مشاركة: اكملي القصة0000000
ههههههههههه .. المسك .. عادي .. الفي الشخصيات اللي تبينها وخليه متزوج

بس المهم كلنا نمشي على اساس الشخصيات الموجوده او اليديده
=============================================================================
زوجة سعود "شيخة" فاهمه كل الموضوع وعارفته .. واهيا تعتبر قريبه بالنسبة لآمنه مثل الأخت.
شيخة تقول: كلمتها بالموضوع؟
سعود يطالع شيخة
امنة: اي موضوع؟
شيخة تكلم سعود بدلع: سعوووووووووود .. خلنا بنات بروحنا واطلع ابيها بكلمتين!!
شيخة تحاول تدز سعود عشان تطلعه
سعود يقعد مكانه ويحط ريل على ريل ..وايده على خده. ولا قدرت شيخة تدزه ولا حتى سنتيمتر واحد هههههه
شيخة: انا سبايدر غيرل .. شوف عضلاتي .. بعد لي الثلاثه وادزك قوي اطيحك
1.........
2..........
3.........
وتدزه بكل قوتها بنفس الوقت اللي يقوم فيه سعود من مكانه ..فتطيح شيخة على الارض ههههههه
هههههههه قامت شيخة تركض ورا سعود تبي تطقه هههههه وسعود يركض وينحاش .. وين الرزه؟؟
امنه تراقب الموقف بابتسامه .. اخوها شخصيته قوية حيل وفاهم وعاقل لكنه في بيته انسان مرح ايضا .. ويحب عايلته ومتفرغ لهم .. الا انه ما يبرز هالجانب الاخير الا لعايلته زوجته وعياله...
تقوم شيخة اخيرا باخراج سعود تحت توسلاته بانها ما اتدغدغه ههههه

ويطلع
شيخة تسكر الباب
شيخة: هيهيهيهيييي سكرت الباب .. الحين دورج يا آمنه

امنه تبتسم لكنها صامته.
شيخة: ابي اكلمج يا امنه عن موضوع ريلج محمد
امنه تنزل راسها .. وتقرب شيخه منها وترفع راس آمنه
شيخة: لا تنزلين راسج يا آمنه .. وسعود فهمني موضوع محمد وهناء .. هالبنت هذي صحيح انها كانت على علاقه بمحمد .. لكن ما كانت تتعدى علاقة صداقة بس .. وموضوع الحمال كله جذب بجذب ..
امنه: معقولة؟؟ ليش ماقالي محمد؟؟
شيخة: وانتي عطيتيه فرصة؟
امنه : كنت معصبة..!!
شيخة : اتصلي عليه الحين وتفاهمي معاه يا امنه .. وطمنيني عليكم ؟؟ اوكي؟؟ بطلع الحين مع سعود .. اتصلي علي وطمنيني .. اتفقنا؟
امنه: انشالله
تطلع شيخة وتقعد امنه بروحها .. تتصل والا لا؟؟
تحس انها اذا اتصلت راح ترز ويها ... واذا ما اتصلت راح تعذب روحها .. فاختارت الحل الوسط .. مسج تطرشه لمحمد فاضي .. من غير ولا كلمه ..
محمد وصله له المسج وستانس وعلى طول اتصل بآمنه
آمنه: الو؟
محمد: الو !! حبيبتي آمنه ؟؟ ما عندج رصيد يا قلبي؟ تبيني اشتريلج رصيد؟
امنه: شمعنه؟
محمد: طرشتيلي مسج فاضي !! يعني اتصل علي هههههه
امنه: مو قصدي .. وانا خطي فواتير .. عشان تعرف انك تدري عن اي شي خاص فيني!!
محمد يذكر هناء طلباتها .. كل شوي كرت تعبئة .. وعلى طول يشيل صورتها من باله ... غلط غلط .. مايصير يقارن .. اصلبا هناء ما تيي ربع ظفر من آمنة ..
محمد: حبيبتي .. خليني افهمج الموضوع..
امنه تسكت عشان تسمع محمد
محمد: اول شي .. الموضوع اللي بقوله مابي احد يعرف عنه شي .. وانا اثق فيج..
السالفه يا آمنه في بدايتها صح . اني كنت احب هناء .. لكن آمني بالله اني ما حبيتها لجمال عيونها او لشي .. لكن لسبب خارج عن شي اسمه حب .. هناء يا آمنه كانت تحط لي مخدرات بالقهوة اللي اشربها عشان تخليني ما اقدر استغنى عنها.
امنه: شتقول؟ مخدرات؟
محمد: وتوني اكتشفت الموضوع وانا كنت بالمستشفى عشان اتعالج .. لكن هناء ما تدري اني كشفتها.
امنه: ح.. محمد ؟؟ وموضوع الحمل؟
محمد: انا ما غلطت مع هناء يا امنه وعشان ااكد عليج هالشي بقول لج شي يمكن يبعدج عني .. واذا ماتبيني فهذا من حقج وانا ما الومج .. لكن على الاقل انا صارحتج وحاولت معاج.
امنه: ؟؟؟ شنو اللي اكثر من غلطتك وحمال هناء؟
محمد: انا قلت لج انا ما غلطت مع هناء .. ولا هناء حامل ولا شي ... لكن .. انا عقيم .. يعني استمرار زواجنا يعني تنحرمين من كلمة ماما.!!!
امنه: ..." تسكت امنه وتصمت ..."
محمد: اخليج يا امنه .. وتأكدي اني احبج حيل يا غلاتي ..
امنه: راجعن ومافي حل لمشكلتك؟
محمد: لا .. مجرد تحاليل..
امنه ترد عليه وتقول ..