الدكتور احمد

fabulous-

السلام بنات بغيت اسألكم احمد بهبهاني يعطي دورات ؟؟ واذا يعطي جم سعر الدورة وهل شفتوا منها فايدة عفية لحد يبخل علي

om-3bod

اب اب اب

اتمنى من البنات يفيدونج :)

fabulous-

شدعوا 10 مشاهدات ولا احد يعرف عن النحاسة عاد

The Duchess

لا حاليا ما يعطي دورات اعتقد يدرس بالتطبيقي تجاري
افكر اشتري برنامجه بس دقيت عليهم يقولون على ١٢٥٠ ما أدري مستغليته جنه وايد
ولا بعد تقول السكرتيره بيصير على شهر ١١ على ١٤٥٠ حسيت لحظة ما أكلمها چني داشه البورصه كل شهر سعر
للحين محتاره خايفه اتحسف بعد ما اشتريه ويطيح بچبدي
شرايكم ؟؟

fabulous-

مشكورة حياتي اي والله الصراحة شدعوه 1250 مادري شسالفة وايد حيل

وة بس

الدورات والله ماادري اذا يعطي بس قد سمعت هنا وحدة بالمنتدى تقول انة وقف عن الدورات

انا شريت برنامج يوم كان بـ 850 وقلت بلحق علية قبل يرتفع سعرة

وللحين جالسة ادرس منة على شوي شوي وعلى اقل من مهلي لاني مب مرة مستعجلة بدخل التوفل عالسنة الجاية ومن خلال تجربتي لة بصراحة ممتع واستفدت منة كثيررر

وهو حلو للي تعشق الانجليزي وحابة من قلب تتعلمة يعني عندها استعداد تعطي هاللغة الوقت والجهد والصبر

يعني للملولة واللي من النوع اللي اذا شرت شي تطير فية فترة وترمية ابدا مايصلح لها لانة غالي وحرام تشترينة بهالمبلغ وماتستفيدين منة

والله يوفق الجميع

الدورات والله ماادري اذا يعطي بس قد سمعت هنا وحدة بالمنتدى تقول انة وقف عن الدورات

انا شريت برنامج يوم كان بـ 850 وقلت بلحق علية قبل يرتفع سعرة

وللحين جالسة ادرس منة على شوي شوي وعلى اقل من مهلي لاني مب مرة مستعجلة بدخل التوفل عالسنة الجاية ومن خلال تجربتي لة بصراحة ممتع واستفدت منة كثيررر

وهو حلو للي تعشق الانجليزي وحابة من قلب تتعلمة يعني عندها استعداد تعطي هاللغة الوقت والجهد والصبر

يعني للملولة واللي من النوع اللي اذا شرت شي تطير فية فترة وترمية ابدا مايصلح لها لانة غالي وحرام تشترينة بهالمبلغ وماتستفيدين منة

والله يوفق الجميع

شلون البرنامج معاج ان شاءالله استفدتي منه انا ودي اشتريه بس سعره وايد علي اذا خلصتي منه ممكن ااجره منج او نتفق وندرس مع بعض واعطيج نسبه :eh_s(15):