- إنضم
- 8 أبريل 2011
- المشاركات
- 465
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليييكم ...:eh_s(7):
شلونكم .....
الصراحه فى موووضوع بط جبدى ومن زمااان اشووفه والمشكله ماحد يعارض هذى
الشغله الا وهى شراء قطط حق الاطفال ليش ؟
هى مو لعبه لها روح وتحس مثل ماحنا نحس ولله يحاسب كل واحد
يطقها ولا مايعاملها زين اخرتها نشتريها حق الجهال
ترى هى مو جماد ولا هى لبعه علشان نشتريها لهم خصوصا ان
القطاوه يبيلهم اهتمام ومعامله خاااصه واكثر شئ يقهر لم يطقون القطوه
*ارحم من فى الارض يرحمك لله *
مِنْ أعْظم الصِّفات التي تَمَيَّز بِها النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ صفة الرحمة،
"عُذِّبت امرأة في هِرَّة حبَسَتْها، لا هي أطعمتها وسقتها إذ حبستها، ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض"
تخيلو دخلت النار وهى تصلى وتصوم وتسوى كل شئ علشان انها حبست قطوه ماعطتها اكل شووفو يمكن تتسببو بهذى الشغلك لكم من خلال القطاوه الى تشتروونها حق الجهال
وفى احديت وواجد تدل على الذنب الكبير حق الى يئذى او يطق الحيوانات بشكل عام مو بس القطاوه
" ما مِن مُسلم يَغْرِس غرسًا أو يزرع زرعًا فيأكل منه طير أو إنسان أو بهيمة إلا كان له به صدقة"
وهذا دليل انه حرام ناخذ الحيونات كـ لعبه
عدم اتخاذ الحيوان أداةً للَّهْو، كجعله غرضًا للتسابُق في رمْيِه بالسِّهام، ويُشْبهه ما يُعْرَف اليوم بمصارعة الثِّيران، فقد مرَّ عبد الله بن عمر ـ رضي الله عنهما ـ بفِتْيان من قريش نَصَبُوا طَيْرًا وَهُمْ يَرْمُونَه، وجَعلوا لصاحبه كل خاطئة من نبْلهم، فقال لهم: إن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ لعنَ مَن اتَّخَذ شيئًا فيه روحٌ غرضًا، رواه البخاري ومسلم.
وبس هذى الشغله الى حبيت اتكلم عنها لانى اشووف ناس واجد يطلبون قطاوه الاطفال وهذى شئ غلط وفيها ذنب كبيير
اتمنى وصلتكم الفكرهـ
وانا نزلت مثل هالمووضوع بالمزاد ابى هالفكره الخطاء تنتهى
شلونكم .....
الصراحه فى موووضوع بط جبدى ومن زمااان اشووفه والمشكله ماحد يعارض هذى
الشغله الا وهى شراء قطط حق الاطفال ليش ؟
هى مو لعبه لها روح وتحس مثل ماحنا نحس ولله يحاسب كل واحد
يطقها ولا مايعاملها زين اخرتها نشتريها حق الجهال
ترى هى مو جماد ولا هى لبعه علشان نشتريها لهم خصوصا ان
القطاوه يبيلهم اهتمام ومعامله خاااصه واكثر شئ يقهر لم يطقون القطوه
*ارحم من فى الارض يرحمك لله *
مِنْ أعْظم الصِّفات التي تَمَيَّز بِها النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ صفة الرحمة،
"عُذِّبت امرأة في هِرَّة حبَسَتْها، لا هي أطعمتها وسقتها إذ حبستها، ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض"
تخيلو دخلت النار وهى تصلى وتصوم وتسوى كل شئ علشان انها حبست قطوه ماعطتها اكل شووفو يمكن تتسببو بهذى الشغلك لكم من خلال القطاوه الى تشتروونها حق الجهال
وفى احديت وواجد تدل على الذنب الكبير حق الى يئذى او يطق الحيوانات بشكل عام مو بس القطاوه
" ما مِن مُسلم يَغْرِس غرسًا أو يزرع زرعًا فيأكل منه طير أو إنسان أو بهيمة إلا كان له به صدقة"
وهذا دليل انه حرام ناخذ الحيونات كـ لعبه
عدم اتخاذ الحيوان أداةً للَّهْو، كجعله غرضًا للتسابُق في رمْيِه بالسِّهام، ويُشْبهه ما يُعْرَف اليوم بمصارعة الثِّيران، فقد مرَّ عبد الله بن عمر ـ رضي الله عنهما ـ بفِتْيان من قريش نَصَبُوا طَيْرًا وَهُمْ يَرْمُونَه، وجَعلوا لصاحبه كل خاطئة من نبْلهم، فقال لهم: إن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ لعنَ مَن اتَّخَذ شيئًا فيه روحٌ غرضًا، رواه البخاري ومسلم.
وبس هذى الشغله الى حبيت اتكلم عنها لانى اشووف ناس واجد يطلبون قطاوه الاطفال وهذى شئ غلط وفيها ذنب كبيير
اتمنى وصلتكم الفكرهـ
وانا نزلت مثل هالمووضوع بالمزاد ابى هالفكره الخطاء تنتهى