آسيااا
New member
- إنضم
- 22 أبريل 2007
- المشاركات
- 1,690
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
لطوف: متى رديتي ؟
العند: عقب المغرب
لطوف: شو سويتي وأنا محد
العنود: لا تخافين ما يلست أصيحج
لطوف : عنلاتج يالخام .. هذا وأنا أقول اتولهت عليج
العنود: ههه .. حمدوه وشميس كانن عندي
غيرت لطوف ملابسها وطلعنا نتعشى.. عقب العشى قعدنا كلنا في الصاله وعموه راحت ترقد..الساعه 11 حمد وآمنه راحوا يرقدون ..
العنود: لطفين وين سرتن اليوم؟
لطوف: تمشينا شوي وخطفنا كارفور
ساروه: ماشالله على دفاشتج يا العنود
العنود: أنا !! ليش!!؟
ساروه: ضحك عمي عليج داخله الصاله تصارخين
لطوف: ساروه
العنود: والله أنا ما كنت أدري ان عمح في الصاله ما تعودت يوم حد ااينا ييلس في الصاله..
ساروه: انشالله تبيني أستأذنج وين أيلس عمي يوم بيي
العنود: ساروه أنا ماقلت شي
عويش: أصلا انتي شو اللي خلاج تدخلين الصاله
لطوف: عويش ساروه سكرن السالفه ..
عويش: لطوف فكينا من الصدعه
لطوف: عويش ساروه ان ماسكتن عن السالفه بتندمن
ساروه: لطفين بس لمي ثمج .. أنا اختج وأكبرعنج
لطوف: العنود ما تدري ان عمي كان في الصاله وصدقني ان سمعت ان حد غيرنا درى عن شي يا وييلكن
عويش: شو بتسوين يعني؟؟ ..
لطوف: انتن تعرفن شو أقدر أسوي
عويش: وأنا بعد أقدر
لطوف: على قولتهم عليه وعلى أعدائي
طلعت لطوف من الصاله وهيه تصيح .. لحقتها الحجره كانت على الشبريه متلحفه ..
العنود: لطفين بس لا تصيحين
لطوف: أبغي أبويه
العنود: لطوف انتي تعرفين ان أبوج مسافر .. لا تنجلبين علينا ياهل
لطوف: في عمري ماشفت اخت جذيه ويا اختها
العنود: انتي لا تعاندينها .. هيه اختج وأكبرعنج..
لطوف: ما تسمعينها كيف تهددني تقول مسويه فضيحه وساروه ساكته عنها
العنود: صدقيني ما يقدرن يسون شي .. لأنهن لو تكلمن انتي بعد بتتكلمين
لطوف: عويش منقهره لأن عمي شافج .. وان تكلمن ما بيقولن انج ما تدرين انه في الصاله أنا أعرفهن ..
بصراحه هالشي ما فكرت فيه .. صح عادي عويش تقول اني طلعت جدامه .. وان دروا بيسوولي سالفه ... استغفر الله شو هالحياه سمعت دق على الباب ..
العنود: حياااك
انفتح الباب شفت ساروه
العنود: تعالي ساروه
جربت ساروه ويلست على شبريتي .. شكلها تبغي تكلم لطوف .. قمت شليت تيلفوني وطلعت من الحجره .. يلست في الصاله واتصلت حق خليفه .. أريد أساله متى بيرد عشان يوصلنا عند حمدوه وشميس .. الساعه 12:30 دخل خليفه البيت
العنود: حشى ما بغيت
خليفه: شو تبين ؟؟ حشرتيني بالتيلفون
العنود: وصلنا عند حمدوه وشميس
خليفه: انتن لازم تسهرن رباعه
العنود: تراكم انتوا تحبون تسهرون ويا ربعكم ..
خليفه: قومي يالله بوصلج وخلي حد يردكن ..
العنود: انزين
رحت الحجره ويا خليفه دقيت الباب ودخلت وخلفيه عند باب البلكونه يترياني
العنود: بروح عند البنات .. ما بتروحن ويايه؟
لطوف: اروحج !!
العنود: لا خلوف بيوصلني .. ما بتروحن؟؟
ساروه: لا أنا فيني رقاد
لطوف: أنا بروح
طلعنا من الحجره ساروه راحت فوق وأنا ولطوف رحنا ويا خليفه .. وصلنا بيت أم عبدالله لقينا حمدوه وشميس وحصوه يتابعن فلم أجنبي ..
خليفه: سمعن لا تطلعن اروحكن
حمدوه: ما عليك بنوصلهن ..
طلع عنا خليفه وكملنا السهره لين الساعه 3:30 دخلوا حارب وعلي .. ووصلنا علي البيت ..
*****
الـــــــــــجــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ شـــــــــــــــريــــــــــــــــــــن
مرت الأيام وأنا حياتي تمشي على هالحال .. حصوه ابتدت تتزهب .. موزه وريلها ردوا من ألمانيا ولطوف وساروه ردن بيتهن.. عويش من يوم شافني بطي وهيه كارهتني .. شموه كل يوم عن يوم وهيه تبتعد عني تمر أيام ما أشوفها ولأدري عنها ..دخلنا في الشتا البارد .. ونعيش أيام شهر رمضان .. هالاسبوع أول اسبوع من رمضان واللي متعبنا أكثر امتحانات المدتيرم ...
حمدوه : أنا امتحاناتي من باجر لين الأثنين الياي .. عندي يومين اجازه
شموه: امتحان المجتمع الساعه كم؟
العنود: الساعه ثمان فليل
حمدوه: يعلني بلاه شو بييه لو خلاه في وقت الكلاس .. الا دكتورنا مستبطر
حصوه: عنودي في اجازة العيد بنروح نفصل فساتين ما بتروحين ويانا
العنود: بشوف عويش قبل
شمسوه: يالعنز هيه ما تفتكر فيج حتى
العنود: برايها ..
حمدوه: بذمج قالت لج تعالي بنفصل شي حق العيد
العنود: ما يهمني .. ولا أباها تقولي
حصوه: انتن منو تعاين .. خلنها عنكن
حمدوه: خلنا نسير عند الحرمات أبرك .. الحين أمايه بتهزبنا ما سوينا شي حق الفواله
حصوه: قومن
.....
رحنا الخيمه عند الحرمات اللي كانت داخل البيت وخيمة الرياييل كانت جدام بيت أم عبدالله ..
في الخيمه كنا نتابع الحلقه ودخل سالم عندنا..
سالم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
سالم: قومن حطلنا فواله .. رياييل يايين صوبنا
شمسوه: الحين!!
سالم: هيه الحين
شمسوه: عنبوه هذا وقت حد ايي فيه .. ما تم شي من الفواله ...
سالم: سون غيرها يالله .. قومن
رحنا المطبخ وما عرفنا شو نسوي
حمدوه: شو هالحاله .. طالع الساعه كم الناس باجر عندهم دوامات وأهلنا فاتحين خيمهم
العنود: يالله انتن خلصنا الحين بيدخل سلوم والاعليوي بياكلونا
منصور( يدخل): لا منصور اللي بياكلكن
حصوه: هذا اللي ناقص
منصور: تعرفن من عندنا
حموده: منو!!
منصور: ريل حصيص واخوانه
التفتنا كلنا على حصوه اللي احمرت ونزلت راسها على العجينه ..
شمسوه: أوب أوب أوب .. شي اللي يستحون
العنود: يالله راوينا شطارتج الحين
حصوه: عن السخافه وخلصنا
حمدوه: بعااااااااد .. خلصنا!! نشتغل عندج انتي وريلج
حصوه: لاااا إله إلا الله .. وبعدين يعني
حمدوه: خلاص ما بنقولج شي
مانع: أنا كل يوم عندكم ماشفتكن فالمطبخ تسولي شي
حمدوه: قلتها كل يوم عندنا.. يعني هب ضيف لو كنت ضيف جان سوينا لك شي
مانع: مالت عليج
حمدوه: منصور انت ومانع طلعوا الحين لا أقطعكم بالسجين
مانع: خلنا نطلع يابوك .. هذي ساحره تسويها
ضحكنا على تعليق مانع وحمدوه تموت من القهر .. مضيجه .. كملنا اللي فايدينا وطرشنا الفواله ورديت البيت .. غيرت ملابسي ويلست أقرا قرآن لين الساعه ثنتين .. ورقدت
.......
ما رمت أفتح عيني اليوم من الرقاد اللي فيني .. ومالي خاطر على الدوام .. شو فيها إذا ما داومت من بداية الكورس وأنا ما عندي ولا غياب .. سمعت دق على الباب .. قمت فتحت
حمد: شو مب ناويه تروحين الجامعه
العنود: بصراحه ما أروم
حمد: شي يعورج؟
العنود: لالا بس فيني رقاد
حمد: الساعه كم بتخلصين
العنود: 11:30
حمد: احمدي ربج عيل اللي يخلصون وحده وثنتين .. واللي يخلص أربع
كلام حمد شجعني .. وخلاص دام اني نشيت من الرقاد ما بقدر أرقد مره ثانيه .. طلعت كتبي وخلصت و رحت الجامعه ويا حمدوه وشميس وحصوه .. من عقب اللي صار عويش حتى ما ترضا تروح ويايه الجامعه ..
...
عقب ما خلصت كلاساتي رديت البيت على طول .. رقدت لين الساعه ثلاث .. قمت أقرى قرآن وصليت العصر وعقب الصلاه ابتديت أضارب كتاب المجتمع وهالمره صدق الدكتور عطانا كميه كبيره وأنا مصممه أحصل تقدير فيه لأن المساقات الكورسات اليايه بتكون صعبه وهذا مساق واحد ويا مواد التعليم يعني لازم أستغل هالفرصه ..
درست لين أذان المغرب .. توضيت وطلعت في غرفة الطعام .. كانوا كلهم يالسين بيفطرون ..
أم حمد:تعالي بنتي هنيه عدالي
قعدت عدال عموه .. كلت تمره وشربت شوية شوربه وقمت .. رحت صليت .. ماكان لي خاطر على الفطور .. يلست أشاهد التلفزيون عشان أرجع أكمل دراسه .. الساعه ست ونص دخلت حجرتي شفت فيه ثمان مكالمات من سلامه وشيخه .. أكيد بيسألن ليش ما ييت أفطر.. بروح عند الفواله .. يلست على المكتب أحاول أدرس.. الكميه وايد صعبه وكبيره الله يعين حمدوه وشمسوه عندهن امتحان قبله .. عقب أذان العشى قمت تسبحت وصليت التراويح.. في وقت الفواله رحت بيت أم عبدالله دخلت الصاله شفت شمسوه تدرس ..
العنود: السلام عليكم
شمسوه: وعليكم السلام
العنود: هاه شو أخبار الدراسه
شمسوه: لا اتخبرين .. يلست ألعب طول الوقت وعند أذان المغرب حسيت انه ماشي وقت
العنود: وحمدوه
شمسوه: توها ركبت فوق..ان يلسنا رباعه ما بنظوي شي..
العنود: درسي انتي أنا بروح أشوفها
رحت فوق كانت حمدوه منسدحه على بطنها ومغمضه عيونها تحفظ وتكرر اللي قرته ..
العنود: ماشالله ماشالله
حمدوه: آآآآآآه يالعنيدي .. بتخبل
العنود: مايسوى عليج الا درجات دنيا
حمدوه: مالت علينا أون بنذاكر أول بأول .. الإداره تبالها كناري في الانجليزي هب نحن ..
العنود: وايد باقي
حمدوه: ثلاث مذكرات .. ماأدري متى بخلصهن
العنود: انزين خلينا نروح الخيمه بناكل شي وبتردن تكملن
حمدوه: أنا الفطر ما فطرت .. تبيني أروح للفواله .. بتبطين الساع
العنود: أنا بعد ماييت عند الفطر..
حمدوه : ليش؟
العنود: مالي نفس .. قعدت أدرس مجتمع
حمدوه: الله يساعدنا ...يعلني بلاه ما طاع يخففلنا
العنود: أنا بروح أييب لكن شي تاكلنه
رحت عن حمدوه وعلى الدري تجابلت وياحارب أنا نازله وهويركب .. صارلي اسبوع ماشفته .. أول ما شافني وقف وابتسم الابتسامه اللي من أشوفها أتلخبط ما أدري ليش..
حارب: شحالج عنودي
العنود: طيبه طاب حالك..انت شحالك
حارب: يسرج الحال .. وين تبين ؟
العنود: يايه أشوف حمدوه وشميس
حارب: ماشالله مسرع ما تتولهن على بعض .. متلاقيات عند الفطر
العنود: لا اليوم ولا وحده منا يت عند الفطر
حارب: ليش ؟
العنود: حمدوه وشميس عندهن امتحان
حارب: وانتي تآزرينهن ما يتي تفطرين
العنود: أكيد بآزرهن .. وبعد ماكان لي خاطر
حارب: ...........
العنود: بروح الحين ..ممكن؟
انتبه حارب انه كان ساد الدرب جدامي .. سوا حركه ضحكتني عليه وتحرك عني ورحت عنه .. رحت الخيمه عند الحرمات ..
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سلامه: وين انتي اليوم ماييتي تفطرين؟
العنود:ماكان لي خاطر ..
شيخه: تعالي .. ما أظني كلتي شي ..
العنود: لا أنا يايه أشوف شو مسوين بشل حق حمدوه وشميس
أم حمد: غربلا هالبنات اللي بيجتلن عمارهن
أم عبدالله : تعالي غناتي حطيلكن هريسه من الطبقه ..
حطيت هريس في صحن وحطت لي شيخه صحنين من كل اللي موجود عالفوله .. ورديت الصاله رحت فوق زقرت حمدوه ونزلت كلنا ورديت البيت ورقدت ..
.......
يوم الأحد قمت وقت السحور ومن عقب ما تسحرت رديت الحجره قريت قرآن وصليت الفجر وطلعت في الحديقه مع أن الجو بارد وقعدت أدرس .. الساعه سبع رحت غيرت ملابسي ورحت الجامعه.. الساعه 11:30 كنت في الرسبشن وشفت حمدوه وشميس عند الباب
حمدوه: هلا العنيدي .. زين لحقنا عليج
العنود: بتروحن؟؟!
شمسوه: هيه
العنود: ليش ؟؟!
شمسوه: خلاص ما فيني حيل ما بحظر الكلاس .. علينا امتحان باجر والا نسيتي
العنود: شو سويتن اليوم؟
حمدوه: أنا حسيته صعب شوي ..
شميس: الله كريم
اتصلت حق سليم ورديت البيت .. اتفقنا انا نرد ونرقد ونقوم العصر نبدا دراسه .. وصلت البيت ولقيت حمد في الصاله ..
العند: عقب المغرب
لطوف: شو سويتي وأنا محد
العنود: لا تخافين ما يلست أصيحج
لطوف : عنلاتج يالخام .. هذا وأنا أقول اتولهت عليج
العنود: ههه .. حمدوه وشميس كانن عندي
غيرت لطوف ملابسها وطلعنا نتعشى.. عقب العشى قعدنا كلنا في الصاله وعموه راحت ترقد..الساعه 11 حمد وآمنه راحوا يرقدون ..
العنود: لطفين وين سرتن اليوم؟
لطوف: تمشينا شوي وخطفنا كارفور
ساروه: ماشالله على دفاشتج يا العنود
العنود: أنا !! ليش!!؟
ساروه: ضحك عمي عليج داخله الصاله تصارخين
لطوف: ساروه
العنود: والله أنا ما كنت أدري ان عمح في الصاله ما تعودت يوم حد ااينا ييلس في الصاله..
ساروه: انشالله تبيني أستأذنج وين أيلس عمي يوم بيي
العنود: ساروه أنا ماقلت شي
عويش: أصلا انتي شو اللي خلاج تدخلين الصاله
لطوف: عويش ساروه سكرن السالفه ..
عويش: لطوف فكينا من الصدعه
لطوف: عويش ساروه ان ماسكتن عن السالفه بتندمن
ساروه: لطفين بس لمي ثمج .. أنا اختج وأكبرعنج
لطوف: العنود ما تدري ان عمي كان في الصاله وصدقني ان سمعت ان حد غيرنا درى عن شي يا وييلكن
عويش: شو بتسوين يعني؟؟ ..
لطوف: انتن تعرفن شو أقدر أسوي
عويش: وأنا بعد أقدر
لطوف: على قولتهم عليه وعلى أعدائي
طلعت لطوف من الصاله وهيه تصيح .. لحقتها الحجره كانت على الشبريه متلحفه ..
العنود: لطفين بس لا تصيحين
لطوف: أبغي أبويه
العنود: لطوف انتي تعرفين ان أبوج مسافر .. لا تنجلبين علينا ياهل
لطوف: في عمري ماشفت اخت جذيه ويا اختها
العنود: انتي لا تعاندينها .. هيه اختج وأكبرعنج..
لطوف: ما تسمعينها كيف تهددني تقول مسويه فضيحه وساروه ساكته عنها
العنود: صدقيني ما يقدرن يسون شي .. لأنهن لو تكلمن انتي بعد بتتكلمين
لطوف: عويش منقهره لأن عمي شافج .. وان تكلمن ما بيقولن انج ما تدرين انه في الصاله أنا أعرفهن ..
بصراحه هالشي ما فكرت فيه .. صح عادي عويش تقول اني طلعت جدامه .. وان دروا بيسوولي سالفه ... استغفر الله شو هالحياه سمعت دق على الباب ..
العنود: حياااك
انفتح الباب شفت ساروه
العنود: تعالي ساروه
جربت ساروه ويلست على شبريتي .. شكلها تبغي تكلم لطوف .. قمت شليت تيلفوني وطلعت من الحجره .. يلست في الصاله واتصلت حق خليفه .. أريد أساله متى بيرد عشان يوصلنا عند حمدوه وشميس .. الساعه 12:30 دخل خليفه البيت
العنود: حشى ما بغيت
خليفه: شو تبين ؟؟ حشرتيني بالتيلفون
العنود: وصلنا عند حمدوه وشميس
خليفه: انتن لازم تسهرن رباعه
العنود: تراكم انتوا تحبون تسهرون ويا ربعكم ..
خليفه: قومي يالله بوصلج وخلي حد يردكن ..
العنود: انزين
رحت الحجره ويا خليفه دقيت الباب ودخلت وخلفيه عند باب البلكونه يترياني
العنود: بروح عند البنات .. ما بتروحن ويايه؟
لطوف: اروحج !!
العنود: لا خلوف بيوصلني .. ما بتروحن؟؟
ساروه: لا أنا فيني رقاد
لطوف: أنا بروح
طلعنا من الحجره ساروه راحت فوق وأنا ولطوف رحنا ويا خليفه .. وصلنا بيت أم عبدالله لقينا حمدوه وشميس وحصوه يتابعن فلم أجنبي ..
خليفه: سمعن لا تطلعن اروحكن
حمدوه: ما عليك بنوصلهن ..
طلع عنا خليفه وكملنا السهره لين الساعه 3:30 دخلوا حارب وعلي .. ووصلنا علي البيت ..
*****
الـــــــــــجــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ شـــــــــــــــريــــــــــــــــــــن
مرت الأيام وأنا حياتي تمشي على هالحال .. حصوه ابتدت تتزهب .. موزه وريلها ردوا من ألمانيا ولطوف وساروه ردن بيتهن.. عويش من يوم شافني بطي وهيه كارهتني .. شموه كل يوم عن يوم وهيه تبتعد عني تمر أيام ما أشوفها ولأدري عنها ..دخلنا في الشتا البارد .. ونعيش أيام شهر رمضان .. هالاسبوع أول اسبوع من رمضان واللي متعبنا أكثر امتحانات المدتيرم ...
حمدوه : أنا امتحاناتي من باجر لين الأثنين الياي .. عندي يومين اجازه
شموه: امتحان المجتمع الساعه كم؟
العنود: الساعه ثمان فليل
حمدوه: يعلني بلاه شو بييه لو خلاه في وقت الكلاس .. الا دكتورنا مستبطر
حصوه: عنودي في اجازة العيد بنروح نفصل فساتين ما بتروحين ويانا
العنود: بشوف عويش قبل
شمسوه: يالعنز هيه ما تفتكر فيج حتى
العنود: برايها ..
حمدوه: بذمج قالت لج تعالي بنفصل شي حق العيد
العنود: ما يهمني .. ولا أباها تقولي
حصوه: انتن منو تعاين .. خلنها عنكن
حمدوه: خلنا نسير عند الحرمات أبرك .. الحين أمايه بتهزبنا ما سوينا شي حق الفواله
حصوه: قومن
.....
رحنا الخيمه عند الحرمات اللي كانت داخل البيت وخيمة الرياييل كانت جدام بيت أم عبدالله ..
في الخيمه كنا نتابع الحلقه ودخل سالم عندنا..
سالم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
سالم: قومن حطلنا فواله .. رياييل يايين صوبنا
شمسوه: الحين!!
سالم: هيه الحين
شمسوه: عنبوه هذا وقت حد ايي فيه .. ما تم شي من الفواله ...
سالم: سون غيرها يالله .. قومن
رحنا المطبخ وما عرفنا شو نسوي
حمدوه: شو هالحاله .. طالع الساعه كم الناس باجر عندهم دوامات وأهلنا فاتحين خيمهم
العنود: يالله انتن خلصنا الحين بيدخل سلوم والاعليوي بياكلونا
منصور( يدخل): لا منصور اللي بياكلكن
حصوه: هذا اللي ناقص
منصور: تعرفن من عندنا
حموده: منو!!
منصور: ريل حصيص واخوانه
التفتنا كلنا على حصوه اللي احمرت ونزلت راسها على العجينه ..
شمسوه: أوب أوب أوب .. شي اللي يستحون
العنود: يالله راوينا شطارتج الحين
حصوه: عن السخافه وخلصنا
حمدوه: بعااااااااد .. خلصنا!! نشتغل عندج انتي وريلج
حصوه: لاااا إله إلا الله .. وبعدين يعني
حمدوه: خلاص ما بنقولج شي
مانع: أنا كل يوم عندكم ماشفتكن فالمطبخ تسولي شي
حمدوه: قلتها كل يوم عندنا.. يعني هب ضيف لو كنت ضيف جان سوينا لك شي
مانع: مالت عليج
حمدوه: منصور انت ومانع طلعوا الحين لا أقطعكم بالسجين
مانع: خلنا نطلع يابوك .. هذي ساحره تسويها
ضحكنا على تعليق مانع وحمدوه تموت من القهر .. مضيجه .. كملنا اللي فايدينا وطرشنا الفواله ورديت البيت .. غيرت ملابسي ويلست أقرا قرآن لين الساعه ثنتين .. ورقدت
.......
ما رمت أفتح عيني اليوم من الرقاد اللي فيني .. ومالي خاطر على الدوام .. شو فيها إذا ما داومت من بداية الكورس وأنا ما عندي ولا غياب .. سمعت دق على الباب .. قمت فتحت
حمد: شو مب ناويه تروحين الجامعه
العنود: بصراحه ما أروم
حمد: شي يعورج؟
العنود: لالا بس فيني رقاد
حمد: الساعه كم بتخلصين
العنود: 11:30
حمد: احمدي ربج عيل اللي يخلصون وحده وثنتين .. واللي يخلص أربع
كلام حمد شجعني .. وخلاص دام اني نشيت من الرقاد ما بقدر أرقد مره ثانيه .. طلعت كتبي وخلصت و رحت الجامعه ويا حمدوه وشميس وحصوه .. من عقب اللي صار عويش حتى ما ترضا تروح ويايه الجامعه ..
...
عقب ما خلصت كلاساتي رديت البيت على طول .. رقدت لين الساعه ثلاث .. قمت أقرى قرآن وصليت العصر وعقب الصلاه ابتديت أضارب كتاب المجتمع وهالمره صدق الدكتور عطانا كميه كبيره وأنا مصممه أحصل تقدير فيه لأن المساقات الكورسات اليايه بتكون صعبه وهذا مساق واحد ويا مواد التعليم يعني لازم أستغل هالفرصه ..
درست لين أذان المغرب .. توضيت وطلعت في غرفة الطعام .. كانوا كلهم يالسين بيفطرون ..
أم حمد:تعالي بنتي هنيه عدالي
قعدت عدال عموه .. كلت تمره وشربت شوية شوربه وقمت .. رحت صليت .. ماكان لي خاطر على الفطور .. يلست أشاهد التلفزيون عشان أرجع أكمل دراسه .. الساعه ست ونص دخلت حجرتي شفت فيه ثمان مكالمات من سلامه وشيخه .. أكيد بيسألن ليش ما ييت أفطر.. بروح عند الفواله .. يلست على المكتب أحاول أدرس.. الكميه وايد صعبه وكبيره الله يعين حمدوه وشمسوه عندهن امتحان قبله .. عقب أذان العشى قمت تسبحت وصليت التراويح.. في وقت الفواله رحت بيت أم عبدالله دخلت الصاله شفت شمسوه تدرس ..
العنود: السلام عليكم
شمسوه: وعليكم السلام
العنود: هاه شو أخبار الدراسه
شمسوه: لا اتخبرين .. يلست ألعب طول الوقت وعند أذان المغرب حسيت انه ماشي وقت
العنود: وحمدوه
شمسوه: توها ركبت فوق..ان يلسنا رباعه ما بنظوي شي..
العنود: درسي انتي أنا بروح أشوفها
رحت فوق كانت حمدوه منسدحه على بطنها ومغمضه عيونها تحفظ وتكرر اللي قرته ..
العنود: ماشالله ماشالله
حمدوه: آآآآآآه يالعنيدي .. بتخبل
العنود: مايسوى عليج الا درجات دنيا
حمدوه: مالت علينا أون بنذاكر أول بأول .. الإداره تبالها كناري في الانجليزي هب نحن ..
العنود: وايد باقي
حمدوه: ثلاث مذكرات .. ماأدري متى بخلصهن
العنود: انزين خلينا نروح الخيمه بناكل شي وبتردن تكملن
حمدوه: أنا الفطر ما فطرت .. تبيني أروح للفواله .. بتبطين الساع
العنود: أنا بعد ماييت عند الفطر..
حمدوه : ليش؟
العنود: مالي نفس .. قعدت أدرس مجتمع
حمدوه: الله يساعدنا ...يعلني بلاه ما طاع يخففلنا
العنود: أنا بروح أييب لكن شي تاكلنه
رحت عن حمدوه وعلى الدري تجابلت وياحارب أنا نازله وهويركب .. صارلي اسبوع ماشفته .. أول ما شافني وقف وابتسم الابتسامه اللي من أشوفها أتلخبط ما أدري ليش..
حارب: شحالج عنودي
العنود: طيبه طاب حالك..انت شحالك
حارب: يسرج الحال .. وين تبين ؟
العنود: يايه أشوف حمدوه وشميس
حارب: ماشالله مسرع ما تتولهن على بعض .. متلاقيات عند الفطر
العنود: لا اليوم ولا وحده منا يت عند الفطر
حارب: ليش ؟
العنود: حمدوه وشميس عندهن امتحان
حارب: وانتي تآزرينهن ما يتي تفطرين
العنود: أكيد بآزرهن .. وبعد ماكان لي خاطر
حارب: ...........
العنود: بروح الحين ..ممكن؟
انتبه حارب انه كان ساد الدرب جدامي .. سوا حركه ضحكتني عليه وتحرك عني ورحت عنه .. رحت الخيمه عند الحرمات ..
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سلامه: وين انتي اليوم ماييتي تفطرين؟
العنود:ماكان لي خاطر ..
شيخه: تعالي .. ما أظني كلتي شي ..
العنود: لا أنا يايه أشوف شو مسوين بشل حق حمدوه وشميس
أم حمد: غربلا هالبنات اللي بيجتلن عمارهن
أم عبدالله : تعالي غناتي حطيلكن هريسه من الطبقه ..
حطيت هريس في صحن وحطت لي شيخه صحنين من كل اللي موجود عالفوله .. ورديت الصاله رحت فوق زقرت حمدوه ونزلت كلنا ورديت البيت ورقدت ..
.......
يوم الأحد قمت وقت السحور ومن عقب ما تسحرت رديت الحجره قريت قرآن وصليت الفجر وطلعت في الحديقه مع أن الجو بارد وقعدت أدرس .. الساعه سبع رحت غيرت ملابسي ورحت الجامعه.. الساعه 11:30 كنت في الرسبشن وشفت حمدوه وشميس عند الباب
حمدوه: هلا العنيدي .. زين لحقنا عليج
العنود: بتروحن؟؟!
شمسوه: هيه
العنود: ليش ؟؟!
شمسوه: خلاص ما فيني حيل ما بحظر الكلاس .. علينا امتحان باجر والا نسيتي
العنود: شو سويتن اليوم؟
حمدوه: أنا حسيته صعب شوي ..
شميس: الله كريم
اتصلت حق سليم ورديت البيت .. اتفقنا انا نرد ونرقد ونقوم العصر نبدا دراسه .. وصلت البيت ولقيت حمد في الصاله ..