اسامة صالحة ؟؟؟ ماله حس هني

Miznah

السلام عليكم بنات انا اكثر من واحده مدحتلي هالدكتور وانا دورت له تجمع هني او موضوع مالقيت !! شرايكم فيه طبعا اللي جربوه خصوصا في التشخيص وعملياته ؟؟ يقولون وايد بنات حملوا على ايده من بعد التوكل على الله

ايي والله حبيبتي خوش دكتور راجعت عنه
والله زين وفاهم بس في عيب شايف نفسه حيل ويتفلسف
بس الصراحه كل اللي عنده حوامل بعد ماسوى لهم طفل انبوب
انا اراجع عند الدكتور اللي جمبه مصطفى تومسو...

Miznah

ايي والله حبيبتي خوش دكتور راجعت عنه
والله زين وفاهم بس في عيب شايف نفسه حيل ويتفلسف
بس الصراحه كل اللي عنده حوامل بعد ماسوى لهم طفل انبوب
انا اراجع عند الدكتور اللي جمبه مصطفى تومسو...

انا سمعت انه جاف مو سمح وايد هذا اللي مخليني اتردد لانه هم نفسية الدكتور مهمة وايد بالنسبة لي وميزته انه شاطر حسب اللي سمعته
انتي شمعنى اخترتي دكتور مصطفى؟ وشلونه؟ابي رايييييج بصراحة

بصراحه من ناحية جاف اهو جاف بس فاهم حيل انا راجعت عنده ومرت حماي هم راجعت عنده والحمد الله حملت من اول محاوله طفل انبوب وجابت توام ويالله روحي له الله يوفقج وتحملين بتوام

Miznah

مشالله بس ياربي شلون يتحملون اسلوبه :( جاف كل شي عشان الضنا يهون الله كريم ويفرح قلوبنا
ليالي انتي كملتي معاه؟

اسلوبه جاااااااااااف ومااااااااااااادي فوق ماتتصورون وبعدين ابد ما يهون على الوحده إلا يزيدها
وبصراحه النفسيه نصف العلاج

Miznah

اسلوبه جاااااااااااف ومااااااااااااادي فوق ماتتصورون وبعدين ابد ما يهون على الوحده إلا يزيدها
وبصراحه النفسيه نصف العلاج

اهوا فعلا اسلوبه جاف ويعطيج من الاخر والصافي ما يحاول يكون سمح او هين الظاهر انه متعود او من الله لكن مادي ممم انا ماجربت علاجه ماقدر احكم ياوخيتي عموما علاج تاخر الحمل مكلف بالخاص من الادوية والزيارات والعمليات الله المستعان

يريت تتكملين اكثر عن تجربتج معاه

شنوووفه

اي حبيبني انا راجعت عنده الصرااحه يهبل اهوه مع الحرييم اشويييه جاف بس مع ريلي كان حبوب وعادي يسووولف بس علالاجه وحده بوحده فاااهم وشاااطر انا راجعت عنده 3 شهووور وحملت عله طووول وكنت قبلها اجهض 6 مراات بس الحمدلله عله ايييده ثبت
اهوه خوووش دكتوور بالعكس انا انصح فييه حق البناات الي علاجهم يتاخر بالحمل :>

مشالله بس ياربي شلون يتحملون اسلوبه :( جاف كل شي عشان الضنا يهون الله كريم ويفرح قلوبنا
ليالي انتي كملتي معاه؟

لا والله ما كملت الميزانيه ما اسمحتلي الحين مقدمه على العلاج بالخارج وانشاء الله يوافقون :eh_s(22):

انا سمعت انه جاف مو سمح وايد هذا اللي مخليني اتردد لانه هم نفسية الدكتور مهمة وايد بالنسبة لي وميزته انه شاطر حسب اللي سمعته
انتي شمعنى اخترتي دكتور مصطفى؟ وشلونه؟ابي رايييييج بصراحة

بعد اول مراجعتين عند اسامه صالحه
خفت اني اضيع وقت معاه فصليت صلاه استخاره
ومادري شلون رحت حق مصطفى وحملت من بعد الله وبعد
سبحان الله هذا فضل صلاه الاستخاره

مشتطة وبس

مادري انا جربته بانابيب ما انصح فيه...............نفسه خايسه وما يشتغل بضمير ..........بس هو شاطر بس في اشطر منه

حبيبتي مزنه حبيت اقولج اني رديت وراجعت عنده و سويت العمليه والحمد لله حملت من فضل رب العالمين والحين انتقل لرويال حياه ورحت له اليوم وفتحت ملف عندهم وبكمل عنده انشاء الله لي الولاده الله يتمم لي على خير يارب انصحج يا قلبي تروحين له لان محد عرف حالتي غيره