Waaaaaaaaw
Ala7daath 9aaart 3giiiba
W atw83 an. Dlal atsawi 7g '97aa anuoo look
W m7mad lma yshoofha chthy ygool lha ana y7bha
W lmya w raha shaaay. Mlee8aa
W bath
Thaaank you
W waiting for you
حبيباتي شلونكم انا وعدكم انزل بارت اليوم بس صارلي ظرف ما اقدر انزله اليوم بس وعد ان شاء الله اني انزل باجر بارتين طوال وطلباتكم اوامر حبيباتي سامحوني لاني ما نزلته اليوم وان شاء الله تعذروني
نزلت ضحى وكانت خايفه من رده فعل اهلها فكرت تغير بس خلاص ماكو وقت نزلت وكانو لاهين بالاكل والسوالف
ضحى : صباح الخير
الكل : صباح النو.....ر
انصدمو من اللي شافوه وعلي بدا يصفر من الوناسه
على : وووووووواووووووو اختي جذي حلوه وانا ما ادري
الام : اي من زمان بنتي حلوه مو توها
الابو : طالعه على ابوها
استحت ضحى حييييل من المدح اللي يالها من اهلها
وقت الدوام
كانو لاهين بالشغل ومحد كان فاضي دشت ضحى
اللحين تتسألون شنو كنت لابسه اممم راح اقةلكم انا نفسي ما صدقت نفسي راح اقول كنت لابسه قميص تاييقر وحاطه حزام بني عريض بين ضعفي فيه ولابسه البنطرون الويسع لون اسود وحاطه مكياج خفيف
ضحى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ارفعو راسهم وما صدقو اللي شافوه محمد ما طاحت عينه من ضحى وكان ويهه منصدم حتى فراس نفس الشي انصدم من اللي شافه
افراح : الله الله شنو هذا ابي صايره حلوه ها شنو القصه
ضحى : ماكو شي قلت ابي اغير من نفسي شوي
افراح : مو شوي الا وايد متغيره صج شكلج عجيييييب
ضحى تبتسم : مشكوره وايد حبيبتي
ضحى في قلبها : ويه لي هل درجه تغيرت بس احس نفسي اني مو انا
محمد كان خايف ايي مبارك وما يهدها بحالها وراح بسرعه وسأل جراح
محمد: جراح مبارك بيداوم ولا لأ
جراح : لا مبارك خذ اجازه ليما ينتقل قالي ما يبي يداوم هني
محمد ارتاح وايد وعرف ان الحقير مبارك ما راح يداوم
جراح : اي احس انك ارتحت منه
محمد : مو كافي انه قاعد يمي ويمللني وما يشتغل اف عليه
قعد جراح يضحك على ردت فعله
وقت الدوره
ضحى تاخرت شوي عن وكانت خايفه وايد بس هدت ودشت وكان الكل منصدم يوم شافوها بس نواف ما يه للحين ولمياء كانت اطالعها بنظره حقد وكره عكس منيره كانت متسانسه على اللوك اليديد
ضحى : مشكوره ما قصرتي بس انتي كل مره تسالني عن شي ما عرفه
لمياء : خلاص لا تزعلين اوكي
ضحى : حصل خير
وكلمتها عن المحاضره بس حست ضحى انها بخطر
وعقب ما خلصت من لمياء دقت على دلال
ضحى : شلونج دلول
دلال : هلا والله بالطش والرش ها اشصار
ضحى : الكل انصدم من لوكي اليديد حتى الدوام استغربو من الستايل اليديد
دلال : اي الدوام مو مهم المهم حبيب القلب شلون ردت فعله
ضحى : كان يتبوسم لي
دلال : يالله هذا اول الغيث قطره
ضحى : بس في شي منصدمه فيه
دلال : شنو ؟؟؟؟؟
ضحى : لمياء كانت معصبه حيل من اللوك اليديد
دلال : انا قتلج هذي مو مرتاحتلها
ضحى : شسوي اللحين
دلال : ما لج شغل فيها خل تولي هل بتمبه والله وجيكره حبيبتي انتي صكيتي عليها
ضحى : الله يعيني على هل مينونه
دلال: انا ما حبيتها من يوم قالت ابي ولد خالتج
ضحى : حتى انا الله يعيني
وعقب ما خلصت من دلال كانت تتذكر ابتسامه نواف واي كانت حلوه حيل
بعد شهر
الدوام
دشت ضحى الدوام ومالها خلق كانت مبيته انها بجت وايد حاولت تغطي بس ماكو فايده
افراح : عسى ما شر ضحى شفيج ؟؟؟؟؟
ضحى : شيخه شيخه مو مرتاحه بزواجها
افراح : ليش مو مرتاحه
ضحى والحزن بعيونها : هه هه هه شيخه تطلقت
افراح : شنو
ضحى : كانت متأذيه من زمان من ريلها بس كنا تقولها ميخالف تحملي بس اختي ما قدرت عليهم الخاله حقيره والريل احقر مسكينه اختي
افراح بعصبيه : حسبي الله عليه عبالهم بنات الناس لعبه
في الدوره
دشت ضحى وعيونها تعبانه بس كانت تبي تغير جو من البيت كله حزن وكأبه وراحت الدوره علشان تغير نفسيتها نواف كان يطالعها منصدم اول مره يشوفها جذي كانت كله ممبتسمه هل مره لا وراح سأل لمياء
نواف : لمياء
لمياء استانست : نعم نواف امر
نواف : شفيها ضحى تعبانه
لمياء عصبت : ما ادري عنها
طبعا لمياء تدري
طلعت ضحى ممبجر هل مره وكان وراها نواف وقاعد يناديها
نواف : ضحى
ضحى : هلا
نواف : شفيج عسى ما شر
ضحى : لا بس اختي شوي تعبانه
نواف : ما تشوف شر
ضحى : مشكور عن اذنك
في نفس الوقت
بيت افراح
فراس : افراح شفيها ضحى اليوم
افراح بعصبيه : حسبي الله عليه ريل شيخه الحقير
فراس مندهش : اشصار
افراح : اتصدق شيخه تطلقت
فراس : شنو
افراح : اي والله
فراس : صج مو قد مسؤليه
افراح : اي الله يعينهم
دش فراس داره وكان حده معصب كان يتذكر ويهه طليقها وكل ما يتذكره كان يعصب زياده
فراس : الحقير الخسيس والله ما راح اخليه حبيبتي شيخه جان زين اللحين انا يمج وامسح دموعج الغاليه