصر وناديه ونور وامهم : الله يسلمك

بوناصر: ما شاء الله العصر وعز الصيـف بس خووش جوو عندهم

خذوا جناطهم واركبوا التاكسي وطلبوا ياخذهم حق المدينه اللي فيها المستشفى و تبعد حوالي نص ساعه عن ميونخ

ناديـه: ما شاء الله الطبيعه اهني تاخذ العقل

نور: اي والله ياريت عندنا هالمناظر بالكويت

ناصر: تبيون طبيعه ولا بترول؟ ما يصير كل شي

ناديه ونور: لا لا البترول البترول خخخخخ

وصلوا المستشفى واهيه عباره عن مستشفى وفندق وراقيــه حيـــــل ومريــحه ومعروفه وصغيـره وملمومه فيها بس ثلاث أدوار...والمدينه هااااديــه وما فيها اماكن سياحيه لكن المناظر والطبيعه اللي فيها ولا أحلى

بوناصر: وااي تحس انك قاعد تتنفس هوا فعلا نظيــف

نور: اي منــعش الصرااحه

ودخلوا المستشـفى وسووا تشيك ان بالفندق واحجزوا 3 غرف

غرفه حق بو ناصر وام ناصر...غرفه حق ناديه ونور>>في الدور الأرضي

وغرفه حق ناصر بس غرفته طبعا غير عن الباجي لان فيها كل الأجهزه والأدوات الطبيه >> في الدور الأول

الريسبشن قالولهم يروحون يرتاحون في غرفهم والدكتور بعد شوي راح يروح حق ناصر

ناصر: خوش مستشفى والله يبه

بوناصر: الحمدالله اهم شي ترتاح فيها

ودخل كل واحد غرفته......

بعد نص ساعه في غرفة ناصر...دخل الدكتور الألماني عليه ( طبعا الحوار كله بالانجليزي بين ناصر والدكتور)

الدكتور: هاالووو

ناصر: هالوو

الدكتور: انا الدكتور بايرون...وراح اكون دكتورك طول فترة علاجك

ناصـر: اوكي

الدكتور: تفهم انجليزي عدل؟

ناصر: يـس

الدكتور: تماام....احنا اليوم راح نسوي الفحوصات كلها من اول ويديد وما راح نعتمد على الفحوصات اللي سويتها بالكويت..اوكي؟

ناصر: اوكي

الدكتور: عشان نتأكد من الحاله المرضيه اللي فيك,,,ونعرف شكثر السرطان منتشر بجسمك وشنو العلاج الكيميائي المناسب لك

ناصـر: اوكي دكتور

الدكتور: الحين شلون تحس نفسك؟؟؟

ناصر: والله بين فتره وفتره يصير جسمي كله يعورني بس الحين عادي شوي

الدكتور: لا تحاتي وناس وايد تعالجوا من هالمرض

ناصر: دكتور صحيح ان ممكن يرجع المرض بعدين حتى لو تشافيت؟

الدكتور: اي صحيح ممكن بس مع الفحص الدوري كل جم شهر...حتى لو راح يرجعلك نقدر نقضى عليه بسرعه قبل ما ينتشر

ناصر: اهااا

الدكتور: احنا الحين خلنا خطوه خطوه,,,واهم شي انك تتخلص من هالمرض ولا تحاتي موضوع اذا راح يرجع او لا...اتفقنا؟

ناصـر: اتفقنا

الدكتور: اذا كان عندك الاراده انك تتشافى من المريض راح تقدر تقاومه

ناصر: ان شاء الله...مشكور دكتور

وتمت الفحوصات وكانت نفس النتايج اللي طلعت في الكويت وعنده سرطان الدم الحاد ومحتاج علاج كيميائي وبدت رحلة علاج ناصر مع الأدويه والأجهزه...شعره تساقط...وزنه نزل....لونه شاحب....ونفسيته من سيء الى أسوأ
بعد مرور 3 أشهر....

نور واهيه تبجي: يمه مااابي ارجع...بوقف قيدي مابي مابي

ام ناصر: نور حبيبتي لازم تشوفين دراستج..حرام تتأخرين انتي شااطره

نور: ما راح اعرف ادرس أصلااا..مابي ارجع الكويت بظل معاكم

ام ناصر: نور انتي مو رايحه بروحج...معاج ابوج وناديه وان شاء الله ما راح نطول عليكم

نور : ومتى راح انييكم؟؟

ام ناصر: حبيبتي على اول اجازه يعطونكم حجزوا وتعالوا

نور: يمه اخااف اروح وناصر يصير فيه شي وما اكون موجوده

ام ناصر: بس عاد لا تفاولين على اخووج...اسم الله عليه ما راح يصير فيه شي ان شاء الله

ناصر لحد الحين يتعالج من السرطان ونزل حوالي 18 كيـلو لان العلاج الكيميائي يسبب فقدان شهيه....اغلب وقته معصب ومتنرفز وفاقد تركيزه وكله يحس بتعب وارهاق وكلها طبعا من أعراض العلاج...أكثر من مره كان راح يروح ناصر منهم....أكثر من مره من التعب والألم والعذاب اللي يمر فيه يحاول يستسلم لكن على صوت امه وابوه وخواته ينادونه يرجع يقاوم المرض عشانهم....

ومع مرور كل هالوقت تظل الزيـن في باله لانها جزء منه وما مر يوم الا وخطرت في باله....ولما يوصل لأقصى حالات التعب وأقصى حالات الألم يفتح تلفونه ويشوف مسجات الزيـن ويحس برااحه مو طبيعيه....

ناصر في غرفته ودخلت عليه نور

نور: نااصر ما ودي اساافر واخليك

ناصر: من صجج انتي!!! ما مليتي من المستشفى؟!! ضيـقة خلق روحي الكويت واستانسي وطلعي وشوفي دراستج احسنلج من اهني

نور: بس راح افقدك واااايد

ناصر: اوووف وانا اكثر فوق ما تتصورين بس ان شاء الله على الاجازه اللي يايه تييوني

نور: ان شاء الله

ناصر: وما أوصيج على دراستج هاا؟

نور: ان شاء الله ولا تهتم

ناصر: نور

نور: هلا

ناصر: طلبتج بس توصلين الكويت طمنيني على الزيـن

نور: ان شاء الله

ناصر: شوفيها شلونها...وشالدنيا فيها...وعفيه قوليلي اذا انقبلت بالكليه اللي تبيها ولا لا

نور: ان شااااااء الله وبعد؟؟

ناصر: امممم بس خلاص و امانه اول اول ما توصلين الكويت سأليلي عنها

نور: انزيــن

ناصر: ونور مثل ما وصيتج اول مااا تقوليلها اني مريـض وقاعد اتعالج ولا تحسسينها بشي واذا اذا اذا سألتج عني بس قوليلها ان قاعد يدرس ووايد مرتاح هناك

نور: اوووف منك...انزين راح اقوولها

ناصر: توعديني؟؟

نور: اوعدك

ناصر: متى طيارتكم؟

نور: الساعه 6 المغرب

ناصر: بالسلامه ان شاء الله وديري باالج على نفسج

نور: لا توصي حريص ( ولموا بعض حيــــل)

ودخل بو ناصر عليهم

بوناصر: لا تحاتي موضوع دراستك وانا راح اوريهم حالتك المرضيه واوقف قيدك لحد ما ترجع

ناصر: ان شاء الله...يعطيك العافيه يبه

بوناصر: ناصر ابيك تشد حيلك هاا ولا تستسلم لوو شنوو

ناصر: ان شاء الله يبه لا تحاتي

بوناصر: ان شاء الله نييلكم بأقرب فرصه

ناصر: ان شاء الله...بالسلامه يبه

سلموا بو ناصر ونور وناديه على ناصر قبل ما يسافرون وراجعين الكويت وراح تظل ام ناصر معاه
في الكويــــت....

حنان: يلااااااااااااااا نزلييي راح نتأخرررر

الزيـن: اووف بسج حنه قلتلج عطيني بس 5 دقاايق

حنان: صارلي 10 دقايق انطرج بره خلصييينيييي

الزيـن: اوووف انزين نازله نازله

ونزلت الزيـن بسرعه واركبت سيارة حنان

حنان: اشدعوه كل هذاااا؟!!! هذا واهيه هلاقه باارتي,,,يعني تتهلقين وتلبسين اي شيي

الزين: اووف عاد حنان حمدي ربج اني اصلا بروووح ولا انا قلتلج مااابي ماالي خلق

حنان: اي بتروحين غصبن عليــج...بس لازم تطلعين تشوفين الأوادم وتقعدين معاهم مو بس حاابسه نفسج بغرفتج!!!

الزيـن: بس حنان انتي وعدتيني اول ما اقولج خل نمشي نمشييي

حنان: انزين انزين....الدوام عقب باجر يعني لازم نطلع حرتنا اليوم عدللل ونرقص رقص ونهييييييص

الزيـن: اي اي يصير خير

حنان: واااي تكفين كأبيني اكثر...وبعدين شنو هالعزا اللي لابسته؟ ما لقيتي الا أسود بأسود؟

الزيـن: اووه عاد حنانووو يرحم امج فكيني

حنان: يا معوده اهم شي انج رضيتي تروحين

( الزيــن بهالثلاث أشهر عاشت أسوأ ايام حياتها...كل يوم قبل ما تنام تبجي لين تجف دموعهاا...نفسها كله مسدوده عن الأكل وبس حابسه نفسها بغرفتها مقطوعه على العالم مالها خلق اي احد...تحس ان فاقده شي...فاقده روحهاا...فاقده جزء كبير من قلبها...تعيسه...مجروحه...مهمومه...تغيرت عن اول...مو الزيـن المرحه اللي كلها نشاط و حيويه....يت ايام حست انها راح اتين من كثر التفكيــر...ذبحهااا التفكيـر...تعبت واهيه دايما تتأمل ان ناصر راح يرجعلها نادم ويترجاها تسامحه...!!!)

في الحفله....

الزيـن قاعده في مكانها طول الحفله ما تحركت,,,ودها تقوم ترقص وتستانس لان الوضع كان موو طبيعي ووناااسه وكل ما تبي تقوم عشان تطلع نفسها من اللي اهيه فيه تهون...

حنان: زيين والله والله لو الحين ما قمتي معاي راح ازعل منج حيييييل

الزيـن: لا حنان قلتلج لا تغصبيني على شي

حنان: انتي محتاجه تقومين وترفهين عن نفسج شوي

الزيـن: لا مابي مالي خلق

حنان بعصبيه: زيين خلاص انسيه انسيييه ساعدي نفسج تكفيييين ...الدنيا ما تسوى صدقينيي

الزيـن: بس حنان....

حنان: لا بس ولا شي...تلاقينه اهوه مستاانس وعاايش حياااته ولا يدري عنج وانتي لحد الحين زعلانه عليه...مو حرام عليج تسوين بنفسج جذي؟

الزيـن: اي بس...

حنان: قاعده تظلمين روحج وكأنج قاعده تعاقبين نفسج وانتي مو غلطانه والذنب مو ذنبج صح او لا؟

الزيـن : صح

حنان : يلا عيل قوووومي

واسحبتها معاها وقاموا يرقصوون...والزيـن اول شي ترقص واهيه مالها خلق وبعدين لا شعوريا دخلت بالجووووو

صارت الساعه 10:30 واركبوا السياره رايحين البيت

الزيـن: اوووف وناااااااااااسه

حنان: شفتي شلوووون..قلتلج بس انتي ما كنتي تبين تعطين نفسج فرصه

الزيـن: اي والله كان الوضع خياااااال

حنان: اووف الوقت وايد تأخر...اشوه ان امي رضت انام عندكم

وطول السياره يضحكوون ويتذكرون الهبل اللي استهبلوه بالحفله ومستانسيــن وبس وصلوا بيت الزيـن جان فجأه يدق قلبها حيـــــل وايدها ترجف

الزيـن : ردوا ردواا

حنان: منو؟؟

( جان تشوف نور وناديه وبو ناصر قاعدين يدخلون البيت)

الزيـن: يمكن ناصر معاهم

حنان: لا لا مو معاهم...ما شفته

الزيـن: يمكن سبقهم دااخل

حنان: بس عاد زين معاهم او لا...انتي شعليج؟؟

الزيـن: واااي حنان احس قلبي راح يوقف

حنان: رديييييينااا

صعدوا فوق غرفة زيـن...والزين ميته تبي تعرف اذا ناصر معاهم او لا

الزيـن: ما راح اعرف انام الا لما اعرف اذا ناصر رجع او لا

حنان: يعني شلون الحين؟!!! ما راح نخلص

الزيـن: بدق على نور

حنان: الوقت متأخر وتوها البنت واصله خليها ترتاح

الزيـن : لا لا ما اقدر أصبر لي باجر بدق بدق

(نور كانت توها فاتحه تلفونها)

نور تكلم مفسها: بسم الله منو اللي داق الحين...اوف الزيــن!! ارد او لا..ارد او لا!!! خل ارد

نور: الووو..اهليـــن الزيــن حبيبتي شلووونج؟؟

الزيـن: هلا والله فيــج....لج وحشه والله..ما تسألين كلش عني!! اشدعوه مو صديقتج انا؟

نور: اي والله انا غلطانه ادري بس تعرفين انشغلت بالسفر وكل يوم طلعات وجذي

الزيـن: اي الحمدالله على سلااامتكم....شفتج بره وقلت لازم ادق اتحمدلج بالسلامه

نور: الله يسلمج يا قلبي...وانتي شلوونج؟؟تعالي بشريني انقبلتي او لا بالعلوم الاداريه؟

الزيـن: ايييييي الحمدالله انقبلت

نور: مبرووووووك

الزيـن: الله يبارك فيج حبيبتي والفال لج

نور: وشلونج؟ شمسويه؟؟

الزيـن: والله ما اقص عليج كانت حالتي حاله بس عايشه الحمدالله

نور تحاول تغير الموضوع: بعد عمري والله ولهانه عليييج وااايد

الزيـن: وانا اكثرررر...ها مستعده حق الدوام عقب باجر؟

نور: والله يعني...مااالي خلق

الزيـن: كلكم رجعتوا؟

نور: لا والله بس انا واختي وابوي وامي ظلت مع ناصر

( اهيه بس قالت نااصر الزيـن حست بنفسها تنتفض)

الزيـن: نور شلونه ناصر؟

نور: والله الحمدالله مستانس وااااايد بره ومرتاااح

الزين: صج!!!

نور: اي

الزين: دوم يارب...يلا نور اشوفج على خيـر

نور: اشوفج حبيبتي ومشكوره على اتصاالج

الزين: ما سويت شي...مع السلامه

نور: مع السلامه

(الزين حاشها احبااااااط من اللي قالته اخر شي نور)

حنان: هااا ارتحتي؟

الزيـن: الصراحه لا

حنان: وشتقولج عن ناصر؟

الزيـن: تقول ناصر وايد مستانس بره ومرتاح

حنان: شفتي قلتلج ما يدري عنج...خلاااص انسيــــه...لي متى زييين لي متى؟؟؟ يعني قالج ان مايبيج وزهق منج....قالج ان يحب غيرج...تغير عليج ومو سائل عنج....ومو راضيه تفهمين كل هذااا؟؟ زييين اصحيييي

الزيـن: خلاص خلاص حنان اخذي مني وعد اني من يوم ورايح راح احاااول انسااااه...راح ادوس على قلبي واسوي المستحيــل عشان انساااه

هذاك إللي تبي له الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لاتسأل
كفاك تعيــد... وهو بعــيد
حبيبك لاخبر..لاخير

قدر يصبر عن عيونك
ويزيد أكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير..كثير

تناسى حبه وطاريه
وبلاش أكثر تفكر فيه
وش إللي تقدر تسويه
مادامه مهتني بالغير

ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لاتسأل
كفاك تعيــد وهو بعيــد
حبيبك لاخبر..لاخير
 

برشلونيه q8

New member
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
206
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ااي هالروايه مالت هموس فديتها اول روايه لها

يلا بنات اقروها تراا تينن :)
 

عذاب الروح

New member
إنضم
14 مارس 2009
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييييج العافيه ع الروايه
ولاتحرمينا من ابداعاتج ...^_
*