الدنيا يا خلي مدرسه وسنين عمرنا حصص الالم

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لطوف: متى رديتي ؟
العند: عقب المغرب
لطوف: شو سويتي وأنا محد
العنود: لا تخافين ما يلست أصيحج
لطوف : عنلاتج يالخام .. هذا وأنا أقول اتولهت عليج
العنود: ههه .. حمدوه وشميس كانن عندي
غيرت لطوف ملابسها وطلعنا نتعشى.. عقب العشى قعدنا كلنا في الصاله وعموه راحت ترقد..الساعه 11 حمد وآمنه راحوا يرقدون ..
العنود: لطفين وين سرتن اليوم؟
لطوف: تمشينا شوي وخطفنا كارفور
ساروه: ماشالله على دفاشتج يا العنود
العنود: أنا !! ليش!!؟
ساروه: ضحك عمي عليج داخله الصاله تصارخين
لطوف: ساروه
العنود: والله أنا ما كنت أدري ان عمح في الصاله ما تعودت يوم حد ااينا ييلس في الصاله..
ساروه: انشالله تبيني أستأذنج وين أيلس عمي يوم بيي
العنود: ساروه أنا ماقلت شي
عويش: أصلا انتي شو اللي خلاج تدخلين الصاله
لطوف: عويش ساروه سكرن السالفه ..
عويش: لطوف فكينا من الصدعه
لطوف: عويش ساروه ان ماسكتن عن السالفه بتندمن
ساروه: لطفين بس لمي ثمج .. أنا اختج وأكبرعنج
لطوف: العنود ما تدري ان عمي كان في الصاله وصدقني ان سمعت ان حد غيرنا درى عن شي يا وييلكن
عويش: شو بتسوين يعني؟؟ ..
لطوف: انتن تعرفن شو أقدر أسوي
عويش: وأنا بعد أقدر
لطوف: على قولتهم عليه وعلى أعدائي
طلعت لطوف من الصاله وهيه تصيح .. لحقتها الحجره كانت على الشبريه متلحفه ..
العنود: لطفين بس لا تصيحين
لطوف: أبغي أبويه
العنود: لطوف انتي تعرفين ان أبوج مسافر .. لا تنجلبين علينا ياهل
لطوف: في عمري ماشفت اخت جذيه ويا اختها
العنود: انتي لا تعاندينها .. هيه اختج وأكبرعنج..
لطوف: ما تسمعينها كيف تهددني تقول مسويه فضيحه وساروه ساكته عنها
العنود: صدقيني ما يقدرن يسون شي .. لأنهن لو تكلمن انتي بعد بتتكلمين
لطوف: عويش منقهره لأن عمي شافج .. وان تكلمن ما بيقولن انج ما تدرين انه في الصاله أنا أعرفهن ..
بصراحه هالشي ما فكرت فيه .. صح عادي عويش تقول اني طلعت جدامه .. وان دروا بيسوولي سالفه ... استغفر الله شو هالحياه سمعت دق على الباب ..
العنود: حياااك
انفتح الباب شفت ساروه
العنود: تعالي ساروه
جربت ساروه ويلست على شبريتي .. شكلها تبغي تكلم لطوف .. قمت شليت تيلفوني وطلعت من الحجره .. يلست في الصاله واتصلت حق خليفه .. أريد أساله متى بيرد عشان يوصلنا عند حمدوه وشميس .. الساعه 12:30 دخل خليفه البيت
العنود: حشى ما بغيت
خليفه: شو تبين ؟؟ حشرتيني بالتيلفون
العنود: وصلنا عند حمدوه وشميس
خليفه: انتن لازم تسهرن رباعه
العنود: تراكم انتوا تحبون تسهرون ويا ربعكم ..
خليفه: قومي يالله بوصلج وخلي حد يردكن ..
العنود: انزين
رحت الحجره ويا خليفه دقيت الباب ودخلت وخلفيه عند باب البلكونه يترياني
العنود: بروح عند البنات .. ما بتروحن ويايه؟
لطوف: اروحج !!
العنود: لا خلوف بيوصلني .. ما بتروحن؟؟
ساروه: لا أنا فيني رقاد
لطوف: أنا بروح
طلعنا من الحجره ساروه راحت فوق وأنا ولطوف رحنا ويا خليفه .. وصلنا بيت أم عبدالله لقينا حمدوه وشميس وحصوه يتابعن فلم أجنبي ..
خليفه: سمعن لا تطلعن اروحكن
حمدوه: ما عليك بنوصلهن ..
طلع عنا خليفه وكملنا السهره لين الساعه 3:30 دخلوا حارب وعلي .. ووصلنا علي البيت ..
*****

الـــــــــــجــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ شـــــــــــــــريــــــــــــــــــــن

مرت الأيام وأنا حياتي تمشي على هالحال .. حصوه ابتدت تتزهب .. موزه وريلها ردوا من ألمانيا ولطوف وساروه ردن بيتهن.. عويش من يوم شافني بطي وهيه كارهتني .. شموه كل يوم عن يوم وهيه تبتعد عني تمر أيام ما أشوفها ولأدري عنها ..دخلنا في الشتا البارد .. ونعيش أيام شهر رمضان .. هالاسبوع أول اسبوع من رمضان واللي متعبنا أكثر امتحانات المدتيرم ...
حمدوه : أنا امتحاناتي من باجر لين الأثنين الياي .. عندي يومين اجازه
شموه: امتحان المجتمع الساعه كم؟
العنود: الساعه ثمان فليل
حمدوه: يعلني بلاه شو بييه لو خلاه في وقت الكلاس .. الا دكتورنا مستبطر
حصوه: عنودي في اجازة العيد بنروح نفصل فساتين ما بتروحين ويانا
العنود: بشوف عويش قبل
شمسوه: يالعنز هيه ما تفتكر فيج حتى
العنود: برايها ..
حمدوه: بذمج قالت لج تعالي بنفصل شي حق العيد
العنود: ما يهمني .. ولا أباها تقولي
حصوه: انتن منو تعاين .. خلنها عنكن
حمدوه: خلنا نسير عند الحرمات أبرك .. الحين أمايه بتهزبنا ما سوينا شي حق الفواله
حصوه: قومن
.....
رحنا الخيمه عند الحرمات اللي كانت داخل البيت وخيمة الرياييل كانت جدام بيت أم عبدالله ..
في الخيمه كنا نتابع الحلقه ودخل سالم عندنا..
سالم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
سالم: قومن حطلنا فواله .. رياييل يايين صوبنا
شمسوه: الحين!!
سالم: هيه الحين
شمسوه: عنبوه هذا وقت حد ايي فيه .. ما تم شي من الفواله ...
سالم: سون غيرها يالله .. قومن
رحنا المطبخ وما عرفنا شو نسوي
حمدوه: شو هالحاله .. طالع الساعه كم الناس باجر عندهم دوامات وأهلنا فاتحين خيمهم
العنود: يالله انتن خلصنا الحين بيدخل سلوم والاعليوي بياكلونا
منصور( يدخل): لا منصور اللي بياكلكن
حصوه: هذا اللي ناقص
منصور: تعرفن من عندنا
حموده: منو!!
منصور: ريل حصيص واخوانه
التفتنا كلنا على حصوه اللي احمرت ونزلت راسها على العجينه ..
شمسوه: أوب أوب أوب .. شي اللي يستحون
العنود: يالله راوينا شطارتج الحين
حصوه: عن السخافه وخلصنا
حمدوه: بعااااااااد .. خلصنا!! نشتغل عندج انتي وريلج
حصوه: لاااا إله إلا الله .. وبعدين يعني
حمدوه: خلاص ما بنقولج شي
مانع: أنا كل يوم عندكم ماشفتكن فالمطبخ تسولي شي
حمدوه: قلتها كل يوم عندنا.. يعني هب ضيف لو كنت ضيف جان سوينا لك شي
مانع: مالت عليج
حمدوه: منصور انت ومانع طلعوا الحين لا أقطعكم بالسجين
مانع: خلنا نطلع يابوك .. هذي ساحره تسويها
ضحكنا على تعليق مانع وحمدوه تموت من القهر .. مضيجه .. كملنا اللي فايدينا وطرشنا الفواله ورديت البيت .. غيرت ملابسي ويلست أقرا قرآن لين الساعه ثنتين .. ورقدت
.......
ما رمت أفتح عيني اليوم من الرقاد اللي فيني .. ومالي خاطر على الدوام .. شو فيها إذا ما داومت من بداية الكورس وأنا ما عندي ولا غياب .. سمعت دق على الباب .. قمت فتحت
حمد: شو مب ناويه تروحين الجامعه
العنود: بصراحه ما أروم
حمد: شي يعورج؟
العنود: لالا بس فيني رقاد
حمد: الساعه كم بتخلصين
العنود: 11:30
حمد: احمدي ربج عيل اللي يخلصون وحده وثنتين .. واللي يخلص أربع
كلام حمد شجعني .. وخلاص دام اني نشيت من الرقاد ما بقدر أرقد مره ثانيه .. طلعت كتبي وخلصت و رحت الجامعه ويا حمدوه وشميس وحصوه .. من عقب اللي صار عويش حتى ما ترضا تروح ويايه الجامعه ..
...
عقب ما خلصت كلاساتي رديت البيت على طول .. رقدت لين الساعه ثلاث .. قمت أقرى قرآن وصليت العصر وعقب الصلاه ابتديت أضارب كتاب المجتمع وهالمره صدق الدكتور عطانا كميه كبيره وأنا مصممه أحصل تقدير فيه لأن المساقات الكورسات اليايه بتكون صعبه وهذا مساق واحد ويا مواد التعليم يعني لازم أستغل هالفرصه ..
درست لين أذان المغرب .. توضيت وطلعت في غرفة الطعام .. كانوا كلهم يالسين بيفطرون ..
أم حمد:تعالي بنتي هنيه عدالي
قعدت عدال عموه .. كلت تمره وشربت شوية شوربه وقمت .. رحت صليت .. ماكان لي خاطر على الفطور .. يلست أشاهد التلفزيون عشان أرجع أكمل دراسه .. الساعه ست ونص دخلت حجرتي شفت فيه ثمان مكالمات من سلامه وشيخه .. أكيد بيسألن ليش ما ييت أفطر.. بروح عند الفواله .. يلست على المكتب أحاول أدرس.. الكميه وايد صعبه وكبيره الله يعين حمدوه وشمسوه عندهن امتحان قبله .. عقب أذان العشى قمت تسبحت وصليت التراويح.. في وقت الفواله رحت بيت أم عبدالله دخلت الصاله شفت شمسوه تدرس ..
العنود: السلام عليكم
شمسوه: وعليكم السلام
العنود: هاه شو أخبار الدراسه
شمسوه: لا اتخبرين .. يلست ألعب طول الوقت وعند أذان المغرب حسيت انه ماشي وقت
العنود: وحمدوه
شمسوه: توها ركبت فوق..ان يلسنا رباعه ما بنظوي شي..
العنود: درسي انتي أنا بروح أشوفها
رحت فوق كانت حمدوه منسدحه على بطنها ومغمضه عيونها تحفظ وتكرر اللي قرته ..
العنود: ماشالله ماشالله
حمدوه: آآآآآآه يالعنيدي .. بتخبل
العنود: مايسوى عليج الا درجات دنيا
حمدوه: مالت علينا أون بنذاكر أول بأول .. الإداره تبالها كناري في الانجليزي هب نحن ..
العنود: وايد باقي
حمدوه: ثلاث مذكرات .. ماأدري متى بخلصهن
العنود: انزين خلينا نروح الخيمه بناكل شي وبتردن تكملن
حمدوه: أنا الفطر ما فطرت .. تبيني أروح للفواله .. بتبطين الساع
العنود: أنا بعد ماييت عند الفطر..
حمدوه : ليش؟
العنود: مالي نفس .. قعدت أدرس مجتمع
حمدوه: الله يساعدنا ...يعلني بلاه ما طاع يخففلنا
العنود: أنا بروح أييب لكن شي تاكلنه
رحت عن حمدوه وعلى الدري تجابلت وياحارب أنا نازله وهويركب .. صارلي اسبوع ماشفته .. أول ما شافني وقف وابتسم الابتسامه اللي من أشوفها أتلخبط ما أدري ليش..
حارب: شحالج عنودي
العنود: طيبه طاب حالك..انت شحالك
حارب: يسرج الحال .. وين تبين ؟
العنود: يايه أشوف حمدوه وشميس
حارب: ماشالله مسرع ما تتولهن على بعض .. متلاقيات عند الفطر
العنود: لا اليوم ولا وحده منا يت عند الفطر
حارب: ليش ؟
العنود: حمدوه وشميس عندهن امتحان
حارب: وانتي تآزرينهن ما يتي تفطرين
العنود: أكيد بآزرهن .. وبعد ماكان لي خاطر
حارب: ...........
العنود: بروح الحين ..ممكن؟
انتبه حارب انه كان ساد الدرب جدامي .. سوا حركه ضحكتني عليه وتحرك عني ورحت عنه .. رحت الخيمه عند الحرمات ..
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سلامه: وين انتي اليوم ماييتي تفطرين؟
العنود:ماكان لي خاطر ..
شيخه: تعالي .. ما أظني كلتي شي ..
العنود: لا أنا يايه أشوف شو مسوين بشل حق حمدوه وشميس
أم حمد: غربلا هالبنات اللي بيجتلن عمارهن
أم عبدالله : تعالي غناتي حطيلكن هريسه من الطبقه ..
حطيت هريس في صحن وحطت لي شيخه صحنين من كل اللي موجود عالفوله .. ورديت الصاله رحت فوق زقرت حمدوه ونزلت كلنا ورديت البيت ورقدت ..
.......
يوم الأحد قمت وقت السحور ومن عقب ما تسحرت رديت الحجره قريت قرآن وصليت الفجر وطلعت في الحديقه مع أن الجو بارد وقعدت أدرس .. الساعه سبع رحت غيرت ملابسي ورحت الجامعه.. الساعه 11:30 كنت في الرسبشن وشفت حمدوه وشميس عند الباب
حمدوه: هلا العنيدي .. زين لحقنا عليج
العنود: بتروحن؟؟!
شمسوه: هيه
العنود: ليش ؟؟!
شمسوه: خلاص ما فيني حيل ما بحظر الكلاس .. علينا امتحان باجر والا نسيتي
العنود: شو سويتن اليوم؟
حمدوه: أنا حسيته صعب شوي ..
شميس: الله كريم
اتصلت حق سليم ورديت البيت .. اتفقنا انا نرد ونرقد ونقوم العصر نبدا دراسه .. وصلت البيت ولقيت حمد في الصاله ..
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العنود: السلام عليكم
حمد: مرحبا الساع بالحلوين
العنود: غريبه في البيت من وقت
حمد: خلصت ورديت .. تعبان أبغي أرقد
العنود: انزين روح ارقد
حمد: بصلي قبل
العنود: أنا بعد بتريا الأذان
حمد: زين عيل يلسي ونسيني ..
فريت الكتب والشنطه وقعدت أسولف ويا حمد لين أذان الظهر ..
حمد: يالله أنا بروح المسيد
العنود: أنا بعد بروح أصلي وبرقد لي ساعتين ورايه امتحان باجر
حمد: متى تبين تقومين
العنود: بتوعيني؟!
حمد: هيه .. أنا أحسن منبه في هالبيت
العنود: منبه والا مغثه
حمد: مغثه في عينج هب منج مني أنا اللي بسوي فيج خير
العنود: ههه لا فديتك .. يوم بتروح تصلي العصر وعني
حمد: أوكي .. اتفقنا
...
طلع حمد من البيت وأنا رحت حجرتي .. غيرت ملابسي صليت وانسدحت برقد.. الساعه ثلاث ونص قمت أسمع دق فضيع على الباب... الله يستر بس .. فزيت أربع وفتحت الباب
العنو: شو .. شو صاير
حمد: ماشي بس انتي قلتي لي وعني
تساندت على الباب وتنهدت براحه ..
العنود: يوم قلت لك مغثه..
حمد: لأنج قلتي مغثه كسرت الباب .. لو مدحتيني جان عرفت أوعيج بهداوه
العنود: صليت ؟؟!
حمد: لا بعدني
العنود: يالله روح قبل مايصلون عنك ..
عقب ماصليت العصر .. اخترت الميلس اللي داخل أدرس فيه .. منفتحه نفسي للدراسه ومر الوقت وأنا على حالي ما طلعت ... دخل خليفه الميلس وأنا كنت عاطيه ظهري للباب .. وقف ورايه وأذن ..
العنود: غلطان أخوي الجامع عند الدوار
خليفه: قلنا جامعيه وتدرس بس هب هالكثر
العنود: اهب من عينك قول ماشالله
خليفه: ماقالوا لي قول ماشالله..قالوا لي قولها تي تفطر
انتبهت للساعه ..كان مأذن ..
العنود: ما انتبهت انه أذن
خليفه: مخج وعيونج واذنيج ويا الدراسه .. شقايل بتنتبهين
العنود: خلوف قول ماشالله ..
عطاني ظهره ومشى عني لحقته وربع وأنا أربع وراه ..دخلنا غرفة الطعام ..
حمد:بدال هالربعان تعالوا فطروا وادعوا ربكم
العنود: حمد ولدك يتاوح عليه من الصبح خله يقول ماشالله
حمد: خلوف قول ماشالله .. بتاكل عمتك
خليفه: أنا ما آكل لحم انسان
العنود: قول ماشالله خلوف .. مافيني باجر أخبص في الامتحان
خليفه: مستحيل تخبصين وانتي هذي دراستج
أم حمد: خلوف .. بسم الله من عينك قول ماشالله لا أفرك بهالكوب
خليفه: ماشالله .. ماشالله
حمد: دواك .. ماتيبك غير هزبة أمايه .. تعالي عنودي ..
رحت قعدت عدال حمد أخويه .. صب لي شوربه وعطاني اياها
العنود: فطرت؟؟!
حمد: هيه فطرت
العنود: خساااااره
حمد: ليش ؟
العنود: كنت أريدك تدعيلي ..
حمد: الله يوفقج غناتي ويسهل امتحاناتج
خليفه: أنا بعد أبويه ؟
حمد: دعوه بلا دراسه ما تصير .. لازم تدرس
خليفه: بعد ما تعلم جاد ان ربك يقبلها
العنود: منو قالك انه السديس
يرني حمد من اذني ..
حمد: مب لازم أكون السديس عشا ربي يقبل دعوتي
طلعوا حمد وخليفه وراشد رايحين المسيد وأنا كملت الشوربه ورحت حجرتي ..
... عقب صلاة التراويح..
خلااااااص تعبت .. ما أقدر أستوعب أكثر .. صح اني أراجع اللي درسته .. بس كأني أول مره أقراه .. وطيت كتابي وقمت أتسبح يمكن أتنشط شوي .. طلعت من الحمام شفت حمدوه عندي
حمدوه: نعيماً
العنود: الله ينعم عليج
حمدوه: شو خلصتي ؟
العنود: لا بعدني .. صح مخلصتنه أمس بس من بديت اليوم بعدني ما خلصته
حمدوه: أنا خلاص سطلت
العنود: شميس وين؟
حمدوه: قالت بتروح تتسبح قلت بيي أشوفج .. يعني ناخذ ريست
العنود: أنا بعد تعبت قلت برتاح
حمدوه: ياااالله حصيص المرتاحه .. مساقين بس
العنود: يالله .. الله كريم ..
حمدوه: يالله بنروح معاج بيتنا .. بندرس كلنا مع بعض..
العنود:تعالي بشوف حمد قبل
حمدوه: شو تبينه؟
العنود: بقوله بتم عندكن اليوم طول الوقت
رحنا الصاله شفت حمد وقلت له اني بتم ويا حمدوه وشميس .. رحنا بيت أم عبدالله
حمدوه: السلام عليكم
شمسوه+حصوه: وعليكم السلام
شمسوه(تقرا): وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحده .....
العنود: بس بس بس فكينا من الصدعه
حصوه: تعالن فكني منها من الصبح مستويه دكتور تشرحلي
رن تيلفون الصاله وردت عليه حصوه ...
حمدوه: بعدني فصل كامل ما أعرف شي فيه
شمسوه: انتي حتى لو ما امتحنتي باجر بيعطيج A
العنود: مالت علينا نحن..عايف شوفتنا
حصوه: تقولكن أمايه سيرن الخيمه
العنود: أنا مالي خاطر
شمسوه: أنا بعد
حمدوه: قوليلها ما نبغي ..
قعدنا في الصاله ندرس بس كل شوي وحده منا ترمس الثانيه ..
حصوه: أنا بيلس في البلكونه أبرك لي .. حشى ما قدرت أقرا شي من الصدعه
حمدوه: أنا بروح الصاله اللي فوق
... طلعت حصوه وأنا وحمدوه رحنا فوق وشميس تمت في الصاله ..دخلت حجرة شميس وحمدوه اللي في بيت أم عبدالله .. بدينا في الجد والدراسه وما طلعت لين الساعه وحده عقب ما حسيت بيوع ..
العنود: حمدوه يوعانه
حمدوه: توني أقول بنزل بروح أشوف شي ناكله ..
العنود: يابوج مايسوى علينا هالامتحان ... ما كلت شي اليوم .. شربت شوربه وتمرتين
حمدوه: مينونه ..
نزلنا تحت كانت شمسوه طايحه وسرحانه.. وشكلها يفطس من الضحك
العنود:بعطيج اللي تبينه إذا ماكانت تفكر في عليوي ..
حمدوه: ويييييين بنت اختج ما تعرف الرومانسيه
العنود: تعالي تعالي ..
...
العنود( تصرخ): شمسووووووووه
شمسوه: ويعه
العنود: وييييييييين وصلتي؟
شمسوه: حشى فلختيني
العنود: في شو تفكرين؟
شمسوه: مايخصكن
حمدوه: درستي؟
شمسوه: باجر ما بروح الجامعه
حمدوه+شمسوه: ليش؟
شمسوه: عندي كلاسين باجر المجتمع قال لا تحظرون والاحصاء ماعندي غيابات فيه
حمدوه: عيل أنا بعد ما بروح
العنود: أنا وياكن
حصوه( تدخل): شو وياكن ؟؟ شو بتسون ؟
شمسوه: ما بنداوم باجر .. بنكمل دراسه
حصوه: يالمخبل رقدن وقومن عقب السحور
شمسوه: لا أنا مابقدر أرقد وأنا ما خلصت
العنود: اييه أنا يوعانه خلن هالسالفه عنكن ..
حصوه: أنا بعد
حمدوه: قومن خلنا نروح المطبخ ..
مرينا المطبخ التحضيري وما حصلنا شي خذنا بيبسي ورحانا المطبخ اللي برا ..
حمدوه: شو هذا أنا ما أبغي جباب ..
شمسوه: حصوه شوفي شو فالثلاجه
حصوه: مهلبيه
العنود: شو هذا أنا يوعانه
شمسوه: يعلني بلاكن من بشاكير مكثركن وما أقل بركتكن
حصوه: تعالن بنطلب من الكفتريا
ردينا الصاله وطلبنا من الكفتريا وسحبت حمدوه الزوليه وفرشتها جدام باب الصاله .. يلسنا نسولف نتريا الشيخ اسماعيل يتكرم علينا .. الجو بارد يلست متكوره وريولي لحفتهن بالكندوره ولفيت شيلتي عليه ..
العنود: برد يعلني بلاج يا حمدوه ويا شورج
حمدوه: أنا طلعت بروحي ما أمرت عليكن
حصوه: وانتي ليش لابسه هالجلابيه ..
العنود: شدراني انكن بتتخبلن وبتقعدن برا
شمسوه: وين هالأهبل ما هضل ..
كنا يالسات على طرف ما يبين اللي بيدخل البيت بس انتبهنا لليت السياره .. عقب عشر دقايق شفنا سالم يمشي صوبنا و شال كيس الكفتريا .. ولا وحده منا اتوقعت انهم بيون في نفس الوقت ويا اسماعيل
شمسوه( بهمس): يعلللني بلاك يا اسماعيلوه ..
حصوه: أنا ماااالي شغل
العنود: هب هذا شورج .. الحين مالج خص
سالم: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام والرحمه
سالم: منو اللي طالب من الكفتريا؟
..لا جواب...
سالم: أسألكن .. شو صرطتن لسنتكن؟
العنود: م ..ب..سالم ...
سالم: ردن..
شمسوه: حمدوه كانت يوعانه واتصلنا حق اسماعيل .. مالقينا شي في المطبخ
حط سالم الكيس جدام حمدوه وقعد ..
سالم: مره ثانيه تبن شي اتصلن لنا ... لو أنا مالقيته عند الباب منو اللي بييبه منكن
شمسوه: زينب واعيه ما رقدت
سالم: وليش واعيات لين الحين
حصوه: ندرس عندنا امتحانات باجر
سالم: ليش ما تاكلن؟
العنود: انت الله يهداك مسوي زحمه والشارع فاضي ... ما رمنا نرمس
سالم: عشان ما تطلبن مره ثانيه هالحزه
شمسوه: هيه .. لو قلت لك اني أنا يوعانه وطلبت بتفرني بالكيس ..
العنود: عاد هذي غير هذي حمدوووه
استحت حمدوه وحطت عينها في كتابها وما يبين ويهها
سالم: عنودي وشميس ان ما اصطلبتن بساطع بكن الايدار اللي وراكن
حصوه: لالالا حرام عليك كله ولا الايدار
العنود: عنلاتج يالعنز
سالم: يالله انطعين وكملن دراسه .. ما أدري شقايل بتفلحن وانتن رباعه ..
علي: يقولون الشياطين ينربطون في رمضان .. أشوفكم أحرار
سالم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علي : السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
علي: شو ميلسنكم برا في هالبرد
سالم: ييت لقيتهن بارزات
علي: روعتوني سمعت الا رمسه ما شفت حد منكم
سالم: حارب وين؟
علي: طلع عنا وما رد
حمدوه: روحوا بعيد كملوا رمستكم خلونا نكمل دراسه
علي: الله عاد الشيخه حمده بتحطمين الدنيا ..
العنود: انتوا ماعندكم دوامات باجر؟
سالم: عندنا..
شمسوه: يالله عيل .. روحوا رقدوا
راحوا عنا سالم وعلي عقب ما غلسوا علينا .. وحصوه راحت ترقد وبقينا أنا وحمدوه وشميس .. كل وحده منا عاطيه الثايه ظهرها وعينها في كتابها .. الساعه ثنتين ونص .. شفنا حارب يتمشى في الحوش ويتكلم في التيلفون ..
حمدوه: هذا حرووب
شمسوه: تو الناس ما بغى يرد
العنود: درررررررسسسسسسسسسن
حمدوه: تعالن بنروح صوبه .. بزيغه
شمسوه: ما عندج سالفه
راحت حمدوه ونحن ما تحركنا كنا نشوفها من بعيد .. مشت من وراه وفرته بحصاه .. التفت وراه وطنش ..
شمسوه: ههه والله لو أنا ما تشوفون غير غبرتي
.. تمت حمدوه تفر حارب بالحصى وهو ما تحرك كمل رمسه في التيلفون .. وعقب ما سكر لف معصب.. وقفت حمدوه وصرخت
حارب: اهب.. يالينيه شو موعنج .. وليش طالعه برا هالحزه
حمدوه: هههه يالسين ندرس
حارب: ما تيوز الدراسه داخل
حمدوه: ملينا من داخل .. طلعنا نغير جو
ردت حمدوه صوبنا وحارب يا معاها