الدنيا يا خلي مدرسه وسنين عمرنا حصص الالم

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يسلمكم حبيباتي كويتيات هذي القصه امارتيه روعه لدرجه صرت ارمس(اتكلم) اماراتي انش من ارقادي ( اقعد من النوم ) وانا مو ناقصي إلا الجنسيه الاماراتيه;)

وهذا الجزء الاول واتباعه اتمنى تعجبكم


الدنيا يا خلي مدرسه وسنين عمرنا حصص الالم


شخصيات القصه:
عائلتين .. متناسبين ... وهم
عايلة بو عبدالله
زوجته أم عبدالله وعندها 3 أولاد وبنتين
عبدالله (بوسالم) ماخذ شيخه بنت سيف وعيالهم هم سالم اللي يدرس في أمريكا ومنصور عمره15 وشمسوه عمرها 19 سنه وتدرس فالجامعه
وولدها الثاني راشد ماخذ سلامه بنت سيف وعيالهم علي 23 وحصوه 24 وحمدوه 19...
بنتها الأولى موزه ماخذنها واحد من أهلهم وعندهم ثلاث بنات عفاري 19 سنه لطيفه 17 سنه وساره ثلاث سنوات وولد واحد
وأصغر واحد من عيال أم عبدالله عمره يمكن 20 اسمه حارب مب معرس وأمه تبغي تخطب له بنت خالته
********
عايلة بو حمد..
زوجته الأولى أم حمد وعندها ثلاث بنات وولد واحد
اللي هم
سلامه وشيخه معرسات ماخذينهم عيال بو عبدالله
وحمد زوجته أمنه بنت بو عبدالله عيالهم هم عويش 19 سنه... خليفه18سنه... راشد15 سنه وريموه آخر العنقودعمرها 3 سنوات..
*****
ومن الزوجه الثانيه عنده بنت وحد اللي هيه العنود18 سنه
ويدتها أم غيث تحبها وايد ..وعندها ولدين وبنت
جاسم .. غيث.. ونوره..
****
اخت أم عبدالله ميروه.. عندها بنت تدرس فالجامعه اسمها ميثوه





الجزء الأول
** آه يا دنيا ضعنا في دربك وتهنا والقدر محتوم ومن غدرك شربنا **

فتحت عيني وركزت نظري للسقف أفكر... كل اللي صار قاعد يمر جدامي ... فلم كامل للشهراللي طاف... خلاص هذا آخر يوم لي في هالبيت بطلع منه وهالشي مب بكيفي هذا المقدر والمكتوب لي اني أعيشه في هالدنيا.... قمت ودخلت الحمام شفت شكلي في المرايه بصراحه عيوني خلاص صارن كور سود من كثر اليصاح أحس نفسيتي زفت.... طلعت من الحمام وطلعت من حجرتي بكبرها مشيت في الممر وأحاول قد ما أقدر ما ألف صوب الغرفه.... طلعت من الممر ودخلت الصاله كل شي على حاله ما تغير شي.... وقفت فتره أتأمل المكان شفت الريوق مكانه والمسجل يشتغل أحمد العجمي يقرا قرآن البيت نظيف ومرتب كل شي حسب ما تعودت أشوفه يوم أنش الصبح الا شي واحد شي واحد من راح غير مجرى حياتي كلها خلف وراه جرح مستحيل يبرى خلف وراه حياه يديده خايفه منها مجهوله بالنسبه لي بس مجبوره عليها ومالي بد منها هالشي هو وجود الوالده توفت وخلتني في هالدنيا وحيده مالي حد ليتج شليتيني يا أمايه وياج ليتني ما عشت هاليوم ولا شافته عيني ليش خليتيني... ليش؟.... ليش؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي ترحمني يارب بس لو كان هالشي حلم أصحى منه ويردني للواقع للواقع اللي كنت عايشه فيه من قبل ... قطع تفكيري منصور ولد اختي شيخه عمره 15 سنه
منصور: خالوه شو فيج
العنود: هاااه لا ماشي متى نشيت ؟
منصور: توني .... تعالي بنتريق
العنود: لا فديتك ما أشتهي انت تريق
منصور: إذا ما ييتي أنا ما بتريق
العنود: منصور عندي شغل وايد اتريق انت
منصور: خالوه أنا يوعان إذا ماييتي أنا ما باكل شي
ابتسمت أدري ما بيخليني الا لين أتريق... منصور غلاته غير وأدري اني أنا غاليه عنده من رديت من المستشفى عقب ما توفت أمايه وهو عندي في البيت ما رد بيتهم ويدتي أم أمايه بعد ما روحت من البيت الا أمس ولا تدري اني بت في البيت بروحي ويا منصور والا بتجلب البيت عليه .... يلسنا نتريق صب لي كوب حليب وعطاني اياه
منصور: تعرفين عنادي أتمنى لو تين تسكنين عندنا ما تسيرين بيت خالي حمد
العنود: مايصير يا منصور أنا ما برتاح في بيتكم عشان أبوك...وبعدين مب من بعد المدى
منصور: حتى بيت خالي حمد بصراحه عموه آمنه نحسه
العنود: منصور شو هالرمسه
منصور: خلاص ما قلنا شي
سكت عني منصور ويلس يتريق .... منصور يستوي ولد اختي وعندي أخت ثانيه اسمها سلامه وأخويه حمد كلهم أخواني لكن من أبويه أنا وحيدة أمايه توفي أبويه من سنتين ومن شهر لحقته أمايه وليتها شلتني وياها..... استغفر الله العظيم ..... أدري ان حرام أقول هالكلام بس شو أسوي صرت وحيده في هالدنيا.... حمد أخويه ما بيقصر ويايه بس ما أدري أحس اني بكون غريبه في بيته حرمة أبويه ما أتوقع اييني شي منها بس المشكله الكبيره في حرمت حمد أحسها ما تستلطفني ما أدري ليش .. تمنيت اني سرت ويا يدوه أمس بس عقب الاجتماع اللي صار بين أخويه حمد وخالي غيث وعمي سالم استقروا اني أتم ويا حمد ... حمد مارضى أعيش في بيت يدوه وخالي خضع لهاشي عقب موت أدري كان يباني أكون وياهم بس حمد مستحيل يغير رايه لأن أبويه وصاه عليه قبل لا يغيب ... وهوه لا خليت منه من عقب ما غاب الوالد ما خلاني أحتاج شي ويتم أي شي في خاطري ... عمي محمد ما علق بيني وبينكم أحسن ... عمي انسان ما همه غير نفسه في هالدنيا وما أشوفه الا من عيد لين عيد وأحياناً تخطف أعياد ما أشوفه ..... قطع تفكيري حمد أخويه كان فاتح باب الصاله
حمد: السلام عليكم
العنود+ منصور: وعليكم السلام
وقفنا سلمنا عليه أنا ومنصور
العنود: حياك حمد قرب
حمد: جريب فديتج .... رتبتي أغراضج
نزلت راسي يلس عدالي ولف ايده على جتوفي من ورا وجربني منه
حمد: عنودي غناتي كل انسان هذا مصيره وهالضيج ما أبغي أشوفه على ويهج عشان خاطري
هزيت راسي وما قدرت أرمس وخايفه دموعي تطيح
حمد: أنا خليتج أمس ويا منصور وتعرفين اني خليتج وأنا مب مقتنع الا عشانج كنتي مضايجه وافقت لج على هالشي
العنود: مشكور أخويه
حمد: أغراضج كلها رتبيها وطرشيها ويا الدريول وانا بيي عقب ما أطلع من الشركه وبشلج ويايه
العنود: انشالله
منصور: أنا بساعدها
حمد: يا بعدي ولد راشد ريال ما تقصر
العنود: حمد.. لامي وسليم وين بيسيرون
حمد: سليم بنخليه حق العزبه ولامي بنسفرها
رفعت راسي وبنظرة ترجي قلت له
العنود: حمد أبغي لامي ما أبغيها تسافر
حمد: ليش ؟
العنود: أنا بكون عندكم مستحيل أأمر على البشاكير عشان جيه أبغيها اتم وأنا بدفع لها معاشها
رفع حمد عينه بنظره حرقتني
حمد: العنود أنا مب عيزان عنج وعن معاش بشكارتج الا خمسميه هن وجانج تبينها بنخليها
العنود: اسمحلي حمد ومشكور ما تقصر
حمد: أنا قلت حق آمنه تخلي البشكاره تنظف لج الحجره والحجره اللي فاضيه عندنا هيه اللي تحت عدال حجرة أمايه
العنود: مشكور
حمد يبتسم: يالله أنا بسير تامرين على شي
العنود: تسلم فديتك
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلع حمد عنا ورديت حجرتي عشان أرتب أغراضي دخلت الحجره ويابت لي لامي الشنط وطلعت عني يلست على الشبريه مب قادره أتحمل وأتخيل اني بطلع من هالبيت بطلع وبخليلي في كل ركن من أركانه ذكرى عشتها ويا أمايه وأبويه الله يرحمهم هالبيت اللي عشت فيه طفولتي وياهم بحلوها وبمرها مجرد التفكير بهالشي يحسسني اني مخنوقه مب قادره أتنفس انسدحت وأنا أفظي اللي بقى في خاطري من دموع والعبرات اللي كتمتها جدام حمد أخويه حطيت المخده على ويهي خايفه لا يدخل منصور في أي وقت بس اللي دخل هو( حمدوه بنت اختي سلامه عمرها 19 وشمسوه بنت اختي شيخه عمرها 19) .. من أول ما طاحت امايه الله يرحمها تعبانه ما خلني
شمسوه: عنادي
العنود( بصوت مخنوق): هاااا
حمدوه: عنودي فديتج لا تصيحين
من سمعت هالكلمتين من حمدوه انفجرت فريت المخده وطحت في حظنها أصيح أحاول أغسل صدري من الضيج اللي أحسه خانقني.... من الخوف اللي أعيشه.... أحساس لا يمكن يتخيله الا اللي عايش هالشي.... أحس اني عايشه في مكان بدون أمان ... أحس بالخوف ساكن فيني ... احساس الانسان اللي عايش فب هالدنيا بلا أم وبلا أبو أحساس فضيع يحس الواحد من عقبه انه خلاص حياته مالها قيمه ووجوده مجرد هم ويكون ضيف ثجيل وين مايسير...
حمدوه: عنودي فديت روحج بسج من الصياح قطعتي قلبي
العنود: حمدوه ليش خلوني؟.. ليش ؟
حمدوه: هذا بأمر ربج حرام عليج اللي تسوينه الا تعذبينهم وتعذبين عمرج وتعذبينا وياج
العنود: حمدوه خلاص خلاص ما أقدر أتحمل أحس اني مخنوقه
شمسوه: حرام عليج عنودي استغفري ربج وقولي لاحول ولا قوة الا بالله صبر جميل والله المستعان
العنود: لا حول ولا قوة إلا بالله
حمدوه: قومي غسلي ويهج قومي
العنود: قبل ويهي أبغي أغسل الهم اللي في صدري
حمدوه: غناتي العنيدي محد فينا عايش في هالدنيا بلا هم
العنود: صعب هالاحساس .. صعب والله صعب
شمسوه: ندري انه صعب انتي احمدي ربج الله عوضج بأهل طيبين خالي حمد ما يخليج محتايه شي خالج غيث ويدتج محد أطيب عنهم وغلاتج عندهم فوق ما تتخيلين ... انتي لو تشوفين غيرج مثل حالتج بس بلا أهل كل اللي عندهم بلا رحمه
العنود: الحمدالله
شمسوه: قومي فديتج قومي..نحن لين الحين ما رقدنا لأني أدري إذا رقدنا هالعنز ما بتنش لين العصر
العنود: فديتكن ليش تعبتن عماركن انتن من متى ويايه
شمسوه: جب يالله لا ترمسين دام هذي رمستج وبعدين نحن هب ياييات عشان سواد عيونج يينا عشان نساعدج في ترتيب الأغراض والا نسيتي انج بتصيرين يارتنا
العنود: لا ما نسيت بس أنا من يومي يا رتكم
شمسوه: بس الحين غير البيت مجابل ما يباله لفه وسكه عشان نوصل
العنود( تفر شمسوه بالمخده): وايد عليج
شمسوه: هههه يالله فديتج قومي
بدينا نرتب أنا وشميس وحمدوه كل الأغراض حطيت ملابسي كلهن وكل شي أحتاجه صارت الحجره ما فيها شي غير أثاث الحجره خلاص لازم ما أخلي شي في الحجره لأن كل هالأغراض بحتاجها
حمدوه: خلصنا الحين من ترتيب الملابس كلها وكل أغراضج شو باقي
العنود: بشل الذهب والأوراق من الخزنه
حمدوه: وين الخزنه؟
العنود( منزله راسها): في حجرة أمايه الله يرحمها
حمدوه: ووين المفتاح؟
العنود: هذوه
دخل منصور
منصور: عنودي خالج غيث يبغيج
العنود: متى وصل؟
منصور: توه يترياج في الصاله
العنود: الحين بيي
طلع عنا منصور ولفيت عليهن
شمسوه: سيري طالعي خالج وأنا بييب لج كل الأغراض اللي في الخزنه
العنود: لا برايه بسير أشوفه وبرد الحين
شمسوه: لا انتي عطيني المفاتيح وسيري
شلت شمسوه المفاتيح وطلعت أدري انها ما تباني أسير حجرة أمايه لأنها متأكده من اللي بيصير لي طلعت من حجرتي سرت الصاله أشوف خالي غيث
العنود: السلام عليكم
غيث: مرحبا الساع فديييت هالويه شحالج غناتي
العنود: الحمدالله بخير
غيث: خلاص رتبتي كل أغراضج
العنود: هيه خلصت توني
غيث: ماشالله سريعه
العنود: لا بس حليلهن بنات اختي يساعدني لامي رتبت أغراضي وخليتها تكمل الباقي اللي عليها في المطبخ
غيث: اندوج يودي
عطاني كيس فيه كرتون ورفعت عيني أطالعه بعين مستغربه منه
العنود: شو هذا؟؟
غيث: تيلفون خذت لج اياه اليوم والبطاقه داخل بعد
منصور: الله أنا أبغي تيلفون بعد
غيث: بعدك ياهل وتصيح التيلفونات
العنود: بس أنا ما أحتاج التيلفون
غيث: منو قال مب انتي بيبدا دوامج عقب شهر ونص تقريباً وبعدين أمايه ونوروه اختي بيرمسنج وما بنتصل على بيت أخوج فضيحه
العنود: مشكور خالي تسلم
غيث: أنا بسير الحين عنج تامرين على شي
العنود: وين انشالله؟
غيث: حشى... بسير سعيد يترياني ( سعيد اخو شما ربيعتي ربيع غيث الروح بالروح)
العنود: لا ماشي دوم انته تسير له خله هوه ايي والا حرم
غيث: محد قال حرام بس اتصلي وقلت له بييك
العنود: اتصل له وخله ايي عندنا اتريقوا نحن داخل ما بنطلع
غيث: لا الشيخه مشكوه على كرمج نحن بنسير نتريق برا
العنود: وين بتسيرون؟
غيث: بعدنا ما قررنا
منصور: أنا بسير وياكم
العنود: انت كمل لعب
منصور: لا لا بسير وياهم
غيث: يالله هبابنا عيل
منصور: خالوه شلي البلي ستيشن وياج
العنود: انشالله
طلعوا عني منصور وغيث ويلست أرتب البلي ستيشن وحطيتها في كيس ويا الأشرطه وخليتها على طرف أنا انسانه ما أستغني عنها أحب ألعب بها وخصوصا يوم ألعب ويا منصور والا خالي غيث طلعت من الصاله وسرت صوب حجرتي ولفيت لقيت شمسوه بعدها في حجرة أمايه وسرت عندها
العنود: خلصتي
شمسوه: طلعت كل اللي في الخزنه واللي في الكبت وحطيته في هالصندوق
العنود: مشكوره شمسوه
سكرت شميس الخزنه من عقب ما فظتها كلها كنا بنطلع من الحجره بس لفيت وشفت صوره أبويه معلقه سرت صوبها وشليتها وطلعت من الحجره قفلتها وخليت المفتاح في الباب دخلت الحجره ويا شمسوه وأنا بعدني لا ويه على صورة أبويه ويلست على الكرسي أحس بحزن كبير يفتفت قلبي من داخل
حمدوه: عنادي خالج روح؟
العنود: طلع ويا منصور بيسيرون يتريقون
شمسوه: ماشالله ماشالله ما عيبتهم عيشة البيت وهذا منصور مرابع غيث يتحرى عمره ريال
العنود: خالي ياب لي تيلفون
حمدوه: والله .... وينوه بشوفه
شليت الكيس اللي فيه التيلفون طلعت الكرتون والضرف اللي فيه البطاقه وفتحت كرتون التيلفون وحصلت على طرف الكرتون فلوس شليت الفلو س حسيت بالحراج والضيج من هالشي من اليوم بديت أحس نفسي عاله على غيري شليت الفلوس ونزلت راسي وكأنهن حسن باللي فيني
حمدوه: عنودي غناتي ما فيها شي إذا خذتي من عند خالج فلوس
العنود:أحس اني عاله على غيري
شمسوه: احمدي ربج حد يعطيج مالت علينا حنينا على التيلفون بالموت وبالمذله عطونا واحد
العنود: المهم وصلكن
حمدوه : وبعدين انتي منو قالج انج عاله على غيرج معاش يدي الله يرحمه التقاعدي بيمشي وانتي بنت وحده يعني ثلاث آلاف وخمسميه بيكفنج وزياده وبعدين الباقي من المحلات وبيوت الاجار ما أتوقع ان خالي حمد بياخذ الفلوس عنج من عقب ما يوصلنج قبل وفات أمج
العنود: أدري وحمد فديته ما يقصر بس بعد ما أدري أحس اني بتم عاله على غيري
شمسوه: وبعدين أنا لقيت فلوس في الكبت وفي الخزنه يوصلن عشرة آلاف
انصدمت ما كنت أدري ان أمايه مخليه فلوس في الخزنه أصلاً أنا صار لي فتره طوييييييله ما فتحتها ... جنها كانت حاسه بانها مودعه ....
العنود: شميس شو أسوي بهن
شمسوه: شو بعد خلي خالي يفتح بهن حساب في البنك
العنود: يصير خير
كملنا لف الأغراض كلها اتأكدت من كل شي وطرشت أغراضي ويا سليم ولامي بيت حمد وخليت الصندوق اللي فيه الأوراق والفلوس ويايه شمسوه وحمدوه روحن قبل صلاة الظهر وعقبهن بنص ساعه دخل عليه حمد
حمد: هاه غناتي خلصتي
العنود: هيه خلصت طرشت الأغراض ويا الدريول ولامي ويلست أترياك
حمد: يالله
.........
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثاني
**يادنيا..هذا طعمك..هذا لونك.. والألم دايم في كونك.. والفراق اللي نخافه ..كل واحد منا شافه..**
طلعت من الصاله قفلت الباب وطلعنا من البيت بكبره كل خطوه أمشيها وأنا طالعه أحس قلبي يتقطع مضايجه خاطري أصرخ بكل ما فيني من قوه ليش تحرموني من هالبيت لييييييييييش؟
ركبت السياره وركب حمد وتحركنا وفي السياره ما تكلمت ولا بطلت حلجي دقايق وصلنا بيت حمد نزلت من السياره لمحت خالي غيث واقف جدام بيت محمد بن سعيد أبو شموه غيث كان واقف ويا سعيد شفته ياي صوبنا
غيث: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام... مرحبا الساع مرحبا ملااايين
غيث: المرحب باجي... علومك حمد
حمد: علوم الخير والله انتوا شحالكم
غيث: مانشكي باس ....( يلف على العنود) هاه العنيدي شو الهبات
العنود: الحمدالله
غيث: ما أوصيك على العنود يا حمد
حمد: عنودي اختي وبحطها في عيوني
غيث: ترها أغلى من عيوني .... عند العيوز أغلى مني أنا بعد
حمد: ههههه أفا رحت بوش عيل
غيث: دام السالفه فيها العنيدي الا ما نسوى شي ولا ناخذ شي من الغلا
العنود: الا انت دلوع والا محد أغلى عنك عندها
حمد: قرب بو مطر غداك عندنا اليوم
غيث: جريب ... تسلم بو خليفه بتغدا عند سعيد اليوم
حمد: أفاااا بغيناك تتغدا ويانا
غيث: مره ثانيه انشالله
حمد:ما بنساها لازم تقرب عندنا
العنود: إذا هوه نساها أنا ما بنساها
غيث: هههههه يالله عيل أنا بسير عنكم
حمد: الله يحفظك
مشى عنا غيث وسار صوب سعيد ودخلت أنا ويا حمد أخويه بيته اللي كل مره أدخله أكون ضيفه بس اليوم دخلته وأنا وحده من هالبيت أسكن فيه حالي حال غيري من اللي فيه دخلنا الصاله لقيت آمنه ( حرمته) وعموه موزه( أمه اللي هيه حرمة أبويه) وعويش ( بنت أخويه ، أكبر مني بسنه) يالسه تقرا الجريده وراشد (أخوها 16 سنه) يغلس عليها وهيه معصبه وشكلها توها ناشه من الرقاد
حمد+ العنود: السلام عليكم
أم حمد: وعليكم السلام والرحمه مرحبا الساع
هويت على عموه وسلمت عليها
العنود: شحالج عموه
أم حمد: الحمدالله شحالج بنتي
العنود: الحمدالله بخير ونعمه
سرت سلمت على آمنه وعويش وراشد ويلست في الصاله بعدني أحس اني وحده غريبه ومب قادره أستوعب اني بتم في هالبيت دخل علينا خليفه وشال ريم اخته الصغيره من شفت خليفه حسيت براحه خليفه ولد أخويه أصغر عني بسنه يعني ثانويه عامه السنه اليايه وريم عمرها ثلاث سنوات
خليفه: فديييييييييت هالويه يا ربي مرحبا ملايييين
وقفت سلمت عليه وأنا مرتاحه لفيت بيلس ويلس عدالي شفت حمد أخويه يبتسم ابتسامة رضا شكله ارتاح من موقف خليفه ويايه
أم حمد: عويش قومي خلي البشكاره تحط لنا الغدا
عويش: انشالله
طلعت عويش من الصاله وخليفه غزا على الجريده يقراها وعقب جلبها بيحل كلمات متقاطعه
خليفه: رشود قم سر هات لي قلم
راشد: من وين قلم المدارس مسكره من شهر
خليفه: دور دور بتحصل في حجرة عويش
راشد: سر لاه ما أروم أربع لين فوق
التفت على خليفه وعطيته قلم من الشنطه الصغيره اللي كنت شالتنها
خليفه: مشكله الدح ما تمشي الا بقلم لاحقه حد من الناس
حمد: منو حد من الناس
خليفه: اللي على راسه بطحا يحسس عليها
يلست أحل الكلمه الضائعه ويا خليفه ونحن نتسابق منو اللي بيلقاها قبل دخلت عويش وهيه معصبه وقفت جدامنا
عويش: منو سمح لك تاخذها
خليفه: أم سوري آنسه كفيش بس ما أذكر اني طلبت شورج فيها
عويش: تعرف انك سخيف
مطت عويش الجريده من ايد خليفه وطلعت من الصاله ورضت الباب بقووو
أم حمد: هالبنت يبالها ضرب
آمنه: خلوف شو تباها اختك
أم حمد: لا الله عويش شي حال بها شعندها تضارب أخوها عسب قرطاس
حمد: ريموه تعالي عند باباه
سارت ريم يلست في حضن حمد ودخلت البشكاره تزقرنا لأنها جهزت الغدا دخلنا نتغدا وبصراحه أنا ما تغديت الا شوي وعموه تحاول ويايه عشان آكل هالشي حسسني براحه انها متقبلتني بدون أي حساسيه بس عويش ما ردت تتغدا
حمد: عويش وين؟؟
آمنه: تقول ما تبغي غدا
أم حمد: يا بزا البني بعد
خليفه: عادي ما بيضرها جان ضعفت
حمد: انت متى بتعقل عن اختك عنبوه يوم واحد خاطري أشوفك تضحك وياها
خليفه: بنتك كومة نكد متحركه كيف أضحك وياها
حمد: خلوف اصطلب عن اختك
خليفه : انشالله أبويه
عقب الغدا قمت ويا حمد أخويه ورحنا نشوف حجرتي كانت في القسم اللي تحت عدال حجرة عموه دخلنا الحجره لقيت الشنط وباقي الأغراض محطوطات على طرف بصراحه الحجره كانت فضيعه صح أثاثها حلو ومرتب ويديد بس اللي يدخلها يقول من سنه مسكره محد دخلها مشيت فيها كم خطوه ولفيت على حمد أخويه شفت علامات ويهه انه حاس بالاحراج بس حاولت أحسسه انه هالشي مايهمني واني أنا برتبها
العنود: مشكور حمد ما تقصر
حمد: على شوتشكريني
العنود: وأنا منو لي غيرك في هالدنيا من عقب أبويه وأمايه
حمد: أفا يا عنودي انتي اختي ومنو غير النذل بيتخلا عن أهله
العنود: حمد انت الحين تعبان العصر يوم بتنش بكلمك في موضوع
حمد: خير غناتي بغيتي شي
العنود: لا ماشي بس بغيت أكلمك في أشياء عن البيت وغيره
حمد: لا تشلين هم على العموم العصر برد البيت وبرمسج
العنود: تسلم أخويه
طلع عني وسكر الباب وتميت أنا أطالع ويهي في المرايه وقلبي يعتصر من الضيج عندي احساس ان آمنه وعويش مب متقبليني ما أدري ليش
**
دخل حمد الصاله وهو معصب
حمد: آمنه ليش ما قلتي حق البشكاره تنظف الحجره عنبوه الحجره لوث كلها غبار
آمنه : البشاكير من أصبحن وهن يرابعن ما ارتاحن وبعدين بشكارتها وياها خلها تنظف لها
حمد: ما يصير يا آمنه دخلت الحجره ما عرفت شو أقولها اليوم الصبح قلت لها خليتهم ينظفون الحجره تيي وتلقى الحجره بهالحال
آمنه: أنا مب فاظيه حق اختك ودلعها
حمد: عويش غناتي سيري شلي البشاكير وساعدي عمتج
عويش: أنا الحين بشوف الفلم عقب ما يخلص بسير لها
أم حمد: وا بويه عليج أنا سيري ساعدي اختج
عويش: يدوه بسيرلها بسيرلها
**
طلعت من الحجره وسرت عند الخدامات زقرت لامي وقلت لها تيي عشان تساعدني في الترتيب وسرت قبلها دقايق ولحقتني ويايبه أدوات التنظيف ( فوط ، ديتول، وأدوات غسيل الحمام) بدينا نمسح الغبار وهويت الحجره مسحت الغبار اللي في الكبت وبحصت لامي الحجره ودخلت تغسل الحمام وأنا بديت أحط أغراضي في الكبت طلعت لامي ودخلت أنا أتوضا بصلي العصر وصليت ورديت أكمل ترتيب الأغراض خلصت الساعه خمس وأنا خلاص تعبت من الغبار ولف الأغراض في بيتنا والحين أفضيهن هنيه دخلت عليه لامي شاله المدخن مع اني ما طلبت منها بس هيه متعوده عطيتها كندورتي تكويها وأنا دخلت أتسبح ..
عقب ما تسبحت وسحيت شعري اللي طول من آخر مره قصيته فيها صار لين تحت الخصر صح شكله حلو بس أنا ما احب أطول شعري أرتاح يوم يكون لين جتوفي سحيت شعري وعقب لفيت أطالع الكمبيوتر اللي كان في كراتينه كنت توني بطلع من الحجره الا أسمع حد يدق الباب
العنود: حياااااك تفظل
حمد: يالساحره شدراج اني واحد يمكن وحده
العنود: شفت عاد قلبي قالي
حمد: فديت قلبج
العنود: تعال حمد ايلس
يلس حمد عدالي
حمد: هاه غناتي شو بغيتي مني
العنود: حمد أبغي أعرف البيت الحين شو بنسوي به
حمد: البيت تبينا نأجره بنأجره ما تبغين بنخليه على حاله
كنت أبعي أأجره وأستفيد من فلوسه أهم شي عشان ما أحس اني عاله على غيري
العنود: لا أبغي أأجر البيت
حمد: تامرين بنأجر البيت شي بعد
العنود: هيه أنا اليوم يوم طلعت الأغراض من الخزنه حصلت هالفلوس وما أعرف شو أسوي بهن وأوراق الملكيات مال البيوت المأجره والدكاكين بعد
حمد: هاتي الأوراق
قمت سرت يبت الصندوق وحطيته جدام حمد وفتحته يلس يجلب الأوراق وعقب لمهن كلهن وطلع الفلوس وجوازي وسكر الصنوق
حمد: شوفي هذي الورقه اللي وقعت بالتنازل عنها في حقي بنصيب ورث أبويه الله يرحمه وهذيلا أوراق البيوت والدكاكين شي منها باسمج والباقي باسم أمج الله يرحمها طبعا اللي باسم أمج بيتحولن باسمج وهالفلوس واجار بيتكم والدكاكين والبيوت بينجطن في حساب في البنك بسير أنا أفتح لج الحساب وبسوي لج بطاقه تسحبين منها إذا سرتي مكان وأنا مب وياج
العنود: تسلم أخويه .... في شي بعد
حمد: هممم
العنود: خالي اليوم ياب لي تيلفون وأنا بغيت أشاورك إذا راضي عن هالشي
حمد: أنا ماعندي مانع عويش بنتي عندها تيلفون وأنا ما بعاملها أحسن عنج وأنا واثق فيج عنودي
العنود: مشكور حمد
حمد: بسير دبي وبشل آمنه والعيال قومي تلبسي بتسيرين ويانا
العنود: لا لا ما بسير
حمد: ليش؟
العنود: تعبانه ومالي خاطر
حمد: لا أنا ما بخليج بروحج في البيت
العنود: عموه بتيلس بيلس ويايه
حمد: أمايه بتسيرالعزبه ويوم بترد بتسير عند عمتي ظبيه ( أم آمنه)
العنود: فديت روحك حمد بسير بيت شيخه والا سلامه بس مالي خاطر على سيرة دبي
دخل علينا خليفه
خليفه: أنا بتم وياها أبويه سيروا انتوا
حمد: ليش انت ما بتسير ويانا؟
خليفه: لا ما بسير
حمد: برايكم عيل .... خلوف لا تخلي عمتك بروحها في البيت.... تامرون على شي
خليفه: تسلم أبويه
حمد: عنودي شي في خاطرج شي ناقصنج
العنود: لا فديتك تسلم
طلع عنا حمد بس بصراحه كنت أبغي أشياء نا قصتني قلت وقت ثاني بطلع ويا غيث وباخذ اللي أحتاجه من أغراض
خليفه: العنيدي من خاطرج ما تبين تسيرين
العنود: ليش السؤال
خليفه: سألتج وردي عليه
العنود: خلاص يا خليفه مافي خاطريه شي عفت الدنيا باللي فيها
خليفه: سمعي عنادي كل انسان هذا مصيره وكل انسان بياخذ نصيبه من عقب .... يعني حياتنا ما توقف بمجرد ما يغيب عنا انسان غالي علينا
العنود: وإذا غياب هالشخص بيحسسنا انا ما لنا حد في هالدنيا
خليفه: أفا عليج يا عنود ما بغيت هالرمسه تطلع منج لو سمعج أبويه بيزعل عليج
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العنود: حمد ما يقصر أدري بس من عقب وفاة أبويه كانت أمايه عندي ووفاة أمايه يتني فجأه وما توقعتها ومن عقبها ما أحس بأمان مهما كانت غلاتي عند أي حد بيكون في حد أغلى عني بس أمايه وأبويه أنا متأكده اني أغلى انسانه عندهم
خليفه: وصدقيني انج واااااايد غاليه عندي وما يهون عليهه أشوفج بهالحال
رفعت عيني وابتسمت شفته يبادلني نفس الابتسامه مد ايده لي وخذ ايدي وطلعنا في الصاله لقيتهم جاهزين بيطلعون حمد أخويه معود عياله يطلعهم كل أربعا أو خميس يعوظ عن باقي الاسبوع اللي يكون فيه مشغول في الشركه عنهم
آمنه : خليفه ما بتسير؟؟
خليفه: لا ما بسير ما لي بارض
عويش: عنوده ما بتيسرين؟؟
العنود: لا مابسير
راشد: أحسن بتفكونا من الصدعه
خليفه: يوم بتحيدنا على راسك فج حلجك
راشد: أمايه خلوف يشل النيسان ويسير يحوط أدريبه ما يخلي مكان
حمد: خلوف عن الخبال ان دريت انك شال النيسان يا ويلك
خليفه : أفا يا بو خليفه أكيد بنسير نيب أمك من العزبه والا تباها تبات في الدرس
حمد: لا خلها سليم بييبها انت تم ويا عنودي
آمنه: عيل هو ما بيوازر البيت ريال يبغي يطلع
في هالوقت حسيت ان حمد وخلوف حسوا بالاحراج بس حبيت أبين لهم اني ماسمعت شي واني يالسه ألعب ويا ريموه ومب منتبهه
خليفه: لالا أنا ما بخليها حتي يوم بنسير العزبه بشلها ويايه
حمد: انزين برايكم عيل نحن بسير
العنو: الله يحفظكم
خليفه: ساير ساير وعن السرعه أدري بك طايش
رد حمد من عن الباب وسار من ورا خليفه ولف ايده على رقبته بيظاربه بمزح
حمد: تتطنز عليه يالهرم
خليفه: هههه لا أبد محشوم
العنود: هههههههه
خليفه: تضحكين آه ..أنا أراويج
حمد: خلها تضحك لا خليت منها

..

**ذوقك حلووذوقك رفيع..ويعجبني الحسن البديع ...ماانته حلو انته فضيييع .. طيييييرت عقلي من حلاك**
طلعوا من البيت ولف خليفه صوبي
خليفه: تشوفينه أخوج شقايل يظارب
العنود: تستاهل عيل تتطنز عليه وهو يخاف عليك
خليفه: يوعان قومي سوي لي شي آكله
العنود: شو تبغي ؟
خليفه: أي شي
العنود: انشالله
خليفه: بسرعه باقي ساعه ونص وبيأذن نبغي نسير العزبه عند يدوه
العنود: شورايك نسير ونشل الفواله ونيلس عندها بعده وقت عن الأذان
خليفه: أنا بيلس ألعب وبترياج بسرعه
العنود: انشالله
طلعت أحاول أتهرب من الضيج اللي فيني بأي طريقه أحاول أدور أي ش يلهيني عن الحزن اللي انا فيه دخلت المطبخ سويت قهوه وماعرفت شو أسوي أسهل شي البلاليط سويته بسرعه وحطيته في الطبقه ورتبت صحن فواكه وخليت البشكاره توديه السياره وأنا سويت عصير ليمون وصبيته في الدبه وشليتها وطلعت سرت الصاله لقيت خليفه يلعب ومندمج
العنود: يالله خلوف خلصت
خليفه: يالله هاتي شيلتج وخلينا نطلع
العنود: شل هالدبه وأنا بيي
دخلت حجرتي وطلعت لي شيله ملونه من شيل الصلاه الصغار تناسب كندورتي وشفت تيلفوني فيه مس كول من بيت شموتي قلت بتصلها يوم برد البيت طلعت من الصاله ومشيت لين السياره خليفه السبال ما ترياني طلع السياره من الكراج وسار لين الباب ومشيت هالمسافه كلهاركبت السياره
العود: تعرف انك سباااااااااال
خليفه: لا والله غزااااال
العنود: عنبوه تخليني أمشي هالدرب كله
خليفه: عادي خفي شوي
العنود: وانت شعليك طاعمني
خليفه: سكتي سكتي الحين اللي يسمعج يقول درام هب جنج تامه مسطره
العنود: برايني
وصلنا العزبه عقب ربع ساعه وأنا وخليفه ناقر ونقير أعرف ان خليفه يحاول قد ما يقدر يطلعني من اللي أنا فيه وما يقصر ... وقف خليفه السياره عدال عموه كانت يالسه عدال العزبه عقب ما طلعت من الزرب ووياها عموه ظبيه (أم عبدالله، وأم آمنه يعني يدة خليفه)"عبدالله ماخذ اختي شيخه يعني أبو منصور وشمسه وسالم اللي يدرس في أمريكا... وولدها الثاني راشد ماخذ اختي سلامه وعيالهم علي 23 وحصوه 24 وحمدوه 19... و بنتها موزه ماخذنها واحد من أهلهم وعندهم ثلاث بنات عفاري 19 سنه لطيفه 17 سنه وساره ثلاث سنوات وولد واحد... وأصغر واحد من عيال أم عبدالله عمره يمكن 20 اسمه حارب مب معرس بس على اعتقادي انه خاطب" نزلنا من السياره وسرنا صوب العيايز
العنود: السلام عليكم
أم حمد: وعليكم السلام مرحبا الساع
سلمت على عموه ظبيه ويلست عدالها
العنود: شحالج عموه
أم عبدالله: الحمدالله شحالج بنتي
العنود: يسرج الحال
ام عبدالله: ماشالله يايين العزبه اليوم
خليفه: أبويه وأمايه ساروا دبي وشلوا اخواني قلنا بني العزبه نتفري وغرشوبتنا تغير جو
أم حمد: زين ماسويتوا العنيدي من متى ما طلعت من البيت
وقفت وسرت صوب السياره و نزلت الفواله ويلست
أم عبدالله: ماشالله شو هذا ؟؟
العنود: بلاليط ما مداني أسوي شي... يوم قلنا بني العزبه قلت بسوي أي شي سريع وبني عند عموه
أم حمد: ما تقصرين بنتي
فتح خليفه الطبقه ومد ايده بياكل وشلت أم عبدالله القب اللي عدالها وظربته
خليفه: آآآآآآآآآي شعندج يدوه
أم عبدالله: عنبوه بتاكل من الطبقه ما فيك صبر
خليفه: يعني منو بياكل غيرنا دامنا رواحنا ومحد بيي بناكل مب لازم نحط في صحون وينغسلن بعدين
أم حمد: وانت شعليك بتغسلهن
خليفه: حشى حشى ما يسوى علينا حطولنا في صحن أبرك
العنود: هههههههه تستاهل
خليفه: تضحكين هذي ثاني مره تضحكين عليه بس والله أنا أراويج
أم عبدالله: شو بتسوي ثرك
خليفه: أنا خليفه ولد حمد
أم حمد: حرام ين طاحتها ظربه يتنظرب يا خلوف
خليفه: لا لا ما تهون علينا العنيدي نظربها
حطيت صحن جدام خليفه وصحن ثاني جدام عموه وقطعت الفواكه وحطيت الصحن جدامهم مبدئياً مرتاحه من عموه ظبيه وعموه أم حمد... يلسنا ناكل بما اني كنت يوعانه كلت بصراحه من الخاطر... يلست أطالع الصحرا والعزب اللي عدالي كانن عزبة أم حمد وعدالها عزبة أم عبدالله أشوف مناظر حولي وأفكر في حياتي اللي تغيرت تغير جذري مب عارفه شو بيكون مصيري سمعت عموه أم عبدالله تزقرني
العنود: هاه عموه
أم عبدالله: بلاج أمايه؟
العنود: مشي عموه
أم حمد: بنتي بلاج مويمه؟
العنود: مافيني شي عموه
خليفه: عنودي تعالي برمسج
العنود: شو
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في الحجره بس في العزبه ماعندي مكان أسير
مسكني خليفه من شعري بس بدون ما يعورني
خليفه: خطفي خطفي سرت أييب فلم يديد خلينا نسير نشوفه
العنود: لا لا بشوفه عقب ما يروح خالك
خليفه: خالي يوم شافه قال بيشوفه ويانا
العنود: بشوفه عقب
خليفه: لا برده باجر
العنود: عادي بطرش سليم اييبه ورا باجر
خليفه: عنودي لا تعاندين يالله أشوف
طلعت ويا خليفه وسرنا الصاله بس تميت ساكته وأول ما دخلت الصاله تميت منزله راسي وما تحركت يلس خليفه عدالي وطلع لي من الكيس أنواع وأشكال من الحلاوه والشبسات و شاني لفيت صوبه
خليفه: يالله انطعيي أباج تمتنين عشان ما يقولون خليفه ياكل أكلج عنج
حارب : خلوف تعال شوفdvd ما عرفت له
خليفه: أنا ما أعرف له عويش ورشود ظارين يركبونه ( لف على العنود) تعرفيله؟
العنود: ما أدري
خليفه: قومي شوفيه
وقفت وسرت صوب التلفزيون لفيت ولقيت خليفه يلعب بالتيلفون والشيخ حارب يطالع تقول أول مره يشوف بنات .. ما يستحي انزين نزل عينك ... بصراحه من نظراته ما قدرت أتحرك ارتبكت يوم نزل راسه يلست أعابل الوايرات خلصت ورديت مكاني أتريا الفلم يبدا
خليفه: ليش ما تاكلين ؟
العنود: باكل
شل خليفه الشاني مالي بيفتحه لفيت صوبه
العنود: لا تفتحه ما أحب الشاني
خليفه: شو تبين عيل؟
العنود: ليش ما اشتريت لي بيبسي ؟
خليفه: أتحراج تحبين الشاني شراتي
العنود: لا أنا ما أداني أروح ريحته .. وين تباني أشربه
خليفه: لحقتي هالثور اللي عدالي
حارب : خلوف اصطلب لا أسطعك الحين
ما علقت ولا قلت شي وحارب اتصل حق الدكان وطلب اثنين بيبسي ... احترق ويهي وما رديت عليه ... أصلاً ما عرفت شو أقول ... بدا الفلم ويلسنا نتابعه ووصل راعي الدكان ودخلت البشكاره يايبه البيبسي وحطته جدام حارب ... شكلها متعوده عليه شل وحده فتحها وحطها على الطاوله ولف صوبي
حارب : اندوج
خذت البيبسي وقلت له مشكور أظني حتى ما سمعها ... من عقب نزلوا كل المخدات من على الكراسي وطاحوا يشوفون الفلم وانا يالسه وراهم ... هالوضع ريحني باخذ راحتي بالأكل وبفتك من الدوربين اللي مركز عليه ... عقب نص ساعه أذن أذان العشى وباقي خمس دقايق وبيصلون الناس وهالاثنينه مندمجين ما تحركوا ... شفت الرموت كنترول على الطاوله ... شليته وبندت التلفزيون .. لفوا عليه اثنينتهم ..
خليفه: ليش بندتي التلفزيون ؟
العنود: الصلاه
حارب: خلوف يايبين امام في بيتكم ؟
خليفه: يا بنت الناس بعده وقت
العنود: لا ماشي باقي يالله قوموا
طلعوا عني هم الاثنينه .. ويلست أرتب الصاله وأنا منقهره من حارب .. منو يتحرى نفسه هذا .. لا ويطنز بعد.. بصراحه ما ارتحت له .. أوووه أنا شو أباه .. خله يولي لاه ما افتكرت فيه
***
طلعوا حارب وخليفه ساروا يصلون والعنود بعد دخلت حجرتها... حارب يوم شاف العنود في الصاله استحى ونزل راسه بس هالنظره اللي يت على السريع ركزت الصوره في باله العنود ماشالله عليها بنت حلاتها كانت من صوب امها على قولتهم خذت جمال عن بنات عايلة أبوها كلهن بياضها يكفي شعرها صح مب طويل بس ناعم والقصه كانت وايد حلوه... كان فيه شي في ملامحها تجذب اللي يشوفها ...عقب الصلاه طلعوا خليفه وحارب من المسيد وردوا البيت ...وفي الدرب كانوا يتمشون ...




حارب : أقول خلوف
خليفه: هاه
حارب : عمتك بتم عندكم ؟
خليفه: هيه
سكت حارب عن خليفه وما تكلموا وصلوا البيت ودخلوا الصاله ولقوا كل شي رد مثل ما كان والصاله مرتبه
***
دخلت أصلي العشى وقبل ما أطلع من الصاله كانت عموه توها تدخل مشيت وياها وسرنا نصلي عقب ما خلصت صلاه طلعت سرت المطبخ أشوف البشكاره شو سوت عشى وقلت لها تحط العشى أنا وخليفه ما نبغي بس خليتها تحط العشى حق عموه ... رديت أدخل الصاله لقيت خليفه وحارب توهم يدخلون الصاله
خليفه: يدوه ردت؟
العنود: هيه .. في حجرتها تصلي
شفت خليفه ساير صوب الكراسي بينزل المخدات
العنود: لا الشيخ ارتاح محلك
خليفه: نعم
العنود: هلكت من كثر ما أرتب المخدات وايد ثجال
خليفه: منو عبلج تردينهن انتي
العنود: لا ماشي ايلس على الكرسي
خليفه: ياهو عزر معزر علينا
سكت عني ويلسوا على الكراسي.... مشيت صوب التيلفون بتصل بيت اختي شيخه اتولهت على منصور من طلع ويا خالي اليوم الصبح ما شفته متعوده عليه ايي ويا سالم ربيعه يلعبون في بيتنا ...
اتصلت وردت عليه شمسوه
شمسوه: ألو
العنود: ألو السلام عليكم
شمسوه: مرحبا الساع بالخاله العزيزه ...شحالج
العنود: الحمدالله شحالج انتي
شمسوه: بنشكر الله
العنود: شو تسوين؟
شمسوه: ملانه يالسه أجلب هالتلفزيون
العنود: منصور وين ؟
شمسوه: ما أدري المغرب كان بيت يدوه يلعب بلي ستيشن في حجرة عمي حارب
العنود: انتي ما تقوليلي اخوج شو عنده ما ييلس
شمسوه: على قولته أقيم الألعاب يوم ألعب عند غيري..وبعدين منو هنيه يالس أنا وحمدوه دوم هناك الا رديت أتسبح ويلست ويا حصيص
العنود: اتولهت عليه ظاريه أيلس وياه دوم
شمسوه: مسودة الويه وما اتولهتي عليه أنا
العنود: لا والله بس تعرفين منصور متعوده دوم أيلس وياه..وانتي اليوم الصبح شفتج بسني ما أروم أجابلج أكثر
شمسوه: قومي تعالي عندنا الحين
العنود: لا خليها باجر
شمسوه: بنشوف لين باجر
العنود: انشالله... برايج بخليج أنا الحين
شمسوه: خلاص جلبي ويهج ... توه فلم بادي على إم بي سي 3 بسير بيت يدوه أشوفه
العنود: انزين زولي
سكرت عن شمسوه ولفيت شفتهم شغلوا الفلم ويكملونه
العنود: لا والله... خلوف عيد لين ما بندته أنا
خليفه: والله نحن مب مسؤولين عنج يالسه ترعدين في التيلفون ونحن نترياج
العنود: مايخصني انا ماطولت الا عشر دقايق ... عيد الفلم
خليفه: وانتي شو تبينه منصور تسالين عنه
العنود: اتولهت عليه
حارب : وانتي ما لقيتي غير منصور الخريش تتولهين عليه
خليفه: من نفس طينتها
حارب : منصور في بيتنا
العنود: لا تحاولون عيدوا
عاد خليفه اللي ما شفته من الفلم ودخلت علينا عموه وخليت البشكاره تييب لها العشى يلست وياها عشان ما أخليها تاكل بروحها... عقب ما خلصت عموه على الساعه 10 سارت ترقد وأنا دخلت حجرتي غيرت ثيابي ولبست بجامه وانسدحت على الشبريه واتصلت حق نوروه خالتي بس السباله ما ردت عليه أكيد بدت سهرتها على النت .. عقب اتصلت حق خالي غيث
غيث: ألوو
العنود: السلام عليكم
غيث: وعليكم السلام
العنود: شحالك
غيث :الحمدالله شحالكم انتوا
العنود: حد وياك
غيث: هيه
العنود: برايك عيل
غيث: شي في خاطركم
العنود: لا بس كنت أبغي أرمسك
غيث: انشالله
العنود: الله يحفظك
سكرت عن غيث وأنا طفرانه ومضايجه أحس اني وحيده ... نوروه ما ترد .. غيث عند ربعه .. خليفه يالس ويا حارب في الصاله وأنا ما أقدر أطلع جدامه... أخاف أتصل في شموه يرد عليه سعيد.. وهالمخبل حمدوه وشمسوه ما فكرن اييني أنا براويهن باجر.. انتبهت على تيلفوني يرن كانت شموه متصله
العنود: هلا والله .. صدق هذا وقتج
شمووه: ليش
العنود: ملانه يالسه بروحي
شموه: ليش يعني؟
العنود: حارب ياي وخليفه يالس وياه بصراحه ما استلطفته
شموه: منو حارب لا يكون ولد أم عبدالله
العنود: هو ما غيره
شموه: حرام عليج هذا الرحيم بس حطيه جدامج ويلسي طالعيه والله انه حلو
العنود: انتي دواج من يخبر مطوور على سواياج ( مطور ولد خالة شموه وخاطبنها)
شموه: يااالله فديت هالطاري
العنود: علني بلاج يالعنز
شموه: عنز ريلج
العنود: أخبرج شو رايج انتي تيين عندي باجر
شموه: ليش يعني؟؟
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العنود: ما أدري أنا ما أقدر أطلع شموه والله أنا أستحي أرمس حمد
شموه: أول مره أشوف وحده تستحي من أخوها
العنود: أنا .. هاه بتين؟
شموه: أوكي بحاول .. بيي أشوف حجرتج اليديده
العنود: أمحق بروحي مضايقه منها
شموه: ليش صغيره
العنود: لا مب صغيره بالعكس كبيره وأثاثها يديد بس فيها شبرييتين وانا كانت حجرتي بشبريه وحده .. وحاطه كفر عود على شبريه والثانيه جردا بدون شي .. وماشي أي ديكور في الحجره .. تعرفين مفكره أغير الألوان أبغي أغير نفسيتي
شموه: حظرتج وصلت السيره لين عندج ورديتيها..
العنود: خلاص .. أنا بحاول في يوم أخلي غيث يوديني بوظبي بسير ايكيا
شموه: انزين انتي أي لون تبينها
العنود: أمممم ما أدري ما حددت بعدني
شموه: شو رايج في الأحمر الدمي
العنود:ما أدري خير
شموه: عنودي باقي شهر عن الدوام ونحن ما سوينا شي
العنود: وما بسوي شي
شموه: لييييش؟؟
العنود: يالله يا شموه أمايه ما كملت شهرين .. أسير ألبس وأشتري ثياب يداد
شموه: عنودي حبيبتي الحي أبقى من الميت
العنود (عيونها تدمع): اللي عندي بيكفيني تحيديني ملابسي أشتريها وما ألبسها.. كل اللي عندي شكله يديد
شمموه: اللي يرحج
رمست وشموه تقريباً ساعه وسكرت عنها .. انسدحت على الشبريه وتلحفت في نفس الوقت اللي دخل حمد عليه الحجره..
حمد: رقدتي؟؟
العنود: لا بعدني
حمد: تعشيتي؟؟
العنود: ما خليت شي ما كلته ويا خليفه اليوم
حمد: يايب لكم بيتزا ويايه قومي كلي
العنود: أحيد حارب في الصاله
حمد: عادي الا حارب بتتعودين عليه من يرد من الدوام يزبن في بيتنا
العنود: لا ما عليه حمد أصلا أنا ما أشتهي
حمد: اييج راي بخلي عويش تتيب لج منه
طلع حمد عني وسكر الباب وراه أما أنا قمت وسرت صوب التواليت وسحيت شعري شوي وأنا أفكر .. دخلت عويش الحجره ووقفت عند الباب وكانت تشوفني بنظرات ما قدرت أفهم معناها
العنود: هلا عويش حياج
عويش: تعشيتي؟
العنود: كلت حلويات يوم كنت أشوف الفلم .. بس حمد أصر أني آكل بيدزا
عويش: لأنها ميوبه حقج انتي وخليفه.. نحن كلنا في الطريج
العنود: تعالي يلسي
يلست ويا عويش كلت شوي من البيدزا ..كانت ساكته وما تكلمت حبيت أكسر الصمت
العنود: شو سويتي اليوم؟
عويش: كالعاده أتشرى للدوام
العنود: خلصتي أغراضج
عويش: أنا مافي شي عندي يسمونه خلصتي .. أنا ما أحدد قبل ما أشتري الشي اللي يدش بالي أشتريه .. وأحب التجديد يعني بين فتره وفتره أشتري يديد
العنود: حلوو .. تغيرين نفسيتج بعد
عويش: تعالي أراويج اللي اشتريته
ابتسمت أول مبادر ه تطلع منها .. حبيت أسير وياها.. أبغي أتجرب منها بأي طريقه .. يمكن أحس أكثر بالراحه
العنود: أستحي أطلع بالبجامه
عويش: عادي.. ما فيها شي أنا أطلع بالبجامه
طلعت ويا عويش وركبنا فوق دخلنا حجرتها .. بصراحه انصدمت .. الأكياس اللي على السرير واااايد
العنود: ماشالله عليج ما خليتي مكان
عويش: أنا اليوم أول مره آخذ شي أحط في بالي اني بلبسه للجامعه... عشان جذيه خذت وايد العنود: يالله طلعي راويني
يلسنا نطلع اللي في الأكياس .. بصراحه أغراضها كلها حلوه .. التنانير والبوديات ..
العنود: بصراحه واااايد حلو
عويش: وانتي؟
العنود: أنا شو؟
عويش: ما اشتريتي شي.. والا نسيتي انج بتبدين الدوام عقب شهر
العنود: أنا مب محتايه شي يديد بس أبغي أفصل عباه وشيله لأن اللي عندي جدام
عويش: شووو ... شو ما تشترين يديد.. لا حبيبتي عمتي لازم تكون من مستواي .. ما أبغي البنات يقولن عنج لوث
انصدمت وما عيبني اسلوبها في الكلام.. شو يعني لوث .. يعني إذا لبست البدل الجديمه اللي عندي بكون لوث .. ليش ؟؟ .. شو هالتفكير.. أصلاً ما فكرت في هالشي ولا يا على بالي
العنود: لا لوث ولا شي انتي ما شفتي شكلي .. يوم بنبدا الدوام احكمي
عويش: حتى لو كانت البدل اللي عندج مرتبه وحلوه بس ما بتكون على الموظه
العنود: مايهمني المهم أكون مرتبه ومحتشمه
عويش: أنا أهم شي عندي ألبس أي شي يديد وما أحب وحده تلبس شي قبلي
العنود: أنا ما يهمني هالشي
رن تيلفون عويش كانت وحده من ربعها متصله يلست ترمسها وأنا طلعت عنها ودخلت حجرتي منقهره منها بندت الليت وانسدحت برقد .. بعدني منقهره من أسلوبها ويايه.. عويش بعهدها ما تغيرت .. الكم سنه اللي ابتعدت فيهن عنها وما احتكيت فيها اتوقعت انها بتتغير فيهن بس بعدها مثل ما هي .. ما تحبني وما أدري ليش وهالشي يبين في عيونها.. عقب التفكير فظلت اني أرقد بدال هالتفكير اللي بدون فايده
..............

** تقول الناس نفسك وش بلاها .. وش اللي عالشقا منك حماها.. ولا يدرون باللي متعبني .. وعيني شالذي كدر سماها **
نشيت من الرقاد وأنا أحس ان في حد يلعب بشعرى ويمطه بطلت عيوني لقيتها ريمووه .. ظحكت وشليتها طيحتها عدالي ويلست ألعب وياها يمكن نص ساعه .. عقب طالعت الساعه لقيتها الساعه 11 قمت طلعت لي ثياب عشان أتسبح وسمعت ازعاج خاري في الممر فتحت الباب .. شفت حمد وآمنه واقفين ويا عموه والبشكاره واقفه وخايفه التفت حمد صوبي وأشوفه معصب
العنود: حمد بلاكم
أم حمد: العنيدي .. أمايه ما شفتي ريموه
العنود: هذيه عندي
آمنه( تصارخ): عندج!! وليش ما ترمسين ؟؟ ليش منطبه
العنود: ما أدري انكم تدورونها نشيت من الرقاد لقيتها عندي
حمد: الحمدالله ياربي
شفت آمنه يايه صوبي وأنا كنت واقف عند الباب دخلت الحجره وطالعتني بنظره حرقتني .. شلت ريموه وطلعت وسكرت الباب وراها .. حسيت بألم فضيييع يسكن في أعماقي.. ألم يزيد قلبي حزن فوق الحزن .. طحت على الشبريه وأنا ويهي على المخده .. أحاول أكتم دموعي .. بعد دقايق دخلت لامي الحجره وفي ايدها المدخن .. اتعودت تيب لي المدخن في حجرتي كل جمعه في هالوقت
لامي: أنودي
العنود: هاااا
لامي: are you fine?
العنود: yes .. I am fine
لامي: you want any thing
العنود: no thank you… you can go
طلعت عني لامي ودخلت أتسبح عقب ما خلصت يلست أقرا سورة الكهف ... سمعت الإقامه قمت وصليت وعقب ما اتأكدت ان الرياييل ردوا من صلاة الجمعه طلعت.. اللي أعرفه ان كل جمعه يكون الغدا في بيت حمد أخويه والجمعه اللي وراها في بيت أم عبدالله والعايله كلها تيتمع .. على ما أعتقد ان الغدا عندنا اليوم.. دخلت الصاله ... شفت حمد وعويش وآمنه يالسين
حمد: حيالله العنيدي .. شهالحلاه اليوم
العنود( مبتسمه): أي حلاه .. لا حلاه ولا غيره ( حمد يموت على العنود يوم تبتسم .. ابتسامتها تزيدها حلاه على جمالها)
يلست عدال حمد من اليمين .. أبغي أقوله ان شموه بتييني اليوم ومب عارفه كيف.. أخاف آمنه ما ترضى بهالشي.. بيتها ومن حقها...
العنود: أأ.. حمد
حمد: عونج
العنود: عانك الله .. بغيت أقولك .. شموه ربيعتي بنت محمد بن سعيد بتيني اليوم
حمد: مرحبابها الساع .. تبيني أييب لج شي
العنود: لا ما أبغي شي .. بس قلت أقولك يعني ...
حمد( يقاطعها): عنودي.. اتصرفي هنيه مثل ما كنتي تتصرفين قبل ما تتين عندنا
العنود: مشكور حمد
يلست شوي وياهم وعقب طلعت من الصاله .. قلت بسير أخلي لامي تسوي لنا كيك أو أي شي
*****
طلعت العنود من الصاله وحمد متلوم فيها.. اخته وغاليه عنده.. وماهانت عليه من موقف آمنه اليوم ..
آمنه: بعدها الا توها... وقامت تعزم ربعها
حمد: آمنه خافي ربج .. البنت يتيمه
آمنه: الحمدالله خايفه ربي
حمد: يعني ربيعتها بتيها.. شو صار انجلبت الدنيا..ترها عويش كل اسبوع ووحده من ربعها عندها
آمنه: وشو اييبها بعد
حمد: لا حووووووووول
عويش: أبويه
حمد: عونج
عويش: أبويه العنود ما بتشتري شي حق الجامعه .. وأنا بصراحه أباها تسير تشتري.. البنات بيتمن يطنزن عليه .. عمتج وعمتج
آمنه: الا بتفضحج جدام ربعج
حمد: وليش تفضحها ... تخسي وحده تتطنز على العنيدي وأنا عايش
طلع حمد عنهن من الصاله وسار الميلس الصغير اللي عدال الصاله مشتبك في نفس البيت .. متعودين الرياييل يتغدون فيه
****
شفت لامي طالعه من حجرتي عقب ما غسلت الحمام .. قلت لها ان شموه بتي وخليتها تسوي لنا كيك.. رديت صوب الصاله وسمعت كلام عويش ويا حمد أخويه..تضايجت وما حسيت بنفسي الا وأنا أرد حجرتي ويلست فيها.. أمس وأنا أفكر عاهدت نفسي قد ما أقدر ما أصيح .. أحاول أقاوم بس ما أقدر .. كرهت في نفسي هالشي.. نفسي هالحساسيه الزايده اللي عندي تطلع .. بس أنا من صغري ما تعودت على هالكلام ..حاولت منع الدموع بس أحس كل دقيقه تمر دموعي تكثر .. انتبهت ان حد دخل الحجره .. ولأن باب الحمام مفتوح .. دخل الحمام.. دخلت حمدوه بنت اختي سلامه الحمام من شفتها نزلت راسي وغسلته أكثر من مره .. أحاول أخفي أي أثر للدموع
حمده: مرحبااااااا
العنود: هلا والله
حمده( منصدمه): عنودي شو فيج؟
العنود(تبتسم): مافيني شي
حمده: تصيحين وتقولين ما فيج شي
العنود: خلينا نطلع من الحمام انتي
طلعنا من الحمام وأنا حاطه الفوطه على ويهي أمسحه
حمده: عنودي .. شو مضايقنج؟؟
العنود: حمدوه صدقيني ما فيني شي
حمده: انزين على راحتج.. بس أنا يايه أزقرج على الغدا
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العنود: ما أدري أنا ما أقدر أطلع شموه والله أنا أستحي أرمس حمد
شموه: أول مره أشوف وحده تستحي من أخوها
العنود: أنا .. هاه بتين؟
شموه: أوكي بحاول .. بيي أشوف حجرتج اليديده
العنود: أمحق بروحي مضايقه منها
شموه: ليش صغيره
العنود: لا مب صغيره بالعكس كبيره وأثاثها يديد بس فيها شبرييتين وانا كانت حجرتي بشبريه وحده .. وحاطه كفر عود على شبريه والثانيه جردا بدون شي .. وماشي أي ديكور في الحجره .. تعرفين مفكره أغير الألوان أبغي أغير نفسيتي
شموه: حظرتج وصلت السيره لين عندج ورديتيها..
العنود: خلاص .. أنا بحاول في يوم أخلي غيث يوديني بوظبي بسير ايكيا
شموه: انزين انتي أي لون تبينها
العنود: أمممم ما أدري ما حددت بعدني
شموه: شو رايج في الأحمر الدمي
العنود:ما أدري خير
شموه: عنودي باقي شهر عن الدوام ونحن ما سوينا شي
العنود: وما بسوي شي
شموه: لييييش؟؟
العنود: يالله يا شموه أمايه ما كملت شهرين .. أسير ألبس وأشتري ثياب يداد
شموه: عنودي حبيبتي الحي أبقى من الميت
العنود (عيونها تدمع): اللي عندي بيكفيني تحيديني ملابسي أشتريها وما ألبسها.. كل اللي عندي شكله يديد
شمموه: اللي يرحج
رمست وشموه تقريباً ساعه وسكرت عنها .. انسدحت على الشبريه وتلحفت في نفس الوقت اللي دخل حمد عليه الحجره..
حمد: رقدتي؟؟
العنود: لا بعدني
حمد: تعشيتي؟؟
العنود: ما خليت شي ما كلته ويا خليفه اليوم
حمد: يايب لكم بيتزا ويايه قومي كلي
العنود: أحيد حارب في الصاله
حمد: عادي الا حارب بتتعودين عليه من يرد من الدوام يزبن في بيتنا
العنود: لا ما عليه حمد أصلا أنا ما أشتهي
حمد: اييج راي بخلي عويش تتيب لج منه
طلع حمد عني وسكر الباب وراه أما أنا قمت وسرت صوب التواليت وسحيت شعري شوي وأنا أفكر .. دخلت عويش الحجره ووقفت عند الباب وكانت تشوفني بنظرات ما قدرت أفهم معناها
العنود: هلا عويش حياج
عويش: تعشيتي؟
العنود: كلت حلويات يوم كنت أشوف الفلم .. بس حمد أصر أني آكل بيدزا
عويش: لأنها ميوبه حقج انتي وخليفه.. نحن كلنا في الطريج
العنود: تعالي يلسي
يلست ويا عويش كلت شوي من البيدزا ..كانت ساكته وما تكلمت حبيت أكسر الصمت
العنود: شو سويتي اليوم؟
عويش: كالعاده أتشرى للدوام
العنود: خلصتي أغراضج
عويش: أنا مافي شي عندي يسمونه خلصتي .. أنا ما أحدد قبل ما أشتري الشي اللي يدش بالي أشتريه .. وأحب التجديد يعني بين فتره وفتره أشتري يديد
العنود: حلوو .. تغيرين نفسيتج بعد
عويش: تعالي أراويج اللي اشتريته
ابتسمت أول مبادر ه تطلع منها .. حبيت أسير وياها.. أبغي أتجرب منها بأي طريقه .. يمكن أحس أكثر بالراحه
العنود: أستحي أطلع بالبجامه
عويش: عادي.. ما فيها شي أنا أطلع بالبجامه
طلعت ويا عويش وركبنا فوق دخلنا حجرتها .. بصراحه انصدمت .. الأكياس اللي على السرير واااايد
العنود: ماشالله عليج ما خليتي مكان
عويش: أنا اليوم أول مره آخذ شي أحط في بالي اني بلبسه للجامعه... عشان جذيه خذت وايد العنود: يالله طلعي راويني
يلسنا نطلع اللي في الأكياس .. بصراحه أغراضها كلها حلوه .. التنانير والبوديات ..
العنود: بصراحه واااايد حلو
عويش: وانتي؟
العنود: أنا شو؟
عويش: ما اشتريتي شي.. والا نسيتي انج بتبدين الدوام عقب شهر
العنود: أنا مب محتايه شي يديد بس أبغي أفصل عباه وشيله لأن اللي عندي جدام
عويش: شووو ... شو ما تشترين يديد.. لا حبيبتي عمتي لازم تكون من مستواي .. ما أبغي البنات يقولن عنج لوث
انصدمت وما عيبني اسلوبها في الكلام.. شو يعني لوث .. يعني إذا لبست البدل الجديمه اللي عندي بكون لوث .. ليش ؟؟ .. شو هالتفكير.. أصلاً ما فكرت في هالشي ولا يا على بالي
العنود: لا لوث ولا شي انتي ما شفتي شكلي .. يوم بنبدا الدوام احكمي
عويش: حتى لو كانت البدل اللي عندج مرتبه وحلوه بس ما بتكون على الموظه
العنود: مايهمني المهم أكون مرتبه ومحتشمه
عويش: أنا أهم شي عندي ألبس أي شي يديد وما أحب وحده تلبس شي قبلي
العنود: أنا ما يهمني هالشي
رن تيلفون عويش كانت وحده من ربعها متصله يلست ترمسها وأنا طلعت عنها ودخلت حجرتي منقهره منها بندت الليت وانسدحت برقد .. بعدني منقهره من أسلوبها ويايه.. عويش بعهدها ما تغيرت .. الكم سنه اللي ابتعدت فيهن عنها وما احتكيت فيها اتوقعت انها بتتغير فيهن بس بعدها مثل ما هي .. ما تحبني وما أدري ليش وهالشي يبين في عيونها.. عقب التفكير فظلت اني أرقد بدال هالتفكير اللي بدون فايده
..............

** تقول الناس نفسك وش بلاها .. وش اللي عالشقا منك حماها.. ولا يدرون باللي متعبني .. وعيني شالذي كدر سماها **
نشيت من الرقاد وأنا أحس ان في حد يلعب بشعرى ويمطه بطلت عيوني لقيتها ريمووه .. ظحكت وشليتها طيحتها عدالي ويلست ألعب وياها يمكن نص ساعه .. عقب طالعت الساعه لقيتها الساعه 11 قمت طلعت لي ثياب عشان أتسبح وسمعت ازعاج خاري في الممر فتحت الباب .. شفت حمد وآمنه واقفين ويا عموه والبشكاره واقفه وخايفه التفت حمد صوبي وأشوفه معصب
العنود: حمد بلاكم
أم حمد: العنيدي .. أمايه ما شفتي ريموه
العنود: هذيه عندي
آمنه( تصارخ): عندج!! وليش ما ترمسين ؟؟ ليش منطبه
العنود: ما أدري انكم تدورونها نشيت من الرقاد لقيتها عندي
حمد: الحمدالله ياربي
شفت آمنه يايه صوبي وأنا كنت واقف عند الباب دخلت الحجره وطالعتني بنظره حرقتني .. شلت ريموه وطلعت وسكرت الباب وراها .. حسيت بألم فضيييع يسكن في أعماقي.. ألم يزيد قلبي حزن فوق الحزن .. طحت على الشبريه وأنا ويهي على المخده .. أحاول أكتم دموعي .. بعد دقايق دخلت لامي الحجره وفي ايدها المدخن .. اتعودت تيب لي المدخن في حجرتي كل جمعه في هالوقت
لامي: أنودي
العنود: هاااا
لامي: are you fine?
العنود: yes .. I am fine
لامي: you want any thing
العنود: no thank you… you can go
طلعت عني لامي ودخلت أتسبح عقب ما خلصت يلست أقرا سورة الكهف ... سمعت الإقامه قمت وصليت وعقب ما اتأكدت ان الرياييل ردوا من صلاة الجمعه طلعت.. اللي أعرفه ان كل جمعه يكون الغدا في بيت حمد أخويه والجمعه اللي وراها في بيت أم عبدالله والعايله كلها تيتمع .. على ما أعتقد ان الغدا عندنا اليوم.. دخلت الصاله ... شفت حمد وعويش وآمنه يالسين
حمد: حيالله العنيدي .. شهالحلاه اليوم
العنود( مبتسمه): أي حلاه .. لا حلاه ولا غيره ( حمد يموت على العنود يوم تبتسم .. ابتسامتها تزيدها حلاه على جمالها)
يلست عدال حمد من اليمين .. أبغي أقوله ان شموه بتييني اليوم ومب عارفه كيف.. أخاف آمنه ما ترضى بهالشي.. بيتها ومن حقها...
العنود: أأ.. حمد
حمد: عونج
العنود: عانك الله .. بغيت أقولك .. شموه ربيعتي بنت محمد بن سعيد بتيني اليوم
حمد: مرحبابها الساع .. تبيني أييب لج شي
العنود: لا ما أبغي شي .. بس قلت أقولك يعني ...
حمد( يقاطعها): عنودي.. اتصرفي هنيه مثل ما كنتي تتصرفين قبل ما تتين عندنا
العنود: مشكور حمد
يلست شوي وياهم وعقب طلعت من الصاله .. قلت بسير أخلي لامي تسوي لنا كيك أو أي شي
*****
طلعت العنود من الصاله وحمد متلوم فيها.. اخته وغاليه عنده.. وماهانت عليه من موقف آمنه اليوم ..
آمنه: بعدها الا توها... وقامت تعزم ربعها
حمد: آمنه خافي ربج .. البنت يتيمه
آمنه: الحمدالله خايفه ربي
حمد: يعني ربيعتها بتيها.. شو صار انجلبت الدنيا..ترها عويش كل اسبوع ووحده من ربعها عندها
آمنه: وشو اييبها بعد
حمد: لا حووووووووول
عويش: أبويه
حمد: عونج
عويش: أبويه العنود ما بتشتري شي حق الجامعه .. وأنا بصراحه أباها تسير تشتري.. البنات بيتمن يطنزن عليه .. عمتج وعمتج
آمنه: الا بتفضحج جدام ربعج
حمد: وليش تفضحها ... تخسي وحده تتطنز على العنيدي وأنا عايش
طلع حمد عنهن من الصاله وسار الميلس الصغير اللي عدال الصاله مشتبك في نفس البيت .. متعودين الرياييل يتغدون فيه
****
شفت لامي طالعه من حجرتي عقب ما غسلت الحمام .. قلت لها ان شموه بتي وخليتها تسوي لنا كيك.. رديت صوب الصاله وسمعت كلام عويش ويا حمد أخويه..تضايجت وما حسيت بنفسي الا وأنا أرد حجرتي ويلست فيها.. أمس وأنا أفكر عاهدت نفسي قد ما أقدر ما أصيح .. أحاول أقاوم بس ما أقدر .. كرهت في نفسي هالشي.. نفسي هالحساسيه الزايده اللي عندي تطلع .. بس أنا من صغري ما تعودت على هالكلام ..حاولت منع الدموع بس أحس كل دقيقه تمر دموعي تكثر .. انتبهت ان حد دخل الحجره .. ولأن باب الحمام مفتوح .. دخل الحمام.. دخلت حمدوه بنت اختي سلامه الحمام من شفتها نزلت راسي وغسلته أكثر من مره .. أحاول أخفي أي أثر للدموع
حمده: مرحبااااااا
العنود: هلا والله
حمده( منصدمه): عنودي شو فيج؟
العنود(تبتسم): مافيني شي
حمده: تصيحين وتقولين ما فيج شي
العنود: خلينا نطلع من الحمام انتي
طلعنا من الحمام وأنا حاطه الفوطه على ويهي أمسحه
حمده: عنودي .. شو مضايقنج؟؟
العنود: حمدوه صدقيني ما فيني شي
حمده: انزين على راحتج.. بس أنا يايه أزقرج على الغدا
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العنود: مالي خاطر
حمده: لا يابوج مافينا من يلسنا على الغدا العيايز يتخبرن عنج
ابتسمت لها وطلعنا من حجرتي وسرنا حجرة الطعام لقيت الكل يالس يتغدا
أم حمد: العنيدي بنتي تعالي عدالي هنه
شيخه: علني ماخلا من هالشوف .. شحالج غناتي
هويت سلمت على سلامه وشيخه سلمت عليهن ويلست عدال عموه.. قلت لقمتين ونشيت
أم حمد: يالله يا عنود .. شو ياج ما كلتي
العنود: عموه بسني شبعت
أم حمد: وانتي شو كلتي عشان تشبعين
العنود: والله صدق مالي خاطر
قمت وسرت غسلت ايدي ودخلت الصاله فتحت لي غرشة بيبسي ويلست أشرب .. دخل منصور الصاله
العنود: انت وين يالسبال
منصور: أمس سرت ويا خالج غيث بيتهم تميت ويا عيال خاله
العنود: ولا حتى فكرت فيني
منصور( بهمس): أنا ما أداني أيي هنيه .. عموه آمنه عله
العنود: منصور عيب هالكلام
منصور: بس ولا يهمج .. بييج بس من الباب اللي ورا
العنود: عادي لوحتى من الدريشه المهم أشوفك
عقب الغدا .. الحريم ين ويلسن في الصاله .. وعقب ساعه كل حد رد بيته .. دخلت حجرتي وحاولت أرتب فيها.. بس ما في شي أقدر أغيره.. حجرتي في بيتنا كانت كلها عيناوي .. وهالحجره بيج غامج .. حاولت أحط شي من التحف والبروايز .. طلع شكل الحجره لوعه .. رجعت البوكسات كلها في الكبت .. وما اهتميت .. شموه مقدره ظروفي .. طلعت الكمبيوتر من الكراتين .. شكل الكراتين في الحجره ما يساعد .. بس خليته على الأرض..انتبهت لتيلفوني كانت خالتي نوره تتصل
العنود: ألوووو
نوره: السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام ..وينج يالقاطعه
نوره: أمس التيلفون كان صامت وما حسيت به ..
العنود: طبعاً مع فلانه وعلانه على المسن
نوروه: شو تبيني أسوي .. بروحي في البيت ملانه .. غيث يطلع وأمايه عند الحريم .. وبنات خالي أيلس وياهن لين المغرب ونفترق بعدين.. طوول الوقت ملانه
العنود: أمس منصور كان عندكم
نوره: حليله ونسني شوي .. سوالف
العنود: فدييته ياربي
نوره: عنودي تعالي عندي اليوم
العنود:ما أروم
نوره: شو ما ترومين من بعدنا عنكم .. بطرش لج الدريول
العنود: وييين خط ربع ساعه
نوره: عنلاتج زاد.. جان ربع ساعه سويتيها خط
العنود: لا والله بس شموه بتي العصر والمغرب بسير بيت أم عبدالله
نوره: شو عندج هناك
العنود: أمس وعدت شموس اني أييهن .. وهم كلهم في بيت واحد( بيت سلامه وبيت شيخه وبيت أم عبدالله في حوطه وحده)
نوره: صدق ما منج فايد .. ليش ما تدخلين المسن
العنود: ما عندي نت
نوره: يالله يالنحاسه .. لاحقتني وين ما أسير
العنود: نوروه متى بتملجين
نوره: ما أدري أجلو الحفله طبعاً بس أسمعهم يقولون بيملجون في المحكمه بس..بيني وبينج أحسن
العنود: ليش؟؟
نوره: ما أدري ما فيني على حفله وغيره وربعان ومشترى انا الجامعه ما سويت لها شي
العنود: وشو تتريين باقي شهر عنها
نوره: غيث معند مب طايع يوديني .. العنود رمسييه خليه يودينا .. انتي بيسمع منج
العنود: انا عني ما أبغي شي
نوره: شو ما تبغين شي انتي بعد.. مب جنج بتداومين في الجامعه ويانا
العنود: بعد مالي خاطر أسير أشتري والله
نوره: عنودي غناتي .. أنا أدري انج حزينه.. بس هذا مايمنع انج تشترين وتلبسين
العنود: نوروه والله أنا العيشه ما أشتهيها وين بسير أشتري وأفصل
نوروه: انزين انتي ما بتسيرين شو رايج أنا أسير آخذ لج
العنود: لا لا أنا ما أبغي غير عباه وشيل بسس
نوروه: مب على كيفج.. سمعي برمسج فليل أسمع أمايه تزاقر
العنود: فدييت روحها .. سلمي عليها
سكرت عن نوروه ودخلت أتوظا عشان أصلي العصر .. صليت وعقب طلعت عند لامي قلت الها تروح تتريا شموه عند الباب وأول ما توصل تدخلها الحجره ورديت داخل البيت شفت راشد طالع من حجرتي
راشد: عنودي أبويه يباج
العنود: وين.. في الصاله؟
راشد: هيه
روح عني ولحقته ودخلت الصاله
حمد: تعالي العنود
العنود: خير حمد
شفته يأشرلي على المكان اللي عداله .. سرت صوبه ويلست في المكان اللي أشر لي عليه
حمد: انتي بداومين الشهر الياي في الجامعه؟
العنود: انشالله
حمد: الاسبوع الياي بوديج بوظبي واخذي اللي تبينه وهالاسبوع آمنه وعويش بيسيرن دبي سيري وياهن وتزهبي للجامعه
العنود: مشكور حمد أنا عندي اللي أحتايه وإذا بغيت شي بقولك
حمد: لالا أنا أباج تاخذين للجامعه وما أبغي حد يكون أحسن عنج
العنود: انشالله
طلعت من الصاله ورحت حجرتي وسكرت الباب.. كنت متأكده ان حمد طلبني عشان هالسبب .. أنا أبغي أعرف ليش ما يخلوني على راحتي .. سمعت دق على الباب وانفتح من عقبه
شموه: السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام هلا والله .. مرحبا ملايين
رحت صوبها سلمت عليها .. متوله عليها من الخاااطر .. سكرت الباب وقعدنا في الحجره
شموه: ليش ما ييتي تتريني عند الباب
العنود: حمد كا ن يبغيني
دقيقتين ودخلن لامي وبشكارة قوم شموه شالات بوكس أحمر كم كبره حطنه في الحجره وطلعن
العنود( منصدمه): شو هذا؟
شموه: شوفيه
فتحت البوكس شفت كفرين لونهن أحمر دمي وأغراض حق ديكور الحجره لونهن أحمر وبيج
العنود: شمووووووووه
شموه: هذي هديتج .. والا نسيتي انا تخرجنا من الثانويه
العنود: مانسيت بس هذا وايد
شموه: لا وايد ولا شي .. من متى أفكر أسوي لج هديه أمس يوم رمستج عرفت ان هالشي اللي تحتايينه
العنود: ومتى سرتي؟؟
شموه: من وصلت تسبحت وصليت وكشخت وييتج
العنود: وهذا كله خذتيه اليوم
العنود: هيه .. ما تهونين عليه يالسه في حجره مب مرتاحه منها
رفعت عيني صوبها شفت نظرة الحنان في عيونها.. سبحان الله اللي ياخذ ويعوض.. خذ مني أمايه وأبويه .. بس عوظني بحمد وغيث` ويدوه ونوره .. وبربيعه مستحيل ألقى شراتها في هالزمن .. ربيعتي شموه.. حتى بنات خواتي فديتهن ما قصرن ويايه
العنود: مشكوره شموه .. والله مب عارف شو أقولج أكثر
شموه: لا تقولين شي .. وخلينا نقوم نرتب الحجره
العنود: خلي الحجره بتعبل منها بروحي .. قوليلي وين سرتي اليوم
شموه: ماسرت مكان سعود ماطاع يحوطني .. وداني ايكيا وهوم سنتر ولايف ستايل
العنود: ماخذتي شي حق الجامعه
شموه: قالي المره اليايه
انفتح الباب وشفت لامي يايبه الفواله .. يلست ويا شموه على الأرض ناكل ونسولف .. ماحسيت بالوقت.. الوقت وياها يمشي بسرعه .. قبل أذان المغرب قامت شموه بتروح
العنود: شموووه والله ما شبعت منج
شموه: مره ثانيه .. وبينا التيلفون.. ما فيني أتأخر أمايه بتاكلني
العنود: والله في خاطري وايد سوالف
شموه: وليش ما رمستي من الصبح
العنود: تحيدينها ربيعتج ..
شموه: أعرفج لين ما تحرقج السالفه وتبردين منها .. اطلعينها وساعتها تكون بدون فايده
العنود: انتي محد يفجلج حلجج .. تصرطين الواحد بقشوره
شموه: أحيدج ساكته وبالعه لسانج ..
العنود: بس بس سكري السالفه
شموه: الساعه 11 بتصلج اللي في خاطرج ان ما طلعتيه والله لا تعرفيني ولا أعرفج
العنود: انزين يالله ذلفي
طلعت عني شموه ورديت داخل صليت وسرت الصاله شفت راشد يلعب بلي ستيشن
العنود: رشود
راشد: هاااااااااه
العنود: عويش وين؟
راشد: ساروا بيت يدوه
العنود: بسير هناك ما بتسير
راشد: لاء
سرت حجرتي سحيت شعري ولبست شليتي وطلعت من البيت .. بيت أم عبدالله فيه ثلاث فلل .. وحده فيها سلامه اختي والثانيه شيخه والثالثه فيها أم عبدالله وحارب.. بوعبدالله الله يرحمه كان ما يحب انهم يفترقون عشان جيه بنوا هالفلل الثلاث في حوش واحد .. وبين بيت حمد أخويه وبيتهم باب مشترك ..دخلت بيتهم شفت الحرمات كلهن يالسات في طرف الحديقه ووياهن علي (ولد اختي سلامه أخو حمده عمره 20 سنه) .. سرت صوبهن
العنود: السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
شمسه: عنبوه وين اللي بتي تو الناس
العنود: شموه كانت عندي ... شحالك علي
علي: تعالي هنيه عدالي
سرت صوب علي وايهته ويلست عداله
علي: علومج العنيدي
العنود: ماشي الحال
علي: من أمس انتي هنيه ولا ييتي صوبنا
العنود: أمس سرت العزبه عند عموه ويا خليفه
حمدوه: ماسرتي دبي وياهم
العنود: لاء
علي:عنودي بتسيرين الجامعه؟
العنود: انشالله
علي: شو بتتخصصين ؟
العنود:هندسه انشالله
شمسوه: عنبوووها .. وين ترومينها؟؟
العنود: ليش؟؟
حمدوه: صعبه ترها
العنود: الله بيوفقني انشالله
علي: ما تنرم بنت سيف بعدي والله ..
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عويش: وشو كاظنج عليها .. عباله
العنود: ممممم .. في خاطري واللي تبغي تدرس بتقدر
علي: مالت عليكن اللي داخل إداره واللي غاويه العربي
شمسوه:عقب ثلاث أسابيع امتحانات المستوى صح
العنود: انشالله
حمدوه: أنا ما سويت شي حق الجامعه أبداً
شمسوه: العنود .. خلصتي أغراضج
العنود: امبوني ما باخذ شي .. كل اللي عندني يسدني .. بس حمد أخويه لزم عليه اني أسير أشتري لي ثياب يداد
حمدوه: لا لا شو .. قلت حق ربيعي ان خالتي بتي الجامعه ويترينج .. بظمج لشلنتا.. بتطيحين سوقنا كلنا..
شمسوه: عاد العنود الحلاه والرقه والدلع .. فوق هذا الكشخه .. أسميج ما بتسلمين من البنات
علي: منو رقه؟ جان الدفاشه كلها تستوي رقه
العنود: دفشه حرمتك هب أنا
علي: وانتي يالعنز .. شو بتسلمين من البنات .. ليش انتن وين عايشات
حمدوه: وانت شلك في سوالف البنات
العنود: متى بتسيرن تتشرن؟
شمسوه: بنشوف متى بيتكرمن علينا خواتج يسيرن ويانا
حمدوه: علي ودنا العين مول باجر
علي: جب يالله
شمسوه: انزين باجر السبت .. استأذن من دوامك وودنا الصبح
علي: لينن دبي وأبوظبي .. وان شفتكن في المول يا ويلكن
العنود: علي انزين بس الصبح محد فيه
علي: عنودي أنا بوديكن بس انتي تعرفين الشباب .. والله ما يحشمون حد
العنود: الصبح الشباب في دواماتهم .. ومحد في المول الا اللي صدق بيقضي له حايه
علي: سمعن بتسيرن.. عندكن من 10_ 12 وتردن البيت
حمدوه: ساعتين شو يسون
شمسوه: انجبي انتي .. انزين بنسير
علي: آنسه شمسه ما بتقصن عليه بتصل حق الدريول وبتخبره .. جانكن بتقصن على الحريم .. ما بتقصن عليه
شمسوه: لالا بنسير ساعتين صدقني
حمدوه: عنودي بتسيرين ويانا
العنود: مممم ما أدري .. بشاور حمد قبل
حموده: وانتي عويش؟
عويش: لا لا أنا ما أحب أبلس شي من هنيه.. حشى التنوره تلقين مية بنت لابسه شراتها ..
حمدوه: انزين عادي على الأقل أي شي والباقي خذيه من دبي أو أبوظبي ماشالله عليج أربعا وخميس تسيرين
عويش : لا مابسير
سمعت علي يهمس
علي: والعافيه ما أدري منو تتحرين عمرج آنسه تريزا
ظحكت بصوت عالي وما قدرت أقبظ عمري شكل علي وهو يرمس يفطس من الضحك ..شليت بعمري ووقفت وأنا أضحك شفت علي ياي صوبي يبتسم
علي: شو بلاج تضحكين
العنود: ماشي
قبض ايدي وحاسها وصلها لين ورا ظهري
علي: رمسي بلاج تتكركرين
العنود: ههههه آآآآآآي علي والله ان يعور
أم حمد: علوه حسبي الله على عدوك بتكسر الها ايديها
شيخه: من زين عظامها الحين .. تظاربها
فج علي ايدي ودزني على شمسوه
علي: ذلفي عند بنت اختج .. (ولف على عويش وحمدوه) عطنها شوي من لحمكن وقوتكن
عويش: بسم الله من عينك .. يوم بتحيدنا ناكل من جيسك تعال تاوح علينا
سلامه: علوه انت شو ميلسنك في البيت .. اظهر يالله اظهر
علي: أتريا حارب وخليفه ساروا يغسلون السياره ما ردوا
العنود: علي ليش ما عندك دوام باجر؟؟
حمدوه: كنا مرتاحين قبل.. بس الشوخ حولوا دواماتهم العين
شمسوه: ويلسوا عله على جبودنا
علي: يالسين على روسكن ..
شمسوه: أقول العنود باتي عندنا اليوم أنا وحمدوه ما نتفارق الا يوم نرقد
العنود: اليوم... لالا خليها يوم ثاني
شمسوه: أنا برمس خالي حمد
العنود: لا لا خليها يوم ثاني
علي: شو تباكن علل على القلوب
العنود: علوه .. أشوف ليت سياره من طرف البيت أكيد حارب وخليفه ردوا .. سر صوبهم
قبظني من اذنيه ويرها بقوووو
علي: تبين الفكه هاه
العنود: يالس صدعه على روسنا
قبظني عقب من شعري ويره ..
العنود: علي حرام عليك .. حارب بيي صوبنا الحين
سار عنا علي ولفيت شعري .. كنت خايفه لا يطب علينا حد من عيال أم عبدالله
حمود: عنبوه يالعنود هب سير يسير شعرج.. من شهرين أحيده قصير
أم حمد: الله أكبر من عينج .. صلي عالنبي .. تفلي عليها تفلي
العنود: لالا بنتج تسويها .. بس صلي على النبي .. لا اتفلين ولا شي
شمسوه: غريبه ما بترتيه
شيخه: ولا بيطيحه المقص.. الا جان بتساويه من تحت
العنود: لاااا ما أدانيه طويل وين أبا
شيخه: شو فايدتها البنت بلا راس
شمسوه: خيييييبه .. أمايه بلا راس خليتيها
حمدوه: أخبركن قومن خلنا نسير نطالع الحلقه الحين بتبدا
قمنا أنا وشمسوه وحموده
حمدوه: عويش ما بتسيرين ويانا؟
عويش: لا أنا برد البيت بسير أرمس ساروه بنت خالوه .. قالت بتينا اليوم وما يت ؟
حمدوه: برايج عيل
شمسوه( تهمس): أحسن بعد
مشينا ودخلنا فلة أم عبدالله
شمسوه: حمدوه خلينا نسير بيتنا .. الحين بتي يدوه وبتقول حطوا الأخبار
حمدوه: خطفي انتي .. يوم بتي يدوه بنسير الصاله اللي فوق
شمسوه: أصلاً باقي ثلث ساعه عن الحلقه
دخلت حمدوه المطبخ التحظيري ودخلنا أنا وشموس وراها
حمدوه: شمسوه من زمان ماسويتيلنا كيكتج اللوعه
شمسوه: ما أرووم
حمدوه: دخليج انتي شو ترومين .. حياتج كلها رقاد
شمسوه: تراج انتي بنت عمي
العنود: حيكن مونسات بعض
شمسوه: هيه فديتها حمدوه ما أروم أصبر عنها
حمدوه: يالله تونسي ويا عويش الحين
شمسوه: يالله عاد مالقيتي غير عويش اللي الخقه تطلع من عيونها
حمدوه: يلسي طالعي عروض أزياء ورمسي في التيلفون شراتها
شمسوه: ههه ما أتخيلج مثلها
حمدوه: حشى والله الله يعينج..ما أتخيلج نكديه لا تيين صوبنا
سكت وما رديت عليهن وما بغيت أقولهن ان عويش مب متقبلتني أبداً
بطلت حمدوه الثلاجه وطلعت لنا ثلاثه بيبسي وطلعنا من المطبخ ويلسنا في الصاله
شمسوه: أقول عنودي .. في ذمج شو شفتي عويش في هاليومين اللي يلستيهن عندهم
العنود: ما لحقت أيلس وياها أمس كانت في دبي واليوم كانت عندي شموه والحين عندكن .. وأمس يوم ردت من دبي زقرتني أشوف أغراضها ..
شمسوه: لا تحطين في بالج زاقرتنج عسب سواد عينج .. تبغي تخق عليج
حمدوه: يااااااااااالله .. العنود طبيها عنج .. وقوليلي بتسيرين ويانا باجر
العنود: بشاور حمد قبل
شمسوه: خالي ما بيقولج لاء
حمدوه: والله أحس ما بيسدنا ساعتين
شمسوه: على الأقل نسير ناخذ لنا أي شي .. وعقب انتي اقنعي أخوج يودينا دبي
حمدوه: عاد انتي ما لقيتي غير علي يركبنا وياه مينووونه
العنود: انزين سمعن نحن بنسد عمارنا باللي عندنا في البدايه وعقب بنسير
شمسوه: هذي انتي يالمستجده عندج ثياب ما لبستيهن .. أما نحن كل اللي عندنا هتيانات
حمده : خالي حمد كل أسبوع يسير ويا عياله مكان .. وعويش كل أسبوع بشي يديد .. يعني انتي محصله حد يوديج هب نحن مالت علينا
العنود: وأنا إذا سرت ما بنساكن
شمسوه: الله عاد ويا لبس عويش.. تقول سايره حفله مب جامعه.. حشا أنا أستحي أقولهم انها تقرب لي
حمدوه: لاااااا إله إلا الله .. انتي ما عندج سالفه
شمسوه( تغني): روح وروووووح .. ابعد بدنيااااك .. يا متعب .. قلبي بصدك .. الدرب لي ضحك بكااك .. موت وتكوى .. بنار حقدك
العنود: شميس لا ينطر لج عرج
حمدوه: هههههه
العنود: حشى نشاااااز
شمسوه: العنيدي .. انتي اطولين تسمعين صوتي
حمدوه: ياااالله يعلهم يفدونك .. كلهم ما يسونك يالحشيم ..
لفينا أنا وشمسوه نطالع التلفزيون .. كانت حمدوه حاطه قناة ستار أكاديمي وطالعه غنيه من أغاني البيرايم
العنود: منو انشالله
حمدوه: أحمد صلاح...أف من خلصوا وأنا ملانه
العنود: فظلوا عنج .. يالعنز
شمسوه: شو رايكن نلعب ستار أكاديمي
حمدوه: وشقايل بعد نلعب ستار أكاديمي
شمسوه: سمعن .. بنكون في البيت ما نطلع منه أبداً
حمدوه: الله عاد والطلعات .. ماخلوا بج مكان
شمسوه: انزييين .. انتي سمعي .. بنيلس هنيه .. أنا وانتي والعنود وحصوه أختج والشباب علي أخوج و حارب وخليفه ...
حمدوه: وعويش؟
شمسوه: لا قطيعه ما نباها .. بتم لنا متعنطزه
العنود: وعموه .. بنخليها رولا
حمدوه: هههههههه الله يغربل عدوكن .. والله لو يدرون انا كنا نشوفه بياكلونا .. نسوي شراتهم بعد
العنود: انتي أفكارج تيبنها من وين؟؟
شمسوه: أحلااااااام اليقظه ماجد سمعتي بها
في هالوقت شفت حارب نازل في نفس الوقت اللي دخوا فيه علي وخليفه
حمدوه: ياااااااالله على الكاشخين .. وين تبون عباس وفرناس وابن بطوطه
شمسوه: هالكشخه ماتكون على ماشي
حارب: وانتن شو يخصكن محظوظه ومبروكه
علي: بنسير السنما
حمدوه( تنط): ودوناااا .. خاطري مره أدخل سنما
علي: والله .. من متى وأنا أترجاج تسيرين ويانا ... يالله بسرعه قبل ما تغيرين رايج
العنود: ههههههه
حمدوه: أنا بسألج انتي ما شي عندج شغله غير انج تظحكين
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
علي: حلاااتها وهيه تظحك .. انتي شو حارنج
حمدوه: يقهرني هالطيس اللي يطلعن في خدودها
خليفه: حلاتهن أصلن يوم يطلعن ويقهرنج والا شو فايدة هالضحكه
العنود: فديت روحك يارب ..
علي: انتن شو يالسات تسون؟
شمسوه: ونحن شوعندنا غير انا مجابلات بعض ...
حارب: هاه عيل شو تبن تسون
حمدوه: يا أخي مليييييييينا .. ما سرنا مكان في هالاجازه بطولها.. طلعونا
علي: أقول حارب .. بدا البرنامج اليومي خلنا نطلع أبرك
حارب: لحظه لحظه منو سمح لكن تشربن من البيبسي مالي
حموده: عيب عمي حارب عيب .. نحن عندنا ظيوف
حارب: ومنو الظيوف انشالله
شمسوه: عيب يعني العنود تموت على البيبسي ما بنخليه في خاطرها...
حمدوه: وبعد ما بنخليها تشرب بروحها
العنود( منصدمه): تجذبن ايه انتي مسيلمه .. انتي روحج طلعتيه من الثلاجه أنا مايخصني
حمدوه( تخز العنود بنظره): عنودي عادي لا تستحين .. عمي حارب ما بيقولج شي ..
حارب: أدريبكن محد غيركن محظوظه ومبروكه .. انتن ان وصلتن المطبخ اللي داخل مره ثانيه .. بزوالكن
حمدوه: حشى ما يسوى عليك .. الا بيبسي هوه
طلعوا حارب وعلي وخليفه وحمدوه تسحبت وراهم .. يلست شوي .. عقب ما حسيت انهم طلعو من البيت وقفت وشمسوه ربعت عني وربعت وراها بطلت باب الصاله شفتها تربع .. قبضت أقرب نعال وفريتها بها .. شوي وان السياره خاطفه جدام الباب ووقفوا وبطل علي الدريشه..
حارب: بعدج ما تعرفين تجادين بنت سيف
خليفه: شو على بالك .. هذا انتاج عايلتنا
تموا يضحكون عليه .. أنا دخلت الصاله وسكرت الباب ورايه بقوو وأنا منقهره منهم ووقفت شوي عند الباب .. يوم سمعت ان السياره طلعت .. فتحت الباب ووقفت برا أترياهن .. شفتهن واقفات عند فلة سلامه .. لفيت ودخلت داخل وطلعت من الباب الوراني وكنت بروح البيت .. وسمعتهن يزقرني
حموده: عنوووووووودي والله ما تروحين
شمسوه: تعالي برمسج
العنود: جلبن ويوهكن يالسخيفات
حموده: تعالي تعالي
وقفت ترييتهن لين وصلن عندي
العنود: هاه شعدنكن بعد
حمدوه: والله ماتزعلين
العنود: ما زعلت بس قفطت
شمسوه: عاااااادي هذا الا حروب
العنود: هيه الحين حروب والا مساعه .. قلتن أنا اللي أبغي البيبسي
حمدوه: انتي بيستحي منج والا نحن عادي يصب الباقي في الغرشه على روسنا
شمسوه: يالله ردي .. بتتعشين ويانا اليوم
العنود: لا لا بسير .. عندي شغل
حموده: الله والشغل عاد
العنود: لا صدق .. اليوم شموه ربيعتي يابت لي هديه .. كلها ديكور للحجره .. بسير أرتبها
شمسوه: الله !! يا حظج
العنود: شو يا حظي؟؟
شمسوه: عندج شي تسوينه.. وبعدين تغيير ديكور الحجره بيغير نفسيتج بعد شو تبين
حمدوه: انزين سمعي ... نحن على الساعه 11 بني صوبج .. وبنيلس نرتب وياج
العنود: صار أترياكن
.. طلعت عنهن ورديت البيت.. أحس براحه كبيييره .. ارتحت لأني حسيت ان حمدوه وعلي وشميس وايد متقبليني.. قبل كنت وايد أرتاح لهم .. وهم اللي أيلس أسولف وياهم .. بس مب وايد .. لأني ما كنت أطلع من البيت وايد .. عشان ما أخلي أمايه الله يرحمها بروحها .. ومن عقب وفاة أبويه أول ما تبدا الإجازه أسير ويا أمايه عند قوم خالي .. صح مب بعيد وايد .. يعني أقدر أسير وأرد البيت في نفس اليوم.. بس حلاة السهر وانت حد وياك .. كنت أسهر ويا نوروه لين الفير ونرقد.. وهالاجازه ما قدرت أسير عندها .. ... دخلت الحجره صليت العشى وطلعت في الصاله .. كانت آمنه وعموه يالسات يطالعن الأخبار ييت ويلست عندهن
العنود: السلام عليكم
آمنه+ أم حمد: وعليكم السلام
أم حمد: وينج العنيدي .. وين كنتي
العنود: توني راده عن شمسوه وحمدوه
أم حمد: ماشالله عليج ... أتحراج روحتي يوم قمتي عنا
العنود: لا لا دخلت داخل وياهن ما روحت
يلسنا دقايق وعقب دخل علينا حمد وراشد رادين من المسيد
حمد: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
حمد: شحالج أمايه
أم حمد: بخير ربي يسلمك الغالي
حمد: العنيدي غناتي .. حطولنا العشى
العنود: انشالله
طلعت من الصاله سرت المطبخ .. وأمرت على البشاكير يحطن العشى ويلست أحط وأرتب وياهن .. وعقب دخلت الصاله وزقرتهم يتعشون .. يلسنا نتعشى وكالعاده عويش ما نزلت تتعشى
حمد: عويش وين ؟؟
آمنه: تقول ما تبغي عشى
حمد: هالبنت مره ما تاكل
آمنه: تقول تسوي رجيمم
حمد: هذا هب رجيم هذا هلاك
العنود: بسير أشوفها
آمنه: لا لا تسيرين شو تبينها .. خليها على راحتها
سكت .. أصلاً أنا من البدايه شو يخصني..
خلصنا عشى وراحت عموه ترقد .. ونحن دخلنا الصاله .. لقينا عويش ورشود محتشرين..
حمد: شو عندكم
رشود: أنا يالس ألعب .. يت وبندت اللعبه عني
حمد:عويش شو ياج على أخوج ؟؟
عويش: منزل اللعبه يلعب هنيه... عيل ليش حاطين له تلفزيون في حجرته
حمد: رشود قم سر فوق العب
رشود: عنبوه فوق مقطعه .. صخه .. ما أداني أتم بروحي
آمنه: نزل التلفزيون في الصاله اللي تحت والعب فيها
طلع رشود من الصاله وشغلت عويش التلفزيون ويلست اتابع المسلسل
قمت ويلست عدال حمد ..
العنود: حمد
حمد: عونج
العنود: باجر بسير المول ويا حمدوه وشميس
حمد: منو بيوديكن؟
العنود: الدريول وبتسير ويانا شيخه
طلع حمد فلوس من بوكه وعطاني اياهن
العنود: حمد أنا ماقلت لك عشان تعطيني فلوس أنا عندي اللي يسدني وزياده.. أنا بس بغيت أستأذن منك
حمد: سيري مرخوصه .. وخذي الفلوس واشتري اللي في خاطرج
العنود: مشكور حمد
يلست في الصاله أتابع المسلسل وياهم وعقب طلعت .. وسرت الحجره .. سمعت التيلفون يرن
العنود: ألوووووووو
شموه: وين كنتي
العنود: كنت في الصاله ...
شموه: عنبوه .. حرقت التيلفون
العنود: سوووري
شموه: شو سويتي عقب ما سرت عنج
العنود: سرت عند شمسوه وحمدوه
شموه: يااالله من متى أعديبهن ... اتولهت عليهن.. سلمي عليهن
العنود: يبلغ.. يوم خبرتهن عن هديتج قالن بيين يرتبن الحجره ويايه
شموه: زين حصلتي حد يساعدج
العنود: شموه بسير العين مول باجر
شموه: شو عندج
العنود: بسير آخذ ملابس للجامعه
شموه: أشوفج غيرتي رايج
العنود: حمد أصر عليه
شموه: عنودي من متى أترياج .. رمسي شو اللي في خاطرج
العنود: خلااااص نسيت كل شي .. والله حمدوه وشميس نسني كل شي
شموه: ولو.. الحين تقوليلي شو فيج
العنود: خلاص شماني الحين ما يهمني هالشي ولا حفلته
شموه: أنا ما برد عليج لين ترمسين.. أعرفج عنيدي تخلين في خاطرج .. لين تموتين
تنهدت .. أدري انها ما بتخليني الا لين أخبرها بكل شي .. خبرتها عن اللي صار بيني وبين عويش وهيه طول هالوقت ساكته ما تكلمت .. خلصت السالفه ومن عقبها ما سمعت الا صريخ وما فهمت شي منه
العنود: والله مااااااا فهمت شي من يرعوطج
شموه: نوروه تدري عن هذا كله
العنود: لا ما خبرتها
شموه: سمعي يالبدلا .. يوم الخميس تقولين حق خالج يوديج بوظبي والا دبي .. أي مكان المهم تشترين
العنود: انزين انتي شو حارقنج .. أنا ما اهتميت لها
شموه: جااااااااب.. ولا كلمه.. مثل ما قلت لج .. والله والله يا العنود ان ما سويتي اللي قلت لج عليه لا تعرفيني ولا أعرفج
العنود: مايسوى عليج
شموه: الا يسوى ونص .. الحين مالقت غيرج أون بيفشلها جدام ربعها.. من زينها ومن زين ربعها
العنود: شمييييم لا تقولين جيه
شموه: الا بقول .. أنا بتخبرج انتي انشالله بتمين على هالحال .. لا والله سمحيلي والله لو توصل اني أرمس خالج برمسه
العنود: لا ترمسينه ولا غيره .. انتي محد يقولج شي.. قلنا لج ثياب وبنشتري شو بعد
شموه: مب أي ثياب .. انتي شفتيها شو شاريه .. اشتري أحسن عنها.....آآآآخ أحس اني بموت من القهر
العنود: هههه حرقي أعصابج على شي ما يسوى
شموه: أنا أبغي أعرف شو هالبرود اللي فيج.. ما أحيدج.. قبل من تعاندين خلااص محد يروم عليج
العنود: يا حبيبتي الناس أذواااق .. يعني أنا اللي يعيبني يمكن ما يعيبها
شموه: حبيبتي هذي بنت أخوج اللي يعيبها الماركات يعني أي شي ماركه ويديد .. فهمتي
العنود: أنا وحده ما يهمني .. اللي يعيبني آخذ ماركه والا غيره
شموه: ولا تطيحين في العين مول وتاخذين كل شي .. اشتري أشياء خفيفه باجر
العنود: انشالله .. أي أوامر ثانيه
شموه( تصارخ): العنيدي لا تذبحيني .. انتي بتجتليني قاصره عمر
سمعت صوت سعيد أخوها اللي توه داخل
سعيد: محد يموت قاصر عمر .. شو عندج تصارخين .. ومنو ترمسين
شموه: عنودي برايج بخليج الحين
العنود: برايج عيل تصبحين على خير
شموه: وانتي من أهله


سكرت عن شموه وأنا أضحك عليها .. خبله هالبنت .. من يوم يومها ما تحب هالسوالف.. وان حطت شي في بالها ما ترتاح لين تسويه .. خلبه أنا شلي أخبرها .. الحين بتحشرني .. شو سويتي وشو خذتي وشو قالن .. شمووه وأعرفها..ترييت البنات تأخرن شو ياهن .. طلعت الصاله لقيتهن يالسات ويا حمد وآمنه وعويش
العنود: متى ييتن ؟؟ تو الناس
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حصوه: أوووه المهندسه... قالوا لي بتدخلن هندسه
العنود: انشالله.. بس بعدها كلمة مهندسه... وايد مستعيله عليها
حصوه: عاد العنود واللاب توب .. الله يعينج
حمدوه: هذوه نحن كلنا نشل اللاب توب ما يانا شي
شمسوه: الحين انتي تحطينا ويا العنيدي .. هاي اسبوع وبتنكسر نصين
العنود: الله عاد ياشميس من زينج .. لا تعيبين تراه الحال من بعضه
حمد: يبالها لاب توب بعد؟؟
حصوه: هيه بس مب من أول سنه ولازم من عندهم يشترونه..
آمنه: وانتي شو تبينها الهندسه .. سيري أي تخصص ثاني
العنود: في خاطري هندسه من يوم أنا صغيره
حصوه: حلوه الهندسه بس صعبه
آمنه: صعبه ومصاريف اللاب توب .. وآخر شي تقول ما أباها
حمد: ليش بكم اللاب توب عندهم
حمدوه: بسبعه
حمد: فاااااالها طيب العنيدي امره تامر بناخذ الها اللاب توب ومن أول سنه بعد
العنود: تسلم حمد ما تقصر بس أبغي آخذه من فلوسي
حمد: شو من فلوسج انتي بعد
العنود: الفلوس اللي تحطهن في البنك كل شهر بسحب منهن .. باخذه بالأقساط الشهريه ..
حمد: شووو لالا فلوسج ما تين صوبهن .. باخذ لج اللي تبينه وأنا هب عيزان عنج
العنود: مشكور حمد .. بس أنا إذا ما خذت اللاب توب بفلوسي .. ما بدخل هندسه بغير الكليه
حمد: عنودي غناتي .. خلي اللاب توب عنج الحين خير لين سنه
حمدوه( تغير السالفه): قومي قومي خلينا نسير نرتب الحجره
وقفنا بنطلع من الصاله
حمد: شمن حجره؟؟
شمسوه: حجرة العنود
حمد: شو عندكن فيها؟؟
العنود: كنت أرمس ربعتي أقولها أبغي آخذ أغراض حق الحجره وبغير اللون .. يابت لي كل اللي أحتايه .. هدية نجاحي
وقف حمد ومشى صوبي وقبظني من اذنيه
حمد: يوم انج تبين تغيرين اللي في الحجره ليش ما قلتي وأنا بييب لج
العنود: آآآآآآآآآي .. ماشي شغله أعتمد على ذوقك واااااااااع
حمد: وع في عينج .. أنا ذوقي أحلى عنكن انتن اللي ما تعرفن تشترن
العنود: لووو سمحت أخ حمد أنا بدخل هندسه معماريه .. يعني .. فيها قسم من الديكور .. يعني أنا أفهم عنك في هالسوالف
حمد: أمحق.. يالخقاقه هذا وانتي بعدج ما درستي وانتي جيه
العنود: يحقلي أخق .. مب حمد أخويه
حمد( يبطل ايده عنها): في هالحال صدقتي يحق لج تخقيين
العنود: آآآه .. يالخقاق .. هات اذني جلعتها من الير
حمد: أحسن
طلعنا من الصاله وسرنا حجرتي .. طلعنا كل الأغراض اللي في البوكس.. بصراحه شموه ماخلت شي .. حتى أغراض المكتب اشترتها ..كل شي تتوقعونه للحجره موجود في هالبوكس .. طلعت حمدوه الكفرات واللبس مالهن ورتبتهن على الشباري بطريقه وايد حلوه ..لأن الكفر كان أكثر من قطعه.. بلونين الأحمر والبيج .. حصوه طلعت الشموع والبراوويز ورتبتهن ..
شمسوه: عنودي .. ماتبين مكتب .. حليله غمظني كمبيوترج
العنود: هي والله حليله الشيبه مريض
حمدوه: شو رايج باجر نسير ندور
العنود: لا عيني على خير باجر بناخذ للجامعه من الله ساعتين
حصوه: من متى اتفقتن وما قلتلي
شمسوه: وانتي من متى تنشافين أصلا ً
حصوه: سخيفاااات وأنا من متى أصيح عليكن ..
العنود: انزين أنا يعت
حمدوه: أول مره أسمعج تقولين يوعانه
حصوه: خلنا نخلص وبنسير ...
حمد( يدخل): وين بتسيرن؟؟
العنود: بسم الله من وين طلعت انته
حمد: انتي بعدج ما تبتي من القرصه
العنود( تركب على الشبريه): لا لا خلاص والله انها تعور
حمد: الله الله .. لالا صدق حلوه طالعه الحجره
العنود: هيه مب حلوه ... بس انت عيونك اللي تشوف كل شي حلو
حمد: انتي آآخ منج .. سحييله
العنود: فديتني يا ربي
حمد: أنا بسير أرقد .. لا اتمن مخترشات تسيرن وتردن ..أدريبكن شمسوه وحمدوه مخرش.. والعنود ما تصدق تلقى حد شراتها
حصوه: لا ما عليك خالي أنا بصلبهن
حمد: لا خليت من العقل أنا يا ربي
طلع عنا حمد وكملنا نحن ترتيبنا .. عقب ما خلصنا طلعت الصور من الكبت وحطيتهن في البراويز ..
حمدوه: العنيدي .. منوهذا؟
العنود: هذا خالي
حمدوه: ثرج ماخذه الحلاه من عندهم.. معرس؟ معرس؟
العنود: هههه لا
حمدوه: يوزيني اياه
العنود: صدق ما عندج سالفه
شمسوه: شووو... تراني بتصل حق سالم( أخوها اللي مسافر يدرس في أمريكا) الحين وبخبره
حصوه: حمدوه صدق ما تستحين
العنود: شميس سالم متى بيرد
شمسوه: شدراني...
حصوه: انتي شو تعرفين أصلاً..سالم الحين عنده امتحانات ما بقى شي ويرد
العنود: فدييييت روحه يا رب
شمسوه: خطفن خطفن خلنا نسير المطبخ ..
طلعنا من الحجره ومريت على الصاله
العنود: عويش ما بتين ويانا .. بنسير المطبخ
عويش: لا بتابع هالفلم
حصوه: شو هالفلم شكله حلو
عويش: ما أدري توه بادي
كنسلنا سيرة المطبخ ويلسنا نطالع الفلم ويا عويش .. كان وايد حلوو .. في الاعلان اتصلت حق خلوف وقلت له اييب لنا شي من الدكان.. عقب نص ساعه رد خليفه البيت
خليفه: بسم الله السحار عندنا اليوم
حمدوه: علي رد؟؟
خليفه: هيه رد
حصوه: اتصله قوله انا نحن هنيه
خليفه: يالله قومن روحن .. ما عندكم تلفزيون في البيت
شمسوه: صدق ما تستحي .. حد يروغ أهله من بيته
خليفه: الحين الساعه وحده حد يزور أهله الساعه وحده
حصوه: خلوف اتصله لا تعاند
اتصل خليفه حق علي وقاله.. كملنا الفلم وعقب ما خلص .. طلعنا أنا وخلوف وصلنا حمدوه وشمسوه وحصوه .. وعقب ردينا البيت .. كان فيني رقااد من الخاطر .. دخلت على طول غيرت ثيابي ورقدت ..
...........
الصبح سمعت التيلفون يرن عدالي .. قمت شفت التيلفون .. كانت الساعه تسع وحمدوه تتصل رديت عليها
العنود( بصوت ثجيل): ألووو
حمدوه: بعدج راقده؟؟ قومي يالله الساعه تسع ونص بنسير
العنود: انشالله
قمت في نفس الوقت .. عشان أخلص .. ما أحب أخلي حد يترياني .. تجهزت وخلصت .. خطفت على الصاله ما لقيت حد .. دخلت حجرة الطعام بعد مالقيت حد صبيت لي كوب جاهي حليب وشربته وطلعت من البيت سرت صوب البنات .. دخلت بيت أم عبدالله كانت حصوه يالسه ويا يدتها وأمها .. واختي شيخه..
العنود:السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
مشيت صوب حصوه ويلست عدالها
العنود: وين محظوظه ومبروكه
حصوه: بعدهن توهن واعيات
العنود: حمدوه من متى مسويتلي تيلفون
حصوه: الأميره الناعسه لين تخلص سنه
أم عبدالله: العنيدي .. تريقتي؟؟
العنود: هيه عموه
أم عبدالله: تعالي كلي شويه من هالخبيصه
العنود: لا فديتج عموه ما أشتهي
أم عبدالله: لا لا تعالي هذي أنا مسوتنها
كلت شوي عن خاطرها وعقب شفت حمدوه وحصوه نازلات من فوق
شيخه: جانكن خلصتن خلنا نسير ما بخليكن غير ساعتين .. مافوقي علوه يحشرني بعدين
حموده: يالله خلصنا
طلعنا أنا وحصوه وحمدوه وشميس وشيخه.. عقب ربع ساعه وصلنا العين مول .. أول ما دخلنا كانت المحلات توها فاتحه ... بدينا نشتري وكل وحده منا تشاور الثانيه وتاخذ رايها.. من أمس لين اليوم أحس اني وايد جربت من حصوه وحمدوه وشميس .. حصوه انسانه هاديه وأحسها تتفهم الواحد وتحاول تشجعه.. حمدوه وشميس خراشه من الزين وهالشي يردلي حيويتي ووناستي اللي من فتره طويله ما حسيت بها ... الساعه 12 طلعنا من العين مول وفي نفس الوقت علي اتصل حق شيخه
شيخه: ألووو
علي: مرحبا خالتيه .. شحالج
شيخه: الحمدالله
علي: وين انتن؟
شيخه: تونا طلعنا .. الحين في السياره
علي: زيييييين شقايل رمتي تردينهن
شيخه: انا ما رديتن الساعه 12 قالن بنرد رواحهن
علي: شي طيب .. دوم أباهن جيه.. برايج خالتي.. بغيت أتطمن عليكم الا
شيخه: الله يحفظك يا أبوويه
.....
حمدوه: بصراحه أول مره يعطوني مهله في السوق وأطلع في الوقت المحدد
شمسوه: حكم قرقوش شو نسوي بعد
حصوه: احمدن ربكن يوم خلوكن تسيرن
حمدوه: يالله دور الخطه اليايه بعد
شيخه: شمن خطه
شمسوه: دبي
شيخه: شو تبنها دبي بعد .. ماخذتن حايتكن
حمدوه: خالتي .. بعدنا هذا اللي خذناه .. ماشي جدام الباقي.. وبعدين مافصلنا عبي
شيخه: باجر بوديكن كارفور
شمسوه: شوووو .. لالالالا أنا ما أبغي أبغي أسير فير ليدي
حصوه: ليش انشالله .. خلنا نفصل هنيه
حمدوه: لا ما أبغي أنا عاد خاطري أفصلها هناك .. لا تغيرون مخططاتي
العنود: أخبركن خلن هالسالفه بنتفاهم بعدين عليها
وصلنا البيت
حمدوه: غرين دخل داخل بيت خالي حمد
غرين: ليش؟؟
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شمسوه: انت ادخل ومالك شغل
حصوه: حشى كلتنه
شيخه: غرين سير داخل وقف جدام البيت
دخل غرين البيت ووقف جدام الباب .. نزلت من السياره ..دخلت الصاله لقيت عموه وآمنه وريموه
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
أم حمد: من وين يايه العنيدي
العنود: من السوق .. سايره ويا البنات
أم حمد: عويش ما سارت وياكن؟
العنود: لا ما سارت
أم حمد: شقايل تسيرن عن أختكن يا أمايه
العنود: عمو..
آمنه ( تقاطعها):عموه عويش ما تشتري من هنيه .. يوم نسير دبي تشرى اللي تباه
أم حمد: هييييييه
العنود: بسير داخل أتسبح وأصلي .. تامرين عشي عموه
أم حمد: لا بنتي برايج
دخلت حجرتي وطلعت ملابسي دخلت تسبحت وصليت وسرت فوق .. بشوف عويش .. توني بدق الباب .. لقيتها فاتحتنه
العنود: صح النوم
عويش : صح بدنج
العنود: متى نشيتي
عويش: من نص ساعه
العنود: ييت أوعيج ...
عويش: بغيتي شي
العنود: مممم .. لا بس بغيت أيلس وياج
عويش: أوكي خلينا ننزل
نزلنا تحت وتريينا حمد يرد من الشركه .. أول ما وصل حمد من الشركه حطوا الغدا وتغدينا.. عقب الغدا يسلنا في الصاله نشرب جاهي
عويش: سرتي العين مول اليوم
العنود: هيه سرنا
عويش: شو خذتي
العنود: قومي براويج شو خذت
عويش: يالله...
طلعنا أنا وعويش من الصاله ودخلنا حجرتي .. طلعت الأكياس من الكبت وحطيتهن عدالنا ويلست أراويها اللي اشتريته
عويش: ممممم حلو .. بس يعني ماعرف
العنود: كيف يعني
عويش: يعني مافي شي يديد ..ديزاينات لابسينها الكورس اللي طاف
العنود: هذاآخر شي نازل.. بالعكس أشوفه مرتب ومناسب للجامعه
عويش: لا هو حلو ومرتب .. بس يعني الكشخه
العنود: شو كشخه وين أبا أنا عرس والا حفله .. هذي الا جامعه
تعمدت أقولها هالشي .. صح ملابسها وبدلها كلهن حلوات بس بصراحه صدقها شميس ما يناسبن للجامعه.. يلست عويش ويايه يمكن ربع ساعه .. وعقب طلعت لأنها مواعده ربيعتها على المسن
*****
في الصاله كانوا حمد وآمنه وأم حمد يالسين يسولفون
آمنه : أقول حمد
حمد( وعيونه في الجريده):همممممم
أمنه: تعرفه راشد بن سليم
حمد: شوبلاه
آمنه: اليوم اخته رمست سلامه اختك .. يبون ..
حمد: شو يبون؟؟
آمنه: يبون يخطبون العنود حق راشد
حمد: راشد!!؟
آمنه: هيه راشد.. شو فيه
حمد: آمنه .. راشد معرس والا نسيتي
آمنه: لا ما نسيت .. راشد طلق حرمته من متى
حمد( باستهزاء): وتبيني أيوزه العنود
آمنه: الريال ما يعيبه شي...وهو طلق حرمت...
حمد( يقاطعها): آمنه راشد ريال عود والفرق بينه وبينها اكثر من عشر سنين .. ولا تنسين انه عنده عيال
آمنه: عياله عند أمهم .. والفرق ما يهم ( تلف على أم حمد) عموه قولي شي
أم حمد: شو أقول بعد .. أخوها مسؤل عنها وأدرى بمصلحتها
حمد: هالرمسه قطعيها انتي وسلامه وقوليلها.. العنود بعدها ياهل ومب قد المسؤوليه .. وهيه هب طايحه في جبدي عشان أيوزها .. واختي ألف من يتمنها .. وغير هالمره ما أبغي أسمع هالرمسه فاهمات .. هب أنا اللي بخون في أبويه والوصيه اللي وصاني عليها .. ردن عليها وقوليلها ما عندنا بنات للعرس

طلع حمد من الصاله معصصب .. " شو هالناس شافوها بلا أم وبلا أبو على بالهم بفرها لأي واحد اييها .. مب أنا اللي بخون فيك يا أبويه ومب أنا اللي بفرط فيج يالعنود.. أيوزج لأي حد وبعدين الناس تاكل ويهي .. الله يعينج يا العنيدي على ما ابتلاج .. بس وربي فسماه ما أخلي حد يمس منج شعره ويضرج"
دخل حمد حجرته ورقد وهو معصب ومب هاينه عليه اخته .. ويشوف حال هالناس الطماعه اللي ما ترحم..صدق لي طاح الجمل كثرة سجاجينه ..
****
عقب ما طلعت عني عويش .. فضلت اني أرقد لأني أمس رقدت متأخره ونشيت من وقت اليوم وسرت المول ورديت تعبانه .. والحين أسمع المنبه يرن عشان صلاة العصر شليت التيلفون وبندت المنبه وتميت أتجلب بعدني ماشبعت من الرقاد .. نشيت يمكن عقب ربع ساعه دخلت الحمام أتوظا .. يوم طلعت سمعت حد دق الباب وعقب دخل .. طلع حمد اللي عند الباب .. بصراحه استحيت كنت لابسه بجامه وحمد أول مره يشوفني بها الشكل .. نزلت راسي وما عرفت شو أقول قفطت
حمد: خستي رقاد العنيدي
العنود: حرام عليك الا ساعتين
حمد: سااااااااعتين .. أنا ساعه وحده ما رقدت وانا أقووول الرقاد ليش ما ياني .. ثرج طمعتي فيه كله ..هههه
العنود: ياااالله عاد انته راقد من وقت أنا راقده الساعه ثلاث
حمد: أنا قلت دامج ويا حمدوه وشمسوه ما بتعقلين
العنود: لا فديتهن مونساتني
حمد: عنودي ..يودي هذ بطاقة البنك وين ما تسيرين شليها .. سمعيني وقت ما تحتايين فلوس تعاليلي لا اتمين تستخدمين البطاقه دوم
العنود: لا حمد الحمدالله معاش أبويه لين الحين ينزلي وبعدين كل الاجارات تنحط في الحساب وهذا يبكفيني طول الشهر
حمد: انتي لا تعاندين وتخليني أشل عنج البطاقه الحين .. أنا قلت بعطيج ايها عشان إذا احتيتي شي وأنا مب عندج استخدميها.. أنا ما بحاسبج على صرفج هذي فلوسج وكيفج فيها .. بس صدقيني ان دريت انج محتايه وما طلبتي من عندي بزعل عليج
العنود: ليش تزعل .. حشى انتوا زاهب الزعل عندكم
حمد: هيه ..
العنود: حشى شو هذا .. بقولك شي تراني أنا ما أعرف أراضي
حمد: أدري أنا أخوج وما أهون عليج تخليني زعلان
العنود: لا أصلا ً ما تهون عليه أزعلك
حمد: علني ما خلا من الحلا كله .. أنا بسير الحين شي في خاطرج ؟
العنود: سلامة راسك
حمد: مب محتايه شي؟؟
العنود: لا تسلم
حمد: متأكده
العنود: هي متأكده
حمد( يظربها بالمخده): يالجذاااابه
العنود: ليش ؟
حمد: وهذا الكمبيوتر من يبتيه منطور .. ما تبين له مكتب
العنود: هيه أباله .. بس قلت يوم بتفضى بقولك
حمد: أنا بسير عندي شغل جان خلصت من وقت بخطف اطالع لج واحد
العنود: عادي لا اتعب عمرك .. بخلي علي يوديني يوم من الأيام
حمد: أدري بعدج مب واثقه في ذوقي .. بس أنا بسير أشتريه وبييبه ان ما عيبج لا تسميني حمد
العنود: خلاص انت لين تسير تشتريه أنا بيلس أدور لك أسم
حمد: عنلاتج .. يالسباله أنا أقول خلوف على منوه طالع ثرها عمته جيه
العنود: فدييت اللي طالع عليه علني ماخلا منه
طلع عني حمد وقمت أصلي وطلعت لي ثياب بغير ثيابي وبسير عند حمدوه وشمسوه صرت أتعلق فيهن أكثر وأكثر ..


تلبست ووقفت أسحي شعري سمعت تيلفوني يرن ... طلعت نوروه
العنود: ألووووو
نوروه: وويعه انشالله
العنود: شلت ريلج.. الناس يسلمون
نوروه: وين انتي عن تيلفونج أمس؟
العنود: كنت أرتب الحجره وعقب يلسنا نشوف الفلم وما شفت المس كول الا الساعه ثلاث
نوروه: ليش ما تخبريني عن عويش الزفته؟
شموه محد غيرها أكيد هيه اللي قالت لها
العنود: هاي محد غيرها شميم اللي قالت لج
نوروه: شموه والا غيرها ليش ما تخبريني
العنود: نوروه أنا ما حفلتها انتن ليش محترات
نوروه: سمعي سحيله يوم الخميس بسير دبي هب تقولين ما قلت لج .. والله ان قلتي ما بسير بتنصقعين على راسج
العنود: ومنو بيوديج ؟
نوروه: غيث بيوديني .. أنا اليوم رمسته
العنود: لاااااا تقوليلي خبرتيه
نوروه: هيه خبرته
العنود: علني بلاج يانوروه انتي وشموه فوقج .. محد يقولكن شي .. أوكي هب منكن مني أنا اللي بطلت حلجي
نوروه: هيه لمي ثمج وخليها تركب على راسج
العنود:انزين لو قلتي له يودينا بدون لا يدري عن كل هذا
نوروه: لا يا حبيبتي في فرق
العنود: وشو الفرق يا أم الفروق انتي
نوروه: تعرفين أول ما قلت له وحايلته عقب موت وافق يودينا .. بس يوم خبرته عن السالفه قال بوديكن وين ما تبن .. أي مكان تبنه بسير بكن وقال مب أنا اللي بخلي وحده من هالأشكال تقول جيه عن بنت أختي
العنود:ما أظني انه سكت غيث أكيد بيعصب
نوروه: ومنو قالج انه ما عصب بالعكس الا احتشر وكان بيوعي أمايه
العنود: وتقولينها بكل بروود
نوروه: برااايني .. أنا هذي بنت أخوج ما أدري ليش شايفه عمرها ومتعنطزه .. تقول محد أحسن عنها
العنود: انتن ليش محترات .. أففففف منكن
نوروه: العنيدي جب ولا كلمه
العنود: انزين غيث وين ؟
نوروه: أظني بتلقينه جدام بيت قوم شموه
العنود: شو عنده؟
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوروه:شو عنده بعد ..مكان بيسير ويا سعيد
العنود: انزين أخبرج ..أنا سرت اليوم العين مول وخذت لي بدلتين وكم بدي
نوروه: انتي ما فصلتي عبي صح
العنود: لا... حمدوه وشمسوه محتشرات يبن فير ليدي
نوروه: تخبلن هذيلا .. أنا كنت مرمسه حصوه قالت ما تبغي تفصل عنده
العنود: ما أدري أنا وين ما بيسيرن بسير.. ما فيني أعبل عليهم
نوروه: سمعي انتي فصلي هنيه في العين سيرن فيرست تشويز .. فير ليدي خذي الشيل من عنده
العنود: بسير صوبهن بشوفهن .. وبرد عليج
نوروه: انتي اخذي كل اللي يعيبج .. وكسري عينها هالسباله .. ما أدري ليش شايفه عمرها .. والله يتموت قهر يوم بتين الجامعه الكورس الياي
العنود: مهما كان بنت أخويه وما تهون عليه
نوروه: ما أدري لين متى بتمين هبلا
العنود: أهبل ريلج
نوروه: على طاري ريلي تعرفين منو سأل عنج اليوم
العنود: منو ؟؟
نوروه: أحمد
العنود: وهذا ولد خالج متى بيصطلب .. صدق ما يستحي يسأل بعد صدق قوات ويه
نوروه: العنيدي حرام عليج
العنود: حرام في الدرام .. صدق ما عندج سالفه
نوروه: عنودي والله انه يحبج
العنود: حبج برص.. خليه يسير يدور غيري
نوروه: هو ما يبغي غيرج
العنود: يحلمم .. أنا مب لعبه عنده يسد اللي صار الصيف اللي طاف
نوروه: انتي تعرفينه أحمد خريش
العنود: لا خريش ولا غيره
نوروه: حشى امره ما اتعايين
العنود: نوروه يا تسكرين السالفه يا تجلبين ويهج
نوروه: تصدقين أسمع صوته خاري .. بسير أشوفه يمكن عبادي وياه
العنود: سيري سيري لا تموتين عليه .. وسلمي على عبادي مالج هذا
نوروه: بس عبادي
العنود: لاااااااااتسلمين امره
نوروه: انزين انزين حشى جبريت
سكرت عن نوروه وأنا منقهره منها .. لازم تفتح سالفة أحمد .. خلاااص صرت ما أداني أسمع طاريه.. كرهته .. الله يسلمكم هذا أحمد ولد خالت أمايه كنت وايد أحب أيلس وياه .. سوالف ويحب ينكت وأنا من طبعي أتعلق في الانسان الخريش اللي شراتي .. طول الصيف اللي طاف وأنا أيلس وأسهر وياه وطبعاً خواته ونوروه وغيث ويانا .. لين ذاك اليوم اللي يتني فيه بنت عمه مريوم .. ورمستني .. صدق ما أنساها
++ مريوم : عنود
العنود : هلا
مريوم: بسألج .. انتي تحبين أحمد
العنود: نععععم !!
مريوم: انتي تحبين أحمد؟
العنود: مريوم انتي ينيتي!
مريوم: لا ما ينيت .. أنا أشوفج دوم وياه أربع وعشرين ساعه .. ولا تنسين اني أنا محيريني لأحمد وطبعاً ما أرضى أنج تتجربين منه
العنود: والله جانج تقولين أيلس ويه أربع وعشرين ساعه .. بتعرفين انا نيلس هنيه يعني هو اللي ايي مب أنا أسير بيتهم .. ليش ما تسيرين تحاسبينه هو
مريوم: ومنو قالج ما سألته .. بالعكس خليت منى ( اخت أحمد) تكلمه
العنود: وشو قال؟
مريوم: والله اللي قاله أحمد انه ما يحبج وانج انتي اللي متعلقه فيه والا..
العنود( تقاطعها.. وبعصبيه): سمعي آنسه مريم أنا أحمد ما في عمري حبيته ولا بحبه .. كنت أعده حاله حال غيث بس دام انها هذي هيه السالفه.. سلمي على أحمد وقوليله مب العنود بنت سيف اللي انت بترمس عنها من وراها بهالرمسه ..
طلعت عن مريوم وأنا معصبه منه ويوم خبرت نوروه قالت لي لازم نتأكد ان أحمد قال هالكلام صدق وما نظلمه .. وفعلاً تأكدنا وأحمد قال هالكلام ومن يومها وأنا ما أداني أسمع طاريه .. ++
طلعت من حجرتي وسرت الصاله شفت فلم توه بادي على تو ويلست أتابعه دقايق وشفت منصور يدخل الصاله
منصور: السلام عليكم
العنود: هلا والله مرحبا بالشوخ .. وينك انت اليوم؟؟
منصور: في البيت ما طلعت .. مانع سار دبي ويا أهله وأنا ماطلعت
العنود: ليش ما ييت عندي؟؟
منصور: شفت شميس راده من السوق وقالت لي انج كنتي وياهن قلت أكيد بترتاحين
العنود: يعلني فداك يا ربي.. البنات شو يسون ؟
منصور: راقدات
((دخلت عويش الصاله وقبضت الرموت وغيرت القناه ويلست اتابع حلقه سوريه ))
منصور: حووه انتي ليش تبدلن ما تشوفينا نتابع الفلم
عويش: نعم .. شو حوو انت بعد شو تشوفني جدامك بقره
منصور: عزالله البقره عنج .. بعدها البقره منها فايده .. انتي اللي ما منج نفع
عويش: منصور يا تيلس ساكت يا تنجلع وتطلع برا
منصور: والله يوم تحيدينه بيتج رمسي هذا بيت خالي
عويش: منصور خلني أتابع الحلقه تبغي تشوف الفلم سير بيتكم
منصور: أنا بسير بيتنا وعنودي وين تسير
عويش: أوووووه منصور فكنا من صدعه
العنود: منصور يوعان؟
منصور: هيه
العنود: قوم بنسير نسوي كيكه
منصور: والفلم
العنود: تو دوم تعيد أفلامها أكيد بيعيدونه
طلعت ويا منصور وسرنا المطبخ سويت الكيكه وعصيري المفضل .. عصير ليمون .. طلعت الكيكه من الفرن وحطيها في صحن ويا عصير الليمون ودخلت أصلي المغرب .. وعقب المغرب شليت الصينيه بيت أم عبدالله لقيتهن يالسات وين كنا يالسن أمس
منصور: مررررحبا بالمحمول
العنود: مسود الويه المحمول بس والا الحامل ماشي
منصور: لولا الحامل مايا المحمول .. مره وحده بالمحمول
حطيت الصينيه ويلست في صوب ويا البنات نقرقر
العنود: أخبركن بسير ويا خالي دبي يوم الخميس
شمسوه: جذاااابه.. ياحظج
حمدوه: شلينا وياج
العنود:مرحبا بكن الساع .. ما بقولكن لا
حصوه: احلمن انتن
حمدوه: حرام والله أبغي أسييييييير
شمسوه: ايه حصيص رمسي أخوج
حصوه: رمسته أمس قالي مايروم الحين
شمسوه: متى عيل
حمدوه: يوم بتعقص الرخمه تعرفنها
حصوه: حمدووووه لمي ثمج
العنود: ولا يهمكن أنا بحاول وياه بس مب هالخميس
حمدوه: متى عيل .. شعليج انتي بتسيرين تراج
العنود: الخميس الياي .. عشان أسير مرتين
شمسوه تفرها بالدبه) زولي عيل
يلسنا نسولف وعقب شفت علي وحارب يايين صوبنا
حارب: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
حارب: يوعااااااان .. أمايه عندكم عيشه
علي: هي والله .. ميتين يوع
أم عبدالله: فدييت نصخكم تعالوا كلوا
يلسوا حارب وعلي ياكلون .. شكلهم عيبتهم الكيكه .. الحمدالله بصراحه مافيني على التعليقات
علي: اممممم .. حلوه هالكيكه منو مسونها
شمسوه: أنا
علي: جذذذذذذذذب
شيخه: هذي العنود بنتسيف مسوتنها
علي: يعلني ما أعدمها .. وانتي ليش تجذبين
حمدوه: شميس جذبتج معروفه .. انتي متى سويتي كيكه ونجحت
حارب: كله ولا الكيكه اللي تريينها لين الساعه ثلاث وطلعت عيين
شمسوه: احمدوا ربكم حد عاطنكم ويه .. لولاي ما كلتوا شي طول السهره
علي: بصراحه أنا أعترف لولاج جان متنا يوع ونحن على تجلا حمدوه
((شمسوه طباخه درجه أولى .. بس مشكلتها الكيك مهما تسويه ما يظبط عندها .. بعكس حمدوه ما تعرف تسوي شي))
العنود: علي تعال عدالنا شوي
علي: ليش؟؟
العنود: تعال انته
علي: لالالا انا أخاف على عمري منكن
حمدوه: مسود الويه شو بنسوي بك نحن
شمسوه: برايك انته حرووب تعال
حارب: حروب في عينج أول .. قولي اسمي زين وعقب زقريني
شمسوه: عمي حارب تعال
قرب حارب صوبنا وعلي وقف ويا يلس عدالي
علي: هاه خير
حارب: شعندكن؟؟
حمدوه: عنوودي رمسي
بصراحه ما قدرت أرمس أنا زقرت علي .. وهالبدلا اللي عدالي زقرت حارب .. استحيت أبطل حلجي
علي: حوووو العنود شو ياج
شمسوه: يالله فجي حلجج
العنود: ممم ماشي كنت أبغيك تودي البنات دبي
علي: ليش انشالله ؟؟
العنود: علي انت تدري انا نحن نحتاي أغراض حق الجامعه.. حرام والله ما خذن شي
علي: وشو سويتن اليوم في المول
العنود: ساعتين ما كفنا وبعدين محلات معروفه .. ومب كل شي يعيبنا ونبغي من محلات ثانيه مب موجوده في العين ..
علي: وانتي الناطق الرسمي باسم شلة القواطي
العنود: مقبوله منك .. قواطي قواطي.. المهم شو قلت؟؟
علي: ما أروم
العنود: أفااااا هذا وأنا مسويه الكيك وتحملنا لقب القواطي الحين تقول لاء.. مايصير جان قلت من قبل
علي: انتن ما تخلصن بسرعه وبعدين منو المينون اللي بيشل مخبل دبي وياه
العنود: انت
علي: ما أروووم
حمدوه: عليوي دخيلك
علي: لا وعليوي بعد ماشي لو كنت بوديكن ماشي سيره الحين
العنود:انتي يوم تبطلين حلجج ما تقولين خييير.. انجبي صدق يوم قالوا قوطي.. برايكن هب لازم تسيرن
شمسوه: شعليج ظامنه السيره هالخميس
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
علي: انتي منو بيوديج؟؟
العنود: بسير ويا غيث
علي: خلاص عيل ليش رابطه راسج بلا ويع
العنود: لالا مايصير أنا ألبس وباقي القواطي مايلبسن أفااا عليك يا علي انت روحك ماترضاها
علي: أنا هالخميس عندي دوام
العنود: خلاص الخميس اللي عقبه
علي: الخميس اللي عقبه مواعد ريال
حمدوه: الحين بيحط خطه لسنه جدام
شمسوه:حارب قول شي
حارب:هذا الخميس عندي شغل الخميس اللي عقبه بوديكن بخمسكن
حصوه: منو خمسنا؟؟
حارب: كلكن اللي يالسات
شمسوه( تصارخ): يعيش عمي حارب
حمدوه: يعيش يعيش يعيش
أم حمد: قطع الله هالحسوس فضحتنا
العنود: هههههه تستاهلن
حارب: شميس وحمدوه .. سيرن نظفن الحجره
حمدوه: بديينا بالذل
حارب: كيفكن عندي اسبوع ونص أفكر فيهن إذا بوديكن .. يعني كل طلب أطلبه يتلبى بسرعه
حمدوه: انزين بذمتك هالمتحف اللي انظفه متى بنخلصه
حارب: كيفكن
قامن حمدوه وشميس ودخلن بيت أم عبدالله وسرت وياهن ركبنا فوق .. دخلن حجرتهن
العنود: انتن تباتن هنيه؟؟
حمدوه: هيه .. عشان يدوه .. يعني نيلس لين الفجر تحت وفليل نركب فوق.. لأنها يوم تتعب محد يكون عندها
شمسوه: بس في الاجازه نسهر لين الفير وعقب نرد بيوتنا
طلعنا من حجرتهن ودخلن حجرت حارب وأنا تميت في الصاله وما دخلت وياهن .. انتبهت للبلي ستيش شغلتها ويلست ألعب وسمعت حمدوه ترمسني من داخل الحجره
حمدوه: العنود تعااالي
العنود: لا لا بيلس ألعب
شميس: يالخاينه تعالي ساعدينا والا تبين السيره بلاش
العنود: أولاً انتن ما فجيتن حلوجكن ورمستن عشان السيره حليلي أنا اللي رمست ولساني اعتوى من كثر الرمسه.. ثانياً شو قالوا لج عني .. شو أسوي أدخل حجرة عمكن لالا يابوج بعدني مافصخت الحيا أنا يايه وياكن ومتلومه بعد أدخل حجرة الريال .. وثالثاً وهو الأهم أنا مابسير وياكن ..
في هالوقت طلعت حمدوه من الحجره اللي كانت مجابلتني
حمدوه: نعم نعم ليش انشالله ما بتسيرين؟؟
العنود: لا والله .. أستحي حمدوه وين أبا رازه عمري وياكم لو علي اللي بيوديكن بسير بس عمج حارب .. نوووو وييي
حارب: الشيخه عنود منو قالج اني أعض
من سمعت صوته تبريدت .. هذا من وين طلع .. قال بيطلع ويا علي .. آخ يالفشله والله مب قادره ألف بويهي .. أحس الصاله حااره .. وهالهبلا حمدوه واقفه جدامي تضحك .. وطيت القير وقمت يلست على الكنبه
العنود: لا حارب اسمحلي أنا ما قلت جيه
حارب: ماعليج بوديج وبردج كامله لا تخافين
ما قدرت أتحمل شليت بعمري ونزلت تحت وأول ما وصلت الباب ربعت ربعان .. منقهره منه والله انه سبال .. منو يتحرا عمره صدق انه خقاق ..
******
++ في بيت أم عبدالله نزلت العنود وروحت وحارب من مشت لين نزلت تحت وهو يلحقها بعيونه
حمدوه: شمسوه تعالي الحقي عمج صدق تخبل
شمسوه: حارب جنك قفطتها
حارب: ما قلت شي عادي
حمدوه: وين عادي .. أون أنا ما أعظ .. وبردج كامله .. أبوي البنت تستحيي
حارب: وأنا ماجذبت ما أعظ وبردها كامله ليش ما تسير عيل
شمسوه: جان كان فيه ذرت أمل انها تسير الحين عدمت الأمل كله
حارب: عيل ماشي سيره
حمدوه وشمسوه تمن يطالعن بعض منصدمات من عمهن .. شو هذا تخبل والا شووه ..
حمدوه: حارب تعال بطالع عليك حمى .. يمكن تعبان .. شي فيك
حارب: لا مافيني شي لا تخافين
شمسوه: عيل شو ياك ؟؟ تخيرشت مره وحده
حارب: سألن خالتكن
حمدوه: لااا بالله ينان .. شي من الاثنين يانحن ينينا يا عمي حارب تخبل
حارب: لا عمكن حارب اللي تخبل.. بسبب خالتكن
شمسوه: هااااااااي انت .. شو نسيت انك خاطب
حارب: أنااااااااااااا .. متى؟؟ ومنو!! أنا ماخطبت ولاشي.. يالله يا هالحريم باجر بيقولن عرست وأنا ما أدري
حمدوه: شمسوه تعالي بصفعج إذا عورج قوليلي بعرف اني ما أحلم
حارب:ههههههه حتى في الأحلام رباعه
حمدوه( ربعت ويلست عدال عمها): الحربي قولي قولي ..كيف حبيتها
شمسوه: شو الموقف اللي صار بينكم
حارب: حووو قواطي عن الخبال وقومن كملن ترتيب
شمسوه: لااا .. أول خبرنا
حاررب: انتن محد يقولكن شي
حمدوه: خبرنا بنساعدك
حارب: شو تساعدني وين نحن .. قومن قومن والا تراه ماشي سيره دبي
حموده: يا هو عزر معزر علينا ..
دخل حارب يتسبح وحمدوه وشمسوه كملن تنظيف وبعدهن مب مصدقات اللي صار توه جدامهن والكلام اللي قاله عمهن ...حارب في عمره ما انجذب لوحده .... وإذا كان يرمس بنات فهو يتسلى وبس ... ومن متى وأمه تحاول تخطب له وهو مب راضي .. واستقروا آخر شي انه يخطبوله ميثا بنت خالته

الجزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــادس
دخلت حجرتي وأنا أحس عمري لابقه من القهر .. منو يتحرى عمره هذا يقفطني .. صدق انه مايستحي يعني يشوفني ما أحتك فيه ولا أرمسه.. ليش نا وي يحرجني هب منه مني انا اللي دخلت ويا البنات والا أنا شو مركبني فوق .. أستاهل صدق اني عنززز ...
طلعت أتعشى وعقب رديت الحجره غلقت موبايلي ورقدت .. كنت متأكده ان حمدوه وشمسوه بيتصلن يبني أييهن ..لأنهن كانن سهرانات عندنا أمس.. بس ما أقدر خليفه بعده ما رد وانا ما أبغي أسير عندهن دامه هالسبال عمهن هناك ...
... مر هالاسبوع كله ما دخلت بيت أم عبدالله الا الصبح يوم الثلاثا يوم كنا بنسير نفصل عبي .. كنت أسير أيلس ويا البنات برا في الحوش..واتفقت ويا شموه تخلي سعيد أخوها يوديها وبنتواعد وياها في دبي ..
قمت الصبح تلبست وسرت الصاله .. شفت حمد يالس ويا آمنه وعموه
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
حمد: شصبحتي العنيدي ؟
العنود: الحمدالله
حمد: تعالي هنيه عدالي
يلست عدال حمد صب لي كوب حليب و ناولني اياه .. شربت شوي ووطيته .. سمعت تيلفوني يرن .. كان غيث يتصل وقالي انهم عند الباب .. وقفت وشليت شنطتي وييت بطلع من الصاله شفت حمد بيطلع ويايه .. طلعنا من الصاله ومشيت ويا حمد
حمد: يودي هذيلا
العنود: حمد فديت روحك والله عندي .. والله ما أقص عليك
حمد: انتي يوديهن وماعليج .. ان ما سدن استخدمي البطاقه
العنود: بيسدن وبيزيدن .. حمد شو تتحراني حصاله
حمد: ماشي حرمه في هالدنيا حصاله .. الحرمه من يطيحن في ايديها الفلوس تستقطع
وصلنا عند الباب وطلعت ويا حمد ونزل غيث من السياره
حمد: مرررحبا الساع .. حيالله بو مطر
غيث: حيييه .. مرحب باجي .. علومك بوشهاب
حمد: مانشكي باس ومن صوبكم
غيث: يسرك الحال
حمد: عاد اسمع هالله هالله في العنيدي .. ما أوصيك عليها
العنود: هييه تراني أغلى من عيونه
حمد:جب انتي لا تخقين وايد
العنود: أفااا يا بو خليفه
حمد: ركبي السياره يالله
ركبت السياره وقبل لا أركب شفت سيارة تطلع من بيت قوم شموه كان عندي احساس انها شموه في هالسياره .. وفعلاً احساسي ما خاب .. وصلني مسج منها انها توها طالعه .. ركب غيث السياره وتحركنا
غيث: علومج عنودي
العنود: ويييين عنودك تجذب على منو انته امره ما اتخبر ويوم أتصل خمس دقايق ما أروم أرمسك
غيث: فديت روحج تتصلين يوم أكون ويا الرياييل
العنود: وانت يوم محد يكون عندك ليش ما تتصل
غيث: ولا يهمج خلاص بحرقه تيلفونج
نوروه: مهو كلو كلام في كلام
غيث: جب انتي
العنود: شخبارها يدوه ؟
غيث: اييييييييييه حشرتنا اليوم ..
العنود: فديييت روحها يا ربي
غيث: لا تودونها ما تروم على الدروب .. وماعنثرها على السوق والزحمه في دبي
العنود : اخطف الدكان خذلي كروسان .. يوعانه
غيث: ليش ما تريقتي قبل ما تطلعين.. يعني لازم الخساير
العنود: يالزط .. بروحي بدفع .. اخطف وخذلنا جريده
خطف غيث الشيشه وصب بترول واشترالنا كروسان وعصير والجريده ..
وصلنا دبي عقب ساعتين وأول شي دخلنا السيتي .. شفت شموه وأخوها في الباركنات توهم نازلين من السياره .. مشينا نحن قبل ولحقونا .. نحن ندخل المحل وغيث يوقف ويا سعيد جدام الباب لين نشتري ونخلص .. دلخنا زارا ويلسنا نختار ونركب البوديات على التنانير وشموه ونوروه ماخلن شي جنهن أول مره يشترن ..
شموه: طالعي انتي طالعي
العنود: شوو!!
شموه: طالعي الاثنينه اللي هناك صدق مايستحون( سعيد وغيث)
نوروه : ياااااااربي يالفضايح
كانوا سعيد وغيث واقفين ورا وحده ويعطونها رايهم في اللي تختاره بس بشكل غير مباشر
العنود: هي ما تستحي واقفه وتضحك بعد فقتها يالعوفه من زين ويهج انتي الحين
نوروه: خلصتن؟؟
شموه: هيه خلنا نطلع الحين عادي يشوفهم السكيورتي
نوروه: يااااربي يالفضايح صورهم باجر في الجرايد
العنود: امشن امشن
حاسبنا اللي اشتريناه وعقب طلعنا من المحل شافونا وطلعوا بسرعه ..
.. طلعنا الساعه أربع ونحن منهدين خلاااص ما أروم أمشي حطنا محلات السيتي كلهن وما خليت شي ما خذته مب عشان شي بس دام انها السالفه سالفة عناد ليش لاء .. سرنا نفصل شيل .. فصلت حقي وحق باقي القواطي ويايه لأن ماشي وقت يخلصن الشيل .. سعيد وشموه ردوا العين .. ونحن بعدنا ما طلعنا
غيث: هاه وين تبن الحين ؟؟
العنود: باااااااس ما أروم أمشي ريولي يعورني
نوروه: أنا يوعانه
غيث: سمعن أنا ما أروم أييبكن غير اليوم .. تبن شي يالله دام اني فاضلكن اليوم
العنود: خلاص ما نبغي شي .. الساعه ست خلونا نروح
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوروه: لالا أنا ماخلصت .. سمعوني خلونا نسير برجمان بنتغدا وعقب بنتشرى وعقب بنرد
غيث: نوروه أمايه محد عندها
نوروه: لالا بنات خالي عندها توني اتصلت لهن
غيث: عيل يالله برجمان برجمان .. والله إنّا مخبل والا حد يحوط هالحواطه في يوم واحد...الشارع الواحد نخطف منه أكثر من مره ساير ردا
العنود: كل هذا عشانا.. يعلك ما تخلى منا منو عندك غيرنا نحن
غيث: أنا ابتليت بكن والا ما بوديكن
بصراحه حطيت في خاطري إذا غيثي يقولي هالكلام.. عيل ما ألوم الباقين.. سكت وماقدرت أقوله شي ...
غيث: عنودي لاتزعلين والله أسولف وياج
نوروه: انت بعد شو هاي ابتليت بنا
غيث: عنودي لاخليت منج والله أغلس عليكن
العنود: لا ماعليك عادي
غيث: لا والله انج حطيتي في خاطرج .. أدري بج
العنود: ماعليك بنسى
غيث: لا أنا ما أباج تضيقين أصلاً ... عنودي لا تخليني اتلوم فيج
العنود:عادي فديتك والله ما زعلت أصلأ منو لي غيرك أنا
غيث: انزين ضحكي عشان أتأكد انج ما زعلتي
العنود: شو مينونه أضحك بدون سبب
نوروه: حووو غيث وقف كم باركن خطفت .. عنبوه
غيث: ما بوقف بتم أدور في الباركنات لين ترضى العنيدي
العنود: حوووه عن الخبال من الله داير راسي من اليوع .. وقف وقف
غيث: الحين تأكدت انج مب زعلانه
نوروه: شقايل اتأكدت .. استاذ غيث؟؟
غيث: من يرعوطها ما تيره الا يوم تكون راضيه .. والا يوم تزعل ما تفج حلجها
العنود: يالله غدنا متنا من اليوع
غيث: الحين اللي يسمع يقول أنا اللي معزر عليكن
نزلنا برجمان وأول شي سرنا نتغدا وعقب تمينا نتحوط على المحلات .. شميس وحمدوه كم مره اتصللي اليوم وهالشي فرحني .. هن الوحيدات اللي افتكرن فيني .. وحمد اتصل يتطمن عليه عقب صلاة العصر .. طلعنا من دبي وردينا العين.. دخلت البيت الساعه 11 وأنا أحس اني مدوووخه خلاص .. تعبت اليوم من الحواطه.. دخلت الصاله لقيتهم يالسين يطالعون التلفزيون
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
حمد: ياااااااااالله .. قلنا لج سيري ماقلنالج باتي هناك
العنود: ههههه حد قالك تعطيني ويه
خليفه: الله يعين باقي البنات ما تملهن شي يشترنه
حمد: العنيدي قلنا لج اشتري ثياب ما قلنا لج فتحي محل
العنود: شوأفتح محل .. لا محل ولا شي هذا الا شويه
شفت لامي عند الباب يايبه الحليب حق ريموه خليتها تشل الأكياس وشليت أنا وياها
العنود: برايكم عيل .. أنا بسير أتسبح وأصلي
حمد: أنا بسيرأرقد
خليفه: شو ياك أبويه ترقد من وقت الحين لحقت أمك جنك
حمد: تعباااان اليوم سرت المزرعه وتعبت .. أحس اني منهد حيلي
طلعوا حمد وآمنه وشلوا ريموه وساروا يرقدون
العنود: عويش تعلي براوييج اللي اشتريته
عويش: لا بتابع الفلم الحين
العنود: على راحتج
سرت حجرتي .. طلعت لي بجامه ودخلت أتسبح ... طلعت وصليت ودخلن حمدوه وشمسوه وحصوه الحجره وأنا أصلي
حصوه: اييييه انتن ما تستحن اصبرن خلنها تراويكن
شمسوه: انتي تتحرينها عويش لا لا عادي العنود مابتقول شي
حمدوه: يااااااالله أسميها صدق ما خلت شي
سلمت من الصلاه والتفت لهن ..
العنود: سحاار منو يابكن؟؟
حمدوه: أنا ريولي يابتني
شمسوه: عنيدي .. شو هذا ما خليتي شي
العنود: تعالن براويكن
حمدوه: بنسهر لين الصبح نشوف
العنود: بس عاد سدني حمد من التعليقات .. وبعدين مب من كثر اللي اشتريته الا الأكياس وايد وبعدين مب كله حقي تراني اشتريت لكن
حصوه: ومنو عبلج نحن بنسير يوم الخميس
العنود: انتي قبضي هذيلا فواتيير الشيل و خذت لنا تطقيمتين في البديات
شمسوه: آنسه شحروره ما شافت اللي اشتريتيه؟
العنود: منو آنسه شحروره
شمسوه: منو غيرها عويش
العنود: لا ما شافته ... وانتي متى بتعقلين عنها
حصوه: الله يعينج عليهن .. تحمليهن
يلست وياهن لين الساعه ثنتين .. كنت متولهه عليهن وطار الرقاد من عيني من يلسنا وأخبرهن شو ووين سرت .. عقب ما طلعن انسدحت على الشبريه برقد ما أدري شو اللي خلاني أذكر أمايه وأبويه .. حسيت بظيج فضيع .. ما قدرت أتنفس ..دموعي تحرقني وأنا أقاومها .. مع ان اللي حواليه محسسيني بالاهتمام بس بعد كنت أبغي أمايه وأبويه احس اني محتاجتنهم متولهه عليهم .. كل محاولاتي اني أرفه عمري تنجح لحد ما أكون بروحي وراسي على المخده .. قبل ما أغمض عيني .. أسرح وأتذكر كل لحظات الماضي من حياتي .. صعب ان الواحد يعيش بلا سند في هالدنيا .. والمشكله لو كانت بنت.. الريال بيتحمل مشؤولياته بس البنت طول عمرها بتحس عمرها عاله على غيرها .. حاولت أطرد هالأفكار من بالي ما قدرت ... دموعي بدن ينزلن بكثره ..أحاول أقبض عمري بس ما أقدر الضيج اللي في خاطري أكبر مني ..شليت تيلفوني طلعت من حجرتي وسرت يلست في البلكونه اللي عدال باب الصاله الوراني.. فكرت أتصل في نوروه اتصلت لها وماردت .. أكيد راقده.. ومستحيل اتصل حق شموه في هالوقت... أبغي أتصل حق حمدوه وشميس بس أستحي منهن .. وفي نفس الوقت إذا تميت على هالحال أحس اني بموووت .. ليش يا أمايه خليتيني في أهم وقت أحتاجج فيه ما ألقاج .. آآآآآآآآآه أحس اني مخنوووقه
*****
في بيت أم عبدالله كانن حمدوه وشمسوه يالسات في الصاله اللي فوق يرمسن ويطالعن التلفزيون ودخل عليهن حارب
حارب: بعدكن واعيات
حمدوه: وانت توك ظاوي .. تو الناس
حارب: جب ما يخصج
حصوه: من وين ياي هالوقت
حارب: وانتن شو يخصكن
حمدوه: يدوه كم مره سألت عنك .. جذبت عليها وقلت لها رد..
حارب: يالله انزين قومن رقدن
شمسوه: بعدها ثلاث
حارب: شو بعدها .. عنبوه بيأذن الفجر
حمدوه: بنصلي وبنرقد
حارب: برايكن عيل .. أنا فيني رقاد ما صدقت عليوي يتحرك
مشى حارب عنهن وقبل لا يدخل حجرته سمع تيلفون يرن لف صوبهن
حارب: تيلفون منو هذا ؟
حمدوه: تيلفوني .. هذي العنود.. غريييبه!!
شمسوه: غريبه عنودي بترقد .. شو فيها!!
حارب: انزين ردي عليها
حمدوه: ألوووو
العنود: ........
حمدوه: ألووووو
العنود( تصيح):........
حمدوه( منصدمه): عنووودي ..
شمسوه: شو بلاها
حمدوه: عنودي غناتي شو فييج؟
العنود(تصيح): حمدوووه
حمدوه: عنودي رمسي زيغتيني
العنود: حمدوه أحس اني بموووت
حمدوه: بسم الله عليج شو فيج ؟
العنود: حمدوه تعالي عندي
حمدوه: خلاص خلاص الحين بيي
سكرت حمدوه عن العنود ولفت صوب حارب
حمدوه: حرووب وصلني عند العنود
حارب: الحييين !! ليش شو فيها العنود؟؟
حمدوه: ما أدري ما أدري .. حارب دخييلك العنود تصيح
حارب: يالله قومن
طلعوا حارب وشمسوه وحمدوه من البيت ودخلوا بيت حمد من الباب المشترك.. كان ليت البلكونه مشتغل والعنود واقفه.. تشوف من الطرف يعني ما تشوف اللي يدخل من الباب من بيت أم عبدالله ..دخلوا حارب وحمدوه وشمسوه وحارب أول ما شاف العنود وقف دقايق وعقب لف عنهن وما قدر يسير وياهن ..لأن العنود كانت لابسه بجامه وفاله شعرها..
حارب: سيرن أنا بترياكن داخل البيت
مشن البنات صوب العنود.. العنود أول ما شافت حمدوه لوت عليها وتمت تصيح
حمدوه: عنودي غناتي شو فيج
شمسوه: عنودي بس حرام عليج قطعتي قلبي لا اتمين تصيحين
بس العنود تمت تصيح فتره وحمدوه وشمسوه سكتن عنها لين ترتاح..هدت العنود عقب فتره.. وسارت يلست على الكرسي
العنود: سمحلي زيغتكن في هالوقت
حمدوه: عادي .. بس انتي قوليلي شو يصيحج
العنود( بحزن): اتولهت عليها
عرفن انها كانت تتكلم عن أمها
شمسوه: عنودي غناتي بدال لا تطلبيلها الرحمه تصيحين عليها
حمدوه: العنيدي ادعيلها .. وصياحج هذا بيعذبها وما بيريحج
العنود( تتنهد): أنا أصيح على حالي
حمدوه: عنودي قوليلي شو مضايجنج؟؟
العنود: حمدوه .. أحس ان مالي حد في هالدنيا مب قادره أتحمل وجودي عاله على غيري وأشوف الناس من حولي تشفق عليه..لو تشوفوني أضحك وأحاول أتهرب من اللي أنا فيه .. بس ما أقدر أطلع من الضيج اللي فيه ما أقدر ما أقدر ..
شمسوه: وانتي منو قالج انج عاله على غيرج .. خالي حمد يموت عليج وما أتوقع انه يتأذى منج
حمدوه: تشوفين انج غاليه عندنا حتى العيايز من يشوفنج طبنا.. وشو شفقه ما شفقه حبيبتي محد يشفق على أهله .. انتي وحده منا وفينا من لحمنا ودمنا ومستحيل إنا نشفق عليج يالهبلا
شمسوه: هييييييييييه يالسخيفه الحين عرفت ليش سويتي جذيه .. أونها العنيدي تبغي تعرف غلاتها عندنا .. هب هينه ثرج
حمدوه: لا حبيبتي هيه تولهت عليه وما قدرت تصبر عني عشان جذيه اتصلت تبغيني أيي
العنود: ههههه
حمدوه: هيه جذيه أباج تضحكين .. لو أني أنقهر من غمازاتج بس يالله بنتحملهن عشان نسمع ضحكج
.....
حمدوه وشمسوه حاولن يهدن العنود ويطلعنها من الضيج اللي عايشه فيه ويغيرن المود الزفت عندها.. وحارب في هالوقت كان واقف عند الباب من داخل بيتهم .. قلبه يحترق يحاتي العنود.. وصورتها كيف واقفه وهيه لابسه البجامه وفاله شعرها .. واضحه جدام عينه ..شافها واضحه وضوح الشمس.. مب عارف شو يسوي وده يسير صوبها يعرف شو فيها .. شو اللي خلاها تصيح ؟؟... من شاف العنود أول مره وغلاها يكبر ويكبر..هو مب متأكد انه يحبها بس هيه أبد ما تخوز من باله.. وده يتجرب منها بس هيه ما تعطيه
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فرصه لها الشي.. طولن البنات داخل وحارب منقهر يبغي يدخل بس هن يالسات في البلكونه وإذا العنود ماشافته المره اللي طافت أكيد بتنتبه له الحين .. .. وما عرف شو يسوي غير انه يتصل حق حمدوه
حمدوه: ألووووو
حارب: ويعه
حمدوه: شووو بلاك
حارب: عنبوه من متى أترياكن
حمدوه: انزين صبر الحين بنرد
حارب: شو فيها العنيدي؟؟
حمدوه: يوم برد بخبرك
حارب: يالله خلنها تدخل وردن
حمدوه: انشالله
حارب: وقوليلها ما تطلع بروحها مره ثانيه .. ينت هذي
حمدوه:انشااالله
سكرت حمدوه عن حارب وطالعت العنود
حمدوه: عنودي الحين انتي ردي داخل ونحن بنسير .. أوكي
العنود: سمحلي عذبتكن ويايه .. بس مالقيت حد غيركن عويش ما أتعامل وايد وياها
شمسوه: لا تقولين جذيه .. انتي ما تهونين علينا .. وبعدين الأميره الناعسه بتلقينها راقد الحين
حمدوه: شو نسيتي انج من شلة القواطي
العنود: هههه لا ما نسيت
حمدوه: عمي حارب يقولج ردي داخل .. ولا تطلعين بروحج مره ثانيه ..عن الخبال
العنود(منصدمه):هوه اشدراه... لا تقولين انه شافني؟؟!
حمدوه: أأ.. لالا ما شافج عنبوه ماسمعتيني أقوله انا نحن في البلكونه جدامج..
العنود: خلاص انزين سيرن انتن وأنا بطالع عليكن لين توصلن
حمدوه:لا انتي دخلي ..نحن حارب يتريانا عند الباب وبعدين هو قالي خليها تدخل وعقب ردن
العنود: انشالله .. تصبحن على خير
حمدوه: وانتي من أهله
دخلت العنود داخل وحمدوه وشمسوه سارن صوب البيت
شمسوه: حمدوه حارب شاف العنود صح؟؟
حمدوه: والله ما أدري بس أكيد انه شافها .. والا شدراه.. وبعدين الحين ليل وظلام يعني لو شافها مابيشوف غير هيكل
شمسوه: يالفشله والله لو تدري العنود بتتجتلنا.. لا وحظرتها بالبجامه وفاله الشعر
حمدوه: ههههههه الحقي خالج .. راح فيها
وصلن حمدوه وشمسوه عند الباب
حارب( يصارخ): تو الناس
شمسوه: وويعة يدي .. سخييييف فلختني
حارب: عنبوه خيستني وأنا أترياكن
حموده: انزين جان رديت .. عادي ما بيينا شي
حارب: لا والله.. قولي شو فيها العنود؟
شمسوه: ما فيها شي
حارب( بنقمه):شووووو
شمسوه: ما فيها شي
حارب: قواطي بترمسن والا
حمدوه: حارب البنت مضايجه شوي .. بسسس
حارب: انزين شو مضيجنها
حمدوه: وانت شو تبغيها سوالف بنات
حارب: سوالف بنات .. خلاص ماشي سيرة دبي يوم الخميس
شمسوه: برايك ما نباها
قبض ايد حمدوه بقووو
حارب: وبتنظربن بعد
حمدوه: آآآآآآي حارب والله يعور
حارب: يالله قولي عيل
حمدوه:حارب بطلني أول
حارب: أول رمسي
حموده: انزييييين برمس بس بطلني
بطل حارب ايدها ومشى وياهن بيدخلون البيت وحمدوه تخبره عن كل شي قالت لهن اياه العنود..فعلاً العنود بعدها صغيره على انها تتحمل كل هذا.. توها مخلصه 17 وداشه

*****
بصراحه ارتحت يوم رمست حمدوه وشمسوه .. طلعت كل اللي في خاطري وهالشي ريحني .. حتى كلامهن لي وايد عدل من نفسيتي.. دخلت الحجره توظيت ويلست أقرا قرآن وأتريا الأذان يأذن .. صليت الفير ورقدت ..
....
((( الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الساااابع )))
الساعه12 سمعت دق على الباب كنت مب مستوعبه إذا كنت أحلم والا هالشي صدق .. بس الدق استمر .. قمت ومشيت صوب الباب وأنا أتسحب .. كانت لامي يابه المدخن
العنود:yes lame
لامي: its12 … are you fine?
العنودyes .. you can go :
خذت المدخن عنها وسكرت الباب.. نسيت ان اليوم الجمعه.. والغدا بيت أم عبدالله.. يااالله ما فيني حيل حتى أمشي .. ريولي يعورني من المشي البارحه .. طلعت ملابسي ودخلت اتسبح .. حاولت أخلص بسرعه لأني بطيئه وايد في السبوح .. خلصت بسرعه وطلعت أحاول أخلص ماشي وقت وبيردون الرياييل من الصلاه .. الساعه وحده ونص رن تيلفوني
العنود: ألووو
حصوه: وينج انتي؟
العنود: في البيت
حصوه: يدوه وعمتي وعويش ين ما شفتج اترييتج وايد
العنود: ما قاللي .. خلاص الحين طالعه
سكرت عن حصوه وسرت بيت أم عبدالله .. دخلت الصاله لقيت موزه بنت أم عبدالله وبناتها موجودات
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سلمت على موزه وبناتها عفاري ولطيفه
سرت صوب حصوه ويلست عدالها
العنود: حمدوه وشميس وين؟
حصوه: بعدهن الحين يصلن
العنود: زين يوم نشن
حصوه: مارمت لهن .. حشرني أمايه وخالتي روحي وعيهن روحي وعيهن
العنود: رمستي خالتي نوروه
حصوه: أمس ما رمستها .. برمسها عقب الغدا
شمسوه+ حمدوه( توهن يدخلن): السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سلامه: عنبو هالمذهب.. شو مرقدنكن لي هالحين
حمدوه:أمايه من الله اجازه وما تطلوعونا خلونا نسهر ونحلل هالإجازه
شيخه: عنبوه لو يدغر حد علينا الصبح ما دريتبه
شمسوه: شو نسوي انش من الصبح .. الا بلا فايده
شيخه: الرقاد بيفيدكن عيل
سلامه: سيرن حطن الغدا .. قومن
حمدوه: هذوه الغدا وصل .. ساحره أمايه .. لا يكون عندج خاتم سليمان
حطوا الغدا ويلسنا نتغدا .. وعقب الغدا سرنا المطبخ ويبنا بيبسي وردينا الصاله
شيخه: عنبوه ويا هالسقم .. بسكن منه راحت جبودكن
شمسوه: ما بعد اللحم الا البيبسي.. ونحن ياحينا شوفي اختج شقايل تصب في بطنها منه تتحراه ماي
.. يلسنا نحن البنات في صوب والحريم في الصوب الثاني
العنود: ساره بتسيرين الجامعه؟؟
ساروه: انشالله
العنود: زين عيل انشالله بنشوفج دوم
ساروه: انشالله ..
لطيفه: خاطري أسير الجامعه
حصوه: اتريي ماشي باقي الا سنه
عويش: ساره اشتريتي شي حق الجامعه
ساروه: يوم سرنا تايلند ماخليت شي ما شحنته
لطيفه: والله ساره بروحها شنطتين من الكبار
حمدوه: حشى ساروه يايه اتاجرين هنيه
شمسوه: ساروه البياعه
ساروه: بياعه في عينج .. حبيبتي لزوم الكشخه
شمسوه( تهمس للعنود): تراها من نفس طينة آنسه شحروره
العنود: هههه.. انتي ما بتودرينهن عنج
شمسوه: تظربني حجه منهن .. ياختي يقهههرررنيييييي
العنود: رابطه راسج بلا ويع .. مايسوى عليج
حصوه: أي كليه سجلتي ساروه
ساروه: إداره
العنود: بشوفج عيل في أيام امتحانات المستوى .. بكون أنا وربيعتي شموه
شمسوه: أنا بسير وياكن
حصوه: ماعليكن عندنا مرشد سياحي هنيه
شمسوه: بس الارشاد سيرن رواحكن مافيني عليه
عويش: أنا بسير وياج أول يوم ساروه
حمدوه: وأنا بسير ويا عنودي .. بنتخيرش هناك وبواعد ربعي
ساروه:عويش انتي خلصتي ملابس الجامعه
عويش: يوم الخميس بسير بعدني أبغي آخذ لي ملابس ..
حمدوه: عويش بتسيرين ويانا
عويش: هيه أكيد دام خالي حارب بيودينا
في هالوقت دخلوا حارب وخليفه وعلي ومنصور
علي: السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
حارب: قواطي .. كم مره قلتلكن لاتشربن بيبسي من مالي
شمسوه: حارب عيييب صدق ما تستحي كم مره بقولك عندنا ضيوف
حارب: منو ضيوف .. العنود مب ضيفه وبتنهزب شراتكن
حمدوه: وانت محد غيرك يشتريه .. هذا نحن طالبينه رواحنا من الدكان
شمسوه: هيه .. جنه محد غيره يشتريه
علي: عنودي شو فيج؟
العنود: ماشي!!
علي: شكلج زياغ .. عيونج مسودات
العنود: ما رقدت أمس وايد
خليفه: وين ما رقدتي .. الساعه 2 راقده .. هب أ نا
العنود: ومنو ير الرقاد عنك انته
خليفه: حلمتج ومن قمت ما رمت أرقد
العنود: مسود الويه .. يوم الا حلمتني ياحظك اللي طايح من السما والكل يحسدك عليه
حارب( يهمس في اذن حمدوه): هيه والله ياحظه
حمدوه: ايه انتي الخقاقه .. شو هالخقه كلها
العنود: بنت سيف بن حمد يحقلي أخق ليش لاء
ساروه: انتي من الحين جيه الله يعين اللي بياخذج .. أسميج بتخقين عليه
شمسوه: ياااااحظه اللي بياخذ عنودي .. يحب ايديه ورا وجدام
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خليفه: عطوني دبوس.. حووه شميس عمتي بروحها منتفخه ما تزداد
منصور: خالوه عنود انا اللي بيوزها .. ومحد غيري
حصوه : منو بتيوزها ؟
منصور: سررررر
العنود: بس بس سكروا السالفه
علي: أول مره أعرف ان العنيدي تستحي
العنود: لااا لوح
علي: تراج من شلة القواطي ما بتين ينب عنهن
ساروه: منو القواطي ؟
منصور: حمدوه والعنود وشميس
حمدوه: شمعنا حصوه وعويش ما قلتوهن
حارب: عزا الله عويش وحصوه العاقلات عنكن انتن الخراشه كلها
علي: علني ما خلا من العقل كله
حارب: علي الخميس الياي يا انته يا خليفه يسير ويايه أنا هب سايربهن روحي أدريبهن بيخلني موقف وهن في كل محل ساعه
خليفه: لا لا أنا عندي شغل
علي: أنا مواعد واحد من الربع
حارب: لا تجذبون .. واحد منكم بيسير
حمدوه: العنود تعالي شوي
طلعت ويا حمدوه ورحنا المطبخ التحظيري .. حمدوه كانت تبغي تشرب ماي بس عقب ما شربت يلست وما طاعت تطلع
العنود: بلاج حمدوه ؟
حمدوه( معصبه): ماشي بس ما بغيت أيلس وياهم
العنود: ليش يعني ؟
حمدوه: أتحمل أي شي الا ان حد يقولي جذيه جدام ساروه وعويش
العنود: عادي شو يعني أنا وشمسوه ما تحسسنا
حمدوه: شميس تلقينها تطبخ في عمرها الحين .. وانتي لا تستعيلين يوم بتسيرين الجامعه بتسمعين كل اللي ينقال من سوالف في البيت عند شلة عويش..
العنود: كيف يعني .. الحين عويش تخبر ربعها
حمدوه: الكورس اللي طاف في بنات من شلتها قامن يزقرنا القواطي .. نحن بناخذها على مزح من حارب وعلي وخليفه بس من بنات ما يداننا .. بصراحه ما اتحملها .. ومن ذاك اليوم اتجنب أي شي من هالكلام يطلع جدامها.. ومحذر عليوي وحروب
العنود: لا تحرقين اعصابج على شي ما يسوى
حارب( يدخل): حمدوه السموووحه والله نسيت وما يا على بالي
العنود: أنا بروح عند شمسوه
حمدوه: لا عنودي يلسي عادي
العنود: لا لا بروح
طلعت من المطبخ ودخلت الصاله عند البنات
*****
في المطبخ كان حارب يراضي حمدوه...لأن حمدوه أكثر من مره قالت له لا يقولهن من هالكلام جدام عويش لأنها خبرته عن الموقف اللي صار ويا ربع عويش
حارب: والله نسيت
حمدوه: عادي عمي والله أنا انقهرت في ساعتها بس
حارب: تعالي انتي .. هذي خالتج ليش شايفه عمرها
حمدوه: العنود!!
حارب: هيه العنود
حمدوه: ليش يعني .. بسرعه غيرت رايك
حارب: حمدوه لا تيلسين غيرت رايك وغيرت رايك .. أنا ما قلت لكن شي .. بس يعني حطيتها في بالي فتره
حمدوه: كيف يعني فتره
حارب: ممم ما أدري بس كنت حاط في بالي .. يعني إذا صارت لي فرصه اني أخطبها
حمدوه: الفرصه جدامك الحين .. وبعدين ليش كنننننننت حاط في بالك .. شو شفت عليها عشان تقول خقاقه .. انت ما لقيت غيرها تقول عنها خقاقه!!
حارب: من أدخل تروح .. من تشوفني ما تبطل حلجها بكلمه
حمدوه: يعني لو كانت البنت حاشمه عمرها قلتوا عنها خقاقه وشايفه عمرها.. وإذا دقت وياكم سوالف قلتوا ما فيها مذهب .. حارب اسمعني العنود ما تخالط حد انت تعرف انها وحيده .. حتى نحن ما كانت تخالطنا وايد .. وهيه تستحي وايد .. حتى انها تظحك جدامك.. بذمتك بذمتك الحين لو أنا والا شميس مكانها بترضى انا نحن نكلم واحد يقربلنا من بعيد
حارب: ممم صح حمدوه ..بس نحن الحين تقريباً يومياً نشوف بعض
حمدوه: اصبر شوي بتتعامل وياك .. بس لا تتوقع انها تزيد في هالشي العنود وأعرفها .. تبغي الصدق ما بتحصل أحسن عن العنود صدقني .. والله ان العنود أحسن عن ميثا بمية مره
حارب: أقولج شي .. بصراحه بصراحه.. أنا البارحه قلت لج اني ما انتبهت لها بس الصدق اني شفتها .. شفتها واضحه بعد
حمدوه( منصدمه): شووووووو
حارب: والله اني من شفتها ما رمت أرتاح .. خبلت بي هالبنت
حمدوه: حارب انت كيف سمحت لنفسك انك...
حارب( يقاطعها): أنا ما كنت متعمد لها الشي .. أنا شفتها وعقب نزلت راسي ولفيت عنها
حمدوه: والله لو تدري بتلعن خامسنا
حارب: والله قلبي عورني عليها أمس
حمدوه: تعرف لو سمعت منك هالرمسه عادي تكرهك
حارب: ليش يعني ؟؟
حمدوه: شو ليش يعني .. كل حد منا ما يحب ان حد يشوفه بنظرة انه انسان ضعيف
حارب: لا تسيرين بهالتفكير ... أنا اقصد انها ماهانت عليه
حمدوه: هههههههه أسميها يابت راسك العنيدي
حارب: شلت قلبي قولي مب يابت راسي
حمدوه( بخبث): تستاهل العنيدي
******


دخلت الصاله عقب ما طلعت من المطبخ .. بصراحه ما قدرت أرتاح وحارب هناك .. ما أعرف أحس اني ما أعرف أتعامل وياه ... رحت يلست بين شمسوه وحصوه .. وصدقها حمدوه شميس كانت يالسه ومعصصبه عليهم ومنصور وخليفه وعلي طايحين فيها وهيه ما ترد عليهم
العنود: حووو بس عاد زودتوها
خليفه: دام ان حمدوه قوطي أناناس .. شميس قوطي ذره ..عنيدي قوطي شوو
علي: قوطي حمص
خليفه: لالا قوطي صلصل على قدها
العنود: جنكم زودتوها .. بس عاد
شمسوه: عنودي خليهم عنج .. لا تسوين لهم سالفه
منصور: خييييييبه صنفرت
حصوه: منصور وعلي وخليفه قوموا يالله .. انتوا شو ميلسنكم عند البنات؟؟
عويش: أقول ساروه قومي خلينا نسير بيتنا
شمسوه( بهمس): حشى ما بغت ..أففف بلا رده انشالله
طلعن عويش وساروه وردن البيت وخليفه وعلي ومنصور طلعوا عنا ويا حارب وتمينا انا وحصوه ولطوف وشميس وحمدوه.. يلست وياهن لين أذا ن العصر وعقب رديت البيت ... عقب ما صليت العصر يلست في الصاله أتريا حمد يرد من المسيد .. دخلوا حمد وخليفه عقب ربع ساعه..
حمد+ خليفه: السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام
خليفه: حطي سبيس تون حطي سبيس تون بسرعه
العنود: القناص الأخيره خلص أول أمس
خليفه: قولي والله .. جيه ما تقوليلي من متى أترياها
العنود: بعدني ما أدري اني السكرتيره الخاصه عندك ترتب مواعيد الرسوم حققك
خليفه: ما علييييه هب منج من اللي بييب لج فلم كمامارو( رسوم متحركه جديمه)
العنود: لا دخيلك من متى أدورها
خليفه: والله ما أحيد اني مطراش عندج
حمد: الحمدالله والشكر تخبلوا ولدي واختيه
العنود: هههههه مب أنا هذا ولدك
حمد: خلي عنج انتي من يوم يومج خريش
العنود: حمد .. ممم
حمد: خير العنيدي بغيتي شي
العنود: هيه .. بغيت أقولك اني أبغي أسير عند يدوه.. تولهت عليها
حمد: فالج طيب قومي بوديج
العنود: لا أنا أبغي أبات عندهم
حمد: خير عنودي مب مرتاحه عندنا
العنود: لا والله مرتاحه بس اتولهت عليها قلت بسير عندها هالاسبوع
حمد: اسبووووع !! لا اسبوع وايد
العنود: انزين برد يوم الخميس
حمد: ما سويتي شي .. ما مات الا بلق عينه .. أنا ما أروم أصبر عنج أكثر عن يومين
العنود: شو رايك.. أنا بسير اليوم وبرد يوم الأربعا جني سايره أداوم
حمد: وشو رايج تاخذين الأربعا إجازه وتداومين من اليوم لين يوم الثلاثا
العنود: خلاص صار عادي .. أهم شي اني أبات عندها
حمد: خلاص عيل باتي اليوم و ردي باجر
العنود: لاااا شو أنا ما صدقت
حمد( يمطها من اذنيها): شو ما صدقتي
العنود: هههههه لا والله ما صدقت أقنعك يعني
حمد: تبيني أوديج
العنود: لا برايك بسير ويا الدريول والا بتصل حق غيث
حمد: خلاص عيل برايج
العنود: أنا بسير أتصل حق غيث
.........
طلعت من الصاله وسرت أتصل حق غيث قالي بيكون عندي عقب ساعه .. سكرت عنه وحطيت لي ملابس وطلعت خبرت عموه وبعدين رحت عند حمدوه وشمسوه
دخلت الصالة في بيت أم عبدالله لقيت منصور ورشود ومانع ربيعهم كبر منصور يلعبون سوني
العنود: منصور البنات وين؟
مانع: بسم الله الناس يسلمون... ماتعرفين تسلمين
العنود: لو والله أخ مانع.. طلع لك لسان بعد
مانع: من يومي عندي لسان.. ولا تضيعين السالفه ليش ماتسلمين
عرفت اني مابطلع من لسانه ولا بيخطف الموضوع المفعوص
العنود: انزين السلام عليكم فكنا من صدعتك.. وين البنات؟
منصور: توهن ركبن فوق
رحت عندهن فوق دخلت الحجره لقيت شموه تعابل في الكبت وحمدوه منسدحه تقرا مجله
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام والرحمه
العنود: أقول قواطي أنا بسير اليوم
حمدوه: وين اليوم بعد ؟
العنود: بسير عند يدوه .. بيلس عندها لين يوم الثلاثا
شمسوه: شوووو.. ليش يعني
العنود: اتولهت عليها من متى ما شفتها
حمدوه: اسبوع عاد.. اتعودنا عليج
العنود: اتحملوا هالاسبوع بس .. أدري انكم تحبوني.. وأدري اني غاليه عندكم .. بس شو أسوي
شمسوه( تقاطعها) : بس بس بس انتي صدقتي عمرج
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمدوه: خلاص عيل بنتواصل بالتيلفون
العنود: والمسن بعد .. دامني هناك أربع وعشرين ساعه على المسن
شمسوه: زين يعني المهم انتي موجوده يوم الخميس
العنود: هيه انشالله بس ليش يعني ؟
حمدوه: ماشي يعني أهم شي ما بتطولين وايد .. يسدنج خمس أيام
طلعت عنهن وأول ما وصلت البت اتصلي غيث وقالي انه عند الباب .. لبست عباتي وشليت الأغراض وطلعت لقيت غيث يسولف ويا منصور ومانع وشالين الدنيا جدام الباب ترييتهم لين خلصوا وركب غيث ورحنا .. سرت بيت يدتي أول ما دخلت استانست لأني ببات عندها كم يوم ..
.........
على طول يلستي في بيت يدتي كان الروتين المعتاد لي ويا نوروه .. سهر لين الفير نتريا يدوه تقوم نتريق وياها عقب نرقد لييين الظهر .. نقوم عن خاطر يدوه على الغدا .. الظهر يدوه ترقد ونحن على النت ليين المغرب والمسن أكون أرمس حمدوه وشمسوه وأكيد شموتي.. وبنات خال أمايه يكونن عندنا في هالفتره .. ونكمل اليلسه على النت لين الفير .. أبداً ما أرقد .. يوم الأثنين الساعه ثمان كنت فاتحه المنتدى والمسن مفتوح .. دخلت نوروه الحجره
نوروه: عنودي بسج .. قومي خلينا نسير الصاله
العنود: بنات خالج روحن ؟؟
نوروه: هيه روحن
العنود: سبالات قلتلهن لا تسيرن تعشن عندنا
نوروه: بيردن عقب العشى .. قوميي
العنود: انتي شو عندج؟؟
نوروه: قومي بنتعشى
العنود: شو من العشى هالوقت .. شو هالجذب !!
نوروه: أنا شو يخصني أمايه اللي طرشتني أزقرج
العنود: انزييين
طبيت المنتدى والمسن وسرت الصاله ويا نوروه ..أول مادخلت انصدمت البنات ما روحن وانصدمت أكثر من وجود عبدالله و.. وأحمد .. الله ياخذ عدوج يا نوروه وين بتسيرين عني .. والله لأراويج ..
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
عبدالله: شحالج العنود
العنود: بخير ربي يسلمك شحالك عبدالله
عبدالله: يسرج الحال
أحمد: احم شحالج العنود
العنود: الحمدالله بنعمه.. شحالك أحمد
أحمد: الحمدالله بنعمه ومن صوبكم
العنود: ما نشكي باس
كنت بطلع بس الشيخه نوره قابظتني من ايدي ومب طايعه تبطلني سرت ويلست عدال يدوه
غيث: لا خليت من العنيدي .. باجر بتروحين ؟؟
العنود: هيه باجر انشالله
عبدالله: امره ما تبانا أول الصيف كله ما تسير عنا
العنود: لاوالله بس حمد قالي يوم الثلاثا ردي
أحمد: ليش انشالله .. يتحرنا بناكلج
العنود: لاا بس حمد ما يصبر عني
أم غيث: حتى نحن ما نصبر عنج فديت نصخج
العنود( تلوي على يدتها): يعلني فدوى أرض توطينها يالغاليه .. ولا أنا أصبر عنج
غيث: شوفوا عاد البزا.. أبوي روحي روحي باجر من تيين انتني نحن مسويلنا أكبر طاااف
العنود: أكيييييد أنا العنيدي
غيث: والعااافيه.. قومي خليني أردج الحين... أنا أبغي أعرف حمد شقايل متحملنج
العنود: والله حمد ما يسويبي مثل ما تسويبي انته .. حشى انته حاط دوبك من دوبي تقول ماخذه حرمتك
غيث: هيه بس حمد ما تلاسنينه شرات ما تيرين لسانج عليه
نوروه: عنودي تمي لين الجمعه .. بنسير وياج دبي
العنود: وانتي منو بيوديج دبي !! غيث ساير بنا الاسبوع اللي طاف!!
أحمد: أنا بوديهن كلهن .. ما بتسيرين ويانا؟
العنود: لااا ما بروح أنا قلت يروح ويا البنات انشالله يوم الخميس..
نوروه: روحي وياهن الخميس الياي ..
العنود: انتي شو على بالج .. قالن ودونا شلوهن!! ..لين تاخذين الموافقه على السيره عند بنات أختي يبالها مؤتمر بحاله
منى( اخت أحمد): خلاص عيل سيري ويانا دام ان الموافقه صعبه هناك
العنود: خلاص تمت الموافقه بحمد الله
منى: انزين سيري يوم الخميس وياهم بس ردي هنيه
العنود: لالا أستحي من حمد
أحمد: أنا أبغي أعرف شو لاقيه هناك عندهم.. ومب قادره تصبرين عنه
كنت يالسه وياهم وأنا أطبخ في عمري وأتحلف لنوروه ... سخيييييييف شو قصده شو لاقيه عندهم وما أصبر عنه .. على باله الكل شراته لا واللي قاهرني ان الشيخ احمد يطالع ويبتسم وأونها عاشقة زمانها مريوم ميته من الغيره .. مالت عليج انتي وياه .. أنا أدري شو يايبنكم اليوم .. والله ما أطوف لج الليله على خير يانوروه .. هين خليهم يروحون وبراوييج .. يلسنا مع بعض وأول ما أذن الأذان
العنود: الصلاه الصلاه
أحمد: مات الشعراوي خلفته العنود
العنود: أذن من متى
عبدالله: يالجذاااااااابه .. توه مأذن
العنود: جذابه حرمتك هب أنا ... يدوه طالعيهم مب طايعين يسيرون يصلون
اليده: حوووه يالله قوموا عنبوا هالمذاهب لكم
طلعوا أحمد وغيث وعبدالله ساروا يصلوا .. والبنات كلهن روحن .. أنا دخلت الحجره ورضيت الباب بقووو .. وقفت في نص الحجره دقايق من القهر مب قادره حتى اني أيلس ..دخلت نوروه .. لفيت صوبها وطالعتها بنظره سمممممم
نوروه: بسسسسممم الله شو عندج
العنود: مشكوره على العشى السنع خالتي... والموقف البايخ اللي حطيتيني فيه
نوروه: عنودي...
العنود: ممكن تقوليلي ليش سويتيبي هالحركه البايخه
نوروه: عنودي والله حرام عليج قلبي عورني عليه
العنود: حرام!! حرام عليه أنا!! والكلام اللي قاله عني مب حرام .. نسيتوه ؟!!
نوروه: عنودي هالكلام من سنه تقريباً .. وأحمد تغير
العنود: بااااين انه تغير والدليل كلامه اليوم .. شولاقيه هناك انتي .. صدق انه حقير
نوروه: عنودي لا تظلمينه
العنود: إذا كان حاط في باله انه بيقدر يلعب عليه لأني بلا سند في هالحياه قوليله تحلممم والله والله
نوروه: قبل لا تحلفين هدي أعصابج ... ليش معصبه
العنود( تصارخ): شو ليش معصبه!! .. نوروه حطي عمرج مكاني .. تخيلي عبدالله اللي قال عنج هالكلام بترضينها
نوروه( تتنهد): خلاص على راحتج أنا آسفه
طلعت عني نوروه وعقب تلومت فيها وطلعت أراضيها .. مهما كان بس خالتي وما أحب أزعلها أو أصرخ في ويهها ..بس هالحركه قهرتني ...
**********
في بيت أم عبدالله كانت حمدوه وشمسوه وعويش يالسات في الصاله يتابعن الحلقه وحارب كان توه يدخل الصاله راد من المسيد
حارب: وين أمايه
أم عبدالله( تدخل الصاله): أمك تسمعك .. فديت روحك
سار عبدالله صوبها وقبض ايديها ويلسها عداله
أم عبدالله: شميس سيري خلي زينب تحط العشى
شمسوه: انشالله يدوه
أم عبدالله: خالتك شمسه تسلم عليك
حارب: الله يسلمها
أم عبدالله: تشره عليك ما تسير صوبها ..
حارب: حتى هيه ماتي صوبنا
أم عبدالله: باجر بتغدي صوبنا .. هب تجفي بها
حارب: انشالله
أم عبدالله: علني ما خلا منك .. يعلني أشوفك معرس
حارب: شوووو لالالا بسم الله عليه من هالطاري.. هب الحين أمايه بعدين
أم عبدالله : متى بعدين بعد؟؟
حارب: أمايه أنا يوم أبغي أعرس بقولج
أم عبدالله: أنا بموت وانت ما قلت تبغي تعرس
حارب: بسم الله عليج .. عقب عمر طويل انشالله
أم عبدالله: شو تتريا .. الحمدالله ريال وعندك الخير والعروس موجوده
حارب: وين عروس؟!.. متى ليقيتيها أمايه؟؟
أم عبدالله: وااابويه عليك.. جيه وميثوه بنت خالتك
حارب: منو قالكم اني أبغي ميثوه أنا.. على كيفكم تخطبون!!
أم عبدالله: يا بويه البنت بتخلص دراسه ورحيم وحشيم ماشالله عليها
حارب: أمايه انتي ما تبيني أرتاح يوم أعرس؟
أم عبدالله: وأنا ما بغي غير راحتك
حارب: خلاص عيل ميثوه ما باخذها ..عندها عيال عمها يبونها
أم عبدالله: ياااااويلي منك .. صدق يوم بزيتك دمرت
حارب( يلوي على أمه): فديييييييت قلبج أمايه .. يوم أبغي أعرس بيي أقولج .. انتي لا تستعيلين
شمسوه: حارب خلص البيبسي
حارب: محد غيركن تشربنه
شمسوه: أنا ماشربت شي عنبوه الكرتون كمل اسبوع الحين ..
أم عبدالله : يعلك ما تلقاه وانت سالم.. شو تباه هالسقم
حارب: أنا ما أروم أتعشى بلاه..( يلف على حمدوه) اتصلي حق الدكان خليه اييب كرتون
أم عبدالله: ما سمعتهم هذيج السنه يقولون طاح ريال في مكينة البيبسي .. وانتوا تشربون دمه ولحمه
حمدوه: واااااااعععععع
حارب: هيه لقيت ظرسه داخل الغرشه
شمسوه: الله يلوع بجبدك .. يدوه هذا من زمان من ست سنين الحين .. ويقولن هذا كله جذب
أم عبدالله: صه انتي مسودة الويه .. وين العشى بنت عبدالله
شمسوه: الحين بتيبه زينب
...........
يلسوا يتعشون وعقب العشى طلع حارب وأم عبدالله دخلت ترقد وشمسوه وحمدوه تمن في الصاله .. حمدوه تشوف التلفزيون وشمسوه فاتحه النت على لاب توبها
دخلوا ىمنصور ورشود ومانع ومسوين فرقه ايولون حاشرين البيت
شمسوه: لااا إله إلا الله
حمدوه: شو هالصدعه انتوا ماتتعبون ... ليش ماسرتوا ترقدون!!؟
فرها رشود بمخده صغير فالصاله
مانع: اهب من عينج بتاكلينا.. يالسين ع راسج
شمسوه: مانع ورشود كل واحد منكم يسر بيته ومنصور اذلف ارقد والا تراني بخبر عليك أبويه
منصور: عادي أبويه شافني قبل ما يسير يرقد ما قالي شي
مانع: حطي سبيس تون الشبح اليوم المباراه الأخيره
شمسوه: سيروا بيتنا طالعوا اللي تبونه
مانع: لاحووووووول ذبحتينا بصدعتج انتي
شمسوه: حمدوه قولي شي
حمدوه: مالي بارض عليهم
قامت شمسوه بتروغهم وماشافت الا غبرتهم
حمدوه: حشى ياصدعتهم
.. تمن يالسات لين الساعه وحده وعقب دخلت العنود المسن ولقت ميثوه
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب :" هلا والله ملاااااااااااييين"
أم ظروس:" مرحبا الساع .. شحالج قوطي .. وشخبار القوطي الثاني ... اشتقتلكن"
بس أحبك هذا حطي اللي انكتب :" وينج اليوم ما دخلتي من الصبح؟؟"
أم ظروس:" كنت يالسه ويا بنات خال أمايه"
بس أحبك هذا حطي اللي انكتب:" ظاريه تيلسين وياهن وانتي على المسن.. شمعنى اليوم"
أم ظروس:" بعدين بخبرج السالفه.. المهم شخبار حمدونه"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:"الحمدالله .. هذيه موازره التلفزيون "
أم ظروس:" والله اشتقت لكن .. واتولهت على حصيص.."
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" خلي عنج .. عنبوه ما شبعتي من اليلسه هناك"
أو ظروس:" بصراحه لا .. بس بعدني أتوله عليكن"
بس أحبك هذا حطي اللي انكتب:" شخبارها نوروه"
أم ظروس:" تسلم عليج"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" الله يسلمها سلمي عليها"
الساعه وحده دخل حارب لقى حمدوه وشمسوه فاتحات اللاب توب جدامهن ونااقعاااات من الضحك ...
حارب: الحمدالله والشكر .. شو يضحكن؟؟
شمسوه: العنود اطرش لي ريل بلير يجتل من الضحك
حارب: موجوده على المسن
شمسوه: هيه
حارب: عنلاتها .. متى بتي؟
حمدوه( تغني بنشااااز): أنا مو ولهان آنا... آنا دنيا من الوله محتاجك أبيك
حارب: جب يالله ..( شل اللاب توب عنهن وحطه جدامه)
حمدوه: حارب .. حرام عليك
حارب: ما بقولها شي.. فكينا من الصدعه
شاف المسن ويلس يقرا اللي فيه
حارب: هههههه صدق انها خريش شو هالنك
حمدوه: أنا من دخلت المسن ويا العنود ما شفت نك مثل العالم والناس
يلس حارب يرمس العنود وحمدوه وشمسوه يشوفنه بس العنود ما تدري انه حارب
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" ههههههه عنودي شو هالنك هذا"
أم ظروس:" ليش مب حلو؟!"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" بصراحه .. اللي يشوف المسن يعرف انج خريش"
أم ظروس:" خلي عنج انتي مب أعقل عني"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب :" انزين غيريه.. حطي واحد حلو"
أم ظروس:" صبري شوي"
.....
البقره الحلوب:" شو رايج في هذا"
حارب: ههههههه والله انها خريييش
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" ههههههه ...متى بتردين .. يالسباله "
البقره الحلوب:" قلت باجر انشالله"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" أي وقت ؟؟ "
البقره الحلوب:" العصر انشالله "
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" بتروحين ويانا دبي يوم الخميس"
البقره الحلوب:" لالا أستحي"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" قاولوا لج ما بياكلونج .. ليش ما تروحين عيل"
البقره الحلوب:" لا والله أستحي .. وبعدبن أنا مخلصه أغراضي "
حارب: شوو هذي خالتكن مذله .. شو أقولها
شمسوه: قولها نبغيج تختارين ويانا ..
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب :" بغيناج تختارين ويانا.."
حمدوه: قولها بناخذ بدل .. بنطقم فيهن
حارب: شو يعني
حمدوه: يعني بناخذ شراتها نفس الشي يعني
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" ونبغي ناخذ لبس نفس الشي"
 

آسيااا

New member
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
1,690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البقره الحلوب:" أممم .. أستحي والله "
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" بس عاد ذليتينا"
البقره الحلوب:" انزين أوكي بس على شرط"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" شرطي يالقوطي"
البقره الحلوب:" تقولن حق علي يروح ويانا.. أستحي أروح ويا حارب بدون علي والا خليفه"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" أصلاً حارب قايل لازم حد منهم يروح وياه..وإذا ماراحوا ترانا نحن وياج"
البقره الحلوب:" وبعدين لازم تقولن حق عمكن الشيخ حارب يخطفنا نتغدا في أرقى المطاعم.. أنا ما أتحمل اليوع"
حارب: بعاااااااد ..
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" فااااااااااالج طيب... انتي تامرين بنت سيف"
البقره الحلوب:" حوووووه أقص عليكن .. امره ما صدقتن .. عن الخبال أدريبكن تسونها وتفشلني جدام عمكن"
بس أحبك هذا حظي اللي انتكب:" ماعليج انتي .. ولو تقوليله انتي ما بيقولج لاء"
البقره الحلوب:" شوووووووو.. سيري لاه .. أنا ما أروم أرمس من أشوفه ولا حتى أطالع في ويهه .. شو قالوا لج عني ماعندي مذهب"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" خيبه خلاص خلاص لا تقوليله"
البقره الحلوب:" أخبركن أنا بطلع من المسن .. في واحد غلس مأذني"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" منو هذا؟؟"
البقره الحلوب:" خالي غيث يبغيني أروح المطبخ .. مب جنه يا من تحت صينية العشى.. رض منها لين تناقعن ظلوعه "
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" خلاص برايج .. تصبحين على خير"
البقره الحلوب:"وانتن من أهله... أشوفكن باجر"
بس أحبك هذا حظي اللي انكتب:" سمعي غنية عيظه أشتاق أنا لك.. اهداء من الخااااااطر"
البقره الحلوب:" أوكييي... مع السلامه"
طلعت العنود من المسن وحارب عطى حمدوه اللاب توب وابتسم ووقف بيسير حجرته
حمدوه: تعال تعال تعال.. شو هالغنيه؟؟
حارب: عندج النت سمعيها
شمسوه: وانت من صدقك!!
حارب: لا تخبرنها اني أنا اللي رمستها
شمسوه: والله بعدنا ما تخبلنا .. أصلاً هيه لو تدري بتجلب الدنيا على روسنا
دخل حارب حجرته حمدوه لفت على شمسوه وتمن يطالعن بعض بهبل وعقب نقعن من الضحك على حارب
حمدوه: الله يعينك ياالحربي
شمسوه: فتحي دبي مون وخلينا نسمع الغنيه
حمدوه: صبري
....
حمدوه: هذيه لقيتها صبري بسيفها
شمسوه: شغليها بسرعه
شغلت حمدوه الغنيه (( أشتاق أنا لك وأتلذذ بالأشواق .. والبعد منك يالغلا زاد شوقي... انت حبيبي ولك غلا وسط الأعماق.. سار بدمي وساري في عروقي .. محد معي يسواك يازين الأخلاق .. يا مالك عقلي وروحي وذوقي.. خذني بروف الله وبلطف وارفاق.. وارحم خفوق لجل شوفك يتوقي.. لالا تعذب من عنا الشوق مشتاق.. وأنا لوصلك ياغناتي شفوقي.. ارحم معذب من وصل فوق الآفاق .. بسك دلع يا ساكنن في خفوقي..))
حمدوه: أسمييييييك ياعمي..مخشع
شمسوه: تتوقعين العنود توافق عليه؟؟
حمدوه: والله ما بتلقى أحسن عنه
شمسوه: مممم الله كريم
*****
رحت المطبخ ويا غيث سويت له سندويجات وردينا داخل
العنود: انت بيحولونك بوظبي خلاص؟؟
غيث: والله بعدني ما أعلم
العنود: انزين إذا حولوك اسكن ويا عبدالله ولد خالك
غيث: لا انشالله ما بيحولوني.. ما أروم على الدرب
العنود: نوروه وين سارت؟
غيث: ما أدري .. سيري طالعيها وأنا باكل وبسير أرقد
العنود: قول طلعي برمس في التيلفون
غيث( يسحبها ويفرها برا الحجره): دامج تعرفين فارجي
العنود: هب منك مني أنا اللي مسوتلك سالفهه وعاطتنك ويه
طلعت عن غيث وسرت حجرة نوروه كانت فاتحه المنتدى .. طحت على الشبريه
العنود: نوروه حطي غنية عيظه أشتاق أنا لك
نوروه: وين مسيفتنها؟؟
العنود: ما سيفتها دوريها في النت
يلست ويا نوروه .. فاتحين المنتدى ونوروه ترمس حصوه بنت سلامه اختي على المسن( لأنهن ربع ومن نفس التخصص) .. تمينا لين الساعه خمس في الحجره نسولف ... وعقب طلعنا برا لأن يدوه بتكون واعيه .. يلسنا وياها.. على الساعه ثمان دوخت وسرت أرقد ..الساعه1 الظهر قمت أصلي ووعيت نوروه
العنود: نورووه
نوروه:هاااا
العنود: قومي ..
نوروه: انزييين
قامت نوروه ودخلت الحمام وأنا رتبت اللحافات وطلعت في الصاله ولحقتني نوروه
أم غيث: العنود غناتي بتسيرين اليوم؟؟
العنود: هيه يدوه خليفه بييني العصر
أم غيث: فديت نصخج ..
نوروه: تمي عندنا .. دوم مجابله الايدار والعيوز ترقد عني من وقت
أم غيث: ما بوازرج لين الفير عنبوه
العنود: خلاص بعد شو عقب اسبوع الدوام .. رقدي من وقت
نوروه: واااع .. الله يعين .. والله اني عفت هالجامعه
العنود: خلاااص الحين بتتخرجين ونحن بعدنا تونا نبدا
نوروه: ماعليج شر .. أهم شي قوليلي انتي شو سويتي في امتحان الانجليزي اللي امتحنتيه من قبل
العنود: الحمدالله.. والله ما فيني على دراسة الانجليزي في الجامعه .. تشبعت خلاص
أم غيث: الله يوفقكن يا بناتي
العنود: يدوه ادعيلي ما أدرس الانجليزي في الجامعه
أم غيث: عنبوه دراسته بتنفعج ليش ما تبينه
العنود: خلاص يدوه تشبعت منه
نوروه: انشالله بتعدينه
العنود: انشالله
...........
عقب الغدا دخلت الحجره لفيت أغراضي ... وطلعت ويا نوروه نحط الغدا حق غيث وأول ما دريت ان أحمد وياه ما طعت أطلع .. واتصلت حق خليفه وياني عقب ما صلى العصر


الــــــــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــ ــــــــــزء الــــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاســــ ــــــــــــــــــــــــــــــــع

رديت البيت دخلنا الصاله لقيت حمد وعموه وآمنه سلمت عليهم
حمد: ياااااالله عنبوه ما بغيتي تردين
العنود: احمد ربك ان باجر إجازه والا بعدني بداوم باجر وبرد فليل
أم حمد: شحالهم أهلج؟؟
العنود: يسلمون عليكم
أم حمد: الله يسلمهم
خليفه: عنودي منصور البارحه حشرني يباني أوديه عندج ويامانع
العنود: فديت قلبه جان يبته
آمنه: عنبوه هو بيتم الا يسير على حسابج
الحين أنا شو قلت... أففف أسير الحجره أبرك .. عنبوه مب محشمه لا حمد ولا عموه.. المشكله أني ما سويت بها شي ليش تكرهني ما أدري ..
أم حمد: وااابويه تراها عمته
حمد: العنيدي تعالي براويج المكتب
العنود: اشتريت المكتب؟؟؟
حمد: وإذا ما عيبج .. لا تسميني حمد
العنود: عيل يالله .. من الحين بسيمك حموود
حمد: عنلاتج .. شوفيه قبل
طلعنا من الصاله دخلت حجرتي .. بصراحه المكتب كان وااايد حلو .. صدق عيبني
العنود: مممم يعني
حمد: شو يعني؟؟
العنود:هههههه لا والله حلو روعه.. خلاص أعطيك عشره على عشره
حمد: شو تتحرين أخوج أصلأً أنا كل اللي دخل عندي في الشركه يسألون منو المهندس اللي اللي مسوي الديكور
العنود: هيه يعني انته اللي مهتم بالديكور في الشركه
حمد: هيه نعم
العنود: الله يعين الموظفين عيل
حمد: شوووو
العنود: هههه خبرني انزين متى خذته
حمد: أمس .. كان عندي شغل في شارع خليفه وخطفت آخذه
العنود: تسلم حمد ماتقصر
طلع حمد عني وأنا من سار عني حمد غيرت ملابسي ولبست شيلتي وسرت بيت أم عبدالله ..دخلت وسمعت صوت البنات في المطبخ التحظيري .. هاي محد غيرها شميس اطبخ .. فجيت الباب بقووو وفجأه
العنود: مرحبااااااااااااا .. قوطي صلصل وصل
لاااااااااااااا.. قففففففطه أحس ان ويهي استوى حاااار .. منوهذي .. الله يغربل العدو دوم هالمواقف البايخه تصير.. الحين شو بخسر لو دخلت وسلمت بهدوء.. نزلت راسي
العنود: السلام عليكم
حمدوه: ههههههههه
شمسوه: هلاااااااا ميلااااااايين .. فدييييييييييت هالويه ياربي
سلمت على البنات
حصوه: ميثوه هذي العنود
ميثوه: هلا والله
حصوه: عنودي هذي ميثوه بنت خالة أمايه
العنود: مرحبا شحالج ميثا
ميثوه: بخير ونعمه .. شحالج انتي
العنود: بخير ربي يسلمج
حمدوه: يالسباله تولهنا عليج
العنود: حتى أنا والله
شمسوه: العنود تعالي يابوج من متى حاطه الكيكه في الفرن من ساعه .. افتشلنا في ميثوه يبناها ويلسناها في المطبخ
ميثوه: لا فديتج عادي أنا الا من أهل البيت
العنود: وهالكيكه اللي من ساعه في الفرن كم مره فجيتي الفرن عليها
شمسوه: ما أدري
العنود: عنز
قمت وخلطت خلطه يديده وحطيتها في الفرن ويلسنا نسولف
حصوه: قومن خلنا نطلع .. عنبوه دوم زابنات في المطبخ
حمدوه: اللي يرابع شمسوه بيبات في المطبخ
العنود: شي بيبسي؟
حمدوه: من سرتي محد يشرب منه غير حارب.. عقب ما روحتي هزبنا أونه انتن مخلصاتنه
قمت وفتحت الثلاجه وطلعت غرشة بيبسي وفتحتها ويلست أشرب منها ..
العنود: عويش وين؟؟... ما لقيتها في البيت
حصوه: كانت ترمس ساروه في الصاله
حمدوه: عنودي الكيكه
العنود: بعدها صبرن
حارب( يدخل): حوووو قواطي شو تسون أنا يوعان
حمدوه: نسوي كيكه
حارب( مبتسم): شحالج العنود؟
العنود( مستحيه): الحمدالله يسرك الحال ومن صوبك
حارب: الحمدالله .. وفي خاطره ( من شفت محياج)
( وقف لحظه مركز عينه على العنود ومبتسم)
شمسوه: أحم أقول حارب
حارب: هاااا
شمسوه: انت سير وعقب ما تخلص الكيكه بييب لك منها
حمدوه: اللي يسمع يقول انج انتي مسوتنها .. طالعي كيكتج كالعاده في الزباله .. هذي كيكة العنيدي
حارب: إذا مثل كيكة المره اللي طافت هاتلي منها
حصوه: انشالله
حارب( يشوف البيبسي على الطاوله): منو منكن اللي شاربه بيبسي
حمدوه: العنود
حارب: أنا شو قايل
العنود: ما يسوى عليك الا بيبسي هوه
حارب( في خاطر): حشى ما بغت تنطق وترمسني بشي غير السلام .... يالله حتى لو شو ما قالت المهم رمست
سار حارب صوب الطاوله وشل غرشة البيبسي وشرب منها ..
حارب: أححححححح حلوه بارده.. شكلي بظرب الثلاجه بقفل
حمدوه( بخبث):ما نهون عليك
طلع حارب من المطبخ وأنا أحس اني بمووووت من الفشله .. صدق اني عنز .. ليش خليت الغرشه على الطاوله .. أصلاً ليش أشرب بيبسي.. صح هو يغلس علينا بس فشششله ..يلست وأنا منصدمه من جرأته .. شل البيبسي مالي وشرب منها .. على كيفه هو..
حصوه( تصرخ): الكيكه
فتحت الفرن بسرعه وطلعت الكيكه
العنود: لا سليمه سليمه
حمدوه: آآآخ.. لو احترقت كنت بنتحر من طابوقتين
العنود: وايد عليج
قطعت الكيك وحطته حصوه في صحن وسرنا الصاله .. سلمت على الحريم ويلسنا على طرف نحن البنات
حمدوه: أقول ميثوه ما انخطبتي؟
ميثوه: لو انخطبت بتسمعين لا تخافين
شمسوه: يااااااااربي متى بعرس
العنود: واللغثه.. عنبوه انتي ما تستحين
شمسوه: لا ما أستحي كلكن بنات
حصوه: لا تستعيلين عليوي سنه وبيقول أبغي أعرس
شمسوه: وانتي على كيفج تيوزيني عليوي
حصوه: لا مب على كيفي هذا اللي أسمعه
العنود: مسودة الويه بتحصلين أحسن عن علي
شمسوه: بس بس انتن محد يفتح لكن سالفه
العنود: ههههه لالا تبينها هالسوالف افتحيها
يلسنا نسولف لين أذن المغرب وعقب ما روحن ميثا وأمها دخلنا نصلي وردينا نيلس في المكان المعتاد..الحريم على صوب والبنات على صوب
شمسوه: عويش بتسيرين ويانا دبي؟