الرسول عليه الصلاة السلام اوصى بحلق العانة با بنات
يعني ابتعدو عن اي شي فيه نتف سواء اله شيره او ليزر والله اعلم
مره قريت موضوع لواحده تمدح راس الحلق من براون لان الاله ما تسود الشعر مثل الموس بس اعرفي اي براون لانهم انواع كثيره انتي اهم شي راسين النتف للجسم و الحلق للخاصه
النتف ارجع و اقول مو زين للمنطقه الخاصه لانها كلها اعصاب و خلايا حساسه
براون مرة حلووووووة كنت قبل استعمل شيرة هى صج نظافة بس عوار وترهل المنطقة.....جبت براون ما شاء الله وايد حلوووة فيها 3وجوه ومنها وجه خاص للمنطقة الحساسة والابط لا عوار ولا شئ وتنعم عيبها 5ايام وتطلع بس ما يهم باى وقت تبى تشيلى شيلى ولا تحملين هم....انصحج فيها وايد حلوووة ومريحة......بالتوفيق
اولا انا ما استعمل الشيره ... بسبب السلبيات اللي يقولون عنها ...وحديث عن الرسول الكريم بما معناه نتف الاباط وحلق المنطقه الحساسه << سوري ما اذكر الحديث بالضبط ...بس اكيد له حكمه فيه ...وانا ما اعرف استعمل الشيره ومستحيل اروح صالون لان حرااااام تسويلج مره .
انا استعمل الماكينه ...وخاصه براون رقم ٧ اليديده ماخذه كذا جائزه عليها .... روعه وعجيبببه
تستخدم تحت الدش ... ولها راس ما يطلع نتفه شعر الا تشيلنه فيها ...وعقب تحطين بيبي اويل ...تصير المنطقه ناااااعمه عجييييبه .....انصحكم فيها
هلا فيج يالطيبه لا خلي الشيطان بعيد عنج لا يعشعش فوق راسج
أحسن شي زين تسوين فيج الماما
ما تدرين عن أضرار الليزر على المدى البعيد إنتي تستانسين فتره بعدين بتاكلينها عدل
كل شي له حكمه من ربج سبحانه وما انوجد هالشي عبث
وبالنسبه للحديث: عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( خمس من الفطرة : الاستحداد ، والختان ، وقص الشارب ، ونتف الإبط وتقليم الأظفار . رواه الجماعة ) .
( الاستحداد ) هو حلق العانة سمي استحدادا لاستعمال الحديدة وهي الموسى وهو سنة بالاتفاق ، ويكون بالحلق والقص والنتف والنورة . قال النووي : والأفضل الحلق ، والمراد بالعانة الشعر فوق ذكر الرجل وحواليه ، وكذلك الشعر الذي حول فرج المرأة . ونقل عن أبي العباس بن سريج أنه الشعر النابت حول حلقة الدبر .
قال النووي : فيحصل من مجموع هذا استحباب حلق جميع ما على القبل والدبر وحولهما انتهى . وأقول : الاستحداد إن كان في اللغة حلق العانة كما ذكره النووي فلا دليل على سنية حلق الشعر النابت حول الدبر ، وإن كان الاحتلاق بالحديد كما في القاموس فلا شك أنه أعم من حلق العانة ، ولكنه وقع في مسلم وغيره بدل الاستحداد في حديث ( عشر من الفطرة : حلق العانة ) فيكون مبينا لإطلاق الاستحداد في حديث : ( خمس من الفطرة ) فلا يتم دعوى سنية حلق شعر الدبر أو استحبابه إلا بدليل ولم نقف على حلق شعر الدبر من فعله صلى الله عليه وسلم ولا من فعل أحد من أصحابه .